English
    فيسبوك - facebook fan page
    تويتر - Twitter
    يوتيوب YouTube
    تابعنا على Google +
    تغذية RSS

    20 أغسطس، 2010

    جن وشياطين 2 : الزواج بين الإنس والجن

    هل هناك تزاوج حقيقي بين الإنس والجن كما يعتقد البعض ؟ سنتناول في هذا البحث الثاني من سلسلة " جن وشياطين " إشارات من الكتب السماوية والأحاديث الشريفة وما رواه السلف عن ذلك .

    في القرآن الكريم
    يقول تعالى : { وَيَوْمَ يِحْشُرُهُمْ جَمِيعاً يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الإِنسِ وَقَالَ أَوْلِيَآؤُهُم مِّنَ الإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِيَ أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَليمٌ } ( الأنعام - 128).

    - نلاحظ هنا جملة (يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس).
    - كذلك جملة ( ربنا استمتع بعضنا ببعض ) .

    والجملتان قريبتان في المعنى، أو أنهما تؤديان إلى معنى متشابهاً. فالأولى (قد استكثرتم من الإنس) تطرح سؤالاً واضحاً عن معنى الاستكثار وكيفيته، هل هو استكثار بالتزاوج والذرية ؟ أم استكثار بالانتماء لفكرة واحدة أو متشابهة كأن يصبح الإنسان ذو ميول وأفكار وأعمال شيطانية بحتة بحيث ينطبق عليه لقب (شياطين الإنس) ؟ أم بالاحتمالين معاً.. أي التزاوج والانتماء ؟

    في التوراة
    في العهده القديم نجد :

    1 وَحَدَثَ لَمَّا ابْتَدَأَ النَّاسُ يَكْثُرُونَ عَلَى الأَرْضِ، وَوُلِدَ لَهُمْ بَنَاتٌ 2 أَنَّ أَبْنَاءَ اللهِ رَأَوْا بَنَاتِ النَّاسِ أَنَّهُنَّ حَسَنَاتٌ. فَاتَّخَذُوا لأَنْفُسِهِمْ نِسَاءً مِنْ كُلِّ مَا اخْتَارُوا. 3 فَقَالَ الرَّبُّ: «لاَ يَدِينُ رُوحِي فِي الإِنْسَانِ إِلَى الأَبَدِ، لِزَيَغَانِهِ، هُوَ بَشَرٌ. وَتَكُونُ أَيَّامُهُ مِائَةً وَعِشْرِينَ سَنَةً » 4 كَانَ فِي الأَرْضِ طُغَاةٌ فِي تِلْكَ الأَيَّامِ. وَبَعْدَ ذلِكَ أَيْضًا إِذ دَخَلَ بَنُو اللهِ عَلَى بَنَاتِ النَّاسِ وَوَلَدْنَ لَهُمْ أَوْلاَدًا، هؤُلاَءِ هُمُ الْجَبَابِرَةُ الَّذِينَ مُنْذُ الدَّهْرِ ذَوُو اسْمٍ. (التكوين- الإصحاح السادس ).

    لاحظوا جملة: ( أَنَّ أَبْنَاءَ اللهِ رَأَوْا بَنَاتِ النَّاسِ أَنَّهُنَّ حَسَنَاتٌ. فَاتَّخَذُوا لأَنْفُسِهِمْ نِسَاءً مِنْ كُلِّ مَا اخْتَارُوا ).

    وكذلك جملة: ( وَبَعْدَ ذلِكَ أَيْضًا إِذ دَخَلَ بَنُو اللهِ عَلَى بَنَاتِ النَّاسِ وَوَلَدْنَ لَهُمْ أَوْلاَدًا، هؤُلاَءِ هُمُ الْجَبَابِرَةُ الَّذِينَ مُنْذُ الدَّهْرِ ذَوُو اسْمٍ )

    فهل يوحي ذلك بوجود تزاوج حقيقي بين الإنس والجن ؟
    ثم ما معنى أبناء الله ؟
    هل هم من الجن والشياطين المتجسدين بصورة بشرية ويزعمون أنهم ملائكة مصلحون ؟

    - مما لا شك فيه أن الأخذ من الإسرائيليات فيه الكثير من الشوائب، ومع أننا هنا نقرأ حدثاً تاريخياً أسطورياً ( نوعاً ما ) قد لا يكون صحيحاً بمعناه، ولكنه صحيح بحدوثه، خاصة وأن الأساطير الإغريقية تروي الكثير من هذه المعاني، فـ (أشيل) مثلاً كان ابن الإله زيوس، وكذلك هرقل، وكانا متجسدان على الأرض كأي واحد من أبناء البشر كما تروي إلياذة هوميروس. وكذلك الأساطير التي تتحدث عن قارة اتلانتس وسكانها الشفافون الذين انتقلوا إلى الكثير من بقاع العالم أثناء غرق قارتهم، حيث كانوا يتزاوجون مع سكان المناطق التي يحلون بها، علماً بأن سكان تلك المناطق كانوا يرون فيهم آلهة أو أنصاف آلهة بسبب تقدمهم العلمي والمعرفي عن أقرانهم من بني البشر آنذاك حسب الأساطير القديمة.

    كيف يكون هذا الزواج ؟
    مما تقدم يمكن الوصول إلى إستنتاج مفاده: " التزاوج بين الإنس والجن ممكن " ولكن في حالتين :

    - أن يكون الجني متجسداً في هيئة بشرية تنطبق عليه كافة الصيغ المادية، ويكون مرئياً لباقي البشر دون معرفة أصله الخفي.

    - أن يكون الزواج غير مباشر لقوله تعالى:
    { وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُمْ بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الأَمْوَالِ وَالأَوْلادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُوراً} ( الإسراء - 64) .

    نلاحظ هنا جملة ( وشاركهم في الأموال والأولاد ).

    وما يهمنا هنا هو (الأولاد) حيث نرى أن هذه المشاركة تتم بمشاركة الشيطان للرجل أثناء مضاجعته لزوجته لأسباب كثيرة منها أن يكون أحد الزوجين أو كلاهما من ذوي الميول الشيطانية بحيث يمارسان ما حرم الله عليهما من المضاجعة بالدبر على سبيل المثال، أو إشراك التخيل الشاذ من أحد أو كلا الزوجين، كأن تتخيل المرأة نفسها بأحضان رجل آخر أو يتخيل الرجل نفسه بأحضان امرأة أخرى. أو يستعملان كلمات شاذة وقبيحة ومحرمة في أحيان كثيرة بحجة أن لا أحد يعلم بنجواهما متناسين وجود الشيطان بينهما.

    إضافة للخيانات الزوجية التي يباركها الشيطان ويشارك بها، وبهذه الحالة يمكن للنساء أن تنجب شياطين دون شعور منها بالحمل والولادة أصلاً، وكذلك يمكن للرجال من البشر إنجاب الشياطين من إناث الجن دون إدراك منهم بمضاجعتهم، فهم يضاجعون نساء من البشر ولا يخطر ببالهم أن أناث الشياطين تكون متقمصة لأجساد تلك النساء ومستحوذة عليها أثناء المضاجعة، والعكس صحيح. أما المواليد البشرية من خلال تلك المضاجعات فمن المؤكد أنها ستكون من ذوي الطباع الشيطانية الشريرة والله أعلم.

    وقد أخرج القرطبي في تفسيره لهذه الآية عن مجاهد قال:
    إذا جامع الرجل ولم يُسَمّ بالله انطوى الجانّ على إحْلِيله فجامع معه، فذلك قوله تعالى: { لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ }.

    روي من حديث عائشة قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " إن فيكم مُغَرّبين "،  قلت: يا رسول الله, وما المغرّبون؟  قال:" الذين يشترك فيهم الجن " ( رواه الحكيم الترمذي في " نوادر الأصول" ).

    قال الهَرَوِيّ: سموا مغرّبين لأنه دخل فيهم عرق غريب.  ويزعم بأن لـ بِلْقِيس ملكة سَبَأ أحد الأبوين من الجن والله أعلم.

    ويقول الشيخ عبد الخالق العطار: " عالم الجن الذي نتكلم عنه هو الموصوف بأنه جسم دقيق رقيق لطيف وهذا النوع هو الذي يدخل بأذن الله جسم الإنسان ويقترن به، والنكاح بين هذا النوع من الجن وبين الإنس يتم بطريق الإثارة والتهيج من الجن إلى الإنس في موضع الإثارة العظمى بفرج الإنسي ذكراً أو أنثى، وأطمئن بناتي من بني الإنس أن هذا النكاح لا يترتب عليه هتك غشاء البكارة ولا ينجم عنه حمل لأنه لا يعدو إثارة وتهيج في موضع العفة للفتاة الإنسية حتى تفرز وتقذف ماءها هي لا ماء الجني الذي أثارها وهيجها حتى أمنت أي من الأمناء، وهذا العمل شبيه بالاستمناء والسحاق وهو المشهور بالعادة السرية، وكذلك إذا اقترنت الجنية الأنثى برجل من الإنس فإن النكاح بينهما في صورة إثارة واحتكاك في موضع الإثارة مناماً، فيستيقظ الرجل بعد أن يكون قد أمنى، وهو مثل الاحتلام بالضبط، لكن إذا تجسم وتجسد الجني أي تحول إلى جسم مادي فأنه يصير مثل الإنسان تماماً لأنه تحكمه الصورة، وفي هذه الحالة يصير الجني ذكراً كان أو أنثى مثل الإنسي تماماً ويحدث بينه وبين الإنسان التناكح والتلاقح والتناسل والذرية، وفي هذه الحالة تأخذ شكل وصفات وخصائص الإنسان الكامل" .

    - قد يثير الشيطان الشهوة عند المرأة حتى أنها تهتك بكراتها بإصبعها أو أي آلة أخرى أما العوفي فيقول في تفسير الآية عن ابن عباس ومجاهد والضحاك: "  المقصود أولاد الزنا " , وقال علي بن أبي طلحة عن ابن عباس هو ما كانوا قتلوه من أولادهم سفهاً بغير علم , وقال قتادة والحسن البصري: " قد والله شاركهم في الأموال والأولاد مُجسوا وهُودوا ونُصروا وصُبغوا على غير صبغة الإسلام, وجزؤوا أموالهم جزءاً للشيطان" , وقال أبو صالح عن ابن عباس : "  هو تسميتهم أولادهم عبد الحارث وعبد الشمس وعبد فلان قال ابن جرير وأولى الأقوال بالصواب أن يقال كل مولود ولدته أنثى عصى الله فيه بتسميته بما يكرهه الله أو بإدخاله في غير الدين الذي ارتضاه الله أو بالزنا بأمه أو بقتله أو غير ذلك من الأمور التي يعصى الله بفعله به أو فيه فقد دخل في مشاركة إبليس فيه من ولد ذلك الولد له أو منه لأن الله لم يخصص بقوله : "  وشاركهم في الأموال والأولاد" ،  معنى الشركة فيه بمعنى دون معنى فكل ما عصي الله فيه أو به أو أطيع الشيطان فيه أو به فهو مشاركة ،  وهذا الذي قاله متجه وكل من السلف رحمهم الله فسر بعض المشاركة فقد ثبت في صحيح مسلم عن عياض بن حماد أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:

    " يقول الله عز وجل إني خلقت عبادي حنفاء فجاءتهم الشياطين فاجتالتهم عن دينهم وحرمت عليهم ما أحللت لهم"

     وفي الصحيحين أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " لو أن أحدهم إذا أراد أن يأتي أهله قال بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا فإنه إن يقدر بينهما ولد في ذلك لم يضره الشيطان أبداً" .

    نستنتج مما سبق أن زواج الإنس بالجن هو المشاركة بالجماع دون شعور الزوجين بوجود الشيطان معهم. وهنا نعيد استحضار الآية الكريمة: {رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ} ( الأنعام - 128)

    والاستمتاع هنا يحتمل أكثر من وجه منه الاستمتاع بالمضاجعة. أما الأوجه الأخرى فهي كثيرة ولا مجال لشرحها الآن، إلا أن القصة التي سنرويها لاحقاً والتي وقعت أحداثها في مصر الشقيقة، وشهدت أحداثها أروقة المحاكم هناك قد تؤكد الزواج بين الإنس والجن.

    نبذة عن د.سليمان المدني
    يحمل د. سليمان المدني (58 سنة) دبلوم دراسات عليا في الباراسيكولوجيا (ما وراء النفس) من كلية ولاية نيويورك ، ولديه من الخبرة 30 سنة حيث زاول العلاج بطريقة التنويم المغناطيسي واكتسب مع الوقت طرقاً للتمييز بين حالات المس الشيطاني والحالات النفسية الأخرى كما عالج ما يسمى بحالة "المس الشيطاني" بالتنويم المغناطيسي. وأصدر العديد من المؤلفات حول التنويم وتفسير الأحلام والتقمص وآخر مؤلفاته (الصيدلية الروحية) الصادر عن دار دمشق عام 2010 ويزود موقع ما وراء الطبيعة بخبرته في هذا المجال كخبير معتمد فيه.

     ملاحظة
    ما تقدم يعبرعن رأي خبير معتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة له إختصاص محدد، بنى رأيه وفقاً لما توفر له من معطيات، ولكن هذا لا يعني أنه الرأي الوحيد فقد يكون لخبراء معتمدين آخرين رأي مختلف أو يناقض ما أتى ، إدارة الموقع ترحب بتنوع الآراء حيث تجد فيه أمراً صحياً وطبيعياً.

    إقرأ أيضاً ...
    - جن وشياطين 3 : أبوكف والجنية المعالجة
    - شيلتون : حالة مس عشق عولجت بإشراف د. سليمان المدني
    - تجارب واقعية : مس العشق القاتل
    - تجارب واقعية : حكايتي مع الجن
    - تجارب واقعية : الجنية العاشقة

    136 تعليقات، أرسل تعليقك:

    حمزة صياد الأسود

    يقول...

    ما هذه الخزعبلات يا أخي، وما هذه الركاكة في اللغة العربية. كيف لك الحق في ترجمت " استكثرتم" ب "تكاثرتم" وكيف لك الحق في شرح الآيات القرآنية على هواك؟؟؟ . يقول تعالى : واذكر يا محمد فيما تقصه عليهم وتنذرهم به " ويوم يحشرهم جميعا" يعني الجن وأولياءهم من الإنس الذين كانوا يعبدونهم في الدنيا ويعوذون بهم ويطيعونهم ويوحي بعضهم إلى بعض زخرف القول غرورا " يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس " أي يقول يا معشر الجن وسياق الكلام يدل على المحذوف ومعنى قوله" قد استكثرتم من الإنس " أي من إغوائهم وإضلالهم. عدا عن استخدامك كتب اليهود التي أمرنا بعدم الإحتجاج بها، أراك تحاول جاهدا الإحتجاج بها وذلك بوصف أن تلك الأحداث فعلا وقعت ولا ننسى ما قلت عن الحضارة الإغريقية ألم تسمع بالميثولوجيا من قال لك إن هرقل كان فعلا موجودا؟ .
    وقوله تعالى " وشاركهم في الأموال والأولاد " قال ابن عباس ومجاهد : هو ما أمرهم به من إنفاق الأموال في معاصي الله تعالى وقال عطاء : هو الربا وقال الحسن : هو جمعها من خبيث وإنفاقها في حرام وكذا قال قتادة وقال العوفي عن ابن عباس رضي الله عنهما أما مشاركته إياهم في أموالهم فهو ما حرموه من أنعامهم يعني من البحائر والسوائب ونحوها وكذا قال الضحاك وقتادة وقال ابن جرير والأولى أن يقال إن الآية تعم ذلك كله وقوله " والأولاد " قال العوفي عن ابن عباس ومجاهد والضحاك يعني أولاد الزنا وقال علي ابن أبي طلحة عن ابن عباس هو ما كانوا قتلوه من أولادهم سفها بغير علم وقال قتادة عن الحسن البصري : قد والله شاركهم في الأموال والأولاد مجسوا وهودوا ونصروا وصبغوا غير صبغة الإسلام وجزءوا من أمواله جزأ للشيطان وكذا قال قتادة سواء . لقد ضقت ذرعا بقراءة هذا الموضوع فهو إن يدل إلا على شخص حرف معان الآيات والمضحك في الأمر كله "الزواج والإنجاب من مخلوقات تواجدت قبل خلق بني آدم بألف عام حتى العلم الحديث سيضرب بكلامك عرض الحائط".

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    مصطلح الزواج ليس في محله أولا.
    الاستكثار تفضل الاخ حمزة بادراج التفسير المتفق عليه.
    الاستمتاع هو امتعة الجن في الغواية وتحقيق مرادهم في الانس
    واستمتاع الانس بما غوي به من الجن.
    والله اعلم.

    The one message يقول...

    اولا شكرا على الموضوع الراقي
    ثانيا صحيح الجن بيستكثروا من الانس عن طريق الغواية وعن طريق اي استمتاع ممكن...جسدي او روحي..والسؤال اللي بيطرح نفسه ليه ما يكون في تزاوج؟
    هل لانه كل مخلوق من طبيعة مختلفة؟
    هذا مو شرط...اذا تجسد الجني بصير في تزاوج عادي تقريبا!
    ثالثا ابناء الله المذكورين في الكتاب المقدس بعهده القديم هني مش الملائكة انما جماعة من الناس من شدة ايمانهن بالله كانوا يسموهن ابناء الله هاي عادة عند بني اسرائيل لهيك تسموا شعب الله-ابناء الله-بعدين اخدوا المسيحيين هذا اللقب وصاروا يقولوا نحن ابناء الله!

    حسام

    يقول...

    لقد ذكرنا بأن الجن لا يمكن رؤيتها في نظام أرضنا الثلاثي الأبعاد .. و بالتالي العلاقة بيننا و بينهم ذكرناها هنا

    http://www.paranormalarabia.com/2010/08/blog-post_15.html

    The one message يقول...

    اخ حسام
    ممكن نشوفهن اذا تشكلوا فقط اما بهيئتهن الطبيعية ما منقدر!!!
    اذا انت ما شفتهن هذا ما بقول انه ما منقدر نشوفهن
    والايات والاحاديث كلها بتدعم اقوالي..!
    بعدين شوف باقي الناس كيف بتسمعهن وبتشوفهن وبتلمسهن وبتشم ريحتهن واي حاسة تانية كمان...وانا منهن!!!!!!

    غير معرف

    يقول...

    التزواج بيننا وبينهم مستحيل لان طبيعتنا تختلف عن طبيعتهم وعلى مدار السنين لم نرى ونسمع حقائق موكد عن هذا الكلام ولا اقوال مثبته لان هذا الشي ينافي العقل وهم من ماده غير محسوسه مثل الهواء فهل يعقل ان يجامع رجل هواء ويقول انه متزوج جنيه

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    تقول انت منهم.
    ماتراه عينك وتسمعه اذناك تستطيع تسجيله.
    اتحفنى بتسجيل فيديو يدعم قولك The one message.

    صاحب تجربة يقول...

    انا من راي the one message لانها و بتجربتي الشخصية و لا مرة ظهرت لي او لاحد اخوتي بشكلها الطبيعي و كانت تظهر بشكل انسان و اعينهم هي التي كانت تفظحهم لانها ليست كاعيننا كما انني قرات في بعض الاحاديث الشريفة و للاسف لا يحضرني اي منها ان المسيح الدجال هو من اب انسان و ام جنية فما رايكم.

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    صاحبة تجربة: ما أخبار الشرير؟ مازال يلاحق حياتكي؟
    أما بخصوص الم الرأس ادمان بعض المواد كالقهوة في الصباح وغيابها طول فترة الصيام يسبب الام في الراس و ارتخاء.

    The one message يقول...

    BLACKCIRCLE
    لو الانسان بيعرف وينتا راح يجي السارق بيتحضرله!
    يعني لو بعرف وينتا راح يجي الجن كان حضرت الكاميرا!
    وتكرم عينك اذا عرفت موعد لحضور اي جن راح اجرب اصور اذا بنفع تصويرهن او اذا بلحق!

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    كم من سارق تم تصويره بدون الحاجة للتحضير له لسبب بسيط هو أن السارق شيء حقيقي.
    اما بالنسبة للجن الدي ترونه ولم يستطع احد تصويره بالمواصفات التي يوصف بها فلا داعي للتحضر له لسبب بسيط تعرفونه.

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    أرجو من كل إنسان له تجربة في الزواج مع الجن أن يتكرم بنشرها هنا حتى تكون أدلة موثقة عن الموضوع.. علماً بأن الجزء الثالث من السلسلة يتضمن تجربة واقعية وموثقة من القضاء المصري..
    وأما ردي على الأخوة المعترضين على فكرة التزاوج أصلاً فسأرد عليهم لاحقاً.

    الدماغ يقول...

    اهلا بك دكتور و الاخوة الكرام

    اسمحلي يا دكتور انا ضد فكرة التزاوج مع الجن

    لماذا ؟؟

    لأننا لم نر اي مهجنات من الصنفين نتيجة التزاوج

    وهذا من ناحية من ناحية أخرى لايمكن التزاوج مع الحيوانات أكرمكم الله وهي الأقرب الى الطبيعة البشرية من الجن

    و الله أعلم ...

    ولي رجعة باذن الله لأدعمها بالنصوص الربانية

    حسام

    يقول...

    العلاقة الأثيرية تكمن في التجسد و التأثير فقط كما ذكرنا في المقال السابق .. و بالتالي فالأنفس الأثيرية لا يمكنها أن تتزاوج لتلد أطفال للأنها أثيرية .. لكنها تتقاسم معك كل ما تأكل و تشرب و تلد .. بسبب النفس الأمارة بالسوء التي تعيش في الإنسان .. الإنسان ، لديه النفس الأثيرية الأمارة بالسوء و الشياطين كذلك تأمر بالسوء إذا ألا ترى أن هناك علاقة "شراكة" ؟

    The one message يقول...

    يا اخي مش هيك بتم قياس الامور!!!
    السارق اللي بتتكلم عنه وبتم تصويره لانه في كاميرا جاهزة للمراقبة مش لانه حقيقي!
    الجن مخلوق من نار السموم مش طين!
    وحتى لو تشكل وتجسد ما راح يتجسد بالطين!!!!!
    المقصد انه ما بوخد طبيعتنا لكن بيبقى بطبيعته السريعة
    بتعرف الشمع والنار صح؟
    ما بتلاحظ انه النار ما بتبقى جامدة مكانها طول الوقت ؟ يعني بتطلع وبتنزل بتروح وبتيجي متل الامواج
    وهني هيك
    وبما اني ما جربت اصورهن ...كيف بدك اياني اقول بينفع نصور الجن او لا!!!!!
    هني متل الكهرباء على التمام
    فكتصوير ما راح افتي فيه!
    انما كتجسد ما بقدر انكره ابدا ومستحيل ايضا!
    تذكرت شي
    انت بتعرف انه في شيطان تجسد ايام الرسول؟ واحد اجى يعرقل صلاة الرسول وكان قرينه ولما صارعه الرسول نزل من فمه لعاب بارد وبعدين اسلم
    هذا شو بتسميه؟
    ولما تمثل شيطان ايام قوم لوط بشكل شاب جميل بصفات انثوية وابتدا الشذوذ من وقتها شو بتسميه؟
    ولما قال الرسول انه في ملحمة باخر الزمان بيظهر فيها شيطان متجسد وبقول ظهر الدجال ولكن بتكون خدعة -بتذكر عند القسطنطينية-وبعدها بفترة بيخرج الدجال فعلا!
    هذا شو بتسميه؟
    ولما تجسد ابليس ايام النبي عيسى وصار الامتحان اربعين يوم هذا شو بتسميه؟
    ايييي نسيت اول قصة حدثت
    لما اغوى ابليس حواء وآدم عليهما السلام
    نسيت انه تجسد بشكل افعى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا كله شو بتسميه؟
    خيال ام كذب ام ماذا؟
    وما تنسى تجسد الملائكة المخلوقة من نور ايام الانبياء مثل ابراهيم ولوط وعيسى عليهم السلام والخ....
    بعتقد ما حدا بنكر هالحقائق الا بجهل(سامحني عالكلمة)
    ولكن ما في عاقل بنكر كل هالادلة من الكتب السماوية والاحاديث !!!

    حسام

    يقول...

    العلاقات بين الأنفس الكونية هي علاقات أثيرية تأثيرية .. و ليست علاقات مادية
    مستحيل أن يكون تزاوج إلا بوجود الأجسام الــمادية الحقيقية ..
    إذا وقعت واقعة للإمرأة أو رجل فإنه سيقع خلل على الشاكرة الجنسية فقط مما "يؤثر" على الجسم الفيزيقي .

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    عند الاغريق نجد اسطورة تتحدث عن نصف إلاه Demi-dieu.
    وهو إنسان من أب إلاه و أم انسانة، واخر فلم تناول هذه الاسطورة فلم the clash of titans.
    في الثقافة الغربية -وحسب اضطلاعي البسيط- يعتقدون أنه يمكن للشيطان diable او الجن démon ان يقيم علاقة جنسية مع الانسان الدي قد يملك روحه ، أو مع من يزاولون السحر عبر التعاقد مع الشيطان و الجن.
    تقارب الاسطورة وخرافة demi-dieu مع فكرة تزاوج الانسان مع الجن يدل على أننا أمام موضوع مورث مع تعديل في السيناريوا و الشخوص والحفاظ على الدور الاساسي للإنسان الضحية.

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    The one message كلامك عن التجسد و ليس التزاوج.
    ابليس لعنه الله شيء و الجن شيئ اخر.

    غير معرف

    يقول...

    بلقيس:

    نعم يوجد تزواج بين الجن والانس لكنه يحدث نادرا
    وهذا يكون اما بزواج بعد عشق بين انسي وجنية او جني وانسية.

    في حالة الانسي والجنية يكون الابناء جن لهم خواص الجن كاملة.

    وفي حالة زواج الجني من انسية يكون الابناء انس
    ليس لديهم خواص الجن لكن يكون عندهم جمال خلقة غريب الاوصاف.

    ملاحظة: لم يكن هناك داع لذكر ادلة من الانجيل
    فقد المقال قيمته لأنه اشتمل على اصحاحات انجليلة وايات قرآنية معا.

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    نشرت جريدة اخبار الحوادث المصريه في عدده الصادر في 7/4/1994 تحت عنوان اغرب دعوي امام المحاكم المصرية اب يرفض نسب ابنته اليه وينسبها الي عفريت من الجن 0
    هذا الرجل مدرس ثانوي لغة عربيه وكان قارئا جيدا لكتب الفقه والسيره وعندما تزوج زوجته كانت تحدثه بان شخصا ياتيها بين اليقظة والمنام ويجامعها بقوة شديده وكانت تخبره انه ياتيها في صور مختلفة مثل الفنان فلان ولاعب الكره علان وفي صور اقرب واحب الناس اليها وكان هذا الامر يحدث بصورة شبه يوميه وكان زوجها حينما يطلبها للجماع كانت تمتنع عنه بحجة انها تعبانه ومرهقة جدا 0
    والزوج في حيرة من امره الي ان جاءت اللحظة التي تخبره زوجته فيها بانها حامل فبدء الزوج يبحث في المراجع والكتب الي ان اهتدي بحكم ثقافته الدينية الي بعض الفتاوي لابن تيميه وايضا للامام مالك تؤكد ما كان يعتريه من شكوك وظنون فاخذ الزوج يطلب من زوجته ان تكتب كل شئ بالتفصيل لما يحدث بينها وبين الشخص الذي ياتيها في المنام وكانت الزوجه لا تعلم ما ينويه زوجها وغرضه من هذه الكتابه التفصلية
    الي ان جاء اليوم الذي وضعت فيه طفلة جميلة واطلقت عليها اسم ( سلمي ) وعلي غير العاده لم يكن الاب فرحا بوصول ابنته الاولي الي الدنيا ولم يذهب الي مكتب التسجيل ليسجل ابنته في دفاتر الموليد وعندما سالته زوجته عن السبب قال لها ان هذه الطفلة ليست ابنتي ولكنها بنت الشخص الذي ياتيكي في المنام اقصد بنت العفريت الذي يجمعك يوميا علي سريري ففذعت الزوجه من رد زوجها وانهارت عندما علمت بجديته في انه لن ينسب البنت اليه وقامت برفع هذه الدعوي امام المحاكم المصريه 0
    في ذلك الحين استدعت المحكمه الدكتور سعيد شعلان استشاري الطب النفسي في كلية طب الازهر وقد اقر في شهدته امام المحكمة ان هذا الزوج مصاب بلوث فكري ومريض نفسيا وقد طلبت المحكمة من دار الافتاء المصرية فتوي في هذا الشأن فكانت اجابة فضيلة المفتي في ذلك الحين الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الازهر الحالي بان الزوج مختل عقليا وانه لا يوجد اتصال جنسي بين النس والجن وان حدوث اولاد بين الانس والجن امر غير معقول وبناء علي هذه الفتوي اصدرت المحكمة حكمها بنسب البنت الي الاب وبعد ذلك طلبت الزوجه الطلاق للضرر الذي وقع عليها 0
    فقمت بمراسلة الجريدة ومحررة الخبر الاستاذه هويدا فتحي المذيعة المشهوره الان وطلبت مني حضوري الي الاسكندرية لمقابلة الزوجه والزوج ومحاولة الاصلاح بينهما فذهبت ورفضت الزوجه المقابلة ورفض الزوج ايضا القابلة ولكني كتبت رسالة له سلمتها للاستاذه هويدا فتحي وبدورها ارسلتها الي الزوج وكانت تحتوي علي الدليل علي وجود مثل هذا النوع من الاتصال الجنسي وحدوث اولاد بينهما والان اليكم بعض ما جاء في الرسالة 0
    1- في سورة الرحمن يقول الله سبحانه تعالي " لم يطمثهن انس قبلهم ولا جان " والطمث هنا بمعني النكاح او ( الاتصال الجنسي ) ومعني الايه ان الله اعد لعباده الصالحين في الجنه الحور العين ابكار لم يلمسهن انس ولا جان
    2- جاء قوم من اهل اليمن يسألون الامام مالك عن زواج الانس والجن فقال " لا اري فيه بأس ولكني اخشي ان يكثر الفساد في الاسلام اذا وجدت امراة حامل قيل لها من زوجك قالت من الجن فيكثر الزنا بين الناس : هذا قول الامام مالك موجود في مذهب الامام مالك
    3- في مجمع الفتاوي لابن تيميه يقول " يوجد زواج بين الانس والجن ويوجد بينهما اولاد وهذا كثير معلوم " هذا نص ابن تيمية في مجمع الفتاوي .
    منقول من منتدى بتاريخ 2006.
    هل هذه هي القصة استاذ سليمان؟

    كمال غزال يقول...

    الأخت بلقيس
    يوجد داع طبعاً لذكر أية مراجع أخرى قد لا تتفق مع معتنقك الديني ولكنها هامة للبحث وهي لا تفقد المقال قيمته بل تدعم الفكرة بأدلة أكثر وهي نظرة الباحث الشامل وليس المؤطر بقوالب ثابتة.

    علاء العمري يقول...

    اجدها فكرة غريبة جدا ان المرأة قد تلد شيطانا دون ان تشعر بذلك لان شريكها تخيل وضعية شاذة !!.
    اما فكرةاطفال فيهم لبنة شيطانية ؟؟!!! تبدو فكرة ممكنة رغم غرابتها بل اعتقد في زماننا ان شياطين الانس فاقت اساتذتها من شياطين الجن لكن السؤال المحير ما دام عدم ذكر الله في وقت المجامعة الزوجية يؤدي الى اكساب الطفل لبنة شيطانيةالا يعني ذلك ان غير المسلمين جميعا هم ابناء شياطين ؟؟؟ حسنا لنقل ان اليهود والنصارى يذكرون الله اذا الا يعني هذا ان ما عدا اهل الكتاب ابناء الشياطين ؟؟
    دكتور سليمان اتمنى ان تضع مقالا عن تلبس الشيطان للانسان بالمفهوم السائد عن التلبس اي دخول الشيطان الى داخل الانسان وسيطرته عليه وتحكمه فيه هل هذه حقيقة ام انه العقل الباطن والامراض النفسية؟ واتحدث عن التلبس وليس المس الذي هو ضيق شديد وكثرة الوساوس والكوابيس

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    نشرت جريدة اخبار الحوادث المصريه في عدده الصادر في 7/4/1994 تحت عنوان اغرب دعوي امام المحاكم المصرية اب يرفض نسب ابنته اليه وينسبها الي عفريت من الجن
    هذا الرجل مدرس ثانوي لغة عربيه وكان قارئا جيدا لكتب الفقه والسيره وعندما تزوج زوجته كانت تحدثه بان شخصا ياتيها بين اليقظة والمنام ويجامعها بقوة شديده وكانت تخبره انه ياتيها في صور مختلفة مثل الفنان فلان ولاعب الكره علان وفي صور اقرب واحب الناس اليها وكان هذا الامر يحدث بصورة شبه يوميه وكان زوجها حينما يطلبها للجماع كانت تمتنع عنه بحجة انها تعبانه ومرهقة جدا 0
    والزوج في حيرة من امره الي ان جاءت اللحظة التي تخبره زوجته فيها بانها حامل فبدء الزوج يبحث في المراجع والكتب الي ان اهتدي بحكم ثقافته الدينية الي بعض الفتاوي لابن تيميه وايضا للامام مالك تؤكد ما كان يعتريه من شكوك وظنون فاخذ الزوج يطلب من زوجته ان تكتب كل شئ بالتفصيل لما يحدث بينها وبين الشخص الذي ياتيها في المنام وكانت الزوجه لا تعلم ما ينويه زوجها وغرضه من هذه الكتابه التفصلية
    الي ان جاء اليوم الذي وضعت فيه طفلة جميلة واطلقت عليها اسم ( سلمي ) وعلي غير العاده لم يكن الاب فرحا بوصول ابنته الاولي الي الدنيا ولم يذهب الي مكتب التسجيل ليسجل ابنته في دفاتر الموليد وعندما سالته زوجته عن السبب قال لها ان هذه الطفلة ليست ابنتي ولكنها بنت الشخص الذي ياتيكي في المنام اقصد بنت العفريت الذي يجمعك يوميا علي سريري ففذعت الزوجه من رد زوجها وانهارت عندما علمت بجديته في انه لن ينسب البنت اليه وقامت برفع هذه الدعوي امام المحاكم المصريه
    في ذلك الحين استدعت المحكمه الدكتور سعيد شعلان استشاري الطب النفسي في كلية طب الازهر وقد اقر في شهدته امام المحكمة ان هذا الزوج مصاب بلوث فكري ومريض نفسيا وقد طلبت المحكمة من دار الافتاء المصرية فتوي في هذا الشأن فكانت اجابة فضيلة المفتي في ذلك الحين الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الازهر الحالي بان الزوج مختل عقليا وانه لا يوجد اتصال جنسي بين النس والجن وان حدوث اولاد بين الانس والجن امر غير معقول وبناء علي هذه الفتوي اصدرت المحكمة حكمها بنسب البنت الي الاب وبعد ذلك طلبت الزوجه الطلاق للضرر الذي وقع عليها
    فقمت بمراسلة الجريدة ومحررة الخبر الاستاذه هويدا فتحي المذيعة المشهوره الان وطلبت مني حضوري الي الاسكندرية لمقابلة الزوجه والزوج ومحاولة الاصلاح بينهما فذهبت ورفضت الزوجه المقابلة ورفض الزوج ايضا القابلة ولكني كتبت رسالة له سلمتها للاستاذه هويدا فتحي وبدورها ارسلتها الي الزوج وكانت تحتوي علي الدليل علي وجود مثل هذا النوع من الاتصال الجنسي وحدوث اولاد بينهما والان اليكم بعض ما جاء في الرسالة 0
    1- في سورة الرحمن يقول الله سبحانه تعالي " لم يطمثهن انس قبلهم ولا جان " والطمث هنا بمعني النكاح او ( الاتصال الجنسي ) ومعني الايه ان الله اعد لعباده الصالحين في الجنه الحور العين ابكار لم يلمسهن انس ولا جان
    2- جاء قوم من اهل اليمن يسألون الامام مالك عن زواج الانس والجن فقال " لا اري فيه بأس ولكني اخشي ان يكثر الفساد في الاسلام اذا وجدت امراة حامل قيل لها من زوجك قالت من الجن فيكثر الزنا بين الناس : هذا قول الامام مالك موجود في مذهب الامام مالك
    3- في مجمع الفتاوي لابن تيميه يقول " يوجد زواج بين الانس والجن ويوجد بينهما اولاد وهذا كثير معلوم " هذا نص ابن تيمية في مجمع الفتاوي
    منقول من منتدى بتاريخ 2006

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    شرت جريدة اخبار الحوادث المصريه في عدده الصادر في 7/4/1994 تحت عنوان اغرب دعوي امام المحاكم المصرية اب يرفض نسب ابنته اليه وينسبها الي عفريت من الجن
    هذا الرجل مدرس ثانوي لغة عربيه وكان قارئا جيدا لكتب الفقه والسيره وعندما تزوج زوجته كانت تحدثه بان شخصا ياتيها بين اليقظة والمنام ويجامعها بقوة شديده وكانت تخبره انه ياتيها في صور مختلفة مثل الفنان فلان ولاعب الكره علان وفي صور اقرب واحب الناس اليها وكان هذا الامر يحدث بصورة شبه يوميه وكان زوجها حينما يطلبها للجماع كانت تمتنع عنه بحجة انها تعبانه ومرهقة جدا 0
    والزوج في حيرة من امره الي ان جاءت اللحظة التي تخبره زوجته فيها بانها حامل فبدء الزوج يبحث في المراجع والكتب الي ان اهتدي بحكم ثقافته الدينية الي بعض الفتاوي لابن تيميه وايضا للامام مالك تؤكد ما كان يعتريه من شكوك وظنون فاخذ الزوج يطلب من زوجته ان تكتب كل شئ بالتفصيل لما يحدث بينها وبين الشخص الذي ياتيها في المنام وكانت الزوجه لا تعلم ما ينويه زوجها وغرضه من هذه الكتابه التفصلية
    الي ان جاء اليوم الذي وضعت فيه طفلة جميلة واطلقت عليها اسم ( سلمي ) وعلي غير العاده لم يكن الاب فرحا بوصول ابنته الاولي الي الدنيا ولم يذهب الي مكتب التسجيل ليسجل ابنته في دفاتر الموليد وعندما سالته زوجته عن السبب قال لها ان هذه الطفلة ليست ابنتي ولكنها بنت الشخص الذي ياتيكي في المنام اقصد بنت العفريت الذي يجمعك يوميا علي سريري ففذعت الزوجه من رد زوجها وانهارت عندما علمت بجديته في انه لن ينسب البنت اليه وقامت برفع هذه الدعوي امام المحاكم المصريه
    في ذلك الحين استدعت المحكمه الدكتور سعيد شعلان استشاري الطب النفسي في كلية طب الازهر وقد اقر في شهدته امام المحكمة ان هذا الزوج مصاب بلوث فكري ومريض نفسيا وقد طلبت المحكمة من دار الافتاء المصرية فتوي في هذا الشأن فكانت اجابة فضيلة المفتي في ذلك الحين الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الازهر الحالي بان الزوج مختل عقليا وانه لا يوجد اتصال جنسي بين النس والجن وان حدوث اولاد بين الانس والجن امر غير معقول وبناء علي هذه الفتوي اصدرت المحكمة حكمها بنسب البنت الي الاب وبعد ذلك طلبت الزوجه الطلاق للضرر الذي وقع عليها

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    نشرت جريدة اخبار الحوادث المصريه في عدده الصادر في 7/4/1994 تحت عنوان اغرب دعوي امام المحاكم المصرية اب يرفض نسب ابنته اليه وينسبها الي عفريت من الجن 0
    هذا الرجل مدرس ثانوي لغة عربيه وكان قارئا جيدا لكتب الفقه والسيره وعندما تزوج زوجته كانت تحدثه بان شخصا ياتيها بين اليقظة والمنام ويجامعها بقوة شديده وكانت تخبره انه ياتيها في صور مختلفة مثل الفنان فلان ولاعب الكره علان وفي صور اقرب واحب الناس اليها وكان هذا الامر يحدث بصورة شبه يوميه وكان زوجها حينما يطلبها للجماع كانت تمتنع عنه بحجة انها تعبانه ومرهقة جدا 0
    والزوج في حيرة من امره الي ان جاءت اللحظة التي تخبره زوجته فيها بانها حامل فبدء الزوج يبحث في المراجع والكتب الي ان اهتدي بحكم ثقافته الدينية الي بعض الفتاوي لابن تيميه وايضا للامام مالك تؤكد ما كان يعتريه من شكوك وظنون فاخذ الزوج يطلب من زوجته ان تكتب كل شئ بالتفصيل لما يحدث بينها وبين الشخص الذي ياتيها في المنام وكانت الزوجه لا تعلم ما ينويه زوجها وغرضه من هذه الكتابه التفصلية

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    الي ان جاء اليوم الذي وضعت فيه طفلة جميلة واطلقت عليها اسم ( سلمي ) وعلي غير العاده لم يكن الاب فرحا بوصول ابنته الاولي الي الدنيا ولم يذهب الي مكتب التسجيل ليسجل ابنته في دفاتر الموليد وعندما سالته زوجته عن السبب قال لها ان هذه الطفلة ليست ابنتي ولكنها بنت الشخص الذي ياتيكي في المنام اقصد بنت العفريت الذي يجمعك يوميا علي سريري ففذعت الزوجه من رد زوجها وانهارت عندما علمت بجديته في انه لن ينسب البنت اليه وقامت برفع هذه الدعوي امام المحاكم المصريه 0
    في ذلك الحين استدعت المحكمه الدكتور سعيد شعلان استشاري الطب النفسي في كلية طب الازهر وقد اقر في شهدته امام المحكمة ان هذا الزوج مصاب بلوث فكري ومريض نفسيا وقد طلبت المحكمة من دار الافتاء المصرية فتوي في هذا الشأن فكانت اجابة فضيلة المفتي في ذلك الحين الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الازهر الحالي بان الزوج مختل عقليا وانه لا يوجد اتصال جنسي بين النس والجن وان حدوث اولاد بين الانس والجن امر غير معقول وبناء علي هذه الفتوي اصدرت المحكمة حكمها بنسب البنت الي الاب وبعد ذلك طلبت الزوجه الطلاق للضرر الذي وقع عليه

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    فقمت بمراسلة الجريدة ومحررة الخبر الاستاذه هويدا فتحي المذيعة المشهوره الان وطلبت مني حضوري الي الاسكندرية لمقابلة الزوجه والزوج ومحاولة الاصلاح بينهما فذهبت ورفضت الزوجه المقابلة ورفض الزوج ايضا القابلة ولكني كتبت رسالة له سلمتها للاستاذه هويدا فتحي وبدورها ارسلتها الي الزوج وكانت تحتوي علي الدليل علي وجود مثل هذا النوع من الاتصال الجنسي وحدوث اولاد بينهما والان اليكم بعض ما جاء في الرسالة 0
    1- في سورة الرحمن يقول الله سبحانه تعالي " لم يطمثهن انس قبلهم ولا جان " والطمث هنا بمعني النكاح او ( الاتصال الجنسي ) ومعني الايه ان الله اعد لعباده الصالحين في الجنه الحور العين ابكار لم يلمسهن انس ولا جان
    2- جاء قوم من اهل اليمن يسألون الامام مالك عن زواج الانس والجن فقال " لا اري فيه بأس ولكني اخشي ان يكثر الفساد في الاسلام اذا وجدت امراة حامل قيل لها من زوجك قالت من الجن فيكثر الزنا بين الناس : هذا قول الامام مالك موجود في مذهب الامام مالك
    3- في مجمع الفتاوي لابن تيميه يقول " يوجد زواج بين الانس والجن ويوجد بينهما اولاد وهذا كثير معلوم " هذا نص ابن تيمية في مجمع الفتاوي

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    اسف على التكرار غالطتني رسالة من المتصفخ بطول النص .
    اعتدر من الاستاذ كمال و القراء و المتصفحين.

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    فكرة العلاقة الجنسية نجدها كذلك عند عبة الشيطان، اليكم النص من موقع لعبدة الشيطان بالعربية:
    العلاقات الجنسية مع الجن
    Incubi and Succubi
    ممارسة الجنس مع الأرواح حقيقي. و يتطلب بعض العمل الروحاني لتفتح عقلك حتى تحس و تشعر بأشياء لا يستطيع الفرد "العادي" الإحساس أو الشعور بها. فإن الجن الصديق و حتى العاشق رائعين جدا بالنسبة لهؤلاء من هم في السجون أو من هم معزولين أو محجوزين بأي طريقة.

    العديد منا اختبروا لمسة الجن جسديا. الإحساس يكون و كأنه تم لمسك بواسطة يد بشرية. هذه اللمسة قد تتطور من مجرد لمسة إلي ابعد بكثير، و تحدث اتصالات جنسية و جماع. الاتصالات الجنسية مع الجن تكون هنيئة للغاية و ينتج منها نشوة تفوق الوصف البشري. لأن الجن يأتون لنا في هيئة أثيرية/نجميه، و لديهم المقدرة علي اختراق أجسادنا و تحفيز مناطق تكون صعبة الوصول بالنسبة للبشر. الجان الذكور بكل سهولة يجدون منطقة الجي-سبوت "G-spot" لدي المرأة الإنسية و يقومون بتحفيزها و إثارتها. الجان الإناث يتجهون مباشرة إلي غدة البروستاتا "Prostate Gland" في رجال الإنس، و النتيجة في الطرفين تكون نشوة جنسية عميقة و كاملة.

    كيف تبتدئ:
    أولا، من المهم ممارسة طقس للأب إبليس، توضح به متطلباتك، في حال كنت ترغب في علاقة جنسية فقط، أو علاقة حب جنسية، أو علاقة مفتوحة حرة حيث تستطيع أن تحصل علي شركاء جنس آخرون من دون أي غيره من تبع أي طرف; لذلك حدد بالضبط ماذا تريد.

    بعض الجن أحاديون "Monogamus"، و بذلك يمتلكون فقط شريك واحد و هذا يجب بأن يكون من تبع الطرفين. فإن هذا النوع من الجن يأخذون الأحادية بجدية كبيرة و بالغه للغاية، و إذا تم انتهاك العلاقة من تبع الإنسي بأي طريقة مثل الخيانة أو غيره، من أسوء الأمور التي قد تحدث له الموت. الجن تماما مثل البشر و هم غيورين للغاية. فإذا كان الفرد في زواج فارغ من النواحي العاطفية أو غيرة، و يقوم بممارسة الجنس مع زوجته او زوجها من باب الواجب فقط، فإن الجن يتفهم هذا الأمر جيدا و سوف يغفل عنه. بشرط، في العلاقة الجنسية الغرامية الأحادية، يجب وضع الجان دائما في المرتبة الأولي. تذكر دائما بأنه حينما يتم التعهد و الالتزام، سوف تستمر هذه العلاقة طوال حياتك و حتى بعد ذلك، لذلك لا تستهين بالأمر. شريكك الجن سوف يظل أحادي، أيضا.

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    يجب بأن تجد جن يكون مناسب لك. تذكر، في حال رغبت بعلاقة حرة متفتحة، حيث تستطيع ممارسة العلاقات الجنسية مع أفراد آخرون، يجب بأن تذكر هذا الأمر في الطقس للأب إبليس.

    بعد تأديتك للطقس، يجب بأن تكون متفتح و مسترخي، فإنه أكثر من المحتمل، بأن يأتي لك شريكك الجان عندما تكون مسترخي و ممدد علي الفراش. هذا سوف يجعلك تشعر بطاقة مكهربه مثل الكندلايني، منعشة و مبهجة.

    الآن، بالنسبة لهؤلاء الجدد علي هذا الأمر، حتى تبتدئ و تتفتح، ابدأ فقط بتخيل و تصور الاتصال الجنسي (الجماع) مع شريكك. أغلب الجن يبدون مثيرين للغاية جسديا و في غاية الجمال و الروعة، تماما عكس ما كتب عنهم في جميع المصادر التي كتبها السفهاء أو قصص الرعب السخيفة الغبية. قم بسأل شريكك الجان أن يظهر نفسه لك. أسترخي، و أغلق عينك و انغمس في الأمر. يجب بأن تري صورة شريكك في عقلك. حتى أذا كنت لا تستطيع أن تري الصور في عقلك، فإنك تستطيع تصور و تخيل العاشق المثالي الذي سوف يأخذه أو تأخذه شريكتك و تظهر لك به.

    عندما تبدأ بالاستمناء و تخيل الاتصال الجنسي (الجماع) بينكما لعدد من المرات، فإن شريكك الجان سوف يشعر بهذا في العالم الأثيري و سوف يستمتع به أيضا. تستطيع في البداية أن تمارس العادة السرية إلي وصولك لذروة الاهتياج الجنسي، إلي أن يحدث الظهور الكامل الجسدي لشريكك. فعندما تقوم بهذا الأمر يصل شريكك من الجن حد الاهتياج الجنسي أيضا. هذا قد يأخذ وقت لذلك فقط تحلي بالصبر و العزيمة. فإن التخيلات و التصورات التي تقوم بها ليله بعد الأخرى سوف تبدي بالتحول لتصبح أكثر حيوية و يقظة، و قبل أن تدرك الأمر، سوف تشعر و تحس بشريكك و سوف تراه أمامك و كأنه كائن بشري آخر. فإن شريكك الجان سوف يعمل معك أيضا لفتح قنواتك الروحية.

    شريكك من الجن سوف يأتي لك بشكل أكثر من المحتمل كل ليلة عندما تتمدد علي الفراش. فإن الجن يتمتعون كثيرا بالجنس. بالحقيقة هناك رجل اضطر علي إبعاد شريكته الجنية من فوقه في الصباح ليذهب إلي العمل بعد ممارسة الجنس طوال الليل. فإنها لم ترغب في التوقف، فإن المتعة تفوق الوصف و الجنس الروحاني قد يصبح أمر يدمن عليه الفرد من متعته. و الاحتمالات هنا، الفرد سوف لن يتمتع بأي علاقة بشرية بعد الآن و لن تشبعه أو ترضية العلاقات البشرية. لكن بالإضافة، الفرد لن يخشي أن تنتقل له الأمراض أو الأوبئة من الاتصال الجنسي (الجماع) أو حدوث حمل غير مرغوب به.

    الجن العاشق سوف يكون حامي وواقي لك. فإنهم رائعين بالاستماع لك و لمخاوفك، أو مشاكلك و اهتماماتك، و غالبا ما سيساعدونك في إبعاد الأعداء عنك، و الاعتناء بالأمور لك و عنك. عندما تفتح قنواتك الروحية بشكل ملائم، سوف تقدر علي التحدث و التواصل معهم تماما مثل أي شخصين من البشر. هذه القوة ضخمة جدا في التقوية الروحانية، و التطور و التقدم الروحي. فإنهم سوف يخبرونك بأشياء، و يعلمونك أشياء، و في بعض الحالات، سيقومون حتى بمخاطبة جن أخر بالنيابة عنك.

    الاتصال المكثف مع الجن يتضمن تبادل طاقات. فإن الجان، يمتلكون مستويات روحانية اكبر بكثير من البشر، و لديهم طاقة أكثر و بالغة مقارنة بالبشر، مما قد يترك بعض الآثار علينا فسوف تشعر و كأنك تعرضت للشمس علي جلدك و بشرتك أو-و حساسية البشرة، لكن من دون ألم أو وجع. إلي أن نعتاد علي الأمر أو نتطور روحانيا و نطور و نرفع من مستوي طاقتنا، و الذي هو الهدف من الديانة الإبليسية الروحية .

    حسام

    يقول...

    أصبت بلاك سيركل في الرواية عن عبة الشيطان اللعين كما قلت فالجن تعبث بالشاكرا الجنسية عبر الجسم الأثيري
    فالتأثير و الأعراض تظهر على الجسم الفيزيقي ك(الإحساس) بممارسة الزنا مع لا أحد فيزيقيا لكن .. مع أحدهم أثيرياً ..

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    أشكرك على كل ما ذكرته وإن كان ليس هو المقصود.. ونحن لانتكلم عن التزاوج بين عبدة الشيطان والشياطين، بل عن التزاوج بين الإنس والجن عموماً. وبالنسبة للقصة التي ذكرتها فليست هي التي أعد بها الإخوة القراء.
    أشكرك على محاولتك لتسبقني..

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    عجبا القضاء المصري إذا مليء بقضايا زواج الجن.
    يجب تخصيص مادة في قانون الاحوال الشخصية المصري عن زواج الجن شروط الزواج و الطلاق و العدة و النسب.
    ليست محاولة للسبق ولكن GOOGLE لفض لي الخبر. واحببت طرحه كما يفعل الجميع...

    د. مرام الشطي - خبيرة معتمدة يقول...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سأقوم بالرد على الموضوع من الناحية العلمية والدينية معا
    نبدأ بسم الله
    الأمر الأول ( زواج الإنس من الجن ) : أن هذا مما لا يجوز شرعا كما أقره العلماء ، وأن الله قد قال في كتابه الكريم : " والله جعل لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل لكم من أزواجكم بنين وحفدة "
    -الشاهد أن الله قد قدّم كلمة من أنفسكم عن المفعول به وهو أزواجا ،
    والقاعدة اللغوية تقول أن تقديم ما حقه التأخير يفيد الحصر ، أى أن الأصل أن يقول جعل لكم أزواجا من أنفسكم ،
    ولكن تقديمه لكلمة من أنفسكم تفيد الحصر ، أي أن الجعل هذا لا يكون إلا من أنفسنا أي جنسنا ، وما سواه باطل .
    وهذا يفيد أن زواج الإنس والجن هو مما لم يرضاه الله لنا ولم يأذن لنا به ، ولا تتم به شروط الزواج الصحيح ،
    فليس فيه شهود ولا ولي ، فضلا عن نص الآية الكريمة بالنهي عنه فيكون باطلاً بمعنى أنه لم يقع حقيقة وإن إدعى وقوعه المتزاوجان.
    فإنه قد زعم أناس وقوع تزاوج ببينهم وبين حيواناتهم ، إلا أن هذا الذي يزعموه لا يعني أنه زواج وهو باطل في ديننا وفي كل الشرئع والملل ، وزواج الإنس والجن هو أمر أبعد وأغرب .
    على أن هذا الجعل الوارد في الآية هو جعل شرعي ، وهناك من قال أنه جعل تكويني قدري ، وأن كل ما أورده الله عز وجل في كتابه الكريم عن كلمة الجعل معناه الجعل التكويني القدري ، فإن أفاد الحصر دل على عدم إمكان وقوع خلافه،
    فإنه لما ذكر الله في كتابه أنه جعل النهار معاشا ،
    فإنه لم يحصر ، لذا جاز وقوع المعاش ليلاً والنهار نوما عند بعض الناس - وإن كان خلاف العادة - ،
    ولما حصر الله الجعل في الولد في الأزواج التي من أنفسنا أي جنسنا
    دل على عدم إمكان حصول الولد في غير ذلك


    الأمر الثاني ) هو قضية حصول الولد) ، فهذه قضية أنكرها عدد كبير من أهل العلم وقبلها البعض ، ومن أنكرها إنما مرجعه نفس الآيه الكريمة التي يقول فيها الحق جل وعلا : وجعل لكم من أزواجكم بنين وحفدة "
    ونلاحظ أنه قد قدم من أزواجكم وحقها التأخير وهذا يفيد الحصر ، أي أن الولد لا يكون إلا من الأزواج التي هي من جنسنا ،
    وهذا رأي علمي و شرعي سديد ، إذ أن الله قد خص كل من الإنس والجنس بأحكام خاصة بهم وجعل لكل منهم عالمه الخاص به ،
    فلا يقبل أن يأت الله بمخلوق هو من نتاج الإثنين معا ، وهذا لو حدث لأدى إختلاط نسب الإنس والجن ،
    ولا يخفى ما لهذا الأمر من فساد في الكون و تعارض من سنة الله في الخلق والحياة .
    على أن العلم يؤيد هذا تماما ،إذ أن الأبحاث العلمية تشير إلى إستحالة إنجاب مخلوق مستقر سويّ ناتج من إنسان وحيوان ، وأن المخلوق لو نتج وولد لم تكن له حالة مستقرة و لمات من فوره.
    وهذا من حكمة الله ألا تختلط أنساب الإنس بالحيوانات .
    فإذا كان إختلاط نسب الإنسان بالحيوان مستحيل وهو مخلوق مثلنا من تراب ويعيش معنا وبنفس عالمنا
    فمن باب أولى أن لا يحدث هذا بين الإنس والجن وخاصة أن كلا منهم له عالمه الخاص به وتكوينه الخاص وأنه يستحيل تكوين نطفة من نار وتراب .

    تحياتي

    الدماغ يقول...

    بارك الله فيك الدكتورة مرام الشطي

    مشاركتك ريحتني كثير ،، ادام الله قلمك

    وهذه مشاركة كنت سأكتبهاو لكنك سبقتيني

    جاء في تفسير القرطبي ( 10/ 143 ) : " قوله تعالى: (والله جعل لكم من أنفسكم أزواجا) جعل بمعنى خلق وقد تقدم.
    " من أنفسكم أزواجا " يعنى آدم خلق منه حواء.
    وقيل: المعنى جعل لكم من أنفسكم، أي من جنسكم ونوعكم وعلى خلقتكم، كما قال: " لقد جاءكم رسول من أنفسكم " أي من الآدميين.
    وفى هذا رد على العرب التى كانت تعتقد أنها كانت تزوج الجن وتباضعها "

    غير معرف

    يقول...

    يا اما انا مجنونه .. يا اما العرب والمسلمين خاصه اصيبوا بلوثه عقليه !!
    قال زواج جني ؟
    اتصال جنسي ؟
    وابناااء ؟؟؟؟؟؟؟؟
    يالهوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هو انتو شفتوا جنيه لابسه مايوه وماشيه على البحر ..
    او شفتوا جني ياخذ فياغرا ؟
    لا اله الا العقل والمنطق يا اخوان ..
    اصحو من هذه الخزعبلات نحن في القرن 21 مش في القرن 5 الميلادي ....
    اللي يصدق ذا الكلام .. مجنون رسمي !!

    غير معرف

    يقول...

    على فكره الاولاد .. لمين ينسبو في هذه الحاله ؟؟
    ومين رح ينسبهم محاكم الجن او محاكم الانس.. وهل عند الجن زواج عرفي ؟ او مسيار ..او مسفار .؟
    انتو تسببو مشااااااكل ..لناس البسطااااااء اللي على قد عقولهم ..

    اللعنه على الخرافات التي الى الان متعمقه في عقول العرب والمسلمين الى متى رح تبقو على هذا الحال المزري ..

    غير معرف

    يقول...

    واصلا هل في حياتكم شفتوا جني قاعد يتمشى هنا او هناك مع "القيريل فريند" الانسيه

    عطوني دليل "مااااااااااادي " على وجود الجن غير المكتوب في كتب لها الالاف السنين قد عفا عليها الزمن ..

    غير معرف

    يقول...

    كان هذا الموقع من افضل المواقع واصدقها تأتي وتفسر بالعلم و العقل والمنطق !!

    الان رحتوا فيها!!!
    بهذه الخرافات والخزعبلات اللي ما زلتوا تؤمنو فيها وصرتو تروجو لها للبسطاء .

    يا سياده الدكتور المحترم جيب شيء مثبت يا اما بالصور يا بالفيديو يا العلم انه اعترف فيه .

    اما تأتيني بكتاب فيه كتب قبل الالاف السنين وتستشهد به !!
    اعطيييييني دليل ماادي

    يا سياده الدكتور العلم للعقل وقتل عفن الجهل المستشري في اجسادكم وعقولكم .. تريدون باي طريقه تثبتون اشياء غبيه ..

    معك الدكتوره .. هدى محمد احمد

    غير معرف

    يقول...

    المعروف ان فية حالات يكون فيها جمع بين الانس والجن لكن على ما اعرفة ان الجن في الغالب هي من يبداء في المباشرة وليس الانس. وتظهر في حالات المس فالجن تمارس الجنس مع المتلابس بة. وتستثيرة . وفي حالات تكون في حالة اليقظة يفقد الانسان وعية وتبداء هناء الممارسة وتنتهي بقذف عند الشاب . وعند الفتاة تشعر بالقذف في الرحم. وشكر

    ^^UNIQUE^^ يقول...

    أين ذهب الايمان ؟ مع وجود علاقات لا يمكن أن ننكرها وتجارب كثيرة الا أن هذه العلاقات لا تدوم والنسل يذهب للجن ولا فائدة كبيرة وعجبني قول الامام مالك بأنه بابا لفتح الفساد وحجة لأي عاهر

    The one message يقول...

    يا اخوة في فرق بين التزاوج وبين انجاب اولاد ونسل!
    الممكن هو التزاوج اي الاتصال الجنسي وهو ما يدخل في باب الاستمتاع..وغير الممكن هو وجود النسل
    اخ بلاك يبدو انك لا تقرا جيدا!!!
    انا قلت عند التجسد يحدث اتصال جنسي كالبشر تقريبا
    فكيف تقول لي انني اتحدث عن التجسد وليس التزاوج!؟!
    وكيف تقول ان ابليس شيء غير الجن؟
    انت مسلم؟؟؟؟؟؟
    ان كنت مسلم فانت لا تقرا القرآن جيدا
    لان القرآن يقول ان ابليس كان من الجن ففسق عن امر ربه
    يعني انحسم الامر.

    سر الأرض يقول...

    ممكن ذلك جدا , فانا اعتقد ان من يملك موهبة غريبة كالتواجد بمنطقتين بنفس الوقت او التنبؤ بالمستقبل او اهل الخطوة او الذين ليس لهم ظل او القادرين على الاختفاء الذاتي هم من نسل الجن بشكل لا يدع للشك ابد .

    سر الأرض يقول...
    أزال المؤلف هذا التعليق.

    غير معرف

    يقول...

    بلقيس:

    هذا النوع من الزواج هو بشرى لعوانس الانس
    نظرا لأننا سنصل لزمن يقل فيه الرجال وتكثر فيه النساء،خاصة في مصر
    العنوسة مرتفعة لكثرة السكان

    والدليل المسلسل الذي يعرض على قناة mbc 1
    والمسمى (عايزة اتجوز)
    يحكي عن فتاة مصرية جامعية تبحث عن عريس ولاتجده

    غير معرف

    يقول...

    لقد زهلت من عنوان الموضوع وكمية الردود العجيبة من القراء ومحاولات البعض ان يفسر الايات القرانية علي هواه وان اكاد اجزم انه لايكاد يحفظ جزء واحد من القران الكريم..... ياجماعة الخير اتقوا الله وكفاكم جدالا في امور لن تفيدنا معرفتها ولن تضرنا اذا جهلناها ..... الغرب الان بما اوتي من علم وصل الي اكتشافات موجودة في القران من 1400 سنة ونحن مازلنا نتكلم عن الجن والعفاريت ..... انا لا انكر وجودهم ولكن ماذا سنستفيد من نمط حياتهم هم قوم فيهم المسلم والكافر وسيحاسبون مثلنا يوم القيامة لانهم قد خلقوا للعبادة مثلنا ....اما التحدث عن الزواج منهم واكيف يمكن رؤيتهم فذلك دليلا علي فراغ عقولنا للأسف ....وشكرا

    The one message يقول...

    العفو
    ياللي ما هو عاجبه الموضوع لا يعلق ويتحفنا بكم كلمة مالها مكان من الاعراب!!
    وقبل ما تتهم غيرك شوف تاني كلمة شو كتبتها
    "زهلت" ...يبدو لغتك العربية ركيكة !!
    لانه الاصح "ذهلت" مش "زهلت"
    وعلى فكرة اذا انت مش مستفيد من الموضوع ليه دخلت وعلقت؟! وليه مهتم؟!
    واعجباه
    المنتديات والمواقع والساحات كتيرة
    يعني........

    غير معرف

    يقول...

    الكلام مش موجه ليك يابروفسور اللغة العربية ..... وانت مالك اكتب في اي موقع بمزاجي .... هو كان الموقع بتاعك بفلوسك.....وبعدين كل اللي همك في التعليق كلمة زهلت ؟؟....اعتقد ان ده دليل علي الكلمة الاخيرة اللي انا ذكرتها في تعليقي الاول .....ولاحول ولاقوة الا بالله ....صدقني انا زهلت من ردك

    The one message يقول...

    اسرع وسيلة للدفاع هي الهجوم صح؟
    على مهلك اخي ليطق لك عرق..نحنا منخاف عليك ليصرلك شي
    بتعرف انت مثل مين؟
    مثل شخص دخل دكان شاورما وقال للبياع: اعطيني قصة الشيخ والبحر!
    وياخي اذا نحنا هون عقلنا فارغ ما تيجي ما حدا ماسكك!
    لتروح تنعدى ويصير عقلك فارغ كمان!
    عجبي
    الله يعينك يا استاذ كمال على المساطر..!

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    The one message
    قلت ابليس شيء لخصوصيات فيه.
    1- كان في ملكوت الله وحده ولم اقرأ أن الجن كان معه.
    2- هو وحده من غوى أدم ولم يذكر ان الجن كان معه.
    3- وحده من توعد البشر بالغواية ولم يكن الجن معه.
    جبريل من الملائكة هل كل الملائكة مثل جبريل عليه السلام؟

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    ولا يقل لي احد هل تقارن ملاك بشيطان.
    المسألة تبيان لخصوصيات خلق معين وليست مقارنة.
    لما قال ابليس لعنه الله عليه لأغوينهم ، يعلم ان له القدرة و الوسائل .
    وهذا موضوع اخر لو خضنا بعد 1000 تعليق لن ينضبط لانه ببساطة من الاسئلة الصعبة التي لا جواب لها عند البشر.

    كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

    بسم الله الرحمن الرحيم

    أولا اشكر الدكتور سليمان المدني على هذا المقال والذي يناقش فيه قضية زواج الجن ..والأنس وبعد..

    - في الحقيقه لاداعي لكل هذا الهجوم الغير مبرر ...فهو لم يكفر؟؟بل قام بعرض أحاديث وآيات اختلف على تفسيرها عدة علماء وكما نعلم هناك عدة اتجاهات واختلافات في المناهج والمذاهب الفقهيه وليست الفكريه..فكلام الله والرسول لايمكن تحريفه بل يبقى دليل وبرهان في كل الأزمان..سأبدأمعكم بهذه الايه وهي من سورة الرحمن بسم الله الرحمن الرحيم ((فيهن قاصرات الطرف لم يطمثهن انس قبلهم ولاجان..)) ومعنى هذه الايه ان الحور العين قاصرات طرف إلا على أزواجهن. أي ان عيونهم مصممه لرؤية أزواجهن فقط،لم يطمثهن:أي بمعنى لم يمسسهن ودليل على عفتهن لم يستطيع انس ولاجان ان يطمث أي يفض بكارتهن،وكما قال جلا وعلا "فجعلناهن ابكارا"وخلاصة الحديث ان ندرك من خلال هذا السياق القراني ان النساء والرجال في هذه الدنيا معرضين للمس الشيطاني والاتصال الجنسي من خلال الطرفين (الأنس....والجن )ولكن عزيزي القارىء اعلم تماما ان الرجل أو المرأه الذاكرين لله والذين يقيمون حدود الله ويصلون..ولايزنون لايكون للشيطان عليهم سلطان،وخاصه عندما نتبع نهج وسير سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من خلال السنه التي يرشدنا فيها الى اجتناب الشيطان ودخوله في اثناء عملية الجماع لدى الزوجين ومثال على ذلك قوله وفي الصحيحين أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: " لو أن أحدهم إذا أراد أن يأتي أهله قال بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقنا فإنه إن يقدر بينهما ولد في ذلك لم يضره الشيطان أبداً" .اي ان عملية الجماع من جنسين متشابهين هم الرجل والمرأه أنفسهم ولكن دخول الشيطان ومشاركة الشيطان في هذه المجامعه بحيث لايذكرو اسم الله وارد ...وهنا اريد ان اذكركم بالحديث الذي يقول ان الشيطان يجري من ابن ادم مجرى الدم ومن هذا المنطلق فأن الحيوان المنوي يحتوى على كروموسوم الذكورة والأنوثة X + Y، فإن إنجاب المرأة متوقف على أي من الكروموسومين الموجودين عند الرجل، وبما أن لكل من هذين الكروموسومين صفات معينةً، كما هو معروف علمياً،فان عملية الحمل لاتتم بطريقه منتظمه وذلك مما يجعل اغلب النساء يعانن من أعراض المخاض التلقائي واسقاط الجنين،حيث تشاهد المرأه في هذه الفتره أحلام وكوابيس لما يسمى ويعرف ب(التابعه ) التي تبحث عن هذا المولود الموجود في رحم المرأه والتابعه هي شيطانه من إناث الجن تحاول إسقاط الجنين بأي طريقه من الطرق معتقده ان هذا حق لها؟؟

    *وانوه هنا ان الزواج لايتم بين الجن والأنس...؟؟

    وهذه دعوى مني بكتابة (القرينه/التابعه/ام الصبيان ) في محركات البحث وقراءة كل مايتعلق بها

    - نأتي الى من يريد تصوير الجن فيديو وصور......المهتم في هذا الموضوع يراجعني على عنوان بريدي فسوف أقوم بإرسال صور..وفيديو له عن الجن/ولكن يثبت لي انه قادر على معرفة الحيل السينمائيه والادله الزائفه التي تتعلق بهذا الموضوع ونقد الفيديو والصور بالطريقه العلميه؟

    ولكم كل الاحترام والموده

    The one message يقول...

    الكهف:50
    هذا بقول انه كان من الجن وليس من الملائكة!
    بالنسبة انه كان وحده فما في دليل حاسم!
    انا باخذ بالايات اللي في القرآن
    ابليس كان من الجن والجن خلق من نار السموم
    يبقى الجن غير الملائكة
    الملائكة مسيرة لا تعصي الله ابدا!
    وحتى لو كان هو اب الجن وقتها وما كان معه ذرية..شو يعني؟!
    الله امر الملائكة بسجود التحية لآدم والملائكة اعظم رتبة من الجن...وبما انه ابليس كان موجود يبقى لازم يسجد لانه اقل رتبة من الملائكة..لكن بحكم طبيعته المخيرة اختار الرفض والتكبر!
    مثل لما يكون في فندق وصاحب الفندق اجى يعمل حملة تفتيش وفحص للفندق والعمال...فلما دخل الفندق وجد كل العمال صافين بالصف حتى يسلموا عليه ويلقوا التحية...فاكيد كل العمال بمختلف الرتب راح يكونوا حاضرين..هذا قانون الفندق ومبدا الاحترام
    اما لسؤالك الاخير
    نعم جبريل من الملائكة وليس كل الملائكة مثل جبريل في الرتبة انما الكل مسير!
    جبتلك الدليل من القرآن اذا ما اقتنعت انه ابليس من الجن يبقى انت كذبت القرآن وهيك انا بريء منك..

    The one message يقول...

    استاذ كريم كلامك عين العقل 100%
    ابليس قال لاغوينهم لانه عنده ميزة التخفي عن البشر
    وهيك حيله وخداعه بكون اسهل واقوى
    عدا عن سرعة الحركة والتنقل والتشكل والعلم اللي عنده..!!
    اول ما الله خلق آدم ما كان فيه روح...كان ابليس يدخل من كل فتحة بجسم آدم لحتى استكشف كل المناطق
    وهو والجن جسم شفاف بالنسبة لنا ...ولما بينظروا لجسمنا كمان بشوفوه شفاف...لهيك جسمنا سهل الاختراق الا اذا تحصن بذكر الرحمن
    وممكن لقدام نفتح موضوع نتناقش فيه عن ابليس
    لكن الاهم يكون لكل شخص فينا قاعدة يمشي حسبها
    يعني انا مثلا بمشي على القرآن الكريم والاحاديث الصحيحة والتفاسير اللي بتوافقهن!

    حسام

    يقول...

    ما أتمنى هو أن يكتب الغير معرفين بأسمائهم ..

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    بسم الله الرحمن الرحيم:
    الفتاوى الشرعية:
    رداً على كل المنتقدين للموضوع برمته واعتباره حالة خرافية لا أصل لها وليس لها دليل شرعي.. واتهامي من قبل البعض بعدم فهم اللغة العربية، وأني أستخدم آيات القرآن الكريم في غير مواضعها، فقد رأيت أولاً أن أنقل للقارئ الكريم بعضاً من الفتاوى الشرعية التي تؤكد الزواج بين الإنس والجن.
    قال فضيلة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين - حفظه الله - :
    ( إن بعض الجن يتصور للإنسي في صورة امرأة ثم يجامعها الإنسي، وكذا يتصور الجني بصورة رجل ويجامع المرأة من الإنس كجماع الرجل للمرأة، وعلاج ذلك التحفظ منهم ذكوراً وإناثا بالأدعية والأوراد المأثورة وقراءة الآيات التي تشتمل على الحفظ والحراسة منهم بإذن الله).
    (الفتاوى الذهبية – جزء من فتوى – ص 196)
    يتبع

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    سئل فضيلة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين السؤال التالي:
    التناكح بين الإنس والجن أمر واقع فعلا، ولكنه نادر الوقوع ،والسؤال هل حصول ذلك الأمر بين الجن والإنس يوجب الغسل أم لا ؟؟؟ فأجاب – حفظه الله – :
    (معلوم أن الجن أرواح مستغنية عن أجساد تقوم بها ولكن الله أقدرهم على الكلام المسموع وعلى التشكل بصور ومظاهر متنوعة كما أقدرهم على الدخول في أجساد الإنس بحيث تغلب روح الجني على روح الإنسي، والغالب أن الذكر منهم لا يلابس إلا الأنثى من البشر، والأنثى تلابس الذكر من البشر، ويجدون لذة وشهوة، وقد ذكر التناكح بين الإنس والجن بحيث أن الجن يظهرون بصورة بشر ويكلمون الإنسي الذي يعشقونه ثم يعقدون له عقدا شرعيا على امرأة منهم، ويدلونه على كيفية الحصول عليها بندائها أو ضرب موضع معين بيده أو بعصا ونحوها، فتخرج له متمثلة في صورة امرأة من الإنس فيباشرها كما يباشر زوجته من البشر، ويجد لذلك لذة محسوسة، ويحصل منه الإنزال المعروف ، ولا أدري هل يحصل التوالد أم لا، وهذا ما حكاه لنا من نثق به، ولكن ذلك نادر، وهكذا قد يخطفون الأنثى من البشر وتغيب عندهم ويفتقدها أهلها وتتزوج منهم ويباشرها كما يباشر الرجل امرأته وهكذا،( انظر قصة زهور الحارثي على صفحات هذا الموقع)، وقد حكى بعض النساء أنها تبتلى بشخص من الجن يكلمها ويخلو بها ويجامعها قهرا كزوجها ولا يراه غيرها بحيث يختفي متى كان هناك أحد من أهل البيت، ولا شك أنه متى حصل الوطء المعروف من الرجل لامرأة من الجن أو وطئ رجل منهم المرأة من الإنس حصلت الجنابة ووجب الغسل لوجود سببين وهو الإيلاج الحقيقي والإنزال والله أعلم). (القول المبين في مرتكزات معالجي الصرع والسحر والعين).
    يتبع

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    قال شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله - :
    (وقد يتناكح الإنس والجن 000 وهذا كثير معروف، وقد ذكر العلماء ذلك وتكلموا عنه، وكره أكثر العلماء مناكحة الجن 0وهذا يكون وهو كثير أو الأكثر عن بغض ومجازاة).
    ( مجموع الفتاوى - 19 / 39 ) 0
    وذكر الطبري روايات على ذلك فقال:
    عن ابن عباس في قوله تعالى: ( لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلا جَانٌّ) يقول: لم يدمهن إنس ولا جان ، وذكر نحو هذا عن علي بن أبي طالب وعكرمة ومجاهد، وذكر رواية عن عاصم عن أبي العالية تدل على إمكان وقوع النكاح بين الجن والإنس وفيها: فإن قال قائل: وهل يجامع النساء الجن ؟
    فيقال: (لم يطمثهن إنس قبلهم ولا جان)
    ( جامع البيان في تأويل القرآن - 27 / 87 ، 88 ) 0
    قال الألوسي: (ونفي طمثهن عن الإنس ظاهر، وأما عن الجن فقال مجاهد والحسن:
    قد تجامع الجن نساء البشر مع أزواجهن إذا لم يذكر الزوج اسم الله تعالى ، فنفى هنا جميع المجامعين، وقيل: لا حاجة إلى ذلك، إذ يكفي في نفي الطمث عن الجن إمكانه منهم، ولا شك في إمكان جماع الجني إنسية، بدون أن يكون مع زوجها غير الذاكر اسم الله تعالى)
    ( روح المعاني – 27 / 119 )
    قال ابن الجوزي في قوله تعالى:
    ( لَمْ يَطْمِثْهُنَّ إِنْسٌ قَبْلَهُمْ وَلا جَانٌّ ) وفي الآية على أن الجني يغشى المرأة كالإنسي)
    (زاد المسير في علم التفسير - 8 / 122) 0
    قال الشبلي:
    (هذا وقد سئل أنس بن مالك - رضي الله عنه - عن مناكحة الجن، فقال: ما أرى بذلك بأسا في الدين، ولكن أكره إذا وجدت امرأة حامل قيل لها: من زوجك ؟ قالت: من الجن فيكثر الفساد في الإسلام)
    ( غرائب وعجائب الجن - ص 86 ) 0
    المفتي : مركز الفتوى
    سئل الشيخ : عبد الرحمن السحيم السؤال التالي:
    جزاك الله خيرا فضيلة الشيخ وبارك فيك، هل الجن يتزوج من الإنس، وإذا كان نعم لماذا لا ينجبون انس، هل تتزوج المرأة من جني، ويتزوج الرجل من امرأة من الجن، وهل موضوع أن الجني يتشكل للمرأة في صورة رجل، ويعاملها معاملة الأزواج شيء له دليل في الشرع ؟؟؟
    فأجاب: (يُمكن وقوع الاستمتاع عن طريق التلبس. ولأن الجن يتصوّرون بصور شتى. وقد جاء في تفسير قوله تعالى:
    (وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنَ الإِنْسِ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنَ الإِنْسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَلَنَا) أن من ذلك الاستمتاع زواج بعضهم ببعض. والجن أعطاهم الله القدرة على التصوّر بصور شتى كما أسْلَفْت.
    قال الإمام السمعاني في تفسير قوله تعالى: (وَشَارِكْهُمْ فِي الأَمْوَالِ وَالأَولادِ)
    قال: وفي بعض المسانيد عن ابن عباس أن رجلا أتاه وقال إن امرأتي استيقظت وكأن في فرجها شُعلة نار، قال: ذاك مِن وطىء الجن..
    وعن جعفر بن محمد: ( إن الشيطان يَقعد على ذَكَر الرَّجُل فإذا لم يُسَمّ الله أصاب امرأته معه وأنزل في فرجها كما يُنْزِل الرَّجُل . وروي قريبا من هذا عن مجاهد . اهـ . )
    وقال شيخ الإسلام ابن تيمية:
    (صَرْع الجن للإنس قد يكون عن شَهوة وهَوى وعِشق، كما يتفق للإنس مع الجن وقد يتناكح الإنس والجن ويُولد بينهما وَلد، وهذا كثير معروف وقد ذَكَرَ العلماء ذلك وتَكَلّمُوا عليه. وكَرِهَ أكثر العلماء مُنَاكَحَة الْجِنّ . اهـ . والله تعالى أعلم.

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...
    أزال المؤلف هذا التعليق.
    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...
    أزال المؤلف هذا التعليق.
    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    ردود عامة:
    أنوه هنا إلى حمزة صياد الأسود الذي اتهمني بالركاكة باللغة العربية ويستغرب كيف ترجمت كلمة استكثرتم بتكاثرتم فإني أجبت عليه بجواب الشيخ عبد الرحمن السحيم الذي قدم فتواه بنفس فهمي للآية القرآنية المذكورة، وهو مفتي بمركز الفتوى. وعليه ألوم الأخ بلاك سيركل لأنه أيد انتقادات صياد الأسود بتسرع ودون تمعن، ومع ذلك فأنا لا ألومه لكونه رجل علماني.. ومن حقه أن يفهم الأمور من منظار علماني بحت.
    وأما عن موضوع عبدة الشيطان الذي طرحه فهذا كفر لمن يمارسه لأنه يستدعي الشيطان بكامل إرادته ليمارس الشذوذ الجنسي عن طريق الشياطين، أما الموضوع المطروح عموماً فيتحدث عن زواج قهري يتم بين أناث البشر والجن، أو أناس الجن مع ذكور البشر. والقهر هنا يقوم به الجن.
    وأما موضوع النسل الشيطاني أو الجني من تزاوجه بالبشر فهو على النحو التالي:
    المرأة تحمل دون أن تعرف أن ما في أحشائها نسل من الجن طالما أن المضاجعة كانت مشتركة بينها وبين زوجها الذي يشاركه فيها الشيطان...وهذا النسل هو إنسان عادي من حيث الهيئة، ولكنه شرير بطباعه ودموي، ويمضي معظم حياته بالإجرام وارتكاب المعاصي..
    أما عندما يكون الجماع بين ذكر من البشر وأنثى من الجن فإن كانت متجسدة بهيئة بشرية فتلد أبناء من الجن يمكنهم التجسد بالهيئة البشرية دون عناء. لأن تجسد الجن بهيئة مادية عموماً يكلفهم بعض المشاق والله أعلم. أما إذا تم هذا التزاوج بدون تجسد.. كأن يضاجع إنثى الجان وهي تتقمص أنثاه البشرية على سبيل المثال.. فيكون المولود جناً بالكامل.. والله أعلم.
    أما من يحتج على طرح الموضوع برمته بالقول أن الغرب يتسابق في الفضاء ونحن نبحث عن الجن والشياطين فأقول له أن الغرب الآن في معركة حقيقية مع الشيطان، وأنه أي الشيطان قد هزم الساسة والعلماء الغربيون وسيرهم وفق مفاهيمه، وأضلهم بالأطباق الطائرة التي ينافسهم بها من الناحية العلمية، وبما أننا نعرف أن كائنات الفضاء ما هي إلا شياطين متجسدة، فعلينا أن نبحث عن كل علاقة بيننا كبشر وبينهم حتى نجد الحقيقة.
    الدكتورة مرام الشطي:
    ما قلتيه صحيح من الناحية الشرعية، وأنا معك بأنه زواج مخالف لشرع الله، ولكنه زواج قسري يحدث بالإكراه.. فالجن هو المعتدي وليس الإنس.. أما سعي الإنس لذلك النوع من الزواج فهو غير جائز شرعاً. ولكن هل اللواط جائز شرعاً.. وهل الإجرام عموماً جائز شرعاً.ز بالطبع لا .. ومع ذلك فهناك دول الآن أجازت زواج المثليين.. وكل أنواع الإجرام غير الجائز شرعاً منتشراً في كل أصقاع الأرض.. نحن لا نتحدث هنا عن جوازه شرعاً، ولكننا نتحدث عن واقع معاش..

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    تذكير: أعود فأقول بأن الأبناء الذين يشترك الشيطان فيهم أثناء الجماع يولدون بشر بكامل الصفات البشرية، لكنهم يكونون من ذوي الطباع الشيطانية.. وهم ينسبون إلى آبائهم البشريين الذين أتاحوا للشيطان عن جهل منهم لأن يشاركهم نشوتهم الجنسية.. والله أعلم..

    غير معرف

    يقول...

    بلقيس

    من قرأ كتاب (آكام المرجان في أحكام الجان) وهو كتاب نادر
    يفهم الكثير بهذه الامور.

    لم أقرأه شخصيا ومن اشد رغباتي الحصول عليه كاملا
    لكن هذا صعب وغير ممكن لأن اجزاء كثيرة منه معدلة
    والنسخة الاصلية مفقودة ولايملك منها الا نوادر من السحرة في العالم العربي.

    BlackCircle يقول...

    وعليه ألوم الأخ بلاك سيركل لأنه أيد انتقادات صياد الأسود بتسرع ودون تمعن، ومع ذلك فأنا لا ألومه لكونه رجل علماني.. ومن حقه أن يفهم الأمور من منظار علماني بحت.
    الحق كله لي في ما يخص المنظور.
    والحق عليك باتهامي بالتسرع و استصغار العين التي اتمعن بها و العلماني.
    العلمانية فصل الدين عن السلطة أو الساسة والحياة العامة.
    ما علاقتها بي وبالموضوع المناقش.
    استغرب... ماذا أقول.
    سبحان الله.

    غير معرف

    يقول...

    بلقيس


    http://www.khayma.com/roqia/morjan/morjanindex.htm

    رابط يتحدث عن اسماء ابواب الكتاب للمهتمين.

    غير معرف

    يقول...

    بلقيس:

    فقرة قرأتها من موقع موثوق

    حقيقيةالتناكح بين الإنس والجن
    يقول الله سبحانه وتعالى } وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُمْ بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الأمْوَالِ وَالأوْلادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشّيْطَانُ إِلاّ غُرُوراً{ [الإسراء: 64] . أخرج القرطبي في تفسيره عن مجاهد قال: إذا جامع الرجل ولم يُسَمّ انطوى الجانّ على إحْلِيله فجامع معه ، فذلك قوله تعالى: }لَمْ يَطْمِثْهُنّ إِنسٌ قَبْلَهُمْ وَلاَ جَآنّ{ . وروي من حديث عائشة قالت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «إن فيكم مُغَرّبين» قلت: يا رسول الله, وما المغرّبون؟ قال: «الذين يشترك فيهم الجن». رواه الحكيم الترمذي في (نوادر الأصول). قال الهَرَوِيّ: سموا مغرّبين لأنه دخل فيهم عرق غريب ، وكانت بِلْقِيس ملكة سَبَأ أحد أبويها من الجن.أ.هـ.



    يقول الشيخ عبد الخالق العطار: عالم الجن الذي نتكلم عنه هو الموصوف بأنه جسم دقيق رقيق لطيف وهذا النوع هو الذي يدخل بأذن الله جسم الإنسان ويقترن به ، والنكاح بين هذا النوع من الجن وبين الإنس يتم بطريق الإثارة والتهيج من الجن إلى الإنس في موضع الإثارة العظمى بفرج الإنسي ذكرا أو أنثى، وأطمئن بناتي من بني الإنس أن هذا التنكاح لا يترتب عليه هتك غشاء البكارة ولا ينجم عنه حمل لأنه لا يعدو إثارة وتهيج في موضع العفة للفتاة الإنسية حتى تفرز وتقذف ماءها هي لا ماء الجني الذي أثارها وهيجها حتى أمنت أي من الأمناء ، وهذا العمل شبيه بالاستمناء والسحاق وهو المشهور بالعادة السرية ، وكذلك إذا اقترنت الجنية الأنثى برجل من الإنس فإن النكاح بينهما في صورة إثارة واحتكاك في موضع الإثارة مناما ، فيستيقظ الرجل بعد أن يكون قد أمنى ، وهو مثل الاحتلام بالضبط ، لكن إذا تجسم وتجسد الجني أي تحول إلى جسم مادي فأنه يصير مثل الإنسان تماما لأنه تحكمه الصورة ، وفي هذه الحالة يصير الجني ذكرا كان أو أنثى مثل الإنسي تماما ويحدث بينه وبين الإنسان التناكح والتلاقح والتناسل والذرية ، وفي هذه الحالة تأخذ شكل وصفات وخصائص الإنسان الكامل أ.هـ.

    تنبيه : قد يثير الشيطان الشهوة عند المرأة حتى أنها تهتك بكراتها بإصبعها أو أي آلة أخرى .





    يقول شيخ الإسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى :

    وصرعهم للإنس قد يكون عن شهوة وعشق ، كما يتفق للإنس مع الإنس ، وقد يتناكح الإنس والجن ويولد بينهما ولد ! وهذا كثير معروف ، وقد ذكر العلماء ذلك وتكلموا عليه وقد كره أكثر العلماء مناكحة الجن أ.هـ.

    وقد يزعم الشيطان أنه يريد الزواج من الإنسية أو العكس ، تبين له أن طلب الزواج مرفوض لأن الإنسية أو الإنسي لا يريده ولن يكون زواجا شرعيا ولو وافق الآخر لأن الراجح من أقوال العلماء أن زواج الجن من الإنس حرام لقوله تعالى: } وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لّتَسْكُنُوَاْ إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مّوَدّةً وَرَحْمَةً إِنّ فِي ذَلِكَ لاَيَاتٍ لّقَوْمٍ يَتَفَكّرُون{ [سورة الروم:21]. ويُرغب بما أعده الله للمؤمنين يوم القيامة من الحور العين في الجنة ، وأن من ترك شيئا لله عوضه الله خيراً منه .



    مناكحة الجن للإنس على أربعة أشكال :

    1. الاحتلام : وهذا لا يكون إلا في المنام ، وهو معلوم يوجب الغسل بسبب الإنزال.

    2. الاستمتاع المنامي : يستمتع الجان بالإنسان في المنام بغير شعور الإنسان ولا يكون معه إنزال ، بكيفية يعلمها الله.

    3. المعاشرة الخفية : وهي أن يشعر الإنسان بمن يجامعه وهو في كامل وعيه ولا يستطيع رده.

    4. التشكل : يتشكل الجان على صورة إنسان وتكون المعاشرة طبيعية كما هو حاصل بين الإنس .

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    شكراص للأخت بلقيس على هذا المجهود الرائع..راجياً لك الاستمرار والتفوق.

    sahim kamal يقول...

    merci belkiss good job for the link

    غير معرف

    يقول...

    ارجو التكرم بنشر اسم كتاب فية اجماع من اهل الدين على امكانية ممارسة الجنس مع الجن
    وشكرا

    وحش الوحوش

    يقول...

    السلام عليكم

    أولا الله يعيك العافية أخي الدكتور سليمان على مجهودك وطرحك لهذا الموضوع ولكن....

    أنا اتفق مع الدكتورة مرام فيما قالته 100% وكلامها مقنع وادلتها قاطعة على رفض هذا الموضوع..

    وبالنسبة للي غيروا الموضوع واللي عارفين نفسهم ويديرون عجلة الموضوع الرئيسي إلى موضوع ((التزاوج)) فأنا اقول لهم ارجعوا واقرأوا موضوع الدكتور سليمان جيدا راح تعرفون ان الموضوع اساسا داير على زواج الأنس والجن وانجاب النسل بينهم.

    ويعطيكم العافية

    غير معرف

    يقول...

    الاخ بلاك سيركل اتفق معك تماما .
    الغريب ان معارفي الذين شاهدو الجن جميعهم ينسبون اي حدث للجن ..بعكث الذين لا يهتمون بالجن لم يشاهدوهم البتة.
    وادعواعدم (ادعاء) احتكار العلم فقط على الخبراء .اقصد د.سليمان المدني .استخدام كلمات مثل (من المعروف) او (من المفهوم) غير مستحب لاءنه لا شيء معروف او مفهوم

    غير معرف

    يقول...

    لا حول ولا قوه الا بالله
    يا جماعه ده عالم غيبى يعنى ايه
    ربنا سبحانه وتعالى جعل الملائكه والجن وذاته العليا من
    الغيب المطلق اى مهما بحث الانسان عنهم لم يصل لشئ
    لماذا لان الله اراد ذلك وهى مشيئته
    هل تتحدون اراده الله تبحثون وتخمنون وترهقون انفسكم
    وتغضبون الله الذى جهل هذا العالم وهو عالم الجن غيبى مطلق وهى ارادته فلماذا الاصرار على البحث هل هو تحدى لله
    نصيحه ان لا تبحثو عن هذا العالم الا ما ورد عنهم فى الكتاب والسنه
    وهذا فقط ما اراد الله ان نعرفه عنهم فقط
    صدقونى ترهقو انفسكم وتتعبو نفسيتكم وممكن لاقدر الله تصابون بأمراض نفسيه خطيره من كثره البحث فى هذا الموضوع واتمنى ان تتذكرو انه غيب مطلق
    يقدر حد يقول ما هى ذات الله
    طبعا لا والجن والملائكه على نفس الوزن
    وربنا يهدى الجميع وكل عام وانتم بحير

    BLACKCIRCLE

    يقول...

    اليس الشيطان عدو لنا هو وقبيله؟
    الم يحذرنا الله منه؟
    كيف يمكنك محاربة عدوك إن لم تكن تعلم عنه شيء.
    الشيطان وقبيله من الجن العدو الاكبر لنا.
    هل ننتضره حتى يخرجو لنا في اليوم المعلوم.
    نتعوذ بالله منهم لكن علينا محاربتهم ولن يتسنى ذلك إلا بالمعرفة.
    فلا تقل لي دع عالمهم ولا تتعبوا انفسكم.
    اتعب نفسي في سبيل معرفة ومحاربة الشيطان و قبيله.

    hossam يقول...

    هناك قصة مشهورة حدثت فى مصر عام 1980 لرجل اسمة ابو كف تتحدث وقائعها عن الزواج بين الانس والجان ولمن يحب قراءتها يتفضل بالبحث فى موقع جوجل ويكتب قصة أبو كف
    ويؤسفنى يااستاذ كمال ملاحظة لغة الحوار المتدنية على مواضيع الموقع والتراشق بالالفاظ بين المتحاورين وضرورة تدخلك لايقاف هذا الهوس الذى يصيب الموقع فى مقتل وأقول للجميع بأن من يشعر بان مادة الموقع على غير هواه أو يعتبرها من الخرافة فالافضل لة عدم التعليق او المغادرة لمواقع اكثر جدية وعقلانية من وجهة نظرة كما اهيب بالجميع عدم التسرع باتهام كاتبى القصص بانهم كاذبين والافضل ارسال النقد العقلى للقصة دون توجية الاتهام المباشر لصاحبها وكل لبيب بالاشارة يفهم ولان ذلك أيضا يمنع بعض القراء من ارسال تجاربهم حتى لايقعون تحت وطأة الاتهامات لهم بالكذب والجنون واخيرا أتمنى لكم صياما مقبولا وذنبا مغفورا ورمضان كريم.
    حسام حمدى
    مصر
    23/8/2010

    غير معرف

    يقول...

    بلقيس

    يقول الله في محكم كتابه (وما أوتيتم من العلم الا قليلا)

    توجد اشياء واسرار كثيرة في عالمنا لم يشأ الله سبحانه ولا انبيائه ان تكون واضحة ولها ادلة تبيح او حتى تحرم
    وهذا لا يعني انها غير موجودة
    لكن الحكمة من هذا ان لاينشغل بها بنو البشر عن الهدف الرئيسي من حياتهم
    وهو العبادة دينا ودنيا

    وليس الهدف هو عدم وجود هذه الاشياء
    كذلك هناك حكمة اخرى
    وهي عدم رغبة الله سبحانه وتعالى ان يفتح عيون الناس على هذه الامور فيتساهلو بها ويفتحو عليهم بابا

    مثال:
    هناك حديث لم يكن الرسول يقوله كثيرا
    حتى لا يفتتن به الناس
    ولا ينقطعو عن العمل الصالح
    ومفاده ان النار محرمة على من شهد بقلبه ان لا اله الا الله محمد رسول الله

    ردي هذا هو على من قالو نريد دليلا على امكانية التزواج بين الجن والانس
    واتمنى ان تكون فكرتي قد توضحت لهم

    غير معرف

    يقول...

    بلقيس

    اتعلمون,,
    ماذا لو قلت لكم انني اعرف انسانة خالها متزوج بجنية وتعشقه لحد الجنون
    لدرجة انها فعلت المستحيل حتى لايتزوج من انسية
    وله منها ولد لكنه من عالم الجن
    وهو الان رجل كبير بالسن ولم يتزوج
    وكل ذريته هي من عالم الجن ولايملكون اي صفات انسية
    لأن امهم التي حملت بهم هي جنية

    وكانت تصلني القصص الغريبة التي تحدث في منزل العائلة للجميع عندما يقوم هذا الخال باغضابها
    او تهديدها بالزواج

    لدرجة انها في احد المرات كانت تتشكل وكأنها نمله
    تمشي على الجدار كنملة طبيعية
    وتستمتع لاحاديثهم بل وتتحدث معهم وهي نمله

    عالم الجن عالم غريب عجيب
    ولكل باب في احوالهم عوالم كبيرة تاخذ المجرب
    او السامع من مجرب ثقة الى تخيلات من الصعب تخيل وجودها للانسان الطبيعي الذي لم يمر باي
    تجربة بحياته

    وكما ينصح الكثير من الشيوخ والمعالجين الروحانيين
    الناس والشباب دائما
    بعدم فتح باب التجربة من باب اللعب او التحدي
    مع بني الجن
    لأن الانسان ان علق نفسه بجنية ليس كما يعلق نفسه بانسية فهم يؤمنون بالشريك الاوحد
    وعندهم غيرة وانتقام وحرص ابدي على ان يكون لهم نفس الشريك طوال الحياة

    فليس كل السحر يمكن فك عقده
    وكذلك عشق الجن ان كان متمكنا
    ولا امل للكثير من الحالات
    الا بموت العاشق او موت الساحر

    غير معرف

    يقول...

    هل يمكن للرجل المسلم أن يقترن بجنية مسلمة ؟

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    الزواج من جنية ممكن ولكن بمبادرة ورغبة منها وليس من الإنس، وعملية الزواج هذه غير جائزة شرعاً بإجماع الفقهاء، بمعنى أنه لايجوز أن تسعى إلى هذا النوع من الزيجات. أما عندما يكون الأمر فوق طاقتك.. أي يفرض عليك فرضاً ولا تملك له رداً فلا إثم عليك.. والله أعلم.

    غير معرف

    يقول...

    السلاموا عليكم لو سمحتم انا عندى سؤال ارجوا اعرف اجابتوا هى تجربة واللى بيحصلى انى ديما اول ما اصحى من النوم او هكون هنام لسة
    بشوف والدتى اعدة فى المكان اللى بتصلى فية بتبصلى وبكلمها مش بترد المهم اما باجى اروحلها مش بلئيها بعدين ادور عليها الئيها نايمة فى مكنها احلفلها انى شوفتها اعدة بتصلى تقولى انا كنت نايمة والله او كنت بعمل كذا مش انا انتى اكيد كنتى بتحلمى بس انا متاكدة انى مبكونش بحلم كمان فى حاجة غريبة حصلتلى
    ان فيوم كنت نايمة وقلقت وكانت الكهربا قطعة المهم
    مش عارفة اية اللى خلانى اقلق فوقت دة بس لقيت بيلف فوق منى نور ابيض بظبط شكلوا عامل زى الوميض كدة
    او فلاش الكميرا وخوفت جدا لدرجة انى كنت عاوزة اغمض عينى من الخوف بس معرفتش ومكنتش نايمة والله وكان اخويا الصغير نايم جنبى بس محسش بحاجة ومفيش دقايق والنور جية
    واذان الفجر اذن وقومت صليت من الخوف وبعديها متكررتش تانى

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    الأخت غير معروف:
    والدتك إنسانة فاضلة ومؤمنة ومتعبدة حتى في نومها تفكر في العبادة، لذلك ينطلق جسدها الأثيري أثناء نومها ليتابع رغبتها التعبدية، والله ورسوله أعلم.
    أما ما تشاهديه من نور فهو نور ملائكي يتجلى بسبب عبادة والدتك، وهو يتجلى لك كونها تدعو لك.. وأيضاً الله ورسوله أعلم.

    جني

    يقول...

    ما هذى اين انتم اين حمزه وسيركل وشوابكه
    و ابو الوحوش وحسام والدماغ

    عودو الساحة مازالت مفتوحه

    المعركة لم ولن تنتهي

    غير معرف

    يقول...

    الف شكر لاهتمام حضرتك والاجابة على تساؤلى
    بس انا عندى استفسار
    طيب لية انا خوفت من النور دة طالما هو نور ملائكى
    كمان ازاى قدرت اشوف الجسم الاثيرى لوالدتى
    كمان لية ديما بتوقع الاشياء قبل حدوثها دة غير انى ديما بحس انى مش لوحدى رغم ان ببئة اعدة لوحدى بس مببئاش مدايئة ولا حاجة بلاضافة ان كتير من احلامى بتحقق مع العلم
    انى مش ملتزمة اوى دينيا انا اسفة طولت عليكم بس
    ارجو تفسير

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    لست ملتزمة دينياً ولكن لديك شفافية روحية وهذه الشفافية هي التي تجعلك تري وتحسي بأشياء غير مرئية وتتنبئ بأشياء أخرى.. وطبيعي أن لاتشعري بالخوف لأن هذه الموهبة ولدت معك بالفطرة ومنذ بداية وعيك لاتشعرين بغرابتها. والله أعلم.

    غير معرف

    يقول...

    شكرا يا دكتور سليمان على اهتمام حضرتك واجابتك على تساؤلاتى

    غير معرف

    يقول...

    تحية للدكتورة هدى محمد أحمد والتي أتفق مع رأيها تماماً

    غير معرف

    يقول...

    السلام عليكم وبارك الله فيك اخ حمزة صياد الاسود
    انا اعرف عن الجن انهم يتشكلوا ويتم جماع كامل وقد مرت معي عدة مرات ولكن بدون انجاب والله اعلم عن الانجاب

    مهدي الجزائري

    يقول...

    والسلام عليكم

    غير معرف

    يقول...

    مش عارف انا مؤمن بوجود الجن لاني مسلم بس ماكنتش بدي اهتمام للموضوع ده وكان بيحصل حاجات غريبة اثناء تواجدي مع زوجتي في غرفة النوم مثلا نسمع فرقعة صاخبة مثل الماس الكهربائي في سقف الغرفة ومرة اخرى طرق شديد لى الباب وفي كل مرة الاحظ الامور دي انا وزوجتي ولا نجد شيء وده كان في عدة اماكن مثلا نكون في شقى بالمصيف او بيتنا المهم انتهى زواجي بالطلاق لاسباب غير معلومة وبعد شديد من زوجتي وعدم رغبة في العودة لدرجة انها طلبت مني ان نرجع لبعض من غير زواج وحصل ولم الاحظ الحاجات الغريبة دي واحنا مع بعض من غير زواج ولما اصريت على الزواج اختلقت مشكلة معي وبعدت عني وترفض حتى مجرد الكلام معي وانا الان في حيرة هل الشيطان او الجان هو اللي فرق بيني وبين زوجتي

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    الأخ غير معروفك
    قصتك مهمة وتستحق الدراسة والتحليل.. لذلك أطلب منك التوسع بشرح تفاصيلها بالكامل ووضعها في باب شاركنا بتجربتك..واعدك بأن تلقى منا كل اهتمام.

    غير معرف

    يقول...

    د/ سليمان
    اشكر لسيادتكم الاهتمام بموضوعي وحقيقي انا محتاج افهم اي حاجة من الغموض اللي انا واقع فيه
    ملخص سريع للقصة لانها بصراحة قصة طويلة ولا مجال هنا لسرد كل التفاصيل ولكن سأحاول بقدر المستطاع ان اسرد لسيادتكم التفاصيل انا بصراحة مسلم بس غير ملتزم يعني ممكن اكون غير مواظب على الصلاه وممكن يكون عندي اخطاء مثل وجود علاقات نسائية او الشرب ولكن لم اتعاطى اي مخدر في حياتي وانا متزوج ولدي اولاد ومن اسرة عريقة المهم ان الموضوع يخص زوجتي الثانية حيث تعرفت عليها بالضبط من 15 سنة ونشأ بيننا حب وبالطبع ده بعد زواجي الاول المستمر الى يومنا المهم بعد تعارفنا ونشأ الحب بيننا كانت غريبة الطباع احيانا تكون في منتهى الرومانسية والوداعة واحيانا تكون في منتهى الثورة والاندفاع في خلق المشاكل وقلة الادب في الخلافات بيننا المهم رغم كل تلك المشاكل كنت شديد الحرص على الارتباط بها رغم اني متزوج ورغم كونها من اسرة متواضعة لا تتناسب مع وضعي الاجتماعي وليس المالي يعني معاهم فلوس انما عائلة مافيش واجتماعيات مافيش المهم رغم كل تلك العيوب وجدت نفسي خارج عن التحكم بعواطفي ومندفع نحو الارتباط بها المهم كنا نتخطب ونفسخ الخطبة العديد من المرات وكنت الاحظ عليها انها كانت تستمع للاغاني الشيطانية مثل اغاني انجما وكانت تروح احيانا الكنيسة يوم الاحد رغم انه مسلمة وكنت اسالها بتعملي ايه هناك قالتلي مافيش حب استطلاع المهم موضوع الكنيسة ده بطلته من نفسها وده من سنين طويلة وكنا كل مانيجي نتجوز يحصل مشاكل برده عن طريق انها لها شخصيتين واحدة بتحبني واخرى حاقدة وكريهة واحيانا كنت بلاقيها بتسخر من المحجبات وكنت بنهاها عن ن كده المهم اتجوزتها 1يناير 2007 ومن ساعة جوازنا كان اهلها بيزنوا عليها انتي ليه تتجوزي واحد متجوز وحاجات كده بتزود المشاكل المهم لما اتجوزنا بعد معرفة حوالي 12 سنة حصل فيها عدة خطبات وفسخ ورغم كل المشاكل دي كنت حريص على الحفاظ عليها ومش عارف ده بدافع الحب ولا حاجة تاني سحر او جن الله اعلم ومكنتش بحط اي حاجة في دماغي مثل الاصوات الليكنا بنسمع مثل الخبط الشديد على الباب رغم اننا كنا في مبني سكني لجهة امنية وعالي التامين او صوت الفرقة والوميض الشديد في سقف الغرفة النوم قبل معاشرتي لها وفزعنا سويا من تلك الاصوات وكنا بنشوفها سويا ولما كنا ننور النور ونشوف في ايه مانلاقيش حاجة ومرة كنا في المعمورة بالاسكندرية في فيلا ومرة دخلنا لقينا قط اسود مخيف داخل الشقة وفزعنا برده بس فسرنا وجوده انه دخل من البلكونة لاننا كنا بالدور الاول على حديقة المهم الحاجات دي حصلت في عدة اماكن كنا نستاجرها لغاية لما جهزنا شقتنا اللي مستمرناش فيها الا شهور وبعد كدة في اول مشكلة في شهر رمضان الماضي مع مشكلة تافهة وجدتني اروح للمازون وانا وهي ومامتهاوطلقتها على الابراء وبعدها ندمت انا علىيها وحاولت ارجاعها وفي نفس الوقت مامتها مرضت بالسرطان بعد الطلاق ووصلني انها بقت وعلانة عشان سمعت كلام بنتها وراحت معاها عند المازون واطلقنا المهم بعد عدة محاولات اتفقنا على العودة ولكن لظروف امها الصحية اجلنا كل شيء لغاية مامامتها لما ربنا افتكرها وفوجئت انها رافضة العودة وقالتلي نرجع لبعض كده من غي جواز انتى البوفرند بتاعي جوزي مابحبهوش اما انت صاحبي فاحاجة تانية المهم استمريت كدا معاها شهرين قلت يمكن نفسيتها تعبانة لوفاة امها ولكني كنت حريص على اعادتها لعصمتي ولكن دون جدوى وفي الفترة دي كنا بنروح بيتنا وننام مع بعض وماكنش بيحصل اي حاجة من الظواهر دي لغاية لما اصريت على عدم استمرار الوضع المحرم ده واصريت على الزواج رسمي اختلقت مشكلة وابتعدت عني نهائيا وكانت بتقولي انا مش حتجوزك لا انت ولا غيرك طبعا وضع غريب ملهوش تفسير وللاحاطة هية محترمة يعني مالهاش في انها تعرف رجالة وحاجات من دي عيش ماحدش دماغه تروح بعيد ويتهمها انها انسانة منحرفة وكانت بتقولي انها بتتعرض لاحوال بتلاقيني حبيبها وايام تلنية بتحس انها بتكرهني وماتفتكرش بس الا الايام الوحشة ومرة لاقيت في شنطتها برشام تريبتيزول 25 ملي وده برشام مضاد للاكتئاب سالتها بتخديه ليه قالت الدكتور الصيدلي كتابهولي عشان انام وطبعا انا سألت وعرفت انه مش برشام منوم وده علاج الاكتئاب وعرفت انها بتاخده من غير دكتور نفسي وبصراحة ماعرفش الحقيقة ان كانت مريضة نفسيا وبتعالج بالعقار ده ولا بتاخده من نفسها ومش عارف اللي فرق بينا هو الشيطان والجن ام سحر او اي حاجة تانية وده ملخص القصة للدراسة والافادة ولسيادتكم جزيل الشكر

    غير معرف

    يقول...

    hhhh

    غير معرف

    يقول...

    السلام عليكم
    ارجو منكم التمعن في قراءه قصتي لان رائيكم يهمنى .
    في البدايه احب اقوكم ان كل ما ساكتبه متئكد منه .عمري 35 سنه متزوج لي اربعه اولاد ذكور ولله الحمد في الاونه الاخير مريت بامور غريبه وعلشان تكون الصوره واظحه للاخوه والاخوات انا راح اتكلم بوظوح شوي يعنى على قولتنا راح احكي بالمفتوح . ارجو انكم ماتزعلون مني لانى الله العظيم قصدى التوظيح لااااغير.
    البدايه
    كانت زوجتى حامل في ابنى الرابع بينما كان ابنى الثالث صغير عمره سنتين مما جعلنى في بعض الليالي انام في غرفه لوحدى لاسباب اغلبكم يعرفها . كنت احس في البدايه باشياء طيفه جدا وكانخ نمله صغيره تمشي على رجلك او ايدك . اهملت الموضوع بعدها بفتره تقريبا شهر حسيت كانه نفس حار بجانب اذنى اليمنى ورقبتى تحركت قمت طالعت بنور الهاتف مالقيت شي لدرجه انى شكيت ان احد ابنائي الكبار تسلل لفراشي بدون علمى علشان يعمل فينى مقلب طبعا متعوود على مقالبهم الحلوه . الشاهد استمر الاحساس هذا لفتر طويله اكثر من شهرين علشان اقطع الشك باليقين وعلشان اتئكد ان هذا الشي حقيقي صرت ادخل فراشي قبل موعد نومي بساعه او اقل وكنت اعمل حالي نايم بعد دخولى للفراش بعشر دقايق او ربع ساعه كنت اشخر اعمل حركات مثل التمتمه الغير مفهومه احك جسمي بطريقه عشوائيه والله ياجماعه بعد الحركات هذى مباشر احس بشى كانه ريش نااااااااعم كانه حرير على رجلى لحد مايوصل للفخذ واح بالنفس وكانه هذا الشي محتل ثلث جسمي تقريبا اما بالنسبه للنفس احس فيه على رقبتى واسمعه باذنى تعودت على الامر لدرجه انى صرت اعمل هالطقوس كل لليله من باب الدعابه والضحك يعنى كل ماحسيت بالجسم هذا بدا يتملكنى اتحرك وافتح عينى يعنى شوفو انا مو نايم . ولدت زوجتى وطبعا انتقلت لبيت اهلها علشان يعتنون فيها طبعا هني تطورت الامور .صرت انام لفتره تقريبا اسبوع مابين شي لدرجه انى استغربت بعدها صار الادهى والامر قمت من النوم ليله من الليالى وكنت في اواخر مرحله من الجماع لدرجه انى صرت انزل اجلكم الله وانا واعي ومن غير ما المس اي شي
    قلت يمكن مجرد احتلام فقط الليله الى بعدها قلت لازم اتئكد عملت نفسي نايم وطبعا لازم تكوون الغرفه ضلمااااء لدرجه اني شلت سلك الرسيفر علشان يطفى الضوء الى موجود فيه سويت نفسي نايم قلت علشان يكون احساسى حقيقي ميه بالميه وعلشان ازيل الشك نزلت جميع ملابسي ونمت من غير غطاء مجرد محرمه حطيتها على وجهي وتحديدا على راسي وجبهتى وعيونى فقط شنو حصل تتوقعون بعدها. يتبع

    بدر

    يقول...

    السلام عليكم

    غير معرف

    يقول...

    والله الذي لا اله الا هو ما ساسرده هو الى حصل
    شربت زقاره وقمت اسوولف بينى وبين نفسي اقول انا تعبان لازم انام عندى بكرا شغل بكير لازم اصحى وكانى اقول للى عندى انا راح انام خلصت الزقاره طفيتها حطيت الحرام على عيونى ودخلت الاقدام فقط تحت الغطاء وباقي الجسم من الكعب لحد الانف عاري تماما بعد 7 دقايق تقريبا قمت اشخر خخخخخخخخ ششششششش :) الطقوس الى متعود عليها . السرير عرضه مترين وطوله مترين وانا نايم بالنص تماما بعدها والله ياجماعه حسيت كان واحد ركب على السرير ( اسمحولى انا بتعمق بالشرح شوي علشان توضح الصوره مابي واحد يجي باخر المشوار يقولى شلون حسيت ان واحد ركب على السرير انت نايم بالنص) طبعا تعرفون النتم الفراش لمايكون سفنج مضغوط لماتكوون نايم وينط ابنك على السرير تحس فيه سواء كان يمين او يسار بعيد او قريب او ملامس لك.
    بعد ماحسيت ان فيه احد ركب على السرير حسيت بشى من الخوف مع العلم انى ما اخاف من الشى هذا نهائيا لاكن وقتها حاولت انى اكون طبيعي لابعد الحدود الى ركب على السرير اشك انه ركب برجل وحده والرجل الاخرى على الارض او لم يقوم بانزالها بعد خطا خطووه تجاهي بالقد الاخر اتوقع ووالرجل الاولى ثابته في مكانها الخطو الثانيه احس انها بجانبي بعدها حسيت احساس وكان شخص يرش عيك بوودر ناعم يعنى احساس اخف من الرمل واثقل من البودر بشوي على بطنى من اليمين للشمال وبعدها حسيت بالخطوه على شمالي استنتجت ان الشى هذا عبر من فوقي بس لحد الان فيه رجل على يمينى المصيبه الحركه الى بعهدا كات بين رجولى وكانها سحبت الرجل اليمين ووضعتها بين ركبتين تحديدا بعدا قامت بارجع الرجل الى علىى شمالى الى الرجل الى بين ركبتى بعدها كانها جلست واقرب تشبيه لجلوسها مثل جلوس الصلاه ثبوت لمده دقيقه اوو اقل وكان حده اخرى ركبت علي السرير بس كانت حركتها اسرع من الاولى شوي استقرت قرب راسي لدرجه ان يدي كانت اشبه ماتكون تلامس جسدها وكنت وقتها اقدر احدد مكان الاثنين معا بس الملامسه الطفيفه بعدها قامت الاول بحركات جنسيه بحت لدرجه انى والله احس بلسانها رطب على بطنى وعلى الجهاز التناسلى واحس بايدينها على افخاذى واحس بحركتها وكانها امنت على نفسها منى تطوور الامر هذا بشكل يومي بس الغريب بالامر انى مانزلت ولا مره الا مره واحدع فقط. ماصار جماع بشكل تام كل ما فى الامر حركات فقط كنت احس فيها واعرف وقتها كيف تكون وضعيتها للامام للخلف .
    حاولت بشتى الطرق انى اتكلم معاها كات في البدايه تخاف منى اذا تكلمت او قمت تختفي ماتختفى بالنظر تختفي بالاحساس فقط لانى ماشفتها نهائيا بعدين صارت تطنش اتكلم او ما اتكلم صارت ماتخاف بس توقف وتثبت بمكانها وكانها مش موجوده حاولت اتواصل معاها مثلا قلتلها شنوو اسمك اذا ماتقدرين تتكلمين اكتبي على فخذى كم عمرك انتم كم وحده طبعا ماردت ولا كتبت قلت خلنى اكلمها باسلووب جنسي يمكن هى هدفهها الجنس قلت لها اا تبين نقيم علاقه جنسيه مشتركه اضربي على فخذىضربه واحده واذا رفضتى اضربي مرتين طنشت ماردت على قلت لها طبعا صار بينى وبينها اكثر من ذلك بس ماصار علاقه جنسيه لانى ماني متئكد تماما انا اشك انه صار بس وقتها ماقدر احدد تماما هل الى صار مداعبات جنسيه او جماع
    في النهايه ياجماعه قبل لا اكتب رسالتى هذى مريت بالشى هذا هذا سبب دخولى للموقع كل الى قلت صار صار وانا متئكد منه الشى الى ماني متئكد منه قلت لكم اشك انه حصل
    ووالسلام عليكم وواعذروني على الاطاله

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    الأخ غير معرف:
    نرحب بك وبتجربتك على صفحات الموقع.. ولكن.. ولكي نستطيع إفساح المجال لأكبر عدد ممكن من القراء والخبراء في المشاركة في دراسة وتحليل تجربتك لابد لك من إيداعها في نافذة (شارك بتجربتك) الموجودة على يسار الصفحة ضمن القائمة.. وعليك بوضع القصة كاملة مع مراعاة تلافي الأخطاء الطباعية بقدر الإمكان. مع تحياتي.
    د.سليمان المدني.

    غير معرف

    يقول...

    اشكرك د. سليمان على التوضيح بصراحه لقيت صعوبه بالوصل لهذى الصفحه لان الصفحات تتشابه راح اكتب ماحصل لى ان شالله في النافذه المخصصه تحت الاسم MR.kuw
    وشكرا

    غير معرف

    يقول...

    إلى الدكتور سليمان المدني

    أعتقد أنه لا يجوز أن تقول- الله ورسوله أعلم- , لأنها كانت تقال عندما كان الرسول صلى الله عليه وسلم حي , وبعد وفاته قيل - الله أعلم

    د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

    الأخ غير معرف:
    ما قلته صحيح وكان سهوة مني.. أرجو من الله أن يصفح عن زلاتنا أجمعين. وأشكرك على هذا التنويه.

    غير معرف

    يقول...

    ليس لله ولد ولا اب قال الله تعالي (لم يلد و لم يولد) صدق الله العظيم

    غير معرف

    يقول...

    والله فتحتوا نفسي اروح اتخيلي جنية لها فرج اثيري وانا كمان راح اشري من السوق ذكر اثيري عشان اكيفها اكثر
    ياخي وش هالخرفات الطبيعة الفزيائية مختلفة اصلا فكيف يحصل تكاثر وبعدين حبيبي لاتكيف على مزاجك
    والله قسم بالله ماادري الى متى ونحن ورا خزعبلات السحر والجن وهالكلام الفاضي الناس تطوروا في جوانب الحياة ونحن مازلنا خائفين من الجني صاحب الذكر الاثيري

    غير معرف

    يقول...

    اولا اود توجيه كل الشكر لدكتورة مرام و ثانيا احب ان اقول لblack circle اتق الله فانت محاسب على كل ما تنطق به ففى قصة المصرى تقول انك بعثت له برسالة لتؤكد له فكرته السقيمة عن زواج الانس بالجن و تؤكد له ان ابنته ليست من صلبه فيا اخا الاسلام قد بنيت رايك و فكرك على ثلاث نقاط هى فى الواقع عليك وليست لك اى انها تهدم فكرك من جذوره و تحملك وزر ما فعلت فانظر و استغفر الله لعله لك غافر
    اولا انت استشهدت باية من سورة الرحمن و فسرت لم يطمثهن بمعنى النكاح و هذ صحيح و لكن سيدى قد اغفلت تماما من هن المقصودات بالنكاح هنا انهن الحور العين ونحن لا نستطيع الجزم بان الحور العين هن من الجن ان كنت تقصد بتاكيدك على حدوث زواج الانس و الجن من خلال هذه الاية الكريمة اما ان كنت تقصد ان الحور العين من الانس فاين هو دليلك على هذا لهذا فان هذه الاية و ان اكدت على شىء فهو امكانية زواج الانس من الحور العين و زواج الجن من الحور العين
    ثانيا يا سيدى الكريمانت استشهدت بمقولة للامام مالك رحمه الله ولكنك لم تلحظ ان هذه المقولة نفسها دليل على استحالة حدوث حمل نتيجة العلاقة بين الانس والجن ففى اخر حديث الامام الجليل قال فيكثر الزنا بين الناس وشرح ذلك انه لاحمل ولا انجاب من علاقة الانس بالجن ان وجدت ولهذا فان اى سيدة تقول ان حملها هو من زوجها الجنى فهى كاذبة و بالتاكيد زانيةثالثااثا سيدى الكريماستشهدت بكلام العظيم ابن تيمية و لكن هو قال و هو كثير و معروف فان كان كذلك لم لم يعطنا امثلة لهذا الكثير المعروف لماذا لم يشير الى شخص بعينه و يقول هذا فلان وابيه جنى و لذا لا يقال له فلان ابن فلان
    اخيرا لكل من يشرفنى بقراءة كلامى ارجوكم اتقو الله يا اولى الالباب فقد يسامح الله فى حقه فهو الرحمن الرحيم اكرم الاكرمين ولكن حقوق العباد لن يسامح فيها و هو العزيز المنتقم الجبار

    غير معرف

    يقول...

    لا اظن ان هناك جن ولا تلك الاشياء الغبية

    وايضا كيف لشئ غير مادي يتزوج بشئ مادي ؟

    وايضا هل مثلا كان يصح التزاوج بين البشر والحيوانات
    لو افترضنا بوجود الجن

    هل لو كان الجن موجود هايترك الجن مثله وهايتزوج بشر ؟

    لو كان فيه جن اكيد هاتكون نظرته للانسان مثل نظرتنا للحيوانات
    هل يستطيع انسان ان يتزوج حيوان ؟

    غير معرف

    يقول...

    بالنسبة لي لقد نال الموضوع اعجابي بغض النظر عن أي أخطاء صغيرة فقد امدني بكثير من المعلومات بالإضافة إلى المتعة عند قراءته.

    alard يقول...

    موضوع رائع جدا و حبيت اضيف اضافة حلوة لكم

    عندنا في قلب افريقيا و عشيرة يقولون و الناس تقول ان جدتهم خرجت من



    الماء لجدهم فاغرم بها و تزوجها ...اما عن افراد يقال ان ابوه او


    امه جنية فهذا كثير عندنا ...و اما عن الجن ففي القرى التي كان

    ابي و امي يعيشون فيها تتجسد فيها الجن و يعرفونهم الناس و يرونهم

    بعينهم بل هناك جن معروفين يتكلمون و يمشون امام الناس و يعطون

    الاطفال الحلوى و الدليل انهم جن ..في حالات ياتون الناس مختفيين اي عير متجسدين

    و حبيت اضيف اضافة هي ان الفرنسيين المستعمرين يصيدون الجن في تلك المناطق النائية باوامر الحكومة الفرنسية

    تقول امي لي انهم ياتون ب كائنات جن مسلسلة و هي مخفية او موضوع ععليها عشاء

    و ياخذونها الى مروحيات و يطيرون بها ..و الكثير الكثير من هذا الكلام

    اما عن موضوع التزاوج فاعتقد ان الجني يستطيع ان يستعير مادية الانسان

    و ينجب منه ...كما جاء عندنا ....و اضافة قصيرة ...اعتقد ان الجن

    لا يحبب ان يعيش او يضهر في المدن الكبيرة لسبب ما ...ربما لا يستطيع

    و اثنى عليكم جميعا و سلام


    و حبيت اضيف اضافة

    غير معرف

    يقول...

    موضوع جميل و ..حبيت اذكر بعض ما كانت امي تحكيه لي كن قرية في وسط افريقيا

    ان في هذي القرية الجن يتجسد الى درجة انه لا تستطيع ان تفرق بينه و بين الانسي

    و يختفي فلا يضهر الى صوتة و جميع من في القرية يعرفون هائولاء الجن


    لدرجة ان الجن يئتي فيقسم الحلوى على الاطفال في بعض الاحيان و الجن هناك كل واحد بئسمة

    و عن موضوع الزواج اذكر انها قالت لي ان هناك عشيرة صغيرة هناك جدتهم جنية

    خرجت من الماء فتزوجها جدهم فئنجبت كما ينجب البشر و تلك العشيرو و ما حولهم من ناس يعرفون هذا جيدا ولاكن الناس تعيبهم كئن بهم نقص


    او عبيد او من هذا الكلام فهم لا يمدحون هذا النوع من الاختلاط


    و و تقول امي ان الفرنسيين المستعمرين يصيدون الجن و يذهبون بهم

    من العابات فتقول ان الناس مرة شاهدوهم وهم يكبلون ما ووصفوهم مخفيين شفافين

    يكبلونهم او يرمون عليهم غطائات او عبايات و يذهبون بهم الى المروحيات

    و هناك الكثير مما حكت لي ما يدعم قضية ان الجن اذا استعار جسد الانسي

    يستطيع تادية جميع وضائفة و اقصد بلتجسد لا التلبس و المس

    و اضيف ان الجن لا يضهر كثيرا في المدن و ربما لسبب ضعفة او خوفه فهو يفضل العيش في الاماكن النائية

    و لذذالك فهذا النوع من الاشتباك رائج جدا في القرى

    و اثني عليكم جميعا اصحاب الموقع و سلام

    غير معرف

    يقول...

    سلام عليكم جميعاً أنا وقعلي حاديث غريب ف سنة 2006 كنت بصلي ف تاني يوم عيد صلاة شفع والوتر. بعد إنتهائي من صلاة. قلت : سبحانة الله بعدد كونه الذي أعرفه و الذي لا أعرفه. و الله أكبر بعدد كونه الذي أعرفه و الذي لا أعرفه. الحمد لله بعدد كونه الذي أعرفه و الذي لا أعرفه. مجرد ما انتهيت من هذا الدعاء إذا بي أرى نور أزرق بحجم بيض الطير الحمام في رجلي اليمنى فوق ركبتي يتمشى ببطىء. اندهشت و مقدرتش اتحرك بقيت انظر في ذلك نور لبضع ثواني و هربت. قبل أين يقع لي هذا شيء أنا كل ما أحلم يكون حقيقة في الواقع. يعني أحلام يقظة. و ليومنا هذا عندما أكون جالسة واتفرج في تلفاز بشوف وكأنه نور أبيض عاوز يخرج من الحائط ويختفي كالسرعة البرق عندما أنظر إليه. ذلك شعاع يشبه شعاع الشمس. ياترى هل هذا جن أم شياطين ام من عندي الله. إلي مر بتجربة زي أو تشبه قصتي. أرجوا أن تفيدوني. وسلام عليكم

    غير معرف

    يقول...

    صدقوني حاولت ان الاقي جنيه اتزوجها ولكن للأسف دون فائده .
    ما زلت أحاول الزواج بجنيه .

    غير معرف

    يقول...

    الزواج بين الانسن والجن هو مجرد ممارسة جنسية لاأكثر لان من الناحية العلمية لا يوجد تشابه بين صفات الوراثية للجن و الصفات الوراثية للأنس يعني مثلا اذا زوجنا حصان ل لبوة رح يخلوفوا برأيكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    عبدالله الحاتمي يقول...

    أرأء واسعه
    ومتعددة ،

    واشكر الاخ سليمان مدني ، وكريم الشوابكة

    وكل من شارك وعلق وابدا راية ،

    انا اعتقد بوجود هذا النوع من الزواج ،

    وقد سمعت قصة في مدينه جيزان بالسعودية عن رجل او اثنى متزووجة من جن

    وانجبو اربعه اطفال اعتقد اثنين منهم جني واثنين من الانس

    اعتقد ان هذا النوع من الزواج ياتي عن طريق التجسد والحمل

    اي ان الرجل يقذف في الجنية وهي على شكل الانس ثم تعود لوضعها الاثيري وتحمل

    وهذي اشياء غيبية عنا ولكنه مجرد راي ،

    والله اعلم

    واسال الله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا

    ويرزقنا اجتنابة

    غير معرف

    يقول...

    سبحان الله العظيم وبحمده ..
    تراودني بعض الأحيان فكرة الزواج من جنية مسلمة .. رغم أنني متزوج .. فهل في ذلك منكر أو شرك أو بدعة أو ما شابه .. إنها أفكار تخالج تفكيري .. أرجو إفادتي أفادكم الله ..

    غير معرف

    يقول...

    تعليقا على تعليق لأول
    ما هذه الخزعبلات يا أخي، وما هذه الركاكة في اللغة العربية. كيف لك الحق في الخ


    متى يفهم أشباه المتأسلين أن لغتهم أيضا ركيكة ؟ ومن اعطاهم الحق في هم أيضا
    عيسى

    venomas يقول...

    as for sex with jinn is true and i know people who had sex with them and they told me it felt like a human body as for your post is bad your transilation of the quran is horrible and the jewish people are nothing but liers

    venomas يقول...

    خد الكلام من ساحر تائب الممارسه ممكنه لكن لن يكون هناك مولود و الحدر نساء الجن غيورات ادا مارست معها لن تسمح لك بالممارسه مع غيرها

    noor يقول...

    بعد التحية
    لقد كتبت تعليقا في يوم ما قبل البارحة ولم تنشروه مع العلم انه لم يتنافى مع الخلق العام ولا قواعد المشاركة في المنتدى هذا او غيره
    ارجوا ان تنشروه
    دمتم في تبيان الحقيقة والحقيقة فقط
    نور

    غير معرف

    يقول...

    صحيح بجد واكن انثى الجن غيورة جدا ول تسمح لك تنام مع غيرهااااااااااااااااااااااا

    ابن السور الكويت يقول...

    هذا الكلام غير صحيح على الاطلاق
    فالجن جنس وعالم قائم بذاته ولا يمكن التجانس معه
    حيث ان بويضة المرأة محمية ولا يمكن اختراقها من الجن
    وايضا .. الجن عندما يتشكلون فانهم يتشكلون بخلو من الاعضاء الاساسية
    الانسانية.. حيث لا معدة ولا بنكرياس ولا رئة ولا غيرها من اعضاء بني البشر ..

    يقول الله سبحانه

    (وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)

    وهذا دليل قاطع ان التزاوج يتم من ذات النوع والجنس

    الباحث عن الحقيقة

    يقول...

    انا في الحقيقة لا استبعد هذا الامر ( جماع الجن مع الانس ) لان الله سبحانه وتعالى يقول : " وَشَارِكْهُمْ فِي الأَمْوَالِ وَالأَوْلادِ وَعِدْهُمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُورًا " وفي الحديث الذي رواه مسلم في صحيحه " قلتُ : يا رسولَ اللهِ ! إنا كنا بشرٌ . فجاء اللهُ بخيرٍ . فنحن فيه . فهل من وراءِ هذا الخيرِ شرٌّ ؟ قال ( نعم ) قلتُ : هل من وراءِ ذلك الشرِّ خيرٌ ؟ قال ( نعم ) قلتُ : فهل من وراءِ ذلك الخيرِ شرٌّ ؟ قال ( نعم ) قلتُ : كيف ؟ قال ( يكون بعدي أئمةٌ لا يهتدون بهدايَ ، ولا يستنُّون بسُنَّتي . وسيقوم فيهم رجالٌ قلوبُهم قلوبُ الشياطينِ في جُثمانِ إنسٍ ) قال قلتُ : كيف أصنعُ ؟ يا رسولَ اللهِ ! إن أدركت ُذلك ؟ قال ( تسمعُ وتطيع للأميرِ . وإن ضَرَب ظهرَك . وأخذ مالَك . فاسمعْ وأطعْ ) .

    الراوي:حذيفة بن اليمانالمحدث:مسلم - المصدر:صحيح مسلم- الصفحة أو الرقم:1847


    غير معرف

    يقول...

    احببت جنيه على نت ورايتها بصورة انثى فائقه الجمال زارتنى ببيتى وجامعتها وتحول الحب الى عشق هلى تصدقونى ام لا

    غير معرف

    يقول...

    مواضيع جابتلي الوسوسة لدرجة اني احس انو احد جنبي قاعد يقرا معايا قسم بالله بالقوة قريت الموضوع ذا ... بالذات ذا الموضوع

    منذر المصري ( الممكلة الأردنية الهاشمية )

    يقول...

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ....
    في اعتقادي الشخصي و رأيي المحدود أرى ان هذا الكلام غير منطقي و غير معقول لسبب يمكن أكثر الأخوة تجاهلوه أو لم يعيروه اهتماماً ألا و هو ان الانس مخلوق من طين و ان الجن مخلوق من نار فـكيف من الممكن ان يتم الانجاب !!!؟؟ يعني ان الطين والنار لا يكونّان مادة مشتركه .
    في الختام أسأل الله العلي القدير ان يوفقكم لما يحبه ويرضاه متمنياً لكم دائم التطور والتقدم والازدهار.

    غير معرف

    يقول...

    (ويوم يحشرهم جميعا يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس وقال أولياؤهم من الإنس ربنا استمتع بعضنا ببعض وبلغنا أجلنا الذي أجلت لنا قال النار مثواكم خالدين فيها إلا ما شاء الله إن ربك حكيم عليم ) صدق اللع العظيم , لقد اضلكم الشيطان عن أكثر الحقائق التي وردت في القران العظيم ويا قوم اليكم العلم من أهل الذكر فما قولكم بقوله تعالى (الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات ) وقوله تعالى ( احشروا الذين ظلموا وأزواجهم وما كانوا يعبدون ) وقوله تعالى (إن يدعون من دونه إلا إناثا وإن يدعون إلا شيطانا مريدا ( 117 ) لعنه الله وقال لأتخذن من عبادك نصيبا مفروضا ( 118 ) ) صدق الله العظيم أم لم تقرأوا قوله تعالى فيما توعد فيه ابليس الذي هو من الجن ان كنتم لا تعلمون (ولآمرنهم فليغيرن خلق الله ) وهم شياطين البشر الخبيثون وابائهم منكم وامهاتهم الشيطانات الخبيثات وهم اكثر اهل الارض الان وهم من ينشرون الفساد وترونهم في كل مكان يفسدون في الارض ... وهم نفسهم من قال عنهم نبي الله نوح في قوله تعالى (إنك إن تذرهم يضلوا عبادك ولا يلدوا إلا فاجرا كفارا ) صدق الله العظيم

    غير معرف

    يقول...

    الله يهديكم احنا ماحصلنا حرمه اسيهه
    نجامعهاااااا
    وانتووو تبووون جن
    الله لا يبلاناااااااااا

    غير معرف

    يقول...

    وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون

    غير معرف

    يقول...

    استعيذ بالله

    الرفيق رأفت علي يقول...

    حسب ما جاء في الاثار العراقية نقلا عن السومريين والبابليين والاكديين والاشوريين بوجود عالم سفلي ، ووجود ملوك طغاةانصاف الهه كما قيل عن الملك نرام سين اول من ادعى الالوهية

    القفيلي يقول...

    يقول احد الملوك التبابعه الحميرويون اليمنيون في احدى ملاحمه الشعريه (ولنا في الجن نسبآوصهرا)

    غير معرف

    يقول...

    الاتصال الإنساني الشيطاني ، لا يتم إ لا في العالم الباطني الثالث الخيالي ، حيث تلتقي الأجسام الثانية البشرية مع الأجسام الشيطانية التي بإمكانها الدخول إلى الجسم الظاهري للإنسان . ، فالشياطين يولدون مع الإنسان لأنهم يباشرون المرأة متى باشرها الرجل ، ولكن لا يتم هذا إلا إذا كان الرجل مستمدا من قوى الظلمات ، الشيء الذي يمكن الشيطان من الدخول في جسم الإنسان بالجسم الثاني له ، فالشياطين في حجاب لا يراهم الإنسان ، ولكنهم يرون الناس ، ولا يحجب عنهم إلا المؤمن البالغ ، والذي يتكثف النور حوله . وعرفت منذ القديم في الدين وسائل تحصين تتركز بها في الجسم نقط من نور تمنع الشيطان من الدخول المباشر في جسم المحصن ، و تحصن النساء حتى لا تتمكن منهن الشياطين في حالات تفكيرية جالبة لقوى الظلمات ، وفي الحال الذي تتصل فيه الشياطين بالمرأة وحدها ، تتم المباشرة دون أن يكون من نتيجتها ولادة ، وإذا كان هذا غريبا في حقيقته فلأن الإنسان لا يشعر بواقع الأمر ، والشياطين لا تتكلف في فحشائها بالنساء فقط ، بل الكافر مثوى الضلالة لن يفتر عنه شيء من الخبث ، فدور القرين هام في مشاركة الشيطان الإنسان في الأولاد ، ويظهر غباء الإنسان حين يظن الضال أنه حر في نفسه ، وأن نُطْقَهُ الحر وتصرفاته برهان حريته ، بينما نجد به شريكا فيما يملك ، شريكا يتقاسم معه الملذات ، ويأخذ النصيب الوافر . ولن يشارك الإنسان الشيطان في شيء ، لأنه لا يملك شيئا ولا يأكل إبليس إلا مما يأكل الكافر ، ولا يبيت إلا في بيت من لا يؤمن بالله ، فالشياطين ندماء الفجار ، وكل ما ينفقه الإنسان في الحرام للشيطان فيه نصيب ، وهكذا يصبح الإنسان والشيطان شركاء في الفساد ، ربحهم في الحياة الدنيا خسارة في الآخرة ، تجارة الكافر ربا ، وزواجه زنا ، فكره خيال ، وفرحه حزن ، لو بحث الضال في نفسه لوجد الشيطان جالسا على عرش قلبه ، يحكم جوارحه ، ويثير شهوته ، ويؤيد ظلمه ، ويعطي لكل ذلك دليله ، بأن يكون ضد خالقه ، وما يفلح إمرىء أبدا إذا لم يتزك ، وما ترك الشطان من زكى نفسه . كم من كتب كتبت على غير هدى من أصحابها ، لا وجود لقول بشر فيها فكأن إبليس كاتبها ، إلا أنه اكتفى بإملاء مضمونها ليقرأ العالم ما قيل بغر حق ، ولينظر الشاهد إلى الأرض التي فسدت ، كم من أناس مجبرين ، لا يعرفون ولو قليلا من اللين ، لا وجود لصفة بشرية فيهم ، وكأنهم شياطين ظاهرين. إن بإمكان الشياطين أن تتجزأ من الباطن الظاهري المحجوب عنا، لتدخل العلم الظاهري وتظهر فيه مجسدة ، والرائي عند لقائه بأحدهم يظنه بشرا ، و إذا كان أغلب الناس لا يؤمنون بالعلم الديني المحذر من الشيطان ، فإنهم مفترون ولا يؤمنون بالله . ومن أراد معرفة مبدأ إبليس والشياطين ، ما عليه إلا أن يطلع على ما تضمنت أفكار من لا يرجو لقاء ربه ، فهي ظاهرة في كل شيء بين يدي الناس ، والعلم الحاضر شمل المغزى العميق المظهر للحقيقة التي أراد الشيطان أن يعيشها بين الناس والتي سعى غليها منذ البداية حقيقة شاملة للفساد وكثرة المتاع والشعوذة . فالإنسان حين يسعى في الضلالة يكون نموذجا خالصا لما يسعى غليه إبليس . وهكذا فإنه لا داعي لمناقشة الشيطان في أمر ،...

    غير معرف

    يقول...

    الجن لا يمكن له الزواج با الانس لأن الجن ليس له وجود علي سطح الأرض علي عكس الشيطان فا الجن له عالمه الخاص و لقد وصف الله لنا الجن في أياته أنهم لهم صدور بها قلوب و أعين وأذان ولكن الاختلاف أنها تذب ولا تمشي و لكن لا يمكننا رأيته من المستحيلات السبع زواجه با الانس و الشيطان قادر علي أن يوسوس للجن أيضا لقوله تعالي ’’قل أعوذ برب الناس ملك الناس الاه الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنة والناس’’ الجنة و الناس أي الجن و الانس فا الجن ليس له علاقة با الانس مع العلم أنا هذا الكلام مثبت با القرأن الكريم و الله أعلم

    احمد يقول...

    موضوعكم يا اخواني مثير لاهتمام

    ذو الوجه المبتسم يقول...

    { يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس} أي يقول يا معشر الجن، وسياق الكلام يدل على المحذوف، ومعنى قوله: { قد استكثرتم من الإنس} أي من إغوائهم وإضلالهم، كقوله تعالى: { ألم أعهد إليكم يا بني آدم ألا تعبدوا الشيطان إنه لكم عدو مبين وأن اعبدوني هذا صراط مستقيم} ، وقال ابن عباس: { يا معشر الجن قد استكثرتم من الإنس} يعني أضللتم منهم كثيراً، { وقال أولياؤهم من الإنس ربنا استمتع بعضنا ببعض} : يعني أولياء الجن من الإنس قالوا مجيبين للّه تعالى عن ذلك بهذا، قال ابن أبي حاتم عن الحسن في هذه الآية قال: استكثرتم من أهل النار يوم القيامة، فقال أولياؤهم من الإنس: ربنا استمتع بعضنا ببعض، قال الحسن: وما كان استمتاع بعضهم ببعض إلا أن الجن أمرت وعملت الإنس ""أخرجه ابن أبي حاتم عن الحسن البصري"". وقال ابن جريج: كان الرجل في الجاهلية ينزل الأرض فيقول: أعوذ بكبير هذا الوادي، فذلك استمتاعهم فاعتذروا به يوم القيامة، وأما استمتاع الجن بالإنس فإنه كان - فيما ذكر - ما ينال الجن من الإنس من تعظيمهم إياهم في استعانتهم بهم، فيقولون: قد سدنا الإنس والجن

    غير معرف

    يقول...

    تحياتى ,
    الخلاصة انه يوجد زواج حقيقي نعم حقيقي بين الانس و الجن و يتم عبر ممارسة الجنس معهن مباشرة الا ان الطرق المعروفة كلها تتم بين ذكور الانس وبنات الجن و لكن انت لا يمكن لك ان تثق با تستطيع ان تتحول الى خيوط من نور ازرق امام عيوانك انها لن تخونك في لحظات تحولها حتى وان رافقتك ليلاً ونهاراً انا لن اقول كهرمسى فرعونى ان هذا الشيئ غير موجود الا انى شخصياً لا افعله لقناعتى ان النساء الاموات هم ما تصفون عندكم ببنات الجن باختلاف المسميات طبعاً لكن هذا شئ موجود ولا يمكن انكاره وهو زوج بولوج حقيقي وانت مستيقظ تراها تستهم امامك و تستحم معا وتسمك المنشفة تكون مبتلة ياعزيزى ,
    مع تحيات تلميذ هرمس مثلث الحكمة

    mrbrother600 يقول...

    اولا" : لااؤمن بالاتصال الجنسي بين الجن والانس .... فحتى لو صدقت نظرية الاتصال في حالة تجسد الجن بمخلوق بشري .. سيكون الامر شبيها" بالاغتصاب ولصار العالم ملئ باطفال شواذ لاينتمون الى بشر ولاجن .

    ثانيا " رايي مطابق لتفسير الاية الكريمة وهو حوار بين الله عز وجل وبين ابليس الملعون بعد اتعراضه على امر الله بالسجود لآدم عليه السلام .... وكما يلي :-


    (( واستَخْفِف كل مَن تستطيع استخفافه منهم بدعوتك إياه إلى معصيتي، واجمع عليهم كل ما تقدر عليه مِن جنودك من كل راكب وراجل، واجعل لنفسك شِرْكة في أموالهم بأن يكسبوها من الحرام، وشِرْكة في الأولاد بتزيين الزنى والمعاصي، ومخالفة أوامر الله حتى يكثر الفجور والفساد، وعِدْ أتباعك مِن ذرية آدم الوعود الكاذبة، فكل وعود الشيطان باطلة وغرور.))




    غير معرف

    يقول...

    لا يوجد شيء من هذا ابدااا مستحيل

    غير معرف

    يقول...

    على فكره موضوع الزواج الفعلى بين الانس والجن حدث بالفعل بين انسى وجنيه--هو شخص مسيحى من العباسيه وتزوج من جنيه---الابناء كانوا يتبعون امهم (اى انهم من الجن)---انا لم اعاصر هذا الشخص ولكن جدتى ووالدتى رحمهم الله وخالاتى متعهم الله بالصحه كانوا على علاق وثيقه مع هذا الشخص وعائلته بحكم الجيره --وتحدثوا مع زوجته (الجنيه) كثيرا ولكن من وراء ستار بل وصافحوها--وقدمت لهم الكثير من الخدمات هى وخادمها---بل انها كانت تلومه وتضربه على سلوكياته غير الشريفه مع الناس واستغلاله لهم--وفى نهاية الامر هجرته وعاقبته بان اصبح فاقدا للعقل هائما على وجهه----هذه القصه حقيقيه مائه بالمائه ويوجد الكثير من التفاصيل اللتى لم اذكرها---فى النهايه قناعة كل منا تتوقف على معلوماته وخبراته والموضوع مفتوح للاجتهاد والاختلاف--للحياه اوجه كثيره قد لاتراها وتنكرها لمجرد انك لم ترى هذه الاوجه---اختلفوا لكن بسماحه

    غير معرف

    يقول...

    انا عندى قصه

    غير معرف

    يقول...

    انا بنت كنت قبل الجواز اعرف شاب من الانترنت وكان ينوى الزواج منى لكنى لم اره وجه لوجه...كان بيتحدث عن تقارب ارواحنا لما دخلت الكليه قطعت علاقتى بيه وتبت لربنا ...لكن هو فضل على اتصال ....بعد كده اتجوزت واشعر ان زوجى مش انس ..انا قبل الجواز كنت على علاقه بالشاب ده كان بيحصللى حاجات غريبه ..كان ممكن ناسس غريبه تطلعلى فى الشارع تكلمنى او تبقى ملازمانى ....كيف اعرف هل زوجى جنى ام لا علما بان زوجى فى كل حاجه مختلف...ويتحدث عن الارواخ ايضا

    شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .