26 أبريل، 2009

رائد فضاء يدعو أمريكا للكشف عن أسرار اليوفو

رائد الفضاء إدغار ميتشيل يدعو الحكومة الأمريكية للكشف عن أسرار الأطباق الطائرةدعى الدكتور إدغار ميتشيل إدارة الرئيس الأمريكي أوباما لإنهاء 6 عقود من الحظر المفروض على أسرار الأطباق الطائرة UFO وذلك في لقاء صحفي عقد في العاصمة واشنطن في 22 أبريل من عام 2009 ، تلك الأسرار التي تم التكتم عليها من قبل عناصر في الحكومة الأمريكية والتي تثبت للجمهور الأمريكي حقيقة وجود جنس من المخلوقات أتت من خارج الأرض ومن حضارات متقدمة والتقت مع بعض الناس. يمكن وصف الدكتور ميتشيل بأنه متعدد المهن والمواهب فهو عالم وكابتن طيار وضابط بحرية ورائد فضاء ومؤلف ومحاضر، وسمح له ذلك في أن يبقى في بحث مستمر لاكتشاف وفهم العالم الذي نعيش فيه. مؤهله الأكاديمي يشمل درجة بكالوريوس في العلوم من جامعة كارنيجي ميلون ودرجة البكالولوريوس في العلوم من المدرسة البحرية الأمريكية للدراسات العليا ودرجة الدكتوراه في علوم الفضاء من معهد MIT المعروف كما نال درجة شرف وجوائز من جامعات متعددة منها وسام الحرية الرئاسي ورشح لجائزة نوبل للسلام وانضم لقائمة الشرف لرواد الفضاء في عام 1979 وفي عام 1998. وبعد أن انتهى الدكتور ميتشيل من خطابه علق الدكتور ميلتون توريس وهو برتبة مايجولقاء صحفي جمع بين رائد الفضاء إدغار ميتشيل و ميلتون توريس الذي تلقى أمراً لإسقاط طبق طائر بعد رؤيته على شاشة الرادارال القوات الجوية الأمريكية على حادثة عام 1957 عندما كان يخدم في المملكة المتحدة حيث تلقى أمراً لضرب وإسقاط يوفو (جسم طائر مجهول) كان قد ظهر على شاشة الرادار في حجرة طائرته وكان حجمه يقارب حجم طائرة شحن وآنذاك أظهر ذلك الجسم قدرات مناورة غير عادية. بعد تلك الحادثة حذره ضابط استخبارات من البوح بما حدث إلى أي كان أو سيواجه خسارة مهنته كطيار حربي. تكلم ميلتون توريس الآن فقط عن الحادثة بعد أن أزاحت الحكومة البريطانية الستار عن عدد من ملفات الأطباق الطائرة وأظهرتها للجمهور في 2008. ويدعو توريس إدارة الرئيس الأمريكي أوباما للكشف عن جميع ملفات الأطباق الطائرة التي بحوزتها بما فيها كل الوثائق المتعلقة بذلك ليراها الجمهور الأمريكي مشيراً إلى دعوات مماثلة أطلقها كل من جون باديستا مستشار الرئيس الأمريكي السابق كلينتون وحاكم ولاية نيو مكسيكو بيل ريتشاردسون. وبعد أن أكمل ميلتون توريس خطابه، يقول المستشار السابق لوزارة الدفاع البريطانية نيك بوب والذي كان يحقق في ظاهرة الأطباق الطائرة بشكل مباشر خلال عمله في وزارة الدفاع أن التغطية الإعلامية في المملكة المتحدة لأخبار اليوفو والمخلوقات القادمة من الفضاء شهدت زخماً قوياً في الأشهر الـ 12 السابقة نظراً لتوقيت الكشف عن آلاف الوثائق والملفات وتقارير المشاهدات من قبل أفراد في الحكومة البريطانية إلى الجمهور.

المصدر

اقرأ أيضاً ...
- بريطانيا تكشف ملفات سرية حول الأطباق الطائرة- الكشف عن أطباق طائرة كادت أن تصطدم بالطائرات- أقوى تسجيل فيديو عن الاطباق الطائرة في تركيا- اكتشافات أثرية: رواد الفضاء القدامى

1 تعليقات:

محمود صلاح الدين عبد الغنى

يقول...

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

الباحث محمود صلاح الدين يدعو شعوب العالم لإكتشاف "خوزا وكرمان والترك"

• خوزا وكرمان سبب جذب السفن والطائرات في منطقة مثلث برمودا بإستخدام الأطباق الطائرة المغناطيسية التى تظهر في سماء معظم دول العالم

• تقع مركز أرض خوزا وكرمان في وسط المحيط الأطلنطى عند خط طول 50 ْ غرب جرينتش مع دائرة عرض 21 ْ شمال خط الإستواء .

• أطلقت عليهم الكائنات الفضائية منذ حادثة سقوط طبق طائر في منطقة روزويل بنيومكسيكوعام 47.

• هم قوم من بنى البشر , إنهم سكان قارة أطلنطس المفقودة .

• مثلهم الترك في منطقة مثلث فورموزا بجنوب شرق اليابان الواقعة بالمحيط الهادى والتى إشتهرت بمنطقة بحر الشيطان .

صدق مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية على كتاب "خوزا وكرمان سكان مثلث برمودا" تصديق رقم 1105/15 لسنة 2008 م , الذى تناول فيه الباحث الآيات القرآنية التى أشارت إلى وجود سكان من بنى البشر في منطقتى حذر الملاحة الدولية والأحاديث النبوية الصحيحة التى ذكرت أسمائهم ووصفت أشكالهم .

محمود صلاح الدين عبد الغنى
00966595342706
Khoza20102006@yahoo.com

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.