25 أبريل، 2011

المخبرون النفسانيون 3: الحاسة الزرقاء

إعداد : كمال غزال
يوصف النفسانيون على أنهم هؤلاء الموهوبون بقدرات غير عادية من الإدراك ، ويبدو أنها قدرات ذهنية تتجاوز الزمان والمكان وقوانين الفيزياء المعروفة في المادة والطاقة. ويفسر "الإدراك الماروائي" Paranormal Perception الذي يعتقد البعض بأن له صلة بمستوى عال من الحدس ويشير إليه الموكلون بتطبيق القانون بـ "الحاسة الزرقاء" على أنه طاقة يمكن لبعض الأشخاص "الحساسين" (أو أشخاص لديهم تفاعلات كيميائية معينة في أدمغتهم) الإتصال بها كما يعرفون بذوي الشفافية أو المبروكين عند بعض الثقافات، كما تعرف تلك القدرات بالإجمال باسم قدرات بساي PSI (القدرات النفسانية الخارقة) ويمكن لهذا النوع من الإدراك أن يتخذ عدة أشكال ونذكر منها:

1- الكتابة التلقائية Automatic Writing : تعتبر من أكثر أشكال اقدرات بساي صلة بالتحقيق الجنائي (كما تعرف في عدد من قواميس النفس)إذ تستخدم طاقات عضلية لاواعية عند الذراع واليد ويسمح فيها الشخص لــ "روح" شخص ما بأن تتصل من خلال الكتابة فيوضع قلم رصاص فوق الورقة ويستدعى "المتوفي" ليعطي إجاباته. وتعتبر تلك الوسيلة أيضاً طريقة لتواصل اللاوعي لدى الشخص مع عقله أو عقلها الواعي حيث يُسمح لقلم الرصاص بأن يجري توجيهه من قبل طاقة ما تختلف عن اليد الذي تحمله. للمزيد من التفاصيل عن أساليب الكتابة الآلية إقرأ هنا.

2- السجلات الأكاشية Akashic Records : وهي مكتبة ضخمة توثق كافة الأحداث في حياة الشخص ومن المفترض أن "الأثير" هو من قام بتسجيلها وبأنه لا بد للوسيط أن يلتقطها كمعلومات ويخرج منها بأمور يستشعرها . تعرف تلك السجلات أيضاً بـ " كتاب الحياة " وفيه سجل عن كل فرد سبق أن عاش في أي وقت مضى ، تحوي تلك السجلات على كل كلمة وفعل وشعور ونية كانت قد حدثت. وكان العراف (إدغار كايسي) قد قدم هذا المفهوم مقترحاً إمكانية الحصول على هذه السجلات عن طريق الفكر. ومن الجدير بالذكر أن (إدغار كايسي) (1877- 1945) كان من بين أهم النفسانيين الذين جرى توثيق أعمالهم وحياتهم خلال التاريخ ويلقب بالمتنبئ النائم (إقرأ عنه هنا).

3- البحث بالوساطة Bird-Dogging : كان للنفسانية (ريني وايلي ) جهود وساطة مدفوعة تدعي خلالها بأنها كانت تضع عقلها مكان عقل المجرم لتتعلم منه ما ارتكبه بعد إجراء محاكمته.

4- فتح القنوات Channeling : وهي عملية تسمح لـ "الكيانات الروحية" باستخدام جسم وعقل الشخص كرابطة بين هذا المستوى من العالم والمستوى الروحاني بهدف استقبال المعلومات ، ويعرف هذا الشخص باسم الوسيط Medium

5- قراءة الكف Chiromancy : تعرف بأنها القدرة على قراءة شخصية المرء ومستقبله من خلال يده.

6- حواس كلير (التبصير ): هي شكل من الإستشعار النفساني الذي تقابله الحواس الخمس مثل الإستبصار (البصر الداخلي) clairvoyance و سماع أصوات (السمع الداخلي) clairaudience و الإحساس الداخلي (شعور في الجسد) clairsentience وإحساس الشم الداخلي clairscent وإحساس التذوق الداخلي clairsavorance وهي في النهاية تصورات ذهنية مستقبلة بدون الإستعانة بأعضاء الحواس المادية المدروسة.

7- الحس العاطفي Clairempathy : هي نوع من التقدير للتجربة الشعورية أو للهالة aura التي تخص شخص أو مكان أو حيوان. إقرأ عن تجربة واقعية.

8-كشف المخابئ  Dowsing : هي مهارة معرفة ما تخبؤه الأرض من المياه الجوفية والأغراض أو إجابات عن طريق استخدام قضيب أو بندول(يشبه رقاص الساعة) أو حتى بدون استخدام أية معدات، وغالباً ما يحدد إتجاه إهتزاز البندول جيئة وذهاباً طبيعة الإجابة عن سؤال (نعم أو لا ) أو تحدد مكان شيء على الخريطة، إقرأ المزيد من التفاصيل هنا.

9- الأحلام والرؤى : حلم الرئيس الأمريكي السابق إبراهام لينكولن وقبل عدة أيام قليلة من إغتياله بطلق ناري أن جسمه يضجع في حاله وكان ملقى على الأرض نتيجة طلق ناري. يستعين العديد من النفسانين بالأحلام رغم رمزيتها المزعجة ليدلوا برسائل عن الحاضر والمستقبل. إقرأ عن الاحلام التنبؤية.

10- الإدراك ما فوق الحسي Extra Sensory Perception : وهو مصطلح بدأ به (جاي بي راين) من جامعة (ديوك) وتعني أن المرء يمكن له أن يعيش تجربة فكرة أو شعور من عقل إلى عقل آخر عن بعد وبدون أي صلة فيزيائية أو مادية ويرمز له إختصاراً بـ ESP، إقرأ عن التخاطر.

11- الهواجس Premonitions : في عام 1993 سجل صبي وصفاً يخبر فيه أن سيارة ضربته ومات في الحادث. ولم يمض وقت طويل حتى قادت امرأة سيارتها متجاوزة إشارة المرور الحمراء وضربته بينما كان يمشي في الطريق . وكانت التفاصيل التي وصف فيها الإصابات مطابقة لما حصل معه وكأنه لمح مصيره. إقرأ هنا للمزيد من التفاصيل

12- الإدراك المسبق Prerecognition : رؤية الأشياء قبل وقوعها.

13- القياس النفسيPsychometry : وهي أغراض كان يستخدمها شخص يجري البحث عنه أو التحقيق بأمره تساعد في كشف معلومات عنه ، على إعتبار فكرة مفادها أن الطاقات التي يخلفها هذا شخص تسكن في الأشياء التي يستخدمها أو يلبسها ويمكن أن تقدم أدلة.

14- الرؤية عن بعد Remote viewing : وهي رؤية الأشياء التي تحدث في أماكن بعيدة عن المستبصر. إقرأ هنا للمزيد.

15- المعرفة الخلفية Retroconition : وهي القدرة التي زعم فيها النفساني (بيتر هيوركوس) أنه يستخدمها ، بحيث أنه عندما يقابل شخص لأول مرة يتمكن من رؤية (النظر خلفاً) أحداث حياته الماضية . يزعم  الطبيب جراح لاأعصاب د.كمال صعب أن لديه تلك القدرة من مجرد مشاهدة صورة الشخص - إقرأ هنا عن تجربته الواقعية.

16- قراءة ورق التاروت : وهو عبارة عن 78 بطاقة عليها صور مستخدمة في قراءة البخت، وبعض الوسطاء يستخدمها أيضاً لفتح قناة وقراءة الطاقات النفسانية على طول مسار معين. إقرأ المزيد عن ورق التاروت.

يقول البعض مما يزعمون بأن لديهم الأنواع المذكورة من الإدراك بأنها تستند إلى شعور طبيعي بالحدس أو أنها نفس الطريقة التي نركز فيها وعينا الداخلي لنجعل منه مرشدنا الذاتي، وهي أنواع من الإدراك تعمل خارج الوعي وبمثابة شعور غريزي يستمد من الإيمان قوته ويقع على الحدود في مكان ما بين المدركات العقلانية والمهارات الشعورية أو الإنفعالية.

شيء ما في داخلك يخبرك من دون أن تضطر لتأخذ وقتاً في تحليله من أن ما تفعله هو الصواب. والذين يستخدمون بانتظام حاسة التوجيه تلك يقومون بتعزيز قوة البصيرة لديهم. وبالنسبة للبعض تصبح ضرب من "المعرفة" أو اليقين الداخلي.

والحدس يتخذ بدوره عدة أشكال :

- الشعور بأن شيئاً ما على شك الحدوث.
- صوت داخلي يوجهنا.
- حاسة علينا أن نوليها اهتمام أكبر في هذه اللحظة.
- أي نوع من الشعور العابر أو الطاقة المفاجئة.
- أي مواجهة تبدو لنا إشارة هامة.
- تدفق مفاجئ من الإلهام.
- التصوير السهل من الخطوات في خطة موضوعة.
- إكمال لفكرة شخص آخر.
- الاستشعار عن بعد لحادثة ثبت أنها قد وقعت.
- استقبال ومضة (فلاش)عن اسم شخص ومن ثم يقوم ذلك الشخص بالإتصال بك .

وأخيراً .... استخدم العديد من الأساليب المذكورة أعلاه في قضية شهيرة عن "ابنة الكاتبة" التي كانت تحقق كتبها أعلى المبيعات والتي سنتطرق إليها في الجزء الرابع من سلسلة "المخبرون النفسانيون".

إقرأ أيضاً ...
- المخبرون النفسانيون 1: البدايات
- المخبرون النفسانيون 2: جريمة نيل كروسبي
- المخبرون النفسانيون 4 : جريمة قتل ابنة الكاتبة
- السيكوغرافيا: الكتابة التلقائية الباطنية
- التخاطر بين التوأمين
- كرات الطاقة النفسانية وممارسات القي غونغ

38 تعليقات:

sayel يقول...

انا اكثر ما يعجبني بهذا الموقع هو نشر لامور الكثير من الناس تجهلها و تهاب منها ..
ان نشر العلم و المعرفة واجب على كل فرد مع العلم بان الكثبر من الامور تبقى بطي الكتمان .. ان الكثير من الحالات و الانس تفتقد للعم و المعرفة بهذا الامور من هان تاتي امور النشر .. و ان سمح لي لاقتباس تلك الجملة من موقع الاتستاذ( نزار رشيد) الحب و مثل الاشباح كثير من الناس تتحدث عنة و لاكن القليل منهم من شاهدوهم او تحدث اليهم

سر الأرض يقول...

السلام عليكم ...

مرحبا أخي كمال , أريد أن أخبرك أنني أود أن أعود للموقع وأعود لأعلق إن سنحت لي الفرصة , وسأغير نفسي وطريقتي لأنني قابل للتغيير في أي وقت أريده , وأنا آسف جدا لتطاولي عليك وما تفوهت به من كلام , الإنسان في بعض الأحيان يكون غبي ومتسرع .. كما أنني إن علقت سأترك تعليق واحد فقط وسأبتعد عن الخروج من الموضوع والدعاية وما إلى ذلك , إن كنت غاضب مني فمن حقك , لكنني متأسف وأحب على رأسك لتسامحني , لن أكون مزعج ولن أزعجك ولن أراسلك إلا إن ممرت بشيء خارج عن الطبيعة وإن استطعت أن أحصل على دليل مصور سأفعل , لن يكون لي أثر كبير هنا سوى رأيي وإن كان غير مقبول إحذفه .. إن لم تريد عودتي فهو من حقك أيضا ..
شكرا

زرقاء اليمامه

يقول...

اخي سر الارض
لااعرف مالذي حدث خلف ((الكواليس ))بينك وبين الاخ كمال لكن مااعرفه ان الاخ كمال لايحمل بقلبه ذره من الحقد على احد , لكن ارجوك ان لاتعيد اي اساءه ان كانت هذه الاساءه هي الثانيه لشخصه , والذي اعرفه عنك انك شخصيه لطيفه ولك اراء نحترمها فلا داعي لان تغيظه مره اخرى ههه, صراحه لاالومك ان شعرت بالحنين لهذا الموقع فمن منا لايحن اليه ؟ ليس عيب ان نخطئ لكن عيب ان تكرر الخطأ

زرقاء اليمامه

يقول...

اتمنى من الاخ كمال غزال ان يرد على الاخ امجد , لانني اريد ان اكون واسطة خير علما بانني كتبت تعليق للاخ امجد في مدونته , فى اخر موضوع له , نحن كأسره واحده لا
تحياتي

غير معرف

يقول...

هذا الموضوع رائع وشيق شكرا للأخ كمال غزال على حسن الاختيار وأود أن أسأل من لديه المعرفة كيف يستطيع الإنسان تنمية هذه القدرات الفريدة من نوعها أن أحس أو أيقن أنّه يمتلك إحداها

كمال غزال يقول...

أهلاً بك أخ أمجد والموقع سيكون دائماً دارك ودار كل مهتم ومتابع .

بالنسبة للفيديو المصور الذي ارسلته اطلعت عليه ..ولكن بصراحة لا يمكنني الحكم عليه لبعد الجسم الطائر ...المشكلة في هكذا أدلة مصورة أنها لا تعطي تفاصيل كافية لكشف هوية الجسم .. ويتعذر بالتالي معرفة فيما إذا كانت طائرة أو طير أو أي أمر آخر ... مع أنني كبرت اللقطة كثيراً.

الرجاء عدم التعليق على ردي ..والإستمرار في مناقشة الموضوع أعلاه ..لكنني اضطررت للرد لأستعيد حضور قارئ قديم وغني بمشاركاته.

غير معرف

يقول...

يعني نفسي يكون عندي وحدة من هالصفات بس للاسف ما عندي ))))):


Emy

غير معرف

يقول...

الاخ صايل اعتقد انك من الاردن هل ممكن أن اسأل في أي جامعة درست؟ اعذرني على السؤال و لكن اسمك ذكرني بشخص ما


Emy

زرقاء اليمامه

يقول...

اعتقد يااخ كمال ان حادثة الصبي الذي تنبأ بموته في الموضوع لا تصنف تحت كلمة الهواجس بل الادراك المسبق

هدى عز الدين يقول...

الأخ كمال غزال : شكراً على مجهودك الرائع بهذه المواضيع و إنها و بلا شك أفضل المقالات المنزلة .. لأنها بالطبع تتحدث على أروع و أغرب الصفات التي يحلم البشر بإمتلاكها ..

إخوتي فضلاً كنت أريد منكم أو من الخبراء المعتمدين شرح ما فعلت و ما الذي تغير : كان أبي و أمي في أحد الأيام خارج المنزل و تأخروا لذا قلقت عليهم كثيراً و أنا من بين عائلتي أقلق على الذين يتأخرون و أقوم بتخيل ما حصل معهم بشعورٍ لا واعي ,, فجأة جلست في الغرفة و أنا خائفة من تخيلي و أنا على هذه الحال شعرت بقشعريرة في جسدي و كأن طاقة أو موجة كهربائية حصلت بالعصب البصري لكنها مختلفة و قوية ثم رسمت عيني أو تخيلت مسار والِدايّ في السيارة و أين يمشون ثم بقيت كل هذا الوقت و أنا أتابع مسيرتهم كانوا قريبين من البيت و كنت مركزة على قوة العين بشعور يشبه ( الصفونة ) و بقيت على هذه الحالة أتخيلهم كيف يسيرون إلى أن وصلوا البيت ثم فعلاً وصلوا البيت كما أنا توقعت حين وصلوا بتخيل العين ّ!!؟؟

لم أفهم أي أنواع الطاقة أو الحدس أتاني في هذه اللحظة لكنه كان مصحوباً بخوف و تركيز و قشعريرة و قوة مُسَلّطة على شيءٍ مجهول لم أفهمه ..!!!

عذراً إذا خرجت عن محور الموضوع و لكن هذا المقال ذكرني بهذه الحادثة

غير معرف

يقول...

هل يمكن استخدام السحرالاسود بالتعاون مع اصحاب هذه الحاسة في الوصول لحل بعض القضايا الجنائية الشائكة ؟ ومامدى صواب الحدس ان لم يكن هناك دليل جنائي محسوس؟.... وشكرا

غير معرف

يقول...

اممممم بصراحة انا غير معترف بهذه الامور وسأعتبرها مجرد صدف

السبب الاول هل نحن نمتلك صفات الله كالتنبؤ والحدس !

ام الله وضع صفاته فينا وخلقنا على صورته وصفاته !

لو استبلنا قدرات بساي PSI بكلمة ملاك هل سيكون وجود فرق بيني وبينهم

زرقاء اليمامه

يقول...

( هلتنحن نمتلك صفات الله كالتنبؤ والحدس )

ومن قال ان التنبؤ والحدس من صفات الله ؟؟؟؟؟؟

هذه صفات البشر وليس الله تعالى

اختي العزيزه : هدى عز الدين
اعتقد والله اعلم ان ماحصل معكي هو نتيجة القلق والشوق الطاغي الذي وصفتيه بقشعريره كانها طاقه لمعرفة مصير والديكي جعلكي ترين (بعين الخيال )
مسار والديكي وتتبعينها, اما ماحدث حقا وصول والديكي بنفس اللحظه اعتقد انها صدفه تزامنت مع تخيلك , لذلك لم يحدث لكي مره اخرى

لكن حقا شيء غريب

زرقاء اليمامه

يقول...

اقصد ( هل نحن ) وليس ( هلتنحن )

هدى عز الدين يقول...

شكراً عزيزتي زرقاء اليمامة . ربما مثلما قلتِ

لكن هذه أول مرة تحصل لي فعالية القوى الداخلية ربما بشيءٍ من التفكير العميق و التركيز و إستجماع الطاقات حصلت

لكن اسأل لماذا صاحبتها قشعريرة ؟ ! و كأني أجلس بمكان مخيف و بارد .. أم لأني تخيلت مصير والداي ؟

زرقاء اليمامه

يقول...

اعتقد ياعزيزتي ان التخيلات لها دور فعال في حدوث القشعريره , مثلا تجدين ان عقلك تخيل حدوث حادث لوالديكي ما جعل القشعريره تسري بجسدك , انا مره رأيت صورة قبر فاقشعر لها جسدي لانني تخيلت مصيري , ارجو ان اكون وضحت لكي فكرتي لاداعي لتهويل الامر عزيزتي

dalia

يقول...

لن ادعي باني من اصحاب الحاسة الزرقاء لكن كتعقيب علي الموضوع
1)الكتابة التلقائية :ليست من القدرات فالشخص يجعل من نفسه مخترق طاقيا وسهل الايحاء والتلاعب به كون الكثير من مسارات الطاقة لديه قد تهتكت بفعل كائنات هي جن او قرناء اموات
2)سجل الاكاشا:قد يعتبر ركيزة في معرفة بعض الامور كون الامر كطاقة تجسد ويلتقطها بعض اصحاب الشفافية او الحس العالي ..لكن قد لا يكون الشخص هو المستقبل بل هناك من يستقبل ويلقي في نفسه فلا نحكم علي مصداقية الشخص قبل المعرفة ان كان من اصحاب القدرات ام ان هناك من يخبره
3)الحس العاطفي :هذا صحيح وقد جربت الامر في مرات ونجح وبعض المرات لم اعلم بالنتيجة كون الشخص لم اتواصل معه :)
ذكر احد الاشخاص مرة وهو من النينجا ان بامكانه الدخول لعقل الانسان النائم والتحكم في احلامه وهذا لا استيعده "وجهة نظر"
4)فتح القنوات :هذا خطر جدا وليس من القدرات نهائيا ..هو متلبس بالجن ومن السهل اختراقة باي كيانات سلبية

يتبع

sayel يقول...

الى الاخ الغير معروف ....... انا اسمي صايل صوافطة من فلسطين الحمدلله اذا جعلني من المرابطين الصامدين على هذا لارض كل الاحترام الى الاردن و طنا و شعبا الا انني لم اقيم بالاردن لفترات طويلة مجرد زيارات مش اكثر من ذلك
مع خالص الاحترام و اعتذر عن عدم الرد بسرعة على سوالك

اسماء

يقول...

انا اعتقد ان كل انسان يمتلك واحدة او اكثر من الصفات المذكورة اعلاه ....فكل انسان لو سالته سيخبرك باشياء غريبة حصلت معه في يوم من الايام ولم يجد لها تفسير منطقي الى ان عفى عليها الزمن...انا اعتقد ان اصحاب القدرات الخارقة هم اناس استطاعوا ان يتحسسوا بما لديهم من قدرات (وهذا مرده الى ذكاء فطري)واستطاع ان يقوي هذه القدرة بطرق شتى اما بالدراسة او ارتياد المدارس المتخصصة بهذا الشان...وانا اعتقد ان اليابانيين والصينيين لديهم مدارس خاصة تحاول الغور في اسبار البشر لمعرفة ماهي قدراتهم ومن ثم العمل على تقوية هذه القدرات بطرق مختلفة ولو ان اكثرها يعتمد على التامل والتركيز .

sayel يقول...

هل يوجد مدارس بالعالم العربي بهذا الخصوص

غير معرف

يقول...

عزيزتي اسماء
هههههههههههههههه مدارس لهذا الامر يبدو ان مخيلتك متأثرة جدا بالافلام الخيال

عند اليابانيون والصينيون مدارس لتعلم التأمل ليس الغرض منها للحصول على قوى خفية وقدرات بل هي تعاليم بوذا في السيطرة العقلية وضبط الاخلاف الكارما والوصول الى النيرفانا السعادة القصوى عن طريق تدريبات عقلية وتقشف بدني بهدف نصفية الروح انها ديانتهم


استاذ صايل مادام قلت في عالم عربي فعلم انه لا يوجد فحلم صعب التحقيق في وطن العربي :)

غير معرف

يقول...

((وضبط الاخلاف)) اقصد الاخلاق

sayel يقول...

انت ليش فاقد الامل بالعالم العربي ........... هيو مشاء الله عنو ماشي الى الطريق الصحيح و ان شاء الله بيستمر بس مجرد وقت

غير معرف

يقول...

هههههه مجرد وقت انا لست فاقد الامل لانها قد فقدت الامل منذ زمن غابر والدليل موجود قدامك

انظر على الحضارات الغربية والشرقية وانظر الى التخلف العربي

صعدو الى القمر ونحن صعدنا على جبل من رمال

قارة امريكا 200 سنة اكتشفت وانظر اليها الان
العرب موجودون الاف السنين وشاطرين بس يتفلسفوا حرام وحلال
ولا يجوز

وتقلي فاقد الامل وعجباه

sayel يقول...

هذا مشكلتنا انو الكل فاقد الامل بيدنا التغير ... انت عارف ايش بينقصنا علشان انا نبداء شغلة بسيطة ابسط من ما تتصور

اسماء

يقول...

يااخي الغير معرف ان مايفعله الصينيون واليابايون هو التركيز وبالتالي تجعل لديهم قدرات خارقة ولقد التمست هذا من عدة اشخاص يعملون معي فتجد بعضهم لديه القدرة على التخاطب الذهني بالاضافة الى التنبؤ بالمستقبل حتى ان صديقتي قالت لي بان بامكانها ان تقنع المقابل بافكارها هي من غير ان يحس وهذا مايثير العجب ... ثانيا يااخي لماذا هذا التشاؤم ان مايحدث في عالمنا العربي هو قمة التطور وهي بداية النهظة ولاتنسى ان التشاؤم هدام وليس بناء .... للاخ صايل فانا معك ارجوا ان تكون هناك مدارس خاصة لهذا الغرض ولو انني لااستبعد وجودها اصلا ولكنها غير ظاهرة او معلنة بسبب ان مجتمعاتنا تعتبر اي خروج عن المالوف كفر ولننتظر راي الاخوة المعلقين فقد نجد عند احدهم اي معلومة

sayel يقول...

هو في تعليم فردي انا بعرف ناس بتعلم ناس.. بس هذا بشكل فردي و الاغلب بيكون من الاقارب المشكلة انو الواحد بيطور بحالو بس بيلزم مرات ان يكون واحد معه ليعلم غيرة بس مع الاسف الكل بيحتقر المهوبة او القدرات اللي عندو لنفسو و كانو سر الو و الى باقي اهلو فا من الصعب ان يكشف السر الى الاخرين

غير معرف

يقول...

عزيزتي اسماء
لست ادري اول مره اسمع هذه المعلومة انا عن نفسي اتأمل كل يوم 30 دقيقة لم يحدث شئ لي غير ان اتنشط واحصل على طاقة وتهدئة اعصابي وسكون العقل وتصفيته انا الي 3 سنين ولم ارى الاشياء التي قلتها موجودة فيني

ثم هذه الامور انا اعرف تحصل فقد للشص الذي يمر فترة مرور الاقتراب من الموت _ تجربة الخروج من الجسد مثل اكتسابه المعرفة والفنون وحواس اخرى وتنبؤ و..و..الخ

اسماء

يقول...

اخي او اختي الغير معرف على حسب ماقالته لي صديقتي فانها بدات بالتامل والتركيز العميق منذ ان كانت في سن 6 لانها كانت تعاني من مرض في الرئة مما استدعى اهلها للذهاب بها الى مدرسة خاصة للتامل او لااعلم بالضبط مماساعدها على الشفاء ثم بدات تتطور لديها هذه القدرات وحسب ماذكرته ايضا انها كانت توضع في غرفة مفردة او في مكان هادئ لوحدها وتصفه كانه قبر لكي يتم اخراج المرض من جسدها عن طريق التامل العميق والتفكير باخراج (الجسم الغريب) الذي هو المرض الرئوي ؟؟؟؟انا ارى ماقالته عجيب ربما لانه ليس لدي اي فكرة عن الموضوع ..ولكنه ذكرني بطقوس تقوم بها بعض الجماعات في الدول العربية (نسميهم اصحاب الطريقة) حيث طقوسهم تقوم على وضع الاشخاص في غرف مظلمة لمدة من الزمن والطلب منه قراءة ايات معينة من القران ويخرج بعدها بقدرات خارقة قد اكون مخطئة ولكن هذا رايي

sayel يقول...

قد اسمع و لا اكترث و قد اقراء و اتعلم و لاكن ان طبقت قد افشل وقد افشل مرة و اخرى و لاكن ان اصريت قد انجح........ لا اخفي عليكم قد جربت منن بعد ان قرائت الكثير و حصلت على نتائج ابهرتني جرب و اعد التجربة اقنع نفسك من الداخل انك تملك الموهبة

زرقاء اليمامه

يقول...

يااخت اسماء ربما صديقتك تقصد علوم الطاقه كالقدرات التي تمارسهاالاخت داليا ؟؟

غير معرف

يقول...

شكرا اخ صايل على الرد و اعتذر على الازعاج

Emy

اسماء

يقول...

ياختي زرقاء اليمامة لااخفيك الامر انا ايضا متعجبة منها وليس هي فقط بل هناك حوالي 3اشخاص اعرفهم لديهم قدرات مخيفة ...لقد اخبرت صديقتي بعد ان قرات في ها الموقع عن الطاقة وعن العين الثالثة ولكنها قالت ان الذي تعلمته يربط بين الاثنين .... فمثلا قالت انه ليس لديها قدرات شفائية ...ولكن بامكانها الاحساس بالشخص المريض ولقد نصحتها بنشر تجربتها هنا على هذا الموقع على ان اقوم انا بترجمة كل حرف منه بامانة وصدق ولكنها رفضت ولااعلم لماذا لاتخبرني صديقتي عن الطريقة اهو سر لديهم ام طقوس معينة نجههلها نحن الله اعلم...وننتظر رد الاخت داليا لعل لديها مايفيد
وبالنسبة للاخ صايل بارك الله بك وباصرارك انا متاكدة بانك ستصل لما تريده واعتقد ايضا ان الاخت داليا عندها من النصائح التي لن تبخل بها عليك لانني اعرفها انسانة متعاونة
بارك الله فيكم جميعا

رائد شباب الفضاء الحر

يقول...

لا تتعبوا يا شباب في الجدل لماذا لا نعطي نفوسنا فرصه للهدوء والتامل والتخاطب مع جمال الطبيعة .وستخبركم بالحقيقه ....فهي ناطق بالحقيقة على علم ومعرفة من العليم الخبير .....وارحوا ان يفهم الشباب رسالتي ............ ارجوكم ...........

جلال حميد يقول...

الكثير في عالم الانترنيت يتحدثون عن القدرات الخارقة للطبيعة التي يتمتلكها البعض , وهي بلا شك حقائق , لاكن اود أن ابين بأن هذه القدرات ,موجودة عند كل انسان على شكل طاقة كامنة مقيدة,وهناك قواعد وآليات تحفزها وبالامكان لاي فرد الاستفادة من هذه القوة الكامنة لصالح نفسه ولخدمة الآخرين .
مدونة باراسيكولوجي : التأمل معنية بتنمية وتطوير هذه القدرات الخارقة خطوة خطوة.

غير معرف

يقول...

كيف اتعلم هذه القدرات ضروري

ayko يقول...

اخي اظن ان مثل هذه القدرات مكتسبة و كل واحد يمكنه تطويرها بالتركيز او يكون ذلك هبة من عند الله فانا طورة بعض حواسي و هناك اشياء لا يمكن التحم بها و هي تاتي فجاة

Keeping away

يقول...

مرحبا
قرأت الكثير من هذا الموقع بصراحة الموقع جدا مفيدة ومهم.

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.