28 سبتمبر 2011

تجارب واقعية: حضور الأنثى

يرويها خليل - لبنان
بدأت قصتي في يوم 15 يونيو 2010 عندما كنت في مصر في رحلة مع أهلي ، ففي إحدى الليالي وفيما خلد جميع أخوتي للنوم كنت صاحياً أستمع إلى الموسيقى المشغلة في هاتفي المحمول وبينما كنت جالساً رأيت عينين لم أر مثيلاً لهما في حياتي لشدة جمالهما ومع ذلك لم أر جسداً ، كان لونهما يميل إلى الزرقة فحدقت بهما لحوالي 20 ثانية من دون أن أرمش، لكن بعدما رمشت اختفيا فظننت أنهما من مخيلتي ومن حينها بدأت حياتي تنقلب رأساً على عقب.

كنت أقضي معظم الوقت مع خطيبتي فأنا خاطب منذ حوالي الشهرين من الحادثة ، ولكن من بعد ما حدث معي أصبحت أشعر بالنفور منها مع أنني أحبها حباً أعمى والأهم أننا خطبنا عن حب فبدأت أتهرب منها مع أنني كنت أشتاق إليها جداً حينما لا تكون معي ولكن كان هناك شيء ما يبعدني عنها.

لا تخف أنا بجانبك !
في أحد الأيام وبعد عودتي من مصر أتت أمي كالعادة لتوقظني للذهاب إلى عملي فصحوت بكامل وعيي وبينما كنت على السرير أحسست كأن أحداً يعانقني وترافق هذا مع إحساس ببرد قارص فبدأت أقرأ الفاتحة فأختفى كل شيئ ، شعرت بالصدمة لما حدث ومع ذلك تجاوزت ما جرى وحينما كنت أهم في الخروج من المنزل شعرت بأن شخصاً كان يتبعني ورأيت ظله ملقياً على الحائط لعدة مرات فألتفت ورائي لكنني لم أر شيئاً !!

نزلت كعادتي إلى الطريق لأستقل سيارة أجرة إلى مكان عملي فأوقفتها ولكن عند هذه اللحظة أدركت أن محفظة النقود ليست بحوزتي فعدت إلى المنزل ظناً مني أني نسيتها علماً بأنني تفقدتها عدة مرات فلم أجدها ولدى عودتي كنت أتنهد فمددت يدي فوجدتها في جيبي رغم أنني تأكدت من نفس الجيبة أكثر من 5 مرات فبدأت أكبر بين نفسي فعدت لأستقل سيارة الأجرة وهناك كانت الصدمة !

كانت سيارة الأجرة التي أوقفتها في المرة الأولى على الرصيف ويتجمع حولها حشد من الناس ، رأيت سائقها مغطى بدماءه فسألنا ما حدث فقالوا أن السيارة انحرفت وانقلبت فعندها فقدت وعيي فرأيت وجهاً في قمة الجمال أو أقرب إلى الملائكة ، كانت ناصعة البياض فقالت لي :" لا تخاف فأنا جنبك "، ثم استعدت وعيي لأجد السائق بجواري وهو يوقظني .

عناق ولمسات باردة
تكرر حدوث الأمور الغريبة معي وفي كل مرة كنت أشعر أنه هناك شخصاً ما بجانبي ، ففي إحدى الليالي دخلت كعادتي لأخلد إلى النوم فاستلقيت على سريري وبينما كنت أستمع إلى هاتفي الخليوي ، أحسست بشيء يقترب مني أكثر فأكثر وكانت أشبه بلمسات باردة على صدري فأحسست أنها يد فتجمدت من الخوف وعندها أحسست بيد ثانية كانت على وجهي، و لأكثر من 5 دقائق كنت متجمداً من الخوف ولا أتحرك بأي حركة ومن ثم مدت اليد على شعري كأنها لمسة أمي تلاعب شعري وبعدها زال كل شيء.

أشعر دائماً بملامسات خاصة عندما أكون لوحدي رغم أنها لم تصل لعضوي التناسلي واقتصر حدوثها من الوجه باتجاه البطن ، وعندما استيقظ في الصباح أشعر بعناق وبرد فقط في مكان العناق ودائماً ما أصحى وألقى نفسي مستنمياً رغم أنني لا أكون قد حلمت بأمر يسبب لي الإستمناء مما أثار استغرابي على الدوام، كأنه شيء يلاصق أوقاتي لـ 24 ساعة .

وفي كثيراً من الأحيان أسمع صوتاً في أذني وبنفس الكلمة التي لا أفهم معناها حيث تأتي على شكل تمتمة ولكن واضحة ويحدث ذلك عندما أكون على سريري أو لوحدي.

ثقل في الصلاة وعزلة عن الإناث
أشعر عندما أقابل صديقاتي من البنات بشيء يدفعني لعدم التكلم مع أي أنثى بمن فيهم خطيبتي ، وأواجه ثقلاً كبيراً جداً في الصلاة لدرجة أنني أحياناً لا أكمل صلاتي لشدة التعب ويحدث كذلك عندما أقف للصلاة ، ولدى سماعي للأذان أحس بوجع شديد في رأسي لدرجة الصداع القوي .

وأخيراً ... تأكدت أن ما يحصل معي ليست تهيؤات أبدأً إلا أنني لم أخبر أحداً حتى الآن وما زلت أعاني حتى اليوم ، أتمنى تفسيراً لما يحدث معي خصوصاً أنني لا أريد أن أخسر خطيبتي التي أشتاق إليها فقط في غيابها ، لكن في حضورها يحدث ما يبعدني عنها ، علماً أنني لا أعاني من أي تعب نفسي ، أدرس حالياً في الجامعة وأعمل في مجال المحاسبة في شركة كبيرة و أعيش في كنف عائلة مرتاحة مادياً وليست هناك ما يؤدي إلى حدوث ضغوط أو مشاكل نفسية.

يرويها خليل  (21 سنة) - لبنان

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 
- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .


تحليل التجربة
قام د. سليمان المدني الخبير المعتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة بتحليل التجربة ، تجده هــنــا .


إقرأ أيضاً ...
- الملاك الحارس
- تجارب واقعية : وحش الشهوة

23 تعليقات:

غير معرف

يقول...

اذا كان الموضوع فعلاً ليس به مبالغة وصحيح تماماً فبالتاكيد ان ما يحصل معك هو عشق جنية لك,, ولكن لا تتهور ابداً؛ فالامر لا يبشر بأي خير وخاصة انها تمنعك عن الصلاة.. وكل مرة يحدث لك اي شيء متعلق بها تعوذ من الشيطان واقرا آية الكرسي.. واذا تدهورت حالتك فليس لك غير الله ثم الرقية الشرعية.
وما اقدر اقول زيادة غير الله يبعد عنك كل شر ويفك ازمتك وترجع لخطيبتك وترجع لحياتك الطبيعية باقرب وقت ممكن بإذن الله.
كان معاك اخوك ع.س

غير معرف

يقول...

وأنا رأيي من رأي الأخ الي علق قبلي على القصه هو أكيد عشق جنيه لك ,,, وإذا بالفعل بتحب خطيبتك ومابدك تتركها برأيي لازم تتعالج ,,,, وما تستبعد ( بما أنه لك صديقات بنات ) أنه أحد صديقاتك بتحبك وممكن عملتلك سحر عشان تنتقم منك ,,, وبما أنك بالبداية لازم تعالج نفسك قبل ماتتطور معك الأمور للأسوأ لأنه إذا بتسكت ع حالك ح يصير صعب تتعالج مع تمنياتي لك بالشفاء العاجل.
تقبل مروري
Roubellite_Tourmaline
ٌ

هدى عز الدين يقول...

التجربة شبيهة بتجربة " الجن العاشق " و " وحش الشهوة " ... في هذه التجارب نسلّط الضوء على حالة العشق بين ( الجن و الإنس ) على السواء ..

و هي تختلف عن حالة التلبّس بالسحر أو العين و غيرها . لأن هدف الجن من التلبّس في حالة العشق هو : الجِماع و الإستمتاع . و تكون العملية إما عبر المنام بدايةً و اليقظة بعدها و فيها يشعر الشخص المُتَلَبس بلمسات و مُداعبات على مناطق حساسة و شعور بقشعريرة تسري في جسدهِ .

و هذه الحالة تؤدي إلى نفور الشباب عن الزواج و إلى إستياء العلاقات بين المتزوجين أو المخطوبين لمحاولة إفساد علاقتهم . و هذه الحالة تحتاج إلى علاج بجلسات الشيوخ و الرقية الشرعية .

غير معرف

يقول...

it is just devils around you

غير معرف

يقول...

it is just devils around you

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
اضم تحليلي الى الاخوة حيث ان الاخ ماحصل معه هو عشق جنية لكن لا اعرف هل اثناء الخطوبة ام قبلها وهذا ماسوف نتحقق منه من خلال طرح ثلاثة اسئلة مهمة

الاول ..هل كانت علاقتك مع البنات والجلوس معهن يسبب لك احراجا نفسيا قبل الخطوبة هل انها كانت مسألة عادية؟

الثاني ..متى بدأت الابتعاد عن الصلاة قبل او بعد الخطوبة ؟

الثالث ..هل كانت حالة الاستمناء تحدث معك قبل الخطوبة ام بعدها ؟

اتمنى لك الشفاءبأذن الله من خلال شخص له تجربة في العلاج الروحاني .

غير معرف

يقول...

صديقي صاحب التجربة انصحك بالذهاب الى دكتور اخصائي
ربما تكون هلاوس بصرية وسمعية انت في بداية لا تتركها هكذا بدون علاج طبي لكي لا تزيد وتتفاقم بالمستقبل

اتمنى لك الشفاء

M.F.A

غير معرف

يقول...

حافظ على الاذكآر و اية الكرسي
و الله يحفظك ،
يفضل كمان انك تبتعد عن الاغاني لفتره
يعني انت تعرف بكذا يسهل عليها انها تجي
هذا جوهم !
اهم شي تحافظ على خطيبتك دامك تحبها و الله يتمم على خير !

زهراء

يقول...

ربي يشفيك ويحفظك من كل سوء
موفقين

غير معرف

يقول...

سمعتها بفلم اجنبي هههههههههههه

غير معرف

يقول...

أخوتي الأعزاء : أنا خليل صاحب التجربة , يا أخوتي أن ما يحصل معي لا يدري به أحدا غيري وأنتم وأنها المرة الأولى التي أسرد فيها قصتي أيها الأخوة أولا للذي قال لي أنها هلوسات : أريد أن أوضح لك أن اللذي يهلوس بهكذا أشياء يكون عنده حرمان جنسي أي أن زوجته لا تكفيه أو لديه عقم أما أنا فلا فأنا خاطب و كتيت كتابي على سنة الله ورسوله أي أنها زوجتي والحمد لله انها لا تنقص علي أي شيئ من حقوقي فبالتالي أنا لا أعاني من مرض نفسي أو نقص
2_ لسسيد كريم: 1_ كلا أن جلوسي مع البنات كان أمرا عاديا للغاية وكنت أمازح وأضحك ( والحمد لله أملك بفضل الله خلقه جميلة )
2_ كلا حالة الأستمناء بدأت معي بعد الحادثة وليس بعد الخطبة لأنك كمى تعلم زوجتي لا تحرمني شيء من حقوقي .....
3_بدأت أبعد عن الصلاة بعد فترة الحوادث اللتي أصابتني وأحس بصداع كبير وكبير جدا عند صوت الآذان .
أخوتي أشكر الجميع للمساعدة وأنا بأنتظار آرائكم الجديدة وأيضا للذين يشككوا أقول فقط أن الله عذ وجل هو الشاهد على حالتي والسلام عليكم
وأنا بأنتظار المشاركة ...

abood يقول...

السلام عليكم
اعتقد كما قال صاحب التعليق الاول انه عشق جنية لك وكما تقول احس بثقل وقت الصلاة فاهذا من فعل الجن والشياطين انصحك بالاستمرار في الصلاة والهدف من الا يجعلوك تذهب الى المسجد هو انك حين تذهب الى المسجد فهيا تتاذى وتضعف وحين لاتذهب الى المسجد تصبح اقوى وانشط حتى تسيطر عليك سيطرة تامة وانصحك بالاستمرار بالصلاة وتلاوة القران ةالذهاب الى احد المشايخ (الموثوقين) واصحاب السمعة الحسنة حتى لا تكون فريسة سهلة لها
اخوكم ABOOD

kareem يقول...

كريم الزهيري
اخي صاحب التجربة شكرا على صراحتك في رد الاجوبة وهذا ماكنت اتوقعه ,لكن يقال ان بعض الضن اثم ولهذا اضطررت ان اترك لك هذه الاسئله كي نميز التلبس من قبل (الجنية) كان بسبب صدمة ام سبب سحر والان اتضح بأن التلبس جائك سبب سحر الغيرة وولد لك الاعراض بمافيها التعب الامراض الحالة العصبية ,الكسل والخمول ,والشكوك ,والنسيان بالمقابل يبعث فيك تنشيط الحاسة السادسة حيث انك في اكثر الاحيان تتنبأ باامور قبل حدوثها ...والجنيه اللي في داخلك يااخي تغار غليك ان تجلس مع اي انسانة بمافيها زوجتك وتولد عند البرود الجنسي ..اتمنى ان تعجل وتسارع بعلاج حالتك عند معالجين لهم خبرة في هذا المجال وكن اقوى من اللي في داخلك لانها تتمرد وتمنعك بالذهاب الى معالج او مكان عبادة...وان تفاقمت الامور لاسامح الله فقم بزيارة صفحتي على الفيسبوك (المعالج الروحاني العربي ) وبااذن الله سنتوصل الى العلاج ومن الله التوفيق .

غير معرف

يقول...

الأستاذ كريم كل الشكر لك لكن ما قلته صحيح هناك صور أراها ومن ثم تحصل فيخطر ببالي أنني سبق ورأيتها و أقسم بالله أن كل ما رويته ما زال يحدث معي .
أستاذ كريم أنا كثيرا ما أنجوا من ضرر أو حوادث ولا تصدق أنها مثل الخيال ولكن الملامسات ما زالت كما هي بنفس الأماكن ولكن يوميا , والصوت يتكرر كثيرا وبوضوح جدا كأن شخصا بجانبي يكلمني ولكن بلهجة لا وجود لها أو سمعتها على الأطلاق , ومن حوالي الشهر بدأت أشم رائحة غريبة لكن جميلة جدا ولكن ليس دائما وعندما أشمها أحس ببرد شديدالرجاء التفسير ؟؟؟
خليل (صاحب التجربة)

kareem يقول...

كريم الزهيري
الاخ خليل..
صح تترك لك كل شي طيب ويريح خاطرك بمافيها صور الجميلات في الاحلام بحيث تضع عندك الاشباع من كل شي كي تستغني عن زوجتك وستبدأ بتغير صورتك اتجاه زوجتك وتخيفها من خلال ملامح وجهك او من خلال ماتسلط به على زوجتك من صور مخيفة وتترك لها رائحة غير طيبه منك اذا عفوا ماتقربت منك زوجتك انصحك اخي ان حصل نقص في بعض الاموال او الذهب اياك وان تتهم احد من العائله بمافيه زوجتك ان نقص المبالغ او النقود التي تضعها في البيت اعرف انها(الجنية )تاخذ من المبالغ قسم منها كي تولد لك الشكوك بأن زوجتك التي اخذتهم ...
البرودة التي تسئلني عنها هي التي وكما ذكرت لك تشبع كل ماتتمناه حضرتك .هي التي اخفت منك المحفظة كي تتعبك عن اي مكان لايخدمها كذلك الصداع هذا الارياح التي تولدها وهي اغلب الاحيان تسكن اسفل الظهر وتنتشر ارياحها بكل الجسم ...احذر الفتنة وكن اكثر منها اصرار وقاومها بالعبادة والصلاة وقراءة القران ومن خلال المشايخ الذي لهم قدرة وتجنب النصابين منهم وأي سؤال انا جاهز واسئل لك العافية ...

غير معرف

يقول...

الله يحفظك أما بالنسبة لتجنب الحوادث والمشاكل ؟ هل تستطيع أن تجعلني أو تحميني من المصائب أستغفر الله فهذا يحصل معي كثيرا ولا سيما في الأوقات الحرجة أي أن لا مكروه يحدث لي !
خليل ( صاحب التجربة)

kareem يقول...

كريم الزهيري
الاخ خليل ...
عفوا اخي اسئل الله ان يحميك كذلك ايضا ان تكن حذرا واعطيتك الكثير من النقاط التي عسى وان تجنبك ضررها واجباري ان تخلص منها بااسرع وقت وانا اعرف جيدا لحظة قرأة ماأكتبه اليك تهيج اوجاعها والامها عليك اما من خلال الصداع او الام في الجسم حالها حال المجرم عندما ينكشف امره ويبدأ بالتمرد والعصيان ..

vampire.vampire10

يقول...

التفسير هو ان هذه جنيه من النوع العاشق ومن سماتها ومميزاتها التفريق بين الحبيب والحبيبه لكي تدمر حياتهما مثل ما في الجن العاشق للانسيه هناك الجنيه العاشقه للانسي فلابد ان تقرا سوره الكرسي والفاتحه والرقيه الشرعيه وكذلك سوره الزلزله والمعوذتين وشكررررررا لان من صفات الجن العاشق التفريق بين الاحباب لانها كانت معجبه بيك قال الله تعالي وما خلقنا الجن والانس الا ليعبدون وخلي بالك لانها ممكن تخطفك او تتواصل معاك جنسيا بالمس فتكون في وقتها زوجها عندما استحلمت توالصت معاك جنسيا للمزيد سجل ميلي هذا هو في العنوان لمعرفه المزيد عن الجن العاشق

ATHAR ATHORA

يقول...

انا رايي يتمسك بزوجته ويفضفضلها ويتمسك بالصلاه اكتر

غير معرف

يقول...

اعتقد انه يجب ان تستشير الدكتور سلمان المدني خبير معتمد

غير معرف

يقول...

متى سيتم إنشاء الصفحة الخاصة بالكتب ... أرجو من المشرف سرعة إنشاء الصفحة كما أشكر القائمين على الموقع على هذا الموقع الرائع ...

صلاح العواضي

يقول...

أخي خليل/
أني أوافق ماسبق من قول الاخت هدى وقول الاخ الدكتور الغني عن التعريف كريم وأضيف على كلامهم أنه يجب أن تمارس حياتك الطبيعيه كما كانت بكل محاسنها بأراده وعزيمه قويتان وأن تبحث لك عن أجود أنواع العسل وتعالج نفسك به وبالقرآن الكريم وأن تحاول كل المحاوله بأن تقرأ القرآن وأن لا تخلو بنفسك خاصه وقت النوم..................
مع دعائي لك بالشفاء العاجل
.
.
.
.
...................
ملاحظه:
ارجو ان لا تكون بعض التعليقات السابقه المنسوبه للاخ خليل مزيفه ومن اشخاص اخرين لكي لا يلتبس الموضوع خطأ

غير معرف

يقول...

اخي الكريم عليكي بتحميل الرقية الشرعية من النت وبذات الاذان لان هذا اكثر شيء يزعج الجن وخصص من وقت لسماع الرقية كل يوم وتكون على طهاره دائم ولا تنسى ذكر الله دائما قائما او قاعدا او على جنبك اعمل هذه الاشياء دائما وان شاء الله ما حتشوف هذي الاشياء وعن تجربة

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.