20 ديسمبر 2021

Textual description of firstImageUrl

متلازمة الأرقام المتكررة

إعداد : كمال غزال
كثير من الناس تنشغل عقولهم بأرقام متكررة في حياتهم يرونها في حياتهم اليومية عند كل مرة يتفقدون فيها الساعة أو يرون لوحة سيارة أمامهم أو رقم هاتف وارد إليهم أو لافتة برقم معين ..الخ ، وقد تلقى موقع ما وراء الطبيعة العديد من تلك التجارب  حيث يتساءل أصحابها إن كان هناك دلالة لتلك الارقام في حياتهم أو تدل على شيء في سيحصل في المستقبل أو تعكس مخاوفهم من مشكلة أو كارثة غائبين عنها أو على وشك الحصول .

إذا ناقشنا الأمر من الناحية العلمية فحسب فهي بسبب التركيز المتحيز أو الإنتقائي للعقل على نماذج محددة من الارقام كأن يكون فيها نمط تكراري أو ارقام محددة لها معنى باطني لديهم وهي متعة ذهنية للعقل،  فنحن كبشر نميل بشكل طبيعي لإيجاد النماذج في الصور مثل ظاهرة الباريدوليا والأصوات ، والأرقام لا تشذ عن هذه القاعدة خصوصاً إذا أحببنا علوم الرياضة الذهنية أو الحساب  .

ولوضع هذه النظرية موضع اختبار أنصح اصحاب التجارب بالقيام بتجربة ، والتجربة هنا خير برهان ،  من خلال رسم جدول ومن ثم تسجيل كل رقم يشاهدونه في حياتهم ومن  ثم إحصاء كل عملية تكرار ، سواء أكان هذا الرقم من مجموعة الأرقام المزعجة التي تتكرر معهم (مجموعة أ)  أم الأرقام الأخرى  (مجموعة ب ) ، فإذا حصلت (مجموعة أ) على معدل تكرار قريب من معدلات تكرار (المجموعة ب)  فعندئذ نستنتج أنه ميل فطري للنماذج في العقل ولا يوجد هناك أمرغريب أصلاً فيها بحسب نظرية الإحتمالات .

ومع ذلك إذا لم تقنعك النظرية أعلاه يمكنك تفسير دلالات هذه الارقام المتكررة من خلال ما يسمى بعلم الأرقام Numerology الذي يستخدم لمعرفة الطالع والمستقبل ، وهو علم زائف من وجهة النظر العلمية لأنه لم يخضع لتجارب المختبرات ، وهي وسيلة إقناع مناسبة للأشخاص الذين يؤمنون بأن كل شيء يحدث في العالم  يحدث لسبب مهم وليس لمجرد مصادفة أو عشوائية. 


ولهذا سنذكر هذه الدلالات بحسب كل رقم متكرر من 1 إلى 9 أياً كان مقدار التكرار في كل رقم :


111 : اصغ لحدسك

هو رقم ميمون يحثك على النظر حولك ومراقبة الأشياء والأشخاص من حولك ،  قم بتدوين ما حققته والقلوب التي فزت بها. تخبرك الإيجابية المحفورة في الرقم أن تستمع إلى حدسك وتثق بحدسك إلى جانب تحفيزك أكثر ، يضمن الرقم أنك على الطريق الصحيح وأن كل ما تفعله في الوقت الحالي هو الشيء الصحيح الذي يجب عليك فعله.


222: حقق التوازن في علاقتك

الرقم اثنان يدل على الشراكة والعلاقة. إنه ما يخبرك بالتركيز على الأشخاص بدلاً من الأشياء المادية. يلمس الكثير من الناس حياتنا بطرق مختلفة ، ولكن يكاد يكون من المستحيل التفريق بين الخير والشر. ومع ذلك ، إذا رأيت الأرقام المكررة 222 ، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة جدية حولك لفتح قلبك لأشخاص جدد.


333: انسجم بين عقلك وجسدك وروحك

الرقم ثلاثة يصور الثالوث: العقل والجسد والروح. كلما رأيت الأرقام المتكررة 333 ، فقد تكون علامة على إنسجام بين عقلك وجسدك وروحك. إيجاد التوازن الصحيح بين الثلاثة هو ما يضمن الاستقرار والأمان في حياتك،  إذا كنت مرهقاً أو متوتراً بشأن شيء ما ، فهذا هو الوقت المناسب لتجد سلامك الداخلي أو أمانك.


444: ركز على بيتك وعائلتك

من ناحية الارقام ، يرمز أربعة إلى الأسرة والمنزل ، والشعور بالراحة. إذا رأيت هذه الأرقام المكررة 444 ، فيجب أن تهتم أكثر بمنزلك وأفراد أسرتك. اسأل عن مكان وجودهم وتفقد أحوالهم بانتظام واجعلهم يشعرون بأنهم محبوبون ومهمون لك أيضاً ، أو قم بتعديل بيئة منزلك لجعلها أكثر هدوءًا وراحة.


555: التغيير لا مفر منه

إذا رأيت 555 في أي مكان ، فقد يعني ذلك أنك تتطلع إلى المرحلة أو الفصل التالي من حياتك. إنه يعني ببساطة أن التغيير أمر لا مفر منه وأن احتضانه سيجعل الأمور أسهل وأكثر ميلًا إلى المغامرة. لا تكبح جماح نفسك واستقبل كل فرصة جديدة تمر في طريقك.


666: أعد النظر في أفكارك

في كل مرة يظهر لك الرقم 666 فأنه يمنحك في الواقع فرصة للتراجع عن الأخطاء أو يمنعك من ارتكاب أي أخطاء على الإطلاق. عندما ترى هذا الرقم ، تراجع خطوة وأعد التفكير في قراراتك وأفكارك. وقم بوزن الإيجابيات والسلبيات ثم اسأل نفسك ما إذا كان ما تفعله صحيحاً أم خاطئاً ،  وبالمناسبة يمثل هذا الرقم بتكرار ثلاثي في بعض المعتقدات الدينية الشيطان أو الوحش.


777: لا تخف

أحياناً تكون مليئاً بالشكوك وغير متأكد ومتردد بشأن الشيء الكبير التالي في حياتك. لكن إذا رأيت الأرقام 777 ، فكن عازماً ، ولا تخف ، وظل قوياً في قلبك. ثق بنفسك وامض قدماً نحو حياة مليئة بالإثارة والمغامرة.


888: أنت في سلام

رؤية الأرقام المكررة 888 تعني أنك الآن في سلام مع نفسك ومع أفكارك ومع كل من حولك. أنت في منطقتك الأكثر راحة ولا تحتاج إلى الانخراط في أي شيء من شأنه أن يعطل هذا الانسجام.


999: التخلي عن الماضي

أخيراً ، يخبرك الرقم 999 بأن الوقت قد حان للتخلي عن الماضي، يحثك على المضي قدماً نحو الفصل التالي من حياتك والتخلص من أي مشاعر باقية وبغيضة.


إقرأ أيضاً ..

- تجارب واقعية: استحواذ رقم 

- تترافوبيا : شؤم الرقم 4 

- ظاهرة الباريدوليا 

- علم الاوفاق : المربعات السحرية

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ