24 يونيو، 2013

خارقون 3 : قوى الكهرومغناطيسية

إعداد : كمال غزال
مشحونون كبطاريات بشرية للناقلية الفائقة ويتجولون في أنحاء البلاد مثيرين علامات التعجب على كل من يقابلوهم بقدراتهم الكهربائية التي تنبعث من أطراف أصابعهم ، فهناك العديد من التقارير الموثقة التي تتحدث عن أناس امتلكوا خصائص كهومغناطيسية واضحة للعيان مع أنها غير قابلة للتفسير ونذكر منها :

- طوال مدة 10 أسابيع في عام 1846 لفتت فتاة فرنسية صغيرة تبلغ من العمر 14 سنة واسمها (أنجيليك كوتين) أنظار الحضور وهي تجعل إبرة البوصلة تهتز باضطراب، وكانت أغراض ثقيلة كالأثاث تنزلق منها إذا حاولت لمسها وتهتز الأغراض القريبة منها بشكل غير عادي.

- كان باستطاعة (جيني مورغان) من سيداليا - ولاية ميسوري الأمريكية أن تبعث بشرارات عالية الشحنة من أطراف أصابعها وكانت قوية بما فيه الكفاية لإفقاد الناس الوعي، بينما كانت الحيوانات تتجنبها.

- بعد مرور 18 شهراً على مرض فشل الأطباء في تشخيصه أصبحت المراهقة الكندية (كارولين كلير) شديدة المغناطيسية إلى درجة أن الأجسام المعدنية مثل الشوك والسكاكين تلتصق بجلدها وكانت قواها شديدة لدرجة أن الأمر يتطلب المساعدة من شخص آخر لفكهم عنها.

- كانت (إنغا غايدوتشنكو) طالبة مدرسة في الـ 14 من عمرها وتعيش في الإتحاد السوفييتي ، وكانت تملك مغناطيسية شديدة ، وأمام حضور من معهد موسكو التقني عرضت عليهم (إنغا) كيف تلتصق الملاعق والأقلام بيديها، حتى أن أجساماً غير معدنية مثل الأطباق الصينية والكتب تأثرت بقواها الغير عادية.

عن سلسلة " خارقون "
كيف لنا أن نفسر قدرات هؤلاء الأشخاص المذهلين ؟   هل يمتلكون قنوات تنفذ من خلالها قوة لا يمكن تصورها وتتداخل مع الأبعاد ؟ أم أنهم مجرد محتالين ومختلقين للخدع ؟ أم أن لديهم طفرات جينية متقدمة على الجنس البشري على غرار ما نشاهده في فيلم الخيال "المجهولون" X-MEN  ؟

إقرأ أيضاً ...
- خارقون 4 : كينيترون
-  خارقون 2 : رجل البرق
- يوري غيلر : ظاهرة أم خداع ؟
- تحريك الأشياء بقوة العقل
- تجربة فيلادلفيا
- أثر الطاقة وأمواج الدماغ في الكائن والمكان

4 تعليقات:

غير معرف

يقول...

كما قلت احيانا يكون سحر حتى وانت كانت الفتاه صغيره قد يكون اهلها يتعاملون بهذه الاشياء

monther meelo يقول...

حتى لو كانت زيادة في كهرباء الجسم ....... فهي حتماً سـ تضر العقل و غيره من الاعضاء ....
لا تفسير عندي حالياً

غير معرف

يقول...

اما ساحرة او مخادعة بطريقة ما
والله اعلم

غير معرف

يقول...

انا اعتقد من وجهت نظري ان العقل هو سبب هذه الطاقة الكبيرة لان عقولنا وبشكل يومي تشحن بالطاقة وتصرفها اما هؤلاء الفتياة ربما حدث تغير ايجابي في مدا استيعاب ادمغتهن للطاقة فبدئت ادمغتهن بتخزين الطاقة بكميات كبيرة وهذا اما قد يقتل الأنسان او يمكنة من المتلاق قدره خارقة كهؤلاء الفتيات

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .