2 مارس، 2014

غابات مسكونة 4 : غابة ديرينغ


إعداد : كمال غزال

غابة (ديرينغ) أو الملقبة بـ "الغابة الصارخة" تقع إلى الجنوب من قرية (بلاكلي) في (كنت) - المملكة المتحدة ، والتي يقال عنها أنها أبرز قرية مسكونة في بريطانيا. 
يرجع لقب هذه الغابة إلى سماع الناس هناك أحياناً لصرخات آلام تصدر من جهة الغابة في وقت متأخر من الليل ، ويصنف البعض هذه الغابة كأبرز غابة مسكونة في (كنت) . ويقال عن الغابة الصارخة أنها مسكونة بروح رجل كان قاطع طرق أسره القرويون الذين نقلوه إلى الغابة ثم قيدوه إلى شجرة وقتلوه بسيف. 
بينما تقول روايات أخرى أن الغابة مسكونة بروح رجل يقال أنه لقي مصرعه في الغابة ، ونذكر إليكم تجربة من تجارب أشخاص مروا في هذه الغابة ونشرتها بعض المنتديات الإلكترونية  :

" كنت في قرية (بلاكلي) مع مجموعة من الأصدقاء وقررت الذهاب إلى غابة (ديرينغ) أو الغابة الصارخة، وعندما وصلنا كانت هناك طيور تغرد وبدت الأجواء هادئة وسارة، كنا قد ركبنا السيارة وانطلقنا، وبعد وقت لاحظ صديقي أن الطيور توقفت عن التغريد وذلك عندما سرنا داخل أطراف الغابة وكان السكون يخيم إلى درجة أنك تستطيع سماع إبرة لدى سقوطها. مشينا في منتصف طريق نحو تقاطع طرق فقررت الفتيات في المجموعة العودة، وبعد حوالي 20 دقيقة لمحنا كتلة ضبابية سوداء تتجه نحونا كما لو أنها تمشي في المسار فهربنا إلى السيارة وانطلقنا لنصل إلى حانة (بلاك هورس) حيث ناقشنا أيامنا الخوالي التي قضيناها في صيد الأشباح كما تحدثنا مع عدد من سكان القرية الذين قالوا أنهم يسمعون صراخاً في الصباح الباكر يأتي من الغابة ". 


إقرأ أيضاً ...

2 تعليقات:

MrDragon-8420 يقول...

شكرا كمال ع طرح واتمى منك مواضيع اكثر اذا في طريقة اتواصل معك فيها لان ابغى اعطيك مواضيع مواراء طبيعية ومعلوات تاريخية وثقافية ماورائية .
بنسبة لصيادين الاشباح ياللي بالقصة هل مرة من المرات صادو شبح ؟ وهل هناك فيديو او صورة على ذالك ؟ وكيف يتم اصطياد الاشباح هل بل مكانس الكهربائية او جزة مشابها لها مثل التي نشاهدها بالفلام ؟
وشكرا كمال ومستنين جديدك وواذا اقدر احط مواضيع وتوافق عليها فبل الطرح فأنا مستعد وبنتظار الرد

Beba A يقول...

ارجو تغير لون المدونة لانها غير مريحة للعين

وشكرا ع تعبك ومجهودتك وبحثك دمت بخير

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .