29 ديسمبر 2008

Textual description of firstImageUrl

شبح في متجر تويز آر أص

كان متجر تويز آر أص للألعاب والكائن في صنيفال في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مسرحاً لعدد من الأحداث الخارجة عن التفسير كوقوع الأشياء من الرفوف والشعور بالبرودة في أماكن معينة وشعور بوجود شيء مريب في المكان من قبل العاملين في المتجر.

وجدت قصة ذلك المكان طريقها في برنامج تلفزيوني اسمه Thats Incredible أو "أمور لا تصدق" الذي يقدمه فرانك تاركينون و كاثي لي كروسبي و جون ديفيدسون،حيث جرى التنسيق والاتصال مع وسيطة روحانية محلية في ولاية كاليفورنيا تدعى سيلفيا براون ومجموعة من المصورين المحترفين لتوثيق أي شيء يحدث من خلال إقامة جلسة تحضير أرواح في ذلك المتجر مستخدمين آلات تصوير مزودة بأفلام حساسة للأشعة تحت الحمراء وتعمل بسرعة عالية، كان المصور من مختبرات ألفا يقوم بالتقاط عدة صورة متتابعة للمكان الذي كانت فيه سيلفيا تجري فيه الاتصال بروح جوني جونستون الذي كان صبياً صغيراً وقع بغرام فتاة محلية ونزف حتى الموت اثر حادث في المزرعة ويزعم أن روحه تحوم في المكان، توضح أحد لقطات الفيلم تجسد Apparition لشبح شاب يستند إلى الحائط ويديه في جيبيه ! أنظر الصورة!

3 تعليقات:

غير معرف

يقول...

لنقل أن ما ظهر في الصورة هو روح الشاب الميت فعلاً

ولكن كيف يظهر وهو يضع يديه في جيبه ويرتدي ملابس ؟

فهل الروح ترتدي ملابس ؟

الملابس للأجساد المادية فقط وليست للأرواح!

عطيه

يقول...

الى الاخ الذى يقول الملابس للاجساد الماديه وليست للارواح الاشباح تتجسد فى اى صورة اى كانت فمن الممكن ان تظهر فى ملابس فرسان العصور الوسطى او ملابس الانسان الحجرى او على حسب البيئه التى يتجسد فيها الشبح

غير معرف

يقول...

ممكن لان الجن والاشباح تحب الاماكن التي فيها صور و دمى . لكن للامانة الصورة هاذي فيها ضل . هل لشبح ضل؟

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .