3 سبتمبر 2022

Textual description of firstImageUrl

لعنة كاهنة المستنقع

إعداد : كمال غزال
تقع أراضي مانشاك الرطبة على بعد أقل من ساعة شمال غرب ولاية نيو أورلينز الأمريكية، وهي معروفة بالقصص المخيفة عن سكانها ، ومن أشهر هؤلاء السكان المحليين هو شبح جوليا براون الذي يُطلق عليه أحياناً اسم جوليا السوداء أو جوليا البيضاء ، وتشير السجلات إلى أن هناك امرأة بالفعل تدعى جوليا براون عاشت في المنطقة بعد انتقالها من نيو أورلينز ، ولكن ربما زينت أسطورتها من خلال إضافة قصص عن عملها ككاهنة في سحر الفودو.

ومنذ أن عاشت براون في بلدة صغيرة نائية استخدمت على الأرجح معرفتها بالشعوذة لتقديم خدمات طبية وكذلك خدمة القابلة للمقيمين ، وتزعم القصص أن لديها خبرة في اللعنات وجميع أنواع السحر ، وبحسب أحاديث السكان المحليين هناك فإن السيدة براون غالباً ما كانت تجلس على شرفة منزلها وتغني ، وفي بعض الأحيان تغني كلمات مثل : " .. في يوم من الأيام سأموت وسآخذ البلدة بأكملها معي ..." ، وبحسب ما ورد في يوم جنازتها في عام 1915 ضرب إعصار قوي لويزيانا وجرف حوالي 300 شخص ودمر عدة بلدات وتنسب الأساطير هذه العاصفة إلى لعنة براون كما لمحت لها في أغنيتها ، وهناك مزاعم بأن روحها ما زالت قابعة وهائمة هناك تطارد المستنقع التي انتهت فيه حياتها.


إقرأ أيضاً ...
 

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ