11 سبتمبر، 2010

من ملفات اليوفو: حادثة روزويل - جزء 3

إعداد : أحمد بشير
إستكمالاً للجزئين الأول و الثاني حول حادثة روزويل يأتي هذا الجزء الثالث والأخير، فصول لاحقة تروى وشهادات تتوالى وفيلم يظهر في التسعينات يعيد تلك الحادثة مجدداً إلى دائرة إهتمام الباحثين والإعلام على حد سواء كما سنرى في السطور التالية التي أعدها وحقق فيها أحمد بشير الخبير المعتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة في شؤون اليوفو ، هي أمور إن دلت على شيء فهي تدل بالتأكيد على وجود سر لا يراد له أن يظهر للعلن رغم إنقضاء أكثر من 60 سنة ! و رغم تطور التقنيات العسكرية إلى حد بعيد وظهور طائرات لا تكشفها الرادارات وغيرها من الوسائل المدهشة والتي جربت في الحروب الأخيرة التي خاضتها الولايات المتحدة الأمريكية

ومنها أبحاث لتطوير سلاح (مدفع) يقوم بإطلاق دفقات من الامواج الكهرومغناطيسية التي تصيب القوات البرية من جيش العدو بالحرارة العالية فلا يستطيعون معها التركيز أو الإستمرارأوتشل تجهيزاته الإلكترونية بما يعرف بـ القنبلة الكهرومغناطيسية EBOMB .

هل ما زال كشف سر روزويل يشكل تهديداً للأمن القومي في الولايات المتحدة الأمريكية ؟! يبدو نعم أو على الأقل يهدد مجموعة لها مصالح مشتركة من العارفين بالسر وذلك على الرغم من وجود قانون يكفل إطلاع الجمهور على المعلومات السرية المدموغة بعبارة Top Secret والتي مضى عليها زمن طويل (50 سنة).

هل هناك جريمة ما وقعت وكان من ضحيتها أفراد في القوات الجوية وما زال مرتكبوها على قيد الحياة ولهذا لا يراد أن تكشف وقائعها ؟ هل تم العثور فعلاً على جثث مخلوقات فضائية ثم تلقت الولايات المتحدة الأمريكية من خلال حكومتها تهديداً خطيراً من المخلوقات قد ينهي وجودها في حال الكشف عن سر الجثث لمصلحة يراها تلك المخلوقات في البقاء متخفين - إقرأ الذين قدموا إلى الأرض ؟

في وقت تلقى فيه مؤخراً الرئيس الأمريكي الحالي باراك أوباما دعوات من قبل الباحثين لإماطة اللثام عن ملفات اليوفو من دون إستجابة إقرا هنا .

ما زالت تساؤلات عديدة تخطر على البال لدى قراءة فصول تلك القصة التي تجعل من حادثة روزويل أسطورة مستمرة من حقبة تفجر العلوم التطبيقية ثورة الإتصالات والمعلومات ، ولكن علينا أن لا ننس في نفس الوقت أنه حيث يوجد سر توجد معه عدد من نظريات المؤامرة تنبت منه وتنسج حوله سيناريوهات ربما ابتعدت عن الصورة الحقيقية لما حدث، يستفيد منها مؤلفو الكتب وصانعوا الأفلام لتحقيق الشهرة والكسب المادي .
كمال غزال

هل كانت فعلاً تجربة لتطوير منطاد تجسس ؟!
ربما أحس جيسي بعد مرور فترة من الزمن بنوع من عذاب الضمير منذ اللحظة الاولى التي رأى فيها الحطام الذي عرض على عالم الاحوال الجوية فقرر إخبار ابنه بالموضوع : " ان ما عرض في المكتب لم يكن هو الحطام الاصلي الذي رأيناه و أنني متأكد من ذلك فالصور التي أشاهدها توحي بأنها تعود لمنطاد ومواد معدنية خلفه مختلفة تماماً عن الحطام الاصلي " .

في حين نفت القوات الجوية بأنها استبدلت الحطام و بالاخص انها كانت تنتظر لحظة منعطف تاريخي كبير في حياة البشرية يتم عبرها . و ذكرت مصادر اخرى (غير موثقة) و لكنها جاءت على لسان ابن "جيسي" بأن والده قد تعرض لاعتقال لعدة أيام و بعد خروجه لم يتفوه بأي كلمة تخلص الموضوع و كأنه نسيه تماماً.

جيسي لم يكن الشخص الوحيد الذي اثار هذا الجانب من الموضوع فقد كانت هناك شهادات أخرى من أناس آخرين تتهم القاعدة الجوية و العاملين عليها بالقيام بعملية تمويه

نذكر منها :
- شهادة المزارع ( المذكور في الجزء الاول) : تدعم شهادة جيسي.

- شهادة بعض الناس : لقد أكدت معظم شهادات الناس بأن الحطام كان غريباً جداً ولو كان الحطام لمنطاد مناخي لكان الأمر مألوفاً بالنسبة لهم .

- شهادة بعض ضباط القاعدة : نتلقى الكثير من البلاغات و المشاكل المتعلقة في مثل هذه الامور ولكننا لم نشهد اهتمام و ضجة كبيرة مثل التي حصلت كاهتمام الصحافة و الجنرال شخصياً في الموضوع , حتماً هناك شئ خطير و لكن من الصعب تحديده .

وبعد إصرار العديد من الناس على أن القضية قد موهت، طلب مجلس الشيوخ الأمريكي عام 1994 من القوات الجوية بأن تكتب تقريراً عن الحادث فكتبت القوات الجوية تقريرها بصراحة أكبر وقبول بالوقائع. فاعترفت بأن قصة منطاد المناخ كانت مختلقة بهدف تضليل الصحافة والرأي العام، لأن ما انفجر فعلاً في روزويل عام 1947 هو جزء من تجربة عسكرية مصنفة باسم مشروع موغو. وهو مشروع أمريكي أنجز تحت غطاء عالي من السرية و يعتمد على فكرة تطوير المنطاد المناخي و تحويله الى منطاد تجسسي مزود بكافة وسائل التجسس و التي تعتمدعلى تقنيات سرية امريكية . و الهدف من المشروع هو لغرض عمليات تجسسية لغرض معرفة التقنيات الروسية انذاك .  ولكن مازال التساؤل قائماً هل كانت تلك المناطيد تتطلب عمليات التمويه التي حصلت ؟

 وجاءت الاجابة من القوات الجوية : " لقد قمنا بعمليات كثيرة من اجل المحافظة على سرية الموضوع وعلى رأسها عملية التمويه بالاضافة الى فرض القوة على بعض عناصر القاعدة الجوية لضمان صمتهم ".

الى هنا تنتهي احداث واقعة روزويل الشهيرة .. و لــكنها مازالت لحد الان حاضرة في أذهان الكثير من الناس سواء ان كانوا مشككين ام مصدقين .  و لكن هناك خطأ شائع وقع فيه اغلب الناس لدى قراءتهم لأي مقالة او موضوع يخص حادثة روزويل و هو "تضارب الاحداث " و "عدم الوصول الى فكرة الموضوع " وبصراحة أجد الكثير من الردود في مواقع مختلفة تشكو من مشاكل عديدة في عدم فهم القصة ومحاولة رسم صورة لها .

ببساطة اعزائي القراء هناك حادثتين وقعتا في روزويل وليست حادثة واحدة ، قد تتفاجأ عزيزي القارئ ولكنها الحقيقة والسبب في اختلاط مثل هذه الحقائق هو عدم توضيح معظم كتاب المقالات و المواضيع لمثل هذه الامور . فمعظم القراء يقرأون ما يخص الحادثة الاولى من ثم يقرأون الحادثة الثانية فيحصل نوع من التضارب و عدم فهم الكامل للموضوع .

الحادثة الثانية
" الجو هادئ لا شئ يدعو الى الريبة " ، هذه هي الكلمات التي قالها احد المزارعين في تلك المنقطة حيث لفت انتباه شئ مغروس في التربة كأنه جسم متعامد من جهة واحدة . فذهب على الفور لابلاغ اصدقائه الذين حاولوا ان يسحبوه باستخدام احد الجرارات المستخدمة في الزراعة .لم يمض قليل من الوقت حتى حاصرت قوات الجيش تلك المنطقة و عزلت كل المارين عنها مع سد كل الطرق التي تؤدي إليها . الخوف والحذر هما العلامتان اللتان اتسم بهما وجوه عناصر الجيش ذلك الوقت .و لم تكتف قوات الجيش بذلك بل قامت بإعتقال بعض المارين و الصحفيين بحجة التحقيق في الموضوع .

الشهادات والإيفادات المتعلقة بهذه القصة
1- احد المارة : " لقد سمعت بأنهم يقولون لقد عثرنا على 4 جثث و لكن وصول قوات الجيش منع أي شخص من الدخول الى المنطقة " .

2- المزارع الذي حاول سحب الجسم : " لقد وجدنا 4 جثث يتصفون بقامات قصيرة، لا يتعدى طولها خمسة أقدام، نحيلة جداً، وكأنها لصبيان لا يتعدى أعمارهم 10 سنوات كانوا كالبشر بيدين وساقين ورأس وجذع، لكل منهم 4 أصابع بدون إبهام ، الرأس أكبر بقليل مما هو في الأجسام البشرية، والعينان أكبر بقليل من عيون البشر. وليس أنف بارز وإنما فتحتان وهو منبسط والفم صغير جداً. وثقبين مكان الأذنين وليس لهم شعر " .

3- ضابط من القاعدة الجوية : " تلقيت اتصالاً من أحد افراد الجيش يطلب فيه البحث عن سيارة لنقل بعض الجثث المهمة ".

4- تلقى مسؤول دفن الموتى ( GH.Damas ) وهو احد الاشخاص الذين كان يعمل على دفن الموتى ( من عناصر الجيش) في تلك المنطقة اتصالاً من احد الضباط يطلب فيه توابيت لعدد من الاطفال . كما تلقى اتصالاً آخر من أحد ضباط القاعدة الجوية يطلب فيها سيارة اسعاف . و حينما وصل غلاين داماس الى القاعدة فوجئ بالممرضة تخرج سريعاً و تضع منديلاً على فمها و تخبره بأن يبتعد عن المشاكل و يترك الموضوع فوراً وبعد دخول داماس تعرض لهجوم من قبل ضابط هناك يأمره بألا ينطق بشيء، مع أنه لا يعرف شيئاً، ولا يعرف شيئاً بخصوص الجثث الا بعد ما أخبرته الممرضة.

5- ( غير موثق )
عندما خرج داماس التقى بالممرضة أديلاين فانتون فانتين على مقربة من القاعدة وقد اخبرته بانها شاركت في عملية تشريح لكائنات غريبة و رسمت له ذلك على ورقة . ( شاهد الصورة ) .

6- مالك مزرعة : " إنها حقيقة و ليست خيال فانا أصدق عيني لقد رأيت الجثث والجيش يعلم بذلك وكل من كان في المنطقة يعلم بما حصل " .

7- داين وير Dayen Wayer : " احد العاملين في مجال الدفاع المدني / الأطفاء حيث أوضحت ابنته بان والدها تلقى بلاغ في تحطم طائرة فأسرع هو ومن معه الى هناك فوجدوا كائنات غريبة. أحدها كان على قيد الحياة وإلى جانبه اثنان من الموتى" .

8- القصة الشهيرة التي انتشرت في الفترة الأخيرة في المنتديات الإلكترونية وهي :
في تمام 4:00 عصراً , وفي محطة الراديو المحلية بمدينه ( البوكريك) بولاية نيو مكسكو الأمريكية ، يوم 7 يوليو 1947 , كانت موظفة المحطة (ليديا سلبي) تجلس هادئة كعادتها، تنجز بعض الأعمال الإدارية المتأخرة عندما ارتفع رنين الهاتف فجأة على نحو أزعجها وانتزعها من تركيزها . ولأن ميزانية المحطة محدوده كانت (ليديا ) تقوم إلى جوار أعمالها الإدارية بوظيفة عاملة الهاتف , ومسؤولة إرسال التلكس أيضاً لذا فقد إلتقطت سماعة الهاتف وسألت عن المتحدث الذي لم يكن سوى ( جونب ماك بويل ) الذي يمتلك مع أخته محطة إذاعية في روزويل. ولما لم يكن ( جوني ) يمتلك جهاز تيلكس فقد اعتاد الاتصال بمحطة ( ليديا ) كلما كانت لديه أخبار مهمة لتقوم هي بدورها في بثها إلى المحطات الكبرى عبر جهاز التلكس، لذا فقد استقبلت هي الأمر ببساطة , ولكنها فوجئت به يصرخ في إنفعال شديد :

- " ليديا .. اسمعيني جيداً.. لقد سقط طبق طائر بالقرب من روزويل.. لقد كنت هناك وشاهدته بنفسي.. إنه أشبه بطبق ضخم مقلوب ، تحطم جزء في طرفه ...بعض المزارعين هناك أيضاً، و أحدهم حاول أن يجذبه بالجرار لكن الجيش وصل إلى هناك .. يبدو أنهم يسعون للحصول عليه .. المنطقة كلها مغلقة ..".

- " ليديا هل تبثين ما أخبرك به ؟! "

كانت بحكم خبرتها تضرب أزرار التليكس تلقائياً ، بكل ماتسمعه منه كما يحدث في كل مرة , فهتفت بانفعال :

- " بالتأكيد , أكمل.."

تابع هو :

- " إنهم يتحدثون عن رجال صغار..سجلي هذا.. رجال صغار داخل ذلك الطبق .. الجيش ينتشل جثثهم من داخله.. هناك جثتان على الأقل ".

سألته :

- " هل رأيتهما بنفسك ؟! "

كانت تتوقع منه رداً سريعاً ولكنها سمعت على الجانب الآخر ضوضاء غير مميزة وهتاف يأتي من بعيد وصوت شجار وفي اللحظة نفسها توقف جهاز التلكس عن البث ثم استقبل رسالة محدودة راحت تتكرر في سرعة :

- " أوقفي الاتصال فوراً .. لاتواصلي البث ".

وبينما كانت تحدق في الرسالة وإذ بصوت ( جوني ) يأتي عبر الهاتف:

- " لا تبثي ما أبلغتك به .. امحي كل شيء فوراً ولاتبثيه , وحاولي نسيان الأمر" .

9- ( جوزيف كيتينغير )
هو أحد العاملين في منطقة الرمال البيضاء التي تم ذكرها في الاجزاء السابقة . كان هو وبعض زملائه يقومون بتجربة منطاد التي باءت بالفشل مما أدت به الى القفز من مسافة عالية فاصيب احد زملائه فاضطروا الى الذهاب الى المستشفى وبعد طلب سيارة الاسعاف .

- " عندما وصلنا إلى المستشفى، كنا بصحبة شخص كبير الرأس أشبه برؤوس المخلوقات الفضائية ولم أشأ أن أشرح لأحد ما كنا نفعله أو لماذا بل أردت الخروج من هناك بأسرع ما يمكن ".

و لكن ماذا كان تعليل القوات الجوية لتلك الحادثة ؟
عللت القوات الجوية ذلك بان تلك الجثث ليست اكثر من دمى تجريبية كانت تستخدمها في احد تجاربها . وأظهرت في احد البرامج التلفزيونية التقنية المستخدمة في تلك التجارب واظهرت نوع من الدمى التي صنعت بطريقة احترافية يستحيل ان تصنع مثلها في ذلك الوقت .

ملاحظة
يتبين مما سبق ذكره أن قرية روزويل شهدت حادثتين منفصلتين وليست حادثة واحدة . وهذا هو الخطأ الشائع الذي يقع فيه معظم ممن قرأوا عن تلك الحادثة في المصادر العربية .

فيديو تشريح جثة كائن فضائي
يرجى مشاهدة الفيديو هنا عند الرابط أدناه قبل قراءة الأسطر التي تليه.

شهدت التسعينات جدلاً كبيراً حول ظهور فيلم فيديو مدته 17 دقيقة ( بالأسود والأبيض ) يوضح عملية تشريح لجثة كائن فضائي غير محدد الهوية ، يعود بحسب ما زعم الى حادثة روزويل

في سنة 1995 ظهر شخص يدعى Ray Santilli وهو احد الاشخاص العاملين في مجال اخراج الافلام الفيديو المسجلة بأنه يملك فلم مصور (بالاسود و الابيض ) مدته 17 دقيقة يتناول عملية كاملة لتشريح كائن فضائي ( الفيلم المذكور أعلاه) ويتعلق هذا الفيلم بحسب ما قاله بحادثة روزويل التي مضت عليها سنين عديدة . وادعى بأنه حصل عليه من خلال أحد العاملين السابقين في القاعدة الجوية وهناك مصادر تقول بانه حصل عليه من احد الضباط قبل موته ومصادر اخرى ايضاً أوضحت بانه عثر عليه في أحد الحقائب المتعلقة بأحد العسكريين القدامى .

- متحف لندن (5 مايو - 1995)
كان قد اجتمع عدد كبير من الاعلاميين والباحثين في اليوفو بالاضافة الى عدد كبير من كبار الشخصيات من اجل مشاهدة الفيلم المزعوم . وطبعاً كانت صدمة كبيرة لكل من شاهد الفيديو وانقسم الناس وقتها الى معارض و مؤيد لصحة الفيلم .

- 28 - اغسطس 1995
حصلت شركة فوكس على حقوق نشر الفيلم و قامت ببثه مما اثار ضجة كبيرة ونسبة مشاهدة عالية لم تشهدها الاذاعة انذاك حتى قامت ببث الفيلم مرة اخرى وثالثة ورابعة و في اوقات متفرقة بل اعاد هذا البث فتح ملف حادثة روزويل من جديد مع هجوم شرس من قبل الجماهير نحو الحكومة الامريكية انذاك .

الاذاعة اتاحت الفرصة لعرض اراء بعض من الخبراء و ذوي الاختصاص في تفاصيل الفيلم فهل هو حقيقة ام مجرد خدعة قام بها سانتلي من اجل الشهرة ؟ ولكن على عكس العادة جاءت الردود مؤيدة على ان هذا الفيلم حقيقي فعلاً وأن كان خدعة فهي خدعة متقنة للغاية .


- ( ستان ونستون ) من أشهر صانعي الوحوش والدمى في هوليود وقد حصل على جائزة اوسكار في المؤثرات الخاصة ويعتبر المرجع الاعلى في كل مايتعلق بصناعة الدمى وتصميمها . وقد رجح بأن الفيلم اقرب الى ان يكون حقيقياً ورأيه في ذلك : " إن كان ما رأيت عبارة خدعة والكائن عبارة عن دمية فإن صانعه يستطيع الحصول على الملايين من خلال هذه الدقة فلا تستطيع الدمية ان تنزف دماً بهذه الطريقة المتقنة ".

- كافة خبراء شركة كوداك بأن الفيلم المستخدم كان فعلاً يعود الى سنة 1947 من خلال التعرف على الخام المستخدم.

- سايرل ويخت وهو يعتبر من احد عمالقة علم التشريح و خبرته واسعة و طويلة و سجله حافل بالانجازات . اكد بأن عملية التشريح كانت تتم من خلال شخص محترف و على دراية تامة بما يقوم به بغض النظر عن بعض النقاط . ولكنه ترك استكمال رايه في الموضوع.

- أعرب ( آلين دافيو ) من اشهر صناع الاجسام الغريبة في هوليود و يعتبر ذو شهرة واسعة في هذا المجال عن عدم تصديقه لحقيقة هذا الفيلم على الرغم من انه اثنى على الطريقة التي صنعت فيها الدمية ( علماً بان دافيو قد صنع من قبل بعض الدمى لكائنات فضائية) ، ماهو سبب التشكيك ؟ في الحقيقة وجد دافيو أن مصور الفيلم يعمد إلى أن تكون الصورة مبهمة كلما اقتربت الكاميرا من الجسم الذي يتم تشريحه وكأنه يريد أن يثير حول العملية قدراً من الغموض المتعمد‏.

- (رودريك ريان) : مصور المعارك السابق في البحرية الأمريكية‏الذي قام بتصوير الكثير من العمليات السرية للبحرية بما في ذلك بعض التفجيرات النووية التي تمت في أعالي البحار‏، ‏ يرد على دافيو بالقول :" إن نوعية الكاميرا التي كانت مستخدمة في القوات المسلحة الأمريكية في مرحلة مابعد الحرب العالمية الأخيرة كانت من نوع بل آند هاو وتلك لم تكن تغير بؤرة الصورة كلما اقتربت الكاميرا من الجسم الذي يجري تصويره كما هو الحال الآن‏".‏

ظهور الحقيقة
في 4 ابريل 2006 ولما كان الناس في صدد انتظار الفيلم السينمائي المسمى بـتشريح الكائن الغريب من إخراج جوني كامبل وإنتاج ويليام ديفيس وبرنابي ثومبسون وقبل ظهوره

بيومين ظهر في برنامج اذاعة سكاي ( راي سانتلي الذي عثر على الفيلم ) و أحد مساعديه جاري شوفيلد حيث أعلنا المفاجأة الثانية على التوالي بعد مفاجئتهما للعالم بالفيلم. ترى ماهي المفاجاة الثانية ؟

- " إن ما شاهدتموه لم يكون كله حقيقة إنما كان اعادة بناء للفيلم الحقيقي الذي عثرنا عليه، و بما ان معظم أجزاء الفيلم القديم قد تعرضت للتلف من خلال عوامل الرطوبة والحرارة فقد اضطررنا الى اعادة تمثيل الفيلم بنسخة مطابقة لما حدث " .

نعم انها صدمة بكل المقاييس فقد عدنا لنفس نقطة البداية ، الى هنا ننتهي من الفصل الاخير في حادثة روزويل الشهيرة .

فرضيات التفسير

الحادثة الاولى
1 - ان الحطام الناجم في مزرعة الفلاح قد يكون سلاح عسكري يعمل بوقود كيمائي او اشعاعي و يندرج تحت برنامج سري قد يخص الولايات المتحدة او دولة متطورة اخرى و انا من وجهة نظري اضع المانيا في دائرة التخمين وذلك لوجودها في منطقة الرمال البيضاء انذاك .

2 - قد يكون الحطام عبارة عن حطام خاص بمركبة فضائية جائت من كوكب او مجرة بعيدة .

3 - قد يكون ماحصل هو عبارة عن مناورة سياسية عسكرية قامت بها الولايات المتحدة الامريكية من اجل اثارة الرعب لدى الدول المعادية بامتلاكها تقنيات متطورة ناتجة عن اطلاعها على تقنيات كائنات فضائية .

4 - قد يكون ماحصل هو جزء من برنامج سري تقوم به احد المنظمات من اجل نشر فكرة الكائنات الفضائية لألهاء الناس في تلك الفترة عن مخطط ثاني.

5 - قد يكون البيان الصادر عن القاعدة الجوية صحيحا و ان ماتم العثور عليه هو فعلا حطام لمنطاد مناخي .

6 - قد يكون الحطان هو عبارة عن حطام جرم سماوي غير معروف كيميائيا وذي خواص مميزة لم تدرس بعد .

الحادثة الثانية
1 - قد تكون المركبة عبارة عن برنامج عسكري سري يخص الولايات المتحدة الأمريكية أو إحدى الدول المجاورة .

2 - قد تكون مركبة تجسس تخص إحدى الدول التي كانت تعادي الولايات المتحدة آنذاك .

3 - قد تكون مركبة قادمة من سكان باطن الارض ( اقرأ عنهم في : نظرية الارض المجوفة ، الذين قدموا من الأرض ) .

4 - قد تكون المركبة تخص كائنات فضائية قادمة من مجرات او كواكب بعيدة .

5 - قد تكون فعلاً منطاد مناخي مع دمى مصنوعة بطريقة متقنة.

6 - قد يكون ما حصل هو خدعة مدبرة من الحكومة لغرض سياسي أو عسكري .

شريط الفيديو :  تشريح جثة كائن فضائي
لا اعتقد بأننا سوف نحتاج طرح اراء مختلفة و متشعبة في هذا الجانب و بالاخص ان صاحب الفيلم قد اعترف بزيف الفيلم من أصله لكن أين بقية الفيلم الاصلي الذي عثروا عليه ( قطع الفيلم التي لم تتعرض للتلف ) ؟ لدينا فرضيتين :


1 - قد تكون سلمت للحكومة الامريكية و بأن الفيلم صحيح فعلاً .

2 - قد لا تكون هناك شرائط اصلاً و ان الفيلم المصور هو عبارة عن دعاية للفيلم الذي صدر حديثاً .

نبذة عن أحمد بشير
منذ صغره كان أحمد بشير متابع للماورائيات وعاشقاً لكل ما هو غير معروف و شغوفاً بالوصول لحل مثل هذه الالغاز، اطلع على معظم المصادر العربية والأجنبية التاريخية المتعلقة في ظهور الاطباق الطائرة ودرس ظاهرة اليوفو لمدة 6 أشهر في أحد المعاهد، ومع أن أحمد بشير ما زال طالباً جامعياً يدرس طب الفم والأسنان إلا أنه يملك العديد من الخبرات بالمقارنة مع صغر سنه ( 21 سنة) نذكرها كما يلي :

عضو في
- عضو في فريق خبراء موقع ما وراء الطبيعة .

- عضو في موقع الفيزيائين العرب .
- عضو في فريق UFO Inv.Team
- عضو في فريق Search for Fact Team وهو فريق يبحث في الظواهر الماروائية .

مشاركته في الندوات والمؤتمرات
- ندوة مثلث برمودا - العراق - 2006
-11 مؤتمراً غير رسمياً و مؤتمراً أوروبيا واحداً فعلية و الكترونية على شبكة الانترنت .
- ندوات علمية متنوعة في علوم الفيزياء .

آخر نشاطاته
- بدء الإعداد لكتاب يخص كل ما يعرفه عن مثلث برمودا .
- خبير معتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة ParanormalArabia.com فيما يخص ظواهر اليوفو.

آخر تحقيقاته
- ضجة وشكوك تحوم حول يوفو الصين
- يوفو العريش
- أجسام طائرة مجهولة في بابل الأثرية

تنويه
إن جميع الاراء المذكورة هي اراء خاصة بموقع ما وراء الطبيعة و يندرج تحت بند حقوق النسخ بالموقع والموثقة بتاريخ النشر .

إقرأ أيضاً ...
- من ملفات اليوفو : حادثة روزويل - جزء 1
- من ملفات اليوفو : حادثة روزويل - جزء 2
- الدين ومسألة رفض المخلوق الآخر
- جمجمة ستارتشايلد : تشوه أم هجين مخلوق فضائي ؟
- أمل متزايد في العثور على حياة أخرى في الكون

52 تعليقات:

الجواد الاصيل يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 0000 الاخ احمد بشير تحيه طيبه وبعدـــــــــــــــــــــــــــــــــــ لو افترضنا ان ذلك الفيلم حقيقيا وانه فعلا يخص حادثة روزويل اذن لماذا قيل ان لتلك الكائنات اربعة اصابع فقط بدون الابهام ومع ذلك فان الكائن الذى ظهر فى الفيلم يمتلك خمسه اصابع فى كلتا يديه كالبشر تماما هذا اولا ثانيا من المفترض ان تكون الكاميرا المستخدمه فى عمليه التشريح ذات صوره جيده وواضحه بالنسبه لحدث مهم كهذا ولكن كما قلت انت ان الذى صور الفيلم تعمد اخفاء التفاصيل المهمه التى قد تؤدى الى اكتشاف زيف الفيلم وفى النهايه تبقى كلها فرضيات للتفسير قد يؤكدها البعض وقد ينفيها البعض الاخر00000والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سر الأرض يقول...

اذا عرفنا ما يدور في المنطقة 51 نعرف حقيقة كل شيء, لم يذكر القران مخلوقات عاقلة سوى الجن والانس والملائكة وغير ذلك ليس له وجود , وفي هذه الاية مذكور فيها الكائنات العاقلة (( وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون)) فهل المخلوقات الفضائبة غير مكلفة بالعبادة .
المخلوقات الفضائية هي احتمال ان تكون جن وهذا وارد جدا جدا, واما هي انسان من صنع الانسان , اي مبرمج جينيا فتغير شكله وصفاته ويستخدمهم الجيش لتجارب عسكرية سرية, اذا لماذا عندما يسمعون بالصحون الطائرة يجن جنونهم ويتجاهلون الموضوع كاملا ويحاولون التعتيم , ما مصلحتهم بذلك؟ يعني ذلك انهم يعرفون بامرها من قبل ولا يريدون ان ينكشفو امام الناس .. انتهى , سوف اقوم بتحليل طبيعة المخلوقات الفضاية في بحث سوف اعمل عليه.

BlackCircle يقول...

اطرح سؤال:
لماذا روزول و روزول فقط مند 53 سنة؟
حواذت السيارات و الطائرات و القطارات و السفن تتكرر لسبب بسيط لكثرتها.
مركبات الفضاء حواذتها قليلة - حاذتة شالنجر و كلومبيا- لقلتها.
التجارب العسكرية الفاشلة وحواذثها لا نعلم عنها شيء.
حسنا بطبيعنها الحواذت تتكرر.
إذا حاذتة تحطم صحن فضائي عليها ان تتكرر وهو امر لم يحذث.
حواذث عسكرية بعيدة عن أنضارنا وهي كذلك تتكرر.
حواذث مركبات فضائية ارضية مثل تشالنجر كذلك تكررت في حاذتة كولومبيا.
ماهو الشيء الذي لا يتكرر؟
إنها الحدعة.
ببساطة حاذثة روزويل حاذثة مفتعلة.
اما لماذا فهنا يبدا البحث من زاوية حقيقة اخرى قد تكشف خيوط تترابط في الظلام.

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة لااخ "سر الارض" اعتقد سبق و ناقشنا موضوع وجود كائنات حية و مخلوقات اخرى و سبب عدم ذكرها بالقران لا يعني عدم وجودها فهناك ملايين الحقائق التي وجدت و لم يتم ذكرها بالقرأن , ناهيك عن كون هذه المخلوقات نوع من الانس و نوع الجن . فالانسان له انواع مختلفة و هذا طبعا مثبت علميا من خلال الاكتشافات التي تدل لانسان نياندرتال و كرومانيون و غيرها . اما بخصوص الكاميرا فتكنلوجيا التصوير انذاك
لم تكن متطورة و الخبراء من شركة Kodak وضحوا بان الفلم المستخدم في التصوير هو فعلا يعود لتلك الحقبة و لكن كما علمنا بأن الفلم كان مزيفا . و لكن مايقال بأن الفلم كان نقلا و تقليدا لفلم اصلي كان
قد شاهده المنتج .

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة لااخ BlackCircle :
اشكرك جدا اخ بلاك سيركل و يسعدني كالعادة ان ارى
وجهة نظرك التي تعجبني في كل مرة .
بصراحة تشبيه غريب و انتج استنتاج غريب و لكنه وارد طبعا. احب ان الفت نظرك لموضوع معين لنفرض ان هناك حياة عاقلة و ذكية في مجرة
اخرى تبعد عنا 100 سنة ضوئية . ووصلت مركبة عشوائية الى كوكبنا .. ماذا تعتقد ؟؟ هل تتكرر مثل هذه الزيارات ؟؟ .. مستحيل طبعا ..
اما الامثلة التي ذكرتها تعتمد على مسافات تقاس بالكيلو مترات او الاميال . اما في علوم الفضاء نحن ندخل في حسابات السنوات الضوئية .
اما وجهة نظرك بكون حادثة روزويل امر مفتعل فهو وارد و لكن طبعا السبب غير معروف ولا نستطيع وضع اي
احتمال في هذا الصدد . و انتظر منك استكمال وجهة نظرك .

PLAZMA يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عيد سعيد وكل عام وانتم بالف خير وسعادة .

استاذ احمد مشكور على هذا الشرح المفصل والرائع .

تحياتي للحميع

BlackCircle يقول...

استاذ بشير.
إذا نحن امام احتمالين.
كل المشاهدات هي نسخ ارضية لمركبة غير ارضية سقطت في حاذث روزويل.
لكن المصدر البشري للمركبات يتيح فرصة واسعة للخطا وتكرار الحاذثة.
أو كل المشاهدات هي مراكب غير ارضية.
لكن رغم كثرتها لم تتكرر الحاذثة.
إذا في كلتا الحالتين لم نسمع عن روزويل اخرى.

BlackCircle يقول...

سبب الافتعال:
الارتباك و اختلاط المعلومات في حاذثة روزويل اعزوه إلى التراجع عن الخطة .
التاريخ : 1947.
سنتين فقط على نهاية الحرب العالمية التانية --1945، حيث ان العالم مازال يلملم نفسه، ومن بينهم الولايات الامريكية بصفتها الفائز الاول.
فكرة ساذجة لخلق عدو جديد يبرر تطوير اسلحة الدمار الشامل واعطائها الشرعية الدولية، وجعل الامم تحتمي بالكيان الامريكي، ربما كانت الخطة تقضي بخلق ملامح وصفات معينة تعلما امريكا فقط وتدعي بامتلاكها الوسائل لمحاربتها وحماية العالم.
لكن الخطة تغيرت لكن الهدف حوفظ عليه، وهو الدور التي تقوم به حاليا، الادعاء بحماية الديموقراطية والحرية ومحاربة الشر الدي حاولت خلقه في الفضاء لكن سرعان ما جعلته في الارض.

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

رائع جدا بلاك سيركل تحليلك يصب في الواقع الفعلي للأحداث ومجرياتها.....أنك تضرب على الوتر الحساس لتلك القضيه .وبخصوص المخلوقات الفضائيه لاننفي وجودها ولكن أستغلها الاعلام الامريكي لسباق التسلح والحرب البارده مع روسيا....أشكرك

narnia يقول...

السلام عليكم :

أخ أحمد بشير شكرا لك على هذه التقارير أنا من الناس الذين لا ينكرون وجود مثل هذه المخلوقات خصوصا بعد تتبعي لها بالقراءة والبحث في كثير من الكتب وإن لم تكن ذكرت في القرآن فإن الله عزوجل قد قال :(( ويخلق مالا تعلمون )) فهناك أمورا كثيرة نجهلها لم يخبرنا الله بها وهي في طيات الغيب وأنا شخصيا قد حدثت لي حادثتان منذ 13 سنة تقريبا مع ما يشتبه أنها قد تكون أجسام تجسسيةلكائنات فضائية ، وصراحة كنت أود أن أنشر تلك القصتين على هذه المدونة الطيبة لكن إلا الآن متردد حيث أني مشغول ببعض المواضيع التي أود نشرها هنا ولعلك تتواصل معي على الإيميل الذي سأذكره بعد في الأسفل ، وأود أن أنبه بأنه كثير من حوادث الأطباق الطائرة قد حدثت هنا في الكويت ومنها ماحدث في قرية أم العيش في أحد محطات مضخات البترول التي سنذكرها إنشاء الله وننشرها مع باقي الحوادث في هذه المدونة...

والكويت من الدول المشهورة في مثل هذه الحوادث حتى ألف بعضهم كتاب يخص هذا الموضوع سنذكره إنشاء الله عند ذكرنا لهذه الحوادث ..

ملاحظة : الصور المتعلقة بالمخلوقات الفضائية أذكر أني رأيت مثلها في مجلة تركية سنة 1996 تقريبا حيث نشرت تلك المجلة صورا لطبق طائر كان قد هبط في أراضيها ، وأظهرت تلك المجلة نفس الصور المنشورة هنا التي تختص بالمخلوقات الفضائية ..

MASQ8@WINDOWSLIVE.COM

أخوك : NARNIA

سر الأرض يقول...

سوف اجري مؤتمر صحفي مع مخلوق فضائي محتجز عندي وستنكشف الحقائق.. تابعونا على الجزيرة والبي بي سي في العام 2020

سر الأرض يقول...

يقصد الله في قوله ((ويخلق مالا تعلمون))
فلا شك أنه توجد مخلوقات أخرى غير ما ذكر، ولا يلزم من ذلك معرفتنا بهذه المخلوقات، فقد قال الله تعالى: وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ {النحل: 8 } وقال تعالى: وَلِلَّهِ يَسْجُدُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مِنْ دَابَّةٍ وَالْمَلَائِكَةُ وَهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ {النحل: 49 } وقال تعالى: وَلَتَعْلَمُنَّ نَبَأَهُ بَعْدَ حِينٍ {ص: 88 } وقال تعالى لِكُلِّ نَبَإٍ مُسْتَقَرٌّ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ {الأنعام: 67 } فهذه الآيات وما أشبهها تدل على أن لله تعالى مخلوقات أخرى غير ما نعلمه أو نشاهده، قال أبو السعود في تفسيره: ويخلق ما لا تعلمون أي يخلق في الدنيا غير ما عدد لكم من الأصناف مما لا تعلمون كنهه وكيفية خلقه.


المقصود بذلك هو الكائنات المجهولة التي لم يتوصل الانسان لها في اعماق المحيطات السحيقة واعماق الغابات المظلمة , وانواع الملائكة في كل سماء من السماوات السبع وانواع الجن كلها لم تفصل ولم تذكر في القران , هذا ما يقصده في الايه وليس كائنات في مجرات اخرى , فلماذا لا تتقبلو فكرة ان للجن عالم كعالمنا ولكنه في بعد اخر ويمتلكون التكنولوجيا كما نمتلك نحن ويفكرون ويصنعون مثلنا تماما , فلما لا تكون هذه الصحون الطائرة هي مركباتهم التي دخلت بعدنا عن طريق الخطأ او بقصد معين , اقرأ عن الاطفال الخضر من اين اتو ولما هم خضر وكيف وصلو الى عالمنا, كله لا يعلمه الا الله , قال تعالى (( يا معشر الجن والانس ان استطعتم ان تنفذو من اقطار السماوات والارض فانفذو لا تنفذون الا بسلطان)) السلطان هنا هو سلطان العلم وهو الذي يمكننا من السفر في الفضاء , واعتقد اننا في مرحلة البداية لامتلاك سلطان العلم المتمكن , اما الجن فهم قد امتلكوه واستطاعوا السفر عبر الفضاء , وانا لا استبعد ان هناك كائنات في الفضاء وان كانت فهي من عالم الجن فقط , نحن لا نعرف هل تتنفس الجن ام لا وما نوع الغاز الذي تتنفسه, فذلك هو الذي يمكنهم من العيش في كواكب مقفرة ولا تحتوي على حياة كالمريخ مثلا .. انتهى

سر الأرض يقول...

اتمنى أن يقع في يدي مخلوق فضائي , لحتى يتندم على اللخظة التي فكر فيها بدخول كوكب الأرض دون تصريح .

narnia يقول...

السلام عليكم :

أخي سر الأرض شكرا لك للإستدلال بآيات القرآن ..

في الحقيقة لا أنكر مثل هذه المخلوقات والتي تظهر في أطباق طائرة أو صحون طائرة لكن هنا حقيقة أود أن أنبه عليها وهي من الحقائق التي أطلعت عليها خلال التتبع والقراءة حول هذا الموضوع فوجدت كثيرا من الشهود الذين صادفوا مثل هذه المخلوقات قالوا : بأن لهذه المخلوقات روائح كبريتية !!!

في الحقيقة من خلال القراءة في بعض الكتب التي تتحدث عن هذه المخلوقات التي تظهر لنا في تلك الأطباق ما وجدت غير مصدر واحد يتحدث عن الحقيقة التي ذكرتها آنفا وهي أن لهذه المخلوقات روائح كبريتية وسوف أنقل لكم إنشاء الله أقوال أولئك الشهود مع ذكر المصدر...

أخي سر الأرض سمي هذا المخلوقات ماشئت فلا مشاحة في الإصطلاح فأنا أتفق معك بأن هذه المخلوقات ليست قطعا من الفضاء الخارجي والدليل أن لهذه المخلوقات كما ذكرت روائح كبريتية ، لكن ما معنى هذا ؟؟؟

هذا ما سأذكره إنشاء الله في التعليقات القادمة...

أخوك : NARNIA

simard يقول...

السلام عليكم و رحمة الله .

حسب ما رأيت في عملية التشريح
هل يوجد حيوان فقري ليست له (جمجمة) ؟ و ليس له (قفص صدري) في نفس الوقت ؟
كيف يستطيع جسمه أن يستقيم و يتماسك من دون " هيكل عظمي " أو أشواك أو زعانف داخلية من أجل تثبيث اللحم و العروق و عظلات الوجه و الجسم... ؟
إذا كان مخلوق لا فقري و ليس فيه عظام أليس من المنطقي أن يزحف على بطنه كالثعبان عوض الوقوف على قدمية ؟
و أتسائل من أين أتى "اللهب" الذي احترقت به فخضيه خصوصا و أن الأطباق لا تعتمد على طاقة البترول أو الفحم الحجري كما كان يعتقد في ' الستينات '

و نعرف عن الناس الذين قابلوهم أنهم مخلوقات مثلنا و فيهم الذكر و الأنثى و يتوالدون مثلنا و يتكلمون و يبحثون إذا هم مخلوقات عاقلة و يقفون على قوائم اثنين و هذا لازم له هيكل عظمي قال عز وجل: {وَلَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ مِنْ سُلالَةٍ مِنْ طِينٍ * ثُمَّ جَعَلْنَاهُ نُطْفَةً فِي قَرَارٍ مَكِينٍ * ثُمَّ خَلَقْنَا النُّطْفَةَ عَلَقَةً فَخَلَقْنَا الْعَلَقَةَ مُضْغَةً فَخَلَقْنَا الْمُضْغَةَ عِظَامًا فَكَسَوْنَا الْعِظَامَ لَحْمًا ثُمَّ أَنشَأْنَاهُ خَلْقًا آخَرَ فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ}.
إذا عند التشريح لم أرى هيكل عظمي في جسد ذلك الشيئ و لم أرى جمجمة (!) ربما كانت دمية محشوة بأحشاء البقر و مغلفة بالجلد .

سر الأرض يقول...

الروائح الكبريتية أخي/تيsimard هي ميزة تتميز بها الاطياف أو ما تعرف بالشباح , والاشباح تفسير وجودها هو : تجسد الجن بشكل شخص ما على هيئة ضبابية غير معلومة التفاصيل , ويتم ذلك في عمليات استحضار الارواح عند الدجالين , وبما أن للمخلوقات الفضائية نفس الرائحة كما ذكرت وأنا أؤيدك تماما , اذا نستنتج شيء واحد وهو , أن المخلوقات الفضائية ما هي الا جن ياتي من أسفل الارض حسب نظرية الارض المجوفة , او من الجزر التي تم طرد الجن اليها قبل خلق ادم , هناك مقولة تقول : اذا زاد عمر الانسان واستطاع ان يعيش كثيرا فانه سيحقق انجازات علمية هائلة في فترة قصيرة , ولكن الانسان عمره قصير بالمقارنة مع الجن , ولهذا هم سبقونا بالتكنولوجيا منذ زمن بعيد , وهم من بنو الصروح العظيمة كالاهرامات وسور القدس وسور الصين العظيم , التي لا يقدر عليها الانسان وحده , ولا يجوز ان نذكر شيء اسمه صحن طائر بعد الان .. انتهى

غير معرف

يقول...

الاخ احمد بشير ,عندما ذكرت احتمال ان تكون المانيا لها طرف في الموضوع, هل قصدت المانيا النازية؟ انا اقصد ان الالمان وقت الحرب حاولو تطوير نوع جديد من المحركات (محرك شاوبرج) حيث قال بعض الشهود ان الالمان نجحوا في صنع طبق طاءر مزود بهذا المحرك, واستطاع الطبق الارتفاع رأسياً 15 كلم في 3 دقاءق والانطلاق افقياً بسرعة 2500 كلم\ساعة. بجانب هذا حادثة تدمير السفن البحرية الامريكية عندالقطب الجنوبي بواسطة اطباق طاءرة, حيث كانت السفن في مهمة بحث عن الامان النازيين المختبءين في القطب الجنوبي في مدينة تدعى (شوابيا الجديدة)

سر الأرض يقول...

والدليل على تمكن الجن من الاقامة في كواكب مقفرة هو ظهور معالم غريبة كالاهرامات على سطح المريخ , وهي مشابهة تماما لاهرامات الجيزة في مصر , وما ازال اصر انهم يعيشون في قلب المريخ حيث غارت بحاره في داخله دون سبب , ولا يستبعد ان تكون مملكة الشيطان او الدجال في قلب المريخ وعندما يؤذن له بالخروج ستحضره الشياطين للارض باحدى صحونها الطائرة , واستغرب لماذا لم تتمكن ناسا لحد الان من ارسال الانسان لدراسة سطح المريخ وكشف الحقائق .. وانا ادعوها من هنا انني على استعداد للذهاب هناك وتحمل المسؤلية الكاملة .. واعتقد ان سبب اختفاء المركبات في مثلث برمودا والشيطان هو : أن تلك المناطق هي مناطق التقاق البعدين الثالث وهو بعدنا والرابع وهو بعد عالم الجن وكل من يقترب من النطقة يذهب الى البعد الاخر وبذلك يختفي تماما .. انتهى

سر الأرض يقول...

لا تنسى اخي غير معرف ان المانيا وخاصة هتلر له صله بالشياطين وهو من اكثر مؤيدي نظرية الارض المجوفة , ولذلك استخدم صحونهم في الحرب لدتمير المركبات المعادية , وبذلك تتبرأ المانيا من اي صله لها في العملية .. وهناك نظرية تقول ان هتلر لم يمت بل ذهب الى العالم السفلي عبر الفتحة الموجودة في القطب الشمالي .. انتهى

غير معرف

يقول...

الاخ سر الارض قد يكون كلامك صحيح بالنسبة ان المانيا كانت تبحث في الماوراءيات بشكل مفرط. لكن ليس هتلر لوحده من كان يؤمن باالخوارق. هملر من اسس مشروع (انانيربي)او ميراث الاجداد, وكان الهدف منهااجراء تجارب على الانسان و صنع الانسان الالماني الاري الخارق, بحث في علوم السحر والعلوم القديمة والاتصال بكيانات قديمة او فضاءية للحصول على تقنيات فاءقة تسبق العصر. لكن لا احد يعرف مدى نجاح تجارب الالمان في هذا المجال. قيل عن هتلر انه الشيطان وانه رجع الى العالم السفلي, لكن هذه كلها اشاعات بدون اثبات, خرافات عارية من الصحة.

الدماغ يقول...

السلام عليكم

كفاك تخريفا " سر الأرض "

سبحان الله بعض الناس يستخفون بالناس كالإستخفاف بأطفالهم ،، أتفتري وتقول أن الدجال في المريخ
وحين يأتي موعده سوف ينقلونه الشياطين الى الأرض بواسطة الأطباق الطائرة

ألم تقرأ القصةالذي رواها الصحابي للرسول صلى الله عليه وسلم وقد صدقه الرسول وأقر القصة

وسأضعها هنا بإذن الله

بعد أن أضع أسانيدها وأقوال العلماء فيها

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة الى الاخ "سر الارض" : الخروج في التحليل بعيدا عن الموضوع لن يضيف شيئا جديدا . و اشكرك على بعض
الاستنتاجات .

بالنسبة الى الاخ "الدماغ" : بأنتظار ردك القادم .
بالنسبة الى الاخ "غير معرف" : فعلا هي المانيا النازية انذاك و معلومات الطبق الطائر هي معلومات غير موثقة ولكنها اشاعات تناقلها الناس عبر العصور
على الرغم من ان بعض الاشخاص اكدوا وجودها .

بالنسبة الى الاخ "SIMARD" : لايجب ان تتشابه جميع اوصاف الكائنات الفضائية مع اوصاف الكائنات الارضية .

simard يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
سر الأرض يقول...

انا لم اجزم بوجود الدجال في المريخ وانما مقولة ليست لها معنا .

narnia يقول...

السلام عليكم :

أوافقك الرأي أخي الدماغ وذلك لأن الدجال موجود على جزيرة نائية كما ذكر ذلك تميم بن أوس الداري وقد كان نصرانيا فأسلم بعد أن رأى الدجال وسأترك لك ذكر الحيث

والشكر موصول للجميع ؛؛؛

أخوك : نارنيا

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

"كفاك تخريفا " سر الأرض "
"سبحان الله بعض الناس يستخفون بالناس كالإستخفاف بأطفالهم ،، أتفتري وتقول أن الدجال في المريخ"

الرجاء الالتزام بقواعد النقاش ..

narnia يقول...

السلام عليكم :

أخ أحمد بشير هل تملك بعض المعلومات عن روائح هذه المخلوقات الغريبة لأنه إذا ثبت أن أن لهذه المخلوقات روائح كبريتية كما قال بعض شهود العيان فسوف يكون لنا رأيا آخر في أصل هذه المخلوقات

أخوك : NARNIA

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا و سهلا بك اخي العزيز NARNIA ..
بصراحة لم اسمع عن روائها الغريبة و الروائح التي ذكرها بعض الاخوة غير موثقة المصادر .. بصراحة اسمع عن روائح تصدر عن مركباتهم ولكن عنهم كمخلوقات لم اسمع ..
و تلك الروائح اعتقد هي نفس الروائح التي تعود لااشباح . و اعتقد ان ذلك قد تم توضيحه من قبل الدكتور سليمان في مواضيع سابقة كالجسم الكاربوني ..
تقبل تحياتي ..

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
الأطباق الطائرة عموماً مجهولة المصدر بالنسبة للعلوم المادية برغم كل تقنياتها وتطورها الملحوظ ، وذلك لأن العلماء الماديين يرفضون الإقرار بحقيقة دور الجن في تلك المشاهدات والتجسدات.
ورب سائل يسأل.. وما حاجة الجن للأطباق الطائرة بينما هم قادرين على التنقل في الفضاء الرحب وبين الكواكب دون أن تكون أمامهم تلك العوائق التي يعانيها بني البشر.. وما قصة الجثث التي عثر عليها وقيل أنها تعود لمخلوقات فضائية.. إلى غير ما هنالك من أسئلة ملحة تحتاج إلى تفسير مقنع..
والجواب في رأي الذي يحتمل الخطأ والصواب لأنه فوق كل ذي علم عليم هو: أن الجن كان في زمن مضى يتنقل عبر الكواكب والمجرات.. وكانت لديه القدرة على الدنو من السماوات لاسترقاق السمع كما ذكر الله تعالى بقوله: {وَأَنَّا كُنَّا نَقْعُدُ مِنْهَا مَقَاعِدَ لِلسَّمْعِ فَمَن يَسْتَمِعِ الْآنَ يَجِدْ لَهُ شِهَابًا رَّصَدًا} (9) سورة الجن
وعندما بات يجد له شهاباً رصدا بات يحتاج إلى جدر تحميه من تلك الشهب أثناء أسفاره الفضائية. وما الأطباق الطائرة إلا أجهزة حماية متطورة عنده لتلافي تلك الشهب، حيث تقوم أجهزة طرد مغناطيسية بإبعاد تلك الشهب الموجهة. ويمكن القول أن هذه الأطباق موجودة منذ زمن قديم حيث لم تكن إرادة الله بتسليط الشهب على الجن، وكان الهدف منها آنذاك هو حماية روادها من الجن من الاصطدام بأي عثرة كونية نظراً لسرعة سيرها التي تمنعها من التصدي لأي اصطدام محتمل.
هذا من جهة ومن جهة ثانية لإضلال البشرية الساذجة في العصور القديمة وإبهارها بهبوط ملائكي حسب الظاهر وتكليف البشرية برسالات سماوية كاذبة كما في سفر حزقيال ودانيال من العهد القديم، حيث نرى ما يزعمون أنه هيكل مجد الرب والذي يستطيع أي قارئ أن يلاحظ وصف طبق طائر تقليدي من خلال وصف التوراة له. ويدرك أن الشياطين هي التي تسيره من خلال الرسالات التي يزعمون أنها سماوية وينقلوها إلى البشرية للعمل بها، والتي تفوح منها رائحة الحقد الشيطاني والكراهية لبني الإنسان.
وأما العثور على جثث لكائنات فضائية فيؤكد قدرة الجن على التجسد من جهة، وضرورة تجسدها لكونها تتعامل مع الأطباق التي هي مادية في حالات تجسدها لبني الإنسان، لأنه لايمكن لغير المادي أن يتعامل مع مادي إلا إذا أصبح مادياً بدوره. وعليه يمكن القول أن الطبق الطائر برواده من الجن يكون مادياً برواده أثناء تجسده ورؤيته من قبل البشر.. وغير مادي برواده أيضاً عندما يختفي عن الأنظار. وبهذا الاحتمال يكون مادياً بالنسبة لرواده من الجن في كلتا الحالتين. والله أعلم.

سر الأرض يقول...

الله ينور عليك يا استاذ سليمان : تفسيرك مطابق لتفسيري تماما.

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

تفسير منطقي دكتور سليمان .. و اعتقد المشاهدات و الاوصاف التي ذكرت في العصور القديمة تطابق المشاهدات الحالية من وصف الاجسام .

سر الأرض يقول...

هل اقتنعت الان يا استاذ بشير بان المخلوقات الفضائية هي جن

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

المشكلة ليست بالاقتناع فانا لم اقل بأن هذا الامر غير وارد . بس يعتبر كأحتمال غيره كبقية الاحتمالات ..
و الاحتمال الي يحمل ادلة اكثر هو الاقرب الى الصواب ..
تقبل تحياتي ..

simard يقول...

الأرض تحمل مخلوقين عاقلين هم الإنس و الجن
لكن كما يعلم أغلب المسلمين أن الجن مخلوق من الطاقة و الإنس مخلوق من المادة حسب كلام الله .

. فجسم الإنسان مادي محسوس أصله قبضة طين و نفخة من الروح و تتوفر فيه خصائص الطين مثل المغنيزيوم و الحديد و الفلزات و المعادن و الكالسيوم في الأسنان و العظام و أشياء أخرى كلها لها أصل من " الطين"

. جسم الجن أصله طاقي من النار أي أن جسمه يجب أن تتوفر فيه خصائص اللهب أو الأشعة عموما سواء الموجود في كوكب الأرض أو في كواكب أخرى أو نجوم و مجرات أخرى

لنفرض أن الجن يزورون الأرض فهل ستحتاج إلى ' أطباق طائرة ' ؟ من الأسرع في الحركة هل المادة أم الأشعة ؟ و أي جني هذا الذي يستعين بالأطباق للتنقل و هو مخلوق طاقي يستطيع الدوران حول الأرض في ثانية أو أقل أو أكثر

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

ممكن اخ SIMARD دليل على كلامك بأن الجن مخلوق من طاقة .. ؟؟

simard يقول...

ها هو الدليل :

قال تعالى: وَالْجَانَّ خَلَقْنَاهُ مِنْ قَبْلُ مِنْ نَارِ السَّمُومِ
وقال: وَخَلَقَ الْجَانَّ مِنْ مَارِجٍ مِنْ نَارٍ

النار هل هي مادة أم طاقة ؟

إذا كنت تبحث عن دليل مادي فإن هذا الكون مسافته تقدّر بملايين السنين الضوئية و بما أننا متخلفين في التكنولوجيا و أشياء أخرى فلا يمكننا إلا أن نثق في كلام الله العليم القدير .

simard يقول...

الأرض ليست بالضرورة كوكبنا للأن هناك 7 أراضي مسكونة في هذا الكون و لكل أرض مجرته و شمسه
كثير من الناس يقولون بأن الجن يعيشون في الجزر في أرضنا فهل يمكن لممالك و قبائل تتوالد بكثرة أن تعيش في جزر صغيرة ؟ الأراضي السبعة أين توجد ؟ و هل الإحتباس الحراري و التجارب النووية و أشياء أخرى تؤثر على التوازن الكهروميغناطيسي للأراضي الأخرى ؟ الله أعلم كلها أسئلة
يقول الله تعالى : [ وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِندَابَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ ]
قال تعالى (الله الذي خلق سبع سماوات ومن الارض مثلهن يتنزل الامر بينهن لتعلموا ان الله على كل شيء قدير وان الله قد احاط بكل شيء علما)

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

أيا كانت الحقائق فهناك شىء غامض حدث فى ذلك المكان ولكن مازالت هناك حلقة (وربما حلقات) مفقودة فى سلسلة الأحداث .....لكننى لا أوافق على انها خدعة
فأكثر ما يدعو للريبة وما زاد من الغموض هو التجاهل التام من الحكومة الأمريكية لتلك الحادثة وكأنها تريد أن ينساها الناس

و عندما اتهم (تشارلز بيرتلز) فى كتابه واقعة روزويل الحكومة الأمريكية بانها تخفى جثث اثنين من ملاحى ذلك الطبق الطائر...........أصرت الحكومة على التجاهل التام وعدم الرد على اتهاماته

في أكتوبر عام 1994 , نشرت مجلة (OMNI) العلميه نداء إلي كل قرائها ,
تناشدهم ارسال مطلب إلى الحكومة الأمريكية , لكشف كل ماتخفيه من أسرار حول
واقعة روزويل الشهيرو انهالت بالفعل ملايين المطالب على الحكومة الأمريكية , التي أصرت علي مواصلة رد فعلها الاستفزازي...............التجاهل التام للموقف فلماذا؟؟؟
.............يتبع

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

و فجأه ظهردليل جديد:

فيلم سينمائي , قديم الطراز كان يخفيه طيار سابق منذ ما يقارب خمسين عاما.. , ثم قرر فجأه أن يعلنه قٌبل أن يدركه الموت((وما زلت اعمل على احضار بعض الروابط لمقتطفات من الفيلم)) وقد أجمع خبراء الخدع السينيمائية على أن ذلك الفيلم لا يمكن ان يكون خدعة....كما أكد الطب الشرعى ذلك أيضا .....كل هذا والحكومة الامريكية تتجاهل الموقف كعادتها
ثم أصدرت بيان مثير للسخرية أعلنت انه سينهى المناقشة فى تلك الحادثة..... قال بيان القوات الجوية , الذي يؤكد أنه يذيع سرا عسكريا لأول مرة , أن ماسقط في
روزويل , , لم يكن سوي طائرة اختبار سرية ,
كانت تحمل بعض الدمي , المفترض أن يتم اختبار هبوطها اضطراريا , إلا إن خللا
ما أدى إلى سقوط الطائرة وما تحمله من دمي , ومع البيان نشرت القوات الجوية صورا لأشياء مستديرة , لها مراوح أشبه بمراوح الهيلوكبتر , ودمي خشبية هزيلة , لايمكن أن يخطئ طفل تمييزها , باعتبار أن هذا ماسقط في روزويل!!!!و كانت مهزلة بكل المقاييس ..
فالبيان تافه وساذج إلي حد يثير الشفقه.., ويستحيل تصديقه
........يتبع

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

وهنا نسأل بعض الأسئلة: حتى لو كان البيان صحيحا(كمجرد فرض) هل كان يجب الانتظار خمسين عاما لتعلن الحكومة ذلك البيان؟؟ لم لم تعلنه من قبل؟؟ ولماذا بعد صدور الفيلم بالذات؟؟

ولكن للدكتور ( كارل ساجان) رأي آخر قد يكون مهم جدا:.
إنه يقول : إن التكنولوجيا , التي حصلت عليها امريكا من طبق روزويل , كان لها
فضل كبير , في تطور التكنولوجيا و الصناعات الأمريكية فيما بعد , لذا فهي تخفي أمر
طبق روزويل حفاظا على هيبتها , وتجنبا لمطالبة دول أخرى بحقها في معرفة تلك
التكنولوجيا , والاستفادة منها....., فلو أن و اقعة روزويل صحيحة فمن المؤكد أن
تكنولوجيا طبق طائر متطور إلى هذا الحد , ستقفز بأي دولة إلى موقع جديد , لاينافسها , فيه أحد وقد تكون تلك المخلوقات جن بالفعل أليست الجن مخلوقات عاقلة؟؟؟ فلما لا تقيم حضارة؟؟

غير معرف

يقول...

t meg

من الغريب ان أي من الأساتده الكرام لم يتطرق لأمر بسيط ,ألا وهو من الممكن ان يكون (راي سانتلي) قد تعرض للضغط لسحب كلامه وإقراره بتزوير الشريط من جهات حكوميه, للتعتيم على الموضوع كما حصل بعد احداث روزويل مباشرتاً و خاصة بعد تأكيد عدد لابأس به من الخبراء و الفنيين في مجال التصوير والخدع السينمائيه و مجال الطب ان الفيديو حقيقي والله أعلم

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا و سهلا بك اخي SIMARD شكرا للدليل .. و بصراحة اعطيتني امل للبحث في هذا الموضوع الذي يتكلم عن الاراضي السبعة .

بالنسبة لااخت LITTLE PRINCESS ملاحظات جميلة و لو راجعتي الموضوع حتلاقين توضيح لبعض الاسئلة ( الاجزاء السابقة).

بالنسبة لااخ الغير معرف : ملاحظة دقيقة و انا كتبتها داخل الفرضيات . و هذا طبيعي و معروف من قبل الحكومة الامريكية.

dalia

يقول...

كل عام وانتم بخير وتحية طيبة للجميع ..لدي وجهة نظر وهي نتيجة تجربةمررت بها حيث اني امتلك قدرة للخروجمن الجسد والتقي بعوالم كثيرة ولا ادري لم
لكن ساتحدث عن تجربتين ولدي قبلها سؤالين هل المخلوقات الفضائية جن ؟؟
وهل هم طيبون ام اشرار ؟؟
كثيرا ما يحدث معي خروج من الجسد الا ان تلك المرة لم تكن بارادتي بل شعرت اني اخرج عنوة
لاجد نفسي اقف عند سرير فضي اللون ونور يحيط بالمكان وهناك اربعة من الكائنات الفضائية تمسك بي حيث رفعوني مع مقاومتي الشديده
كانت لديهم نظرة باردة لا تعلمبما تكنه صدورهم فقط هم يتعاملون بطريقة باردة حيث تم الامساك بي وقاموا بتثبيتي علي ذلك السرير ثم اتي كائن اخر وقرب وجهه مني وكانه يريد معرفة امر ما وكانت يده تحمل ابرة مازلت اتذكرها جيدا بها سائل اصفر اللون وعندها غرز الابرة في بطني
بعدها افقت وانا في حالة غريبة
اقسم لكم ان هذا ما حدث معي وقد حدث تاثير علي نتيجة تلك الابرة ولا ادري ما حصل بعدها

ايضا حدث معي خروج ووجدت انني احلق بعيدا بين السماء والارض حتي اقتربت من كوكب دائري الشكل يعيش سكانه بداخل هذا الكوكبوليس خارجة
كانت اشكالهم ايضا كالفضائيين الا انهم يمسكون في ايديهم مثل الوشاح وكانه لباس لهم من نفس بشرتهم كانت اجسادهم طويلة جدا لكنهم هزيلين كنت اشعر انهم يتحدثون معي ويروني امور في كوكبهم لكني لا اتذكر ما قالوا وقد كانوا هنا في منتهي الطيبةوالسماحة وقد ضل تاثير تواصلي معهم فترة من الزمن وكاني اعيش في عالم اخر

من خلال مروري بتجارب مع الجن ومع الفضائيين وصلت الي انهم ليسوا من الجن مع اني قرات للاغلبية انهم شياطين او جن
لكن طبيعة اجسادهم تختلف بالنسبة لي هم اكثر تجسدا من الجن مع اني ريات الجن مناما ويقظة الا انهم مختلفين
فكيفية الجن اكثر شفافية ويمكن معرفة ما بداخل انفسهم بعكس الكائنات الفضائية
هذا تحليلي للامر وارجح بقوة انهم من دواب السماء الذين ذكروا في القران ولفظ الدابة يطلق ايضا علي الكائنات العاقلة
والله تعالي اعلم

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

الأخت داليا:
دواب السماءحسب وصفك هي كائنات عاقلة ومفكرة ومتفوقة من الناحية العلمية. وهذا يتعارض مع مفاهيم الدين الحنيف..لأنه لو كانت هناك كائنات عاقلة في الكون غير الإنس والجن لتطلب ذالك محاسبتها في اليوم الآخر.. ومجازاتها على أعمالها إن سلباً أو إيجاباً. بينما يحدثنا القرآن الكريم عن الإنس والجن فقط ككائنات عاقلة ومسؤولة ومكلفة بالعبادة وتتلقى في النهاية الثواب والعقاب..
لذلك فإن ما رأيته لايتعدى كونه نوع من الجن.. وكما أن البشر مختلف بالشكل واللون حسب البيئة التي يقطنها وطبيعة الجو ونقاء الهواء أو فساده..فكذلك الجن.. فهناك نوع منها لازال متخلفاً كشعوب العالم الثالث عندنا.. وهناك نوع متقدم بكل المقاييس.. وهناك مابينهما..والله أعلم.

ذكرى يقول...

اخي بشير عندي بعض الاسئلة اود ان تجيب عليها و هي:
1- لقد كثرت مشاهدة صحون طائرة في مثلث برمودة حسب شهود عيان و قد فسرها العلماء بانها ممكن انها تستعملها كبوابة تربط بين الارض و عالمهم مما يسهل عليهم التنقل بين العالمين في زمن قليل بدل 100 سنة ضوئية .
2- لقد قرات تقرير يقول ان نسبة المشاهدة للصحون الطائرة تكثر في مناطق غنية بالماء كالسدود و الشلالات و فوق اعمدة الكهرباء العالية القوة فهل الماء و الكهرباء هما مصدر الطاقة لهم.
3- هل الضوء المنبعث منها لها قوة علاجية فبحسب شهود كانو يعانون من من تشوهات في الجلد جراء الحروق اختفت الندب بعد تعرضهم للضوء عن قرب و اشهرها قصة جندي امريكي تعرض لحروق و جروح في حرب فيتنامو نتج عنها تشوه في الوجه و الاذرع و كان يعاني من اصابة في الرجل لم تشفى فاصبح يعرج و بعد لقائه بصحن طائر و تعرضه للضوء شفي منهاو اختفت اثار الحرق كلها مما ادهش الاطباء.
4- يقال ان المكمان المحتمل مجيئهم منه هو النجم الاحمر فاين يوجد هذا النجم هل هو في مجرتنا ام في مجرة اخرى .
ارجو ان تجيبني و اكون شاكرة لك و شكرا.

غير معرف

يقول...

حوادث غريبة و تحتاج مراقبة دقيقة

سمعت عن هذه المدينة كثيراً و هناك ماطق كثيرة حصلت لها حوادث مثل مثلث برمودا و غيرها و حتى البلدان العربية ايضاً ...

يجب على علماء الفضاء ان يركبوا كاميرات و اجهزة مراقبة كثيفة على البر و الجو و خاصة الاقمار الصناعية للتأكد ان هذه الصحون قادمة من الفضاء حقاً ام لا |....

شكــــــــــــــــــــــــــــراً

غير معرف

يقول...

يااااا ناااااس اذكرو ربكم ...
هذا خرافااااات...
اعطوني ايه من القران مذكور فيها الفضائين

غير معرف

يقول...

والله ياخوان قريت موضوع موثق بالادلة والفيديو يثبت عدم وجود صحون فضائية وانها في الحقيقة تجارب روسيه امريكيه كانت سرية على صنع صحون طائرة وانهم وصلو طاقة عجيبة واقتنعت لما شفت فيديو يظهر عمال بمصنع سري وهم يصنعون الصحون الطائرة باشكال متنوعة

هل تريد معرفة الحقيقة 100% دليل وحد ونثبتها

يقول...

أحبائي المشرفين على الموقع ان فكرة الغرباء الفضائيين فكرة جميلة و مميزة لكنها علميا غير ممكنة انا لا اكذب القصص ولكن علميا و دينيا غير ممكنا حسنالكي اثبت وجهة نظري عليك ان تبحث عن كيفية تكون الحياة و بصراحة لن تجد سوى نظريات و معتقدات وان فكرة الدين هو من صنع الغرباء هذا غير ممكن ليس دفاعا عن عقيدة ولكن علميا الأنبيا سموا بهذه التسمية لأنهم يتنبؤن و حسب النسبية لألبرت انشتاين لا يمكن الانتقال الى المستقبل لانه غير ممكن راجع خصائص الضؤ الانسان العاقل المتفهم يعرف ذلك تنبئ النبي محمد صلى الله عليه و سلم بغلبة الروم بعدة عدة سنين و تنبئ بحال المسلمين اليوم و بأحداث ليست فقط غيبية و لكنها تحتاج أمكانية أسطورية لكي تساق و تظهر التنبؤات حقيقية ليس مثل ما يقوم العرافين على تنبئ الاسماء وبعض الماضي حتى نقول ... هنا نتوقف مع ماذا قال العالم الشهير هوكينغ العالم الفيزيائي المقعد الذي يعتبر اقوى حتى من انشتاين الذي قال حسب الدرسات التي تجريها و كالات الفضاء ناسا لا يوجد حياة على اي سطح من مجموعتنا الشمسية حيث يقول هوكينغ من المستحيل ان تصل تلك المخلوقات الينا الا اذا كانت تفوق سرعتها سرعة الضوء 100 المرات حتى ستصل الى الأرض من كوكبها (اقراء السفر عبر الزمن و النظرية النسبية لكي تفسر) هي مرة واحدة غير ممكن ماذا عن مئة قال هذا يعني انهم يستطيعون السفر عبر الزمن ان اقصى سرعة و صلها اليوفو حسب التقارير فاقت سرعة الصوت بعدة وحدات ناهيك عن انظمة التخفي التي توحي بأنه يختفي من السرعة لكن الحقيقة انه له نفس السرعة لكنه يستخدم نظام تمويه عالي انا من العراق و قد شاهدت نظام تمويه شخصياعلى اليوتيوب يوقف العقل فلقد كان احد جنود يستعمله لم يكن يرى منه سوى انه يركض بسرعة بجسم شفاف كليا ثم يظهر للعيان بكامل جسمه ليدخل الى الآلية طبعا رأيت ذلك في تصوير لجماعة تقوم بمهاجمة الرتل لظهر هذا الشخص و هو يركض طبعا رابط الفديو هو هذا http://www.youtube.com/watch?v=pc7c-K5xHQ0 تعرض هذا الفيديو للمسح عدة مرات بسب حقوق النشر و الطبع وتهريج غير مقنع من قبل الأمريكان نرجع الى موضع الفضائيين من هم حسب اعتقادي انه نوع من الخداع الذي يمارسه جن من مكان يدعى الارمو او الأنمو وهم يعملون صناعة مثل الصحون ليركبو فيها ام عن صور جثث لهم فقد تكون حقيقية هذا يفسر ظهور كائنات غريبة حيث كلنا نعرف الحديث الشريف عندما قيد النبي محمد صلى الله عليه وسلم الشيطان الذي ظهر له في المسجد قال لو شئت لحبستك على شكلك الى يوم الدين ولكن ...الى تكملة الحديث نستنتج ان الجن قد يحبس على شكله المتقمص به سواء كان الأصلي او شكله الغير اصلي هذا يفسر ظهور كائنات غريبة في امريكا الاتينية و فيتنام وكذلك ما يعرف بأنسان البحر الحوري و الحورية ..الخ أن ما أدهشني هو شهادة بعض السكان عن انقاض اليفو حيث قالوا بأنهم لم يروا شيئ داخله مما يضع علامات استفهام من كان يقود المركبة كذلك بعض الشهود قالوابأن المركبة لم تكن تحتوي على قمرة قياد او اداة تحكم هذا ايضا يضع علامة استفهام كبيرة اسمحلي ان اقول بان هناك قوة كبيرة لا تتصورها تعمل على ذلك متخفية تحت ستار فهم موجودون منذ اول البشرية عاصرو السومرية و عبدهم الانسان و شوهدوا في الحضارة الفرعونية و السؤال من المستفيد من كل هذا انه شخص يريد الدمار لكم انهم ليسوا مخلوقات مسالمة كلنا سمعنا عن حالات التعذيب التي تمارسها هذه المخلوقات على الانسان و كيف تظهر على المخطوف بعض لثار تشبه حالات المس رجع القصة الحقيقية لفيلم فورث كايند FOURTHKIND للتأكد عن بعض القضايا التي كانت هذه المخلوقات بأفتعالها حادثة خطف طفلة أشلي تايلر و محوا ذاكرة امها ...الخ وكذلك طريقة التواصل معهم من خلا التنويم المغناطيسي انصح بمشاهدة برنامج (رحلة ألى ما وراء الطبيعة) لي غريغوري احد المنشقين عن جماعة كبية متورطة بطقوس عبادة الشيطان يوضح من خلالها مفهوم حقيقة الأروح يتكون من ثمان أجزاء شهدها جميعا و كذلك لقاء صحفي مع جن مسلم من الهند وغيرها لكن المشكلة لماذا تصوير الصحون الطائرة و الفضائيين الغرباء يكون مشوش لماذا هذا التشويش هناك حقيقة يخفيها ذلك التشويش للتواصل معي هذا هو أميلي drogba_2000@yahoo.com

المسعي يقول...

الاخ الكريم احمد بشير ياريت تقؤلي وين قريت على الاطباف الطائرة اقصد المعاهد لاني من المهتمين جدا بهدا المجال مع انني لدي ادلة نهائيا على وجودها واحد هده الادلة انني رئيت واحد بام عيني واعرف كدلك مصدرها تماما ولكن الخشية كل الحشية من الناس لا يصدقون شي فلدلك لم ابرز الادلة القاطعة ثم ان القران به اكثر من 50 ايه صريحة ثثبت ان هناك مخلوقات دكية فياريت نكون انا وانت على اتصال لاتمكن من البحث حول الموضوع بطرق علمية

shujaa

يقول...

عندما قرئت هزا التقربر كنت على التو انتهيت من مراجعات حول قصص جوج و مماجوج وما شاهدت من الصور فى بحثكم هزا مقارب لما وصف فى قوم يءجوج ومءجوج

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.