27 أكتوبر، 2011

دعوة لتجربة روحية محورها " راسبوتين "

إعداد : كمال غزال و سليمان المدني
يتقدم د.سليمان المدني الخبير المعتمد في موقع ما وراء الطبيعة والكاتب والباحث في الروحانيات بدعوة المهتمين فقط للقيام بتجربة روحية تستند إلى نظريات الأثير والطاقات الكونية الحيوية التي يعتقد بها ، حيث ستساعد نتائج التجربة المذكورة في دراسة ما يسمى بقدرة الترنم مع الكيانات الروحانية ، يتطلب الترنم تركيزاً ذهنياً شديداً من الشخص المشارك على ما جمعه من أفكار تتمحور كلها حول شخص متوفى في جو من الهدوء والإسترخاء ، ونذكر فحوى الدعوة كما يلي:


" نظراً لخوض بعضكم في تجارب روحية بطريقة ما، فإني أعرض عليكم جميعاً المشاركة بهذه التجربة وتسجيل ملاحظاتكم عنها ثم نعلن يوماً محدداً ليقدم فيه الجميع ملاحظاتهم في وقت واحد من خلال ملئ نموذج وإرساله إلى موقع ما وراء الطبيعة والنتائج سيتم نشرها لتبين مدى قدرة كل منكم على الترنم مع العالم الآخر ودرجة قدراته الروحية.

التجربة ببساطة هي محاولة الترنم مع راسبوتين ( 1869 - 1916) ،  نعم ذلك الراهب الروسي المجنون كما يسميه البعض، أو الشيطان المتجسد كما يسميه البعض الآخر ، الترنم يتم مع روحه أو قرينه، أو شبحه، ولا تهمنا المسميات أو القناعات الذاتية المسبقة، المهم هو النتائج ، طبعاً لا بد في البداية من الإطلاع على قصة حياته المنشورة على موقع ما وراء الطبيعة هـنـا أو من خلال محركات البحث على الإنترنت ".

الترنم وكيفية إجراءه
يبين  د.سليمان المدني ماالمقصود بالترنم وكيفية إجراءه فيقول :
الترنم هو التوالف الموجي الذبذي بمعنى أن تضبط جهاز استقبالك العقلي مع جهاز إرساله العقلي ليتم التواصل بينكما. وصحيح أن راسبوتين قد مات منذ زمن طويل لكن أثره الروحي يبقى مستمراً ، وطريقة التواصل أو الترنم هنا هي بالتركيز أولاً على شخصيته، بمعنى أن تكون لديك صورة شخصية له واضحة المعالم. إضافة إلا محاولة استخدام أكبر قدر من الحواس أثناء التجربة بمعنى أن تستخدم حاسة الشم مثلاً، وحاسة السمع واللمس.. إلخ.. وذلك بأن تتخيل رائحته وصوته وملمسه..أثناء إجراء التجربة.

ولذلك يتوجب عليك الاطلاع على قصة حياته وسيرته الذاتية التي تساعدك على تصور هذه الأحاسيس وتخيلها ومن ثم استخدامها في التجربة ، عند تجهيز كل ذلك والاستعداد النفسي لإجراء التجربة تدخل غرفتك وتستلقي على السرير في شبه ظلام ولا بأس من استخدام ضوء خافت، ثم تبدأ التركيز على الهدف وتحاول تخيله وكأنك تستدعيه ليحل في جسدك.

فتخيل مثلاً أن رأسه يستحوذ على رأسك بإرادتك.. وجسده يتسلل إلى أجزاء جسدك تدريجياً اليد اليمنى ثم اليسرى وهكذا حتى تكمل باقي أعضاء الجسد. ولا تتسرع بالانتقال من عضو إلى آخر حتى تشعر بشكل ملموس بأنه استحوذ على العضو الذي سبقه، وذلك بإحساسك بما يشبه الموجة الأثيرية لذلك العضو، فمثلاً عندما تبدأ بالرأس تبقي التركيز عليه حتى يخيل لك أن وجنات وجهك تعيد تشكلها لتصبح كوجنات وجهه، وشعرك كشعره، وأنفاسك كأنفاسه. عندما تكمل التجربة وتنجح في تخيله وقد تخلل كل ذرة من ذرات جسدك ، ستشعر أنك هو.. وهو أنت وهنا ستلاحظ أن فكره سيتسلل إلى عقلك. وكذلك إحساسه بالألم أو السعادة أو الحزن. وإذا أحسست بألم في عضو من أعضاء جسدك أثناء التجربة فيجب أن تعرف أن الألم في جسده هو وليس في جسدك أنت فلا تخشى ذلك.

وأخيراً ... المطلوب على من يود الاشتراك في التجربة أن يدونوا لنا كل تلك الأحاسيس التي ستنتابهم سواء كانت ألم عضوي أو غيره، لنجري المقارنات مع النتائج ونعلن من الذي تمكن حقاً من النجاح في التجربة.

علماً بأننا نعرف مسبقاً أهم الأحاسيس التي يجب أن تنتاب كل من يخوض هذه التجربة بسبب إجراءها على أكثر من شخص سابقاً. وعند الرغبة بإنهاء التجربة يكفي أن تقرر ذلك وتنهض، وليس هناك أي تأثيرا جانبية على الإطلاق.

نتائج التجربة
توقفت عملية تلقي المشاركات في 28 نوفمير 2011، ويمكنك الإطلاع على نتائج هذه التجربة هنا .


إقرأ أيضاً ...
- راسبوتين : الراهب الأسود
- مفاهيم في الطاقة الحيوية الكونية
- الوعي الكلي (الجمعي )
- قانون الجذب
- تجارب واقعية : إقتران روحي

67 تعليقات:

fenex

يقول...

انا اريد المشاركه, كيف ابدا؟

غير معرف

يقول...

فكره مجنونه بصرااحه -_-

من المتابعين و بالتوفيق للي بيشاركوا

أسلامي متطرف

يقول...

موضوع جدا جميل يا دكتور سليمان بالنسبة لموضوع راسبوتين المتصوف الروسي عندي كم سؤال لك بخصوصه
1-لماذا يؤمن بعض الناس بأن راسبوتين لديه سر ينبوع الشباب (fountain of youth ) ؟
2- في كل صورة لراسبوتين يظهر و هو يقوم بحركة بيده فما علاقة هذه الحركة بالدين و ماذا تمثل؟
3- نحن نعرف أن راسبوتين مشهور بعمليات التنويم المغناطيسي فهل من الممكن أن تكون هذه العمليات التنويمية تقوم بمساعدة الناس على تذكر ماضيهم أو حتى مستقبلهم منها أم أنها مجرد خدعا يقوم بها؟
4- عندما وجدوا جثة هذا الشخص وجدوا على قلادته تاريخ وفاته فهل من الممكن أن يكون القتلة لم يشاهدوها أو حتى أحتمال أن يكون هم من كتبوا التاريخ حتى يصبح مشهور ناهيك أنه تنباء بزوال حكم القيصر الروسي؟؟
5-هل يمكن أن يوجد علاقة بين التنويم النغناطيسي و حلقة الزار في المغرب وكذلك ميسمى جيلانة أو حتى مع مايسمى الطاقت حيث يقوم بعض الرهبان بانشاد كلمتي أممم و أيممم بصورة متواصلة بهدف الوصول ألى مستوى روحي ؟؟
6-بصراحة لم أفهم معنى الترنم فهل تقصد أنه مثل ضبط تردد المذياع على قناة ما ليتسنى له فتح باب على عالم ما ؟ وما هي الطريقة للقيام بالترنم
7- هل تعتقد بأن الترنم أذا صح كلامي في السؤال السابق مثل ما ذكرت أنا متعلق بالدين و خاصة الدين الأسلامي
8-ما علاقة العمل و التصرف و المشاعر بالترنم(هذا سؤال مهم بالنسبة لي)؟
أتمنى أن تكون أسألتي في سياق الموضوع
تحياتي

غير معرف

يقول...

ياربي ليش تتدخلون تركوا مخلوقات في حاله كل ناس عارفه فيه ارواح وجن الله خلق كل عالم لحاله تركوكوم عنهم

fairy tale يقول...

أنا اوافق على هذه التجربه لكن متى وكيف سنبدأ ؟؟؟؟ وماذا سنفعل ؟؟؟

هدى عز الدين يقول...

سنحاول ..


أطلب من د . سليمان المدني " التوضيح أكثر عن فكرة الترنّم هذه و ما هي الأمور التي تلحقها و الأمور التي تعيق مسارها .

جزيل الشكر

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

الترنم الروحي:
استجابة لطلب عدد من القراء واستفسارهم حول معنى الترنم مع شخصية راسبوتين، والتي وجهنا دعوة لإجراء تجربة جماعية للتواصل الروحي معها، أوضح التالي:
المقصود بالترنم هنا هو التوالف الموجي الذبذي، بمعنى أن تضبط جهاز استقبالك العقلي مع جهاز إرساله العقلي ليتم التواصل بينكما. وصحيح أن راسبوتين قد مات منذ زمن طويل ولكن أثره الروحي يبقى حياً إلى أبد الآبدين.
وطريقة التواصل أو الترنم هنا هي بالتركيز أولاً على شخصيته، بمعنى أن تكون لديك صورة شخصية له واضحة المعالم. إضافة إلا محاولة استخدام أكبر قدر من الحواس أثناء التجربة. بمعنى أن تستخدم حاسة الشم مثلاً، وحاسة السمع واللمس.. إلخ.. وذلك بأن تتخيل رائحته وصوته وملمسه..أثناء إجراء التجربة. ولذلك يتوجب عليك الاطلاع على قصة حياته وسيرته الذاتية التي تساعدك على تصور هذه الأحاسيس وتخيلها ومن ثم استخدامها في التجربة.
بعد تجهيز كل ذلك والاستعداد النفسي لإجراء التجربة. تدخل غرفتك وتستلقي على السرير في شبه ظلام، ولا بأس من استخدام ضوء خافت، ثم تبدأ التركيز على الهدف وتحاول تخيله وكأنك تستدعيه ليحل في جسدك. فتخيل مثلاً أن رأسه يستحوذ على رأسك بإرادتك.. وجسده يتسلل إلى أجزاء جسدك تدريجياً اليد اليمنى ثم اليسرى وهكذا حتى تكمل باقي أعضاء الجسد.
ولا تتسرع بالانتقال من عضو إلى آخر حتى تشعر بشكل ملموس بأنه استحوذ على العضو الذي سبقه، وذلك بإحساسك بما يشبه الموجة الأثيرية لذلك العضو، فمثلاً عندما تبدأ بالرأس تبقي التركيز عليه حتى يخيل لك أن وجنات وجهك تعيد تشكلها لتصبح كوجنات وجهه، وشعرك كشعره، وأنفاسك كأنفاسه.
عندما تكمل التجربة وتنجح في تخيله وقد تخلل كل ذرة من ذرات جسدك. ستشعر أنك هو.. وهو أنت.. وهنا ستلاحظ أن فكره سيتسلل إلى عقلك. وكذالك إحساسه بالألم أو السعادة أو الحزن. وإذا أحسست بألم في عضو من أعضاء جسدك أثناء التجربة فيجب أن تعرف أن الألم في جسده هو وليس في جسدك أنت، فلا تخشى ذلك.
المطلوب الآن ممن يريدون الاشتراك في التجربة أن يدونوا لنا كل تلك الأحاسيس التي ستنتابهم سواء كانت ألم عضوي أو غيره، لنجري المقارنات مع النتائج ونعلن من الذي تمكن حقاً من النجاح في التجربة. علماً بأننا نعرف مسبقاً أهم الأحاسيس التي يجب أن تنتاب كل من يخوض هذه التجربة بسبب إجراءها على أكثر من شخص سابقاً.
وعند الرغبة بإنهاء التجربة يكفي أن تقرر ذلك وتنهض، وليس هناك أي تأثيرا جانبية على الإطلاق.

غير معرف

يقول...

ما هذا يا دكتور هذا لا يجوز كأن فيه نوع من أنواع التحضير للأرواح و كأنك تستخدمنا لأنك قرأت كتاب ما لتوجيه طاقتنا لمسعاك الشخصي لا أدري لماذا راسبوتين يا دكتور سليمان ما هي المضاعفات و المخاطر أثناء التجربة قد يستحوذ علينا

حمدي العسيلي يقول...

اثر روحة يبقى لابد الابدين والله قوية يادكتور لايبقى ابد الابدين الا الله عزوجل

غير معرف

يقول...

طلب غريب استاذ كمال
تريد ان تجعل قرين او مايسمى بالروح الاثيرية تحل بجسد احد الاشخاص؟؟؟
ممكن جدا ان يعلق القرين بالجسد
ويكون في حالة تلبس او مس جن . لاافهم ابدا مالغرض من هذه التجربة الي لا اسميها غير شيطانية
اذا كان مات او لا فهذا شي غير مهم
ثم ماقصة ينبوع الشباب او الحياة؟؟؟ خرافة وليس فيها شي من العقل
كل الاديان السماوية بل كل البشر يعرفون ان الموت حق على كل ذي روح
فكيف تتصور انه يوجد مايسمى بينبوع الحياة؟؟؟
ماهو الا روح شريرة متحالفة مع الشيطان وساحر ملعون
لايجب ان يعطى هذا الملعون اكثر من حجمه وقدره
فهو ذكي بما فيه الكفاية ان خدع كل هؤلاء الناس والعقلاء منهم والمقربون منه
ببعض الحيل والسموم والترياق الذي تناوله بجرعات منتظمة وهذا معروف لدى الكل
تعوذ بالله من الشيطان وتراجع عن الفكرة الملعونة هذه ..هداك الله استاذ كمال.... مع الشكر

غير معرف

يقول...

فكرة جميلة جدا

أسلامي متطرف

يقول...

البارحة بعد زيارتي للموقع وأطلاعي على التفاصيل ما كنت أصلا ناوي شي أقوم بتجربة الترنم بس مع ذلك أعتقد أنه حصل أشي غصبا عني كنت بفكر بالموضوع قبل النوم و زاد تركيزي تدريجيا لكني ضليت مستيقض طوال اليلل تقريبا و أنتابني نوع من الخوف لأن حسيت بشي غريب قمت بتشغيل القرأن و وضعت السماعات بأذني ألى أن نمت مع ذلك أستيقضت و كل شوي تحصل معي حركات لا أرادية و بفزع كل شوي من النوم و أروح كايم من السرير و ماشي...............ما الفائدة يا دكتور من هذي التجربة ليش بنقوم بالترنم بالمناسبة هاي مش أول مرة تحصل معي هذه الحالة فلقد سبق و أن حصلت معي منذ فترات لكن الفرق هذه المرة أنه لم تكن مصحوبة بكوابيس مجرد فراغ.

غير معرف

يقول...

ماذا سنستفيد من هذه التجربة يا دكتور؟و لماذا راسبوتين بالذات؟

غير معرف

يقول...

انا اشوف هالموضوع كله سخريه ومحد يجرب هالموضوع والصراحه اكثر المواضيع في الموقع ما دخلت راسي والسمووحه على هذا الكومنت وتقبلو تحياتي

غير معرف

يقول...

أنا عادة من الفئة التي تقرأ ولاتعلق ...ولكن الدعوة هذه مثيرة للإهتمام !
كيف تطلب من أشخاص غير مهيئين روحياً وربما دينياً وإعتقادياً أن يتواصلوا مع منحرف وساحر كهذا ؟
ربما تؤثر أفكاره على أفكار هذه الفئة البريئة التي لاحول لها ولاقوة !
فلتتقِ الله في أرواح الناس ولاتقدم على شيء لاتدري عاقبته..
وليحذر أي منكم أن يقدم على هذه التجربة ليس لإنها مضرة فقط ...فلربما للبعض منا لن تكون مضرة..
ولكن لإنه ليس لها فائدة مرجوة في الآخرة قبل الدنيا ! ؟
وأني لأعجب كل العجب من هكذا طلب ! ....فلوا طلبتم منا على الأقل أن نتواصل مع قرين عالم كبير مؤمن صالح أو كيان مقدس مر على الوجود ...فلربما جازت الفكرة وصحت بعد التنقيح !
ولكن أن تطلبوا منا أن نتواصل مع ساحر فاجر زنديق حل فيه الشيطان يوماً أو كان شيطاناً !
فهذا لا أنويه أبداً ليس خوفاً على نفسي فقط ...ولكن لإنني سأفضل لو كنت أريد خوض هذه التجربة أن أتواصل مع أحد الصالحين على مر التاريخ أو العلماء العظام !
ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

غير معرف

يقول...

استاذي العزيز ....
و من هذا الراس بوتين المشعوذ الفاسق الذي تريد من المشتركين ان يتقمصوه ؟؟
انه انسان عرف بالفسوق و عمل كل ما هو رذيل و انا قرأت عنه كثيرا..
لماذا لا يكون شخص اخر مثلا غير هذا ؟؟
الا يوجد غيره لاستحضاره و يكون انسان نقي و طاهر ؟
مثل هذه الارواح الشريرة لا يجوز استحضارها و تعريض الاخرين لحالات نفسية و تقمصية تترك اثاراها السلبية لاحقا...
و شكرا لك

غير معرف

يقول...

و لماذا راس بوتين بالذات ؟؟

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
...

أنااقول عيّن من الله خير و أستريح يكون أحسن .

غير معرف

يقول...

دكتور سليمان مدني

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

قمت بالتجربة على عجالة و وصلت للتالي أثناء الجلسة:

1- راسبوتين كان مؤمن بالله (إيمان مسيحي) ولكن شابه نوع من الحلولية و الاتحاد فهو يؤمن بأن مثلاً ببقية الأديان و الألهة الأخرى و ما هي إلا صورة من تجليات الرب الواحد.

2- كان يؤمن بالعذراء بشكل كبير و من ثم بالأم الإلهية كإيمان رام كرشنا بالأم كالي.

3- كان راسبوتين مع إيمانه العميق مرجئ يؤمن بمغفرة الرب لجميع الخطايا مهما بلغت و لو جاوزت عنان السماء.

4- كان راسبوتين لا يمنع نفسه عن أي شهوة تخطر على باله فقد كان يحيا حياة بهيمية على اساس ان الرب يغفر الذنوب جميعا.

5- كان راسبوتين انسان نهم و يعاني من الشبق الجنسي.

6- كان راسبوتين يشعر بأن براسه فجوة و من ثم تتجلى في ذهنه صور لكيانات روحية تتجلى بصور ملائكة و قديسيين و يتواصل معها تواصل قوي وكانها معه في نفس الحيز الذي يشغله.

7- كان راسبوتين يحس بان الكلام الذي ينطقه انطلاقا من الفجوة التي يحس بها من راسه من مصدر الهي لا يقبل الشك و كل الحركات التي يؤديها بيديه يشعر بانها طاقة تنطلق منها ومصدرها الفجوة التي براسه.

8- بداية راسبوتين الروحية و الفجوة التي براسه بدأت من شربه للخمر حتى الثمالة و تأمله بالحياة السموية و و بالرحمة الإلهة و بالعذراء ؛ وكان هذا الشعور يزيد مع جلساته لمعاقرة الخمر و تأمله تلك التأملات إلى أن بدأ يحس بواقعية خيالاته و تأملاته مع طول فترة معاقرته للخمر إلى أن تجرأ بأن العذراء تكلمه و تناجيه و تستجيب إلى صلاواته.

9- أبرز شيء يعيشه راسبوتين و يشعر به هو ثقل راسه و وجود فجوة كبيرة و فراغ عظيم برأسه ينطلق منه الوحي الإلهي لدرجة أنه يشعر ساعات بأن الكون و الوجود الكلي ما له أي واجد إلا في راسه فقط.


هذا ما شعرت به و وصلت له يا دكتور سليمان مدني ؛ آمل منك أخذه محمل الجد و العناية به.


أخوك عابر سبيل

غير معرف

يقول...

مجرد التمعن في صورته ينتابني شعور غريب و أحس بعينيه تحدقان إلي وكأنه مازال على قيض الحياة
إن شاء الله عندما أكون مستعد دهنيا و بدنيا للقيام بعملية الترنم سأخوض التجربة و أرسل لكم النتائج

تحيات أخوكم أسامة من المغرب

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم:الأخوة الأعزاء رواد هذا الموقع (ما وراء الطبيعة) وموقع (ما وراء العقل). تحية لكم من القلب. أما بعد:
إن اختيارنا لشخصية راسبوتين كموضوع لهذه التجربة جاء لأسباب عدة أهمها أن طاقته الروحية قوية لدرجة أن أي مبتدئ يمكنه التواصل معها، إضافة إلى أن هناك صفحات مجهولة من حياة هذا الزنديق سنكشفها للقراء بعد التأكد منها عقب الانتهاء من التجربة. على أمل أن تكون تجربتنا هذه باكورة لتجارب روحية جماعية قادمة تنمي روح التعاون المشترك في هذا الميدان، خاصة وأن أحداً في العالم لم يسبقنا إليه.
والموضوع عبارة عن استبيان للقدرات الروحية عند الراغبين بالمشاركة بوجه عام، وليس إلزامياً، وليست له أية نتائج سلبية على الإطلاق.. خاصة عند من يمارسون هذا النوع من التواصل الروحي. وهو ليس بأكثر من حالة ترنم أو توليف على محطة فضائية بحيث يمكنك الانتقال لسواها أو إقفالها بإرادتك الحرة وقتما تشاء.
ومن جهة أخرى يجب أن يعلم القارئ الكريم بأنه في التجربة لا يتواصل مع روح راسبوتين الحقيقية، وإنما مع أثرها المتبقي في الكون، (لأن الأرواح محجوزة وراء البرزخ)، وهو يتعامل مع طاقة راسبوتين المنفلتة منه والهائمة في الكون الأثيري إلى أبد الآبدين.. وكلمة أبد الآبدين هنا تعني إلى أن يفنى الكون المادي بكل ما يحويه من طاقات أثيرية خلفتها أحداث الزمن الغابر وشخصياته المندثرة. ومن يريد المشاركة عليه أن يبدأ من الآن ويرسل لنا تفصيلاً كل ما ينتابه من أحاسيس جسدية و ترنمات فكرية انتابته أثناء التجربة، وبدورنا سنقوم بتقييم التجارب الناجحة والإخبار عما ذكرنا أنه صفحات من مجهولة من حياته. ولكم جميعاً من أيد إجراء هذه التجربة أو رفضها بالمطلق خالص التحية والسلام.

عطية أبوخاطر-خبير معتمد يقول...

من وجهة نظرى ان سبب اختيار راسبوتين لهذه التجربه بالذات
هو ان هذا الرجل يمتلك قدره غريبه وغامضه تكمن فى عيناه
فعينا هذا الرجل القويتين الثاقبتين القادرتين على جعل اقوى الرجال يرتجف خوفاً لهما قدره غريبه على اجتذاب من ينظر لهما مباشره بل وقد امتد هذا التأثير الى صوره ايضاً
وقيل ان عيناه فى الصور لم يفقدا تأثيرهما بعد باطالة النظر المباشر الى عينيه والتركيز الشديد برغم من موت صاحبهما
كل هذا سيجعل تجربة الترنم اسهل

هذه وجهة نظرى فى الامر قد اكون مخطئاً او مصيباً

فى انتظار د.سليمان ليجب على هذا السؤال

لماذا راسبوتين بالذات ؟؟؟؟

لبنى

يقول...

صحيح التجربة دى لا تسمى غير شيطانية وحضرتك يا دكتور عايز تعملهم فئران تجارب مع احترامى مش معاك خالص لانها تشبة التلبس وليس لها اى فائدة بس من رايى اذا حد حب يجرب يتقمص حد من احبابة المتوفين ويجرب اكيد مش هيكون مؤذى على الاقل

غير معرف

يقول...

أخوكم عابر سبيل

دكتور سليمان مدني
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أحببت أن اضيف لما سبق لي أن قلته حول تجربتي في النقاط السابقة و فاتني أن أذكره في مشاركتي:

1- راسبوتين يساوره شك احينا حول ما يقترفه من خوارق ان صح التعبير فيظن أنها مجرد اوهام ولكن يقنع نفسه بانها صحيحة و ان الوهم يصبح حقيقة بقوة اليقين في صحته.

2- راسبوتين يؤمن بان ما يجترحه من خوارق يمكن أن يقوم بها اي شخص لانها قائمة على مبدأ بسيط في نظره و يخشى أن يعرفه الناس ومن ثم يقومون بها و بهذا يفقد تميزه ؛ فكان لاجل هذا يسعى دائما الى احاطة نفسه و احاطة تصرفاته بالغموض و عندما يسؤال عن خوارقه يجيب بأجوبة دينية لها علاقة بالايمان او يتحدث عن الاصطفاء او يثرثر بكلام يشوبه الغموض مخافة ان يعرف احد كيفية القيام بها.

هذا ما احببت أن اضيفه و لكم جزيل الشكر.


أخوكم
عابر سبيل

غير معرف

يقول...

اخوي دكتور سليمان انا اريد ان اسالك سوال لمااذا

تريد منا ان نتخيل او نستدعي هاذا الساحر الملعون

وما الفائده

غير معرف

يقول...

لماذا راسبوتين الراهب الماجن الساحر الغامض بالذات ياسليمان ؟!!!!
ماذاتستفيد من هذة التجربة وماوراءك وماالهدف ؟

غير معرف

يقول...

هل يمكن لأي شخص أن ينجح في تجربة الترنم أم أن الأمر يتطلب التوفر على درجة معينة من الطاقة الروحية، بالنسبة لي أتصور أنني لن أنجح في هذه التجربة حتى لو رغبت فيها حيث أحس أن طاقتي ضعيفة جدا وبمناسبة الحديث عن ضعف الطاقة نتمنى أن تزودونا بالطرق التي تساهم في تقويتها ولكم جزيل الشكر.

غير معرف

يقول...

للتساؤل لما راسبوتين فقد أجاب عنه الدكتور مدني كون هذا الأخير له طاقة كبيرة يسهل التقاطها كما هو الأمر بالنسبة لإذاعات الراديو فهناك إذاعات تلتقط بسهولة وأخرى لا والسبب يعود إلى قوة الموجة أو التردد (لا أعرف المصلح الواجب استعماله بالضبط هنا)الذي تبثه كل إذاعة. لكن مع ذلك يمكن أن يستفسر البعض لما لم يتم اختيار شخصية أخرى ذات قوة روحية وطاقوية إيجابية عوض تلك السلبية التي تمتع بها راسبوتين.

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

لقد أجبنا حتى الآن على كل الأسئلة المطروحة، ولذلك حان وقت العمل. وآخر موعد لاستلام النتائج هو يوم الخميس القادم، حيث سنعمد على نشرها دفعة واحدة، لكي يتفحص القراء بأنفسهم أوجه التشابه في النتائج، ويساهموا معنا في تقييم التجربة.

غير معرف

يقول...

طيب يا دكتور سليمان انت جربتها بنفسك ؟
اذا جربتها بنفسك ايش كانت النتائج؟
واذا ما جربتها بنفسك فانت تريد من الناس يكونوا فئران تجارب لاهدافك
ارجو من الاخوة عدم التجربة المسالة خطيرة جدا قد تؤدي لحالة تلبس تعاني منها بقية حياتك
لا حول و لا قوة الا بالله

غير معرف

يقول...

أعتقد بأن العلماء الصالحين كانت طاقتهم أقوى بلا شك ! والتواصل معهم أسهل بكثير
ولذلك فطاقته القوية ليست عذراً أبداً
هناك من الصالحين والعظماء من طاقته تفوق هذاالهالك بكثير !
فلماذا لانتواصل مع أولئك ؟

مؤونةالعصر

يقول...

ارغب بالمشاركه؟؟كيف؟؟

غير معرف

يقول...

بعض المستذكين هنا فليطبقوا التجربة ... أو فليخرسوا
و يخرجوا من الصفحه و أنتهى الموضوع .... :) ...

غير معرف

يقول...

ill give a try tonight :)

fairy tale يقول...

لقد حاولت القيام بالتجربه لكن لم يحدث معي اي شيء غريب سوى انني شعرت بالم في رأسي و عيناي (الم شديد) على مااعتقد من محاولتي القويه في التركيز بخيالي بصورة راسبوتن ولاحظت ان جسدي تخدر احسست بأنه ثقيل ويعد دقائق شعرت بان جسدي قد طفا اي اصبح خفيفا وكانت ليله ذات درجات حراره مرتفعه على غير العاده.... وقد حلمت بشخص جميل جدا....
واريد المحاوله أمره اخرى ...

غير معرف

يقول...

son vrai nom est bien Grigori Jefimowitsch Rasputn????non???

شاهنشاه

يقول...

انا برأيي المتواضع الشيخ عبد الله الداغستاني أو تلميذه الشيخ ناظم القبرصي عنده من الطاقة الايجابية ما يفوق راسبوتين فحبذا لو أجرينا التجربة عليه : ( مجرد اقتراح ) بالاضافة لراسبوتين الذي يملك طاقة سلبية .
http://img.webme.com/pic/a/alhaqqani/tri.jpg
http://img.webme.com/pic/a/alhaqqani/bw-msn-gs.jpg
http://img.webme.com/pic/s/sufi-braunschweig/nazim2.jpg
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/206256_10150155451049672_582049671_6382036_5254851_n.jpg
http://filaty.com/i/919/98381/2_mdd_ia_hdra_molana.jpg

غير معرف

يقول...

اريد المشاركة ولدي قصص كثيرة في هذا المجال لكن اريد تحديد موعد وساعة معينة لانني لم افهم متى ستتم التجربة هذا ايميليhoshi_ali@hotmail.com

غير معرف

يقول...

فكرة جميلة بصراحة . وانا شخصيا دائما اجرب هدا النوع من التجارب الروحية الرائعة . انا بكل تواضع اقول انك يا استاد سليمان شخص دكي و مثقف لكن لدي مداخلة صغيرة . ياريت لو غيرت الشخصية المطلوبة في التجربة . مايكل جاكسون سيكون مدهلا ربما او اميليا ايرهارت او اينشتاين . لكن راسبوتين الشيطان ؟؟؟؟ هدا مجرد رائي خاص

غير معرف

يقول...

لماذا لا تتم التجربة على شخصية اسلامية عظيمة كالرسول محمد صلى اله عليه وسلم.. اخترت شخصية حبيبي رسول الله لأبين لكم بأن ما يأتي به التنويم هو الشيطان والقرين، فشخصية حبيبي رسول الله صلى الله عليه وسلم أسمى من أن يقام عليها تجارب لكن هذا من باب الحجة عليكم

H.A

يقول...

من المعيب يا اخواني أن نكون متحيزين لا وشبه عنصريين في هذا الموضوع وبرأيي مادمتم مسلمين ومتحيزين الى هذا الحد ان تبينوا للرب والرسول حبكم مندون ان تستعرضوا عضلاتكم أمامنا وأن اردت يا أخي المسلم أداء التجربة مع روح الرسول محمد)ص)جربها أنت مندون أن تفرض علينا ما ترغب.كفاكم آن لنا أن نصبح أخوة في الإنسانية وليس في الدين

أسلامي متطرف يقول...

كلام الدكتور سليمان أقنعني صراحة يعني صحيح العلماء الصالحين لهم طاقة بس مش مثل طاقة راسبوتين لأنها سلبية و كل شيئ سلبي سهل الوصول أليه مثلا سهل أنو تكذب بس صعب أنو تقول الحقيقة هذي أنا أأكد لكم أن هذه العملية ستكون سهلة لكن ما لا أستطيع تأكيده هو هل فيها أثم أم لا و ما فائدة منها على أي حال أجاب الدكتور سليمان على سؤالي الأخير أتمنى الجميع بالتوفيق وليس هذا بشيئ مهم لكن أعتقد أن الأمر فيه شيئ عن معرفة سر ينبوع الشباب الذي بات سر راسبوتين والله أعلم

غير معرف

يقول...

لم اشعر بيدي و رجلي اثناء عملية الترنم وايضا جاءت في مخيلتي كأنه حلم سريع جدا عن رسبوتين و رأيته و هو ذاهب الى المكان الذي تم قتله فيه رايته وهو يقطع شوارع و متجه الى هناك

غير معرف

يقول...

شعرت بألم في رأسي
ثم شعرت بألم في بطني وبرغبة ملحة في الذهاب الي الحمام
فذهبت الي الحمام وشعرت بالارتياح بفضل الله

غير معرف

يقول...

أجريت التجربة .... في بداية التجرية استمرت دائرة
مليئة بالخطوط العرضية بالظهور لي .... لا أدري ماذا تعني ,,, تكرر الأمر في بداية التجربة كثيراً .... ثم فجأة بدأت لا أراها .... بعد ذلك انتابني ألم في كف يدي الأيسر بدون أن يكون هناك أي ألم في كف يدي الأيمن ...!

شعرت و كأن راسبوتين قد تلقى ضربة عليه في يوم ما ....!


بعد أن قررت إنهاء التجربة زال الألم .... هذا مختصر
تجربتي ...

غير معرف

يقول...

الموقع دا مليان بالتخاريف و اللي بيهتم بالحاجات دي بيتجنن في الاخر اللهم قد بلغت اللهم فاشهد

غير معرف

يقول...

من الممتع تجربة ما لم يجرب ولكنك يا دكتور باختيارك هذ الشخصية تجعلنا نشكك في من أنت؟!!!!!!!!!!!!!,أما بالنسبة للأخوة الذين جربوا فهم أدرى بأن الإنسان يعيش بما يفكر و لكم الحكم.

غير معرف

يقول...

أنا حبيت الفكرة و ممكن جربها بس السؤال إنو عنجد ممكن نحس بشي أو نتواصل مع روح و لا مجرد التفكير المتواصل بالعتمة ممكن يخلينا نحس بشغلات وهمية ع كل التجربلة ظريفة و أنا رح جربها

غير معرف

يقول...

انا احب اقول شي واحد
اللي يـاذى من هالتجربة روحيا او جسديا فهو بسببك يا دكتور وفي ذمتك

غير معرف

يقول...

ما اعرف
بس في حد مجنون منا يا احنا يا انت يا راسبوتين

ع.ي.ن.

يقول...

أهم شي يا جماعة ما نحاول نخلط بين الأيمان بالدين من جهة و بين الايمان بالعلم من جهة أخرى. لأنو كل واحد بشوف الموضوع بالطريقة اللي يؤمن فيها.
و أرجو من الجميع مع احترامي لكل الأراء الابتعاد عن التعصب لأي دين او رأي لأنو ما رح يجيب نتيجة بل بالعكس رح يعمل خلاف. فاذا ما حبيت الموضوع تقدر تروح لموضوع تاني أو حتى تخرج من الموقع, أما اذا كان تعليقك له أهمية للقراء فكلنا أذان صاغية.
بالنهاية الموضوع من النوع المثير للفضول بس أنا شخصيا ما حابب أجربه لأني عندي شك بشفافية و صدق النتائج اذا كانت فعلا من روح راسبوتين أو من نسج خيالي اللي ممكن يتكون عنه لما أقراعن قصة حياته.
أرجو ان يكون مروري خفيف عليكمز
وشكرا

غير معرف

يقول...

أتوقع ان الدكتور سليمان يريد شيئا من وراء هذه التجربة ليس كم هو ظاهر أمامنا

أتوقع أنه بريد أن يكتشف مدى فاعلية العقل الباطن في التأثير على سلوكاتنا وانفعالاتنا
والله أعلم



بنت السعودية

غير معرف

يقول...

فكرة رائعة جدا دكتور سليمان , لكن الغريب انني قابلت احد الشخصيات الشبيهة براسبوتين ليس شبها شكليا فعلا ولكن حتى طريقة الحياة حياة غامضة شديدة الجاذبية والاغرب انه كان يعرف جيدا انه شديد الشبه براسبوتين حقا كان رجلا شديد الجاذبية لااعلم من اين هو ولا ماذا يعمل ولكن كان بحر علم استمعت اليه مرات معدودة ولن انساه طيلة حياتي ,حديثه كان شديد الجاذبية نظرات عينيه حتى صوته يخلب الالباب ثم اختفى لا اعلم اين هو

هل كان فعلا ذلك الشخص تجسيدا لراسبوتين ام مجرد تشابه

الحائرة

Cool يقول...

الفكرة بطلة بس مخيفة , متابع ولست مشارك =)

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

بين أخذ ورد ومعلق ومستهجن وساخر ومستغرب ومكفر ومؤيد ومتقبل للتجربة ورافض لها ومتخوف منها، قرأنا العديد من الآراء والتعليقات حول التجربة في الصفحة أعلاه، لكن ماجمع بين كل تلك الآراء هو الاهتمام بموضوع التجربة لكونها الأولى من نوعها وبها من الجرأة ما يستحق الاهتمام، لكن التشويش الذي ساهم به أصحاب الآراء المتعصبة والجامدة، ساهم بتقليل حماس البعض وترددهم بل وخوفهم من المشاركة، علماً بأننا أكدنا أن التجربة لاتترك أي أثر لدى من يساهم بها، فالمجرب سوف يترنم مع أثر لراسبوتين وليس معه شخصياً أو مع روحه، بمعنى أن الأثر الذي تخلفه عندك التجربة ليس أكثر من تأثرك بمشاهدة فيلم سينمائي أو زيارتك لمكان موحش..
أما سبب اختيار راسبوتين بالذات فالهدف منه إعطاء التجربة زخماً من التحفيز، لكونك ستغزو عرين الشيطان، وهذا وحده كافياً لأن مثل هذا الاختيار لايرغب به أو يجرؤ عليه إلا المقدامون، وهم الفئة التي نريد منها الاشتراك في التجربة وليس الهواة المترددون، لأن التردد بحد ذاته سيفشل التجربة من بدايتها فهو يجعل من الصعب على المشارك التركيز على الهدف المنشود.
وعليه سنجعل مساء يوم الخميس القادم 17 من الشهر الجاري آخر موعد لتقبل نتائج التجارب وستنشر كل النتائج دفعة واحدة ثم يليها نشر تحليل لتلك النتائج وتقييم لها، راجياً من كافة الراغبين بالاشتراك أن يكونوا أكثر إيجابية في اتخاذ القرار بعيداً عن التردد والتشكيك.
مع تحياتي للجميع.
د.سليمان المدني.

غير معرف

يقول...

حتي لو كنت صغير ولا كبير
تقريبا العمر من كم؟؟؟

غير معرف

يقول...

اين التقيت بهذا الشخص يااخت حائرة؟
وهل كانت هيئتة مثل راسبوتن اي شعر طويل وزقن وشارب وبنفس الاستايل ام ماذا ؟
من فضلك جاوبيني لانني ايضا التقيت بة

اخوكي معتز عبد الرحمن

أسلامي متطرف يقول...

بعد أقتناعي بكلام الدكتور سليمان سأقوم بالتجربة اليوم أن شاء الله سلامي للمتواصلين على هذا الموقع الجميل و أنصحهم بالتجربة مع قناعة بأنه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا و أنه لن يصيبنا الشيطان لأنا أقوى من كيده ألا ماشاء الله من الضعفاء ولا أستثني نفسي او أمدحها وأعوذ بالله من الشيطان الرجيم لن أجربها في سبيل أحد ولكن هي لله ثم لأفادة الناس بالعلم

غير معرف

يقول...

نعم اخي معتز كانت هيئته شبيهه جدا به ولكنه كان اوسم منه بكثير هههه وكذلك نفس النظرات العميقة والعيون الساحرة لن انساه على الرغم من عدم توجيه حديثه الي ولكني كنت استمتع بالحديث اليه وهو مع اصحابه
كنا باحد البلدان الاوربية في مقهى للعرب وكان دوما محط انظار الجميع بهيئته الغريبة الجذابة
ليتك تدلني اين هو ان كنت حقا تعرف احدا مثله ههههه

الحائرة

يوسف يقول...

بعد ترددي في بداية التجربه قررة خوضها وكانت كتالي بداية تجربه تركيز مشتت نوعما بعد دقائق احساس بي تخشب في اليد اليمنا احساس بضغط في وسط دماغ تخشب اليدين ورجلين احساس بيتغير ملامح الوجه تغير نسبي في الحاله نفسيه اجابي نوعاما عدم ملاحضة اي احساس مغايبر كوجود تانوي

غير معرف

يقول...

متى سيتم نشر نتيجة هذه التجربة هل كانت المشاركة فيها جد عيفة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف

يقول...

اين نتائج هذه التجربة ؟؟

كمال غزال يقول...

الأخوة والاخوات القراء
نعتذر عن التأخير في نشر نتائج التجربة ، سبق وأن أرسلت نتائجها (منذ أكثر من 3 أسابيع) مع كل المشاركات إلى د.سليمان المدني ليقوم بتقييمها ووضع مقال قريب ، لكن هناك ظروف حالت دون نشرها في وقتها المناسب وهو انقطاع الانترنت المستمر منذ فترة في مناطق من سوريا.

غير معرف

يقول...

انا امووت على هيك مواضيع سلمت يداك

rym يقول...

good luck anyway
well I don't know much about that so i won't do it with ya

غير معرف

يقول...

ما بعرف اذا الاسلام بوافق هذا الكلام كونه شخص متوفى وانقطعت اسبابه من الدنيا الا من صدقة جارية او ولد صالح يدعو له او علم ينتفع به ) وما حكى روحاني يتواصل معه فما بعرف

غير معرف

يقول...

هل لا زالت التجربه قائمه

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.