18 يوليو 2011

إختطاف وقتل طفل زوهري

إعداد : كمال غزال
نشر موقع هبة بريس الإخباري المغربي مؤخراً خبراً عن العثور على رفاة جثة الطفل اسمه حمزة (13 سنة) حيث وجد مرمياً على تراب أسواق " خميسات الشاوية  "  - المغرب بعد اختفاء دام لأكثر من 15 يوماً .

وحسب إفادة والدة فإن الطفل تعرض للخطف من أمام منزله الكائن بمشروع السلام 2 الزنقة 41 الرقم 16 بمقاطعة سيدي مومن بالدار البيضاء فبينما كان يهم في شراء بعض الأغراض من البقالة اعترضت سبيله سيارة سوداء اللون كان على متنها 3 أشخاص ثم قامت بخطفه إلى وجهة مجهولة.

 وقد أبلغت والدة الطفل حمزة دائرة الشرطة  ( باعتبارها ولية أمره بعد وفاة والده) كما كانت تعتزم نشر صورته عبر برنامج " مختفون " بالقناة الثانية .

 وبينما كانت الأم تطرق الأبواب لاكتشاف مصيره ابنها تلقت إتصالاً من شرطة خميسات الشاوية من أجل معاينة جثة الطفل الذي عثر على رفاته مرمية بجوار دوار مسقط رأسه وفور وصول الام  إلى عين المكان تعرفت على الجثة بفضل ملابس الطفل ونعليه لحظة عند خروجه من المنزل.

وتشير الأخبار المتداولة حول مسقط رأس الطفل إلى ضلوع عصابة مستخرجي الكنوز على اعتبار الطفل "زوهري" ليطرح سؤالاً عن كيفية اهتداء هذه العصابة لمقر سكن الطفل بحي السلام - سيدي مومن والأطراف الضالعة بهذه الجريمة خاصة وأن عصابة مستخرجي الكنوز أصبح لها نفوذ كبير داخل بعض المناطق.

-وكان موقع ما وراء الطبيعة قد تناول صفات الزوهري في مقال سابق والغاية من استهدافه من قبل المشعوذين الباحثين عن الكنوز وهو إعتقاد يبدو أنه ما زال منتشراً في المغرب كما يشير إليه الخبر.

المصدر

8 تعليقات:

kareem يقول...

كريم الزهيري

هناك الكثير من الباحثين عن الكنوز تتبعهم ارواح شريرة وتوهمهم بأن ذلك المكان فيه كنوز الا ان الحقيقة غير ذلك تماما ....في بعض المرات راجعني اثنان اخوه يسكنون نفس الدار مدعين ان هناك زيرا من الذهب يظهر اليهم وكلما ارادوا التقرب منه اختفى ولعدة مرات ....بعد طرح عدة اسئله بخصوص الدار والامور الخاصة بذلك اتضح ان هناك 3 من الشياطين يوحوا لهم بأن المكان فيه زيرا من الذهب .بعد القضاء على هذه الارواح الشريرة لم يعد يظهر لازيرا ولاذهبا الا ان امورهم المادية والصحية تحسنت بفضل الله كثير بعد الخلاص من هؤلاء الشياطين والحمد لله ..

محي الدين عمار يقول...

سمعت كثير من القصص من إستخراج الكنوز من ناس موثوقين وكان آخرهاقبل عامين فقط من شخص كنت أعرفه معرفة سطحية تحول من فقير إلى أغنى أغنياء مدينتي بين لحضة وضحاها وعندما تحريت الأمر علمت أنه إستخرج كنزا رومانيا قديما بمساعدة مشعوذ مغربي أتى خصيصا لذلك
أخبرني أحد الشيوخ عن سر هذه الكنوز وقال لي أن الرومان الذين كانو قد حكموا شمال إفريقيا لمدة طويلة كانوا يخزنون كنوزهم ويحمونها بواسطة السحر ويكتبون طريقة فك السحر ومكانه في ورقة ثم يقومون بإرسالها إلى مكان في المغرب كان بمثابة أرشيف أو بنك ويقول الشيخ أن هذا المكان مرتفع ولايعلمه أحد وعندما زالت الحضارة الرومانية أهمل المكان وكانت الريح تقوم ببعثرة هذه الأوراق التي تحملها الرياح ليجدها بعض المغاربة لذلك أغلب مستخرجي الكنوز من المغاربة وقد يتضمن فك هذا السحر ذبح شخص بأوصاف معينة قربانا لخادم السحر أحيانا يكون حيوان مثل عنزة بعيون زرقاء أو طفلة تكون شقراء إلـــــــــخ...... وهناك عدة أمور أخرى لمن أراد التعمق في الموضوع

louza_belle يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

انا تم إخباري في المغرب اني زوهرية ايي يعني يمكن و العياذ بالله استخدامي في هذه الامور.. لم أصدق العراف و سألته عن علامة في جسمي.. و اخبرني عن يدي اليسار الخالية من الخطوط إلا خط واحد و عن شامة تشبه النجمة الخماسية تحت سرتي. انتابني الرعب و خرجت و لكنه أخبرني ان كل ما يريد ان اكون في مكان الكنز و انهم لن يحتاجو دمي او شعري . قلت له اني سأعود و طبعا لم أعد. علما اني ذهبت للعراف مع صديقتي للتسلية فقط ولكنه تركها و صار يقرأ طالعي انا بفرحة غريبة على وجهه..

غير معرف

يقول...

معقولة سبحان الله طيب وش اوصاف ديال الاشخاص يعني نور في عينيه ولا وش...؟ كيف شكله يعني اوصافه بشكل كامل ارجوا الرد....؟

ان كنت في المغرب فلا تستغرب ^^

غير معرف

يقول...

صحيح الرجاء من لدية علم عن هؤلاء الاشخاص فل يتفضل (شكله,اوصافة,لماذا يتم اختياره من قبل السحرة بالتحديد,وتأكيد صحة الاخبار عنه اي هل هو فعلاً مطلوب من قبل السحرة هل هو شخص مميز طريقة تفكيرة وتعامله مع الاخرين وشكراً

غير معرف

يقول...

حقيقة أنا عندي مواصفات غريبة ،يداي فيها خطوط كتيرة خطين عاديين و الخط 3 عرضي طويل متل الزوهري تماما؛و عيناء عند تسليط النور عليهما ترى ألوان متعددة و براقة ،و هل صحيح انتمي يلى فئة الزوهريين ام لا؟؟

بنت عشائر وفهمك كفايه يا كبير يقول...

يعني نسيتو الولد المسكين والله اعلم شو عانى وكف كانت حالته قبل ما يموت وبشو فكر وشو تمنى بهديك اللحظه ... ورحتو تقولو انا مواصفاتي كذا وكذا

الله يرحم الولد ويصب امه المسكينه ويجمعها فيه في الفردوس الـأعلى
اسأل الله ان يكون الطفل بمكان اجمل وافضل يا رب

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.