21 يوليو، 2011

تجارب واقعية: وحش الشهوة

ترويها نور الهدى - مصر
لا أعلم حقيقة ما يحصل معي فمنذ طفولتي كان الجميع يخبرونني بأنني كثيراً ما كنت أستيقظ من النوم شاحبة الوجه وأصرخ من غير توقف ومن دون سبب واضح ، ولأنني كنت صغيرة جداً لم استطع وصف ما يحدث لي .


أحلام مفزعة
في عمر 10 سنوات بدأت أدرك أن ما يحصل معي هو أمر غير مألوف أو طبيعي ، كنت أستيقظ وأظل أصرخ وفيّ رغبة لأن يضمني أحد لكي أشعر بالأمان، كان الأمر يتطور شيئاً فشيئاً ، وبدأ مع أحلام كانت ترادوني .

ومن هذه الأحلام حلم أرى نفسي فيه أقترب من قمة جبل ويجري ورائي 3 أو 4 صخور تطاردني حتى أستيقظ وأنا أصرخ . وحلم ثان أرى فيه نفسي مطاردة من ذئب أو كلب أسود وينهش لحمي وحلم ثالث أرى فيه امرأة ترتدي السواد فتطاردني كثيراً بدون كلل إلى أن تمسك بي وتوثقني أمام مرآة لم أكن أريد النظر إليها لكن المرأة تجبرني على ذلك. وحلم رابع أرى فيه شخصاً ينادي علي من وراء الشباك وعندما أنظر أجد امرأة مطموسة الوجه تصدر صوت " بخخخ " أو زمجرة القطط عند الشعور بالخطر ، ثم تنقض على رقبتي كما كنت أحلم بانني أسقط من مكان مرتفع جداً.

كنت في كل مرة استيقظ مفزوعة وأنا اصرخ وأبكي ولا أحد يصدقني او بجواري ليساعدني وبرغم أنني قارئة وحافظة للقرآن الكريم إلا أن ذلك لم يغير شيء.

تحرشات جنسية
كنت أكبر بالعمر ويكبر معي كل شيء حتى رأيت في الحلم رجلاً في الشارع يرتدي السواد ويمشي قريباً من الحائط ، كان مطموس الوجه حتى تلاشى واختفى ، وكان يأتيني الجاثوم في اليوم اكثر من مرة حتى وصل إلى 7 مرات ، حدث ذلك في شهر رمضان حينما كنت متوضئة وصائمة بعد صلاة الفجر ثم غفلت وأتاني 7 مرات متتالية إلى ان استيقظت وأحضرت مصحفاً وحضنته واقسم بالله أنه كأن أحداً يشده مني بقوة كبيرة جداً.

بعد ذلك تتابعت سلسلة من الإعتداءات الجنسية التي كنت ضحيتها وازدادت تكراراً لدرجة أنها أكثر مما قرأت في تجارب واقعية نشرها موقع ما وراء الطبيعة ، حيث كنت أرى انسان وسيم جداً (أفسره على أنه من الجن) وأنه يحبني وأحبه فيعاشرني وهكذا..

وحلمت بعد ذلك بأن الهاتف كان يرن وعندما أجبت كان صوته يكلمني ويشبه صوتي تماماً ويقول لي :" أنا زعلان منك جداً ..ضيعتيني " ، و ردد اسمي فأصبحت أخاف النوم على أثر ذلك.

وبعدها تمت خطبتي على شخص كنت أحبه جداً ولكن أحياناً كنت أشعر بأنني أكرهه جداً ولا أطيقه ، حتى اقترب الزواج فشعرت بخوف كبير وكانت مشاكلنا في ازدياد ففسخت الخطوبة.

وفي أحد الأيام كنت مستيقظة فشعرت بإحساس غريب وبأن يداً تلمس جسدي كما ارى أمور غريبة خاصة عندما أكون متواجدة في الحمام وكان أكثر ما أشعر به هو الإثارة الجنسية وكأن الأمر لا ينتهي .

صرت أطلب النوم كثيراً وأشعر بكسل شديد جداً حتى جاء رجل ممن يزاولون الرقية الشرعية ليعالجني وكانت تلك اصعب مرحلة في حياتي إذ كنت أصرخ وأبكي يومياً لأنني أشعر بالضرب والمعاشرة بمنتهي العنف إلى أن أوقفت العلاج ومنذ ذلك الحين وحالتي تزداد سواءاً بعد 10 سنين مع هذه المعاناة.

ومنذ عدة أيام فقط كنت في غرفة في المنزل ولم يكن مفتاح الإنارة يعمل وبدون قصد نظرت في المرآة ورأيت مشهد لا أستطيع وصفه حتى الآن وصرخت لكني لم استطع الإبتعاد عن المرآة وكأن أحداً أمسكني أمامها حتى ابتعدت وكانت تلك بداية الشعور بالخوف مجدداً بعد أن ظننت لفترة أنني بعيدة عنه وإن لم يتوقف ، عاد الخوف من جديد وبشكل أقوى من الأول ، والآن اخاف في الحمام جداً بسبب ما اشعر به من صوت أنفاس وأن احد ما بجانبي ويضع يده علي جسدي . وفي نومي أشعر أنه يضاجعني بقوة وشراسة كبيرة ثم أستيقظ لأشعر بآلام شديدة في جسدي .

توقفت تماماً عن البوح بما يحدث لي لكني أخاف جداً من كل شئ حتى أنني أفزع من خيالي، أحتاج لمن يساعدني رغم أنني افعل كل ما بوسعي من الصلاة في وقتها والأذكار والوضوء قبل النوم.

ترويها نور الهدى ( 18 سنة ) - مصر


الجنس في علم النفس والماورائيات
الجنس غريزة أساسية في حياة الإنسان ولطالما كان مادة خصبة في الموروث الشعبي للشعوب وفي أساطيرهم التي تدور حول كيانات غير أرضية أو أرواح شبقة تمارس الجنس مع البشر سواء أكانوا إناثاً أو ذكوراً . وهذا ما وجدنا عليه أساطير مثل أم الدويس وعيشة قنديشة وكوشيساكي أونا والبانشي ، كما نجد في التراث الأوروبي الروح الذكر والشبقة للإناث  Incubus والروح الأنثى الشبقة للذكور وتسمى  Succubus .

غير أن علم النفس يعتبر تلك التجارب والحالات مجرد عمليات إفراغ لرغبات تعكس حاجات جسدية وحينما تصطدم تلك الرغبات الكامنة بالقيود وعلى رأسها الدين والعرف السائد تجد لها مكان من إبداع عقل الإنسان فيكون إما بممارسة العادة السرية أو أن تكون فكرة مهيمنة تفترض وجود كيان خارجي يقوم بإمتاعه جسدياً وربما يعطيه متعة تفوق المتعة مع جنسه من البشر لما فيها من خيال جامح ، وفي نفس الوقت يعتبر نفسه ضحية لهذا الكائن إذ يعفيه عن الوقوع في " الخطيئة " في مفهوم الدين والأخلاق فهو لم يبادر لإقترافها ولكن الآخر هو المذنب أو المتهم بفعلها فيرضي ذلك الشعور نفسه .  وتختلف طبيعة هذا الكائن بحسب الثقافة السائدة،  فقد يعتبر من " الجن " أو من المخلوقات القادمة من الفضاء أو روح لعوب أو كائن ظلي ..الخ. والمشكلة الناتجة عن تلك الهواجس الجنسية أنها تتسبب في مشاكل في الزواج والمعالجة تكون نفسية .

وقد تكون المخاوف الناتجة الجنس متصلة بأحداث واقعية مؤلمة جرى فيها الإعتداء الجنسي أو الإغتصاب في سن مبكرة جداً وتجد هذه المخاوف مكاناً لها في الأحلام المفزعة عن المطاردة والإغتصاب .

دعوة للمشاركة بمقال
يحتاج موقع ما وراء الطبيعة إلى التوسع في طرح ذلك الموضوع بشيء من التفصيل ويوجه دعوة لمن يجمع أبحاثاً تتعلق به أن يقوم بإرسالها لكي يشارك في صنع مقال حوله يوضح الجانب النفسي والثقافي والماورائي في الجنس.

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

168 تعليقات:

sayel يقول...

الله يكون بعونك بس هذا البداية كلاماتي ....... و الله ينصرك على هذا الصراع اللي انت فيه .. انا قرائت قصتك بتمعن
الكثير من الاسائلة تدور في راسي
هل هو مجرد شعور او صل الامور الى الاحساس و اللمس ؟

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
الاخت صاحبة التجربة الحقيقة قرأت قصتك وعندي لك بعض الاسئلة اتمنى الاجابة عليها وان كان بها نوع من الاحراج بالتالي انا اخا لك ولكل من يقرأ رسالتي ...
1- هل يأتيك الحلم بصفة شخص عفوا يضاجعك بهيئة احد افراد العائلة كأن اخ او اب ؟
2-هل حالة نسيان كثيرة عندك ؟
3- هل تتنبأين بأمور قبل ان تقع اوحوادث وفعلا تتحقق في اليقظة ؟
4-هل يحدث انك حلمت بأمور وتحققت في اليقظة ؟
5-هل صلاتك متقطعة ام مستمرة ؟
6- هل انتي عصبية من لاشيء؟
تحياتي وسنصل بأذن الله للتشخيص والمساعدة بأذن الله.

حلم النهاية يقول...

السلام عليكم .. كان الله في عونك أختي .. اعتقد ان ما كنتي ترينه في صغرك ليست صخور تركض حولك لكن ربما لصغر سنك كنتي تصورينها بالصخور تقريبا لواقعك .. بعض المعتقدات القديمة تدعي أن الجن إذا ما اعجب بأنسي يراوده في المنام فإن استجاب له لزمه وإن صده ابتعد عنه وتركه وأنتي ياأختي قلتي انه كشخص يحبك وتحبينه ويعاشرك هذا يعني انه لقى منك قبولا أتمنى أن يعينك الله .. صراحة أريدك أن تعودي للعلاج الشرعي وتصبري عليه إذا كان من الجن سيراودك في المنام فصديه ولا تخافي فما الجن الا من مخلوقات الله والله وحده القادر على مساعدتك مهما كان شكله مفجعا سيبقى شكلا وإيذاؤه لك دليل على تأثره بالعلاج وضعفه فاصبري أعانك الله وحماك

Hossam al-Jabban يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
صاحب التجربة ام صاحبة التجربة لان الحقيقة البداية ترويها نور الهدى والان الاسم حسام..عموما
الاخت متلبسة بالجن لي روح شريرة نسبة سيطرة هذه الروح الشريرة على شخصية الاخت بين 80 الى 85 بالمئة لكون الفترة قديمة وسبب لها هذا التلبس امراض اذية اعصاب كسل خمول عدم استقرار ربط عن الزواج اي هي من دون الكثيرات من الاخوات تااتيها قسمة الزواج لكن اما هية ترفض او من تقدم اليها خرج ولم يعد كما يقال ,سبب لها كذلك اطثيرة من الاعراض الذي سبق وان تحثنا عنها كضيق بالتنفس احيانا وابعادها عن العبادة كما ذكرت اتمنى لها الشفاء ..حاولي اختي ان تعالجي عند اشخاص لهم خبرة بهذا المجال وموني اقوى من اللي في داخلك اذا مارفض ذلك ....كذلك انا مستعد تقديم المساعدة لك اذا ماطلب مني ذلك...تحياتي

nessma يقول...

اخبرك بالعلاج باذن الله .. داومي على سورة البقرة تختمينها كل يوم قبل النوم وباذن الله تخف عنك هه التحرشات ..انا كنت مثلك والحمد لله خفت التحرشات ولم يعد يستطيع ان يقربني .. داومي على الاذكار والرقية الشرعبة ..لان ما لديك هو مس عاشق اقرئي عن المس العاشق

محمد علي .ب يقول...

السلام عليكم
شد إنتباهي في هاته التجربة في نهاية المقال ما جاء عن الإتصال الجنسي أثناء النوم و أنه حالة مرضية نفسية
التجربة صراحة غريبة فلو إفترضنا نظرية نكاح الجن للإنس و الذي يكون عادة لإفتتان بجسد الإنس أو تسليطا من السحرة لكن القصة تعود للصغر ما يجعل نظرية الإفتتان بالجسد بعيدة و لو أن تسليط السحرة للجن على الإنس يمكن أن تكون واردة
لكن لا نترك الجانب العلمي و النفسي للقضية
أتذكر دراستي لإحدى المقالات التي تتحدث بشكل قريب من القصة عن ما يعرف بالنعاس الجنسي Sexsomnia
تعريفه ببساطة هو ما يطلق عليه الخبراء والمتخصصون بـ"النعاس الجنسى إلا أنه يصنف ضمن قائمة اضطرابات النوم حيث يقوم البعض من الأشخاص بممارسة الجنس أثناء النوم بدون أن يكون واعياً لذلك
في غالبية الأحيان لا يتذكر المرضى ما حدث أثناء الليل كما أنهم لا يعون بأن هذا مرض
مع بعض الحالات قد يكون هذا المرض ممتعاً ومثيراً ومع بعض الحالات الأخرى قد يكون مدمراً ومسيئاً وهذا يعتمد على الشخص الذي يتعرض له.
هؤلاء المرضى ليس لديهم أي تحكم في أفعالهم أثناء النوم
كما يذكر أن من أعراضه

- ظهور التعب والإرهاق على الشخص المريض.
- الحركة كثيراً أثناء النوم
- كثرة الأحلام الجنسية.
- كما قد يعانى المريض من اضطرابات أخرى مثل التبول اللإرادى أو المشى أثناء النوم
كما نذكر أسباب الإصابة بالنعاس الجنسى
فكما معلوم ممارسة الجنس غريزة فطرية يولد بها الإنسان ويريد إشباعها كما يشبع احتياجاته الأساسية الأخرى من مأكل أو حماية النفس من المخاطر هذه الرغبات متواجدة كلها في جذع المخ (Brain trunk)، ولحسن الحظ يحيط بالمخ غشاء خارجي "قشرة المخ (Brain cortex) يجعلنا نتحكم في رغباتنا هذه.
هذا الغشاء الخارجي للمخ (القشرة) يمنعنا من أنت نتصرف بحماقة في مختلف المواقف التي تثيرنا عندما نجد تصرفاً غير لائقاً أو نواجه موقفاً قد يعرضنا للضرر مثل التحكم في ثورة النفسي عندما تصطدم السيارة – وذلك على سبيل المثال – لكن أثناء النوم يكون هذا الغشاء الخارجي (القشرة الخارجية) في حالة راحة أما جذع المخ فهو دائماً في حالة عمل.

وقد يُثار الشخص جنسياً إما بسبب هذه الأحلام التي تترجم ما في عقله الباطن من رغبة في ممارسة الجنس أو ببساطة شديدة لأن شريك العملية الجنسية نائم بجواره في الفراش وهذا هو السبب الأكثر تأثيراً فى مرض النعاس الجنسى لكم هذا لا يحصر بالضرورة المرض عند هذا الحد
عند بعض الأشخاص يتوقف الجنس عند حد الحلم به أثناء النوم لكن هناك البعض الآخر ممن يتحول الأمر لديه إلى الحد المرضى الذي قد يسيء إلى الآخرين
يقع جذع المخ قريباً جداً من مركز النوم، وتكفى إشارة واحدة لخداع مركز النوم، وإذا أُرسلت إشارة جنسية فإن الخطوة التي تلي هذه الإشارة هو الحلم بالجنس حيث يحاول المخ إشباع هذه الحاجة.

والمرضى بالجنس أثناء النوم يعكسون استثارة جنسية متزايدة قد تصل إلى نشاط جنسي يتسم بالعنف والعدوانية، وقد يقعون فريسة للأرق المتصل بالخيالات الجنسية المسيئة أو بالهلوسة أو الذُهان أثناء الليل
كما أن هناك البعض من العلماء يشيرون إلى أن الحلم بالجنس أثناء النوم يتسبب فيها اضطرابات النوم مع وجود مشاكل عاطفية أو التي تتصل بالمشاعر .

يجب عدم إهمال الجانب النفس للإنسان خاصة إذا تعرض الإنسان لهزات عاطفية أو إظطرابات في الحياة لهذا وجد معالجين نفسيين لأن الكثير من الحالات المرضية فسرت على أنها ماورائيات و أن الجن من تسبب بها لكنها في الأخير كانت لا تعدوا مجرد كونها أمراض نفسية ناذرة أو نجهلها بسبب تحفظ المجتمعات العربية عن زيارة أطباء نفسانيين و هذا للمعتقد السائد لدينا على أن الطبيب النفسي هو طبيب مجانين
على كل حال أتمنى الشفاء للأخت و أتمنى أن تزور طبيب نفسي كما قامت بالرقية الشرعية

kareem يقول...

كريم الزهيري
الحقيقة انا لأول مرة اسمع بالنوم الجنسي او النعاس الجنسي ...اخي محمد علي المحترم
الموضوع المطروح.. هناك بنت تتعرض من فترة ليست بالقليلة الى حالات من قبل ارواح هي بنفسها تراهم حتى احيانا باليقظة وقد طرحت عليها عدة اسئلة مايثبت انها متلبسة بروج شريرة والاطباء العلمانيين النفسانيين الكثير منهم لايعتقدون بهذا الشيء ...

الاخت عفوا لاترغب بالنعاس (...) ولكن هناك من يضايقها من القوى الخفية الثانية تسمى بالكتب السماويه الجن والارواج الشريرة ...
انا الحقيقة لا اعرف كذلك هل من اعراض النعاس الجنسي انه اذا تقدم خطيب للبنت مرة ومرتين واكثر للزواج يمنعها هذا النعاس الجنسي؟؟؟
وهل من اعراض النعاس الجنسي ان تبتعد عن صلاتها ؟
هل من اعراض النعاس الجنسي يسبب لها اعراض في كل جسمها ولم تشخص عند الاطباء؟
نحن المشكلة الروحانيون لانمتلك مصطلحات كالذي يتعامل بها الاطباء ومنهم النفسانيون .

حضرتك ايها الصديق الغالي تقول في تعليقك (والمرضى بالجنس اثناء النوم يعكسون استثارة جنسية متزايدة قد تصل الى نشاط جنسي متزايد يتسم بالعنف والعدوانية,وقد و...و.....الى اثناء الليل )

الاخت مريضة وتطلب المساعدة بالعلاج بعد ان تعرف سبب علتها ,وانا متأكد قد زارت عدة اطباء نفسانيين لكن دون جدوى وانت تعرف حضرتك العلاج النفسي يزيد في الطين بله ....اسئل الله ان يعافيها واتمنى تعليقي هذا سببا لصداقتنا وليس عكس ذلك يااخي الغالي وفقك الله ورعاك..

shado يقول...

هذا جنى عاشق وعلاجة والله اعلم هوة الطهارة دائما وقرائة صورة الصافات وسورة ق وسورة العاديات

محي الدين عمار يقول...

السلام عليكم
إسمحو لي أن أكتب رأيي في هذه التجربة حتى لو كان يخالفكم جميعا لاأنكرظني أن صاحبة التجربةعندها مس من الشياطين وذلك لطبيعة الكوابيس والأحلام التي ذكرتها ولكن الكثيير من ألأمور التي لم تنتبهوا لها من خلال قرائتي للتجربة عدة مرا ت إكتشفت ما يلي
_الفتاة عمرها 10 سنوات يعني بحاجة للعطف والحنان في هذا السن
_ كانت نتهض مفزوعة تبحث عن من يضمهاتقصد تبحث عن الحنان والعطف عند وأبويها
_كانت ترى أحلام وأشياء تطاردها يعني أنها لا تحس بالأمان والحماية التي يجب أن يوفرها الأبوان وقد تكون من الشيطان أقصد مس
_كان الأبوان لايصدقانها يعني لا يهتمان بها
_كان شخص وسيم يضاجعها بعنف يعني الن الأحداث التي ذكرتها سابقا من إهمال وإجحاف في حقها وهي صغيرة سببا لها أزمة نفسية تسمى الحرمان العاطفي هنا يوجد طرف الخيط حسب معرفتي بهذه الأمور تقوم الفتاةفي هذه الحالة بالبحث عن الحنان والعطف خارج البيت كما تفعل بنات هذا الوقت لكن ها صغيرة ولم تتمكن من ذلك هنا تلجأ إلى حيلة نفسية لاإرادية بأن تصنع في خيالها شخص وسيم حسب مزاجها طبعا وقد تعتقد أنه من الجن يعوض عليها النقص العاطفي عن طريق المضاجعة ليتحول إلى حقيقة في ذهنها وهذا مرض نفسي معروف قد يمنعها عن الزواج لأنها تحب الشخص الذي صنعته لأنه شخص مثالي وسوف تشعر بالذنب لأنها ضيعته إذا تزوجت كما ضيعها أهلها هذه حالة نفسية صعبة جدا أتمنى الشفاء لصاحبها

kareem يقول...

كريم الزهيري
عفوا لا اعرف لماذا تمت ازالة اجوبة الاسئلة الذي كنت قد طرحتها على الاخت صاحبة التجربة؟؟؟

sayel يقول...

السلام الموضوع فيه لبس او اشي غلط
السلام عليكم

ترك Hossam al-Jabban تعليقًا جديدًا على الرسالة المعنونة بـ "تجارب واقعية: وحش الشهوة":

يحصل معي بين كل فترة وأخرى أحلام مزعجة كالمدونة في الأعلى ، باستثناء التحرشات ..
أيضاً غالباً ما أعاني صعوبة في النوم ولو كنت نعساً
تراني أعتقد أن حاسة السمع عندي تتضاعف وأسمع من الغرفة الأخرى وأي إضائة خافتة تزعجني ..

وتعليقاً على رد الأخ كريم الزهري

أملك حالة نسيان كثيرة وضعف في التركيز
رغم الذكاء الجيد
مرتين أو أكثر حلمت بأمور وتحققت
نعم صلاتي متقطعة
وأحيان أكون عصبياً من لا شيء وبعدها أعتذر من الشخص

بس خلونا نفهم هو حسام نفس الشخص صاحب التجربة و قاعد بالف علينا او انو مخربط ؟

وين الاداره ؟؟؟؟؟؟؟
بس الصحيح تعلمت غاشي جديد النعاس الجنسي مصطلح من الاخر

kareem يقول...

كريم الزهيري
الاخوة والاخوات وصوصا المشرفين على الموقع لكم مني كل الود والتقدير ...
حتى نتوصل الى نجاح المهمة في هذا الموقع المحترم من خلال التحليلات والاستفسارات ارى من الضروري ان يكون صاحب التجربة مع من لديهم اسئلة اول بأول ولايدخل علينا شخص بأسم فلان وصاحبة القصة فلانة حتى نميز من هو صاحب الشأن وهو اقرب للحالة التي يعانيها ..
في الموضوع السابق طرحت ستة تجارب واقعية لم يشترك معنا من اصحاب التجارب الا اثنان فقط ...ارجو ان يأخذ هذا الاقتراح بعين الاعتبار ولكم مني المحبة والتقدير ..

Hope يقول...

أنا أتفق مع الرأي النفسي والعلمي في تفسير التجربة...وفي العلم والقرآن خصوصا أدلة كافية تنفي قدرة الجن على ممارسة الجنس مع البشر وهو علميا أمر غير ممكن.. ولا يوجد أي حديث شريف موثق أو آية قرآنية ذكرت قدرة الجن على جماع البشر أو حتى قدرتهم على التنكر بهيئة البشر. الفتاة صاحبة المقال تعاني من مرض نفسي وبناء على دراستي وممارستي للتحليل النفسي أستطيع أن أشخص الخالة على أنها مرض نفسي شائع وهو حالة متطورة من الهستيريا المترافقة بالهذيانات الحسية...وطبعا للتأكد يجب أن ندرس الحالة التاريخية للفتاة أي وجود أي أمراض في عائلتها من قريب أو بعيد
هناك فرق كبير ما بين والهلاوس والاعتقادات الخاطئة وعلينا نحن المثقفين عدم الخلط بينها .
وهناك أدب كامل في الخيال والقصص الخيالية الوهمية والتي تجد في قصص الجن والشياطين وجماعهم مع البشر بحرا كبيرا

محي الدين عمار يقول...

طبعا الأختhopeهذه الحالة كثيرة الإنتشار وتترافق بهذيانات حسية من صنع خيال صاحبة التجربة

kareem يقول...

كريم الزهيري
الى صاحبة التجربة سؤال جدا مهم وارجو الاجابة عليه بدقة والجواب يعتمد على اسئلة العائلة التي تسكن معهم صاحبة التجربة ...

هل بعض افراد العائلة يرى احيانا خطف شيئا ما بالدار مثل خيالات او حركات او اصوات ؟ وكم عدد الذي يرى هذه الحالات ؟
شكرا جزيلا..

صاحبة التجربة يقول...

اولا السلام عليكم
انا صاحبه التجربه واسمي نور الهدي ولا اعرف من هو حسام
اولا للاخ كريم الزهيري
1_لا يأتيني بصفه شخص اعرفه اصلا
2_حاله النسيان كثيره جدا جدا
3_احيانا لكن لا اولي الامر اي اهتمام
4_نعم لكن لا اذكر كم مره
5_نعم متقطعه مهما حاولت الحفاظ عليها لدرجه اني احيانا لا اذكرها طوال اليوم حتي لو رأيت احد يصلي
6_عصبيه جدا ومن لا شئ
7_لا احد ف اسرتي يحدث له شئ مماثل لكن لي اخت من الاب لكن لم تعيش معي ولا يوم لها احداث مشابه لكني لا اعرفها
وهي واحده فقط

صاحبة التجربة يقول...

انا مستعده للاجابه علي اي استفسارات ستزيد من وضوح الموضوع

هدى عز الدين يقول...

أوافق الأخ " محي الدين عمّار " في رأيهِ ..


كما أظن أن الأخت مصابة بنوعٍ أشبهَ بالمس لأن حالتها لا تقتصر على الأحلامِ الجنسية المزعجة فقط بل واقعها كذلك يشهدُ التأثيرات نفسها .

كما أن الشعور بفقدانِ العطف و الحنان يسبب حالات نفسية كثيرة تغيّر من طِباعِ صاحبها ,, و أحياناً تقود بهِ إلى أمراضٍ تسبب لهُ مشاكل في النوم .. كمرضِ " رُهاب النوم " أو قد يكون مرضاً قاتلاً كـ " الأرق الوراثي المميت " الذي ثبتت تشخيصاتٌ عديدةٌ عنهُ .

و بفعل فقدان العطف و الحنان من ذوي الأمور , يلجأ الإنسان إلى تخيّل و تكوين شخصٍ خياليٍ يتعلّق بهِ و يشعرُ بأنهُ يمنحهُ الحنان و الطمأنينة ,, و يقوم بتخيّل أشياءٍ يفعلها معهُ ,, مما يسيطر ذلك الشخص التخيّلي على عواطف المريض ..

كما هو الحال في " الصديق التخيّلي " الذي ينسجهُ خيال الناسِ الوحيدين .

kareem يقول...

كريم الزهيري
الاخت صاحبة التجربة شكرا جزيلا ...اؤؤكد ومصر على كلامي ,حضرتك عندك تلبس اي بعضهم يسموه مس شيطاني هو نفس الشي حيث اني استنتجت ذلك من خلال القصة وكنت لم استسرع بأتخاذ التشخيص الدقيق الا بعد حصولي على اعراض التلبس والذي تفضلتي بها والذي ذكرتها في احدة تعليقاتي اعلاه منها الالام والتعب والامراض والى غير ذلك من الامور ممكن تراجعيها ...شكرا وامنياتي لك بالسلامة .

هدى عز الدين يقول...

أختي * نور الهدى * هلّ لي بسؤال

: عندما كبرتِ بالعمر ( فوق سن العاشرة ) ذكرتِ أن التحرشات الجنسية بدأت تراودكِ في الأحلام ,, هل كنتِ تتخيّلينَها بوعيٍ قبل ذلك السن .. يعني ( خيال جامح ) أم أتتكِ في أحلامكِ من دونِ تفكير و تخيُّل .. مجرد إزدياد سوء الحالة ؟؟؟

أرجوا الإجابة .

Hope يقول...

أعتذر عن تخيبي لبعض المعتقدات في قولي أن الحالة التي أمامنا ليست مس شيطاني ولا أريد التطرق كثيرا في نفي قدرة الجن على مس البشر او قدرتهم على جماع البشسر جنسيا فلقد حسمنا هذا الموضوع في صفحة الفيس بوك الخاصة بموقعكم الكريم (تم حذف الموضوع من الصفحة وأود لو أعرف لماذا؟)...ولكن لنأخذ تحليل الحالة من ناحية علمية ونفسية إذا سمحتم لي:
إننا نمر في حالات تبرز لدينا دوافع لا يناسبنا أن تظهر أمام الآخرين مثل الدوافع الجنسية أمام مجتمع محافظ (حالة صاحبة التجربة) ونعمد في حالات من هذا النوع إلى إبعاد الدافع الجنسي عن ساحة الشعور ونسعى إلى دفنه بعيدا عن تلك الساحة أو ماهو قريب منها فإذا بدا للدافع أن يظهر تنكرنا له وتشددنا في كتمانه وذلك بالقبام بأمور باعتقادنا أنها سوف تخفيه كالتشدد الديني مثلا (الصلاة والعبادات...) ظنا منا أنها ستحمينا من دوافعنا (حيث نلاحظ أن معظم الأشخاص الذين يصابون بمس أو باعتداء جنسي من الشياطين لديه خلفية واعتقاد ديني قوي جدا، وأنا أتسأل أحيانا كيف أن الله لا يحمي هؤلاء المؤمنين من الشياطين أن هؤلاء المتدنيون هم في الأغلب من يعترضون لهذه التجارب أكثر من الأشخاص العقلانيين الذين لا يغالون في الدين..فالأمر إذا أمر إيمان شديد واعتقاد..إذا آمن الشخص بقدرة الشيطان على اغتصابه فإنه يعترض لمثل هذه التجربة..وإن لم يؤمن فهو بعيد عن سطوة الشيطان؟)
الدافع الجنسي المكبوت لا يضمحل أو يذوب والكبت ليس إلا وسيلة تحايل فإذا كان الدافع (الجنسي) قويا للغاية (كما في حالة صاحبة التجربة) فإنه سيبحث عن متنفس ويجد طريقه للظهور إلى السطح من خلال الأحلام الجنسية أو بطرق أخطر قد يظهر على شكل هلوسات حسية (شعرت بمن يلمس يدها ويداعبها)وربما هلوسات بصرية كأن ترى شخصا أو مخلوقا يجامعها رغم عدم وجوده حقيقة.
ولماذا الأحلام التي تنتاب صاحبة التجربة مرعبة وتنطوى على تحرشات جنسية؟؟ الجواب يكمن بسبب آلية دفاعية أخرى تسمى الاضفاء أو الاسقاط فالشخص يلقي اللوم على الآخرين أو القوى الخفية( الجان مثلا) فيما يقع له أو عليه من سوء ومن درجات هذا مستواها يمكن أن ينطلق هذيان الملاحقة والاطضهاد بأشكاله (الاضهاد الجنسي في حالة صاحبة التجربة).
ونحن بطبيعتنا البشرية النفسية كثيرا ما نلجأ إلى الأخلية والأحلام نركب فيها ما نريد أن نصل إليه مما لم تيسر لنا إدراكه في الواقع. ونُظهر فيها رغبات جامحة ما لم نستطع إظهاره أمام الآخرين.
والأخلية هي أشكال من التركيب تضم مجموعة من الصور ترتبط مع اشباع الحاجات(الحاجة الجنسية في موضوع المقالة)، وبغلب فيها أن يكون المحرض والمثير أنواع الخيبة والفشل في الحياة الواقعية. ولسيت كثرة الأحلام(أحلام اليقظة وأحلام النوم) المنطوية على صور جنسية إلا نوعا من تحقيق ما خاب الشخص في تحقيقه في ساعات يقظته.
والغالب في الأخلية أن يكون فيها واحد من بطلين:
1- البطل المظفر المتغلب على غيره
2- أو البطل المتألم الذي يتحمل ظلم الآخرين وتعذيبهم.
و صاحبة التجربة هي من النوع الثاني البطلة المتألمة ، فالبطل الذي يتحمل الظلم والتعذيب لا يظهر أبدا في وضع منحط ومشين بل على العكس يظهر صبورا ومثالا للشرف والنبل والفضيلة وموضعا للتقدير والاعجاب أمام التجني الذي يصيبه من محلوقات شيطانية لارحمة في قلوبهم ولا عدالة في ضميرهم.
ملاحظة: ذكرت صاحبة التجربة أن لها أختا من الأب خبرت نفس التجربة، وهو مؤشر على وجود دور للوراثة في مثل هذه الأخلية والهلوسات.. وربما في عائلة صاحبة التجربة لا يوجود شخص عانى من اضطراب نفسي أو عقلي ولكن بما أنه ظهرت التجربة لدى أخت من غير الأم فعلى الأرجح المشكلة تكمن بعائلة الأخت من طرف الأم.

Hope يقول...

السيد (محمد علي .ب ي)
أود أن أشكرك جزيل الشكر على مشاركتك البناءة هذه فهو نتطوي على قدر كبير من الصحة ومثبت من قبل دراسات علمية كثيرة. أتمنى أن نرى آراء منطيقة كرأيك هذا أكثر.
فكم لمنا الجان والشياطين على أمراض نفسية عقلية عانى منها الكثيرين وليس ببعيد عنا كيف أنهم كانوا يحرقون النساء ويعذبونهم في القرون الوسطى ظنا منهم أنهم مشعوذات وساحرات باعوا فروجهن للشيطان ، بينما الحقيقة كانت أن هؤلاء النسوة عانوا من مرض نفسي خطير ينطوي على هلوسات حسية وبصرية شديدة وأغلب موضوع هذه الهلوسات جنسي..وربما البعض لا يعرف أن الشخص المصاب بالهستيريا ومعظمهم من النساء باردون جنسياً.
وقد صدقت حين قلت أن الطيبي النفسي في مجتمعنا يوصف بطبيب المجانين فقد لقبت بهذا كثيراً..وأنا أشعر بالأسف أحيانا على السنوات الطويلة التي اجتهدت فيها بالبحث والدراسة والسفر لأصل إلى ما وصلت إليه الآن من علم وشهادات في مجتمع لا يقدر قيمة العلم.

صاحبة التجربة يقول...

هدي عز الدين
اجابتي علي سؤالك لا لم اتخيا اي شئ لقد تطور الامر شيئا فشيئا اول الامر كان عنفا بالضرب ومع الوقت تحول الي ما تحول اليه لم اكن متصله بالعالم كنت انطوائيه جدا ولا اعلم شئ ولم اكن صاحبه خيال واسع والان يتطرق الامر الي مثل ما اصف باثاره جنسيه وانا مستيقظه بمعني خلال يومي العادي لكن وانا منفرده وهذا ما اكون عليه طوال اليوم تقريبا اجلس وحدي واحب ان انوه اني لم افقد اي اهتمام من اهلي او احد والدي حتي منذ طفولتي حتي الان لكن بسبب انطوائي لم اتي بذكر الكثير لاحد وعندما كنت اسيقظ مفزوعه وفي حاجه لاحد يضمني لم اكن ابحث عن احد كنت ابكي واعود للنوم

صاحبة التجربة يقول...

sayel
انا لم اعد اشعر بالكثير اثناء نومي معظم ما يحدث معي الان يحدث وانا مستيقظه خلال يومي وقبل النوم بالخصوص صدقني اشعر بكل شئ ليس مجرد احساس اقسم بالله

صاحبة التجربة يقول...

حلم النهايه
ردي صدقني هو يأتيني ف احلامي كثيرا واكون علي علم بأنه من يفعل بي هذا وكلمني وانا مستيقظه مرتان تقريبا لكني لا استطيع الرد لاني اكون في حاله شلل تامه مره هددني بان يؤذي من احبهم وكا خطيبي السابق عندنا يومها ومره يخبرني بانه يريدني ان اكون قويه ونبأني بحدوث مشكله كبيره في حياتي وبالفعل حدثت وكانت ما فسخت فيها خطبتي

sayel يقول...

تسلمي على الرد
عندي سوال محرج بعد الشء اسف على هذا السؤال
هل فقدي عذريتك ؟

صاحبة التجربة يقول...

لا ولكن لا اعرف ما سبب سؤالك

sayel يقول...

سوالي كان انو وصلت الامور الى الاحساس يعني اكثر من شعور

سر الأرض يقول...

مرحبا ..

أولا قبل كل شيء لا أستبعد كونه جن .. ثانيا , التفسير المطول كونه ليس جن .. اولا عمرك أختي نور الهدى هو 18 أي في ريعان سن المراهقة وكلنا نعرف تلك المرحلة ومدى صعوبتها وخاصة الصعوبة الجنسية .. قد مررت أنا فيها وواجهت صعوبات نفسية وجنسية .. الخ , لكن في النهاية تجاوزتها بأمان هذا بعدما نزعت صفة الحيوانية عني وبقيت طيلة تلك الفترة إنسان وعقل ولا أخفيك أن تلك الصفة الحيوانية لم تزل كلها ..
-----------------
ماذا يشعر المراهق .. أغلب تفكيره هو في الجنس وفي محاولة إشباع تلك الرغبة بكل الوسائل , لكن كونه مسلم ستواجهه عقبات الدين لذا تبدأ الأوهام والخيالات وخاصة في الليل .. الطريقة لإشباع تلك الرغبة هي "الإستمناء" أو العادة السرية سواء عند الذكور أو الإناث وأيضا ما يحتاجه المراهق وخاصة في سن الأزمة "17-18" هو كلمة حنان أو نظرة أو حب من الجنس المعاكس له أي ذكر مقابل أنثى والعكس .. لا تقولو أنكم لم تشعروا بذلك , الكل شعر بذلك وأنا كذلك , ولا أخفيكم أني أشعر بصراحة عندما أفكر بالجنس بأني "حمار" بمعنى الكلمة .. وهذا الشعور ساعدني على تجاوز الأزمة .

-----------------
يتبع ...

سر الأرض يقول...

حالة الأخت نور لربما هي من مخيلات مراهقة , قلت أنك رأيت إنسان وسيم وكان يحبك وكنت تحبيه وكان "يعاشرك" (هزتني تلك الكلمة) لا أستبعد كونها أحلام مراهقة صدقيني وخاصة عند النوم كنا نحلم ونتمنى وجود فتاة صغيرة وجميلة بجانبنا والفتيات تحلم بوجود فتى جميل بجانبها , ومن تأثير الحلم كنت تمارسين العادة السرية عن غير وعي لذا كنت تشعرين بالآلام في المنطقة الحساسة .... هذه الظاهرة تدعى عند الذكور "الإحتلام" أي في الصباح يكتشف المراهق أنه قد استمنى كما لو كان مارس الجنس وبالتالي يعزز شعور أنه قد اغتصب من جني او جنية وهكذا , أنا أرجح كون حالتك هي مجرد أوهام لا أكثر .

------------------

لو افترضنا أنها حقا من عمل جني , وهذا لا يستبعد وإن كنت لا تعرفين , هذه الظاهرة تسمى "عشق الجن للإنسان" أي نوع من الشذوذ عند بني الجن , أي جنية تعشق رجل إنسي أو جني يعشق فتاة إنسية , ولربما قد مررت بتلك الحالة أختي .. والأمر لا يحتاج إلا لعقل فقط حتى تشفي , إن شعرت بأن أحدا يعاشرك لا تبادليه الشعور الجنسي وحاولي مقاومته واقرأي القرآن وتعوذي من الشيطان وضعي في مخيلتك أن الله يراقبك دائما ويحرسك دائما ولا جن ولا إنس ولا أي مخلوق سيؤذيكي ما دام الله حارسك .

---------------------
نصائح ..

كيف تتغلب على شهوتك ... ؟

فكرت دائما بماذا نختلف عن الحيوان والملائكة , أجابني عقلي أن الحيوان هو عبارة عن شهوة وطعام , والإنسان هو عبارة عن شهوة وطعام وعقل , والملائكة هي عبارة عن عقل فقط .... شعرت بأن سلالة الإنسان هي أقرب من الحيوان عنها من الملائكة , لأن هناك صفتين مشتركتين مع الحيوان على عكس الملائكة بصفة واحدة .. في بعض الأحيان ينزل الإنسان مراتب أكثر عند تخليه عن العقل وبروز الشهوة والطعام على العقل .. إذا الجنس في نظري هو صفة حيوانية بحتة والباقي أنتم افهموه ... فكرت وقلت : ماذا لو أصبح الإنسان أسمى من كونه شهوة وعقل , ماذا لو كان كالملائكة عقل فقط , ماذا لو نزع عنه صفة الحيوان , لكن عقلي أجابني : إن حصل ذلك سينقرض الإنسان ويفنى , لان الطريقة الوحيدة للإستمرارية هي الزواج والجنس وانجاب الأطفال ... هنا حصل تناقض وتضارب في عقلي , كيف نحل المشكلة , فاقترحت أن من يحب تجربة السمو فيجرب لنفسه ولا داعي على كل البشر , وأنا أجربه الآن .. أحاول بكل جهد وبكل قوة عدم التفكير بتلك النزعة وإهمالها .

----------
كيف ؟

الجنس نتاجه المتعة والأطفال , لكن في ظاهره حسب رأيي هو القرف البحت , لأن هذه الممارسة هي مقرفة .. يجب أن تقنع نفسك بكون تلك الممارسة مقرفة وحيوانية حتى تسمو ... حاول كبت نتائج رؤيتك لفتاة جميلة أو مجرد رؤية فتاة عادية "الجميع يميل" لكن ما أفعله أنا هو أن أغض النظر وإن كانت الرؤية مجبرة فأقنع عقلي أن تلك الفتاة ليست جميلة أبدا , ما تخفيه هو عكس الجمال والظاهر هو نتاج المكياج واللبس الحضاري .. لذا لا تؤثر في نفسي شيئا ... تعرف على ذلك العالم "الجنس" بأي وسيلة بهدف التعلم ولكنك لا تستطيع إزالة المتعة بالقدر الكافي , ابحث عن كل ما يتعلق بالجنس حتى تتعلم ما هو ذلك الجانب من الحياة , ولا تبقى مكبوت وفي عقلت مئات الأسئلة عن تلك الممارسة , ومئات التخيلات عن جسد المرأة .. الخ , تعرف حتى ترى ما هو ذلك الجانب الذي يهولونه بكل الطرق , في النهاية إن آمنت بالسمو والعقل ستعرف مدى تفاهته , وسيزول كل شعور عند رؤيتك للمتفرعات وللأغاني وللأفلام .
---------------

تجربة السمو هي : تجربة مبنية على الفلسفة البحتة , بواسطتها ستسمو فكريا ولن أقول كالملائكة لأنه في النهاية لا مفر من كونك إنسان , تلك التجربة حتى أكون صريح أمارسها أنا وقد قطعت نصف الطريق فيها وحاليا أنا أفضل حالا , أشغل وقتي بالتفكير أو بأي شيء ... لذا من يعتبر تلك التجربة هي نتاج مرض نفسي أو مرض التوحد فلا أنفي ذلك , ولكن في المقابل هي نتاج الفلسفة ,, والفلسفة هي كل إمكانية يستطيع العقل استنباطها بطريقة تتنافى مع العرف السائد والمعتقد في الواقع , شريطة ألا تتعدى حدود الخالق سبحانة وتعالى .

في النهاية أنا مسلم ولست شيئا آخر ولكني أؤمن بلا حدودية التفكير ولكن ضمن حدود الخالق , التفكير اللامتناهي خاصة كونك مسلم يعرفك على جوانب مجهولة من الحياة لم تفكر بيوم أن تفكر فيها .

----------------
انتهى بحمد الله

حنين الروح يقول...

آخيراً قدرت أسجل في الموقع ^_^ / تجربه

حنين الروح يقول...

التجربه نجحت ميه في الميه WOOOOW

هدى عز الدين يقول...

جــــــــــــــــــــــــــــــزيل الشكـــــــــــــــــــــر لأخي العزيز * سرّ الأرض * على التحليل و المعلومات الوافية ...

تحــــية

Fouad يقول...

السلام عليكم، هل لي بسؤال أختي الكريمة. و سؤالي هو هل ما يحدث لك من تجارب و أحاسيس في اليقظة تصاحبه حالة من التعب و العجز أو كحالة لا وعي؟ أرجوا الإجابة السريعة و شكرا.

صاحبة التجربة يقول...

fouad
نعم اخي الكريم ولكن ليس دائما فاحيانا كثيره اكون في كامل وعيي مثل الان وامس قبل نومي مباشره شعرت بان شخص ما فوقي بثقله الكامل واقسم اني كنت مستيقظه ف انا استغرق الساعات لكي انام وظللت اقرأ القران وانا خاتمه له منذ طفولتي او كنت اقرأ ما اتذكره منه فكنت لا اذكر الكثير وكاني لم احفظه من قبل

laamaal يقول...

كوني على طهارة تامة وبعد صلاة العشاء يجب ان تأكلي شيئا لو خفيف ثم أبدأي بقراءة الفاتحة والصمدية 3 مرات والمغوذتين مرة مرة والكرسي ثم اول ست آيات من سورة الحديد والآيتين 162-163 من سورة البقرة و(يامعشر الجن والانس ان استطعتم ان تنفذوا(سورة الرحمن) وآية بعدها من نفس السورة ثم اواخر سورة الحشر (لو انزلنا هذا القرآن...)ثم قولي : يامن يجير ولايجار عليه ياقيوم السموات والارض يانور السموات والارض يافرد ياصمد ياقادر يامقتدر اعوذ بعزة جلال وجهك الكريم من كل آفة وعاهة وسلطان الانس والجان ياسند من لاسند له ياغياث من لاغياث له آمنت بك وصدقت برسولك محمد سيد الاولين والآخرين اللهم اقسمت عليك بحق محمد حبيبك وآله الا ما خلصتني مما انا فيه

Fouad يقول...

شكرا لجوابك، لدي سؤال آخر غريب قليلا لكن لسبب وجيه. و هو ماهو معدل QI الخاص بك؟ و شكرا.

الاحمر يقول...

الاخت صاحبة التجربة
يسرني أنك طلبتي المساعدة في آخر تجربتكي .. والخبراء وهم أكثر مني علماً قدموا ما فيه المفيد لي ولكي ولكل قارئ لهذه التجربة الصعبة

ولن أتكلم عن العلاج الروحاني بل سأضيف عليه علاج مادي بسيط وفيه بإذن الله شفاء 95% من مثل هذه الحالات

عليكي شراء مسك أسود طبيعي .. ووضع قطرات منه على كل منفذ لداخل الجسم ( كـمنفذ الأنف والأذنين وأطراف العين والصدر والأماكن الحساسة وكذلك أطراف الأصابع لليدين والقدمين وطرفي الفم ودائرة الحبل السري )
ويكون وضعها مرتين في منتصف النهار ومنتصف الليل .. حتى تهدأ الحالة ويكون وضعها بعد ذلك مرة واحدة عند منتصف الليل أو قبل النوم

وأوصيكي بعدم التهاون بالغسل من الجنابة فإنه بإذن الله أكبر معين
وهذا العلاج المادي البسيط مكمل للعلاج الروحاني الذي كتبه الخبراء ولا غنى عنه أبداً
أسأل الله لكي السلامة والعافية وغفر لكي ولي ولكل مسلم

صاحبة التجربة يقول...

fouad
اسفه لم افهم السؤال ارجو التوضيح ما هو QIوما هو سبب السؤال

صاحبة التجربة يقول...

شكرا جزيلا لكل من حاول ويحاول مساعدتي وانا متابعه اولا باول وسأهتم بالرد علي كل من يتفضل باي استفسار وشكرا مره اخري

amani يقول...

سلامي للجميع .... الى صاحبة التجربة لازم تعرفي اشي مهم جدا انه الجن او الشياطين لا تسيطر على حياة انسان بهذا الشكل اللا انه في حدا بعرفكم منيح وعامللكم سحر بطريقه نجسة جدا حتى لو كنتي صغيرة و بتمنى من الجميع ما ياخد الموضوع بتفاهه لأنه صدقا حساس ولازم تحل المشكلة من جذورها والحمدلله انه على نعمة الاسلام وان القرآن الكريم يفوق العلم في كل كلشي حتى هذه الامور بالذات واللي لفت نظري للقصة انه عندها اخت من الاب يعني في مشاكل عائلية بغض النظر عنها يعني في من يحمل لكم الضغينه ولا تستغربي و لاتحكي مستحيل وخصوصا اقرب الناس لكم و ياما في ناس بوجهين و يا ريت تدوري منيح حتى تنقذي حالك .... واتمنى لكي الشفاء من كل بلاء وسحر انشاءالله

روح الحياه يقول...

ربنا معاكى انا مع انى راجل بس لو شوفت حاجه ذى دى كان زمانى مت من زمان

صاحبة التجربة يقول...

لا اعرف لم كل يوم في جديد الان كلما انظر ف المراه لا اشعر ابدا ان هذه انا وكثيرا ما اشعر باني مربوطه امام المراه ولا استطيع التحرك وتتحول ملامح وجهي تماما وتكون ملامحي حاده جدا ونظرتي ماكره جدا ومنذ يومين رأيت ظلا اسود يمر بجانب غرفتي ومنذ دقائق رأيته مجددا في مدخل منزلي لكن في انعكاس مراه وبعدها كنت جالسه علي السلم ورأيته متكأ علي حائط ف المدخل وينظر لي

monty يقول...

اعزرونى شباب لا اعرف ان كنت شاركت فى موقعكم هذا الرائع ام لا ولكن تلك القصة استوقفتنى كثيرا عند نقاط عدة مما اثارت اهتمامى مبددئيا قلت انك تم خطبتك من خطيب كنت تحبينه ولم يحدث نصيب وانت عندك 18 سنه حاليا لا يعنينى كثيرا ان كنت تم خطبتك او لا ولكن من الواضح انك فى مرحلة الشباب والمراهقة وكثيرا ما تأخذه الشباب بخيلاته الى مرحلة الجنس الحالم وهو ان صح التعبير الخيال الجنسى الكامل وهو ليس بمرض فى حالته الأولى ولكن مما قصصته علينا من تجربة احترمها طبعا تلك القصة ولكن تعبر على انك تعديتى المرحلة الأولى من ذلك العرض فهو ليس مرض فقد قرأت فى بحث طبى منذ فترة ليست بقريبه عن عرض اسمه (self orgasm) وهو بختصار بسيط اختزان العقل الباطن بتشبع الافكار الجنسية و محاوله العقل على اختزال الفكرة الجنسية داخل دائرة العقل المفكر مما ينتج عن ذلك طاقة كبيره تترجم من قبل الجسم عند النوم او حالات الإسترخاء الجسدى الى (orgasm) او فى ما تعرف فى النوم بأستحلام او (wet dream) هذا ببساطة رحمة الخالق بالمخلوق ذكرا كان او انثى ولا يوجد اثتثناء اما فى حالتك انت تعانين بأحلام اليقظة حيث ان احلامك تترجم فى الواقع وانت على كامل الدراية واليقظة ومع نشاط المخ المتذايد يسيطر العقل الباطن بما يختزنة ويخرجة بصورة واقعية الى العقل الواعى ومن هنا انصحك بستشارة طبيب امراض نفسية وعقلية وليس شيخا أخر مزعوم مع احترامى لشيوخنا الأجلاء ولكن هناك قلة منهم دجالين من المكن ان يستغلوكى فى هذا الامر و اسأل الله ان يشفيكى من كل داء وسوء حدثتكم بما لدى من قليل العلم والله علام الغيوب .

kareem يقول...

كريم الزهيري
اختي صاحبة التجربة اذهبي الى الطب النفسي واذهبي الى جماعة الطاقة واذا تعبتي ولم يتسطيعوا علاجك ..خذي عنواني من ادارة الموقع وسأكون جاهز اي دعوة تأتيني من مصر لتقديم العلاج لك شرط ان تتركي نجاحها على موقع ما وراء الطبيعة بأذن الله ..

صاحبة التجربة يقول...

والله انا مش مريضه نفسيه انا طبيعيه جدا وذكيه وتصرفاتي طبيعيه وناضجه بشهاده من حولي انا لجئت اليكم كي تساعدوني لا لكي تزيدو من الامر سوء وانا كتبت في موقع ما وراء الطبيعه لاعجابي الشديد به ولن ابخل عليه ان نجح علاجي ابدا وللاخ كريم الزهيري انا من عائله محافظه جدا ولا اظن لصغر سني ان لدي الامكانيه في التواصل معك للعلاج خارج نطاق عائلتي فلا اعلم ماذا افعل لان معظمهم يستخف بحالتي اصلا ولهذا لجئت اليكم لاستشعاري بأنكم من سيصدقني ويساعدني فامل الا اري غير هذا منكم وشكرا

kareem يقول...

كريم الزهيري
اختي صاحبة التجربة انا قلت لك اذهبي الى الطب النفسي لان لايصدقوا كلامي ويتهجموا علينا عندما اقول لك حضرتك عندك مس اي تلبس من الجن اختي للمرة الالف اقول لك عندك مس شيطاني اي تلبس من الجن لكن جماعة علم النفس يقولون غير ذلك ..قلت كي يكونوا هم على قناعة تامة بأن علاجك ليس عندهم بالمرة هذا اولا ..الثانية انا واحتراما مني لادارة الموقع وطلبوا مني في حال اذا احد اراد عنوانك نحن الذي نزوده الى من يطلبك على موقعك ..انا واعوذ بالله من كلمة انا اريد ان اقدم لك المساعدة وطبيعة عملي كي تطمئني لا استقبل اي مريض دون حضور ولي امره ,ثم بينت لك اذا جائتني دعوة سفر الى مصر ساقدم لك العلاج الكامل لحالتك ....اين التجاوز الي بدأ مني يااختي ؟؟الله يسامحك يااختي

صاحبة التجربة يقول...

كريم الزهيري
اخي لم اقصدك بالمره انا اتكلم عن علماء النفس واعرف تماما ان علاجي ليس عندهم وانا لست مقتنعه بارائهم مع احترامي الكامل لهم وانا احترمك واحترم رأيك تماما صدقني لم اقصدك انا اسفه لسوء الفهم وانا اعلم تماما انك تريد تقديم المساعده واشكرك علي هذا واعدك بأني ساحاول بذل ما في وسعي

monty يقول...

يا استاذة صاحبة التجربة ما دخل ذكائك العقلى فى موضوعك المشكلة عندك فى ثباتك النفسى ومش عيب انك تروحى لدكتور نفسى الموضوع مش محتاج منك انك تكلكعيه الا لو كان ليكى تحفظات اخرى

صاحبة التجربة يقول...

MONTY
ليس عندي ادني مشكله في زياره طبيب نفسي لكني لن اقتنع به او بكلامه هذه هي مشكلتي وليس عندي اي تحفظات

monty يقول...

استسمحك عذرا هل قرأت تعليقى المفصل عن حالتك فى حالة عدم اقتناعك بما كتبت وهو ليس من عندى انه علم اذن هل حاولتى مساعدة نفسك ان لم يكن استعينى بمن تثقى فيه من اهلك ليعينك ان كانت نظرتك الى الطبيب النفسى على انه عار كما اعرف عنه فى مصر ان لم يكن فسيكون طريقة صعبة للعتماد فيها على النفس.

صاحبة التجربة يقول...

MONTY
صدقني الامر ليس كذلك فانا لا اراه عار كما يري بعض الناس في مصر فعلا المشكله في عدم تصديق اهلي لي ومن المؤكد عدم ترحيبهم بالفكره مع عدم ثقتي واقتناعي بان من الطباء النفسيين من يستطيع مساعدتي تكمن المشكله وهناك من اهلي من يصدق لكن قليل جدا وهم خالتي واختي ولكن ماذا يستطيعوا ان يفعلوا اظن اني لن استطيع الذهاب لدكتور نفسي حتي لو اقتنعت فالامر ليس لي وحدي

Fouad يقول...

إبحثي عنه في الأنترنت

monty يقول...

اعرف ان الأمر ليس بيدك ولكن الأمر يحتاج منك الى الكثير من الجرأه وهو غير محبب لدينا فى المجتمع العربى وعليك ان تحاولى لعلكى تقدرين ان تتوصلى الى حل مع اهلك فى هذا الموضوع الشائك اعرف ان الكلام مع الأهل فى هذه الأمور فيه الكثير من الأحراج وكثيرا من الكلام المتعلثم ولكن عليك المحاولة او البحث عن بديل ايجابى يتفاعل مع قرارتك .
*ملحوظة ارجوا لن يكون البديل انسي تتفاعلين معه ولا يكون مثلا عقلك هو البديل او منتديات التواصل الأجتماعى فى الأنترنت فنفرض مثلا صديقة مقربة او احد اقربائك من البنات وذلك لأن ذكور لن يتفهموا الوضع كما هو عليه. هذا هو انشاء الله شفائك وهو الحل الأولى هذا من وجة نظرى المتواضعة والله علام الغيوب.

amani يقول...

الى صاحبة التجربة ...... انا حاولت افهمك من قبل شو مشكلتك بس شكلك ما انتبهتي .... صدقا بحكيلك انه كل مشكلتك سحر من قريب عليكمويمكن مش انتي المقصوده بس اجا فيكي 100% يمكن صعب اشرحلك السبب لأنه طويل بس لازم تجيبي شخص تقي عنده خبره في هاي الامور مش دجال او ساحر انتبهي وكلامي عن ثقه وخبره و تجربه سابقه .... انشالله اكون افدتك

Dark AnGeL يقول...

يجب ان تتحلي بشجاعة و تخبري اقرب الاهل لك و اضن انا امك الاقرب حاولي ان تفسري لها الامر وتضهر لها خطورة الامر عليك وما سببه لك من معاناة وان تكوني مصرة و جدية في كلامك معها..و اضن انها ستفهم الامر

محمد علي .ب يقول...

يأسفني أن رأي علماء النفس في القضية غير مرحب به رغم تأكيدي مرة أخرى أن هناك مرض نفسي يعرف بSexsomnia أو النعاس الجنسي أنصح مرة أخرى الأخت التفكير في زيارة طبيب نفسي و أؤكد مرة اخرى أن الطبيب النفسي ليس طبيب مجانين فلن تخسري يا صاحبة التجربة شيئ إن زرتي طبيب نفسي بارع في عمله فهذا إن لم يشفكي و الشفاء من عند الله فعلى الأقل سيجعلك أكثر إرتياحا
أن لا أريد أن أؤكد أن المرض نفسي و لا أوافق على كونه أمر روحاني
أقرئي الأخت جيدا ماهو مرض النعاس الجنسي أو إسألي عنه هاته نصيحتي لكي
و لكي الحرية الكاملة في إختيار العلاج المناسب
السلام عليكم

فارس الظلام يقول...

اولا الله معك اختى الفاضلة
ثانيا انا ولله الحمد كنت زيك كده لكن خلصت منها اخيرا
وحتى الكوابيس لما كنت بقوم مفزوع منها كنت احس انى اسقط من ارتفاع هائل
لكن الحمد لله
المهم واظبى اختى الكريمة على الصلاة والدعاء
فهما من اشد اسلحة المؤمن على اعداء الله
والسلام عليكم

Nabil يقول...

موضوع محير فعلا ..نسأل الله لك بالشفاء

Nabil يقول...

الى الاخت الكريمة لقد اثارني موضوعك واحببت ان اشاركك وجهة نظري..كما اعتقد فموضوك معقد ويحتاج منك بعض الصبر والعزيمة لتخطي الحالة النفسية اللتي تمرين بها ولن يحدث هذا حتى تجدي الرجل او الزوج المناسب اللذي يمكنك من استعادة الثقة بنفسك..فالاحلام اللتي كانت تراودك منذ الصغر مرتبطة بشكل كبير بوالدك ..اعتقد انه كان مشغولا عنك لسبب وانك ولصغر سنك ضننتي انه سيتخلى عنك ولهذا ايضا كنت تحسين ايضا ببعض النقص من ناحيتي العطف و الحنان وكنت تحاجين لمن يضمك في صدره ...وعندما كبرت وبدأت تفهمين الاشياء وتأكدت ان اباك باق معك تربت لديك عقدة اخرى وأحسست انك سبب في مشاكل اختك من جهة اباك وهذا كله في عقلك الباطن لن تستطعين الاحساس به مباشرة ..ومن هنا تكمن عقدتك بالاحساس بالذنب وكرهك لذاتك ،وهذا مايفسر احلام المرآة اما في مايخص رؤيتك لشيء في المرآة في الواقع فما رأيته هو نفسك بصورة مرعبة وقد كسرت المرآة افكار العقل الباطن واختلطت عليك الاشياء..اما الامر الصعب فهو عدم رغبت عقلك الباطن في الزواج لكي لا تضري انسانة اخرى بريئة ،،كما حدث مع اختك من ابيك..لكنك فتاة وتحتاجين رجل..فما العمل؟اختار عقلك الباطن اختراع قصة الجني الوسيم ليلبي رغباتك ..دون وعي منك.. شكرا اختي ونتمنى لك الشفاء

الاسطوره يقول...

sooooooooooooooooooooooooooon

الاسطوره يقول...

comingSoon

صاحبة التجربة يقول...

شكرا للجميع جدا اريد ان اضيف جديد هناك شاب متقدم للزواج بي لا اعرف عنه الكثير ولم ارفض لكني خائفه من عدم تفهمه للامر بعد معرفته بالرغم اني عازمه علي العلاج قبل الزواج لكن الخوف لا مفر منه واريد ان اعرف كيف ابحث عن طبيب نفسي علي الانترنت وارجو من كل من يظن انه يستطيع مساعدتي الا يتأخر فان كنت لا ارد علي كل شخص ولكني اقرأ وجهه نظره واحترمها واستفيد منها وشكرا مره اخري

monty يقول...

اعرف ان الأمر ليس بيدك ولكن الأمر يحتاج منك الى الكثير من الجرأه وهو غير محبب لدينا فى المجتمع العربى وعليك ان تحاولى لعلكى تقدرين ان تتوصلى الى حل مع اهلك فى هذا الموضوع الشائك اعرف ان الكلام مع الأهل فى هذه الأمور فيه الكثير من الأحراج وكثيرا من الكلام المتعلثم ولكن عليك المحاولة او البحث عن بديل ايجابى يتفاعل مع قرارتك .
*ملحوظة ارجوا ان يكون البديل انسي تتفاعلين معه ولا يكون مثلا عقلك هو البديل او منتديات التواصل الأجتماعى فى الأنترنت فنفرض مثلا صديقة مقربة او احد اقربائك من البنات وذلك لأن ذكور لن يتفهموا الوضع كما هو عليه. هذا هو انشاء الله شفائك وهو الحل الأولى هذا من وجة نظرى المتواضعة والله علام الغيوب.

mohammed elmahdy يقول...

أنا أتفق مع رأي السيد (( سر الأرض )) أن مرحلة المراهقة هي مرحلة بالغة التوتر و الصعوبة و للإناث خاصة و تحتاج إلى رعاية و عناية كاملة من الأهل و المربين لذا انصحك يا أختي صاحبة التجربة أن تحاولي قدر المستطاع الابتعاد عن الوحدة و التفرد و دوام التواصل مع رفيقات و صديقات الخير و أن تبحثي عن موهبة كالشعر أو الرسم أو الخاطرة مثلا لكي تشغلي بها فراغ وقتك و ترفعي من شأن نفسك و عقلك .

mehdi يقول...

الى صاحبة التجربة نصيحتي لك بان  تنتقلي من المنطقة التي توجدين بها المكان مفعم بالحيوية كالمدينة متلا .. الإمام الشافعى الفقيه الشاعر... صن النفس واحملها على ما يزينها

تعش سالما والقول فيك جميل

ولا تولين الناس إلا تجملا

نبابك دهر أو جفاك خليل

وإن ضاق رزق اليوم فاصبر إلى غد

عسي نكبات الدهر عنك تزول

ولاخير في ود امرئ متلون

إذا الريح مالت مال حيث تميل

وما أكثر الإخوان حين تعدهم

ولكنهم في النائبات قليل

وقوله:

دع الأيام تفعل ماتشاء

وطب نفسا إذا حكم القضاء

ولاتجزع لأحداث الليالي

فما لحوادث الدنيا بقاء .

وقوله:

إذا رمت أن تحيا سليما من الردى

ودينك موفور وعرضك صين

فلا ينطقن منك اللسان بسوأة

فكلك سوءات وللناس ألسن

وعينك إن أبدت إليك معايبا

فدعها وقل : ياعين للناس أعين

وعاشر بمعروف وسامح من اعتدى

وجادل ولكن بالتي هى أحسن

وقوله:

الناس بالناس مادام الحياء بهم

والسعد لاشك تارات وهبات

وأفضل الناس مابين الورى رجل

تقضى علي يده للناس حاجات

لاتمنعن يد المعروف عن أحد

مادمت مقتدرا فالسعد تارات

وأشكر فضائل صنع الله إذ جعلت

إليك لا لك عند الناس حاجات

قد مات قوم وما ماتت مكارمهم

وعاش قوم وهم في الناس أموات

وعن فضل العلم يقول الإمام الشافعي :

رأيت العلم صاحبه كريم

ولو ولدته آباء لئام

وليس يزال يرفعه إلى أن

يعظم أمره القوم الكرام

ويتبعونه في كل حال

كراعي الضأن تتبعه السوام

فلولا العلم ماسعدت رجال

ولا عرف الحلال ولا الحرام

ويقول محذرا ممن يتظاهر بالصداقة وباطنه خلاف ذلك:

إذا المرء لايرعاك إألا تكلفا

فدعه ولا تكثر عليه التأسفا

ففي الناس أبدال وفي الترك راحة

وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا

فما كل من تهواه يهواك قلبه

ولا كل من صافيته لك قد صفا

ولا خير في خل يخون خليله

ويلقاه من بعد المودة بالجفا

وينكر عيشا قد تقادم عهده

ويظهر سرا كان بالأمس قد خفا

سلام على الدنيا إذا لم يكن بها

صديق صدوق صادق الوعد منصفا

ويوجه الإمام الشافعي عتابا حكيما لكل من يلوم زمانه ويرى أن العيب كل العيب في الإنسان لا في الزمان:

نعيب زماننا والعيب فينا

وما لزماننا عيب سوانا

ونهجو ذا الزمان بغير ذنب

ولو نطق الزمان إذا هجانا

وديدننا التصنع والترائي

فنحن به نخادع من يرانا

وليس الذئب يأكل لحم ذئب

ويأكل بعضنا بعضا عيانا

لبسنا للخداع مسوح ضأن

فويل للمغير إذا أتانا

ويطلب الشافعي من الإنسان السفر والترحال إذا ضاقت عليه الأرض .. فلولا جريان الماء لفسد:

سافر تجد عوضا عما تفارقه

وانصب فان لذيذ العيش في النصب

إني رأيت وقوف الماء يفسده

إن سال طاب وإن لم يجر لم يطب

والأسد لولا فراق الغاب ما افترست

والسهم لولا فراق القوس لم تصب

والتبر كالترب ملقى في أماكنه

والعود في أرضه نوع من الحطب

كما تحدث الإمام الشافعي رضى الله عنه عن المرأة ورأى إنها تعف بعفة زوجها .. فمن هتك حرمة أخيه هتك الله حرمته .. فكما يدين المرء يدان:

عفوا تعف نساؤكم في المحرم

وتجنبوا مالا يليق بمسلم

إن الزنا دين فإن أقرضته

كان الوفا من أهل بيتك فأعلم

ويقول:

ياهاتكا حرم الرجال وقاطعا

سبل المودة عشت غير مكرم

لو كنت حرا من سلالة ماجد

ماكنت هتاكا لحرمة مسلم

من يزن يزن به ولو بجداره

إن كنت ياهذا لبيبا فافهم

ويبين لنا الإمام الشافعي أن الحر يجتنب المخازي، وأن الحياء من الإيمان:

رأيت الحر يجتنب المخازي

ويحميه عن الغدر الحياء

إذا جاريت في خلق دنيا

فأنت ومن تجاريه سواء

إذا لم تخش عاقبة الليالي

ولم تستحيي فاصنع ماتشاء

فلا والله مافي العيش خير

ولا الدنيا إذا ذهب الحياء

يعيش الحر ما استحيا كريما

ويبقى العود مابقي اللحاء

ويؤكد خطأ المقولة الشائعة ( النساء أصل البلاء ) فالبلاء هو قرب مالا تحب .. وفي ذلك إنصاف للمرأة من مقوله باطلة واتهام عار من الصحة:

أكثر الناس في النساء يقولوا

إن حب النساء جهد البلاء

ليس حب النساء جهد ولكن

قرب من لا تحب جهد البلاء.

رحم الله الإمام الشافعي رحمة واسعة ونفعنا بعلمه وحكمته، إنه سميع مجيب.

super_dragon يقول...

اختي العزيزة اعتقد ان لديك انفصام في الشخصية لانك احيانا لا تظن انك انت وتتفير ملامح وجهك , وليسبب انك تتخيلي ان احد يغتصبك قبل النوم من شخصيات وهمية وفي الاحلام يطاردوك بسبب تجارب قديمة حدثت معك منذ الصغر مربوطةبحالتك وهي انفصام الشخصية فسببت لك كل هذا

Osha يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
صاحبة التجربة يقول...

انا ليس لدي اي مرض نفسي لا انفصام ولا غيره وما يحدث لي اكون في كامل وعيي ليس فقط ف الاحلام والان الامر خارج نطاق الاحلام لان احلامي اصبحت كوابيس والواقع اكبر

ابن الصحراء يقول...

ربما صاحبة التجربة تعاني من الهوس الجنسي؟ اذ لاحل لاعلمي ولاديني؟؟ فماهو الحل المشكلة في صاحبة التجربة اظن انك تتوهمين او ربما تلذذت لدرجة انك تحبين ان تتوهمي او انه حقيقة وقد اعجبك الامر فاستمري بدون شكاوى واستفزاز صارخ

Noon Alhidaih يقول...

امر محير ولكني اميل الى ماذهب اليه الاخوه في ان الاخت صاحبة التجربه تعاني مرض نفسي ..

Osha يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
sayel يقول...

مساء الخير جميعا
osha بكفي خمسين رسالة وصلت منك وصلت رسالتك يخلف عليك
كل عام و الجميع بالف خير ينعاد عليكم وعلينا و الجميع بالف خير

Osha يقول...

اويييه سووري بس والله لانه يوم اضغط على كتابة تعليق وعقب اسوي ريفرش للصفحه واشوف تعليقي مختفي مش موجوود يعني رسايلي ماتظهر عندي ارجوكم ابغي حل !!!!!

sayel يقول...

ما تعمل رففرش للصفحة لانو رسالتمك بتوصل و بتوصل مقررة

Osha يقول...

طيب الحين انا ما اشوف رسايلي السابقه !!!
بس هالرسالتين .. هل من حل ؟

redwolf يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
أولا :
ادعوا لك بالشفاء
ثانياُ:
أن ماتتعرضين له يسمى " الجاثوم " وهو شيء يجثم " يجلس " على جسم الشخص ويثبته ولا يستطيع الحركة ولكن وعيه وأدراك الشخص يكون موجود ولو استطاع الشخص ان ينطق بكلمة الله فقط فسيكسر الجاثوم ، ولكن نطق الكلمة ستكون صعبه جداٌ ويجب خداع الجاثوم بأن يقول الشخص أحبك أحبك وكأنه يكلم الجاثوم وعندما ترتخي القبضة على حبالك الصوتية قل اااالله وكرر المعوذات فورا وقم من فراشك فوراٌ .
ثالثاٌ :
اذا لم تستطيعي تغيير السكن ولا الاثاث فأقترح عليكم اخراج جميع الاثاث وغسله بعد تفتيشه جيداٌ وغسل البيت بماء مقروء عليه القرآن وأعادة صبغ البيت بلون جديد وعليك تغيير مكان غرفتك واذا لم تستطيعي فغيري مكان السرير واجعليه مواجه للقبلة
وكذلك يفضل الغاء جميع المرايا من المنزل والصور وحتى التلفزيون اذا تم اطفائه فيتم تغطية الشاشة بشررشف
أخيراٌ
حاولي تكوني قوية ولا تفكري في الامر واجعليه امر عادي ولا تذهبي للدجالين وأبحثي عن رجال الدين الذين تري سيمائهم في وجوههم وأطلبي منهم أن يقرؤء لك القرآن على تراب طاهر يؤخذ من أماكن معينه بالنفود ( نوع من انواع الصحاري )" اذا طلب منك فلوس فأرمي التراب بوجهه " ثم ضعي قليل من التراب بكوب ماء واشربي منه قبل ان تنامي وامسحي بوجهك وصدرك واذا تعرض لك الجاثوم فأشربي من الماء المقري عليه وامسحي على صدرك
وحاولي قبل أن تنامي أن تمارسي رياضة مجهدة جداٌ
ايضاٌ لو استطعت ان تحضري ذئب ( طبعاٌ مع مدرب وبعد اتخاذ جميع الاحتياطات للسلامه ) وتجعلونه يمر على جميع غرف المنزل بما فيها الخدمات : فسبحان الله يقال ان الجن والعوالم الأخرى تخاف من الذئاب ولا تدخل المكان الذي هي فيه
وليس عيب او حرام أن تذهبي لدكتور نفسي ويصف لك بعض العلاج وهو أفضل ويساعد وأعتقد أنه يوجد دكتور نفسي جيد في حي المعادي ومصحة اعتقد ان اسمها مصحة المعادي .
تمنياتي لك بالشفاء وتذكري ان الانسان هو الكائن الذي تخافه جميع المخلوقات .

mehdi يقول...

انا نصحتكي بالانتقال لانه يمكن ان تكون لك دكريات مؤلمة في المدينة التي تقطنين بها كما يجب عليك الدهاب عند طبيب نفسي ..........توكلي على الله

الفن الصامت يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
الفن الصامت يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
الفن الصامت يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم الرحيم

باذان الله استطيع ان اعالجك فى 5 دقائق عبر الانترنت وبدون معرفة اى شىء اخر .
* ممكن تحددى ليه اليوم والوقت المناسب لكى .
*** مجموعو من الاسئله المهمة قبل العلاج .

1- هل ترين فى حلمك او يقظتك شكل من اشكال الهلال او الصليب او تريين ثعبان وهل يدخل الى جسمك .
2- ما الذى فعلتيه فى رئيك ليقول لكى فى التليفون انك اغضبتيه ؟
3- هل عندما ترين احداث وتحدث فى الحقيقة
هل ترينها وقت حدوثها ؟
ولو كان قبلها هل كان هناك شىء ياخذك الى مكان الحدث وانتى طائره لترين الحدث ويرجعك مكانك تانى ؟
4- هل كان لوحده او اكثر من شىء ؟
5- ماذا تشعرين به عندما ترينه هل الجو بيكون بارد - حار ؟
6- اخر شىء هل تفقدين اشياء فى الحقيقة مثل الفلوس او احد من افراد عائلتك ؟

منتظر اجباتك وهتابع الموضوع كل يوم
وباذن الله اكون عند حسن الظن

master يقول...

عايزين نعرف من صاحبة التجربة اخر اخبارها ايه وعاملة ايه دلوقت

صاحبة التجربة يقول...

الفن الصامت
1_اري ثعابين كثيره لكن اقرأ القران فلا تهاجمني
2_قال لي هذا بعد ما خطبت لاحد اقربائي
3_احيانا لكن لا اهتم واري نفسي اطير ف غالب احلامي لكن لا اري شي ثم يحدث هكذا
4_طوال الوقت لوحده لكن عندما اقرأ اشعر بمهاجمته وشخص معه
5_يكون حار ونفسه يكون حار اما المكان الذي يلمسه اشعر ببروده فيه قبل ان يلمسه بثواني
6_لا اذكر ذلك

صاحبة التجربة يقول...

MASTER
انا بخير مع ازدياد مستمر وتجدد ف الاحداث واعتذر عن عدم متابعتي الفتره الفائته ولكني كنت مريضه وشكرا

kareem يقول...

كريم الزهيري
الاخ الفن الصامت مع التقدير
تقول صاحبة التجربة في سن العاشرة بدأت اصحى على امور غير مألوفة ...كيف جنابكم الكريم شخصت حالتها بأنه سحر ومن هو ظالم النفس الذي سخر سحر على هذه الطفلة؟
اخي حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدق فلاعقل له!

كنت قد ذكرت للاخت صاحبة التجربة انه هناك مس شيطاني او مايسمى بالتلبس في داخلها ...اما كيف حدث ؟الله اعلم حيث هناك الكثير من الطرق التي يتلبس بها الانسان وكثير من الطرق التي يتلبس بها الدار وكنت قد ذكرت عدة مرات طرق التلبس ....
اتمنى من الله يجعل لها سببا للخلاص من هذه الازمة ..

Osha يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم واما بعد
اختي صاحبة التجربة
انا كتبت لك عدة مراات هنا ولكن لا ادري لماذا لم يظهر تعليقاتي مع انني كررتها كثيرا
بس بحاول اختصر الكلام وانتي بليز حاولي تطبقينها كثر ماتقدرين
شوفي اختي .. اتمنى انج ما تتعالجين بالانترنت حتى لو كان صعب عليج تروحين عند شيخ يقرا عليج او طبيب بس مهما كاان لاتستهينين بنفسج وحد يقولج معلومات ابدا مش منتشره او انه مايعرفها الكثير يعني مثلا ملايين الناس يعرفون انه هالشي علاجه بالقران عشان جذي تعالجي باللي تشوفينه اظمن والكل اكد عليه وانا اولهم ..
1) كوني متفائله مؤمنه بربج ايمان كبير انه مافي احد قادر على علاجج غيره ، لا طبيب نفسي ولا اطباء ومعالجين في الانترنت ولا هم يحزنون مع احترامي للكل
2)لا تعطينه مجااال يدخل حياتج اكثر ، انتي تقولين احبه ويحبني !!!! لاتفتحين له قلبج واذا كان غصبا عليج ، تذكري انه يضرج وماينفعج ! وانتي بنفسج كتبتي فالموقع لانج تنضرين منه وما تنتفعين ، يعني لاتفتحين قلبج لاحد يضرج وماينفعج << وهو الجن اعاذنا وشافكي الله من شرهم
3) سورة البقرة يا اختي الكريمه ، والله انها سوت العجايب والله وانا بنفسي الشاهدة ، اقري سورة البقرة لمدة اربعين يوم كثير سووها ونفعتهم في مجال الصحه و المشاكل الاسريه وكثير وكثير . واذا كنتي تقطعين قراءة القران كل يوم اقراي لحد تقدرين عليه واليوم التالي حاولي تقرين عدد صفحات اكثر من اليوم السابق يعني مثلا اليوم قدرتي تقرين صفحه وحده باجر حاولي تقرين صفحتين وهكذا الى ان تقدرين تقرينه كاملا لانه مافي شي ياتي فجاة
4) اجعلي صدى القران يفوح في ارجاء منزلك وخاااصه غرفتك ، يعني افتحي القران خاصه سورة البقرة يُـقرأ من إحدى الشيوخ بالمسجل او الكمبيوتر وبصوت عاالي والافضل عند المغرب وفي غرفتج اكثر شي ، حتى لو كنتي صعب عليج تسمعينه حاولي ماتسكرينه واظني القران ابدا ماراج يزعج اهلج
5) لا تبالغي في التزين ، تزينيّ لكن لاتبالغين كثير .. لانه كثير قصص وكثير بنات تلبسهم الجن اعوذ بالله بسبب انهم يبالغون في التزين خصوصا في المنزل يعني اماكن مالها داعي للتزين المبالغ فيه ! فإذا كنتي تتزينين بشكل مبالغ فيه قللي من التزين.
6) الاغااااني اذا كنتي من النوع اللي يسمع اغاني لااا تسمعيين اغاني احذفي اي اغنيه من الكمبيوتر او الشرائط اي شي .
7) حاولي تعلقين براويز قرآن في غرفتج وارجاء المنزل ،، يعني عطري المنزل وخصوصا غرفتج اللي انتي احيانا تحبين تنفردين فيها بسببه اجعلي غرفتج محاااط بايات الله عز وجل
8) قبل ماتناامين اقري المعوذات وآية الكرسي اهممم شي اية الكرسي اللي هي : (اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَأوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَأوَاتِ وَالأَرْضَ وَلا يَؤودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ) الآية 255 من سورة البقرة.
واذا تذكرت شي راح اقولج بس نصيييحه والله نصيحه ،، لاتسمعين كلام اي حد ، مش الكل قادر على علاجج ، العلاج ابدا ماكان خلال دقائق!!!! ، حتى الشيوخ لما يقرون على شخص تلبسه جني اعوذ بالله الامر يطول معاهم ماجد سمعت علاج في خمس دقائق !!!! وانتي احق عليج انج تعرفين المعالج هذا او الطبيب او اللي يدعي انه قادر على علاجج انتي احق عليج تعرفين تفاصيل العلاج حتى لو كان ببلااااااش ،، انتي كفايه اللي فيج !! انا بنفسي ماقلت لج عندي العلاج وبقدر اعالجج بس انا اقولج طرق للعلاج صارت من قبل شيوخ ديييييين لمرضى فعلا افادهم يعني هالكلام ابدا مش مني ، وتآكدي من العلاج مليووون مره قبل تسوينه لاتستهينين بنفسج وروحج كفايه اللي فيج حبيبتي
ورجاءا اخواني واخواتي هذه ارواح ناس خافوا ربكم شويه !
وشافك الله يارب واعاذنا الله من الجن والشياطين

abo-alyazed يقول...

ارجوك يا اختى اسمعى منى كلامى كويس....انا ليه تجربه مع الجاثوم...وكنت جرئ انى فتحت عنيه وانا موش قادر اتحرك....وبعدين طولت على كدة عشان انا بحب الحاجات الغريبه ,فشفت خيال صاحبى وهو بيميل عليه عشان يصحينى ...فصحيت اول ما الخيال كاد يلمسنى...وبعدين مااهتمتش ونمت تانى عشان عليه امتحانات ولازم انام عدد ساعات محدودة واقوم اذاكر,وبعد ما غفلت بشويه حصل انى حسيت انى موش قادر اخد نفسى كويس ونايم على بطنى وموش قادر اتحرك ,بصراحة خفت افتح عينى تانى ....بس انا بدات افكر وانا متكلبش كدة لانى موءمن بانى لو قلت ايهقرانيه هصحى علطول ..اناقررت اخد وقت اطول واعرف ايه اللى بيحصلى...وبعدين بدات احس بجسمى كله....وحسيت انى موش هقدر احرك كل جسمى ما عدا اطراف رجلى هيه الوحيدة...فبدات احرك صوابع رجلى وشويه شويه لغايه ما رفست برجلى وعلى فكرة انا عقلى واعى تماما وعنيه ممكن افتحها....ولما عملت كدة فكيت علطول...دى تجربه
ربنا قال يا اختى ان كيد الشيطان كان ضعيفا...وربنا جعلك خليفه فى الارض
كمان ربنا قال ان لو لم تعصونى لاتيت باقوام يعصونى ثم بستغفرن لى فاغفر لهم
وعادة لما شيوخ الرقيه بيحاولو يطلعوا جنى بيقوله ان ما يفعله غير جائز وليس من حقه ان يتلبس بانسان او ياذيه
كمان معروف عن الجن ان ارشدهم وارجحهم عقلا ...عقله مثل الصبى.
وانا بنفسى ليا روءيه للجن مرة واحدة والحمد لله كنت شجاع انى ادخل مكان ما رايت الخيال يدخل وقرات القران.....مع العلم ان دة اثر عليه كتير فيما بعد من خوف عندما اجلس وحدى
الخلاصه من تجاربى لانى ما زلت يحصل لى ان اسمع اصوات تخبيط واصوات حدادين ونجارين وغيرة وشلل اثناء النوم....الخلاصه انى عرفت ان الشيطان لا يمس الجسم على الاطلاق بل ان عقل الانسان هو مكان غرفه التحكم الخاصه به حيث يرفع مستوى احساسك بشكل رهيب
,بحيث ان احساسك يكون حساس جدا .... والشيطان كائن فائق الخفه وعشان ياثر علينا فى عالمنا لازم يخلى شعورنا السمعى والسمعى هو اكثر اداة يستخدمها....المهم ارجوكى لما يحصلك كدة تفكرى فى ما هو ابعد من ذلك .فكرى فى الله وجنودة الملائكه ,الملائكه الموجودة والتى لا نشعر بها كما هو الحال مع الشياطين...وكل اللى مطلوب منك ذكر الله وقتها...وما اضعف الشيطان.وشغلى القشرة الخارجيه لمخك فى الاحساس بالواقع...وارجوكى حاول تاكلى كويس....وغيرى الناس اللى انتى عايشه معاهم وغيرى دولابك وغيرى ترتيب غرفتك وابعى وحبى الحياة اللى ربنا وهبهالك ..لان الحياة فرصه لو ماخدتيهاش محدش هيحس بحسرتك

صاحبة التجربة يقول...

الفن الصامت
احاول اضافتك ولا استطيع هو الايميل ده ياهو لو لا حاول يكون ياهو لاني ما عندي غير ياهو

الفن الصامت يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
نور الظلام يقول...

إلى صاحبه التجربه
لماذا لم تذهبى لشيخ أو حتى تحاولى إعلان حالتك أمام الناس مثل الإتصال ببرنامج تلفزيونى لطلب المساعده
هل ستصمتين على نفسك أكثر من ذلك؟
أرجو ردك السريع قبل أن ينتهى الأمر بفقدانك

غير معرف

يقول...

يا احتى الله يكون بعونك انا اشعر بكى لانى اواحه ماتواحهين ولكن فى احلامى فقط وارجوا من الله ان يعينك ويعين كل مبتلى وفى حقيقه الامر شعرت مره واحده بمن يلمسنى ولكن تعوذت بالله ولكن وانا نائمه تزيد اسال الله ان تكون مجرد احلام لا اكثر

غير معرف

يقول...

أختي
لا تترددي بالزواج... فقد يكون علاجك إذا كان السبب نفسيا...واذا لم يكن كذلك فهذه المشكلة ستواجيهينها مع زوجك ،عندها لن تكوني وحيدة
وربما حضور زوجك سيبعد هذه الوحوش عنك
حاولي أن تتجاهليه وأن تشغلي نفسك بأمور أخرى كالرياضة والتنظيف والترتيب إذا كان يحاول ان يغلبك بالكسل فحاولي أن تغلبيه بالنشاط ...حاولي أن تبعدي عن ذهنك كل ما يقلقك وأشغلي نفسك بالأشياء التي تفرحك وتسعدك، كوني أكثر حيوية وسعادة، اشغلي نفسك دائما، وابقي يقظة ومستعدة لكي لا تنزلقي إلى عالمه المقرف

عاشقة الجنة

يقول...

hاختي العزيزة ,,,كان اللة في عونك
عليك اختي بالقران وبسورة البقرة على وجة الخصوص
وقراتها كل يوم لمدة شهر كامل وسوف تتحسن حالتك بأذن اللة المهم ان لاتتوقفي ابدآعن القراة كل يوم مهما احسستي بضيق اونعاس اثناء القراة او كثرت كوابيسك في البداية سوف تكون القرأة صعبة لاكن مع الأستمرار راح يكون سهل ان شاءاللة لأني مريت بنفس حالتك بس كانت على اخف لان عندي حسد وعين واستمريت شهر على القراءة وجهت صعوبات فى البداية لكن توكلات على اللة واصريت على الأستمرار والحمد للة

billgold85 يقول...

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و لركاتة
الى الاخت صاحبة التجربة
اولا قبل كل شيء ارجو ان لا يكون موضوعك مجرد مزحة ثقيلة الهدف منها الترويج للموقع او اي غرض اخر لانو ليس من الجميل التلاعب بمشاعر الاخرين .......انا شخصيا تعاطفت معك
أرجو منك قراءة المشاركة للاخر ممكن تفيدك
اختى هناك احتمالات عدة لحالتك :
أولا: مرض نفسي
ثانيا مس شيطاني
لا تقولي انا لست مريضة صحيح انامو طبيب نفسي انا صيدلي........ و مجال عملي اتاح لي التعرف على العديد من الحالات اعطيك امثلة لتعلمي انك لا يمكن ان تحكمي على نفسك بالمرض او العكس
اعرف صديق في الجامعة يدرس البيولوجيا تخصص علم الوراثة كان يلعب الكرة مع اصدقاء و اثناء اللعب اصيب في يدو اليمنى بجرح صغير.....كان يلعب مع مجموعة من بينهم طلبة يدرسو الطب.
لما رأو الجرح اخذو يمزحو معو قال له احد طلبة الطب سوف تصاب بالكزاز- مرض جرثومي tetanose -لما سالو عن اعراض المرض قلو الشلل و يبدا بالعضو المصاب ......القصة طويلة المهم انو بعد ايام قليلة بدأ يتوهم الالام في اليد الى ان اصاب يشلل في يدو اليمنى - يسمى في علم النفس الشلل الهستيري - لما تم الكشف عنو في المستشفى لم يجد الاطباء اي خلل عضوي او اي مشكل جرثومي...و لما علم الطبيب المعالج بالقصة قلو انو محصن من الكزاز لانو تلقى التطعيم....مع ذلك لم يستطع ان يحرك اليد اليمنى الى بعد عدة حصص في مركز اعادة تهيأة الاعضاء
الانسان إلي انا رويت قصتو و الله صديق لي....يعني هو مثقف و لا يبدو ابدا انو ممكن يعاني من مرض نفسي
هناك ايضا مرض نفسي يسمى الحمل الهستيري يعني المرأة تبدو حامل - يعني انتفاخ البطن و ما الى ذلك -لكنها ليست كذلك.... و اكيد انك سمعت عن العمى الهستري
يعني تغيرات مرفولوجية جسمانية سببها حالات نفسية.
اذا كنت متأكدة انو مو مرض نفسي انا اعطيك تجربة
هو حسب قولك جني حاولي التكلم معو.... تكلمتي معو اساليه اشياء لا تعرفينها مثل ماذا يفعل اخي الان؟
او اين ابي؟ ثم حاولي التاكد من الاجابة,لا تساليه اشياء تعرفين الاجابة عنها....
اذا الحل هو معرفة نوعية الحالة.
في انتظار جديدك اخوك بلال

ابو حسن

يقول...

يا أعز مذكور ، واقدمه قدما في العز والجبروت ، يا رحيم كل مسترحم ، ومفزع كل ملهوف إليه ، يا راحم كل حزين يشكو بثه وحزنه إليه ، يا خير من سئل المعروف منه وأسرعه اعطاء ، يا من يخاف الملائكة المتوقدة بالنور منه . أسألك بالأسماء التي يدعوك بها حملة عرشك ، ومن حول عرشك بنورك يسبحون شفقة من خوف عقابك ، وبالأسماء التي يدعوك بها جبرئيل وميكائيل وإسرافيل الا أجبتني ، وكشفت يا الهي كربتي ، وسترت ذنوبي . يا من امر بالصيحة في خلقه ، فإذا هم بالساهرة محشورون ، وبذلك الاسم الذي أحييت به العظام وهي رميم ، أحي قلبي ، واشرح صدري ، وأصلح شأني . يا من خص نفسه بالبقاء ، وخلق لبريته الموت والحياة والفناء ، يامن فعله قول ، وقوله امر ، وأمره ماض علي ما يشاء . أسألك بالاسم الذي دعاك به خليلك حين القي في النار ، فدعاك به ، فاستجبت له وقلت : " يا نار كوني بردا وسلاما علي إبراهيم " ، ( 1 ) وبالاسم الذي دعاك به موسي من جانب الطور الأيمن ، فاستجبت له ، وبالاسم الذي خلقت به عيسى من روح القدس . وبالاسم الذي وهبت به لزكريا يحيي ، وبالاسم الذي كشفت به عن أيوب الضر ، وبالاسم الذي تبت به علي داود ، وسخرت به لسليمان الريح تجرى بأمره ، و الشياطين ، وعلمته منطق الطير . وبالاسم الذي خلقت به العرش ، وبالاسم الذي خلقت به الكرسي ، وبالاسم الذي خلقت به الروحانيين ، وبالاسم الذي خلقت به الجن والانس ، وبالاسم الذي خلقت به جميع الخلق . وبالاسم الذي خلقت به جميع ما أردت من شئ ، وبالاسم الذي قدرت به علي كل شئ ، أسألك بحق هذه الأسماء ، الا ما أعطيتني سؤلي وقضيت حوائجي يا كريم .

ابو حسن

يقول...

اللهم ، أنت ثقتي في كل كرب ، ورجائي في كل شدة ، وأنت لي في كل أمر نزل بي ثقة وعدة ، كم من كرب يضعف عنه الفؤاد ، وتقل فيه الحيلة ، ويخذل فيه القريب ، ويشمت به العدو ، وتعييني فيه الامور ، أنزلته بك ، وشكوته إليك ، رغبة فيه إليك عمن سواك ،ففرجته ، وكشفته ، وكفيتنيه ، فأنت ولي كل نعمة ، وصاحب كل حسنة ، ومنتهى كل حاجة ، فلك الحمد كثيرا ، ولك المن فاضلا . " " ياإله جبرائيل ، وإسرافيل ، وإله أبراهيم ، وإسماعيل ،وإسحاق ، ويعقوب ، ومحمد صلى الله عليه وآله ، تولني في هذه الغداة ، وعافني ولا تسلط علي أحدا من خلقك بشئ لا طاقة لي به . . " و ايضا : " الحمد لله الذي أدعوه فيجيبني ، وإن كنت بطيئا حين يدعوني ، والحمد لله الذي أسأله فيعطيني ، وإن كنت بخيلا حين يستقرضني ، والحمد لله الذي أستوجب الشكر علي بفضله ، وإن كنت قليلا شكري ، والحمد لله الذي وكلني إليه فأكرمني ، ولم يكلني إلى الناس يهينونني ،فرضيت بلطفك يارب لطفا ، وبكفايتك خلفا ، اللهم ، يارب ما أعطيتني مما أحب ، فاجعله قوة لي فيما تحب ، اللهم ، وما زويت عني مما أحب ، فاجعله قواما ، اللهم ، إعطني ما أحب ، واجعله خيرا لي ، اللهم ، ما غيبت عني من الامور ، فلا تغيبني عن حفظك ، وما فقدت ، فلا أفقد عونك ، وما نسيت ، فلا أنسى ذكرك ، وما مللت فلا أمل شكرك ، عليك توكلت حسبي الله ونعم الوكيل . . "

غير معرف

يقول...

اعرف ناس كتيركذا

بس الخجل يمنعهم يتكلمون

الله يشفيك

جمال يقول...

هل من جديد من أخبار عن أختنا ؟؟؟ أتمنى لها الشفاء العاجل
أضعف الإيمان أن ندعي المولي عز و جل بالتخفيف عنها و الشفاء... قولو أمين .

غير معرف

يقول...

انا فقط اريد ان انصح من يريد ان يرجعون القضية لطب النفسي هته الحالة لاعلاقة لها بطب النفس لان هناك فرق بين الامراض النفسية وهي شيىء وبين من يتعرضون للمس الجن وتلبسه وتحرشاته وهدا شيىء اخر لابد من التفريق بين الاتنين فقضية الاخت هي قضية اصبحت منتتشرة بل ومعروفة بالجن العاشق وهدا نوع من الجن قد يمارس الجنس او باالاحرى الاغتصاب على من يتلبسه ودلك بعد ان ينام الشخص المستهدف فيقوم الجن بشل حركته بالجاتوم ويقوم باالاغتصاب بينما الشخص المستهدف يكون مشلول تماما ولايستطيع التحرك او فتح عينه الى بعد انتهاء عملية الاغتصاب وهدا النوع من الجن الخطير كما قلت يسمى بالجن العاشق و حسب حتى بعض الكشوف الطبية التي اجريت لبعض البنات او المستهدفات والملبوسات بهدا الجن تبين ان هناك اتر لاغتصاب حقيقي في الاعضاء التناسلية والدبر وهدا مما ياكد ان الجن عنصر غير مرئي ولكنه قادر على ارتكاب فعل مادي واقعي وللاشارة كملاحضة هدا الجن الخبيت لايفعل هدا الفعل فقط على النساء والانات بل ايضا يوجد الجني العاشق الشاد والدي يمارس الاغتصاب او اللواط على الرجال والدكور من من يتلبسهم هدا الجن الخبيت ويقوم بنفس ما دكرت سابقا بعد ان ينام المستهدف يقوم الجن بشل حركت المتلبس بالجاتوم ويقوم باالاغتصاب بينما الشخص المستهدف يكون مشلول تماما ولايستطيع التحرك او فتح عينه الى بعد انتهاء عملية الاغتصاب ولكن اصحاب هته الحالات من الرجال لا يصرحون بدلك الامر عبر المواقع عكس النساء ودلك بسبب غرابة الحالة والكرامة الرجولية وخدش الرجولة الدي لايقبله هؤلاء ولايرضون بهته الاهانة العضيمة في هويتهم وكينونتهم الرجولية طبعا عندي هده المعلومات كلها وبالتفاصيل لان خالي معالج بالرقية الشرعية وياتيه كل هؤلاء وعدة حالات ويحكون مايجري لهم من الجن بل اني عدة مرات شهدت بام عيني جلسة لاخراج الجن العاشق او الجن الجنسي واصبح الجن يتكلم بلسان الملبوس ويعترف بممارسته الفاحشة على المتلبس بهم ومازلت اتدكر صراخ الجن بعض قرائة الراقي ببعض الايات معينة التي فيها لعن لممارسي الفاحشة

غير معرف

يقول...

الله يسعدك (سر الارض) كلامك جدا واقعي ورائع واضن انك كفيت ووفيت .. تحياااتي

غير معرف

يقول...

اعتقد ان الموضوع ممكن جدا يكون نفسى
والله انا مقدرة جدا جدا حالة صاحبة التجربة لانى مريت بنفس الحالة و كان الموضوع سئ جدا و عارفة الاحساس بيكون ازاى

لكن حاليا و الحمد لله اقدر اقول انى اكاد اكون تخلصت من الامر تماما
و اللى حاقوله عارفة انى حواجه انتقادات كتيييييييير جدا بسببه

الحل لا عند معالج بالرقية ولا دكتور نفسى
فقط تخلى عن فكرة ان فى جن بيجامعك و فكرى ان ربنا سبحانه و تعالى مستحيل يترك عباده فى مثل تلك الفتن
من فضلك فكرى لو لحظة فى ان اللى بيحصل ده شئ ناتج عن عقلك
و انك مش مريضة لا روحيا ولا عقليا

لو حسيتى تانى بالجماع اتركى ما يحدث يحدث و توقفى عن المقاومة
ولا تفعلى اى شئ فقط فكرى ان ما يحدث مستحيل والله لو اقتنعتى بما اقوله مثل اقتناعك بانه جن
مشكلتك حاتتحل فى شهر و مش حاتحسى باى شئ تانى والله و ده شئ بقوله و انا واثقة جدا لانى مريت بنفس حالتك و صدقينى حالتى كانت سيئة ولا معالجين نفعوا ولا نفسى ولا يحزنون

اؤمنى بقدرتك و اعرفى ان ربنا معاكى و مستحيل الفتنة دى تكون موجودة و صدقينى العقل قدراته غير محدودة

شخصيا حليت المشكلة بانى سبت كل الافكار دى و لما بحس باى شئ بتجاهله و بعتبره شئ بيولوجى بيحصل من الجسم و مع الوقت الاحساس خف جدا جدا..ايضا تخلصت من فكرة ان العادة السرية حرام فلا يوجد شئ يثبت ذلك

صدقينى الحل سهل كل اللى انتى محتاجاه الايمان

غير معرف

يقول...

سلام عليكم اختي

انصحك بذهاب الى الرقية الشرعية و الطبيب النفسي
و استشريهما

و من ثم قراءة بعض الايات و نفخها في الماء و الاستحمام بها
و عندما تتأتي لك هذه شياطين اقرائي الايات الكرسي

غير معرف

يقول...

اعاني من الاعراض التي دكرها اخ الكريم الزهيري اي الاسئلة6

مايا يقول...

1- هل يأتيك الحلم بصفة شخص عفوا يضاجعك بهيئة احد افراد العائلة كأن اخ او اب ؟
2-هل حالة نسيان كثيرة عندك ؟
3- هل تتنبأين بأمور قبل ان تقع اوحوادث وفعلا تتحقق في اليقظة ؟
4-هل يحدث انك حلمت بأمور وتحققت في اليقظة ؟
5-هل صلاتك متقطعة ام مستمرة ؟
6- هل انتي عصبية من لاشيء؟
تحياتي وسنصل بأذن الله للتشخيص والمساعدة بأذن الله.

مايا يقول...

لماذا؟

غير معرف

يقول...

نعم مايا

احمد مرزق يقول...

استعيني بالله دائما وعليكي بالاذكار

غير معرف

يقول...

شفاك الله و عافاك و نجاكي من هذا الأذى .
أنصحك بقراءة آية الكرسي على كوب من الماء 3 مرات و أن تنفثي في كوب الماء بعد كل مرة و اشربي هذا الماء.
و داومي على ذلك كل يوم ان استطعتي . و داومي على قراءة هذه الآية العظيمة .

غير معرف

يقول...

أختي العزيزة : شفاك الله وعافاك ان شاء ...
الواضح من الأمر وضوحا جليا بأنه مس من الصغر لم يتم علاجه والعياذ بالله ، كلما كبرت تزيد قدرته عليك إلى ان كبرت الآن واصبح الامر اصعب ،
الامر يتطلب الكثير من الصبر ولكن عليك البحث عن راق شرعي دو خبرة قادر على الصبر معك ، لأن الامر يحتاج بعض الوقت في هذه الحالة ..
اختي اعلم انك تواظبين على قراءة القرآن ولكن عليك ان تصبري ولاتيأسي
فهو تأثير النفسي عليك ليجعلك تقتنعي بان الامر انتهى ولاعلاج له ،،
لكن عليكي بالمواظبة فكلما واظبتي كلما ضعف ولو دام الامر سنينا ولاتيأسي ....
--------
.

غير معرف

يقول...

مسا الخير قصتي تشبهه معظم لقصص قبل اربع سنوات اصابني مس من لجن وسحر ولكني شفيت ولحمد لله ولكن الان اعاني من اعتدا جنسي اثنا النوم واحس واسمغ غده. اصوات ولكن الاعتدا حتى في رمضان كان احيانا صايمه اكون واشعر باعتذا احيانا قوي وارا دما في سريري. واحيانا واكثر لايام ما يطلع من جسدي مع اني ملتزمه جدا بصلاه في وقتها وقراءه القران

غير معرف

يقول...

ربنا يشفيكي يا اختي

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
اعتقد ان القصة كلها كذب في كذب والله العالم

باسل ز

يقول...

أنا لاقيت أنو كلام محي الدين عمار مقنع

غير معرف

يقول...

لسلام عليكم انا اسراء انا مريت بى التجربه دى قبل كده بس كنت خايفه اتكلم مع حد فيه علشان انا من الصعيد ومينفعش انى اتكلم لانى لو اتكلمت هيقولى عليه مجنونه الاخت الى صاحبه التجربه استحملى اى كلمه هتتقال علشان تعيشى وربما معاكى

غير معرف

يقول...

ليه سؤالك ده يهمك فى حاجه يعنى

birdy Ash يقول...

اخوان لا اعتقد انه الامر فيه مس جن لان لو رجعنا الى القران الكريم وتابعنا الحوار الذي يجري بين رب العزة جلّ جلاله وابليس الملعون نلاحظ انه قال بانه سوف ياتي بني ادم من خلفهم ومن بين ايديهم وعن ايمانهم وعن شمائلهم ولن يجعلهم شاكرين لله القدر الملاحظ هنا انه الشياطين تاتي الانسان من جميع الاتجاهات ولكن لا تتلبس في جسده وتامره بما تشاء كي يقع في الرذيلة ليست هذه هي الفكرة وانما الانسان خلقه الله وفوضه قدرة اتخاذ القرار فيوم القيامة يحاسب كل انسان على ما اقترف من ذنوب ولم اقرا نصا من قبل ان شيطانا اجبر شخصا على فعل عمل منكر وانما كل الذي باستطاعة الشيطان او عتاة الجن فعله هو الوسوسة للشخص لكي يقوم بالمعصية وكلمة لا لهم هي اكثر من رادعة ليهربوا من الانسان لانه منعهم بارادتهوالشخص الذي يريد الايمان بحق فان الله يحميه لان الله هو كافل المؤمنين والله الموفق

غير معرف

يقول...

قال الله تعالى : وما خلقنا الجن والانس إلا ليعبدوا ’ صدق الله العظيم استعيني بالله فهو وحده اعلم بكي وقادر على حل مشكلتك والله معك

غير معرف

يقول...

أنا ياسمين maroc
أنا مستبصرة صدقيني يا أختي هذا الذي سأقوله هو الحل المناسب لك أترجاك صدقيني:
أولا صارحي الأمر و قوليه لوالديك ثانيا أقنعيهما بأن يأخداك إلى المملكة المغربية بالضبط إلى مدينة ريفية اسمها الدريوش ثالثا إبحثي عن فقيه إسمه السي لحسين و هو رجل دين و له حكمة أعطاه إياها الله و الحديث معه متعة كنت تقريبا بمثل حالتك لكن بفضل هذا الرجل و بإذن لله شوفت إسمعي لكلامي و أعدك بأنك لن تندمي أبدا أترجاك صدقيني مع حبي لك أختاه لأني أشعر بك و تمنياتي لك بالصبر و الشفاء العاجل أمين يا ربي أمين

غير معرف

يقول...

من كان مؤمنا بالله ان يمسه اي من الجن او الشياطين لان الله حمينا من هذه الاشياء الا ان كانت النفس قد تعرضت للسحر وتوكيل للجن من احد اما ان ياتي الجني وحده فالله تعالى اعلا واعلم عليكي ان تقراي القران وتتكلي على الله والله وحده المستعان

غير معرف

يقول...

hامراض نفسية

غير معرف

يقول...

نعم

غير معرف

يقول...

نعم كل الاعراض تنطبق علي

غير معرف

يقول...

ياحبيبتي عندك سحر والعلم عند الله فاختصري الطريق وابدأي من الآن بقراءة سورة البقرة يوميا وراح تلاقي مقاومة ربما اشد من الاول لكن استعيني بالله واصبري واثبتي والعاقبة لك ان شاء الله ولاتلتفتين للي يقولوا عنك انك مريضة نفسيا وخوذي موية مقري عليها الرقية الشرعية وحطيها في علبة بخاخ وبخي سريرك واي مكان يتواجد فيه بكثرة وفالك العافية والطيب ان شاءالله.

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياختى انك لن تخسرى اى شئ بمتابعة العلاج بالرقيه الشرعيه مع راقى مشهود له بالخبره والصلاح . واستمعى واقرئى بتكرار لمدة نصف ساعه هذه الايات .{الزَّانِيَةُ وَالزَّانِي فَاجْلِدُوا كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا مِائَةَ جَلْدَةٍ وَلَا تَأْخُذْكُمْ بِهِمَا رَأْفَةٌ فِي دِينِ اللَّهِ إِنْ كُنْتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَلْيَشْهَدْ عَذَابَهُمَا طَائِفَةٌ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ}[النور : 2]
{الزَّانِي لَا يَنْكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنْكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ وَحُرِّمَ ذَلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ}[النور : 3] وادهنى سلسلة الظهر ومنطقة الرحم والعوره بزيت الزيتون مضاف عليه مسك اسود وحلتيت(لتر زيت زيتون وزجاجتين مسك انجليزى اسود وربع اوقية حلتيت ) يوضع الزيت على نار هاديه جدا ويضاف اليه الحلتيت بعد تقطيعه الى اجزاء صغيره مع التقليب لمدة 15دقيقه ثم ننزله من على النار وبعد ان يبرد نضيف عليه المسك ويوضع فى زجاجه من الزجاج وليس من البلاستك ويوضع فى الشمش لمدة يومين او ثلاثه ثم نقرء عليه نفس الايات السابقه وايات السحر ويس واول عشر ايات من الصافات ثم نستعمله كما سبق .وهناك شريط مسجل بأسم ايات ذم الفاحشه يمكنك تنزيله والاستماع اليه . وبعد اسبوع اخبرينا بالنتيجه . مع التوقف عن استعمال المهدئات .وكذالك تعطير الملابس الداخليه قبل ارتدائها بماء وردمضاف عليه مسك اسود بستعمال بخاخ ويكون مقروء عليه الايات والسور السابقه . وليكن عندك عزيمه واراده على التخلص من هذا البلاء . والله هو الشافى وهو على كل شئ قدير .

غير معرف

يقول...

لازم اهلك يكونوا متعاونين ولازم انتي توضحيلهم حجم مشكلتك ,, هذا وقت الاهل ?


what they r waiting for

غير معرف

يقول...

عايزين نعرف ماذ فعلت صاحبة التجربة كيف حالها الان

غير معرف

يقول...

عزيزتي اقرأي بالانترنت عن المس العاشق وعن طريقة العلاج ..

ابدأي بدعاء .. ادعي ربنا تبارك وتعالى
في الثلث الاخير من الليل .. قومي وصلي ركعتين وادعي لنفسك ولجميع المسلمين

ثانيا .. لا تتركي أذكار الصباح والمساء أبدا

ثالثا: قراءة آية الكرسي، الاخلاص، المعوذات، 11 مرة كل ما أحسست بتقرب أي شئ منك

رابعا ومهم جدا جدا: قراءة القرآن على الماء، ومن ثم شرب الماء، ومسح الجسم كامل بهذا الماء، والاعضاء التي يتحرش بها.. وكل ما أحسست به يتقرب.. أمسحي بالماء المقرئ عليه بجسدك

خامسا: رددي الاذان قبل الذهاب للنوم .. 3 الى 11 مرة
الاذان له قوة شفائية كبيرة جدا

سادسا وهو مهم جدا جدا جدا
الـــصـــدقــة
(قال رسول الله صلى الله عليه وسلم)
(وداووا مرضاكم بالصدقة)
الصدقة لها قوة شفائية كبيرة جدا وقد جربتها بنفسي

الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم 11 مرة
الصلاة الابراهيمية

عزيزتي هل تستطيعي قراءة القرآن
اذا تستطيعي
اقرأي سورة يس على الماء ومن ثم اشربيه وامسحي به
وكذلك سورة الصافات
وأي سورة تحبيها

غير معرف

يقول...

السلام عليكم جميعا ،،

قد قمنا بالمرور بتجربة مشابهة للأخت الحبيبة،،

وحصل أن تعالجنا كثيرا في مستشفيات ومراكز مع أطباء نفسيين وأخصائيون لفترة حوالي 8 سنوات،، جلسات ورا جلسات،، وكنت آخذ حبوب،، وكلام من الاخصائيون ولف ودوران، ولكن بلا جدوى

قررنا الاتجاه الى الشيوخ والمتدينون،، وكان في شئ من التحسن،، إلى أن هدانا الله وحصلنا على شخص متدين والحمد لله تخلصنا تقريبا من ذلك الشي

ولكن بعد فترة بدأ يعود من جديد، ولكن بشكل أخف، وأجل مررت بتجربة (الجن العاشق) ولا زلت أعاني منه بين فترة وفترة، وقد يأخذ منك وقت للتخلص منه تماما، على حسب قوتك ومداومتك على القراءة يا عزيزتي،

عليك بقراءة القرآن على الماء، ومن ثم شربه ومسح كامل جسمك به،، دائما، وخاصة قبل النوم

كوني دائما على وضوء، وجددي وضوءك كل ما احتجتي لذلك

اقرأي أذكار الصباح والمساء كل يوم

انا كنت أعاني نفس الشي، والماءالمقرئ عليه ساعدني كثيرا جدا جدا جدا

حطي لنفسك هدف للحياة واعملي لتحقيق ذلك الهدف

الصدقة مهمة جدا يا عزيزتي
(قال صلى الله عليه وسلم (لا يخرج رجل شئ من الصدقة إلا فك الله عن لحييه سبعين شيطانا)
انا بنفسي جربته

قومي بعمل أي عمل خيري، ده هيساعدك أوي أوي أوي أوي

لازم تشغلي نفسك بحاجة، لازم، تعملي أي شي، تشتغلي، تعملي مشروع صغير، تساعدي فقراء، تعلمي أطفال قرآن، تعلمي ناس عن الدين، تعلمي ناس أحاديث عن النبي صلى الله عليه وسلم، تعلمي ناس قراءة وكتابة

لازم لازم لازم تعملي عمل خيري، حتى لو تبدأي من النت
(من مشى في حاجة أخيه مشى الله في حاجته)

بعد كل صلاة لازم تدعي وتقولي يا رب فك عني همي وقدرني أتخلص من الي فيني
وادعي لجميع المسلمين

يا حبايبي يا مسلمين بيجوز انه احنابنعاني من كل المشاكل دي بسبب انه احنا مش بنساهم في عمل نهضة للأمة.. هل قمت بشئ ولو بسيط لعمل نهضة لبلدك؟
هل ساعدت فقير؟ هل ساهمت في تحسين حياة أسرة أو انسان فقير؟ هل ساعدت طفل على تعلم قراءة القرآن؟ هل عملت شي يحسن من دخل أسرة فقيرة؟

لازم يا حبايبي تعملوا حاجة عشان تساعدوا الناس والاسر الفقيرة المحتاجة
لانهم محتاجين وفي كتير ماعندهم أكل ياكلوه
ازاي عاوز ربنا يفتحها عليك وانت ما بتفكر في غيرك يا مسلم يا خير أمة أخرجت للناس

عزيزتي انا مريت بنفس تجربتك .. ولفينا أوي على أطباء نفسيين واخصائيين وشيوخ ومقرئين

بس يا حبيبتي مافيش الي فادنا اوي اوي

اكتر حاجة فادتني هي الي بعملها بالبيت

دعاء، الصلاة في وقتها، قراءة أدعية، أذكار صباح ومساء
صــــــــدقـــــة
مساعدة لانسان أي مساعدة معنوية
قضاء حوائج الناس
أي انسان محتاج مساعدة بحاول أساعد قدر المستطاع
وربنا بيفتحها علي بشكل لا يتخيله عقل

حبيبتي في البلد الي انتي فيه كتير اوي اوي ناس بتحتاج لك
وانتي ذكية ما شاء الله
اكيد تقدري تعملي حاجة تحسن من حياتهم

انتي ما تحتاجيش طبيب نفسي ولا اخصائي نفسي زي ما بيقولوا
انا عارفة والله
لاني مررت بنفس تجربتك
لكن يا حبيبتي بتحتاجي انك تساعدي نفسك
والي انتي بتمري فيه حاجة كبيرة أوي

تعرفي مين الي هيساعدك .. ربنا وبس

عايزة ربنا يساعدك .. روحي دوري على ناس محتاجين مساعدة منك .. ناس فقراء.. أيتام .. ناس محتاجة
ساعديهم بالي تقدري عليه .. إن شاء الله تعلميهم قرآن
انتي حافظة للقرآن .. يعني تقدري تعلميهم..
ازاي تقرأ قرآن، وتفسير بسيط للآيات..وتطبيق القرآن بالحياة..

اذا قدرتي تعملي حاجة بسيطة في البيت تجيبي منها دخل.. وتتصدقي بيها على أسر فقيرة .. الله سبحانه وتعالى هيفتحها عليك .. وهيفتح أبواب رحمته ليك
جربي يا أختي الكريمة وهتشوفي
انا جربت بنفسي..

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

أحبائي هذه القصة حصلت لي وانا كتبتها بنفسي

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله الامين

سيدنا وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم

أحبائي الكرام .. أود أن أقدم لكم هذه الهدية المباركة التي منَ الله علي وعلينا جميعا ،، والحمد والشكر له سبحانه على نعمه ،،

أحبائي الكرام لقد كنت أعاني من أمراض نفسية وجسدية كثيرة خلال الاعوام الماضية،، وكنت أمر بفترة متعبة وقاسية وصعبة،،

كنت متعبة النفس، وكنت أصلي بصعوبة، وأقرأ القرآن بصعوبة أكبر، ولم أكن أشعر بلذة القراءة ولم أكن أداوم على القراءة فقد كان علي شاقا،،

كنت أعاني بصعوبة بالمشي، حيث كنت أشعر بتخدير ونوع من صعوبة في الحركة ،، كنت أتعب لأقل مجهود،، كان نادرا جدا أن أصحى وأخرج الصباح

أشعة الشمس كانت تؤلم عيناي،، كنت أعاني من صعوبة في الفهم والتركيز،، مما اضطررت الى اعادة عدة سنوات بالدراسة،، كنت أنام معظم اليوم

لم يكن هناك بركة في حياتي .. ومرت الايام والسنين .. وفجأة كنت أبحث عن بعض الكتب لإرسالها لشخص قريب يهوى القراءة،، وحينما كنت أبحث

وقع على يدي كتاب فيه أدعية كثيرة .. ومن بين تلك الادعية وجدت دعاء كنت أقرأه من زمان .. من زمان قبل ان تبدأ لدي كل تلك المشاكل ..

نعم كنت أقرأه وكان أحلى شي عرفته في حياتي .. حياتي كانت جميلة ورائعة وممتعة .. ولها طعم ومعنى .. أخذت ذلك الدعاء وأسرعت لأري والدتي

أمي أمي انظري ماذا وجدت .. هل تذكرين هذا الدعاء الذي كنا نقرأه معا .. نعم كنا نقرأه وكانت تقرأه هي لنا وتوصينا أن نقرأه ..

الى أن أتى يوم وتركناه جميعا .. للأسف الشديد .. وبعدها بدأت المشاكل تأتي من كل مكان .. لماذا يا ترى .. أهي البركة .. أم هو ذكر الله تعالى .. أم هو جهل و نسيان او تناسي ..


أسرعت متجهة الى غرفتي .. فتحت الكتاب بلهفة .. وبدأت أسمي بالله الرحمن الرحيم .. وبدأت أقرأه .. كلمة كلمة .. صفحة صفحة .. وأشعر كأن شئ ما يدخل في داخلي ..

أجل يا أحبائي .. وكأن روح جديدة قد دبت بي .. كأنه روح جديد قد خُلِقَ من جديد وُضِعَ بداخلي ،، أنهيت القراءة ..

بعدها بدأت أمشي .. نعم أمشي كما يمشي أي أحد منكم .. أحسست بلحظة ذهول .. لحظات من العجب .. بدأت أمشي وأمشي وأمشي .. وأجري فوق وتحت .. وهنا وهناك ..

ذهبت عند والدتي .. أمي انظري انني أمشي .. إنني أستطيع المشي مثل غيري .. أستطيع المشي والتحكم بمشيتي ..

كنت تلك السنوات أتعذب كثيرا يا أحبائي .. فلم أكن أستطيع المشي مثل بقية الناس .. كنت أمشي بطريقة مضحكة جدا .. وكل من حولي يسألني لماذا تمشي هكذا ..

كنت يا أحبائي أمشي مثل الانسان الشايب .. ظهري منحني .. وراسي الى الاسفل .. ورجلي تنحني كل مرة ..

كنت أحاول مرارا وتكرارا أن أعدل من مشيتي .. كنت أحسب انني انا من يمشي هكذا بالعمد .. كنت أستغرب لماذا يا ترى أمشي هكذا وأعمل من نفسي أضحوكة !!!

غير معرف

يقول...


الان يا أحبائي حياتي في تغير مستمر منذ أن بدأت قراءة ذلك الدعاء الجميل ..

نعم بدأت أستطيع المشي مثل باقي الناس بعد أن قمت بقراءته .. والغريب يا أحبائي .. عندما أتوقف عن قراءته يوم أو يومين فإن هذه الاعراض تعود مرة أخرى ..!!

ومشيتي تعود كالعجوز وظهري يتعوج ورجلي تنحني!!

قبل فترة قصيرة عرفنا من شيخ متدين انه قد تم عمل سحر بالمنزل .. وقد تأثرت شخصيا كثيرا أكثر من باقي أفراد أسرتي الاحباء ..

وسبحان الله يا أحبائي كل ما داومت على قراءة هذا الدعاء فإن أعراض وتأثير السحر يقل كثيرا جدا ..

كنت أصلي بصعوبة ولا أشعر بلذة الصلاة ، وكنت أقرأ القرآن بصعوبة .. ولكن بعد أن بدأت أقرأ هذا الدعاء .. أصبحت أخشع لصلاتي ولا شي في حياتي أحلى من الصلاة ..

وكذلك حين أقرأ القرآن .. كنت بصعوبة أقرأ خمس او عشر دقائق .. اما الان يا اعزائي فإني أقرأ القرآن لساعة او ساعة ونصف ولا أمل أبدا وأشعر بالراحة وحلاوة القرآن ..

انه شئ عجيب .. يُقال أن هذا الدعاء فيه اسم الله الأعظم .. يا أحبائي اقرأوا هذا الدعاء وعلموه لمن تعرفون..

حزنت كثيرا عندما قرأت بعض المواقع بالانترنت أن بعض المواقع تحذر من انتشار هذه الادعية وذلك أن سندها ضعيف ..

أحبائي لا أحد من العالم يعرف ثواب أي دعاء او أي عمل .. ولكن رب العالمين هو الي يجزي الناس .. ويضاعف الاجر ..

هيا نقرأه معا يا أحبائي .. وعلموه لأهلكم وأولادكم وأحبائكم .. لا تحرموا أنفسكم من هذه الرحمة العظيمة ..

أهدوه لكل من لديه ضيق .. او كرب او هم او حزن .. انسان مات له قريب .. انسان مريض .. انسان مهموم او مغموم .. او حتى الانسان السعيد ..

لعل الله يفتح لكم أبواب رحمته .. يا أحبائي يا مسلمين نحن بحاجة الى البركة في حياتنا .. نحن بحاجة الى القرب من ربنا تبارك وتعالى ..

وربك يناديك ويقول (وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان) (ادعوني أستجب لكم)

أحبائي .. هذه كانت بداية شفائي من الامراض التي كنت أعاني منها .. تصدقوا يا أحبائي لو انه احنا المسلمين تمسكنا بديننا الاسلام كانت الدنيا اليوم بخير

وكان العالم اليوم بخير .. وكانت كل المشاكل الي البشر يعانوا منها تختفي .. اخواني الاحبة .. صارت في حياتي معجزة .. لأن لما دعيت ربي استجاب ..

وفتحها علي .. وانت بعد لما تدعي بهذا الدعاء .. ادعي بقلبك .. بعقلك .. بمخك .. بخشوع .. توضى قبل ما تدعي .. واسجد لله .. واقرأه بصوت مسموع .. وبخشوع ..

الله سبحانه وتعالى بيفتحها عليك .. وبتعيش أحلى أحلى حياة .. انت محظوظ يا مسلم .. انت محظوظين يا مسلمين ..

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
دعاء مستجاب عن النبي صلى الله عليه وسلم
روي عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: أتاني جبريل عليه السلام وقال لي: يا محمد خذ هذا الدعاء المبارك وعظمه فإنها هدية من الله تعالى وعطية مباركة عليك وعلى أمتك.
فقال الرسول صلى الله عليه وسلم صف لي ثواب هذا الدعاء
فقال جبريل عليه السلام:لو وصفت لك ثواب هذا الدعاء بالبحار مدادا وبالأشجار أقلاما والملائكة والإنس كتابا يكتبون بقدر الدنيا ألف مرة لنفي المداد وتكسرت الاقلام ولا نقص من ثواب ذلك الدعاء شئ.
ثم قال النبي صلى الله عليه وسلم طاب قلبي من كثرة ثواب هذا الدعاء
ثم قال جبريل عليه السلام يا محمد لا تكتم هذا الدعاء عن المسلمين واكتمه عن الفساق والفجار فإنهم يدعون بهذا الدعاء يستعينون به على ظلمهم.
يا محمد ما من عبد ولا أمة يدعو بهذا الدعاء في عمره مرة واحدة أو عشر مرات إلا يقوم يوم القيامة ووجهه يتلألأ نورا أضوأ من الشمس والقمر في تمامه ويتعجب الخلق من وجهه وحسنه وحسن منزلته عند الله عز وجل فيقول الخلق: أي نبي هذا وأي ملك هذا؟ فيقول ابليس لعنة الله عليه: هذا لا نبي ولا ملك، هذا عبد كرمه الله بهذا الدعاء الذي كان يقرأه في دار الدنيا.يا محمد من كان به هم أو غم أو سقم أو به مرض أو به فقر أو جوع أو به عطش فيقول بهذا الدعاء ويسأل الله أن يفرج عنه ذلك فإنه يزول عنه ذلك بإذن الله تعالى، ومن قرأ هذا الدعاء في موضع فيه الذئب والأسد وعدو أو لص أو سلطان جائر رفع الله عنه كل سوء وآمنه من كل خوف. ومن قرأ هذا الدعاء عند لقاء العدو أعطاه الله قوة سبعين رجلا وجعل الله في قلوب أعدائه خوفا ورعبا كما فعل في أصحابك في قلوب المشركين حين قتلوهم وهزموهم بإذن الله تعالى.يا محمد من قرأ هذا الدعاء أو علقه عليه آمن من وجع الرأس والصداع والشقيقة والرمد ولدغة الغول والحية والعقرب والرياح شفاه الله تعالى.
يا محمد من نظر في هذا الدعاء ولم يعرف بحقه وحرمته فإنه تذهب عنه البركة وتذهب عنه نور وجهه وقيل أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: وضعته من نفسي أيام حياتي.
وقال أبو بكر رضي الله عنه ما من ليلة دعوت بهذا الدعاء إلا ورأيت النبي صلى الله عليه وسلم في المنام.فاقرأ هذا الدعاء فإنه لا شك فيه ويقال إن فيه اسم الله الأعظم
وقال علي بن أبي طالب ما مر علي يوم إلا وقرأت هذا الدعاء من كثرة ما أوصاني به رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وقال الحسن: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم.
ما خُلِقَ أفضل من هذا الدعاء. وقال: ويل لمن لا يعرف حرمته ويعلم أنه مخاطب عظيم.قالوا يا عبد الرحمن لأي شئ هذا؟ قال فيه اسم الله الأعظم وأنه لو وضع على العين التي لا تبصر بيقين صادق إلا رد الله عليه بصره وحفظه من كل آفة في الدنيا والآخرة وأدخله الله الجنة بغير حساب بقدرته وعزته وسلطانه ومن داوم على قراء هذا الدعاء نور الله له وجهه في الدنيا والآخرة وبارك الله له في رزقه وسمح أمره وقضيت حاجته ويحفظه وأهل بيته وماله وولده.

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم إني أدعوك باسمك العظيم يا الله يا رحمن يا رحيم يا كبير يا حميد يا مجيد يا مليك يا قدوس يا سلام يا مؤمن يا مهيمن يا عزيز يا جبار يا متكبر يا أول يا آخر يا ظاهر يا باطن يا بارئ يا مصور يا تواب يا وهاب يا باعث يا وارث يا قائم يا دائم يا فرد يا صمد يا جليل يا قاهر يا قديم يا قادر يا قدير يا مقتدر يا علام الغيوب يا حي يا قيوم يا علي يا الله يا عظيم يا منان يا مليك يا عفو يا غفور يا شكور يا حليم يا ودود يا شهيد يا كبير يا متعالي يا قريب يا مجيب يا ديان يا ولي يا حق يا مبين يا رؤوف يا رحيم يا قريب يا خلاق يا رزاق يا باسط يا ظهير يا ظاهر يا ظهار يا رب يا وكيل يا لطيف يا خبير يا بصير يا عالم يا بارئ يا بديع يا مبدئ يا معيد يا حافظ يا حفيظ يا واسع يا محيط يا الله يا الله يا واحد يا صمد يا وتر يا الله لا إله إلا أنت يا ذا الجلال والإكرام يا علام يا غفار الذنوب يا ستار العيوب يا قابل التوب يا واسع المغفرة يا من كتب على نفسه الرحمة يا رفيع الدرجات يا سامع الأصوات يا مجيب الدعوات يا خالق الأرضين والسماوات يا بديع السماوات والارض يا فالق الحب والنوى يا مخرج الحي من الميت ويا مخرج الميت من الحي يا فالق الإصباح يا جاعل الليل سكنا والشمس والقمر حسبانا يا ملك يوم الدين يا خالق كل شئ يا جامع كل حي ليوم لا ريب فيه يا من لا على أمره أمر يا هادي الذين آمنوا إلى صراط مستقيم يا فعال لما يريد يا ملك الناس يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الرحمة الواسعة يا ذا الفضل يا ذا الجلال والإكرام يا ذا الفضل العظيم يا ذا العطاء الجسيم ياذا العرش المجيد يا ذا القوة المتين يا ذا الفضل على المؤمنين ياذا العفو والمغفرة يا ذا المعارج يا ذا الطول لا إله إلا أنت إليك المصير يا رب المشارق والمغارب يا رب المشرقين والمغربين يا أحكم الحاكمين يا أحسن الخالقين يا أسرع الحاسبين يا ولي المؤمنين يا متولي الصالحين يا من لا يضيع أجر المحسنين يا من عنده مفاتح الغيب يا من لا يغرب عنه مثقال ذرة في الأرض ولا في السماء يا من يعلم السر وأخفى يا من يعلم الجهر من القول ويعلم ما تكتمون يا من له مقاليد السماوات والأرض يا من يعلم ما تحمل كل أنثى وما تغيض الأرحام وما تزداد وكل شئ عنده بمقدار عالم الغيب والشهادة الكبير المتعال يا من أحصى كل شئ عددا يا من أحاط بكل شئ علما يا من يعلم القول في السماوات والأرض وهو السميع العليم يا من له الأسماء الحسنى يا من له دعوة الحق يا من له ميراث السماوات والأرض يا من له الحمد في الأولى والآخر وله الحكم وإليه ترجعون يا من له الخلق والأمر تبارك الله رب العالمين يا شاهد غير غائب يا قريب غير بعيد يا غالبا غير مغلوب أسألك اللهم ولا أسأل غيرك يا الله يا كبير أن تحفظني بحفظك يا الله يا الله من شر الشيطان وحركته، ومن السلطان وجوره، ومن بني آدم وحسدهم، يا الله يا الله، ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم توكلت على الله وهو رب العرش العظيم اللهم اجعل يومي هذا كله صلاحا وأوسطه فلاحا وآخره عفوا ونجاحا اللهم بارك لي في يومي هذا وفي يوم القيامة اجعل لي فرجا ومخرجا مما أنا فيه وارزقني من حيث لا أحتسب يا أرحم الراحمين اللهم إني أسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الرحمن المنان بديع السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام أسألك أن تغفر لي وتفرج عني عذاب النار يا رب العالمين يا من إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون اللهم إني أسألك إيمانا دائما وكفاء من الرزق وأسألك دوام العافية وأسألك الشكر على العافية اللهم إني أسألك السداد وأسألك الهدى والرشاد واعتراف الذنب جل ثناؤك وحدك لا شريك لك اللهم إني أسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والفوز بالجنة والنجاة من النار اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا كشفته ولا ضيقا إلا فرجته ولا حاجة صالحة لك فيها رضى ولي فيها صلاحا إلا قضيتها ويسرتها يا رب العالمين فإنك أنت القادر عليها اللهم إن إبليس عبد من عبيدك ناصيته بيدك يراني من حيث لا أراه وأنت تراه من حيث لا يراك فاكفني غره بقدرتك على كل أمر يا رب العالمين اللهم إنك تقدر على أمري ولا أقدر على شئ من أمرك اللهم من أرادني بسوء فاردده واردده بما لا قوام له ومن كادني فأكده وأعوذ بك من شره اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا راد لما قضيت اللهم لك الحمد حمدا يصعد ولا يتعد دائما بدوامك يا أرحم الراحمين والحمد لله رب العالمين وصل اللهم على سيدنا محمد النبي وآله وسلم تسليما كثيرا ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

هذا الدعاء فيه بركة يا أحبائي .. اذا استفدتم منه فعلموه للناس ولأحباءكم وأهلكم
لقد استفدت كثيرا منه ومن قراءته، لذلك عندما أجد أي انسان في هم وغم فإني أهديه هذا الدعاء المبارك

غير معرف

يقول...

يا شيخ انا في عندي امتحان للتعين وانا جبت التانية عتخصصي بلشت ادرس للامتحان ختمت تلت كتب من 10
بعدين بطل الي نفسي ادرس واعصب وانعس كتير ووو صداع واتخيل ضلال او ناس بالبيت متلا مرا نايمة بتحضن زوجي وبتجاكرني او حدا رجليه مقطعة بزحف لعندي وانا بالحمام او او المهم روحت عشيخ قرأ علي صار قلبي ينبض بشدة وزي الشلل بيدي ورجل نملو وبردو كثييييييييييييييييير وصرت ابكي بعدين اضحك بعدين ابكي واضحك حتى ما وصل للفلق والناس صرت اضحك بس واعية متذكر كلشي وانا حاس في حدا معي بتخيل ان رح اعمل شي وكيف بدي اقوم قبل ما اعمله شو اعمل حاس ما بدي امتحن بدي انام حتى بديش ابلش باولادي ايميليwhy_live_dream@yahoo.com

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

يااخوان موضوع الاخت حدث لي شخصيا والاخت لاتعاني من مرض نفسي او اي شي انا كنت في فترة المراهقه حلمت ان مراه جالسه علي وكانت تضغط بمؤخرتها علي لكن احساس حقيقي حتى من درجة قوة الضغط صحيت من الحلم واحتلمت

rami sami يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

ابنتي المبتلاه اشتري زجاجة مسك اسود واتلي عليها رقية المس قم ادهني الاماكن التاليه


هذه إحدى الطرق التي يقتل بها الجان ويحبس......
يوضع المسك الأسود على اثنين وثلاثين(32) موضعاً
في البدن...وهي:
أظافر اليدين والقدمين..
وفتحتي الأنف..وحول الفم..
وفوق حواجب العينين..
وحلمتي الثديين..وفتحتي الأذنين..
والصرة..و فتحتي القبل والدبر..
لمدة أسبوع دون انقطاع للرائحة عن هذه الأماكن...
وكلما اوشكت الرائحة على الزوال يُتعاهد المكان بالمسك
مرةً أخرى...
فإن الجان يهلك بإذن الله ولوكان من النوع الطيار.
وهذه الطريقة تستخدم غالباً لكثرة الجن في البدن ...
أو للجان إذا كان طياراً ولم يقدر على حبسه

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
اختي انا صار معي مثل مصار معك بضبط ولما تعالجت عند مشايخ كان سحر ومس شيطاني انا اعاني منه انا وخواتي امي الله يرحمها كانت تعاني منه ولنه كان سحر الاسود وهو سحر اسقم كان كل ماتتعالج من مرض يصيبها مرض اخر الين توفت انا تعالجت منه ورجع لي الان مره ثانيه وانا اقولك هذا مس مو مرض نفسي مالك الا الرقيه الشرعيه وصبر ودعاء

غير معرف

يقول...

سلام الله عليكم جميعا
أروع ما في هاته المناقشة الثرية ذلك الدعاء المبارك
إنه كنز لايفنى ينهل منه الجميع
فجزاكم الله خيرا عظيما و جعل مثواكم الجنة

ميس الريم

يقول...

الأخت الکریمة طمنینا عنک رجاء...أنا دعوت لک بظهر الغیب ومررت بتجربة مماثلة وشفیت بفضل الله وأود مساعدتک بشدة ومساعدة الأطباء والمحللین النفسیین لأنهم سبحان الله لا یعلمون عن هذا الموضوع الکثیر بل وعذرا" لکلماتي ولکنهم لایعلمون شیئا" عن الموضوع وللأسف یساهمون بزیادة ألم الانسان الطبیعي والذي شاء الله أن یبتلیه بمس الجن وهو الوحید القادر علی شفائه منه وعلیهم أن یعترفوا بذلک ولایخضعوا کل شيء للتحلیل والتجریب وعلة السبب والمسبب وذکریات الطفولة و و و...الخ
أخوتي الأعزاء کلنا هنا بشر ولکن لسنا لوحدنا في هذا العالم فلا تنکروا وجود هذه الأمور أو تهمشوها...واطلبوا من الله أن یزیدکم علما" ویریکم الحق حقا" ویرزقکم اتباعه وأن یریکم الله الباطل باطلا" ویرزقکم اجتنابه...اللهم آمین.
أختي الغالیة أود بشدة مساعدتک رجاء" تواصلي معنا

غير معرف

يقول...

احي الاخوة الذين ينسبون هذه الحالة وغيرها إلى المرض النفس وبارك الله فيهم وزادهم من علمه ففي الحقيقة لايوجد مس او تلبس ولايوجد اي دليل شرعي ثابت عليه بل الموجود عكس ذلك فالله سبحانه وتعالى خلق الانسان وفضله على جميع مخلوقاته ولايمكن لمخلوقات ادنى منه وهي الجان ان تؤذيه اذ لم يجعل الله لها عليه من سلطان لكن الموجود هو أمراض عضوية وقد شخصها المسلمون الأوائل عندما اخذوا بحق بناصية العلم وعزوها الى تداخل اخلاط الجسم وكانوا يضعون المريض في مكان نظيف وجميل ويعتنون ويسمعونه القران الكريم والأصوات اللطيفة في حين كان الغرب يضرب المرضى ويحرق بعضهم ويصفهم بالساحرات وبالمس وغيرها من هذه الامور فسبحان الله في الوقت الحاضر ولجهلنا وابتعادنا عن ديننا انعكست الاية بيننا وبين الغرب...
وننصح اي فرد يعاني من مثل هذا او عنده مبتلى ان يدعوا له أولا ثم ياخذه الى طبيب نفسي معروف ومشهود له، وتبقى مشكلة العالم العربي قلة الاطباء النفسانيين...
واسف للإطالة عليكم...
التوقيع: عابر سبيل اراد النصح

غير معرف

يقول...

السﻻم عليكم
انا عندي نفس الشيء و اقول الي ما عاش الحدث رجاء ﻻ يتفلسف علينا كثير البنت تتكلم و في كامل قواها العقلية و اسال الله العظيم لي و لكم العافية من شر شياطين اﻻنس و الجن امين
بالنسبة للأخت اقولها عﻻجك بإيدك و بعزيمتك و ﻻ تتوكلي اﻻ على الله توكلي بسورة البقرة بقدر استطاعتك و ادعي ربك سبحانه سميع و قريب و اصبري مهما حصل معاك فربنا وعد و بشر الصابرين و لك الجنة على صبرك حتى و ان كتب الله لك الشفاء انشاء الله اما ان لم يكتب لك الشفاء فابشري بالجنة كذلك انشاءالله لكن حتى ان لم تشفي ﻻ تستسلمي يكفي انك تعيشي هذا الشيطان فرعب و عذاب و يخفف عليك بذلك المك و الرعب الي انت عايشة فيه.

تحياتي لكل مجاهد و مجاهدة في سبيل الله و ان شاء الله لي و لك الشفاء و ﻻمة محمد صلى الله عليه و سلم

غير معرف

يقول...

السﻻم عليكم
انا احيها اﻻخت و اقلها ثقي بربك سبحانه و ﻻ حد يقدر يرفع عنك هذا البﻻء غير الله سبحانه و تعالى
انا اعيش قصة مشابهة و اقول الله هو الشافي.
انصح اﻻخت بدوام على سورة البقرة قدر اﻻستطاعة يوميا. و تذكري قول الله و بشر الصابرين اي لك الجنة ان صبرت و ﻻ تنسي ان الله قريب اقرب من حبل الوريد و سميع الدعاء سبحانه و ان شاء الله ربي يشفيك و يشفيني و يشفي امة محمد صلى الله عليه و سلم.
اما في حالة انك لم تشفي و هذا حكم الله سبحانه فﻻ تسخطي بالعكس واصلي بسورة البقرة و يكفيك انك تعيشي هذا الشيطان اللعين فألم و رعب و بذلك يتخفف عليك الالم و العذاب الي عايشة فيه.
و رجاء الي ما عاش الحدث ﻻ يبقى يتفلسف و يرد الموضوع لعلم النفس و اشكروا الله على العافية ﻻننا امنا بالغيب و هذا من الغيبيات وما نقدر نحكم عقلنا بالغيبيات

غير معرف

يقول...

احب ان أوجه لكي بعض النصائح انا اسمي علي أريدك ياختي يصاحبه التجربة ان تؤدي فرائضه الصلاه وانتي حابه هذا الفعل لا فريضه قاضيا وخلاص وثانيا أريدك انا تحفظي أسماء الله الحسني ثالثا عندما تكوني في وقت فراغ اجلسي مع نفسك وأغمضي عيناكي وقولي سبحان الله وبحمد والحمد لله يارب علي ما رزقتني ربي إغفالي زنوبي واحمني من كل سوء حتي نكون من الشاكرين يارب اللهم أنتا الحامي وما حامي الا سواك فمن ضل عنك فقد صل سوء الطريق ومن يتمسك فذالك هوا الفوز العظيم ولاكن قبل كل هذا عليكي ان تؤ مني بان الله سوف يساعدك وان لا تخافي من هذا المخلوق الذي يلاحقك حتي لا تكوني ضعيفا أمامه وكرري هذ الدعاء كثيرا

noor ali يقول...

اقسم انني. صاحبه التجربه لكنني نسيت الباس واسم الدخول ارجو من مشرفي الموقع ان يعيدو ارسال هذه المعلومات علي بريدي الالكتروني. لاني اريد المشاركه او حتي يطلعوني علي كيفيه استرداده

غير معرف

يقول...

بسم اللة الرحمن الرحيم وبة نستعين وهو حسبنا ونعم الوكيل وصلوات اللة وسلامة على محمد النبى العربى الامى الامين اولا المس من الشيطان وارد ومذكور بلقران الكريم (لا يقومون الا كما يقوم الذى يتخبطة الشيطان من المس)
للاخت صاحبة التجربة اولا التوكل على اللة فهو النافع والضار وهوبيدة كل شىء يقول للشىء كن فيكون اى توكل يقين بان اللة سيشفينى
الاذكار صباحا ومساء مع الصلاة لوقتها
سبحان اللة100مرة
الحمدللة100
لا الة الا اللة100
اللة اكبر 100 وكل مرة يكون الاعتقاد اللة اكبر من كل شىء وقادر على كل مخلوق
عن طريق الكاسيت او الكومبيوتر سماع سورة
البقرة
يس
الصافات
ص
بصفة عامة فى المنزل وبصفة خاصة تضعى هاند فرى فى اذنك وتظل هذة السور تتكرر

على سمعك
الدعاء للة والتيقن من الاستجابة
دعائى لك بالشفاء العاجل والنصر من اللة فهو نعم المولى ونعم النصير وان شاء اللة ارجو الرد بالخير للاطمانان

غير معرف

يقول...

عونكاختي الكريمه الله يكون

غير معرف

يقول...

إن من يطارد الصديقة المذكورة لا جن ولاشيطان ولاشبح ولا انسان بل هو حاجتها لمن يشعرها بالأمان والحنان الشديد في كل لحظة وثانية لأن هذا هو التؤوم المفقود لها وهو المكمل لحياتها

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
اختي الغاليه هدى..... موضوعك معروف لدى الناس لوقوع حوادث كثيره قريبة لما حدث لك ....واقول هذا مس لوجود نفس الحالة لا اخي ...ولايوجد انفصام ولا حالة نفسيه مثل ما قالو الاخوان ...لان الانفصام يحدث والشخص غير واعي لما حولة بكل بساطه ....وليس مرض نفسي لان الاطباء النفسيين لا يعالجون مثل هذه الحالات ...الذي اعرفه ان الاطباء النفسيين يعالجو حالات اليأس مثلا او الاضطرابات النفسية او التذمر او الغضب او الاكتئاب حالات كثيره ممكن تصيبنا ولكن لاتكون مستمره فهذه عند النفسيين ...ولكن حالتك مس وعليكي اخبار اهلك وشرح وضعك بشكل مقنع وجدي ...وايضا عليكي اخبار زوجك او خطيبك واكيد سوف يتفهم ذلك ....اخي عندما حصلت له الحاله هو الان 21 سنه وطبيعي ويعتمد عليه و خدوم جدا ولكن عندما حصلت له الحاله كان كتوم جدا وكان يمرض علينا وتاتيه حالات إغماء اذا وقعت مشكله ولكن اتيته وقلت له لن اتركك حتى تخبرني واصريت عليه فصارحني بكل شي وقال لي اشياء غريبه جدا ....ولكن بعد المصارحه والاخذ معه في هذا الموضوع اصبح افضل من قبل والامور التي تحصل له صارت اقل ونادره وارتاح نفسيا لان الاهل كلهم عرفو بالموضوع ...فالنصيحه لك داومي على الاذكار والقران وابحثي عن من يعينك على الذكر والقران وبإذن الله سوف تشفين...اسال الله ان يشفكي ...

اخوكم بندر الثقفي

ممدوح بن مرزوق مبارك بن علي يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخت نور خلي عنك كل الكلام اللي يقولك مرض نفسي وما أدري ايش ، حالتك شبيهة لأشخاص مقربين لي تماماً وهي تتعلق بالعالم السفلي بأختصار أنتي معشوقة وهذا العاشق هو من الجن ، أنا اقولك هذا الكلام على أساس روايتك ووصفك للمشكلة، والحل عند الله سيد الدنيا والآخرة تقربي لله وجاهدي مع نفسك وأحسني النية لله وأعلمي أنك على أجر ، وأنا أدري ان كلامي هذا سهل وتطبيقه أمر يحتاج لجهد ، مع تمنياتي لك بالتوفيق

مارينا

يقول...

عفوا الاخت صاحبة التجربة اولا انا بنت عمري 17 وصراحة تفاجأت بلي صار معك لاني تعرضت لنفس تجربتك بفروق بسيطة مع اني لست بمربضة نفسية بتمنى انو تابلي نحكي عل خاص ممكن فيدك وتفيديني من بعد إذنك

غير معرف

يقول...

موقع رائع

boss يقول...

سلام نصيحة للاخوان والاخوات اولن التي تحس بمس او عوارض اقراءي عل زيت زيتون الفاتحة وياسين والصافات والمعوزات او احد يقراء عل الزيت اشربو لثلاث ليالي زيت زيتوت عل الريق ومن بعدها اكمل معكم bossaker

غير معرف

يقول...

في المجتمعات العربية
تعاني الفتاة منذ مرحلة المرهقة من كبت جنسي كبير
حيث الاهتمام بالمظهر عيب .. شعور الحب تجاه شاب .. عيب .. الشعور برغبة ظان يحضنها حبيب عيب .. وتبدأ تتفتح الرغبة الجنسية بأعماق عقلها الباطن ولكن خجلها و عورة المجتمع تجبرها على كبت تلك الأفكار والمشاعر التي ما هي إلا فطرة بالإنسان فتبدأ حالة هواجس وخيالات و امراض نفسية شديدة
منها تهيؤات أن هنالك كائن ماورائي يداعبها ويمارس الجنس معها .. لأنها تشعر بعدم الخجل من تنفيس هذه الرغبة من خلال وصف كائن خيالي و تخيله بذهنها لأنه لا يعارض المجتمع أي أنه يحصل رغما عنها يعين اغتصاب !!! ثم هو كائن خيالي او ما ورائي او جني يعني ليس رجل من متجمعها ممكن يعيبها عليه الناس ...
وهكذا تتفاقم المشاكل النفسية فنجد المراهقة تتخيل وتتخيل إلى أن تصدق أنه حقيقة ..
ثمهنالك أمر خطير جدا
الكبت في المجتمع يؤدي لفسق وانحلال فنجد أطفال يتعرضون للتحرش والاغتصاب
وهذا ما لا يعرف كيف يفسره الأطفال بذلك العمر فيتكبر أمراضهم النفسية وصراخهم وبكائهم واهلهم يظنون انهم ملبوسون بالجن والكوابيس

كل هذا نتيجة الكبت و الممارسات السرية الخجولة و تعييب الاخرين لممارستها لنظهر اننا اشرف منهم كل هذا بعالمنا العربي
لا تخلطوا ما ورائيات الكون بكبت نفسي وامراض جنسية و قمعية

تحية والف سلام

غير معرف

يقول...

رسالة نداء هامة لأصحاب الموقع
الموقع جميل وممتع
لكن كريم الزهيري مجرم
انك نصاب يا كريم وانا اتحدى ادارة الموقع ان تضع تعليقي بمرأى للجميع
كريم الزهيري انت مجرم ونصاب كيف لك ان تقسم برب العالمين ان الناس مرضى بمرض العباء والجهل والكفر المسمى مس جني وشيطاني
انسانة مريضة تعاني من مشكلة كبت جنسي تحول لمرض نفسي
او انها من كثرة قرائتها لمواضيع الجن والاغتصاب اصبحت تتترائي وتحلم بنفس القصة تحدث لها
او الاحتمال الثالث هو ان صاحبة التجربة تعرصت لللاغتصاب والتحرش بطفولتها ولم تفهم ذلك سوى انه كيان بالظلام يأتي ويلمسها وهي نائمة
يا مجرم يا كر يم الزهيري دع الفتاة تذهب لأصحاب الشهادات الجامعية والعلم والثقافة
تحاول ان تبني اسم معالج من الشياطين لانك نصابهل وطماع بالاموال وتستغل الجهل والدين و المراهقيبن والمرضى النفسيين
تبا لك كيف تقول ان طبيب نفسي يفشل في حين نصاب مثلك يحل مشكلة هذه المسكينة
كريم الزهيري
لا يوجد شي اسمه مس شيطاني وجن
لانه ببساطة الناس بنفوسهم وضمائرهم يكونون انسان او شيطان
وانت عندما تستغل الموقع لتبني اسم لك بانك طبيب !!! طبيبي معالج !!!! ما العلم الذي درسته وسهرت الليالي وامتحنت به لتتجرأ على تسمية نفسك معالج ؟؟ها ؟؟
هنا تكون الشيطنة تستعل الناس
انا غاضبة جدا
والان بصلاتي في قيام الليل
واثناء جلستي السحرية الاسبوعية سأقوم بصب كل دعواتي وتعويذاتي عليك لتتعلم درس ويصحو ضميرك وتتوقف عن مرضك النفسي لانك فاشل مريض نفسي تريد ايهام الناس انك مثل الالهة تتعامل مع الشياطين وتشفي المرضى

wawa ouassi يقول...

يوجد دعاء اسمه حصن ابو دجانة تضعينه تحت وسادتك اربعين يوم وتنتهي المشكلة

Ahmed Mohammed Ahmed يقول...

اختي الفاضله الموضوع ليس مفزع لهذه الدرجه ما مر بك في الطفوله بسبب ضعف تكوينك النفسي وهذا ليس عيبا فلكل منا جانب ضعف انت بحاجه دائمه للمسانده ومع وصولك للمراهقه والصراع بين الحاجات وفزع المجتمع الذي يقابله بكبت المراهق بدلا من احتواءه يجعلونه يخجل حتى من البوح بمشاعر طبيعيهحتى مع والديه ومن هنا سيطر عليك شئ هين وضعيف يسمي الجاثوم انت اقوى منه لان الله قال ان كيد الشيطان كان ضعيفا ولو كان الجن قوى لظهر لنا وواجهنا واعلمي ان من سيساندك حقا هو من ليس بحاجه اليك من يرعاك ويريد ان تطلبي منه ليحققه لك ويسعدك انه يملك كل شئ لانه خالقه لا تخافي احد مادام موجودا وله الدوام ثقي بربك ثم نفسك وسيكون ان شاء الله ما تعانين منه مجرد ذكري وارجوا ان لا تفكري في الزواج حتي تستقري نفسيا لتحددي ما المطلوب فيمن سيشاركني بقيه عمري ويكون ابا لااولادي وارجوا من الله ان اسمع عنك كل خير

أميــــــر القلــــوب يقول...

لو الاخت الكريمة لسه مهتمه بالموضوع ارجو التواصل لانى بمر بنفس الحالة دى من سنين طويلة

غير معرف

يقول...

من المعروف ان الأجانب الغربيين عندهم انحلال اخلاقي و انحراف جنسي و بعد عن الدين و الله و الايمان , فلماذا لا يشعرون بما تشعر به صاحبة التجربة؟ يعني لماذا لا يتلبس الجن نساؤهم و يعشقهم و يعتدي عليهم جسديا و كل هذه القصص؟ أرى ان الموضوع نفسي لا أكثر لأن الجن أضعف من أن يسيطر على الانسان بهذه الطريقة الساذجة و اقرأوا رأى العلم الموجود في المقال و أنا مقتنع به جدا فكثير من الناس يرجع ما يحدث له الى جن و شياطين و مخلوقات مجهولة مع ان المشكلة فيه هو شخصيا

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
يا رب تكون الاخت نور حلت مشكلتها..
ما اتخيل نفسي اعيش في نفس وضعها.. الله يكون في عونها وعون كل مريض

اعتقد ان مشكلتها سحر او مس. لو كان مرض نفسي شنو سببه؟ وشنو سبب الخيالات وهي في وعيها؟ وشنو سبب الظل الاسود؟ وشنو سبب نسيانها وعصبيتها بدون اسباب؟ وشنو اسباب تركها للصلاه لو شافت شخص يصلي مع انها ملتزمه ومحافظه؟ وشنو اللسبب تشوف نفسها بالمرآه كأنها ليست هي وكأنها معلقه ولا تستطيع التحرك من امام المرآه؟؟؟

لو كان مرض نفسي.. شنو الاسباب وشنو نوع هذا المرض؟؟ اول مره اشوف مرض نفسي يكون بهذه الصوره شي غريب فعلاً

ولو كان مرض نفسي جنسي.. القصه كاملة لا تتعلق بالجنس بتاتاً لو تركزون في امور ثانيه وكثيرة تحصل للبنت ومو معقول نتهمها مريضة نفسياً وعندها نقص حنان ولانها مراهقه نقول عندها حب للشهوات وغيره..

حدث العاقل بما يعقل يا جماعة خافوا ربكم... مثل هذه الاتهامات تزيد المريض سوءاً

ونصائح الاخوان فوقي بالقرآن والرقية الشرعية جداً مفيدة.. والقرآن راح يهدي النفس حتى لو ما كان علاج.. مع اني ما اظن، القرآن شفاء لكل مض بإذن الله خاصةً سورة البقرة.. داومي عليها قدر المستطاع وبعد الفراغ من قراءة القرآن ادعي ربك بكل طاقتك.. اسجدي وابكي وادعي..

احدى الاخوات من اهلي اصابها اكتئاب وكانت تفتح شريط للرقية الشرعية وتخليه في الغرفه وتقول كنت اوطي على صوته.. يعني صوت المسجل هادي وليس عالي ( تقصد في كلامها لا يشرط اخلي صوته عالي )
وتقول بعدها بدت تتحسن.. ولا يوجد اي شيء خلاها تتحسن الا القرآن والرقية الشرعية ( حسب كلامها )

دائماً افتحي القرآن في غرفتك في اي وقت، تلفزيون ، ايبا، كمبيوتر، اي وسيلة

وانتي نائمة حاولي تشغلي القرآن في تلفونك مثلاً وركبي سماعات ونامي على صوت القرآن..
اتبعت هذه الطريقة لفترة.. كنت ابي ارتاح وما اشغل بالي.. كنت احس بالاطمئنان الكبيييير لمن اشغله وانام ( لازم سماعة، لو سقطت اثناء نومك مو مشكلة.. االسماعة ضروريه عشان اذا انتبهتي من النوم على كابوس او خوف.. تنتبهين على صوت القرآن يقرأ في رأسك مباشرة)


والله ما عندي خبره ولا تجارب ولا اي شي.. بس فعلاً تعاطفت مع الاخت نور
واذا في ما تعالجتي .. انصحج يا حبيبتي يا نور تتحدثين مع شخص مقرب لكي ججججداً من اهلك ( اهل بيتك ) امج او ابوج
واقنعيهم بالذهاب لشيخ يقرأ عليج.. اقنعيهم بحجة ( انا غير مرتاحة.. انا ابكي بدون سبب، كثرة الجاثوم، نسيت حفظي للقرآن ) حاولي تبتعدين عن التفاصيل الغريبه اللي ممكن تخليهم ما يصدقونج.. والتفاصيل اشرحيها للشيخ لمن تقابلينه

دائماً خلي ايمانج في ربج قوي ولا تيأسين من رحمته وقدرته.. هو الوحيد سبحانه بيده شفاؤك..

يا رب الله يشافيج ويشافي كل مريض ويستر عليج واحتسبي الاجر عند الله
هذا الشي ابتلاء و ان شاء الله صبرج وتعبج ومعاناتج تكون في ميزان حسناتج

اختج جمانة

غير معرف

يقول...

اختي العزيزه قولي دائما وأبدا ( بأسم يسوع المسيح الناصري ) وسوف تختفي كل اوجاعك جربي والتجربة خير برهان.

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
اختي عليك بقراءة اية الكرسي سبع مرات قبل اذان المغرب مع حرق الحرمل لمدة 7 ايام وباذن الله ستشفين

غير معرف

يقول...

لجميع من يعاني من هذه المشكله اتبع التالي وستشفى باذن الله وباسوء الحالات ستتحسن بنسبه ٨٠٪
اولا ثق بالله ...واعلم انك قوي..
وان الجن مخلوقات ضعيفه لاحول لها ولاقوه ..وهي بالوقع لاتفعل شي لكن مايحدث مجرد تلاعب ..انها توثر فقط ع حواسنا اي مجرد شعور واحساس وليس شي مادي ...
مثلا نرى ماهو غير موجد كما بالتخييل كذالك نسمع او نحس بالمس واقصى مايفعلونه التسبب بالكره او محبه شي ما كما في السحر...

ثانيا حل هذه المشكله باذن الله يكون بالتالي ...
اولا:المحافظه ع الصلاه بوقتها ...
ثانيا:قراءه اذكار الصباح والمساء والنوم ...
ومهم جدا اذكار دخول الخلا والخروج منه ..
وكذالك دعاء خلع الثياب(بسم الله الذي لااله الاهو)
ثالثا :اكل سبع تمرات بعد الفجر ...
يوميابعد صلاه الفجر والمغرب ...تحضر ماء وتقراء فيه السوره التاليه سبع مرات (الاخلاص..الفلق..الناس..الكافرون ..الفاتحه..ايه الكرسي ..اخر ايتين من سوره البقره ) تشرب منه ..واذا امكنك الاغتسال او مسح جسدك والوضوء منه فهذا جيد ..
رابعا :قرءاه سوره الصافات والنور والطارق قبل النوم ...
خامسا:قراءه سوره البقره ...
واذا لم تستطع فكتفي بتشغيلها بالمنزل والاستماع...

ملحوظه من يعاني فقط من الاحلام المزعجه ورويه معاشره الجن له ..
فعليه الوضوء قبل النوم ..
والنوم ع الجانب الايمين ...
وقراءه ايه الكرسي سبع مرات وتكرار ولايؤوده حفظهما وهو العلي العظيم ثلاث مرات فيْ كل مره ..
قراءه سوره الطارق خمس مرات ...
قراءه الاخلاص والفلق والناس ثلاث مرات ...


عابر سبيل يقول...

اختي نور الهدي تواصلي معي ان شئتي ، اسجدي لربك واستخيري فى عرضي هذا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غير معرف

يقول...

نصيحة ببلاش:
كوني صادقة مع أهلك وأخبريهم بقصتك وسيشفيك الله !!!

Unknown يقول...

كان الله بعونك

DremYolok يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف خلق الله نبينا محمد صلي الله عليه و سلم...
هذا و بحد كبير ما يسمي بالجن العاشق و يجب عليكي سماع الرقية الشرعية باستمرار و ان شاء الله سيبعده الله عنك اني ادعي لك والله علي ما اقول شهيد لا تخافي ان الله مع الصابرين يمكن هذا ايتلاء في الدنيا و سيعوضك الله في الاخرة الفردوس الاعلي باذن الله سبحانه و تعالي الله يصرك و يقويكي يارب امين

Unknown يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله..الغريب اننا ندعي التقدم مع ان الجهل والتخلف اخذا منا كل ماخذ..كيف تتخيلون ان كل ما يحصل مع هذه الفتاة هو مرض نفسي وبكل بساطة شرحت ان حالتها ازدادت سوءا مع الرقية فالشيطان لا يأتي لمن نسوا الله فانساهم انفسهم ولكنها للاسف لم تصبر فكما ان العلاج الكيميائي يأخذ وقتا وجهدا والما كبيرا لشفاء المريض كذلك الامراض الروحية تاخذ وقتا طويلا للشفاء وتحتاج الى صبر وعزم وتحمل للألم والله تعالى اعلم

غير معرف

يقول...

ربنا يشفيكي ياارب

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.