24 أغسطس 2010

Textual description of firstImageUrl

جن وشياطين 3 : أبوكف والجنية المعالجة

إعداد : د. سليمان المدني
على هامش الجزء الثاني من دراستنا حول حقيقة الجن والشياطين رأيت أن أقدم لكم في الجزء الثالث نموذجاً حياً وموثقاً من القضاء المصري والصحافة المصرية لقصة الرجل المسمى (أبو كف) الذي تزوج من جنية وعمل بإشرافها معالجاً روحياً.

والقصة عبارة عن قضية شغلت الرأي العام في مصر طوال شهر نيسان إبريل (1980) وما بعده، ذلك أن رجلاً يقوم بتشخيص الأمراض التي يعاني منها بعض الناس، ويصف لهم العلاج والدواء الذي يشــفيهم ويريحهم من آلامهم، وهو الذي يكاد أُميــّاً، واسم هذا الرجل " عبد العزيز مسلم شديد  أبو كــف "  وشــهرته " أبو كــف " وعمره ثلاثون سنة.

انقطع عن الدراسـة وهو في الصف الثاني الإعدادي والتحق بالقوات المسلحة، وفي عام ( 1966) أصابته شظية طائشة في العمود الفقري أثناء حرب الاستنزاف على جبهة قنال السويس، وأسفرت الإصابة عن شلل في سـاقيه، فترك القوات المسلحة وعاد إلى قريته ليعيش مقعداً مع والدته واخوته.

ذات الجلباب الأبيض
ذات ليلــة، كان " أبو كف " يعاني من الضيق والأرق إذ فوجئ بـ امرأة ترتدي جلباباً أبيضاً وتـلفُّ رأسها بقطعة بيضاء، بدت المرأة في أول الأمر كأنها صورة من الدخان مرسومة على الحائط. ثم لم تلبث تلك الصورة أن تجسدت وخطت ببطء نحو فراشــه وقالت له:

- " أنا الحاجة، سـأشـفيك من الشـلل ولكن بشرط.. " ، ولكن الفتى لم يرد لأن الرعب عقد لسانه عن النطق، وتصبَّـب العرق من جبينه وصدره حتى بلل ملابسه، ولكن المرأة كررت قولها ثانية، وأخبرته أنها جنية مؤمنة تمدُّ له يد المسـاعدة، ثم تلاشت في الحائط الذي خرجت منه.

وخشي "أبوكف " أن يخبر أحداً من أفراد أســرته فيتهمونه بالجنون فطوى سرَّه بين ضلوعه، وفي الليلة التالية عادت الحاجة مرة أخرى، وفي الليلة الثالثة سألها عن شــرطها فأجابت أن عليه أن  يقبل الزواج من ابنتها لأنها وحدها التي تستطيع إسعاده، فطلب منها أن تمهله ليفكر، وحرص " أبوكف " بعد ذلك أن يأوي إلى فراشه مبكراً كل ليلة ويغلق بابه بالداخل بالمفتاح، وكانت الحاجة وابنتها تخرجان إليه من الحائط، وتظلان معه حتى الفجر يأكلون معاً ويسمرون، وكانت البنت جميلة الصورة رشيقة الجسم، متفتحة الأنوثة، هادئة، ناعمة، رقيقة، دافئة، كما يصفها أبو كف وأخبر أبو كف الحاجة أنه قبل شرطها، وفي الليلة التالية تم الزواج، وصدحت الموسيقى في أركان الغرفة، وزفت العروس إلى العريس على دقات الدفوف.

حياة جديدة
لم يكد العريس يعانق عروسه في الفراش ( بعد أن غادرتهما الحاجة) حتى أحس بالحياة تسري في سـاقيه المشــلولتين، وفي اليوم التالي فرحت أم " أبي كف " واخوته بشــفائه عندما شاهدوه يمشي على قدميه، لكنه لم يبح بسره إلى أحد، إلا أن الفرحة لم تتم، فقد تغَّـير سلوك الشاب تماماً، فقد أصبح دائم العزلة في غرفته لا يغادرها إلا نادراً،كان يأكل ويستحم فيها، ويقضي نهاره وليله خلف بابها، وعندما لاحظه اخوته يتـحدث مع أشخاص لا يرونهم ، ظنُّوا أنه فقـد عقله، أما هو فقد كان سعيداً بعروسه الجميلة، وفي خلال سنتين أنجب منها طفلين ومع أن زوجته وطفليه كانوا معه، كان وحده فقط الذي يستطيع رؤيتهم وسماع أصواتهم.

قدرات علاجية
ذات ليلة زارته الحاجة وأخبرته أنها قررت أن تتخذ منه وسـيطاً يعاونها على شــفاء المرضى من بني الإنسان، وطلبت منه الانتقال إلى بيت آخر، لأن والدته واخوته يحدُّون من حريته وزوجته وطفليــه.

وبعد ثلاثة أيام اســتأجر " أبو كف " منزلاً صغيراً في مدينة شبرا الخيمة وبدأ منها يمارس نشاطه الجديد في علاج المرضى، واستطاع أن يشفي حالات من العقم والشلل، وأمراض الكبد والكلى والصـدر، وأجرى عمليات جراحية ناجحة مثل: عملية الزائدة، واستئصال سرطان الثدي، وكان يأخذ على المريض خمس وعشرين قرشاً نظير الكشــف عليه، وكان الكشف يتــمّ بمجرد النظر إلى المريض وكان العلاج والدواء والجراحة بالمجان.

تهمة مزاولة الطب دون ترخيص
كان أبوكف يعالج مرضاه بالأعشاب أحياناً، وفي أغلب الأحيان بأدوية يقوم بشرائها على نفقته من الصيدليات، وعندما ذاع صيت " أبي كف " واتسع نطاق نشاطه، تقدم أحدهم ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة الذي قام أولاً بجمع التحريات التي دلت على أن الشيخ " أبو كف " يزاول الطب بدون ترخيص، فأصدر إذناً من النيابة بالقبض عليه، وأمام وكيل نيابة شبرا الخيمة اعترف أبو كف بأنه يقوم بالكشف على المرضى وعلاجهم، وإجراء العمليات الجراحية لهم بأمر الحاجة، وأنه لا يستطيع عدم تنفيذ الأمر خشية أن يتعرض للأذى، وعندما سأله وكيل النيابة عن اسم الحاجة وعنوانها لإلقاء القبض عليها فوجئ بأنها ليست بشراً وأنها جنية مؤمنة، وأنهى وكيل النيابة التحقيق، وأمر بحبس " أبي كف " أربعة أيام وإحالته إلى محاكمة شرعية، ولم يكد وكيل النيابة ينهي التحقيق حتى شعر بصداع حاد في رأسه اضطره إلى مغادرة مكتبه ليلازم الفراش في بيته.

وفي يوم الثلاثاء 15 أبريل 1980 عقدت محكمة شبرا الخيمة جلستها وجاء أبو كف واعترف بكل ما نسب إليه، وأراد القاضي أن يختبر قدرة المتهم فطلب منه تشخيص الأمراض التي يعاني منها سـتة من المحامين كانوا موجودين في الجلـة، ونجح " أبو كف " في الامتحان نجاحاً مؤهلاً، فقد ذكر لكل واحد من المحامين الأعراض التي يعاني منها، وشـخَّص له مرضه ووصف له الدواء، ثم جاء الدور على القاضي، ومن بعده الجمهور الموجود في القاعة.

وكان الحوار بين القاضي والمتهم مثيراً وصيحات " الله أكبــر " تتعالى في أرجاء المحكمة، ورغم ذلك فقد أمرت المحكمة بإحالة " أبي كف " إلى مستشفى الأمراض العصبية لتوقيع الكشف الطبي عليه مع استمرار حبسه لحين نظر القضية في جلسة الأحد من إبريل 1980.

ضجة إعلامية
نشرت صحيفة الجمهورية كلَّ تفاصيل القصة في عددها الذي صدر صباح الأربعاء 16 من أبريل سنة 1980 وأثار ما نشر جدلًا كثيرًا، وانبرى عدد من رجال الدين والأطباء وعلماء النفس والروح، كل يدلي برأيه، قال بعضهم:

إن " أبا كف " دجال وقال البعض الآخر: أنه على اتصال بقوى خفية ، أما تقرير مستشفى الأمراض النفسية فقد جاء فيه أن " أبا كف " مصاب باختلال واضطرابات في التفكير، وأن حالته تدخل ضمن جنون العظمة.

ووسط كل هذا الدويّ لم يقوَ أحد على تفسير نجاح الشيخ أبي كف في علاج بعض الناس حتى الشفاء، ولإجرائه عمليات جراحية ناجحة للبعض الآخر، وفي صباح الأحد ( 22 أبريل 1980 عقدت محكمة شبرا الخيمة الجزائية جلستها برئاسة القاضي الذي أعلن براءة الشيخ " أبي كف " من جميع التهم الموجهة إليه،وجاء في حيثيات الحكم :

" لقد ذكر المتهم أنه مسّير ولا يملك حرية الاختيار وأنه لا يستطيع معارضة القوى الخفية التي تسيطر عليه وتستخدمه في تنفيذ أوامرها، وإلا تعرض للأذى وأن التشريع العقابي قد خلا من نص يحرم ما أسندته النيابة للمتهم من اتهام لأن الاتهام المسند للمتهم هو الاستجابة لقوى خفيــَّة غير منظورة، وأن المحكمة وإن كان قد ثبت لديها أن ما قام به المتهم من تشخيص للمرضى من بعض المرض صحيح، رغم أنه ليس دارساً للطب، إلا أنها لا تستطيع أن تجزم بيقين اتصال الجان بالمتهم، لأن ذلك أمر يخرج عن قدرتها وقدرة أي شخص، ولما كان التشكيك يفسر لصالح المتهم، لأن الأصل في الإنسان البراءة، فأن المحكمة تشكك في إسناد الاتهام إلى متهم يسنده هو إلى القوى الخفية التي لا يستطيع معارضة أمرها، وتستخدمه كآلة، وإلا تعرض للأذى "

 وهــلَّل " أبو كف " عند سماع الحكم وقال للصحفيين:
 " إن الحاجة كانت حاضرة أثناء الجلسة، وأنها كانت تقف خلف القاضي وهو يقرأ حيثيات الحكم " ، وعندما سأله أحد الصحفيين عن أوصاف الحاجة واسمها قال إن ذلك محظور عليه، وأن كل ما يســتطيع قوله: إنها من الجـن.

تعقيب
بطبيعة الحال نترك للقارئ الكريم حرية تصديق الحكاية وفقاً لقناعاته. فالقصة لا تكتفي بسرد وتأكيد زواج الإنس من بنات الجن، وإنما تمتد لتأكيد روايات أخرى عن مساعدة الجن بالعمليات العلاجية الإعجازية للإنس وهي قصص لطالما سمعنا عنها في العديد من أصقاع العالم، مما أتاح الفرصة لبعض المشعوذين والأدعياء التظاهر بأنهم يقومون بذلك بمساعدة الجن أو الأرواح الأخرى.

لكننا مع ذلك لا نستغرب أن تكون هناك أقوام أو فئات من الجن قد تطوعت لمثل هذه المهام لوجه الله تعالى، غير أن الكثير من الشياطين يقومون بمساعدة أتباعهم من بني البشر بحالات علاج مشابهة بقصد تضليلهم وتضليل المرضى الذين يعتبرون أن مثل هؤلاء المعالجين من الأولياء وأصحاب الكرامات.

وبهذا نرى أن ممارسة السحر بالتعاون ما بين الإنس والجن أو ما يسمى (بتسخير الجن) لإظهار بعض الحالات الإعجازية هو أحد أبرز أوجه الاستمتاع بين الطرفين، فالساحر يرضي غروره بين مريديه المضللين بكراماته الشيطانية، والشيطان مستمتع باستعباد الساحر وتسخيره لإضلال البشرية من حوله كما سنرى.

ولكن قبل أن نتحدث عن هذا النوع من التعاون والاستمتاع المشترك، لابد لنا من التمييز ما بين الجن والشياطين، وفهم طبيعة كل منهم.

يتبع....
نبذة عن د.سليمان المدني
يحمل د. سليمان المدني (58 سنة) دبلوم دراسات عليا في الباراسيكولوجيا (ما وراء النفس) من كلية ولاية نيويورك ، ولديه من الخبرة 30 سنة حيث زاول العلاج بطريقة التنويم المغناطيسي واكتسب مع الوقت طرقاً للتمييز بين حالات المس الشيطاني والحالات النفسية الأخرى كما عالج ما يسمى بحالة "المس الشيطاني" بالتنويم المغناطيسي. وأصدر العديد من المؤلفات حول التنويم وتفسير الأحلام والتقمص وآخر مؤلفاته (الصيدلية الروحية) الصادر عن دار دمشق عام 2010 ويزود موقع ما وراء الطبيعة بخبرته في هذا المجال كخبير معتمد فيه.

 ملاحظة
ما تقدم يعبرعن رأي خبير معتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة له إختصاص محدد، بنى رأيه وفقاً لما توفر له من معطيات، ولكن هذا لا يعني أنه الرأي الوحيد فقد يكون لخبراء معتمدين آخرين رأي مختلف أو يناقض ما أتى ، إدارة الموقع ترحب بتنوع الآراء حيث تجد فيه أمراً صحياً وطبيعياً.

إقرأ عن
- جن وشياطين 4 : العهد بين الساحر والشيطان

إقرأ أيضاً ...
- الراعي اليوناني ويده الشافية
- الجراحة الروحانية
- إدغار كايسي : المتنبىء النائم
- تجارب واقعية: المرأة ذات الجلباب الأبيض

66 تعليقات:

BlackCircle يقول...

ثغرة قانونية فادحة في القصة.
بالنشبة للتهمة الموجهة وهي موضوع الدعوى من طرف النيابة باعتبارها ممثلة للحق العام :
مزاولة الطب بدون ترخيص.
رغم انني متأكد أن جهاز النيابة العامة لا تكتفي بتهمة واحدة ، في هذه الحالة يضاف اليها تهمة النصب والاحتيال و القيام باعمال السحر والشعوذة.
على كل حال نعود إلى الموضوع.
الحيثيات المذكورة لا تكون هكذا وادعوكم للبحث في حيثيات قضائية وستعرفون الفرق.
والمذكور هو حكم قضائي مع التعليل.
هذا الحكم يشوبه عيب واضح.
من مبادء القضاء عدم الخروج عن موضوع الدعوة.
وكما قلنا سابقا موضوع الدعوة مزاولة الطب بدون رخصة، وهو الامر يمكن اثباته بسهولة.
وفي الحكم التهمة هي الاستجابة لقوى خفيــَّة غير منظورة، وهو تهمة مستحيلة من الناحية القانونية.
لان الجريمة واقعة قانونية أي التهم الموجهة تستمد من نصوص القانون.
حتى لو فرضت ان القصة حقيقية ، فالحكم غير قانوني البتة.

BlackCircle يقول...

التشكيك يفسر لصالح المتهم. غلط.
الشك يفسر لصالح المتهم.

Shadow يقول...

انا مع الاخ بلاك في كل كلمة , فلا يوجد في القانون المصري ما يسمي بذلك ابدا , و لا دخل في القانون بقوي خفية او ما شابه .

شكرا للدكتور سليمان علي الموضوعع , و ارجو مراجعة الجزء القضائي من القصة .

هناك سؤال , انا امتلك خبرة كبيرة في علوم ما وراء الطبيعة و علم النفس , بالاضافة اني اتحدث عدة لغات و استطيع الترجمة من اي موقع ,فكيف استطيع المساعدة في الكتابة في الموقع ؟

كمال غزال يقول...

يمكنك إرسال مشاركتك ..في باب "تواصل معنا" وملأ النموذج. وقبولها يتعلق بمدى شموليتها وتوثيقها.

BLACKCIRCLE

يقول...

اتمنى ان يتم استخراج الحكم من متطوع من مصر. إن كانت الاجراءات مثل بلدي فيجب أن يكون محامي أو يعمل تحت اسم مكتب للمحاماة أو بعض الجنيهات.
اود حقا ان اضطلع على هذا الحكم اللا مثيل له في العالم القضائي.

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

ليست مشكلتي إن أخطأ القضاء المصري ام أصاب.. فأنا لاأفقه في القانون لأنه ليس من اختصاصي..وإنما أنقل لكم قصة واقعية نرى فيها حقيقة الزواج من الجن والقيام بالعلاج الإعجازي من قبل الجن، على الأقل علاج أبو كف نفسه من الشلل في الليلة الأولى من زواجه، إضافة لقيامه بتشخيص أمراض ستة من المشرفين على جلسة المحاكمة بدقة متناهية رغم أميته.
وبالنسبة للقضاء فإن محاضر الجلسات موجودة لديه.. وكذلك حيثيات الحكم.. ورقم الدعوى موجود في المقالة وكذلك اسم المحكمة وتاريخ صدور الحكم. ومن أراد التحقق من ذلك.. فليراجع تلك المحكمة.

غير معرف

يقول...

آسف لاكن اعتقد ان القصة كلها كذب في كذب

BLACKCIRCLE

يقول...

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

ليست مشكلتي إن أخطأ القضاء المصري ام أصاب.. فأنا لاأفقه في القانون لأنه ليس من اختصاصي..وإنما أنقل لكم قصة واقعية نرى فيها حقيقة الزواج من الجن والقيام بالعلاج الإعجازي من قبل الجن، على الأقل علاج أبو كف نفسه من الشلل في الليلة الأولى من زواجه، إضافة لقيام لقيامه بتشخيص أمراض ستة من المشرفين على جلسة المحاكمة بدقة متناهية رغم أميته.
وبالنسبة للقضاء فإن محاضر الجلسات موجودة لديه.. وكذلك حيثيات الحكم.. ورقم الدعوى موجود في المقالة وكذلك اسم المحكمة وتاريخ صدور الحكم. ومن أراد التحقق منذلك.. فليراجع تلك المحكمة.
-----------------------------------------
المصدر جريدة الجمهورية. الصحافة تصيب وتخطأ.
الجزيرة واخطأت في بعض اخبارها.
مثلا يوم قامت الجزيرة ببث خبر الطفل المغربي الذي يتحذث الالمانية وقيا انه معجزة. تبين فيما بعد ان والد الطفل كانت له اهداف مادية والمسألة خدعة.

غير معرف

يقول...

مسخرة

BLACKCIRCLE

يقول...

مصدر القصة:
http://www.yabeyrouth.com/pages/index2964.htm

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الجلسه الاخيره

الماده 195 من القانون والتي تنص
بعدم تجريم أفعال يعتقد فى صحتها وهذا الاعتقاد قائم على أسباب معقولة، (لان الجن ذكره الله في كتابه وهو ضمن الأسباب المعقوله،والتي يقبلها العقل والمنطق، وبما أن المتهم لم يقم بأعمال من شأنها التفريق أو الضرر كما يدعي ، وحسب شهادة الشهود على استقامة هذا الضنين خلال فترة علاجه لهؤلاء الأشخاص وادعاءه بأنه مسير،فأن القانون ينص على عدم تجريم أفعال تندرج تحت حق النقد لولا الانحراف التشريعى فى النص الطعين الذى يدرج المسند له هذه الأفعال تحت آحاد الناس السائد فى المجتمعات الديموقراطية،ويتضح ذلك بعدم دستورية القيود الإجرائية والموضوعية التى تكبل حق الدفاع، وبالمخالفة للأوضاع المقبولة فى المجتمعات الديموقراطية فإثبات الحقيقة دليل ناقص وفى دائرة ضيقة محصورة،وبناءا عليه أطالب هيئة المحكمه بعدم مسؤوليه السيد عبدالعزيز مسلم والملقب أبو كف وبراءته من التهمه المسنده اليه.

كريم شوابكه

BLACKCIRCLE

يقول...

جيد نبهتني يا كريم إلى مسالة الفصول والمواد.
لا حكم في أي دولة في العالم بلا سرد لمواد التجريم والعقاب.

غير معرف

يقول...

بغض النظر عن صدقها او كذبها لايوجد اثباتات مؤثقه عن ابو الكف ولم يظهر على قناه تثبت صحة الخبر
لاكن اتوقع انه ساحر لان هذا من مداخل السحر
لان الشيطان يغوي بني ادم وهذا معروف منذ القدم

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

أشكرك أستاذ كريم الشوابكة على الجهد المبذول لاستخراج قرار المحكمة بتبرئة المتهم.كتوثيق للقضية. وأقول للأخ بلاك سيركل:
ليس المهم أن تأتينا بمصدر القصة فهي منشورة في عشرات المواقع، ولكن المهم أنه برغم مرور أكثر من ثلاثين عاماً على حدوثها، وتناول الصحافة لها وكذلك المواقع الإلكترونية.. إلا أن أحداً خلال كل هذه السنوات لم يستطع التشكيك بها أو الاعتراض على جزء منها.

BLACKCIRCLE

يقول...

عدم دستورية القيود الإجرائية والموضوعية التى تكبل حق الدفاع
---------------------------------
الدساتير لا تقيد ولا تحرر حق الدفاع.
حق الدفاع تكفله المساطير و القوانين.
والمتهم هي القصة لغياب الدليل.

غير معرف

يقول...

للاتتعب نفسك سيركل في البحث عن المواد القانونيه فالقانون له عالمه وارقامه التي تتغير وتتجد وتتنوع/بالاضافه الى الثغرات التي ايمكنك الوصول اليها؟؟

BLACKCIRCLE

يقول...

تعليق الاخ كريم هو دفاع شخصي. وليس نسخة من الحكم يا اخ سليمان.
بالنسبة للمدة فبالعكس لو كانت القصة حديثة لسهل كشف حقيقتها. وغياب المشككين يعزو إلى أن القصة غير متداولة بشكل واسع.

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

الأخ غير معروف..
نحن لانشخص هنا كونه ساحر أم لا.. فطالما أنه يعترف أن ما يفعله يتم بإشراف ومساعدة الجن.. فإنه يعترف ضمناً بممارسة السحر حسب مفهومنا التقليدي للسحر..
إن ما يهمنا هنا توثيق علاقته بالجن.. وتوثيق زواجه منهم أيضاً.. وهذا هو محور البحث.

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الاخ بلاك سيركل لم ادرس القانون ولكن كانت طبيعة عملي تؤهلني لدخول في الكثير من الجلسات ومعرفة مواد القانون ...اشكرك على الحماس

BLACKCIRCLE

يقول...

اخ غير معرف :
تخصصي دراسات قانونية ، وعملي في الشؤون القانونية.
لا تقلق.
بالنسبة للثغرات تسمى ثغرات لكنها في الحقيقة فصول مضاضة في القانون وتكييف للوقائع بشكل قانوني يتيح البراءة أو تخفيف الحكم.

خبير معتمد

يقول...

كلام جرايد مليىء بالبهارات والاثارة الصحفية وليس قرآن يتلى والاهم انه ليس دليل على تزاوج الانس والجن
كفاية كذب وضحك على العقول ومحاولة اثبات الوهم باي صورة ممكنه

وحش الوحوش

يقول...

السلام عليكم

استاذ كمال انا اطالب بوجود خبير قانوني معتمد في الموقع لحسم مثل هذه المنازعات الخاصة بالأحكام..

بالإضافة إلى ان الخبير القانوني ممكن ان يفيدنا بالموقع بطرح تجارب شخصية مرت عليه في خلال مسيرته القضائية.

ويعطيكم العافية

سر الأرض يقول...

هناك قصص مشابهة تماما لقصة الدكتور سليمان , وانا اصدقها طبعا وليس للدكتور اي مسؤلية عن صدقها فهو ينقلها كما وردت فقط

مسيد المومني

يقول...

السلام عليكم :
في الحقيقه سمعت عن رجال "ساحر" كان في بلدتنا يعالج الناس ولكن "بالسحر" ولا يقوم بإستخدام وصفات طبيه أو إجراء عمليات جراحية وكان معروفا انه متزوج من جنيه وله منها أبناء ...تعالج عنده كثير من أهل البلد بإستخدام" الحجاب" الذي كان يكتبه للشخص المصاب بعد أن يعرف اسمه واسم أمه ، الشيخ مات منذ سنوات وكنت أتساءل دائما إذا اعتاد ابناءه الجنيون الحياه في بيت ومن المعروف أن البيت يصبح مسكونا ! هل يبقون في نفس المكان أم يغادرونه لمكان آخر ؟

سيد بلاك سيركل اقترحت في الجزء الثاني أن يتواجد في المحاكم المصريه قانون لمحاكمة الجن بعد القصة التي نشرت عن الزوج الذي رفض نسب ابنه له ؟ أتوقع ان المحاكم المصريه تزخر بمثل هذه القضايا وصار لازاما وجود مثل هذا القانون !!!!! هناك ضعاف نفوس ينسبون كثيرا من أخطاء وجرائم يفتعلونها لسيطرت الجن عليهم وأنهم لا يستطيعون السيطره على حياتهم ...ولكني متأكده بأن أي مؤمن ومسلم يداوم على قراءة القرآن كل يوم ويحصن نفسه هو بمعزل عنهم ....إلا إذا كان يسعى اليهم ؟


أرجوا المعذره من المتصفحين والخبراء والسيد كمال ولكن حدث معي خطأ في جهاز الحاسب والصقت التعليق على صفحة " هل يفقد الكون طاقته؟" أرجو من السيد كمال حذف التعليق

كمال غزال يقول...

أتمنى من السيد أبوكف أن يطل على هذا الموقع لكي يرد على النقاش الدائر هنا.

أقول بأن التوثيق لم يكن كاف في قصة أبو كف .

التاريخ والمكان والأسماء مهمة جداً (اسم المحكمة مثلاً والقاضي ) أين صورة أبوالكف ؟ أين يعيش ؟ هل هو على قيد الحياة ؟ ماذا يعمل الآن ؟

ولا نغفل دور التوابل في إنتشار الشائعات.

فمن كان لديه معلومات أخرى غير منشورة فليرسلها.

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
كنت معكم خلال هذا النقاش
لأنه يخصني بشكل جزئي
إليكم القصه كما حدث معي بإختصار شديد
الآن عمري 23 ومتزوج ولدي لله الحمد ابن

بلغت في سن مبكر
كنت اقرأ الكثير عن الجماع
وجسم المرأه والرجل
وكنت احب الكتب العلميه ايضا
بختصار كنت احب المطالعه على امور اكبر مني
عند عمري 14 كنت احب الوحده ولا احب مخالطة الناس
في ليالي الإجازه المدرسيه كان الأهل يخرجون للتنزه او عند الأقراب حتى فجر يوم التالي
عند خروج الاهل كنت اجلس وحدي عاريا‘ أو شبه عاريا‘ واتجول انحاء البيت التي تتكون من طابقين
في احدى الليالي اتاني حالة يقظه رغم عني وتمثل امامي فتاة لكن بصوره غير واضحه تماما‘ امامي ارى وجه كان فيها من جمال وعرض علي ان ابقى معها
كيفية العرض
وسوسه في نفسي(صوت آخر غير صوت الفتاة)ولم اسمع صوت الفتاة
فرفضت البقاء معها بإرادتي بإستيقاظي من تلك الحاله بقوة تقريبا
س) البقاء معها ماذا تعني؟

لدي إحساس يشعر بوجودهم
لكن الأمر الذي افكر فيه حتى الآن قبل سنتين عندما كنت في عمر 21
بعد خطبتي لزوجتي وقبيل الزواج بيومين
دخلت في حالة يقظه وذلك بعد ادائي لصلاة الفجر
تمثلت لي تلك الفتاة مره اخرى بوضوح اكثر قليلا‘ من المرة الاولى ومارسنا الجماع بشكل خيالي جدا لكن عند ممارسه لم اكن اراها بوضوح لكن شعوري بها كان اكثر
فبعد الممارسه وسوس في نفسي (اما هي او خطيبتي)
فرفضت بقيامي من تلك الحاله بقوة (كنت اضرب بيدي على وجهي لأستيقظ


ولم ادخل ذلك الحاله بعد زواجي
لكن إحساسي بهم بقى حتى الآن
ولكم جزيل الشكر على الموقع الرائع هذا
اخوكم صادق سليم

غير معرف

يقول...

للتواصل معي
واي اسأله عن حالتي
[email protected]

narnia يقول...

السلام عليكم :

أخي الغير معروف قصتك غريبة وبسبب سلوكك الغيبر طبيعي من المشي في البيت عريان ربما حصل لك اتصال من الجن فهم يرونك من حيث لا تراهم لذلك نوصي الناس دائما حتى وإن كانوا في بيوتهم أن لايجلسوا عراة دائما وذلك لأن الجن يراهم وربما يؤذيهم في أبدانهم وهذا حصل كثيرا... وسمعنا عنه

narnia يقول...

السلام عليكم :

أشكر الدكتور سليمان المدني على هذه المقالة .

في الحقيقة عن هذه القصص كثيرا ويوجد الآن رجل أردني إسمه محمد إدريس يعالج الناس عن طريق الجن لكنه دجال من الدجاجلة لا يعرف عنه شئ من الصلاح والتقوى لكن المقصود أخي الدكتور من سرد القصة على ما أعتقد هو إثبات زواج الإنس من الجن والإمام مالك إمام دار الهجرة كره هذا النوع من الزواج وقال : أخشى أن يكثر الفساد في الإسلام .

قال هذا خشية أن تحمل المرأة وعندما تسأل عن سبب حملها ومن أبوه فتقول من الجن ، وعلى تتحجج كل إمرأة بهذه الطريقة ولذلك قال الإمام : أخشى أن يكثر الفساد في الإسلام ..

وأنا أحيلك أخي الدكتور على كتاب قد تحدث عن حكم الشرع في مثل هذا الزواج واسم هذا الكتاب (( لقط المرجان في أحكام الجان )) للسيوطي...


أخوك نارنيا

حسام

يقول...

يبدو أن هناك جديد في الموقع على ما يبدو .. في الحقيقة موضوع متميز جدا .. هذه الأمور ممكنة .. لكن بخصوص التزاوج بينه و بين الجن أحتار .. للأن الجن يستعملون أجسادهم الأثيرية .. للوصول للأرضنا و أتسائل أيها الإخوة إن كان الجسد الأثيري للجن يمكنه نقل الأمشاج الذكرية لجسدهم الحقيقي .. ؟؟

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

الأخ غير معروف.. أعتقد أنك تمر بحالة نفسية لاعلاقة لها بالجن والشياطين ما لم يثبت العكس. وحالتك حتى الآن هي من اختصاص الزميلة الدكتورة مرام الشطي الخبيرة المعتمدة لدى الموقع والتي أرجو منها مشكورة أن ترد عليك.
أما الأخ نارنياالذي يرى من خلال بعض المراجع أن الزواج من الجن غير جائز حتى لايكثر الفساد في الإسلام، فنحن قلنا سابقاً أن الفقهاء لايجيزون هذا النوع من الزواج.ولكن عدم جوازه لايعني عدم وجوده.. فهناك أشياء كثيرة غير جائزة.. بل معظها من المحرمات والفواحش.. ولكنها موجودة كاللواط وغيره. بمعنى أن الفقهاء لم يذكروا استحالة هذا النوع من الزواج.. بل قالوا أنه يؤدي إلى الفساد الاجتماعي. إضافة إلى أن هذا النوع من الزواج غالباً مايتم بالإكراه من قبل الجن بحيث يضعون الضحية تحت الأمر الواقع.. وبهذه الحالة فلا إثم على الضحية.. والله أعلم.
اما ردي على الأخ حسام.. فقد نوهنا سابقاً أن الزواج يتم بعدة حالات منها عندما يتجسد الجني بصورة بشرية كاملة. وهنا تكون الولادة بشرية بحتة. أما عندما تكون بتقمص الجني أو الشيطان لجسد أحد الزوجين أثناء الجماع..فيكون المولود بشرياً بطباع شيطانية شريرة.. وكذلك أبناء الزنا.. والله أعلم.

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

آراء....وسلاح ذو حدين
من خلال متابعتي للأجزاء التي نشرها الدكتور سليمان المدني عن قضية زواج الجن من الأنس،لمست اختلاف في الآراء ليس من قبل القراء فقط بل من كوكبه لعلماء أفاضل نحترم آرائهم ويسهمون في تبني قضايا ألامه . اشكر الدكتور سليمان على هذا المقال الرائع في تقصي الحقائق التي تدل على سعة أطلاعه في عالم الجن.

( رأي شخصي )
أعزائي القراء....بعيدا عن التجسد//////
ألانسان خلق من صلصال كالفخار ، والجن من مارج من نار حيث أن الامتزاج مع هذا التباين مدفوع ، والتناسل مع هذا الاختلاف ممنوع،ونستنتج مما سبق أن وقوع الزواج بين الطرفين أمر مستحيل منطقيا ولايوجد دليل مادي أو نص من القرآن والسنه يثبت ذلك،وتبقى كلها مجرد اجتهادات قد تعرض ألامه إلى الدخول في الفتن التي يزينها الشيطان لنا من خلال شبهات أقرب مايصدقها العقل في تلك المواضيع التي تمس كيان وأمن المجتمع الاسلامي الذي يحارب تلك القضايا بنوع من الموضوعيه والمنهج العقلي في تقصي الحقائق .أما بعد....

مادفعني إلى هذا القول حديث للرسول صلى الله عليه وسلم وهو((تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبدا ) ومن هذا المنطلق لابد لنا أن نكون ذو منهج عقلاني في تتبع المعاني القيمه التي أوصانا بها سيد الخلق،فالحديث عن تلك الأمور ليس علما يجزى به صاحبه ويدخله الجنه،بل من الممكن أن يكون طريقا إلى النار بضلال تلك ألامه وفتح باب من الفتنه أمام الشعوب .

BLACKCIRCLE

يقول...

المرجو ادراج تصويت لبعض المواضيع ، إذ تمكن من استقراء قناعات و افكار القراء.
ومن تم إظفاء طابع موضوعي للمواضيع ونقذها.
وبالعودة الى الموضوع :
عدم ثبون تجسد الجن بصفات بشرية و التمادي في جر الاستنتاجات الى مفاهيم أخرى بنظري هو ثوب من الخيال يخاط بخيط من الموروثات الشعبية من مختلف الثقافات.

حسام

يقول...

كريم شوابكه كلامك معقول شكرا لك .

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
لو سمحتو يا اعضاء الموقع اريد طريقع تعليق نك نيم لكي استطيع اضافه الردد من خلاله

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
صراحه لم اقتنع الا بكلام كريم شوابكه واشكره وبقووووه على هذا الجهد واشكر كل من قام على هذا الموضوع.

مبارك العنزي

مسيد المومني

يقول...

السلام عليكم
دكتور كنت قد طرحت سؤال ولم أتلق إجابه عنه قد يكون من كثر التعليقات :
بعد موت الزوج الانسي وبقاء عائلته من الجن بعده ، هل يبقون في نفس المنزل فيصبح من البيوت المسكونه ، أم تعود الام مع ابناءها الى مجتمعها الجني ؟؟
وهل من الممكن أن يرث شخص قريب من الشيخ كما يطلقون عليه علومه وقدرته على شفاء الحالات أم أنها تنتهي مع موته؟؟

أعلم أن الموضوع بعيد عن السؤال ولكنه سؤال يحيرني ..فإذا تكرمت بالاجابه عليه.

علاء العمري يقول...

القصة جميلة ومثيرة وتصلح لصناعة فيلم واتصور سيكون ناجح جدا لكن لا ارى ان هذه القصة تقدم او تأخر ولا اعلم سبب ادراجها ولا اعلم اصلا كيف يمكن ان تكون اثباتا لقدرة الجن على التزواج من الجن , واحد ادعى انه متزوج من جنية وانجب منها طيب شو يعني؟؟!!! الاف قد يدعون هذا وليس هذا دليلا على الاطلاق ممكن يكون كذاب ممكن يكون ممسوس ممكن تكون حالة نفسية , اما مسألة انه استطاع ان يعالج البشر فهذا قد يكون دليلا على انه يتعامل مع الجن وليس اكثر ,وليس هذا هو موضوع الحوار فلم ينكر احد القدرة على التعامل مع الجن لكن مسألة التزاوج معهم لا ارى عليها اي دليل ولا اعتقد انه قد يوجد دليل وستبقى المسألة مجرد تخمينات , نقطة اخرى ليست في صلب الموضوع استرعتني في القصة مسألة العمليات الجراحية؟؟؟!!! عجيب!! لم اعلم ان من الجن من هو متخصص بالجراحة !!!

حسام

يقول...

مسيد المومني سأجيب عن الشق الثاني لسؤالك
نعم يا مسيد المومني من الممكن أن يرث شخص قريب من الشيخ علومه وقدرته على شفاء الحالات للأن العلم يمكن أن يتوارت و قد أخبرني بذلك أحدهم
هذا حديث نبوي : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "" اذا مات ابن آدم انقطع عمله الا من ثلاث صدقة جارية او (علم ينتفع به) او ولد صالح يدعو له"" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

حسام

يقول...

لكن القربى في هذه الحالة يجب أن تكون عائلية للأن العائلة هي التي يمكنها أن ترث من الشيخ في هذه الحالة المذكورة

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

الأخت الكريمة مسيد المومني:
بعد وفاة الرجل الإنسي تنتهي علاقة أسرته الجنية بأي ارتباط زماني أو مكاني مادي.. وأما مسألة الإرث فهي منحصرة بالأشياء المادية وليست الروحية، بمعنى أن الأبناء والأقرباء من البشر لايرثون أي شيء روحي غير مرئي. وبالنسبة للعلوم بشتى أشكالها حتى الروحية منها يمكن تعليمها للأبناء البشريين من قبل الرجل المتزوج من جنية أثناء حياته، ويمكنه توريثها إلى من يشاء من بني البشر بتعليمهم إياها، وقد يفشل المتعلم في إجادتها أو ينجح، كما أن الجن قد يرفضون التعامل معه أو يقبلون.ولكن هذه العلوم لاتورث بعد الوفاة كمتاع دنيوي..والله أعلم...

كمال غزال يقول...

الأخ الذي يطلب تعليق باسم معرف ...

يمكنك تسجيل حساب في جوجل مثل حساب بريد إلكتروني

من الرابط
www.gmail.com
ومن ثم إختر تسجيل ..واملأ اللنموذج ثم استخدم نفس اسم المستخدم وكلمة المرور في كتابة التعليق عليك أولاً إختيار "حاب جوجل" من القائمة في صندوق التعليق.

لاديني يقول...

أطرف ما في الموضوع التعليقات التي أثيرت
وأجمل ما فيه والأكثر إثارة ابنة الحاجة
:)

sahim kamal يقول...

صدق اولا تصدق ادا كنت تريد ان تصدق فصدق اما ادا لم تشئ التصديق فلا تصدق الكل حر في قناعاته ولا نريد روبن هود هنا او منقد او خبير او فهيييم وكثرة المحلليييييي المعتمد والغير معتمد فنحن اقوى الشعوب في العالم تتكلم اكثر من العمل,ادا لم ترغب في التصديق اقله اكتب ممكن او يجوز ولا تتحاملوا على بعض

^^UNIQUE^^ يقول...

هناك استخفاف بالقضاء المصري وبالثلة الحاضرة للقاعة والحكم الأخير أتركه لأهل الخبرة في هذه القضايا لأنه عادة يكون هناك اتفاق خاص وسري حال التعاون والاتفاق بين الطرفين والطرف الضعيف هو الانسي في كل اتفاق ويترتب على ذلك علل وبلايا جمة مهما تكن الأسباب الدافعة للاعتراف وفي حالة المذكور فانه أشهر هذا الاتفاق أمام الملأ وهذا هو الفارق في علاقات التقارن بين الطرفين -الانسي والجني- لا أستغرب العلاقات الخاصة والخفية ولكن بالصورة المذكورة هو ما أستغربه وشكرا لعرض الحكاية لم أسمعها أو أقرأ عنها الا الساعة

sahim kamal يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

إلى بلاك سيركل.. والمشككون الآخرون
كان أبو كف مشلولاً ثم أصبح سليماً. فهل هذه هلوسات ؟!!
هل من المعقول أن الملايين في مصر تنطلي عليهم هذه الخدعة؟!!
والله أمركم عجيب أيها المشككون!!
أيلكم على قصة الراعي اليوناني المذكورة في هذا الموقع. فهل رؤساء الدول الذين كانوا يزورونه للاستشفاء (وقد تم شفائهم بإذن الله على يديه بالرغم من أنه نصراني)وقد فعل هذا الراعي أمام القضاة والشهودالعجب العجاب فهل هؤلاء مرضى نفسيين؟!!).
والله عجيب أمركم!!
أتذكر في هذا المقام ما قاله عالم البيولوجيا البريطاني الشهير والملحد ريتشارد دوكنز (وهو بالمناسبة غير الروائي والأديب تشارلز ديكنز حتى لا تتسرعوا وتقولوا أنني لا أفهم وأخلط بين العلماء!!) في مقابلة له في برنامج (هارد توك) على تلفزيزن البي بي سي قبل نحو سنتين عندما سأله مقدم البرنامج: " هل أنت مصر على عدم وجود إله في هذا الكون؟" فأجاب بقوله : " كلا .. لا أؤمن، ولكن هذا لا يمنع من وجود إله خالق، ولكن هذا يحتاج إلى دليل مادي على وجوده"!!!
فكان رد مقدم الحلقة: " تقصد في المختبرات.. بالتجربة والبرهان!"
فقال ريتشارد دوكنز : " نعم.. لم لا!!".
فقال مقدم البرنامج : " إذاً لا يكون ذلك إله!!". وأنهى البرنامج على ذلك لإنتهاء وقت البرنامج.
مرة أخرى أقول للمشككين : والله عجيبه أمركم.

غير معرف

يقول...

د.سليمان المدني كيف فينا نتواصل معك مباشرة ونستفيد من خبرتك على الموقع او خارجه حسب راحتك

مكسيم

غير معرف

يقول...

هذه أسخف قصة سمهتها في حياتي و كل من يصدقها مجنون
ميمي

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

الأخ مكسيم:
يمكنك مراسلتي على إيميلي [email protected] وأهلاً بك.

ibr0000000000 يقول...

عموما أنا أريد المشاكة بالتأكيد على إمكانية حصول ذلك
أنا شخصيا مررت بتجربة مماثلة ومذهلة
وأنا متأكد من صحتها وإذا أراد القئمون على الموقع فأنا أستطيع أن أسردها هنا
أرجو المراسلة على الإيميل ibr7878[email protected]

blackangel يقول...

كل شيئ ممكن من الممكن ان يمتزج النار بالماء ومن الممكن ان تصبح الفضة كالزجاج مع انها معتمه وليست شفافه وهذا في الجنه ومن الممكن ان يكون هناك توافق وشراكه بين الانس والجن ماللذي يمنع هذا؟ مجرد عدم تفكير منطقي ام ان هذا التفكير من الصعب ان يحلله صاحب هذا العقل كل شيئ ممكن اذا كنت تصطيع ان تحرك دوائر عقلك فبالتاكيد ستتمكن من رؤية بعض الجن او من اراد التشكل باي مظهر بامكان الجن الذكور التشكل بالاناث وبامكانهم توفع حركات الانسان او باماكنهم حتى شفائهم اما من خلال طرق لا يعلمها الا الله

لذا لا شكوك من وجود الجن وتشكلهم في اشكال بشريه والزواج مننا

فالرسول محمد صلى الله عليه وسلم قد امسك بجني ظهر له كان يسرق من بيت زكاة المسلمين

وهذه قصص واقعيه
---------------------------------
مواقف متفرقة للصحابة مع الجن:

لقد حصل لعددٍ من الصحابة مواقف مثل موقف أبي هريرة رضي الله تعالى عنه، فمن هذه المواقف:

1- أن أبا أيوب الأنصاري حدَّث أنه كانت له عكة فيها تمر، وكانت تجيء الغيلان من الجن -ومنه قول الصحابي: [إذا تغولت الغيلان فعليكم بالأذان] إذا تراءت الغيلان أمامكم وظهرت فعليكم بالأذان؛ لأن الأذان يطردها- وتأخذ منه، وفي الرواية: أنها علمته آية الكرسي، وأنه لا يقربه شيطان، وأن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (صدقك وهو كذوب).

2- كذلك قصة أبي بن كعب رضي الله تعالى عنه: أن أباه كعباً أخبره أنه كان له جرين فيه تمر -والجرين: هو البيدر الذي يجمع فيه الطعام- وكان يتعاهده، وكلما جاء يتعاهد هذا البيدر وجده قد نقص، فحرسه ذات ليلة فإذا هو بدابةٍ كهيئة الغلام المحتلم، قال: فسلم فرد السلام، فقال: ما أنت جنٌ أم إنس؟ قال: جنٌ، فقلت: ناولني يدك، فإذا هي يد كلب وعليها شعر كلب، فقلت أهذا خلق الجن؟ قال: لقد علمت الجن أن فيهم من هو أشد مني، فقلت: ما يحملك على ما صنعت؟ قال: بلغني أنك تحب الصدقة فأحببت أن أصيب من طعامك. فقلت: ما الذي يحرزنا منكم؟ قال: هذه الآية -آية الكرسي- فتركته ثم غديت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فأخبرته قال: صدق الخبيث. رواه ابن حبان في صحيحه .

غير معرف

يقول...

هاهاها قصص قبل النوم ؟

هل يصدق تلك القصص اشخاص متعلمين ؟

لا يوجد جن ولا عفاريت ولا الخزعبلات دي

فقط هذا موجود في عقول الاشخاص الخائفون والمرعبون من المجهول ومن قصص الرعب

وخوفهم من العفاريت والجن يجعل الاشياء تتحرك امامهم بسبب طاقتهم التي لاتخرج الا وقت الخوف فقط

لست ادري كيف لاشخاص متعلمة ما زالت تصدق في تلك التخاريف ؟

غير معرف

يقول...

انا جديد على الموقع هذا لكن انا مهتم بالمواضيع هذي وحبيت اشارك بالموضوع مع اني استغرب بعض الشبابا الله يهديهم ينكر وجود تاجن وهو مذكور في القران بسورة الجن الذي ينكر احد خلق الله من الغيبيات من الملائكة والجن فهو كفر بالله ان كان الاخ مسلم وينكر وجودهم ومايؤمن بهم والعياذ بالله فهذا كفر لانه تكذيب كلام الله ارجو من الاخوه الكرام الذين ينكرون وجود الجن ان يراجعو ان انفسهم والله الهادي الى سواء السبيل

ikafo يقول...

انا اصدق هذة القصص ولكن المعروف ان عندما يساعد اجن الانسان فى شئ فهذا ببساطة لاغوائة فالكون طائفتان ابيض واسود نور وظلام ولتحلية الظلام فى عين انسان لابد من اقناعة بانة سيشفية ويغنية ويحى لة احبائة الذين ماتو وهكذا

ikafo يقول...

انا اصدق هذة القصص ولكن المعروف ان عندما يساعد اجن الانسان فى شئ فهذا ببساطة لاغوائة فالكون طائفتان ابيض واسود نور وظلام ولتحلية الظلام فى عين انسان لابد من اقناعة بانة سيشفية ويغنية ويحى لة احبائة الذين ماتو وهكذا والعياذ بالله

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين وصلاة على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ........وما بعد

وال شي بصراحه اناا مو مصدق هذي القصه اناا مؤمن بوجود الجن بس يعني الحمد لله ربناا اكرمنا بلقل ن جميع المخلووقاات يعني ابو كفى هذا كن مدري ايش ونشل بعدين جات جنيه واالجته اول شي الي عالج الله سبحانه مو الجن وبعدين اضن ان هذي القصه خراافيه

وهذي حبيت اختم فيه رسالتي

والسلام خير الختاام

غير معرف

يقول...

انا من نفسي ما صدقت

غير معرف

يقول...

يااخوان اقرؤا الايه وتدبروا فيها لان بها الجواب
وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً

غير معرف

يقول...

هذا الكلام حقيقي ولكن بشرط واحد
لو ان ابو كف او احد الناس سأله عن اسم الشيخة اللي بتظهر له دي ولو أجاب بأنها الشيخة ( فاطمة) صدقوه غير كدة ما تصدقوش منه اي حاجة

غير معرف

يقول...

هذي المشكلة الناس تحس فالادمي

بالجنون بدون دليل والاتهامات اسهل وابسط

شي مثل ابو كفه والمشكلة الثانية اولاد الادمي
من الجنيه يولد جن رغم ان في قبيله يسمونهم
ابناء الجنيه ومعروفين بتقصي الاثر ومعرفة
الانسان

غير معرف

يقول...

يعرفون عمرك من اثر قدمك على الارض

ويعرفون قدم رجل والا امراة وهم ابناء جنيه

انا اتوقع والله اعلم يحددون النسل وش يكون

او على حسب نوع الجن (( الجنيه ))


المهم انا ما استغرب زواج الانس من الجن

غير معرف

يقول...

القصة حقيقية وانا مصدقها وبعدين في بعض الاخوة مستغربين ان ده مينفعش يكون حكم محكمة وبالفعل انا متفق معاهم ولكن السبب ان الحاجة كانت واقفة خلف القاضي يعني القاضي اصدر حكمه بتأثير من الحاجة والقوة الخفية نفسها ومش بعيد كان بيجيله رؤى واحلام بتؤمره باصدار البراءة .

غير معرف

يقول...

لقد سمعت من الشيخ ابو كف كل ما ذكر فى اواخر عام 1984م وقد جلس لدينا اربعه ايام وقد عالج بعض الحالات بواسطه الحاجه

Unknown يقول...

انا كان ممكن اني صدق اول شي بس قصة انو جاب ولدين منها وهالشغلات قوية شوي بتوقع وبعدين عندك وحدة اسمها سلوى المطيري بتآمن انو في جني بيطلعلها وبتسميه مكرمة ...
يعني سمعت ب اكتر من شخص مريض بهالشغلات نتيجة ل تعمقو فيها او حتى خوفو منها
ولو كانت مسلمة و مؤمنة متل ما حكو الصحافة ... كانت ما اظهرت نفسها ل انسي
لانو حرام الانسي يتصل مع الجن و حرام الجني يتصل بالانس والكل بيعرف هيك
انا حابة بس انو وضح موضوع انو تكاثر الجن من الانس مستحيل لعدم وجود دليل قرآني او حديث شريف عن الموضوع

وليد شخطور يقول...

نعم توجد متعة مع الجنيةوانااصتماع معها في الخلوةوانامتزوج وزادات القدرة الجنسية عندي

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .