27 نوفمبر 2008

Textual description of firstImageUrl

أماكن مسكونة: فيلا الفنانة ذكرى

فجر يوم الجمعة 30 نوفمبر من عام 2003 جرى نهر من الدماء فى الشقة رقم 112 بسراي السلطان بشارع محمد مظهر بحى الزمالك .. إنطلقت 69 رصاصة خلال ربع ساعة من مدفع رشاش أمسك به رجل الأعمال "أيمن السويدى" و صوبه تجاه زوجته المطربة لتونسية "ذكرى" و مدير أعماله "عمرو الخولى" و زوجة مدير أعماله "خديجة" .. و بعد المذبحة البشعة أمسك رجل الأعمال بمسدسه و صوب الفوهة إلى فمه و أطلق على نفسه رصاصة واحدة و إنتحر.
اليوم وبعد 20 شهر من وقوع المذبحة الدامية عادت الجريمة لتطفو على سطح الأحداث من جديد.. و كانت هذه المرة من خلال بلاغ تقدم به "محمد" شقيق "أيمن السويدي" إلى نيابة قصر النيل طلب فيه الإذن بفتح الشقة مسرح الجريمة بعد إغلاقها بالشمع الأحمر بعد أن أخبره رجال الحراسة بسراي السلطان بأن هناك أصوات غريبة تنبعث من الشقة .. كما أنهم لاحظوا شباك غرفة النوم إنفتح فجأة ! بالإضافة لمشاهدتهم أحجار صغيرة تتطاير من الشقة كل ليلة!و كيل النائب العام سمح بفتح مسرح الجريمة .. و توجهت قوة من رجال مباحث قصر النيل إلى الشقة .. و هناك تلقوا أكثر من طلب من حراس العقار و عدد من الجيران بضرورة تشغيل الراديو على إذاعة القرآن الكريم لأن الشقة أصبحت مسكونة! تعالوا نتعرف على حقيقة ما يجرى كل ليلة داخل شقة شهدت مصرع أربعة أشخاص و ظلت مغلقة و مهجورة لأكثر من عام.ضابط مباحث بقسم شرطة قصر النيل قال:دخلت شقة "ذكرى" و "أيمن السويدى" أكثر من مرة عقب وقوع الجريمة.. و تجولت فى كل أرجاء المكان وقتها بلا خوف رغم مشاهدتي للجثث الأربعة ضحايا الحادث فطبيعة عملي و كثرة مشاهداتي لجرائم مماثلة أزالت عني رهبة النظر لجثث المرضى.. و لكن هذه المرة عندما وصلنا و زملائى بقرار وكيل النائب العام بفتح الشقة مسرح الجريمة بعد البلاغ الذى تقدم به شقيق "أيمن السويدي" إنتابنى إحساس غريب و شعرت بقليل من الخوف لم أكن أعلم سببه.

حكايات غريبة :
و يضيف ضابط المباحث قائلا: فى الحادية عشرة ظهرا توقفت سيارة "البوكس" أمام سراي السلطان بشارع حسن مظهر بالزمالك .. نزلت مع زملائي الضباط و القوة المرافقة لنا و دخلنا إلى العقار حيث كان فى إنتظارنا "محمد" شقيق "أيمن السويدي" و كان يقف مع الحراسة الخاصة المكلفين بحراسة سراي السلطان و راح يستمع منهم حكايات غريبة تحدث داخل شقة شقيقه كل ليلة.إحدى الحكايات التى سمعتها منهم كانت تقول إن مصعد العقار كلما أعلنت الساعة عن تمام الخامسة فجرا و هو نفس موعد إرتكاب الجريمة يتوقف عند الطابق الثاني .. نفس الطابق الذى توجد فيه شقة "ذكرى" و "أيمن السويدي".. و هو طابق ليس به أي من الشقق الأخرى .. فمن الذى يستدعى المصعد من أى طابق إلى الطابق الثاني؟!يصمت ضابط المباحث للحظات ثم يكمل قائلا:حكاية أخرى أشد غرابة سمعتها من حارس العقار أثناء وقوفنا فى مدخل سراي السلطان فى تلك اللحظات و كانت تؤكد سماع أصوات شجار تصدر من داخل الشقة عند منتصف كل ليلة و بعدها تنطلق صرخات أشبه بصرخات "القطط" فى العراك لمدة خمس دقائق فقط.. هذه الأصوات يسمعها حراس العقار الذين يتولون وردية الليل من الثامنة مساء و حتى الثامنة صباحا.

الشباك المفتوح:
و يستطرد ضابط المباحث و يقول:المهم.. فى ذلك اليوم صعدنا إلى شقة "ذكرى" و "أيمن السويدى" من خلال مصعد العقار و الذى توقف بنا فى الطابق الثاني و بدأنا في فض الشمع الأحمر من على باب الشقة بناء على قرار وكيل النائب العام .. و دخلت إلى الشقة مع القوة المرافقة لنا تلاحقنا رجاءات حراس العقار بضرورة فتح راديو بالشقة على إذاعة القرآن الكريم لأن الشقة يحدث بها أشياء غريبة و مخيفة.بمجرد دخولى إلى مسرح الجريمة إكتشفت أن المكان لم يتم تنظيفه من آثار الدماء منذ يوم وقوع الحادث.. كانت دماء الضحايا تلطخ جدران الصالة و أرض المكان و الأثاث.. و بدأ شريط ذكريات عمره 14 شهرا يمر فى خيالي عندما دخلت هذه الشقة لأول مرة عقب وقوع الجريمة.. هنا على هذه الأريكة شاهدت المطربة الراحلة "ذكرى" ترقد و هى ترتدي "ترنج" أبيض اللون جثة هامدة و الدماء تغطى كل جسدها و هى تحتضن "مخدة" صغيرة إخترقتها عدة طلقات .. الآن الأريكة ليس عليها جثة "ذكرى" و لكن رائحة الدماء و الموت ما زالت تملأ أرجاء المكان.و يكمل ضابط المباحث قائلا :قدومنا إلى مكان الحادث كان هدفه الإطمئنان على ما بالشقة من أشياء ثمينة خاصة و أن هناك شباك إنفتح فجأة ذات يوم بلا سبب و هو شباك غرفة نوم "ذكرى".. و بالفعل إنطلق "محمد" شقيق رجل الأعمال "أيمن السويدي" يجوب كل أرجاء الشقة مع أفراد القوة المرافقة لنا للإطمئنان على منقولات الشقة و الأشياء الثمينة بها من تحف و أثاث .. و كانت المفاجأة أنه إكتشف عدم وجود ضياع أي شىء من الشقة!إذن.. شباك غرفة نوم "ذكرى" لم يفتحه لص كما كنا نعتقد أو نتصور .. فمن الذى فتح الشباك فجأة؟ .. هذا السؤال لم نعثر له على إجابة خاصة و أننى قمت بمعاينة الشباك جيدا و لم يكن به أى آثار لفتحه من خارج الشقة.. بمعنى آخر الشباك إنفتح من داخل الشقة!

أحجار تتطاير:
حارس أمن من الحارسين المكلفين بحراسة سراي السلطان فى وردية الليل قال:ذات ليلة.. سمعت بأذناي أصوات "عراك قطط" تنطلق من الطابق الثاني.. نظرت لزميلي الذي يشاركني الوردية فى رعب و بسرعة تحولت نظراتنا إلى مصعد العقار لنكتشف إنه متوقف فى الطابق الثاني الذى لا يشغله سوى شقة "ذكرى" و "أيمن السويدى" .. و تسائلنا من الذى إستدعى المصعد لهذا الطابق؟ و لم نعثر على إجابة لهذا السؤال.و يستطرد حارس العقار قائلا:لم تمض ثوان حتى سمعت أنا و زميلي أصوات غريبة لم ننجح فى تفسيرها و لم نعرف سوى أن مصدرها الطابق الثاني.. دب الرعب فى قلبينا .. و زاد خوفنا عندما سمعنا صوت إرتطام ضعيف يأتينا من خارج باب العقار .. غادرنا العقار مهرولين من الفزع المصحوب بالقلق في أن يكون هناك لص يحاول دخول العقار .. خرجت مع زميلي إلى الشارع فلم نجد شيئا .. قررنا العودة إلى أماكننا داخل العمارة و لكن قبل أن ندخل من باب سراي السلطان رفعت رأسى لأعلى إلى الطابق الثاني لأكتشف أن شباك غرفة نوم "ذكرى" مفتوح و أحجار صغيرة تتطاير منه!بعد هذه الواقعة الغريبة .. أبلغت شقيق رجل الأعمال "أيمن السويدي" بضرورة فتح الشقة و قراءة القرآن بها لأنها أصبحت مسكونة..قاطعت حارس الأمن بسؤال: هل إشتكى سكان العقار مما يجرى فى شقة "ذكرى"؟و أجاب الحارس قائلا:أغلب سكان سلطان السراي من الأجانب .. و لكن البعض بالفعل شكى لرئيس إتحاد الملاك من سماعهم أصوات غريبة من بعد منتصف الليل و عند الفجر تأتيهم من الطابق الثاني.. و كان رده على شكواهم بأن تلك الأصوات الغريبة التى يسمعونها ربما تكون صادرة من طابق آخر بالعمارة حتى يهدأ من روعهم .. و لكن الحقيقة المؤكدة التى لا تقبل الشك و التى رأيتها بعيني .. تؤكد أن هناك أشياء غريبة تحدث داخل الشقة رقم 112 من عمارة سراي السلطان كل ليلة!

12 تعليقات:

Rami يقول...

لقد قراءت في كتاب الانسان روح لا جسد عند محاولة تحضير روح شخص مات منتحراً ان الروح لا تستطيع القدوم لان عليه ان يكرر فعلته حتى قيام الساعة .
روي عن أبو هريرة في صحيح مسلم :
من قتل نفسه بحديدة فحديدته في يده يتوجأ بها في بطنه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا، ومن شرب سما فقتل نفسه فهو يتحساه في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا، ومن تردى من جبل فقتل نفسه فهو يتردى في نار جهنم خالدا مخلدا فيها أبدا.

misa

يقول...

رغم انو القصة بيعتبرها البعض خيال لانها ما بتستند على حقائق علمية بحتة الا اني مصدقة هاد الحكي مية في المية لاني فعلا عشتو ومريت في وكانت للاسف ايام صعبي ومرعبي ومخيفي ولا تحتمل

غير معرف

يقول...

وين الحقائق العلمية؟؟؟؟
لو سمحتوا يا جماعة الروح بعد الموت بتكون بين ايدين بارئها الله سبحانه وتعالى ارجوكم لا تهتموا بهالاشياء ارجوكم ارجوكم مع احترامى هالحكى مو مصدقته بالمرة وانتوا بتعرفوا منيح لانو الناس بيحبوا يطلعوا شائعات خصوصا لما حدا يموت فى مكان قريب منهم ...
ادعولهم بالرحمة وادعوا لزوجها بالغفران احسن ما نحكى بارواح واشباح وخزعبلات


ريم سوريا

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
ليش معارضين الموضوع ممكن مو روح المتوفي يمكن المكان مهجور من زمن والجن والشياطين بتعيش بالاماكن المهجوره خصوصا اذا كان لايذكر فيه اسم الله وبعدين حصل جريمة قتل وحتى ما احد قام بتنظيف الشقه احتمال كبير انها مسكونه لان الشياطين بتعيش في الاماكن القذره
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

جيسي

يقول...

الكلام ده ممكن يكون مظبوط والله اعلم طبعا بس فعلا الشياطين بتعيش ف الاماكن اللي موجود فيها دماء والاماكن المهجوره التي لايذكر فيها اسم الله والله اعلم

غير معرف

يقول...

انا مصدقه الكلام ده مائه بالمائه
الجن زكر فى القران وماخلقت الانس والجن الا ليعبدونى
واى مكان يترك اربعين يوم بيتسكن من الجن
امال ليه الاحاديث بتقول لودخلت البيت قول بسم الله السلام عليكم
وعند الاكل بسم الله
فيقول الشيطان لامبيت والااكل
بما معنى يعنى

غير معرف

يقول...

بعض القصص هنا صعب تصديقها

عابر سبيل

يقول...

اعتقد انهم بيطلبوا الاسانسير في نفس وقت وقوع الجريمه عشان يهربوا كان نفسهم انهم يمشوا من المكان قبل متحصل

حنين

يقول...

اغلب المواضيع هنا تترك مفتوحة بدون نهاية تجيب عن كم هائل من الاسئلة داخلنا ....

غير معرف

يقول...

انا مصدقه الكلام لان الجن مذكورين في القراءن وشي اكيد المكان بيكون مسكون لانه مهجور وفيه الدماء والشياطين تحب الاماكن القذره

ALYRIMI يقول...

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

غير معرف

يقول...

الموضوع حقيقى ياجماعه وفيه صحفيه عملت تحقيق عنه واتاكدت من كلام الحراس عن الاصوات اللى بيسمعوها اشقه فعلا مسكونه ولازم يشغلو فيها القراءن وينضفو الدم منها .

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ