18 نوفمبر 2008

لوح الويجا والاتصال بالمجهول !

صممت لوح الويجا Ouija بهدف تسهيل الاتصال بما وراء عالمنا هذا وتحديداُ بما يزعم أنها أرواح الموتى أو الجن في جلسات تحضير الأرواح .

عبارة ouija  "ويجا" هي اختصار لكلمة نعم بالفرنسية Oui وبالألمانية Ja ، يحتوي لوح الويجا على كلمتي "نعم" و "لا" في الوسط وعلى جميع الأحرف حسب الالفباء والأرقام من 0 إلى 9 ، وعبارة وداعاُ GoodBye لانهاء الجلسة. يجتمع المشتركون في جلسة تحضير الارواح على ضوء الشموع حيث يتوسطهم لوج الويجا ويمكن أن يكون بينهم وسيط روحاني، يمسكون المؤشر أو ما يسمى بالبلانشيتو برؤوس أصابعهم ، يتنقل المؤشر بين أصابع المشاركين من تلقاء ذاته (يزعم أنها الطاقة الناتجة عن الروح التي تم الاتصال بها) على الخانات التي تمثل الأحرف لتكوين الاجابة عن السؤال المطروح :ان يكون كلمة أو بضع كلمات أو للإجابة ببساطة بنعم أو لا من خلال حركة المؤشر على إحدى الخانتين كما يتحرك المؤشر على الارقام لتكوين رقم سنة معين أو اجابة تمثل كمية معينة.

اخترعت "الالواح الناطقة" كما سميت منذ أكثر من مئة سنة ولاقى لوح الويجا شعبية عندما قامت شركة Hasbro بطرحه في الأسواق على أنها لعبة ! يكثر استخدام لوح الويجا خصوصاً في أعياد القديسيين (الهولويين) في الولايات المتحدة الامريكية ، طالما وصف لوح الويجا بأنه لعبة خطرة وغير مأمونة العواقب من خلال مستخدميها لأنها تفتح قناة أو باب على الشر أو الشيطان ، فكثيراً ما يتم استحضار روح فلان ويأتي بدلاُ عنها أرواح شريرة وقد يحدث طرح سؤال مثل " أظهر لنا دليل على أنك حقيقي أو موجود ؟" الكثير من الرعب فقد حيث تنطفأ الانوار أو يتغير لهب الشمعة أو يسمع صوت طرقات دون سبب مادي أو يشعر أحد المشاركين بوخزات في جسده أو شد شعر! والجدير بالذكر أن اللوح بحد ذاته
غير مسؤول عن تلك الحوادث ولكن عملية الاستدعاء بحد ذاتها تفتح بوابة على المجهول.


رأي المشككين
يرى المتشككون في حقيقة الاتصال بالارواح أن لوح الويجا يستدعي اللاوعي الذي في عقلنا لأننا مركزون على هدف واحد وهو الاتصال بشخص ما في مخيلتنا فنقوم بتحريك المؤشر دون أن ندري على الخانات المرسومة في اللوح التي نعتقد أنها الاجابة الصحيحة على السؤال الذي انطرحه على " الروح ".

إقرأ أيضاً ...
- تجارب واقعية مع لوح الويجا
 - لوح الويجا يدخل عصر تطبيقات الهاتف الذكي
- ألعاب خطرة
- طريقة السلة لإستحضار الأرواح

70 تعليقات:

غير معرف

يقول...

انا سمعت عن العبة وجرتة يوم كنت صغيرة بالمدرسة لاني كنت مولعة بالاشياءالغريبة بس ماتوقعة اني يوم من الايام اقرا عنة بليز الي يعرف طريقة لعب العبة صح يرسلني على الايميل yasmeen-750@live.com

غير معرف

يقول...

يعني ليش الواحد يحط حاله بامور واشياء ما بعرف عنها اشي وطبعا معروف انه السحر الاسود اخطر انواع السحر بالعالم واخرتو يا موت يا مستشفى مجانين يعني عنجد صرنا نقلد الاجانب بكل اشي ونقلد افلام الرعب وبالاخير نحنا الي منندم حبيبتي ياسمين ما بنصح تتظاهري انك قويه وتعمليها لانه ما رح تقدريلها واي غلطه بتعمليها بتقلب عليكي ويمكن على اهلك كمان وهما شو دخلهم بالسخافات الي بدك تعمليها وشكرا كتير على الموضوع الرائع =)

غير معرف

يقول...

بص اللعبه دي انا جربتها مافيها حاجه حقيقه
انا جربت اللعبه من سنه( بدافع الفضول فقط) تقربيا وانا وثلاثه من اصدقاء وكل الي كان فيها انا عملته ومحصلش حاجه وحتي الان لم يحدث شئ
ممكن تقول لي ماذا بها من رعب

غير معرف

يقول...

اكيد مش حقيقى انا مجربتش اللعبه دى بس اكيد هيا كدب
لان ربنا قال فى القران وماخلقت الجن والانس الا ليعبدون يعنى مفيش فى القران اى ذكر للاشباح او اى دليل على وجودها ده موجود فى عقلنا الباطن بتبقا تهيأت من الوجود لوحدك او ظلام ايا كان هيا اكيد مش موجوده

غير معرف

يقول...

اخت ياسمين انتي ما حصلشي لك حاجة لانك ما عرفتيش تلعبيها اصلا , بس انا انصحك ما تلعبيهاش ولا تسالي عنها لانك بجد حتفتحي عليك باب .

غير معرف

يقول...

هذه اللعبه حقيقه هي كمثل المندل من ارادها فليراسلني عبر الايميل tatay57@hotmail.comاوالاتصال علي الرقم 00249121933648

غير معرف

يقول...

انا العب ويجا كثيرا لان كل ما تقوله صحيح هده اللعبة حقيقة

حب للابد

يقول...

انا عندما كنت في المرحلة الابتدائية انا واصدقائي لعبنا كتيرا العاب مماثلة وكانت اشياء تحدث وكنا فقط نضحك
وانا اذكر اننا كنا مثلا نحمل شخصا منا وهو اقل وزنا وكان كل شخص فينا يساهم فقط بالسبابه في حمل صديقنا فوق اصابعنا وكنا اكثر من 10 الحقيقة لا اذكر العدد لانه كان من شروط اللعبة رقم معين ولازم يكون في مكان مظلم تماما
وكنا نتلوا كلامات للاسف لااذكرها وسبحان الله
كنا نجد صديقنا يرتفع لاعلي ونحن طبعا ننزل اصابعنا
ويظل صديقنا متعلقا في الهواء
وكنا نضحك فقط
ولم نكن نعرف ان تلك الاشياء ما هي الا اشباح
لاني لااؤمن بالجن ابدا

مجهول يقول...

بس هل دي اللعبة حقيقة انها سحر اسود؟
او انها تكون حركة لا ارادية و من العقل الباطنية و هو اللي بيظهر لينا ان مؤشر اللعبة الا يتحرك لوحدو؟؟

و طبعا احنا ما نخلي اي شي ... و انا لا اؤمن بهذه الاشياء... فربما انها مجرد لعبة

ميمي يقول...

ماالذي يحدث لنا بعد تجرربت هذه اللعبة؟
فانا سمعت كثيرا ان اناس جربوها و اصبحوا يتوهمون كثيرا

غير معرف

يقول...

ما بعرف كلشي دخل عقلي إلا هاللعبة
بكل الأحوال ما عندي مانع جربا إزا مافيها كفر وبعد عن الدين
انتوا شو بتقولو؟

غير معرف

يقول...

انا صديقة للموقع منذ فترة طويلة و من يعرف هذه الللعبة او قد حملها الكترونيا مسبقا فليراسلنى على bosy_saleh16@yahoo.com

غير معرف

يقول...

انا بدي تحميل هذه اللعبة لمن حملها يقولنا كيف

غير معرف

يقول...

فعلا لعبه غريبه جدا انا صحيح مجربتهاش لكن هى اثارت فضولى وعايزة اعرف عنها كتير

غير معرف

يقول...

بصراحه انا لما عارفت عن اللعبه خفت كثير وصار عندي فضول اني اعرف كل شي عن هالاعبه عندي سؤال :شنو اكتب بقوقل عشان تطلع لي العبه...؟؟

غير معرف

يقول...

بلـــــيز ابي احد يرد ع سؤالي

غير معرف

يقول...

عندى سؤال فى لعبة الاسترفاع/بعد الانسان مايرتفع ما هى كيفية انذاله؟

الرسالة من شذى رجب

غير معرف

يقول...

بجد هي اللعبه تخوف اولو امانه الي مجربها دينا

غير معرف

يقول...

هذه اللعبه لاتحمل يمكنكم صنعها او شرائها جاهزة لكن لا تسألوا عن الدين او الكنوز او الله لانه قد تحدث امور غريبه او تأثر نفسياً على اللاعب وقد عرفت عن هذه الاشياء من التقارير الموجودة عن اللعبه على الانتر نت

yousef hsaini يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
yousef hsaini يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
wael يقول...

مرحبا ان السحر موجود وهو مذكور بالقرأن الكريم فكل شي يحصل في لعبة الويجا جائز فالافضل ان لا يجرب احد دخول هذا المجال

AngeYOYO يقول...

انا لعبت العبه هاذي مع اني واقعيه جدا وماكنت اؤمن بوجود الجن او الاشباح لاكن بعد لعبي ليها اتغيرت كل مفاهيمي العبه حقيقه والي مايصدق يروح يلعبها انا صنعتها من ورق كراسه وكتبت الحروف العربيه بنفس اسلوب لوح الويجا الاصلي وستخدمت كاسه صغيره كامؤشر وللعلم في المره الثانيه من تكرارنا للعب حركوو الكاسه وحدها بدون مانحط يدنا عليها وسالت عن الله اذا كان موجود مع انهم كفار حركو المؤشر على نعم يعني الله في من وقتها ادمن على العبه هاذي من جد اكشن بس لاتلعبوها وحدكم لنها خطر

سفير الأحزآن يقول...

لعبه رآآآئعه و تستحق التجربه

وانآ عن نفسي أمووت و أعشق الأشيآء كالعبة هذي

ولكن للأسف مآ لقيت تفآعل من أصحابي

Ssamri يقول...

أنا مارست الويجا لبعض الوقت وهنا شرح في بضعة أسطر
كيف يعمل ...
ومع ذلك ، يجب أن تعرف أن استخدام ويجا ليس آمن أبدا لأن الأرواح التي تأتي في معظمها سوف تتحدث خصوصا عندما تنجذب من قبل المبتدئين.
وهناك حاجة إلى طقوس الحماية ،فأنا قد ي دفعت الثمن في الماضي.
على عكس ما يمكن للمرء أن يقول ليس هناك مكان أو زمان للويجا ، ومع ذلك فإنه من الأفضل التركيز على القيام بهذه التجربة في مكان هادئ ،
في ضوء خفيف(مع الشموع لتأثيرات بصرية بعد ذلك).
ومن الأفضل استخدام ويحا جديدة للمبتدئين في الأول تحتوي (الأبجدية من الألف إلى الياء ، والأرقام 0-9 ،
كلمتا نعم ولا ، وهذا كل شيء).
ويجب أن تكون محترما جدا مع الجهات التي تقدم نفسها لك وأن تكون دائما سيد السيطرة على اللقاء.
بتوجب إعداد الأسئلة من قبل البدئ ، لا تحاول التواصل مع أحد أرواح المجرمين (أو حتى القضايا المتناقضة)
لأنك ستشعر بأنك محاصر من قبل السؤال ،
و من الممكن أن تصبح الروح وقحة للغاية وتهددك ، ولكن معظم الأرواح لا تملك القوة للتحكم في كيانك
لاكن قد لا تستطيع النوم طوال الليل في تلك الليلة صدقوني...).
لكن بعض الكيانات نادرة و تمكنك من اكتساب قدرات بسيطة مثل تحريك بعض الادوات او السرعة في القيام بأمر ما
الروح الطيبة ترد عادة عندما تسأل ، تحترم أسئلتكم ، بدون ردود متناقضة متوقعة ،
وسوف أجيب على أسئلتكم اذا لم تستطيع التواصل إلخ...

لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي أسئلة قبل ان تقوم بذلك لأنني لعبت الويجا لسنوات.
هذه ليست لعبة أبدا مع أرواح هناك خطر عدم القدرة على التخلص من الأرواح المستحضرة.
يمكن أن تكون هذه التجربة مفيدة جدا وأحيانا يمكن ان تعيش أشياء غير عادية عندما
يكون لديك المزيد من الخبرة..
يمكن أن تخبرك في بعض الأحيان بما سيحصل و أيضا الطريقة لاكن متى أو أين يبقى السؤال
معلقا على خطر في المستقبل (كما هو حادث سيارتي) ، ولكن نادرا ما تقدم لكم تفاصيل هذا الخطر من اجل عدم تغيير مجرى الأمور. كنت تعرف أن ذلك سيحدث ولكن لا أعرف حقا متى (ويحدث ذلك...).

من الممكن أيضا أن تعاني صحتك وأيضا لن تحس بمرور الوقت ، كان الوقت يمر بسرعة لذلك أنصحكم بعدم
تجاوز ساعتان كحد أقصى
باختصار ، لا تقدم على شيئ لا يحدم عقباه وتزود
بالاحتياطات الازمة

السامري
ssamri@gmail.com

غير معرف

يقول...

باين انها لعبة حلوة

وأنا بفكر اني أجربهاا

غير معرف

يقول...

تحذيير الموقع هذا بس يورينآ بعض الخرافات مو يقول طبقوا واللي يبي يجرب فهو ندمان لان هذي الامور تقرب وتجلب الشياطين لنآ وهذا يعتبر من الامور الشركيه المحرمه فآبتعدوا عنها هدآكم الله ولا تقتربو منها واللذي يريد الحرام والذنب والخوف والهلع فليفعل!!وهذي الاشيآء كلها خرآفآت فقط لآغير والكفآر فعلوها لان ماعندهم دين اصلا..

غير معرف

يقول...

السلام عليكم اخوتي انا قرات كل التعليقات من الاول الى الاخير في الحقيقة انا لا اعرف هذه اللعبة فقط من اطلاعي على الانترنيت صح في نفسي فضول شديد لتجربتها لكن بصراحة اخاف من العواقب وخايفة اخسر راحة بالي وسكوني مع نفسي وايماني بالله . فايماني بالله يمنعني لتجربتها وانصح الجميع بعدم تجربتها مع انني اريد لكن ان شاء الله لن اجربها حتى لا اندم والحمد لله على نعم الاسلام و الله يهدينا الى الطريق المستقيم
اقول لكم شيء اخوتي لو كان في فائدة من علمنا بالغيب لكان اسهل على الله انو يعلمنا به ولو كان علمنا بالغيب مافيه اي ضرر لكان الله اعلمنا به فهو خالقنا وربنا فكيف لا يرضا لنا الخير ؟؟؟ سبحان الله وبحمده

غير معرف

يقول...

السلام عليكم اخوتي انا قرات كل التعليقات من الاول الى الاخير في الحقيقة انا لا اعرف هذه اللعبة فقط من اطلاعي على الانترنيت صح في نفسي فضول شديد لتجربتها لكن بصراحة اخاف من العواقب وخايفة اخسر راحة بالي وسكوني مع نفسي وايماني بالله . فايماني بالله يمنعني لتجربتها وانصح الجميع بعدم تجربتها مع انني اريد لكن ان شاء الله لن اجربها حتى لا اندم والحمد لله على نعم الاسلام و الله يهدينا الى الطريق المستقيم
اقول لكم شيء اخوتي لو كان في فائدة من علمنا بالغيب لكان اسهل على الله انو يعلمنا به ولو كان علمنا بالغيب مافيه اي ضرر لكان الله اعلمنا به فهو خالقنا وربنا فكيف لا يرضا لنا الخير ؟؟؟ سبحان الله وبحمده

غير معرف

يقول...

انا جربتها هده سنة مع مجموعة من صديقاتي في المدرسه فكانت بالنسبة لي عاديه لكن عندما اعدت تجربتها مع صديقاتي مرة اخرى كانت مخيفة عن عودتي الى البيت في اليل عند نومي شاهدت كابوسا مخيفا وفي الغد وجدت قطة ميته وعدة احدات وقعت سيئة فمرتا عندما لعبناها احتفضت باللوح وعندما وضعت عليه المؤشر ووضعت اصبعي عليه تحرك من غير ان اقول كلمات البدايه تحرك نحو القمر وعندما اعيده للوسط يعود للقمر ’’’’ المهم اني مررت بايام عصيبة وبدات اخاف كتيرا واصبت بمرض نفسي المهم لا تلعبو متل هده الالعاب لانها اولا حرام فالغيب لا يعلمه الا الله ومن يلعب متل هده الالعاب فقد اشرك بالله فاتقو الله نعم ان السحر حق لكنه محرم في ديننا لانه يضرنا

maria يقول...

سمعانة كتير عن اللعبة وقررت انا و اربع صديقاتي انو نلعبها ياريت تزبط

غير معرف

يقول...

مرعــــــــــــــــــبــــــــــه..!!

Baby roro يقول...

اوففففف احنا لعبناها بالمدرسسه ولآ صار شي ولآ تحركك

غير معرف

يقول...

ابي العبها ممرررره
بس اخاف اصير مشركه
مع العلم ابي العبها بدافع الفضوووووووووووووول

غير معرف

يقول...

لعبتها منذ قليل الكترونيا، ولم اكمل حيث أني كتبت السؤال الاول وهو بالانجليزي كيف حالك؟ فبدأت تظهر اجابة لم انظر إلى ولكن فجأة تعطل الفلاش بلاير في الفايرفوكس وتوقفت اللعبة، لكن الغريب أنني عندما قمت وقعت عن الكرسي، لا أعرف هل هي صدفة أم ماذا؟!
والله ولي التوفيق

غير معرف

يقول...

اعتقد الالكترونية دى ملهاش لازمة

غير معرف

يقول...

انا لعبت الويجا واشتغلت معايا كويس بس عايز اسأل هل من الممكن لعب الويجا باللغة العربية ولا لازم بالانجليزية؟؟؟

غير معرف

يقول...

i tryed it right now on a website, it's so borring i belive it's just a jock nothing about it is real

غير معرف

يقول...

عشان هيك انتا سفير الاحزان

غير معرف

يقول...

يختي عليكي

غير معرف

يقول...

انا صنعت لوحين منزليا و لم استطع استدعاء احد
لكن اليوم بعد محاولتي باللعب جلست في غرفة مظلمة و احسست ب حرارة تلمس قدمي فقررت ان احرق لوحا واحدا و فعلت !
لكن بالصدفة كان اللوح الثاني مع المؤشر ملتصقا بالأول و قد احترق جزء
كبير من اللوح الثاني و المؤشر كان يشير إلى رقم 7
فهل هناك تفسير لهذا ؟؟؟؟؟

غير معرف

يقول...

انا لعبت هي العبة كتير انا ورفقاتي وكلشي عنا صح ويلي بشك يجربا مو دائما بتظبط بس معنا ظبطت كتير
وحصرا المكان يكون على ضو شمعة وما يكون في حدا بلغرفة غيركون
انا جربتا وظبطت
وانا بهيك شغلات ما بمزح

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين اللعبه هذه خطره جدا وممنوع يلعبها صاحب القلب الضعيف انا لعبتها انا واصدقائى وندمنا على هذا اليوم ان احنا لعبنها اولا احنا من اسكندريه فكان عندنا بيت مهجور وقررنا نلعب فيه فى الساعه2 فى منتصف الليل ولما بدانا اللعبه وبدات تتحرك بطريقه غرببه بدانا نسمع اصوات غير طبيعيه والشمع الى كان معانا كله بقى بيولع اكتر ويزيد واصوات والعياذ بالله وكانها تصرخ وحرق درجه ان صديقى اغمى عليه من هول هذا المنظر ووفتركنا المكان وذهبنا الى المستشفى ارجوكم لا تلعبوها انا كان عندى فضول زيكم ولاكن اندم على هذا اليوم وادعوا ارجوكم لصديقى احنا لعبناها من اسبوع ولحد دلقتى هو فى المستفى ادعوله بالشفاء ولكن انا بحظرك لا تلعبوها

Hoda

يقول...

اي شخص يريد تجربه لوحه الويجا عليه ان يعرف انها حقيقيه ومن تدعوه لن يتركك وانا اقسم برب السموات والارض انه ملازم لى من عشر سنوات ولا احتاج اللوحه انا اصنعها بنفسى واحيان كثيره ارى الرد فى عقلى قبل ان تقراه عينى وانا اكرر واقسم انها حقيقه

hot_zoom@yahoo.com

غير معرف

يقول...

عليك فقط ان تكون شجاعا وقويا للقلب اما ضعاف القلوب لا انصحهم بها لانهم سوف يتوهمون اشيائا حقيقية اما انا لعبة وتكلمة مع قريني بس الاسئلة محدودة ليس كما تقولون والجن صديقي الان يساعدني في الامتحانات و بعض الاشياء الي فيها خير

غير معرف

يقول...

الويجا العاب ليست حقيقية بمعنة اهو يمكن لاحد المشاركين ان يحرك يدة ليوهمهم ان هناك اشباح

غير معرف

يقول...

اريد لعبة الويجا

غير معرف

يقول...

السلام وعليكم انا عني وعن نفسي ابي اجرب هاذي اللعبه لسبب معين ...احناالمسلمين كلنا نؤمن بالجن والسحر والعين والحسد الخ...
انا قصتي ان ابوي مرتاح ماديا والحمدالله وكنا عايشين ومرتاحين بس فجأه بدأت تنقلب حياتنا وامور ابوي تدهورة واي شي يدخل فيه يخرب من تجاره ومن كل شي واصحاب ابوي يقولوا ان شغلهم ماشي لما دخل ابوي معاهم وتوقف شغلهم ماراح اطول عليكم بس حبيت اوضح لكم فكرة المأساه الي احنا فيها وتفهموا سببي ان اجرب اللعبه وتنصحوني ابي له ناس كثير يركهوه ويحسدوه ف صلحوا له سحر ومحد داري ايش سبب انقلاب حياتنا الا ان خرجنا من بيتنا عشان ننقل بيت ثاني بسبب حالتنا الي تدهورة لقينا اسحار و اوراق مخبيه في اماكن كثيره في البيت ومكتوب فيها اسم ابوي وللعلم ان ابوي ضعيف ايمان وامي الله يحفظها بعد محاولات كثيره معا ابوي انه يتعالج عند شيخ يروح بس ما يستمر ...
وانا تعبت والله خطرت في راسي فكرة اني اجرب اللعبه اول ما سمعت عنها عشان اسالهم من الي سحر ابوي ووين مكان السحر ...
وللعلم اني فكرة اني اروح لاعند ساحر عشان يقولي الاجوبه الي احتاجها بس معروف انه حرام وانه الي يروح لاعند ساحر ماتقبل له صلاه لمدة 40يوم ع ما اعتقد وانا ما اشوف في اللعبه اي حرام الا انك تسأل عن موتى او عن المستقبل .هاذي قصتي بالمختصر وانتوا ايش تنصحوني فيه اجرب اللعبه

Noor Nona يقول...

انا لعبتها والحقيقة انها بتتكلم معايا كان انسان بيكلمني واحينا بتزعل وبترفض اسالها تقولي ليس اليوم واطلقت عليا اسم معرفش ده كويس ولا وحش وعلي فكرة هي ساعات بتكلمني بالانجليزي بس الترجمة بتكون باللغه مصرية عاميه غريبه جدااا

Noor Nona يقول...

انا لعبتها والحقيقة انها بتتكلم معايا كان انسان بيكلمني واحينا بتزعل وبترفض اسالها تقولي ليس اليوم واطلقت عليا اسم معرفش ده كويس ولا وحش وعلي فكرة هي ساعات بتكلمني بالانجليزي بس الترجمة بتكون باللغه مصرية عاميه غريبه جدااا

Noor Nona يقول...

انا لعبتها والحقيقة انها بتتكلم معايا كان انسان بيكلمني واحينا بتزعل وبترفض اسالها تقولي ليس اليوم واطلقت عليا اسم معرفش ده كويس ولا وحش وعلي فكرة هي ساعات بتكلمني بالانجليزي بس الترجمة بتكون باللغه مصرية عاميه غريبه جدااا

غير معرف

يقول...

انا لعبتها بمكة مع اقاربي كتير ودايم ندردش ونتكلم معاهم كتير واغلب اللي نكلمهم مسلمين ويعرفو عنا معلومات قديمة مع العلم انني عمري 15 واقاربي بنفس الاعمار ونتكلم معاهم على لوحة عربية واحيانا انجليش وكل واحد من بلد وله لهجة واحيانا نتكلم مع اللي كلمناهم من قبل ونعرفهم بس احنا بنكلمهم بكل مصداقية وعدم استهزاء وبصراحة ماقد جرت العبها برا مكة قبل كدا ولا جربت اسال عن امور الغيب والمستقبل بس اكتر الاحيان يرفضو يتكلمو مع الكبار وارجع اسالهم لي ودايما يقولو اخاف.... والله الموفق

غير معرف

يقول...

المثل بيقول ابعد عن الشر وغنيله,,, احنا بنؤمن ان الله وحده يعلم الغيب,ونلجأ له في طلب حاجتنا, الله يحفظكم اجمعين

omar يقول...

تحــذير اقسم بالله العبه حقيقيه والله العظيم ولو حد فيها مبتدئ ولعبها يبقى يا هيغمى عليه يا هيروح مستشفى المجانين ده شى اكيد , انا ندمت ندمت ندمت ,

الى حصل ان احنا لعبنا فى مكان قهوه , الى حصل ان النور بتاع القهوه قطع والراجل الى كان جيبلنا الشاى وقع وهو بيحط الشاى على الطرابيزه الى احنا بنلعب فيها , قلت لاصحابى : ايه الى بيحصل ده , واحد صاحبى قالى : باين العبه حقيقه ولا ا يه ؟ , واستهزئنا بلموضوع وقعدنا نضحك وفى الوقت ده النور جه , بعدين قطع , بعدين قعد يعمل كده 5 دقائيق لحد ما اصحاب القهوه قفلوا الكهرباء , والناس الى فى القهوه قاعدين مفزوعين لان الكهرباء قطعه من الشارع كله , مش عارف مفزوعين ليه , وفجأه كان فى صوت بيقول , مرحـبا بكم , والناس كلها مفزوعه وعملينّ يقولوا مين الى بيتكلم مين الى بيتكلم انتم بتهزروا ولا ايه , (عليا انا واصحابى) قلنلهم والله العظيم ما اتكلمنا فجأه لقينا واحد قدمنا مكناش شايفينه كويس وكان رايح يسلم علينا فالحمد لله صاحب القهوه جاب شمعه وولع القهوه فأختفى الشخص ده علطول ,

ومن يومها مش عارف ايه الى حصلى كده :) ,, ياريت المستهزئين بلموضوع ده والى عملين يقولوا العبه مش حقيقيه , يجربوها الاول ,

بس الصراحه العبه متــــعه انا عاشق العالم السفلى ولكن الحمد لله انا متمسك بلاسلام قبل كل شى ,

غير معرف

يقول...

لقد حاولت العبها عدة مرات على ورق عادي وقت الظهيرة ولم ارى شيء فهل لها وقت معين على فكرة انا بقرا قران كثير فهل هذا له دخل بالرواح اي تاتي الي روح طيبة بدل الشريرة وكيف اقوم باستدعاء الروح
ر.غ

غير معرف

يقول...

mor3ebaaaaaaaaaaaaaaa

فتحي عبدو

يقول...

بصراحة يا جماعة أنا لعبت وندمت كتير ……
كنا أنا وصحابي راجعين من سهرة لساعة ٢ بال ليل شفنا بيت مهجور بغابة ولعتمة سودة كتير .فقرر صاحبي يتحدى الجميع ويفوت يجلس للساعة ٤ في البيت هذا wfitna معو كنا ٣ أشخاص .ضوا تليفونه وحكي مع رفيقة وبعتتلو صورة عن لوح غريب فيه أعدحروف أبجدية ورسمات .رسامو ع ورقة ………l المهم بدأنا نلعب ……بالأول كنا نمزح فجأة طفا ضو تليفون ورجع ضو بعد ٥ ثواني رجع طفا وحدو بعد ١٠ ثواني تقريباً وصرت حس هوى يلامس وجي ……5ift كتير وفجأة سكر لباب تبع البيت المهجور وسمعنا صرخة متل شيطاني .نهلعنا كتير وصرنا نرجف .حاولنا نفتح الباب بس ما كان يفتح مع العلم انوءالباب خشب قديم دون قفل !أنا صار معي إنهيار عصبي وركبي حسيتٌ سقعو كتير .وفتح الباب بوج رفيقي بقوي .ونزل دم من وجو .أنا شفت عيونو برا .وهربنا عل سيارة لماً مشينا وما عرفنا كيف دورناهة شفنا سيارة لحقتنا .وصارت تدويلنة بدا تدوبل عنا .زحلا رفيقي ونطرنا تتدوبل bsطلعنا ورانا ما كان في سيارة ولا حتى ضو !!وعملنا حادث طفيف بعامود كهربا جمب الطريق بس كفينا عالبيت ولسيارة مكسر بابها ودفعها الأمامي .لموهم وصلنا عبيوتنا لساعة ٥ وج الصبح .وما قدرناإنو نام وضلو يجينا أحلام مرعبة .ورفيقي صار يتعالج نفسي .أما أنا فلا أقدر على النوم لغاية الآن سوى ساعة وحيدة في الليل .حيث أبصر عظاما بشرية وعيون مختلفة الألوان .وأتكلم في نومي وأرى نفسي بين الأموات في المقابر …… أرجوكم لا تلعبوهااا

غير معرف

يقول...

ان ماادري ايش القصص الذي بسمعها بيع ااانا لعبتهاا اكثر من مره ومع اشخاص مختلفين ولم نشاهد اي شي سوا مره احد االحاضرين صار بيفتعل اشيئ من اجل اخافتالحاضرين وكتشفنا الموضوع اا

MOUNIR GABRILLAS يقول...

لقد اشتريت اللعبة وجربتها أنا واصدقائي،ولكن ليس هناك شيء من هذا الذي يقولونه أصدقائنا الاعزاء،مجرد اوهام وتخيلات في عقول بعض الاشخاص

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم........
اولا هذه اللعبه حقيقيه بل انها ليست بلعبة ابدا والبعض يظنونها تسليه ولكن هى لوحة التحدث مع سكان العالم الاخر فانا كنت مثلكم لا اصدق هذا وفى يوم قررت انا واصدقائى ان اجربها وكنا جميعا نقول عليها تفاهات
وكنا فى الاول مترددين ولكن قررنا ان نجربها وليت هذا ما حدث ولكن ساتلوا عليكم ما حدث معنا...........

فكنت انا واثنين من اصدقائى اتفقنا ان نذهب بعيدا الى مكانا هادئا حيث لا يوجد به احد فجلسنا جميعا تحت شجرة عاليه ولها فروعا كثيره فكانت الساعة تقارب الثانية ليلا فاشعلنا الشموع وفجاه انطفات بعد ان اشتعلت
فاشعلناها مرة اخرى فانطفات ثانيه فكلما نشعلها تنطفا من غير سبب وكان هذه علامة تحذيرية لنا.......
ولكنفى مرة لم تنطفا فيها فبدانا لمسنا المؤشر وبدانا بالتحدث وبعدها جاء هوائا شديدا طفا الشموع وحدث الغير متوقع اختفى فجاه واحدا منا فوقفنا مذهولين وبعدها سمعنا صوتا لم نفهمه ولكنه كان مريبا ومخيفا وقال لى صديقى الذى بجوارى وهو يرتعش من شدة الخوف ربما هذا هو صديقنا مختبئ فى مكان ما ويريد ان يخيفنا وفجاه بعد ما قال لى هذا ارتفع الى الهواء ونظرت رايته على احد فروع الشجره التى كنا نجلس تحتها وبعدها اريد ان اجرى لاحضر احدا يساعدنا ولكن لا استطيع ان اتحرك وكان قدمى شلت فزحفت على الارض وكان شيئا يسحبنى الي هذا المكان ثانية وفى هذه اللحظه قرا قران الفجر وبعدها جريت الى البيت مسرعا ولم استطع ان اتحدث الى احد وبعد ان هدات قلت لهم ما حدث فاغمى على فى الحال وبعد ان فتحت عينى رايت اصدقائى بجوارى بعد ان علمت ان صديقى الذى اختفى عثروا عليه فى احد الكنائس وصديقى الاخر محفورا على وجهه ثلاثة من علامات الصليب ولهذا الوقت احلم احلاما مرعبه ولا استطع النومّ.............
نصيحة منى الى كل شخص لا تجربوها ابدا لانها اخطرررررررررررر مما يكووووووون.........

غير معرف

يقول...

ممكن من اللي لعبوها وضبطت معاهم يتواصلوا معي
حابه استفسر عن اشياء .
لانو اكثر من مره احاول بس مايصير شيء .
iif_y@msn.com 🌚

عبدو

يقول...

ارجو من لي لعب هذي اللعبة يخبرنا عن كيفية لعبها و الاماكن لي تتباع فيها في الجزائر

عابر سبيل يقول...

البعض يقول جربتها لكن لعلمكم شيء هناك ظروف خاصة للعب اللعبه اهم جزء العب اللعبة بالليل و اطفي كل انوع الضوء وبدا لعب اللعبة انا متأكد انكم لعبتم بالعبة و الضوء موجود

عابر سبيل يقول...

نصيحة مهمه جداً لاتجربوها ولا تلمسونها

Rahoof يقول...

اقوووووووول لايكثر ماعندكم سالفة انا جربتها مرتين ماصار شي والي يقولون صارت لنا كذابيييييييين هذا حسابي في استقرام الي يبغا يثبت لي انها حقيقة يجيني دايركت ع الخاص وانا مستعدة اجربها !!! ابغا اجربها ماصارت ومني مقتنعة rahaf0bnota هذا حسابي هيا تعال 👊🔪

غير معرف

يقول...

انا سمعت عنها كتير ونفسى اجربها بس انا خايفة كتير ان يطلع الكلام دة كلة حقيقى لانى خوافة جدا

غير معرف

يقول...

هلوسات توصل لحد القتل تستمر بعد لعبها لأيام وشهور ومن لعبها فقد اشرك .

Direct Directed يقول...

انها حقيقة ، لمذا! الان هذه اللعبة قبل اللعب تقول استدعي بعض الجن . وكما يقول اهل الدين الاسلامي عندما تقول كلمة جن و لاكن في الليل يكون بينك و بينه شعرة واحدة . و الاستنتاج و التلخيص الجن يوجد في اي مكان كنت فيه و خاصة عند النوم لانني انا كنت العب الويجا و من الويجا اصبح يتحدث معي بوصف رجل و كانه صديق يا اخواني لكم التحدير كما قال سبحانه و تعالى: وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا* سورة الجن الاية -6- --- هل من سؤال؟ انا هنا يا اخواني فانا اعرف الكثير عنهم و عن عالمهم ..

Direct Directed يقول...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته: يا اخواني كل ما اعلم على هده اللعبة = انها حقيقة ، لمذا! الان هذه اللعبة قبل اللعب تقول استدعي بعض الجن . وكما يقول اهل الدين الاسلامي عندما تقول كلمة جن و لاكن في الليل يكون بينك و بينه شعرة واحدة . و الاستنتاج و التلخيص الجن يوجد في اي مكان كنت فيه و خاصة عند النوم لانني انا كنت العب الويجا و من الويجا اصبح يتحدث معي بوصف رجل و كانه صديق يا اخواني لكم التحدير كما قال سبحانه و تعالى: وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا* سورة الجن الاية -6- --- هل من سؤال؟ انا هنا يا اخواني فانا اعرف الكثير عنهم و عن عالمهم ..

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.