English
    فيسبوك - facebook fan page
    تويتر - Twitter
    يوتيوب YouTube
    تابعنا على Google +
    تغذية RSS

    31 أكتوبر، 2011

    الجنس مع المجهول 4 : شياطين الجنس

    على مر العصور وفي أرجاء العالم حكى الناس قصصاً وتجارب عن ممارسات جنسية مع كائنات خارقة للطبيعة حيث زعم العديد من الناس أنها من فعل " شياطين الجنس " وذلك في محاولة منهم لشرح ما حصل معهم ، مع أن طرح مثل هذه المواضيع كان يعتبرمن المحرمات عموماً وفي أكثر الأحيان قوبلت حالات مثل الحمل الغير متوقع والإجهاض وإختلاطات أخرى بمشاعر من الغضب والنبذ ، لهذا أتت المجتمعات بجملة من أساطير تبعاً للثقافات السائدة تدور حول مخلوقات شبقة للجنس ، نذكر 10 من أبرزها حول العالم :

    1 - بوبوباوا
    تعنى كلمة (بوبوباوا) في اللغة السواحلية (لغة منتشرة في بلدان القرن الإفريقي كالصومال) الخفاش المجنح حيث قيل أن هناك مخلوقاً كبير الحجم شبيه بالخفاش لكنه بعين واحدة ولديه عضو ذكري ضخم جداً ، وقيل أنه يلاحق الرجال والنساء في زنجبار والجزر المحيطة بها وفي أرجاء من أفريقيا.

    ومع أن (بوبوباوا) بحسب التراث الشعبي قادر على تغيير شكله إلا أنه غالباً ما يأخذ هيئة الإنسان أو الحيوان وهو يزور المنازل في الليل عادة ، ولا يميز في ممارساته الجنسية بين رجل وامرأة و وطفل ، وغالباً ما يعتدي جنسياً على جميع أفراد العائلة في المنزل قبل أن يتركه ليهجم على منزل آخر ، ويهدد (بوبوباوا) ضحاياه من مغبة الإبلاغ عنه أو عن اعتداءاته لئلا يعاود الكرة معهم أو يتحمل ضحاياه عواقب ذلك.

    ويزعم أن أول ظهور لـ (بوبوباوا) كان في جزيرة (بيمبا) في عام 1965 ، وقد أبلغ مؤخراً عن مشاهدات في عام 2007 .

    وهناك عدة نظريات مختلفة حول منشأ (بوبوباوا). إذ يقول البعض أنها روح غاضبة استحضرها أحد " الشيوخ " ليثأر من جيرانه.

    وفي عام 2007 ، حقق الباحث (بنيامين رادفورد ) عن (بوبوباوا) فوجد أن جذور الفكرة تعود إلى الحقبة الإسلامية الماضية، ويقول ( رادفورد ) بهذا الخصوص : " قيل أن حمل القرآن الكريم أو تلاوته يبقي ( بوبوباوا ) بعيدأً في الخليج على نحو مشابه لما قيل في المعتقد المسيحي من حيث أن الكتاب المقدس يبعد الشياطين ".

    ويجادل آخرون (ربما كانت نظرتهم أكثر واقعية) بأن (بوبوباوا) هي مجرد ذاكرة إجتماعية لها صلة بأهوال زمن العبودية. وربما كان لفكرة (بوبوباوا) دور تلعبه بخصوص الممارسة الجنسية المثلية لأن تلك الممارسة تعتبر محظورة في زنجبار.

    2 - تراوكو و فيورا
    (شيلوئيه) هي جزيرة تقع قبالة جنوب (شيلي) حيث قيل أنها موطن مخلوق يدعى (تراوكو ) وهو قزم قوي جنسياً له القدرة على شل النساء بنظرة منه قبل أن يمارس الجنس معهن، و يوصف (تراوكو) على أنه قبيح المنظر ويشبه العفريت ، وغالباً ما يرتدي قبعة وبدلة وقدميه كجذوع الأشجار وقيل أنه يتواصل من خلال سلسلة من الهمهمات شبيهة بصوت الخنزير.

    وتشير بعض التقارير إلى أن (تراوكو) لا يحتاج لمجامعة ضحيته ، وأنه يمكن له أن يحبلها ( يجعلها حاملاً ) بنظرته المحدقة ، وفي كثير من الأحيان وحينما تصبح المرأة العزباء حاملاً في جزيرة (شيلوئيه) يفترض الناس أن (تراوكو) هو الأب حيث لا تلام المرأة على ما حصل لأن سحر (تراوكو) لا يقاوم من قبل النساء.

    (فيورا) هي زوجة (تراوكو) وقيل أيضاً أنها قزم قبيحة لها القدرة على التسبب بالمرض بتعويذة منها ضد كل من يرفض المباشرة في الجنس معها، وأنفاسها كريهة جداً ، ويمكن لها أن تسبب ندبات على جسم الإنسان وأن تجعل الحيوانات عرجاء ، وعلى الرغم من مظهرها فيقال أنها لا تُقاوم من قبل الرجال عموماً ، لكنها بعد أن تقوم بالجماع معهم تصيبهم بالجنون.

    3 - سكيوبس و إنكيوبس
    ربما كانا أكثر شياطين الجنس شهرة ، تعتبر سكيوبس Succubus شيطاناً من جنس الأنثى تأخذ شكل الفاتنة الجذابة بهدف إغواء الرجال ويعتقد عموماً أن أسطورة (سكيوبس) جاءت نتيجة الإنشغال بمسائل الخطيئة في القرون الوسطى في أوروبا خاصة المتعلقة بخطايا الجنس لدى النساء.

    وهناك أيضاً نسخة ذكرية عن (سكيوبس) وتدعى (إنكيوبس ) Incubus ومثل نظيره الأنثوي يقوم (إنكيوبس ) باستنزاف قوة وطاقة الحياة من ضحاياه ، وعلى عكس (سكيوبس) سيقوم (إنكيوبس ) بتلقيح ضحاياه ومن ثم تحمل الضحية منه جنيناً حتى يأتي موعد الولادة فيخرج طفلاً لا نبض فيه ولا يمكنه التنفس ووحتى عندما يصل الطفل إلى عمر 7 سنوات سيتصرف بشكل طبيعي وسيكون جذاباً وذكياً جداً .

    ووفقاً لبعض الأساطير يعتقد أن الساحر (ميرلين أمبروسيوس) هو نتاج أب شيطان (إنكيوبس) وأم أنسية ، وللعلم فأن (ميرلين ) شخصية أسطورية تلقب دائمأً بـ " العصا السحرية" وأول ما ظهرت في عام 1136 للميلاد في كتاب الكاهن جيفري من (مونماوث) وهو من أبرز المؤرخين للتاريخ البريطاني وحمل الكتاب عنوان "تاريخ ملوك بريطانيا" Historia Regum Britanniae وقيل أن (ميرلين) كان يمارس السحر ويقدم مشورته إلى الملك البريطاني .

    يعتقد الكثيرون أن كائنات (إنكيوبس ) على الأرجح جاءت بمثابة كبش فداء لتبرير الإغتصاب والاعتداء الجنسي حيث سيكون من السهل على الضحية والمغتصب (على الأرجح ) تفسير الإعتداء على أنه خارق للطبيعة عوضاً عن مواجهة الحقيقة.

    4 - إنكانتادو
    في البرازيل ، في الغابات المطيرة في حوض الأمازون كان يعتقد أن دلفين نهر (بوتو) يملك قوى تمكنه من تغيير شكله ، فبوسعه التحول إلى رجل جذاب ووسيم جداً يسمى (إنكانتادو )، ثم يغوي النساء ويرجع بهن إلى النهر ليستعيد شكل الدلفين ويحبلهن ، والنساء الشابات في المنطقة يشعرن بالقلق اتجاه أي رجل يرتدي قبعة لأنه وفقاً للأسطورة فإن (إنكانتادو ) يرتدي دائماً قبعة ليغطي ثقب التنفس ( كما في فتحة تنفس الحوت) ، ومع ذلك يعتبر قتل دلافين (بوتو) النهرية في أنحاء كثيرة من البرازيل فألاً سيئاً بحجة أن قتل أحدهم أو حتى مجرد النظر إليهم بالعين يؤدي إلى معاناة من الكوابيس المستمرة لبقية العمر.

    5 - أردات ليلي
    يتحدث التراث اليهودي عن ( ليلو ) وهو شيطان يزور النساء خلال نومهم حيث تدعى نسخته الأنثوية (ليلين) ، كان الإعتقاد بهذين الشيطانين يمثل مصدر قلق خاصة بالنسبة للأمهات لما عرف عنهما من خطف للأطفال وعلى نحو مشابه هناك في التراث العربي كائن يطلق عليه " أم الصبيان " أو "القرينة " أو التابعة من الجن والتي تتسلط على المرأة الحامل فتسقط لها حملها .

    وفي التراث اليهودي هناك إعتقاد آخر بوجود شيطانة تدعى ( أردات ليلي ) من صنف الـ (سكيوبس) وهي تزور الرجال ليلاً لتضمن استمرار بقاء النسل الشيطاني وبالمقابل هناك شيطان من من صنف (إنكيوبس ) يدعى ( إيردو ليلي) وهو يزور الإنسيات ليضمن إنتاج ذريته، إقرأ عن ليليث للمزيد من المعلومات .

    6 - ليديرك
    يقال أن مخلوقاً يعيش في المناطق الشمالية من المجر يدعى (ليدريك) أو (لودفيرك) أو (لوسفير) أو (أوردوغ) وذلك تبعاً للغة المنطقة ، وهو يفقس من أول بيضة لدجاجة سوداء ، ويقال أنه في كثير من الأحيان يختبأ في جيوب الناس ويدخل إلى ضحاياه في المنازل من خلال ثقب المفتاح وحينما تتسنى له الفرصة في الدخول يحول شكله إلى إنسان وغالباً ما يأخذ هيئة أحد الأقارب المتوفين أمام الضحية المستهدفة ثم يغتصبها وينشر قذارة في البيت قبل مغادرته ، وتقول بعض التقارير أن (ليديرك ) يصبح ملازماً لضحاياه فلا يفارقهم أبدأً وتقول أنه يمكن طرد (ليديرك) إما من خلال إلصاقه داخل ثقب في شجرة أو من خلال إقناعه بتنفيذ مهمة مستحيلة مثل حمل الماء في دلو مليء بالثقوب.

    ومن الشائع (حتى يومنا هذا) قيام الأطفال في المجر بتزيين البيض المأخوذ من دجاجة سوداء (في عيد الفصح) أو ترك البيض على أعتاب المنازل لكي تتسبب بالأذى بحسب الأسطورة المذكورة.

    7 - أورانغ منياك
    خلال السنوات العشر منذ عام 1960 تعرض عدد كبير من الفتيات للإغتصاب في عدد من البلدات في ماليزيا حيث وصفن المعتدي على أنه رجل عار ومغطى بالنفط من رأسه حتى أصابع قدميه وقال البعض آنذاك أنه (أورانغ منياك ) ويمكنه التخفي أمام الفتيات اللواتي فقدن عذريتهن وأعقب ذلك حالة من الذعر الشامل ، فبدأ عدد من الفتيات في المنطقة بارتداء ملابس تفوح منها رائحة عرق قوية ونتنة عسى أن يحسبهن (أورانغ منياك ) ذكوراً فيتركهن بحالهن.

    وتكهن البعض بأن (أورانغ منياك ) هو رجل عادي في الواقع ولكنه يغطي نفسه بالنفط لتمويه نفسه مع حلول الليل وأيضاً لكي يجعل جلده زلقاً وليس من اسهل إمساكه ، ومع ذلك استمرت مشاهدات " الرجل الزيتي" لعقود من الزمن كان آخرها في عام 2005.

    8- ألب
    يرجع منشأ هذه الأسطورة إلى التراث الشعبي الألماني والتيوتوني ، حيث يزعم أن هناك مخلوقاً صغيراً يشبه القزم يدعى ( ألب ) قيل أنه يتسلق على صدر الضحية النائمة ثم يتحول الى دخان خفيف ليدخل الجسم من خلال الفتحات ، إما عن طريق الفم أو الأنف أو المهبل، وعندما يتسنى له الدخول يتمكن من التحكم في أحلام الضحية فيصنع لها الكوابيس المفزعة ، وهناك تقارير أبلغ عنها الضحايا عن شعورهم بتقطع الأنفاس لدى استيقاظهم. وقد يكون هذا تفسير مبكر ( مع أنه أسطوري) لحالة توقف التنفس المعروفة بـ Sleep Apnea أثناء النوم ولإضطرابات النوم الأخرى.

    9 -الساقطون من الملائكة
    وفقاً لما ورد في التوراة كان النيفيليم Nephilim عرقاً من العمالقة ( العماليق ) نتج عن مضاجعات جنسية حصلت بين الساقطين من الملائكة والإنسيات من البشر ، وتعني كلمة نيفيليم في اللغة العبرية "الساقطون" ، و ورد في العهد القديم من الكتاب المقدس :

    " 4 كان في الارض طغاة في تلك الايام. وبعد ذلك ايضاً اذ دخل بنو الله على بنات الناس وولدن لهم اولادا.هؤلاء هم الجبابرة الذين منذ الدهر ذوو اسم " (التكوين - 6)

    بدأت قصة العماليق مع قصة ( شيمهازاو ) وهو ملاك رفيع الرتبة قاد مجموعة من الملائكة إلى الأرض ليعلم البشر كيف يكونوا صالحين وتزعم الأسطورة أنه على مدى عدة قرون مضت كانت الملائكة تتوق توقاً شديداً للإنسيات من البشر وفي نهاية المطاف تزاوجت معها لينتج العماليق وقيل أن هذا الاتحاد الآثم قد غرس بذرة الشر في العماليق مما جعلهم يقترفون الخطايا الكبرى وكان الرب ( وفقاً للمعتقد اليهودي ) في غاية الاشمئزاز من وجود العماليق إلى درجة أنه أمر الملاك جبريل بإشعال حرب أهلية بين العماليق أدت في النهاية إلى انقراضهم.

    وقد كان العرب في الجاهلية يقولون: " الملائكة بنات الله وأمهاتهم بنات سروات الجن "، أي أشراف الجن، وهذا القول مناف للإيمان وكفر في المعتقد الإسلامي. ومن الجدير بالذكر أن الملائكة في المعتقد الإسلامي لا يمكن لها أن تعصي أوامر الله فهي لا تسقط من السماء كما أنها مخلوقات لا جنس لها (سواء ذكورة أو أنوثة) على عكس البشر لذلك لا يمكن لها أن تمارس الجنس مع البشر حتى لو افترضنا أن لديها رغبة بذلك ، والملائكة أيضاً ليست بنو الله أو بناته، مع أنها قد تتشكل بصور بني آدم فتظهر بشكل ذكوري ولا تتشكل بصور الإناث،

    10 - المخلوقات الفضائية
    يعتبر البعض الجنس مع المخلوقات الفضائية نسخة عصرية عن أسطورة سكيوبس وإنكيوبس القديمة ، إذ يوجد عدد كبير من حالات الإختطاف المزعومة من قبل المخلوقات تضمن العديد منها ممارسات جنسية وتشير بعض التقارير إلى حالات استخدمت فيها مسابر شرجية بعنوة ، وآخرون تحدثوا عن إتحاد جنسي مع المخلوقات أنفسهم .

    ومثال على ذلك (باميلا ستونبروك) مغنية الجاز البالغة من العمر 52 عاماً والتي ادعت ممارسة الجنس مع مخلوق غريب شبيه بالزواحف يبلغ طول قامته 1.75 متر ، وتقول بهذا الخصوص : " لم يشبه لقائي الجنسي الاول مع المخلوق أي لقاء جنسي اختبرته ، كان قوياً وممتعاً ، وبدون تشبيه كان أضخم من معظم الرجال ، أتذكر بالضبط كيف أحسست حينما رأيته لأول مرة ، استيقظت من نومي لأجد نفسي منغمسة في ممارسة الحب مع من بدا لي كإله أغريقي ، في البداية اعتقدت أنه حلم جنسي أو إحتلام ، لكن الجنس كان قوياً جداً إلى درجة أنني أغمضت عيناي وغمرني شعور كبير من الراحة مع هذا المخلوق المجهول، في المرة التالية فتحت عيناي فتحول إلى كائن زاحف ذو جلد حرشفي ويشبه جلد الثعبان ، ثم أدركت أنني كنت أمارس مع مخلوق غريب له القدرة على تغيير شكله وعندما لاحظ خوفي اختفى ، كنا دائماً مع بعض وأحب أحدنا الآخر ، كانت نشوة الجماع قوية ، وعندما أخبر الرجال عن تجربتي يجدون صعوبة في فهم ذلك " .

    ويوجد عدد لا يحصى من تلك القصص التي تنطوي على ممارسة الجنس بين البشر والمخلوقات المزعومة.

    - في عام 1957 ادعى البرازيلي (أنطونيو فيلاس بواس) اأنه اختطف من قبل المخلوقات ووضع في غرفة مع امرأة جميلة شقراء وتم إجباره على الممارسة الجنسية معها ، إقرأ عن قصته هنا .

    - كذلك ادعى ( هوارد منغر ) أنه على علاقة جنسية منتظمة مع (مارلا) وهي امرأة جميلة شقراء من الفضاء الخارجي ادعت أن عمرها 500 سنة !

    - وفي عام 1970 ادعت فتاة بعمر 19 عاماً في ولاية كاليفورنيا أنها تعرضت للإغتصاب الجماعي من قبل 6 من المخلوقات الزرقاء البشرة والعنكبوتية الأقدام وذلك بعد مشاهدتها لهبوط مركبتهم الفضائية .

    أساطير الإغواء والموت
    لا يختلف الموروث الشعبي في المجتمعات العربية في أساطيره عن ما ذكر آنفاً وإن كانت مرتكزة على ثنائية الإغواء الجنسي والموت في بنائها أكثر من مجرد الإتصال الجنسي الغير مميت ، وهي أساطير تتمحور عادة حول مخلوقات أنثوية من الجن تغوي ضحاياها من ذكور البشر لكي تفتك بهم كما في أسطورة بغلة المقبرة أو الروضة أو أم الدويس من تراث الخليج العربي أو عيشة قنديشة من تراث المغرب.

    - وفي اليابان نجد أسطورة كوشيساكي أونا (ذات الفم الممزق) وأسطورة بيولوف الإسكندنافية ، وفي أسطورة البانشي الأسكتلندية لا يختلف الأمر كثيراً فهي أيضاً امرأة فاتنة جداً وتنذر بالموت المحتم.

    وأخيراً ... نظراً لغرابة طبيعة مزاعم الممارسة الجنسية مع مخلوقات خفية والإفتقار إلى وجود أدلة على وجه العموم فإن معظم الناس ترفض مثل تلك التقارير ، ويرجح البعض أن تلك المزاعم أتت نتيجة لحاجة نفسية دفينة لدى أصحاب هذه التجارب.

    شاهد الفيديو
    مقطع من حلقة بعنوان "إتصال مع الأشباح" وهي من حلقات برنامج مشاهدات Sightings ، وتقدم الحلقة حالة موثقة تحكي فيها سيدة تعرضها لإعتداء جنسي وإغتصاب متكرر من قبل شبح أو كيان مزعوم، وقد قام مجموعة من الباحثين بالتقاط صور ظهر في عدد منها بقع ضوئية وفي إحداها مسار قوس ضوئي في المكان الذي والوقت الذي كانت تشعر فيه تلك السيدة بحضور هذا الكيان، ويعتقد أن هذا الكيان غير متصل بالمكان لأنها غادرت منزلها وبقي الشبح معها، وبعد معاناة طويلة اختفى الكيان من حياتها ، وكانت وقائع قصتها مع الكيان مادة استلهم منها فيلم " الكيان " The Entity الذي أنتج في عام 1981.


    هذه السلسلة
    يتمحور عدد من التجارب الواقعية رغم ندرتها على إعتقاد أصحابها بقيام كيانات أو أرواح بالممارسة الجنسية المتكررة معهم أو تعرضهم لأشكال من التحرش أو الإغواء كالإحساس بأنفاس ولمسات أو سماع همسات وغيرها ، وقد جرى نشر العديد من هذه التجارب على موقع ما وراء الطبيعة ، وبهدف التوصل على فهم أوسع وتحليل أعمق لها فقد جاءت هذه السلسلة لتكون إضاءة حول مفهوم التجربة الجنسية سواء من الناحية النفسية أو تأثير المعتقدات والأساطير في المجتمعات.

    إقرأ أيضاً ...

    17 تعليقات، أرسل تعليقك:

    غير معرف

    يقول...

    ليلى
    السلام عليكم
    موضوع يستحق القراءة والذي استشفه ان جميع الاساطير المذكورة تعزو حالات الاغتصاب او الخطيئه الى هذه الكائنات للهروب من العقاب او نظرة المجتمع .

    الاسطوره يقول...

    فعلامجرد شماعات للاخطاء ليس اكتر ناس بلا دين
    شكرا على المقال وفى انتظار المزيد

    لبنى

    يقول...

    اعتقد ان موضوع الجنس مع المجهول لم يفسر بعد ان كان حقيقى او ما وراء الطبيعة حسب ما يزعم بعض المعتقدات ولكن معظم الاساطير مرتبطة دائما بالاديان وطبعا لايوجد حمل مع كيانات اخرى فتفسر انها خطيئة ولكن كيانات اثاء النوم على ما اعتقد انها تفسير نفسى ورغبات فى العقل الباطن للارضاء موضوع شائك حتما ويحتاج لمزيد من الدراسات

    لبنى

    يقول...

    اريد ان اوضح

    غير معرف

    يقول...

    تشكراتي
    موضوع شيق جدا

    fairy tale يقول...

    موضوع ليس جميلا بل رائع لانه ضم مجموعة اساطير .... لكن بعض الصور لم تكن جميله ....

    عطية أبوخاطر-خبير معتمد يقول...

    الموضوع اكثر من رائع

    يذكرنى هذا بكلمة قالها احد العلماء لا اتذكر اين قرأتها او سمعتها .. حقيقة لا اتذكر

    هى انه يوجد مخلوقات كثيره تعيش بيننا لاندرى عنها شيئاً وهى موجوده من قديم الازل وستظل باقيه الى يوم الدين لكن هناك من لا يتقبل او يستوعب وجودها وهناك من يعتقد بوجودها وهناك من يثق تمام الثقه فى حقيقة وجودها

    غير معرف

    يقول...

    خيبت ظني يا استاذ.. كنت متوقعاً أن أرى السعلاة ضمن القائمة.. فهي تخطف الرجال وتسحبهم معها إلى كهف تحت سطح ماء الفرات ومن ثم تمارس الجنس معهم وتنجب أطفالاً منهم. لماذا اغفلتها؟

    ahmad

    يقول...

    ابليس قال بما معناه والله لأغوين عبادك كيف يغوي العباد ؟؟
    يغوية عن طريق ارسال هذه الشياطين وفي كل يوم يناديهم ابليس ويسألهم ماذا فعلتم يعني هم سبب الفساد بالدنيا سواء بفتنه العباد سواء بألهائهم عن الصلاة أو بالزنا أو بالسرقه وبكثير من الاشياء فلانستهين ياأخوتي بالشياطين
    وإنما نتعوذ منهم واعرفهم سواء لتستعيذ منهم
    أو حتى لمجرد المعرفه فلايستهان بهم وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم اللهم أعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بك ربي أن يحضرون
    وأعوذ بالله من اقبض ...... البلاوي كلها منه
    اقبض: واجبه وضع البيض إذ يضع في اليوم ثلاثين بيضة، عشر في المشرق، وعشر في المغرب، وعشر في وسط الأرض، فيخرج من كل بيضة عدد من الشياطين والعفاريت والجان، وجميعها أعداء للإنسان ( الشياطين ولا تلد )

    غير معرف

    يقول...

    انااصدق انكيوبس وسيكوبس

    غير معرف

    يقول...

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    موضوع رائع في قمة الإبداع
    شكراً على المعلومات المفيدة و الطرح الممتاز للموضوع.

    غير معرف

    يقول...

    اللة اعلم

    Issam Chowaf يقول...

    شخصيا منذ أسبوع و ليومين أنام في البيت حينما لا يكون أحد وبينما أنا نائم أحس بالأحداث حولي إلا أنني نائم فأحس بجسم أنثى يلاعبني وأنا أمرر يدي على جسدها ولكن بمجرد دخول أحد أسرتي إلى البيت تختفي و أستيقض ..علما أن الجاثوم عندما أصابني لأول مره كنت أرهق حتى يبتعد عني ولا يبتعد بعد إستيقاضي إلا بقراءه القرآان الكريم وبعد مده أصبحت أجد صعوبه في التنفس ولكن اليوم إذا جاءني الجاثوم أحس به سهل إذا أردت التخلص منه .

    SINAN ISHAQ ALI ALMARAGHI يقول...

    فعلا مثير جدا ... تلك الشخصيات الاسطورية توجد في كل شعوب الارض , مثير ومخيف .

    غير معرف

    يقول...

    احترم اراء جميع لكن لا اؤمن بهذه اشياء

    غير معرف

    يقول...

    موضوع جميل جدا وهذه حقائق فعلا فهناك علوم اخرى تؤدى بك الى هذه الوقائع مثل علم تسخير الجان وعلم الروحانيات وعلم الفلك وعلم الرمل وعلوم اخرى

    غير معرف

    يقول...

    والله وبالله وتالله حصل معي شيء من محاولة الاغتصاب وذلك بسبب أن نفسيتي في اسوأ حالاتها وكان ذلك مابين 2006 و2007 مره واحده فقط واذكر أنى بحاله شلل لكنى أحسست بالموقف في بداية المصيبة وقلت لا لا ونمت ولا أدرى ماذا حدث بعدها لاننى غرقت بالنوم .
    في 2013 قبل اسابيع شاهدت ظل اسود قريب من التلفاز مع انه معطنى ظهره إلا انه أثناء ذلك كانه في مأزق أننى شاهدته وكأن أحد يوقني لمشاهده هذا وشاهدته بطرف عين وحاولت انام وماهي الا ثوانى حتى احد يوقضني من جديد لارى فنظرت واكملت نوم .
    لانى بعد حادثه الاولى لااطفى النور ولاحتى تلفاز في غرفة نوم.
    طبعا هذا كله بسبب سحر قد ابتلت فيه فحسبي الله ونعم الوكيل

    شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .