21 يونيو 2022

Textual description of firstImageUrl

رصد دوامة من الضوء الأزرق في سماء نيوزيلندا

إعداد : كمال غزال
أثار ظهور دوامة غير عادية من الضوء الأزرق في السماء فوق نيوزيلندا دهشة مراقبي النجوم وترواحت النظريات ما بين تأثير المخلوقات الخارجية إلى الثقوب السوداء .

وكان عالم الفلك ألاسدير بيرنز الذي يدير شركة توينكل دارك سكاي قد حصل على هذا المشهد من جزيرة ستيوارت في البلاد ،  وقال لأحد المواقع الإخبارية : " لقد كان غريباً تماماً ، مثل دوامة ضخمة وهي تتحرك ببطء شديد وبهدوء شمالًا عبر سماء الليل ثم ما لبثت أن تبددت مع مرور الوقت ، وللوهلة الأولى تبدو وكأنها مجرة ​​حلزونية معلقة هناك في سماء الليل" ، كما علقت زميلته جين روس : " لقد كان أمراً لم نرى مثله من قبل ، إنه أمر لا يُصدق !  ، عندما أقف هناك وأنا أنظر إليه ، اعتقدت أنه إما كائنات فضائية أو ثقب أسود ينفتح علينا جميعاً"

ومن الجدير بالذكر أن هذا المشهد يذكرنا بحادثة ظهور دوامة حلزونية مشابهة في سماء النرويج وكانت زرقاء اللون أيضاً ، وقيل آنذاك أنها أثر تجربة فاشلة لصاروخ عابر للقارات بحسب ما صرحت به وزارة الدفاع الروسية لوكالة إيتر تاس وأنه انطلق من غواصة نووية ، لكن البعض من المهتمين بشؤون الأجسام الطائرة المجهولة لا يروقهم ذلك التفسير ويشككون به .

وتلك الصواريخ قد تنشر وقودها أثناء دورانها بشكل غير مستقر لتعطي دفقاً من اللون الأرزق.

ومؤخراً .. نشرت جمعية نيو بلايموث الفلكية على فيسبوك أن صاروخ سبيس إكس جلوبال ستار من المحتمل أن يكون قد عبر نيوزيلندا في ذلك الوقت تقريباً".

وشوهدت أنماط مماثلة في السماء في الماضي في مواقع مختلفة ، مثل تلك التي تم رصدها في وقت سابق من هذا العام في هاواي وأوكلاهوما ، وفي شرق إفريقيا في عام 2018. وقد ثبت أن سبب كل ذلك هو إطلاق سبيس إكس أيضاً.



إقرأ أيضاً ...

- حقيقة الضوء الحلزوني الغامض في سماء النرويج 

- لماذا تنكر الحكومات وجود المخلوقات الخارجية أو مركباتهم ؟ 

- هل جسم "بوب وايت" دليل على تكنولوجيا المخلوقات الخارجية ؟



0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ