20 نوفمبر 2008

Textual description of firstImageUrl

أطباق طائرة في سماء رومانيا

أعلنت وزارة الدفاع الرومانية تعرض طائرة حربية مقاتلة الى اصطدام مع أربعة «أطباق طائرة مجهولة» ونشرت شريط فيديو عن الحادثة.وأعلنت وزارة الدفاع ان طائرة حربية من طراز «ميغ 21 لانسر فايتر» تعرضت للاصطدام بالأطباق الطائرة المجهولة أثناء قيامها برحلة تدريبية في 31 أكتوبر 2007، غير أن الملاّح تمكن من الهبوط بها بنجاح.

وقال المقدم نيكولاي غريغوري ان شريط فيديو التقط بواسطة الكاميرات التي على متن الطائرة يظهر «جسمين صلبين غير محددين»، مشيرا الى ان السلطات تعمل على تحديد ماهية هذه الأغراض الطائرة.وتابع «لا يمكن أن تكون طيورا لأنه لا توجد طيور في أوروبا قادرة على التحليق على هذا الارتفاع، كما لا يمكن أن تكون أجساما جليدية لأن الطقس كان صافياً، كما لا يمكنها أن تكون أجزاء من طائرة أخرى أو نيازك»، مؤكدا أن الحكومة الرومانية استبعدت أن تكون صواريخ أو نيرانا أرضية وراء الحادثة. نقلاً عن جريدة القبس الكويتية

شاهد الفيديو

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .