3 أكتوبر، 2011

تحليل تجربة واقعية: حضور الأنثى

تحليل : د. سليمان المدني
التجربة باختصار توحي لكل قارئ ومطلع بأن خليل صاحب التجربة تعرض لجنية عاشقة لسبب ما، فهو لم يوضح إن كانت قد تبادلت معه كلمات العشق بأي صورة من الصور، وإنما هي مجرد مداعبات على الوجه وإلى جهة البطن دون الوصول للأعضاء التناسلية.

لكن الغريب في التجربة أنها بدأت معه بينما كان يستمع لإحدى الأغنيات من خلال هاتفه الجوال، وبالرغم من كونه لم يوضح طبيعة هذه الإغنية فقد أصابته حالة من الشرود اسمرت لمدة عشرين ثانية رأى خلالها عينان تفوقان الوصف :  " وبينما كنت جالساً رأيت عينين لم أر مثيلاً لهما في حياتي لشدة جمالهما ومع ذلك لم أر جسداً ، كان لونهما يميل إلى الزرقة فحدقت بهما لحوالي 20 ثانية من دون أن أرمش، لكن بعدما رمشت اختفيا فظننت أنهما من مخيلتي ومن حينها بدأت حياتي تنقلب رأساً على عقب " .
ثم يتابع بقية أحداث التجربة بالقول:  " وبينما كنت على السرير أحسست كأن أحداً يعانقني وترافق هذا مع إحساس ببرد قارص " .

 تُرى.. لماذا الإحساس بالبرد القارص، والمعروف أن حضور أي جنية عاشقة يشعر المعشوق البشري بلفحة هوائية حارة، أو بدفء أكثر من المألوف في مكان اللمس على أقل تقدير، إلا أن صاحب التجربة يؤكد على الإحساس بالبرد في مواقع عدة من التجربة كقوله مثلاً:  " ففي إحدى الليالي دخلت كعادتي لأخلد إلى النوم فاستلقيت على سريري وبينما كنت أستمع إلى هاتفي الخليوي ، أحسست بشيء يقترب مني أكثر فأكثر وكانت أشبه بلمسات باردة على صدري فأحسست أنها يد فتجمدت من الخوف وعندها أحسست بيد ثانية كانت على وجهي، و لأكثر من 5 دقائق كنت متجمداً من الخوف ولا أتحرك بأي حركة ومن ثم مدت اليد على شعري كأنها لمسة أمي تلاعب شعري وبعدها زال كل شيء "  وكذلك يقول في مرة أخرى :  " وعندما استيقظ في الصباح أشعر بعناق وبرد فقط في مكان العناق " .

من هذا نستنتج أن الكائن الخفي الذي يحاول التشكل على هيئة أنثى من الجن هو ذكر وليس أنثى فقد أورد كولن ويلسن في كتابه ( الإنسان وقواه الخفية ) مجموعة من روايات ساحرات القرون الوسطى اللواتي كن يضاجعن الشيطان حسب اعترافاتهم أمام محاكم التفتيش بأن ذكر الشيطان (أي فضيبه)  بارد كالثلج، وكذلك منيه. 

وفي كتاب (المختطفون من الفضاء الخارجي)  يوضح من تعرض للاختطاف بأنهم أدخلوا إلى داخل العربة الفضائية، وأنهم صعدوا على سلالم داخلية باردة كالثلج، وهذا يدفعنا إلى التساؤل عن سبب البرودة عند الشياطين الذكور، وما في داخل الأطباق الطائرة، وكذلك سبب شعور صاحب التجربة ببرودة الكائن الزائر - إقرأ عن الملامح المشتركة لتجارب الإختطاف من قبل المخلوقات

فهل الكائن الخفي الذي يداعب وجه خليل:  " أشعر دائماً بملامسات خاصة عندما أكون لوحدي رغم أنها لم تصل لعضوي التناسلي واقتصر حدوثها من الوجه باتجاه البطن " ،  هو من شياطين الفضاء الخارجي..؟  هذا إذا افترضنا أن زوار الفضاء والأطباق الطائرة هم فعلاً من الشياطين.!

ظل الشيطان
يتابع خليل روايته فيقول:  " وحينما كنت أهم في الخروج من المنزل شعرت بأن شخصاً كان يتبعني ورأيت ظله ملقياً على الحائط لعدة مرات فألتفت ورائي لكنني لم أر شيئاً !! " .
تُرى كيف يتجسد ظل أي كائن دون أن يكون له تجسد مادي..؟!  لا يمكن أن يحدث ذلك من الناحية العلمية أو المنطقية ، ولكن إذا اعتبرنا مقولة أن (كل ظل شيطان)، تكون الأحجية قد حلت بمعنى أن ظلك شيطانك وظل الأشياء جميعها شياطينها. وأن الشيطان قادر على التجسد كظلال فقط، بالإضافة إلى تمكنه من التجسد بهيئات مادية أخرى عديدة.

فالشيطانة العاشقة لصاحب التجربة إذا جاز التعبير، هي في الواقع شيطان متخفي مثله كمثل أصحاب الظلال السوداء ، فهم يظهرون من بعيد كلمح البصر بحيث بالكاد تدرك وجودهم، وهم نوع من عسس الشيطان، وشرطته السرية.
وقد استطاعوا إضلال صاحب التجربة والتواصل معه بالصورة التي يرغبها هو في أعماقه، حيث يقول:  " فرأيت وجهاً في قمة الجمال أو أقرب إلى الملائكة ، كانت ناصعة البياض فقالت لي :" لا تخاف فأنا جنبك" " .

وعندما أصبح مهووساً لم يعد يفكر بخطيبته لأن خطيبته امرأة تقليدية من البشر، بينما هو يتواصل كما يخيل إليه مع أنثى من عالم آخر، وأما ابتعاده عن الصلاة والفروض الدينية فهو لشعوره بأنه سيعود للتوبة في وقت لاحق،  وأن توبته الآن ستمنع عنه متعته النادرة الحدوث، وكذلك صوت القرآن كان يزعجه لأنها الشيطان كان يهيمن عليه وعلى فكره، ولأن القرآن سينفر تلك الشيطانة العاشقة، التي سوفت له التوبة بعد أن ينال منها مآربه حسب اعتقاده، ولكن هيهات أن تقدم له خدمة حقيقية قبل أن يغدو عبداً لها .

نبذة عن د.سليمان المدني
يحمل د. سليمان المدني (59 سنة) دبلوم دراسات عليا في الباراسيكولوجيا (ما وراء النفس) من كلية ولاية نيويورك ، ولديه من الخبرة 30 سنة حيث زاول العلاج بطريقة التنويم المغناطيسي واكتسب مع الوقت طرقاً للتمييز بين حالات المس الشيطاني والحالات النفسية الأخرى كما عالج ما يسمى بحالة "المس الشيطاني" بالتنويم المغناطيسي.  وأصدر العديد من المؤلفات حول التنويم وتفسير الأحلام والتقمص وآخر مؤلفاته (الصيدلية الروحية) الصادر عن دار دمشق عام 2010 ويزود موقع ما وراء الطبيعة بخبرته في هذا المجال كخبير معتمد فيه.

ملاحظة
ما تقدم يعبرعن رأي خبير معتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة له إختصاص محدد، بنى رأيه وفقاً لما توفر له من معطيات، ولكن هذا لا يعني أنه الرأي الوحيد فقد يكون لخبراء معتمدين آخرين رأي مختلف أو يناقض ما أتى ،  إدارة الموقع ترحب بتنوع الآراء حيث تجد فيه أمراً صحياً وطبيعياً.

آخر تحليلات  د.سليمان المدني
- رسالة من فتاة مقتولة
- إتصالات هاتفية مسكونة
- خمر وشيخ وقس
- دهليز الموت

تجارب واقعية في العشق

14 تعليقات:

الاحمر يقول...

نعم نعم شكراً د.سليمان فالفرق واضح ... ولقد تعبت وأنا أحاول تعريف الناس للفرق بين الجنيه والشيطانه وكذلك الجني والشيطان والفرق بين الجن وبين الشياطين

أذكر حديثاً بين أحد الأصدقاء وأحد كبار الجن الصالحين (ولا نزكي على الله أحد) يقول فيه الجني :
لم أستاء أكثر من إستيائي من أحد كبار العلماء في نجد حيث كان يقول (الجن نجس ويحب الكذب وووو) من الصفات التي لا يقبلها عاقل مكلف جني أو إنسي ... ولو أنه قال (الشياطين نجس ويحبون الكذب ووو) لصدق

وكما أخبرني صديق أنه قد عشقته جنيه مسلمه عاقله ... ولما طلب رؤيتها أو تجسدها قالت له ( حرام ويجعل مرتبتي السماوية تنزل ) !!!

وروايات الشهود كثيرة ... والأغلب مثل ما تفضل به الدكتور سليمان (القرآن سينفر تلك الشيطانة العاشقة)

موفق يا دكتور .. ودمتم بخير

غير معرف

يقول...

جنيه او شيطانه ايش الفرق كلهم بني جنس واحد الم يقل الله تعالى فسجدوا له الا ابليس كان من الجن ففسق عن امر ربه
والجنيه المسلمه حقا لاتعشق ولا تزني
وبعدين للعلم الجن صح نجس وخبث وقليل قليل بل ربما لايوجد مسلم حقا خص في هذا الزمان كلهم خبث يحبون اذية بني ادم ويستمتعون بهم والدليل ان كل من تعشقه جنيه يبتعد عن ربه او يكون بعيد عن ربه اصلا

ياناس والله لو اقتربتم من ربكم لما قرب منكم هؤلاء النجس وهم فعلا فيهم الكذب كثير
عمركم شفتوا مس او جن عاشق يامر من يقترن به بخير
او يحثه عالصلاه مستحييييييييييييييييييييييييييييييييل

غير معرف

يقول...

السلام عليكم أنا صاحب التجربة خليل !
أولا_ لماذا كانت هيئة الشيطان والعياذ بالله كانت على شكل أمراة؟؟
ثانيا_لماذا دائما ما أسمع الصوت على شكل صوت أمراة
ثالثا_أن ما يحصل معي ليس تهيئات وأنا ما ذلت أعاني حتى الآن
رابعا_أذا كان فعلا شيطانا لماذا لا أنفر ألا من الأناث وليس الذكور؟؟؟؟؟؟؟ مع أني لا أعطي أهتمام لهذه الأمور ؟؟؟؟؟
الرجاء التوضيح؟؟؟؟

غير معرف

يقول...

وبعدين مساكين بني البشر يحسبون الايه في الجمال صورتهم الحقيقيه لو شافوا صورتهم الحقيقيه لفروا منهم لبشاعتهم
الله كرم بني ادم بحسن الخلقه لذا تعدوا عليهم عشق وزنا
اقسم بالله لما كان يجيني الجاثوم وهو على فكره جن لامحاله واعتقد انه عاشق لكن فكني ربي منه بالقرب من الله اقسم بالله طاير فوق وجهي شقولكم لو وصفت بشاعته لما قدرت اوصل لكم مارايت واخذت اردد بسم الله بقلبي لان لساني مربوط وانقشع عني شقولكم اخضر مبقع وجهه كبير وجهه كله حزق منفوخه بشع بشع فوق الوصف وجاني فور دخول النوم يعني بين الصحيان والنوم

غير معرف

يقول...

صاحب التجربه عليك بالقرب من الله فوالله لن يقترب مع ذكر الله شي وعلا فكره تراها متشبهه بشكل جميل حتى لاتنفر منها والا في الحقيقه قمة البشاعه احرص على نفسك وعالج نفسك بالرقيه قبل لتتردى حالتك وترى الجن العاشق اصعب شي الشفاء منه لانه عاشق ومتمسك بقوه صح حينفر اذا حافظت عالصلاه بوقتها وقريت القران لكن حيبقى مترصد واي غفله حينقض عليك حافظ عاذكار الصباح والمساء والنوم والله ثم والله مالقيت مثلهم نجاه من هالنجس

kareem يقول...

كريم الزهيري
الاخوة الاعزاء.....
اولا
لايوجد في عالم الروحانيات جن مسلم او جنيه مسلمة تتلبس بمسلم قط ولاجنية او جن نصراني يتلبس بأنس مسيحي ولاجن يهودي يتلبس بأنس يهودي قط..
وانا اتعجب عن بعض الاشخاص ومنهم المعالجون عندما يستنطقون شخص متلبس ويقول لهم اني جن مسلم والذي جاء بي الى هنا فلان او فلانة والكثير على هذه الشاكلة دخلت عوائل في خراب ومشاجرات وصلت حد القتل بسبب اعترافات الجن المتلبس ارجو ان تعرفوا واخص بالذكر الاخوة المعالجون لايااخذون بكلام الجن اطلاقا لان هو اصلا هدفه ايقاع الفتن ويدعي بأنه جن مسلم كي يخلص نفسه من يريد اخراجه او حرقه ..
ثانيا
هناك فرق بين الجن الخبيث والشيطان
الاول يتلبس بغير دينه ويحث الاشخاص المتلبس بهم على ترك دينهم واللجوء الى دينه (دين الجن المتلبس)..اضافة الى المهة التي خرج من اجلها كعمل تفريق كما يحصل الان مع صاحب التجربة ..
اما الشيطان هو اصلا يتلبس بجميع الديانات والغاية لايحبذهم على اي دين بما فيه دين الشخص المتلبس فيه كذلك مهمته دفع الشخص الى القتل والجريمة بكل انواعهاحتى تصل الى الاعتداء الجنسي بالمحارم اضافة الى المهمة الموكل بها من قبل الساحر .
ثالثا
الاخ صاحب التجربة متلبس بجنية وارجحها تلبست به بسبب سحر استنادا الى اجوبة الاسءلةالتي سبق وان طرحتها عليه اضافة للاعراض التي ذكرتها له ..

abood يقول...

شكراااااااا على هاذا التحليل الرائع

غير معرف

يقول...

هل يمكن لنساء الجن عشق نساء الانس؟؟
وماادرى صاحب التجربة انها امرأة لربما كان جنيا عاشقا !!

ولعله مولع بالعناق لذلك اصبح يحتل مساحه كبيرة من خيالة لدرجه احساسه بالبرد القارص يقبله ويعانقه .

قلها المرة الجاية تجيب معها بطانيه!!!!

غير معرف

يقول...

رد: كريم الزهيري
انا فهد الزهراني من السعودية

في قصص جني مسلم يدخل انسي مسلم طبعا منقولة ماعندي اثبات وممكن اذكر بعض القصة بي يعني يوم كنت في الابتدائي في استاذ اعطانا القصة انا ما اعتقد انه يكذب فهو كان تقريبا لسة شباب باقي على ايام الزحف ولا عليه يعني يقول في ضرر من القصة علينا في المستقبل البعيد

المهم القصة ان في 3 رجال يسكنون في مكان قريب من منطقة جن وفي واحد منهم دايم لما ينام يتمشى برى في الشارع ينام على الزفلت المهم اصحابه خافو عليه انه وهو نايم يروح الزفلت وتصدمه سيارة فقفلو باب غرفته بس خلو المفتاح محله (انا ما ادري هذا كيف بس انقل القصة) المهم وهو نايم راح يمشي فراح عند منطقة الجن وقبل مايدخلها يوم جا يبي يفتح الباب دخل على طول فيه 3 من الجن ورجع وطبعا سار يتصرف تصرفات غريبة بعد اسابيع لاحضوها عليه وجابو قارئ قعد يقرأ عليه الين نطق الجن الضاهر الشيخ ساله ليش تلبسه بسا المهم الجن تكلم وقال انه بيطلع بس يقول القصة (او حاجة زي كذا) قال ان صديقهم كان متجه لمنطقة فيها حفل مردة (طبعا الاستاذ قد قسملنا الجن على قوتهم انضر اسفل الموضوع) وقبل مايفتح الباب دخلو فيه ورجعوه.

1-جني عادي يتلبس الانسان ويخرج دون ضرر اضعف انواع الجن

2- هذا النوع نسيته لذا لن اكذب واقول شيأ

3-عفريت يتلبسه ويعذبه ثاني اقوى انواع الجن

4- المارد اقوى انواع الجن وحين يتلبس انسان يقتله عند الخروج منه

ملاحضة تصنيفات القوى غير اكيدة باستثناء المارد والغفريت لانه من المحتمل وجود امواع اخرى لا اعرفها من الجن

ام هذا فقمت بع بنفسي

النار الوان والجن خلق من النار
لذا اعتقد انالجني العادي احمر

وانوع الذي نسيته ازرق

والعفريت ابيض

والمارد اسود

من المحتمل ان ترجع الالوان درجة واحدة واحدة مثل المارد قد يكون ابيص لان النار السوداء هي نار جهنم فقط

غير معرف

يقول...

شكــرآ جزيلا د:سليمان على سرد القصه ولكن ما النهآبه ..؟
لا أعرف كيف أعبر ولكن أنا ايضا تحصل معي امورا غريبه مثل هذه الفتاة فاآحيانا انام وحين استيقظ لا استطيع الحراك ابدا وأحيانا أرى امام عيناي وكأنه شريط فديو ارى احداث ومواقف والله وكأنها حقيقيه وحين تنتهي اقوم فزعه ومتعبه جدا كأني كنت احارب !! ومره اخرى كنت جالسه والله رأيت امامي غيمه زرقاء وفي كل مره ارمش فيها تكبر الغيمه !!
انا الأن عمري 15 سنه مع العلم انه حصل معي موقف وانا بعمر 5 ربما ومن وقتها وانا اشعر اني لست لوحدي ...هل من جواب ؟؟

Elias يقول...

like أصدق هذا لأنني ...

حمادة النوبي

يقول...

النوبي
مع احترامي للجميع. اولا الموضوع ده حله في الرايات والاحلام اللي انته بتشوفها لو هي جنيه ميلمه هاتكون لابس ابيض ولو جنيه مش مسلمه هاتكون شيطانيه لابيه اسود للجن قوات خارقه ودرجات قوتهم في الضعيف وف القوي سيبك من اللي يقولك الجن احمر والشيذان اخضر كدب الجن انواع اولا جن طيار كل شغله علي السريع قوته في سرعته وخطاس شغله كله تحت الميه ومازي جدي في الاماكن القريبه من الما ان يكون بالما معبد وهو حارسه او اي حاجه دهب وعادي اكتر حاجه موجودة حولينه غير طبعا عمار المكان في كل بيت وكل مكان حتة يقول لك لو دخلت مكان اي مكان ما ارمي السلا م السلا عليكم وعلي اهل المكان وعمار المكان وهذا خير لك ولاي حد ودخول الحمام اعوذ بالله من الخبس والخبايس وانت طالع غفرانك ٢ واوسخ شي سكان الحمام اعوذبالله لو حد وقع او اتخد في الحمام يتلبس علي طول الحمام يسكنه كل شي قزر....... واحمر هم شكل ازعه قصير ولون الجسد احمر وبديل وقوتة في النار اللي بيعملها وعبد بيكون لابس لباس وبس او قمشه علي العورة وبيكون قوة جدا جدا وملك او ملكه بيكون حاكم مملكه جان عشيرة زي العمد كدا بتاع البلد ا ومارد بردو قوة جدا جدا قويا جدا جدا اللك. كل دول اقويا علي اللي ايمانه ضعيف بس اللي ايمانه قوي مايخاف ذكر الله والتحصين بكتاب الله كتاب اسمه حصن المسلم بجنيه في ازكار الصباح والمسا والنوم تحميك من اي شي وقرا سور الكرسي في زوايه الغرفه قبل النوم تحميك حته الصباح ومن الصباح تقرا تحميك حته الغروب والاا بذكر الله تطمان القلوب... الصلاة والقران والتسيبح تبعد اي شي والمسك الاحمر من العطار تحميك بردو اي حد ملبوس او عند مي او سحر ميقدرش يشم المسك الاحمر مايقدرش اخوكم في الله حماده النوبي خلي ايمنكم بالله جامد انا كونت بخاف من الجن الاول وكونت بيجيب منهم لورا وهمه كانوة بيلعبو بيه بلي مسافات بعيدة لكن بقدر الله وتوكلي عليه ونشفت قلبي وقرا القران والتسبيحات والورد والتحصين بقوة يجرو مني همة حمر وسود وقوة خارقه وملوك تمام لكن انا عبد من عباد الله معي الله عز جلالله ملك الملوك توكلوا علي الله فهو خير للمتوكلين عليه بسقه وقلب صافي ان الله عالم مافي الصدور ولله الاسما فادعو بها ارجو من النا س. الصلاه علي سيدنا محمد عليه افضل الصلا ةالسلام

حمادة النوبي

يقول...

الصلاه علي اشرف الخلق اجمعين
سيدنا محمد عليه افضل الصلا والسلام

غير معرف

يقول...

صلوووو علي سيد المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه أفضل الصلاة والسلام

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.