4 يونيو 2022

Textual description of firstImageUrl

كهف الأنين "المسكون"

إعداد : كمال غزال

كما يوحي لك الاسم ، أُطلق عليه اسم "كهف الأنين" بسبب صوت الأنين المخيف الذي يصدره الهواء داخل الكهف بالإضافة إلى النحيب الحزين وهو كهف يقع في فاليسيتو - ولاية كاليفورنيا الأمريكية ويتكون من مجموعة كهوف صغيرة تفصلها مسارات وتنتهي بحجرات، كما سمع الشهود أيضاً أصداء ما يبدو وكأنه مطرقة تضرب في صخور الكهف.  

ولهذا السبب يعتقد البعض أن كهف الأنين هو موطن لمخلوقات أسطورية شيطانية شبيهة بـ عفاريت المناجم Tommyknockers والتي كتب عنها ستيفن سبيلبيرغ في روايات الخيال العلمي. 

يعتقد البعض أن قاطني الكهف هم أرواح مزعجة لأولئك الذين لقوا حتفهم في الكهف وطرقاتهم تلك تحذر من إنهيارات وشيكة ، بينما يقول آخرون أنها أرواح خبيثة تطرق الكهف للتسبب بانهيارات . 

ويدعي البعض الآخر أن الكهف ليس مسكوناُ بالعفاريت بل بأرواح ساكنيه من البشر الأوائل في عصور ما قبل التاريخ وذلك بعدما عثر على رفاتهم عند أسفل الكهف. 

وقد زعم البعض مشاهدة ثلاثة تجسدات شبحية لعمال مناجم الذهب الذين سقطوا في الكهف ،ويُزعم أن نمراً من عصور ما قبل التاريخ (حيوان منقرض من أيام العصر الجليدية ويتميز بأنياب طويلة) يظهر عند فتحة الكهف ويدعي بعض الشهود أنهم رأوا شبحه يحدق بهم وله ناب مكسور بشكل ملحوظ ويسميه السكان المحليون "تشيب".

تتوفر جولات متنوعة لهذا الكهف بما في ذلك جولات إستكشافية وجولات أخرى هدفها البحث عن الذهب أو أحجار كريمة كريستالية مثل حجر الجيود. 


إقرأ أيضاً ...

- لغز الأطفال الخضر 

- يأجوج ومأجوج : أين يعيشون ؟

- حفر غامضة تظهر فجأة 

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ