21 أبريل، 2009

الحركة الرائيلية والمخلوقات القادمة من الفضاء

رائيل زعيم الحركة وبجانبه نموذج لطبق طائرتعتبر حركة الرائيليين Raelians المؤسس لشركة كلونايد Clonaid التي تعمل في استنساخ البشر والتي زعمت أنها استنسخت أول طفل بشري، ويوجد حوالي 40,000 عضو منتمي إلى تلك الحركة حسب زعمها وموزعين في عدد من البلدان حول العالم، على الرغم من صعوبة التحقق من دقة ذلك الرقم.

ويقال أن "رائيل" مؤسس تلك الحركة انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد تعرضه للمضايقة من الفرنسيين حسب إدعائه، تعتقد تلك الطائفة أن البشر خلقوا عن طريق مخلوقات قادمة من الفضاء الخارجي، وحسب اعتقادهم يعتبر البشر نتاج تعديل جيني من قبل تلك المخلوقات التي وصلت إلى مستوى عال من هندسة المورثات.تأسست حركة الرائيليين في فرنسا عام 1973 من قبل صحفي سابق عمل في مجلة تهتم في سباقات السيارات.

وفي صباح أحد أيام ديسمبر من عام 1973 كان ذلك الصحفي كلاود فوريلهون في طريقه إلى عمله في بلدة ريفية فرنسية تدعى كليرمونت فيراند ولكن بدلاً من الذهاب إلى مكتبه اندفع متوجهاً إلى بركان مجاور! وفقاً لكتاب كتبه فوريلهون المعروف حالياً باسم "رائيل".


حركة عالمية !
رائيل زعيم الحركةيقول فوريلهون أنه اتصل مع مخلوقات قادمة من الفضاء نزلت من طبق طائر وأتحدثت بطلاقة وباللغة الفرنسية واخبرته أن البشر صنعوا في مختبرات من قبل أشخاص أتوا من كوكب آخر، ويعرف هؤلاء الأشخاص باسم إيلوهيم Elohim وهي كلمة عبرية قديمة تعني: "أولئك الذين هبطوا من السماء". كما تستخدم تلك الكلمة للإشارة إلى الله في الصلوات اليهودية. أخبرت الكائنات فوريلهون بضرورة نشر كلمة الألوهيم على الأرض تحضيراً لعودتهم. يصفهم فوريلهون بأنهم كائنات صغيرة يزيد طولها قليلاً عن متر واحد وجلودهم خضراء شاحبة وعيونهم كبيرة ولوزية الشكل ولهم شعر داكن طويل. ومنذ تلك الحادثة تزايد عدد الرائيليون كحركة عالمية حيث تحدثت تقارير عن انتقال "رائيل" نفسه إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد معاناته من السلطات الفرنسية.

مفهومهم للحياة الأبدية

رمز حركة الرائيليين ، السابق إلى اليمين والحالي إلى اليساريعود اهتمام الرائيليين في الاستنساخ إلى اعتقادهم بأن النفس البشرية تفنى عندما يموت الجسد. لذلك يعتقدون أن المفتاح للحياة الأبدية ليس هو النفس البشرية ولكن إعادة صنع الأفراد من الحمض النووي DNA . في عام 1997 أسست جماعة الرائيليين كلونايد وزعمت أنها استنسخت أول مخلوق بشري. وفي عام 1990 غير الرائيليون رمزهم الذي كان أصلاً عبارة عن صليب معقوف يتوسط نجمة داوود. والهدف من ذلك تطوير العلاقات مع إسرائيل وإقناع حكومتها ببناء سفارة لـ إيلوهيم في القدس.

- ومؤخراً حاولت حركة الرائيليين إقامة مهرجان جنس جماعي تحت ذريعة الترويج لفكرة السلام العالمي ونبذ العنف في إسرائيل إلا أنها هوجمت من قبل الرأي العام، كان المهرجان سيضم طقوس جنسية يشارك بها الرجال والنساء وأيضاً الشاذين جنسياً من الطرفين.

المصدر
- BBC News

اقرأ أيضا ...
- عقيدة السينتولوجيا وصلتها بالمخلوقات الفضائية
- فرضية الخالدي : التفسير العقائدي لظاهرة الأطباق الطائرة
- قصص واقعية: حادثة اختطاف جيسي لونغ- يأجوج ومأجوج : أين يعيشون ؟

23 تعليقات:

غير معرف

يقول...

مريم نور مع هذا المذهب وانا اعتقد ان يوجد في بعض من كلامهم شىء له علاقة بواقع

غير معرف

يقول...

.
الجنون فنون

غير معرف

يقول...

س ولام يعني سلام

اي رييييييييييييييييب

blackangel يقول...

من هم الرائيليون ؟

يقدم موقع الطائفة الرائيلية على شبكة الإنترنت معلومات وافرة عن الحركة وزعيمها "كلود فوريلهون" المعروف الآن باسم "كلود رائيل"، فمن خلال صور يبدو راييل ممسكا بكتاب من مؤلفاته عنوانه (نعم لاستنساخ البشر).
ومن خلال الموقع الذي تستقبلك به الصحون الطائرة ورموز الأديان العالمية – في إشارة إلى عالمية الطائفة- يُفهم أن الطائفة الرائيلية تستفيد بشكل كبير من هذه الدعاية الناجحة لها ولزعيمها الفرنسي الذي يؤكد وجود أشخاص أتوا من كوكب آخر ويؤيد الاستنساخ والتلاعب بالجينات.
وحسب الموقع فعندما أُسست الطائفة الرائيلية في 1975 لم يكن أحد يكترث بها إلى أن دخلت مجال الاستنساخ البشري "مفتاح الحياة الأبدية" وفق مؤسسها كلود فوريلون المقيم في كيبيك.
وتقول الطائفة إن عدد أتباعها الموزعين في 84 بلداً يبلغ 50 ألفًا، في حين تؤكد لجنة فرنسية متخصصة في التصدي للبدع أن عددهم نحو عشرين ألفا، في حين يقول مراقبون آخرون إن عددهم أقل بكثير.
ويعيش أكثر أتباع هذه الطائفة في كيبيك (كندا) والولايات المتحدة وسويسرا حيث مقرها العالمي وفرنسا.
وفي كانون الأول 1973 روى الصحافي "كلود فوريلون" الذي كان في حينها في السادسة والعشرين، أنه شاهد قرب بركان في وسط فرنسا أشخاصا أتوا من كوكب آخر، وقال إنه كُلف مهمة تأسيس "سفارة" على الأرض لاستقبال أشخاص من كوكب آخر، وبعد عامين أُسست "الديانة الجديدة" مع مجلس علماء وأتباع.
ويقدم فوريلون (رائيل) نفسه على أنه نبي (!) ويدعو إلى تفسير علمي للكتاب المقدس (الإنجيل)، ويزعم أن الحياة البشرية على الأرض أقامها أشخاص من كوكب آخر وصلوا في صحون طائرة قبل 25 ألف عام، وأن البشر ولدوا بالاستنساخ الذي سيسمح للبشرية بالوصول يوما إلى الخلود عبر السماح بتجديد "وعائها" الجسدي بانتظام.
وعندما جرى استنساخ النعجة "دوللي" في 1997، اعتبر الرائيليون ذلك تأكيدا على أن الحياة على الأرض من فعل خبراء في علم الوراثة أتوا من كوكب آخر، كما تؤكد عقيدتهم، وأعلنوا إنشاء "كلون ايد"، كأول مؤسسة للاستنساخ البشري، على يد عالمة الكيمياء الفرنسية بريجيت بواسولييه (46 عاماً).
ويوضح موقع المؤسسة على الإنترنت أن "الاستنساخ سيسمح ببلوغ الحياة الأبدية، وستكمن المرحلة المقبلة في استسناخ بشر" نظرا إلى أن "الأشخاص الذين أتوا من كوكب آخر في صحون طائرة يتقدموننا علميا بـ 25 ألف سنة"، إلا أن صحيفة ليبراسيون قالت إن الرائيليين يمنحون شيكا ب‏200‏ ألف دولار لكل زوجين يقبلان عملية الاستنساخ، وقدرت الصحيفة عدد الأمهات اللائي سينجبن أطفالا مستنسخين في المستقبل القريب بنحو‏50‏ أماً من بينهم مارينا الابنة الكبرى "لبريجيت بواسولو".

من أقوال رائيل؟

"مستعد لإجراء عملية استنساخ لأي شخص قادر على دفع 200 ألف دولار."
"تجارب استنساخ البشر لا يوجد فارق بينها وبين التجارب التي يقوم بها الآباء للإنجاب، وأن الاستنساخ مجرد طريقة أخرى للتكاثر."
"لا أشعر بالقلق تجاه الأعراض الجانبية لاستنساخ البشر، فهو ليس أكثر خطورة من ميلاد طفل من أم مدمنة خمر أو والد مدمن مخدرات."
"أتوقع أن يدرك الناس بتدرج الفوائد المنتظرة (يقصد استنساخ البشر) وكيف يمكن أن يساعد ذلك العلم على الوصول الى آفاق جديدة".
"أن الاستنساخ سوف يتيح للبشرية الوصول يوماً ما إلى الخلود عبر السماح بتجديد وعائها الجسدي بانتظام."

الرائيلية والإباحية وجهان لعملة واحدةيدعو الرائيليون إلى الإباحية الجنسية بين الذكور والإناث، بل إنهم يفتخرون بأن من إنجازاتهم أنهم قاموا بتشجيع الجنس المطلق، وأنهم وزعوا العوازل على المراهقين والمراهقات.
وقد دفع الفضول أحد الأشخاص إلى زيارة مخيم أقامته الطائفة في كيبيك وقضى معهم أسبوعًا كاملاً، يصف هذا الشخص المخيم أنه كان مليئاً بالجنسين الذكور والإناث من مختلف البلدان، وانهم كانوا عرايا ويشجعون على ممارسة الجنس والرذيلة.

شركة كلونيد
أنشأت عام 1997 بعد استنساخ النعجه دوللي، ويزعم الرائيليون أن لدى شركتهم قائمة تضم 2000 شخص على استعداد أن يدفع الواحد منهم 200 ألف دولار لاستنساخ أنفسهم!!، في حين يؤكد د. عبدالهادي مصباح من جامعة تمبل الأمريكية أن كلونيد مؤسسة تجارية علمية تعلن عن استنساخ البشر مقابل 100 ألف دولار.
وقد أشارت مصادر إعلامية أواخر شهر يونيو 2001م أن مفتشين فدراليين امريكيين اكتشفوا في نيويورك مختبراً سريًا له علاقة بمشروع استنساخ البشر يعود لجماعة الرائيليين (وكالة الانباء الفرنسية).
وتستغل الشركة الفقراء الأفارقة في إجراء تجاربهم، ففي لقاء نشرته جريدة الوفد، أكد زعيم الطائفة الرائيلية أن تجارب الاستنساخ تتم في معامل سرية وغالباً في دول أفريقية فقيرة!!.

محمد السباعى

يقول...

لو فى مخلوقات فضائيه كما يزعمون مش هيستنوا واحد زى ده علشان يعرف الناس انهم قادمين هم هيغزوا العالم على طول انا لا اؤمن بوجود الكائنات الفضائيه و لكن اريد تفسيرا للايه ويخلق ما لا تعلمون

غير معرف

يقول...

هدا الرجل يليق له اسم المختل الشاد بمعنى الكلمة
هدا الشئ مجنون 1000%

غير معرف

يقول...

رحل يهودي يريد ان يخرب دين بعض الناس الجهلة
فمن تعلم دينه عن علم فإنه يكون حصنا له من مثل هذا المدمر للدين والانسان والحياة

كيف يصحّ الخبر ؟؟
من كاذب ، ام من لا ديني ، ام من ملحد ، ام من مختل عقليا
الامر واضح لمن فهم الحقيقة وحكّـم عقله وتمسك بدينه الحق دين جميع الانبياء دين الاسلام دين التوحيد

غير معرف

يقول...

المشكلة انو مو كل شخص قادر ان يفهم هذه الطائفة ومغزاها تحتاج الى ناس مفكرين وعالمين وفلاسفة لذلك لا اتوقع من كل انسان ان يفهم اعتقد يلزم كمان 100 سنة

غير معرف

يقول...

اولا : مريم نور ملها علاقة بها الطائفة و مش معنى انها قالت و حكيت عن ها الموقع انها تبعهون
ثانيا : الحركة الرائيلية هيدى حركة متخلفة و لقد قرات كتابهم الذى قالوا عنه انه سيقنعنى و لم اقتنع
ثالثا : لا اله الا الله محمد رسول الله

غير معرف

يقول...

ان هذه الحركةالتي نشأت في فرنسا وكبرت في العالم الى حد ما لديها بعض الافكار التي تتوافق مع الافكار الماثونية والصهيونية، لقد تعرفت على العديد منهم اثناء زيارتي للدول الاوروبية، ويقولون ان المخلوقات الفضائية طلبت منهم ان يبنوا لهم سفارة في الارض ليعودوا اليها ويساعدوا الناس لتتطور، ومركز السفارة هو القدس كما طلب منهم.
ولكن الموضوع لا يقف هنا بل يتعداه نظرا للاشخاص الذين انخرطوا في هذه المجموعات. فهنالك بعض الشخصيات السياسية والعلماء، وللعلم انهم نجحوا في الاستنساخ البشري منذ حوالي الستة (6) سنوات. ولديهم نفوذ لا بأس به، وافكارهم حول المحبة والسلام تعطي انطباعا جيدا للاشخاص.
شكرا لكم

غير معرف

يقول...

انا صراحة شفت اي شيء بيكون في افلام كرتون اللى بتكون امريكية بعد اعوام بيصير حقيقة بعض التقنيات و بعض الاسلحة و بعض الاشياء كانت مو معقوله و خيالية و اصبحت دحين حقيقة و واقع و المخلوقات الفضائية كدا برضو بنشاهدها بس ع افلام الكرتون و نفس الوصف اللى وصفة فوريلهون حقيقة انا اؤمن بوجودها كما انه في ادلة كثير بتثبت و مو نحنا الوحيدين اللى في ( الكون ) كله . و حقيقة الفكرة اللى ذكرها فوريلهون و ذكر بأنه اخبرها هو الكائن الفضائي انه نحنا مصنعين في مختبرات هو لو صدقنا بذا الشيء فحتصير المسألة دينية بس ممكن و لما لا ؟

وشكراً

غير معرف

يقول...

علط كدة و دة كفر و حرام

غير معرف

يقول...

الفضائيين كلهم وراعيين مايمدي يابوي تتفل عليه يتشقلب ورعان هههههههههههه

حلاتي بغلاتي يقول...

الموقع هذا داخل مزاجي يعني فيه اشياء غريبه وانا احب الاشياء الغريبه شكرا لكم اما املمخلوقات الفضائيه فكثروا منها

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
***لقد تطور العالم في مجال التكنولوجيا انظروا قبل ثلاثين سنة كيف كان الكمبيوتر وماذا أصبح الآن
***ويوجد تطور في مجال الهندسة الوراثية ولكن لانسمع عنها لانها سرية... الم يخطر ببال أحد ان المخلوقات الفضائية هي نتاج للتحكم في الهندسة الجينية
***ويوجد تطور في علوم الفيزياء والجاذبية... يوجد تطور في صناعة الطائرات ومنها الأطباق الطائرة
*** تخيلو لو ان طائرة لدولة ما وجدت في بلد اخر... تقوم الدنيا ولا تقعد... اما لو كان طحن طائر فماذا يحدث برأيكم؟؟؟
*** تخيلو لو ان احدى الدول احتاجت الى بشر لعمل اختبار عليهم وعلى عائلاتهم هل يوافق أحد... اما لو اختطفهم صحن طائر فماذا يحدث؟؟؟
اصحو يا بشر...
كلة من عمل بني أدم .

غير معرف

يقول...

هل تعرفون لماذا إختارو القدس لتكون مقرا لسفارتهم المزعومة لأن المسيح الدجال سيحكم العالم من القدس

غير معرف

يقول...

اليوهيم في انجيل العهد القديم في اللغة العبرية تعني الله وليس الالهات .. وكلمة إم هي جمع بقاعدة الاحترام كما نجمع الضمير المخاطب في اللغة العربية والفرنسية ... والكائنات الفضائية والانوناكي الهه البابليين هم جن وشياطين .. وكلمة الوهيم تعني الله بقاعدة الجمع للاحترام بالعبرية كما ذكر النبي محمد في انجيل العهد القديم ( موحمديم)

وشكراً

coco يقول...

ايلوهيم !! وعبرية ايضا ً ...لانه يهودي جعل الفضائيين يتحدثون العبريه ؟؟!!

غير معرف

يقول...

هلوسات

بلقاسم

يقول...

هناك عالم سوري يعتقد أن جوج وماجوج هم بشر تم إستنساخهم

غير معرف

يقول...

في الواقع هذه الحركة تناقض الاديان السماوية وخاصة الاسلام ثانيا كلمة ايلوهيم تعني اله مع صيغة الاحترام وهذا التدليس الذي قام به مؤسس الحركة يدل على سذاجة في فهم النصوص والتاريخ.

tulio يقول...

هذا مجرد نصاب و مخادع اراد أن يكسب المال أو أن تثار ضجة إعلامية حوله. إما ليحس بالراحة أو

ليكسب ثقته بنفسه أو ليثبت نفسه بين الآخرين. اتباع هذه الطائفة ادعوا انهم تمكنوا من خلق أول طفل مستنسخ في العالم

كسبيل لبلوغ الخلود. إلا أن التحقيق الذي قامت به حكومة "جورج بوش" قد أكد

بطلان ادعاء الطائفة لما عجزت هذه الأخيرة في تقديم البرهان-أي الطفل المستنسخ-

وفرضت حظرا على الاستنساخ البشري.

يا مسلمين حكموا عقولكم و ارجعوا الى كتاب ربكم . الاستنساخ خدعة و كذبة من اكاذيب الغرب .

غير معرف

يقول...

في الاية"و يخلق مالا تعلمون" و هذه الايه تؤكد لنا قدرة الله على كل شي
اما هذه الطائفة و افعالها الشاذه مالها علاقة لابدين و لا علم مجرد اشخاص مختلين عقليا اتخذوا من العلم وسيلة للخراب
اكيد اختلقوا هذه القصة عشان يدعمون افعالهم الشاذه

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.