13 مايو 2009

Textual description of firstImageUrl

تحطم جسم مجهول في القصيم السعودية

صورة فنية وليست واقعيةفي 7 يناير من عام 2009 شوهد جسم طائر مجهول ليلاً في سماء منطقة القصيم السعودية، وانتشرت تلك الحادثة في المنتديات العربية وهي تتحدث عن مواطنين يزعمون أنهم شهدوا اصطدام ذلك الجسم بالأرض أو كان يقوم بمناورات تهدف إلى إخافة البشر، البعض الآخر اعتبروا ذلك الجسم نيزكاً أو قمراً صنعياً، وما زال شهود العيان ينتظرون توضيحاً أو تفسيراً لما حدث من مكتب الأرصاد الجوية المحلي لكنهم لم يحظوا بعد بأية إجابة. ففي يوم الأربعاء السابع من يناير 2009 وبعد صلاة العشاء سمع دوي قوي في السماء تبعه رؤية ضوء ضخم من ناحية الغرب فوق منطقة القصيم الواقعة شرق العاصمة الرياض. شاهد العديد من السكان المحليين مذنبات من قبل ولكنهم لم يسبق أن شاهدوا جسماً بمثل تلك المواصفات. فالجسم كان بلون أخضر مزرق وكان يطلق أشعة خضراء منه أو ومضات. يعلق خالد أحد الشهود بالقول:"لم ير أحد أبداً شيئاً كهذا". ومن المدهش أن ذلك الخبر لم ينل نصيبه من النشر في صحف الغرب، على الرغم من أنه شوهد من مسافة بعيدة في الكويت فالسكان المحليون هناك وصفوا الجسم بأنه كان يقترب نحوهم ثم سمعوا إنفجاراً وشعروا بهزة أرضية تشير إلى إصطدامه لكن الحكومة السعودية لم تكشف عن أية معلومات بخصوص موقع الإصطدام.

المصدر

إقرأ أيضاً ...
- حقيقة الإنفجار الغامض في سيبيريا- يوفو يحلق في سماء سوريا- أضرار مجهولة السبب على جسم سيارة

5 تعليقات:

غير معرف

يقول...

من حق الحكومة السعوديه واي حكومه اخرى اخفاء معلومات عن مشاهدات كهذه للحفاظ على الامن الداخلي للدولة ومنع اي كلام مغلوط من النشر . وانا مع الحكومه السعودية في ذلك المنع.

وبالتوفيق لمنشىء هذا الموقع الجميل جدا بما يحويه

وسدد خطاك اخي .

غير معرف

يقول...

اخي العزيز لماذ لا ينتشر مثل هذا الخبر وغيره
اخي العزيز هذه معلومات عامه ويجب على الجميع معرفتهاء
اذكان حقيقه نريد ان يعلم جميع العالم بما حدث
وهذا الخبر لايمس السياده بسواء اوخطر

حرص ليس له مبرر؟

وفق الله الجميع

غير معرف

يقول...

القصيم شمال الرياض مب شرق الرياض

غير معرف

يقول...

يا سيدي الكريم بنفس هذه الوقت من السنه شاهدنا هذه الشي في سلطنه عمان - صلاله على ما اعتقد التاريخ يتوافق حتى ناس يبعدو عنا 100 كيلو شاهدوه
اعتقد كان نايزك وتفت ع مراحل اذكر هذاك اليوم كان الضوء اخضر وشديد المكان اصبح نهار

غير معرف

يقول...

في تاريخ 4 ديسمبر من هذه السنة , و أنا هنا بموقع ماوراء الطبيعة أبحث عن شيء يشبة ووجدت هذا الموضوع القريب منها , حيث شاهدت جسم طائر لونه اخضر وغرريب لما أرى مثله في حياتي ولكن لم يزامن ظهوره أي ظواهر أو أحداث غامضة أو حتى أصوات أنما مرر بشعاعه الأخضر و الرمادي ثم أختفى !! وهو لا يشبة أي شيء عرفته سابقاً من نيازك وظواهر فضائية طبيعية .

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .