16 مارس، 2014

فنادق مسكونة بأشباح الماضي ومتاحة للحجز


إعداد : كمال غزال
هناك عدد كبير من الفنادق حول العالم والتي توصف بأنها مسكونة بالأشباح نظراً لماضي أحداثها الغير مريح أو لتجارب النزلاء فيها، ونذكر لكم 7 من أبرزها والتي ما زالت متاحة للحجز أونلاين من خلال موقع booking.com ، فإذا كنت متحمساً للبدء بمغامرة في إحدى هذه الفنادق " احجز وامكث إن كنت تجرؤ " :

1- فندق كريكسنت 1886  Crescent Hotel and Spa
مع وجود مشرحة قديمة في قبو هذا الفندق الذي يقع في يوريكا سبرينغز من ولاية أركنساس الأمريكية فليس من المدهش أن يعتبر أكثر الفنادق سكنى بالأشباح في الولايات المتحدة، إذ يعتقد أنه مأهول بـ 8 أرواح على الأقل من بينهم فتاة صغيرة كانت قد قفزت من سطح الفندق، وممرضة عملت في المشرحة، وعامل طوب أيرلندي انزلق عن سطح الفندق ولقي حتفه، وغيره الكثير.
إذا كنت ترغب في الحجز إضغط هنا.

2- فندق غالفز Hotel Galvez and Spa
كانت تمكث عروس هائمة بالحب في الطابق الخامس من هذا الفندق الذي يقع في غالفيستون-ولاية تكساس الأمريكية، لكنها شنقت نفسها في برج الفندق بعد علمها بنبأ فقدان خطيبها في البحر، ومن المحزن أن خطيبها عاد سالماً لكن بعد فوات الاوان، ويقال أن روحها المعذبة منذ ذلك الوقت ما زالت قابعة في هذا الفندق ولم تبرحه أبداً، ويبلغ العاملون والنزلاء في هذا الفندق عن فتح الأبواب وإغلاقها من ذاتها، ورؤية تجسدات شبحية، وتعطل في الأجهزة والمعدات، إضافة إلى رؤية أضواء غريبة في برج الفندق.
إذا كنت ترغب في الحجز إضغط هنا.


3- فندق غيتسبرغ Gettysburg Hotel
لهذا الفندق الكائن في غيتسبرغ من ولاية بنسلفانيا ماض دموي خصوصاً أنه كان مستشفى إبان الحرب الأهلية الأمريكية مما يمنحه حظاً وافراً من رؤية الأشباح والأطياف فيه.

يسمع في هذا الفندق تنهدات شبح ممرضة تدعى (راشيل) بينما ترعى للمقاتلين الجرحى، وشبح آخر يرقص في قاعة الفندق للحفلات، وما تزال تسمع أصوات خطوات عسكرية لروح (جيمس كلبيرتسون) الذي ينتمي إلى أفراد جيش الإتحاد المنهزم في أرجاء القاعات.

إذا كنت ترغب في الحجز إضغط هنا.

4- فندق فينوي رينيسانس The Vinoy Renaissance
لفندق (فينوي ريناسينس) The Vinoy Renaissance الكائن في سان بيترسبرغ في ولاية فلوريدا الامريكية ماض غريب يستمر في الإستحواذ عليه، إذ يحكي النزلاء عن أضواء وامضة وصنابير ماء تفتح وتغلق من تلقاء نفسها في غرفهم، وفي حالات أسوأ يكون بعض النزلاء نياماً فيصحون ليجدوا أبواب غرفهم التي كانت موصدة ومغلقة بالسلسلة مفتوحة من قبل شخص أو شيء ما.

فهل ترغب بمغامرة في هذا الفندق ؟
يمكنك الحجز أونلاين من خلال زيارة الرابط التالي :

5- فندق ستانلي The Stanley Hotel
مرحباً بكم في فندق ستانلي الواقع في (إستيس بارك) من ولاية كولورادو الأمريكية، والذي ألهم كاتب خيال الرعب الشهير (ستيفن كينغ) في روايته "الإشراق" The Shining ومن ثم تحولت إلى فيلم رعب يستحق المشاهدة فيما بعد.

لقد قصد هذا الفندق صائدو الأشباح وفرق التحقيق في الماورائيات ليبحثوا عن علامات السكنى الشبحية في قاعة السهرات ، وكان أحد النزلاء قد لقي مصرعه في إنفجار للغاز ويقال أنه ما زال يسكن الغرفة رقم 217، فإذا لم تخيفك هذه المعلومات فإن أطياف أطفال يقال أن بالإمكان رؤيتها وسماعهم يلعبون في ممرات الفندق.

لمزيد من المعلومات وللحجز إضغط هنا.

وإذا أردت قراءة نبذة عن فيلم الإشراق The Shining فإليك الرابط التالي :

6- فندق الملكة آن The Queen Anne Hotel
يقع هذا الفندق في مدينة سان فرانسيسكو من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وكان في الماضي مدرسة باسم "الآنسة ماري لايك للبنات"، وحمل هذا الفندق تلك السمعة السيئة بعدما قيل أنه مسكون بشبح ناظرة المدرسة التي رفضت مغادرتها على ما يبدو، يرى النزلاء إنعكاس (ماري) في المرآة ويشعرون بأماكن ساخنة أو باردة في جناحها في الغرفة رقم 410 ، وتحب (ماري) أيضاً إلزام المسافرين المرهقين في السرير بحزم شديد.

فهل ترغب بمغامرة في هذا الفندق ؟
يمكنك الحجز أونلاين من خلال زيارة الرابط التالي :


7- الفندق التاريخي الوطني Historic National Hotel
يقال أن هناك روحاً مكسورة القلب تسكن للأبد في الفندق التاريخي الوطني الذي يقع في جيمستاون في ولاية كاليفورنا الأمريكية، (فلو) شابة كانت مخطوبة وعلى وشك الزواج كانت قد حجزت في هذا الفندق لتقابل خطيبها، لكن لحظة وصول خطيبها (هنري) لقي مصرعه في عراك ، وفي وقت لاحق من هذه الليلة عثر على (فلو) ميتة في غرفتها، حيث توقف قلبها على ما يبدو من الحزن الشديد، واليوم شبحها يهيم في الطابق الثاني يغلق الأبواب ويرمي ملابس النزلاء خارج حقائبهم.

فهل ترغب بمغامرة في هذا الفندق ؟
يمكنك الحجز أونلاين من خلال زيارة الرابط التالي :

8-  فندق قصر تاج محل  The Taj Mahal Palace
يزعم أن هذا الفندق الفاخر في مدينة مومباي- الهند والذي يعود إلى قرن مضى مسكون بروح مقيمة وهي روح مهندسه البريطاني (دبليو إي تشامبرز ) علماً أن هذا الفندق تعرض لهجوم إرهابي في 26 سبتمبر من عام 2008

قام (تشامبرز ) بوضع النموذج الأصلي للفندق ومن ثم ذهب في رحلة إلى بلده في عام 1903 وعندما رجع من رحلته أصابته الصدمة إثر اكتشافه بأن واجهة الفندق الأمامية كانت مبنية بعكس الإتجاه الموضوع لها فقام بالإنتحار ويزعم أن شبحه ما زال يسكن الجناح القديم المعروف بغموضه والهالة المحيطة به.

يمكنك الحجز أونلاين من خلال زيارة الرابط التالي :
http://www.booking.com/hotel/in/the-taj-mahal-palace-tower.en-us.html

9- فندق سافوي Fortune The Savoy
خلال سنوات الحكم البريطاني ، لقيت فتاة بريطانية تدعى ( الليدي أورميه ) حتفها مسمومة في ظروف غامضةعلى يد رفيقها ويقال أن شبحها ما زال يهيم على غير هدى في أروقة الفندق الذي يقع في موسوري-الهند، ولقي عدة أشخاص مقتلهم في هذا الفندق بعد مقتل (أورميه) ويقال أن هذا الفندق مسكون لكن السكان المحليين يرون أن قوى خارقة تكمن وراء تلك الأحداث.

يمكنك الحجز أونلاين من خلال زيارة الرابط التالي :
http://www.booking.com/hotel/in/fortune-the-savoy.html

شاهد الفيديو


إقرأ أيضاً ...
- فندق بروفيشنال "المسكون"
- فندق بريطاني يعج برؤية الأشباح
- كيف يصبح المكان مسكوناً
- جن يطرد سعودي من فندق ألماني
- أوباما يقيم مع شبح ماريان أدامز

6 تعليقات:

ahmed يقول...

معلومات رائعه وانا حجزت فعلا

غير معرف

يقول...

موضوع رائع ومشوق لكن لماذا لا يذهب صائدو الاشباح في تلك الاماكن ؟
لكي نحصل علي بعض الصور و المعلومات المثيرة للاهتمام عن العالم الاخر ..
ولكن هل هذة المنازل تقتل ؟ اقصد هل الاشباح التي تسكنها لديها القدرة علي القتل او الاستحواز
علي انسان ؟ و اذا كانت فعلا كذلك ، فلابد من تهديم او تفجير هذه المباني حفاظاً علي حياة البشر
الفضوليون ..

MrDragon-8420 يقول...

هل توجد ادلة مسجلة ؟
وبنأن على التقريبر الذي بالاعلا استنتجت التالي
افضل اماكن الرعب المستشفيات ...

jijoxa anjel يقول...

ههههه اشهرات تريد الربح

mony

يقول...

الله الله كمان حاطط لنك الحجز ومشاء الناس حلوه وبتحجز
يخراااااااااااابى هو احنا ناقصين جنان ---
بس منتدى جميل فعلا

غير معرف

يقول...

من وجهة نظري اتوقع ان الفنادق المذكورة بسبب اشخاص ماتو فيها او اشخاص ماتو في نفس موقع بناء الفندق لان الروح تكون محبوسة في مكان موتها او مقتلها

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .