17 أكتوبر 2008

Textual description of firstImageUrl

أماكن مسكونة : منزل ديفيد برادفورد - بني في 1796

يقال أن هذا المنزل القديم مسكون بعدد من الارواح (الجن) الغير مرتاحة، فقد ارتكبت فيه كثير من الجرائم يصل إلى عشرة على حد قول بعض الباحثين، لذلك صنف هذا المكان ببساطة على أنه المكان الأكثر نشاطاً بالظواهر الغريبة، نورد فيما يلي عددا من ما يزعم أنهم أرواح تسكن هذا المنزل:
كليو : عبد سابق تم اعدامه شنقاً يتعمة قتل طفلتين صغيرتين (ما زالت الجرائم ودليل وجود كليو رهن التحقيق).أشباح الفتاتين القتيلتين شوهدت وهما تلعبان في شرفة المنزل.ويليام درو وينتر - محلف قانوني عاش في ميرتلس من 1860 إلى 1871. تم اطلاق النار عليه جانب المنزل من قبل غريب حيث بقي ينزف داخل المنزل ودمه ينزف من جسده وهو يصعد إلى الطابق الثاني ولكنه انهار ومات في 17 سبتمبر ، وما زالت تسمع وقع أقدامه على الدرجات حتى الآن.يزعم أيضا ظهور شبحين لعبيد آخرين يسألون اذا ما كان بامكانهم القيام أعمال منزلية.غالبا ما يسمع صوت عزف البيانو من تلقاء نفسه عبر تكرار أنغام.

3 تعليقات:

غير معرف

يقول...

انا بحب اقرا مواضيع ما وراء الطبيعة لانها مشوقة وانا بموت بافلام وروايات الرعب لكن ...طبعا ما بصدق ولا حرف

غير معرف

يقول...

اه نسيت توقيعى



ريم سوريا

غير معرف

يقول...

كلام غير مقنع .

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .