28 مارس، 2011

تجارب واقعية: الكتاب الملعون

يريوها خالد - الكويت
منذ أن كان عمري 13 سنة وهناك سؤال يراودني دائماً عن الجن و عالمهم وحياتهم وفي احد الأيام سافرت مع عائلتي إلى إحدى الدول العربية وبينما كنت أسير بأحد أسواقها لفت انتباهي كتاب قديم معروض في واجهة المكتبة وكان يتحدث عن الجن وعن كيفية تسخيره فاشتريته وأخفيته عن أنظار الأهل وبعد رجوعنا إلى الوطن بدأت اقرأ هذا الكتاب مساء كل ليلة أثناء العطلة المدرسية فاطلعت على الكثير من الطلاسم والحروف وأمور أخرى لا اعلم لها أول من أخر وكنت اضحك كثيرا أثناء القراءة.

حالة أختي وجلسات الرقية
بعد بضعة أيام بدأت حالة غريبة تصيب إحدى شقيقاتي حيث كانت تبكي وتصيح وهي تقول:" انظروا إلى هذا الرجل الواقف عند باب الغرفة،  انه ينظر إلي بنظرات مخيفة " ، ثم يزداد صراخها وكنا عندما ننظر إلى المكان الذي تشير إليه لا نجد إلا الباب وهو موصد ولا يوجد احد وأخذت والدتي تقرأ عليها القرآن وترقيها دون جدوى ومرت علينا ليلة صعبة .

- وفي عصر اليوم الثاني أخذت أختي تبكي وتصيح قائلة :" انظروا إلى الهاتف انه يمشي على الأرض وينتقل من هنا إلى هناك انظروا معي ألا ترون ما أرى" ،  كنا ننظر حولنا فلم نرى ما يثير الشك ثم أخذت أختي تبكي واحتمت بحضن الوالدة وتكررت الحالة لعدة أيام وكنا نظن أنها تعاني من مرض نفسي أو هلاوس بصرية فأخذناها إلى الطبيب الذي بدوره قام بتحويلها إلى الطب النفسي ولكنها لم تشفى وتعقدت الحالة أكثر فأكثر.

- أخذنا أختي إلى احد المشايخ ( المطوع في لهجتنا الخليجية ) وقام بقراءة القرآن عليها وكان كلما يقرأ عليها يزداد بكاؤها و بعد ثلاثة أيام متواصلة من الرقية الشرعية استقرت حالتها نوعاً لكن وجهها أصبح شاحباً من اثر الخوف والسهر .

تعليمات الاستحضار
مرت الأيام وزاد مع مرورها فضولي في رؤية الجن ومعرفة عالمهم وأحوالهم فكنت أنتهز الوقت أحياناً لأختلي بكتابي واقرأ فيه ولم أجد شيئًا يفهم إلى أن قرأت الإرشادات لكيفية الاستحضار وكان الشرط الأساسي أن تكون هناك نجاسة لكي أتمكن من الغوص في عالم الجن وحقيقته من دون تفكير في العواقب و لصغر سني ربما لم أدرك حجم هذه المعصية ولكن الشيطان أغراني واستغل الفضول عندي وأخذ يوسوس لي ويحثني على ضرورة الغوص في عالم الجن والشياطين وأجبرني على فعل المحرم.

- قمت بأخذ رغيف خبز ووضعته في الحمام وحينها والله شعرت بشيء من الخوف مع تنميل في جسدي فشعرت بالخوف والفزع وأصابتني رجفة في قلبي وكان حجراً كبيراً قذف داخله وأصبت بقشعريرة لا توصف وجفاف ريق وانتفضت انتفاضة غريبة عجيبة لا استطيع وصفها بالكلام فأخذت رغيف الخبز وخرجت من الحمام بسرعة وبكيت كثيراً لأنني أحسست بأنني أغضب ربي ولم استطع أن ارفع راسي إلى السماء وكلي إحساس بالندم والخوف واستمر هذا الإحساس لعدة أيام إلى أن بدأت أنسى.

تطور الأحداث
بعد تلك الليلة بدأت الأمور تأخذ منحى آخر معي فكنت أشعر بأن هناك أشخاص يراقبونني ويلتفون حولي وبدأت تراودني أحلام غريبة مرعبة في كل ليلة وكنت لما اسهر أمام التلفزيون مع إخوتي اسمع صوت طفل رضيع يبكي تحت بيت الدرج في كل ليلة فلما اذهب إلى مصدر الصوت يختفي الصوت ولا أجد له أثر وإذا رجعت لمكان جلوسي يعود الصوت مرة أخرى والمشكلة انه لا احد يسمعه إلا أنا وأحيانا لما أكون لوحدي اشعر بمرور احد أمامي كالهواء البارد وصوت يقول:"   آه ..آه... آه " ، كصوت شخير النائم فاقفز واهرب حيث يتواجد إخوتي وتكررت هذه الحالة كثيراً.

- وفي إحدى الليالي وبينما كنا مجتمعين لمشاهدة التلفزيون سمعنا فجأة غريبة لشخص يحاول فتح باب الصالة المقفل من الخارج وكان مقبض الباب يتحرك مع دفع للباب محاولاً فتحه فشاهد الجميع ما شاهدته ولم نحاول فتح الباب بل كنا ننادي: " من هناك"  ، ولم يجب علينا احد و لما فتحنا الباب لم نجد أحد فهربنا إلى غرفنا ودخلنا في الفراش وتركنا الصالة وتكرر ذلك لعدة أيام وفي احد الأيام شاهد والدنا ذلك المشهد ولكنه قال لنا :" لا يوجد شي انه مجرد هواء" . طبعاً قالها ليهون علينا فهو لا يريد منا أن نخاف.

أشباح
وفي ليلة شتوية غائمة وبينما كنت أتجول في فناء المنزل (حوش المنزل) فإذا بيد تظهر من خلف نخلتنا وكأن شخص يختبئ خلفها وكانت اليد ظاهرة إلى حد الكوع وكانت ملساء ناعمة حنطاوية اللون لا أدري فيما إذا كانت لرجل أو لامرأة لكن لاحظت عليها سلسلة ذهبية عند المعصم وعندما شاهدت ذلك أخذت ادعك عيني وأغمضتها وافتحها فإذا هي مازالت ظاهره فصرخت به :" اخرج من خلف النخلة فأنا أشاهدك "   وما إن تكلمت حتى اختفت اليد بسرعة فذهبت لأتحقق من الأمر فلم أجد أحداً ثم ركضت بسرعة إلى داخل المنزل من شدة الخوف .

وبعد ذلك بيومين كنت أنادي أخي لأنني كنت أريده في أمر ما فظهر لي من إحدى الغرف ومشى أمامي ولم يعرني أي انتباه وأنا أناديه ودخل إحدى الغرف فلحقت به وأنا غضبان عليه لأنه لم يرد علي ولكني لم أجده في الغرفة التي دخلها فهربت وأخبرته بذلك لما رايته فأنكر وقال انه ليس هو.

,وفي اليوم التالي شاهدت أخي وأختي يدخلان تلك الغرفة ولما لحقت بهما لم أجدهما فاخبرت والداي بالقصة لكنهم لم يصدقاني ، وفي الصباح رأيت مجموعة من العصافير في ساحة المنزل فأحببت أن أطعمها شيء من الخبز ولكن هذه العصافير أتت بالقرب مني بدون خوف وبدأت تأكل من تحت قدماي وكان الأمر غير طبيعي على الإطلاق إذ لم يسبق أن حدث معي هذا من قبل.

شيء سقط من السماء
وفي احدي الليالي سهرت مع أشقائي وكانت الساعة قد تعدت منتصف الليل وكنا مجتمعين في الصالة ( غرفة المعيشة) وكان الباب مفتوح للتهوية فإذا بشيء كبير و ثقيل يسقط من السماء على شجرتنا وسمعنا تكسر أغصانها ثم تلتها ضربة قوية هزت الأرض ثم خطوات مشي سريعة وكانت قوية وثقيلة تأتي من الحوش متجهة إلى داخل الصالة و بعدها شعرنا بهواء كهبوب الريح داخل الصالة أصبنا بخوف وهلع من هذا الأمر ثم خيم السكون فقمنا بالتحقق من هذا الصوت والخطوات عله لص تسلل ليسرق ففتشنا المنزل فلم نجد شيئا و ذهبنا للنوم وأقفلنا على أنفسنا بالمفتاح وكل منا مختبئ تحت اللحاف وكنا نسمع أصوات غريبة و كصوت خطوات شخص يمشي وتحرك بعض الأشياء لعدة ليالي .

التخلص من الكتاب
كان لدي إحساس داخلي بأن ما يحدث لنا ناجم عن كتاب الشعوذة هذا الذي وضعته في خزانة الملابس (الدولاب) فأخذته وذهبت إلى حوش المنزل وقمت بإحراقه وتبت إلى الله من هذه الأمور ورفعت يدي إلى الله داعياً :" يا رب إنك تعلم إني قد أخطأت وظلمت نفسي وأغراني الشيطان لجهلي بعظمتك يا رب إني تبت إليك وتبرأت إليك من كل ما اقترفته فسامحني واكفنا بقدرتك شر كل شيطان مريد ومن شر كل شيء أنت اخذ بناصيته واحفظنا بحفظك وأنت خير الحافظين "

وبعدها والله الذي لا اله إلا هو اختفى كل شيء وعاد السكون لمنزلنا كسابق عهده وعادت أختي لحالتها الطبيعية والسعادة للجميع بعد مضي أيام من الرعب والإرهاق .

يرويها خالد ابراهيم (30 سنة)  - الكويت

 نشرت مسبقاً
تبين لنا أن هذه القصة منشورة مسبقاً في إحدى المنتديات رغم أننا تلقيناها في البريد الإلكتروني من شخص يسمي نفسه خالد إبراهيم ويروي تجربته المزعومة تلك ولا يمكننا الجزم بأنها حدثت بالفعل ، ولكنه يمكن أن تكون مناسبة لبدء مناقشة حول تأثير كتب السحر والتعاويذ.

 على أية حال سنحاول قدر الإمكان التحقق من النشر المسبق في المرات القادمة ونعتذر لقرائنا الأعزاء عن ذلك ، فكما عودناكم نقدم لكم الجديد دائماً والمميز ... مع أطيب التحيات.


تعقيب كمال غزال
أكثر ما يميز الإنسان عن غيره من المخلوقات هو ذلك الفضول الذي يمنحه طاقة تمكنه من إستكشاف المجهول إذ يرجع له الفضل في تحقيق كافة الإنجازات العلمية والكشوفات الجغرافية وغيرها ، لكن الفضول لا يخلو في بعض الاحيان من مآزق قد تسبب له المتاعب يصعب أو يستحيل  الخروج من دائرتها خصوصاً إن لم يترافق هذا الفضول مع دراسة متأنية للعواقب وهذا ما حصل مع صاحب التجربة المذكورة - إقرأ عن ألعاب خطرة .

قد يرى البعض أن الأحداث الغريبة التي عاشها صاحب التجربة وأفراد أسرته ناجمة عن كتاب الشعوذة ، فهل مجرد قراءة كتاب تسبب كل ما حدث حتى لو كان كتاب (إستحضار) سحر ويحوي من التعاويذ والطلاسم والأوفاق ما يحويه أم أن المخاوف المسيطرة على صاحب التجربة وشعوره الدائم بالندم والخطيئة الممزوج برغبته لإكتشاف المجهول ( الجن في حالتنا) قد نقله عن غير وعي  إلى بقية أفراد أسرته بما يشبه الهستيريا الجماعية فخلقت لديه ولدى أفراد أسرته مشاعر وأحاسيس أوصلتهم لهلاوس بصرية وسمعية  حتى لو لم يخبر أهله بشأن الكتاب ؟

تعقيب أ.ب. أم محمود
لا يخفى على الكثيرين اهتمام شريحة كبيرة من الشبان و الفتيات بالأمور الروحانية كالسحر والغيبيات وتكون الغاية أحياناً مجرد الفضول و البحث عن المجهول فيلجأ إلى قراءة كتب السحر التي على الأرصفة أو التي تنشر على الانترنت و للأسف وقع صاحب التجربة في هذا الخطأ و دون أن يدري انه بمجرد قراءة هذا النوع من الكتب والأمور الموجودة فيه فإنه يتلوا أسماء الجن أو أقسام لاستحضارها مما يؤدي إلى استحضارها جميعاً وبذلك يخلق مشاكل كثيرة و بعد مدة يقوم المستحضر بأذية القارئ، لذا أنصحكم إخوتي بالابتعاد عن هذه المواقع وهذه الكتب التي تؤذي الإنسان دون أن يدري .

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 

- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

إقرأ أيضاً ...

80 تعليقات:

غير معرف

يقول...

الاخت ا ب لاداعي للتلاعب بعقول الناس فلليس كل من يقرا في الكتب هذه يخرجون له لاداعي لتضخيم الامور
قولي ماتعرفيه واتركي اللي مو عارفاه

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

قرأت التجربه...سطرا..سطرا....وحرفا..حرفا... وزنقه...زنقه

ورأيي الشخصي...أن ماقاله الأستاذ كمال غزال هو الأصح والأقرب للصواب من الناحيه المنطقيه..فقد كان تعقيبه..مختصر وبليغ وعميق بنفس الوقت...

عـ.عـ.مـ. يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأما بعد , , ,

بالنسبة للأخ/للأخت الغير معرف ، فمع إحترامي لك ولرأيك فأنت على خطأٍ تام وما قالته الأخت أ.ب. أم محمود كان صحيحاً 100% ، فمجرد النظر للكتاب من خارج مكتبة أو متجر فالناظر يصيبه الفضول الشديد حول هذا الكتاب وما يحتويه من أسرار الشياطين والجن والعفاريت ومن أسرار عالمهم فيقبل على شراءه غير مدركٍ أنه فقط المطلوب لإستدعاء الشياطين والجن والعفاريت هو مجرد قراءة الطلاسم والرموز والتي هي عبارة عن أوامر للشياطين والجن والعفاريت والتي تجعلهم يُنفذون أوامر القارئ ما إذا كان سيتابع تعلم السحر أو ما إذا كان سيتوب عن فعلته حتى تبدأ بأذية هذا الشخص وأذية أهله ومن حوله ، و تأثير قراءة هذا الكتاب لا يظهر إلا بعد مدة محدودة وعندها سيدرك الشخص حجم خطيئة ما ارتكبه ، لذا إياكم يا أعزائي الكرام أن تقربوا مثل هذه الكتب ، فالسحر نوع من انواع العلوم فهي من العلوم الهدامة التي تهدم الإنسان وتهدم كيانه ، وليس كل من قرأ الكتاب إستطاع أن يتوب ، فبعظهم تاب ومن ثم عذبته الشياطين والجن والعفاريت حتى فارق الحياة ، لذا أكرر يا إخواني إياكم والتقرب من هذه الكتب حتى ، فمثل النظر لهذا الكتب وقراءتها كمثل الثقوب السوداءالتي من إقترب منها يدخلها ولا يخرج نهائياً.

أما بالنسبة لصاحب التجربة فأنا أهنئك على توبتك فإن الله يغفر الذنوب للتائبين ويبدلها بالحسنات .

أما بالنسبة للأستاذ والخبير كريم شوابكة فأنا أوافقك رأيك ، إن ما كتبه الأستاذ الكريم كمــال غزال هو مختصر وبليغ وعميق بنفس الوقت.
وشكراً.
أخوكم: عــيسى.

غير معرف

يقول...

اتفق مع الاخ غير معرف في اول تعليق هناك ناس تزايد وتبالغ لان التعامل مع هذه الامور له شروط وامتلاك الجان له عواقب ولابد من اجتياز بعض الاختبارات ومن ثم هناك من هو مؤهل والعكس ومن الاسباب الرئيسة لخوض هذا البحر هو حجم الشرور الذي يكمن في الصدر مامدى الاستعداد للتضحية بالشرف وبالدين لابد من الكفر للوصول الى الغاية القصوى من هذا الامر بوضوح انت كنت تريدين تعلم السحر والطرق معروضة في هذه الكتب اما تلك التخيلات فربما كانت تحذير من الجن اللى عايش ببيتكم (جن صالح) وان كنت صادقة فقد نجوت ومثل هذه الكتب مؤلفيها مخلطين ليست هي كتب السحر الاصيلة فهي لاتباع بل تتداول او تهدى بين محيط الكهنة والسحرة 

غير معرف

يقول...

السلام عليكم اخوتي الأفاضل صاحب التجربة ومع فائق احترامي ما ورد في حديثك غير مقنع كما أن مجرد قراءة الطلاسم أو التعاويذ لا يجلب الجن بتلك السهولة فعلم الطلاسم من اصعب العلوم ويلزمه الرصد والإلمام بعلم الفلك وما شاكل ذلك وأعظم كتب السحر شمس المعارف يقولون إن صاحبه ألغز مسائله وأغلبها محرف وليست كل عملية استحضار تتم في بيت الخلاء بل هناك أمور علوية تتم بنظافة وتلاوة ما تيسر من الذكر الحكيم والله أعلى وأعلم

المهندس هاشم فواز

يقول...

برأيي المتواضع ..... ربما الكتاب وليس الجن .... فتح لصاحب التجربة الباب لعقله لتخيل أشياء غير موجوده على الواقع .... أي أنه في الحقيقة لا يوجد شيء صادر من الجن .... ولكن تصوره العقلي أوجد بعض الأحداث الماورائية .... ونقل هذا التخيل لبعض أفراد عائلته .... وعند التخلص من الكتاب أقنع نفسه(عقله)ان السبب من الكتاب فأنتهى كل شي طبعا مع الدعاء .... طبعاً يحتمل رأيي الصواب والخطأ .... فربما أيضاً السبب الكتاب واستحضار الجن من غير قصد .... فكما يعلم بعضنا أن هناك رموز وطلاسم وأقسام وطقوس معينة لأستحضار الجن .... أعاذنا الله وإياكم منهم يا رب العالمين .... سلام

مُسيَّد المومني يقول...

كان هناك شاب في مقتبل العمر وله من الهوس في استحضار الجن تجارب كان اخرها ...انهماكه في التعلم من كتاب "شمس المعارف " الغريب في الموضوع أنه بعد أن اعتزل الناس لمدة 40 يوما وقام بإستحضارهم ..لم يجروء على الحديث معهم ...أو حتى صرفهم ...وعلى ذمته ...فقد غضبو منه وضربوه ...مما حرك فمه وجعله يستقر جانبا لفترة معينه إلى ان قام شيخ بترقيته ....الغريب أن الجميع لديه هذا الهوس ولا أحد يخفى عليه ذلك ...

غير معرف

يقول...

طبعا طبعا انا هاي القصه صارت معي

badre salke يقول...

السلام عليكم انا بدر بدي منكم ادخل موقعكم المتخصص في علم الابحاث الاثرسة

badre salke يقول...

salam ana badre bibi atcharke fi maw9i3kom al motakhasise fi 3oulom al atare

غير معرف

يقول...

لماذا جميع التجارب تحكى ن الجن والعفاريت من المتواقع ان تكون نصق التجارب مزيفة وليس لها اى اساس من الصحة وكل شخص يكتب اى قصة الناس تصدقها انا لن اصدق شيئا لم ارأة مسبقا
وشكرا
محمود محمد

غير معرف

يقول...

أخي كريم شوابكة
عنجد انك خفيف دم ههههههههه
عجبتني قرأت التجربه...سطرا..سطرا....وحرفا..حرفا... وزنقه...زنقه
ههههههههههههههههه والله حلوة منك ^___^

غير معرف

يقول...

ياليت التعليقات التافهة اللي ماتخدم الحوار يتم ازالته وبالاخص التافه او التافهة اللي يقول دمك خفيف ودمك تقيل
ارقوا بالموقع مابدنا اشخاص مريضة وتافهة بدناحوار موضوعي ونقاش علمي يحترم
وياليت تلغوا تعليقي لاني ماكتبته الا للتنبيه
وشكرا

أحمد فتح الله

يقول...

مبدأياً أحيي السيد الفاضل / كمال غزال منشئ هذا الموقع الثري على اختياره لمجموعة من المثقفين البارعين ليكونوا سنداً له في تطوير الموقع والارتقاء به للأفضل .
أما رأيي في هذه التجربة يتفق اتفاق تام مع الأستاذ / كمال وبحكم دراستي لعلم النفس والصحة النفسية فالنسبة الأكبر تتجه إلى التخيل والاقتناع به واسقاط هذه المشاهد والمسامع على الكتاب وإيحاء الأخرين من أسرته وكل حسب استعداده لاستقبال هذا الإيحاء والتي كانت أكثرهم هي أخته ورأيي هذا لا يكذب راوي القصة أبداً مع احترامي وتقديري له ولكن هذا احتمال , الاحتمال الثاني أن يكون ما يحدث حقيقة لإيمانا جميعاً بوجود الجن وتطلعه إلى التجربة هو ما صعب المسألة وقد تتطور أكثر لولا رجوعه عن معصيته والاستغفار والتوبة وكما قال رب العالمين في القرآن العظيم في سورة الجن " وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِنَ الْإِنْسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا "

NARNIA يقول...

السلام عليكم :

قصتك عجيبة أخي خالد والحمد لله الذي أنقذك بهذا الدعاء ...

أخوك :NARNIA

غير معرف

يقول...

مستحيل من مجرد قراءة الكتاب يحدث كل هذا الشئ

انا قرأت كتابين يختص بهذا النوع ولم يحدث لا لي ولا لاحد افراد الاسرة شئ

اذا يبدو انه قرأ بالعمد قسم اوحلفان كما وضع الخبز في الحمام فأدى الى هذا الرعب .صاحب التجربة فتح على نفسه باب العالم السفلي ودعاهم للخروج بسبب فعله وليس فقط المطالعة

غير معرف

يقول...

إخواني الآن بالصدفة وجدت هذه القصة في منتديات غالي منشورة هناك ولكم أن تطلعوا عليها في قسم الجنو العفاريت وعلم النفس فهل سبق لصاحبها أن نشرها هناك

غير معرف

يقول...

والله العظيم هوة المنتدى شكلو بيالف حكايات او بيتفق مع ناس تالف حكايات بايخة وتافهة ولايمكن غاششها من هناك ومستغفلنا
جتكو القرف مليتو البلد

غير معرف

يقول...

السلام عليكم اريد ان اسئل واريد الجواب من اخواني واخص الاستاد كمال غزال هل الشفاء من المس يستغرق وقتا بعد الرقيه الشرعيه وهل تبقى اعراضه ثبعد الرقيه ثم تختفي وهل يسببالمس مرض القلق

dalia

يقول...

مع احترامي لراوي القصة الا انه من الصعب ان يحدث مثل هذه الامور عند شراء الكتاب فقط ..علي افتراض لو ان كل كتاب موجود معه جن معينين ولو اشتريت انا وشخص اخر نفس الكتاب فالي اين يذهب الجن الموكلين بالكتاب مثلا ؟؟؟
ثم ان الراوي لم يخبر احدا من اهله واكتفي بالرقاءة خفية فكيف يحدث الهلاوس الجماعية ؟؟
اخيرا ان حصل هناك تعاويذ قيلت فمن الصعب جدا التخلص من الجن في هذه الحالة كونك عملت امور تتطلب حضورهم
اخيرا كتب السحر او الاحجبة او الاسحار جميعها تجتمع علي شئ واحد وهو الضرر الشديد من حرقها ..وجميع الرقاة اجمعوا علي انه من الافضل وضع كتب السحر في ماء وملح حتي تمسح الطلاسم والحروف منه ثم يترك ليجف ثم يحرق اما الحرق فلا اظن ان يسلم احد من الضرر والله اعلي واعلم
الامر او القصة فيها امور لا تستند الي الواقع
عذرا

أ. ب ( أم محمود) - خبيرة معتمدة يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم الغير معرف صاحب التعليق الأول
أعلم أخي الكريم أن الله لم يفرط في كتابه الكريم من شيء وجاء الرسول صلي الله عليه وسلم ليتمم لنا بوحي من الله ما ينقصنا وما نحتاجه من علم.
ويحضرني في هذا المقام ما قاله الرسول عليه الصلاة والسلام لعمر ابن الخطاب عندما وجد في يده ورقة من التوراة فينتهره قائلا:" ألم آتيكم بها بيضاء نقية ". إذا كان الرسول صلى الله عليه و سلم لم يرض لعمر مجرد النظر في تلك الورقة من التوراة فما بالك لو وجد في يده ورقة من كتب السحر, أليس هناك قاعدة فقهية تقول :"درء المفسدة مقدم علي جلب المصلحة " وأي مفسدة أكبر من فتح هذا الباب الأسود .
والله سبحانه وتعالي يقول:" وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا...."(البقرة:102) فقوله (وَاتَّبَعُوا) من التتبع والأتباع واقتفاء الأثر ولعل أكبر السحرة وأشرهم كانت بدايتهم هي الاطلاع والفضول والحق سبحانه وتعالي يقول: "يَا أَيُّهَا النَّاسُ كُلُوا مِمَّا فِي الْأَرْضِ حَلَالًا طَيِّبًا وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ " (البقرة :168).
"وَلَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ" وهذه هي أول خطوة يخطوها الساحر إلي عالم السحر الاطلاع والفضول العلمي .
كما أقول لك و لإخوتي ولنفسي قوله تعالي :"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلاً سَدِيداً (70) يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَن يُطِعْ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً (71)"( الأحزاب)

رائد

يقول...

ماهو اسم الكتاب ؟ و من تاليف من؟

كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

هل من الممكن ان اعرف اسم الكتاب

كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

سؤالي هو كون انه يوجد كتاب للغزالي قال فيه احد المهتمين ما يلي :بالنسبة لمن يقرأ كتاب الغزالي هل يصيبه الضرر او الجنون ... الجواب لا لإن كتاب الغزالي لا يحتوي على سحر وطلاسم كما قلت انما على عزائم قرآنية ولكن ممكن ان يقرأه الإنسان وبالتحديد ضعيف القلب واللذي يخاف من الجان ولا يقوى على تحمل ذلك فلما يأتونه ويحضرون عنده يقوم بحركات غير مناسبة كالخوف الشديد اللذي يتسغله الجان ضد الإنس كالتخرع والتقرف من اشكالهم مثلا ففي بعض الأحيان بأتون الإنسان بهيئة إنسان وبعض الإحيان بهيئة قط وغيرها لإنهم يستطيعون التشبة بأي شيء ... اما اللذي يصيبه الضرر فعلا من يقرأ الكتب الروحانية اي كتب التحضير والطلاسم والسحر واسماء الجان واسيادهم الى آخره .. هذه الكتب من مجرد القراءة تصيب قارئها بالضرر اذا اخطأ بالقراءة او بنطق بعض الأسماء والأساس ايضا ضعف القلب والشخصيه وضعف الإيمان لإن من يكون مؤمن وموحد ومعزم بقوة الرحمن وقوة لا اله الا الله لا يصيبه ضرر الا ما يكتبه الرحمن له .

اما من ناحية سؤالك الشي اللي يؤهل لقراءة هذه الكتب اولا الإيمان المطلق ثانيا المحافظه على الصلاة ثالثا المحافظه على الأذكار رابعا عدم الخوف خامسا قوة العزيمة سادسا عدم الإستهزاء بالجان سابعا معرفة ماذا تقرأ وماذا تملك بين يديك ثامنا عدم التحضير بأوقات معينه او بدم او في بخور او في طلاسم لإن ذلك يجلب الشياطين الكفار وهنا الضرر الأكبر ويعتبر ذلك سحر والسحر شرك اكبر تاسعا المعرفه ان هذه اسباب وليست معرفة او غيب او كشف للعلوم السماوية انما هي وسيلة للمساعدة ولكشف علوم اسرار القرآن الكريم والأيات وكمثال بعض الأيات القرآنية اذا قرأت على الملبوس (الشخص اللذي فيه جان) لن تكتمل القراءة الا والجان خرج من جسم الإنسان لقوة تأثيرها وحرقها له .. يوجد اسرار عظيمة في الأيات والسور واعضمها سورة يس.

قال تعالى ( وماهم بضارين به من احد إلا بإذن الله )
فما رأيكم ؟

غير معرف

يقول...

أخوكم زنقه زنقه

أخواني الكرام :
بعدما قرأت الموضوع وما فيه لا أجد من الردود عليه ما يشفي غليلي من حب المعرفة .
بل وجدت من التحزلق والتفزلك والهرطله وحب الظهور الكثير الكثير بجانب محاولة التقرب ومنافقة صاحب الموقع وكذلك عودة تفاهة وثقل دم أشخاص حاولنا أن ننساهم ولكنهم يحاولون دائما التواجد حتى ولو بالتعليقات التافهة مثل ( فلان دمه خفيف ههههههه ) وهذا التعليق معروف من كتبه لكثير من رواد الموقع ، بالله عليكم ماذا سنستفيد من التعليقات الخائبة الصبيانية التي لا تعبر إلا عن قلة وعي وثقافة من كتبها .
من أراد الرد والتعليق فعليه بالتعليق العلمي أو الديني المفيد و البعد عن منافقة بعض الكتاب أو المعلقين هذا إذا أردنا الخير للموقع وإذا كان يوجد هناك شيء ولو قليل من حمرة الخجل!
هذا للتنويه الضروري والهام إذا أردتم شطب مشاركتي لما فيها من مصارحة فعلى الرحب والسعة ولكن هذا رأيي ، وأكتفي بالرد على الموضوع بسؤال تم توجيهه للشيخ أبن باز
وقام بالرد عليه ، واسألوا أهل الذكر أن كنتم لا تعلمون ، وهو على النحو التالي :

الســــؤال :
موجه إلى الشيخ ابن باز
أرجو من فضيلتكم أن تبينوا حرمة استعمال وقراءة كتب السحر والتنجيم حيث أنها موجودة بكثرة، وبعض زملائي يريدون شراءها ويقولون: إنها إذا لم تستعمل فيما يضر فليس في ذلك حرام ؟

الإجـــــابة :
بسم الله الرحمن الرحيم ، الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وأصحابه ومن اهتدى بهداه أما بعـد :

هذا الذي قاله السائل حق ، يجب على المسلمين أن يحذروا كتب السحر والتنجيم ويجب إتلافها ، يجب على من وجدها أن يتلفها لأنها تضر المسلم وتوقعه في الشرك ، والنبي عليه الصلاة والسلام قال :
( من اقتبـس علمـاً من النجـوم اقتبـس شـعبة من السـحر زاد ما زاد ) .
والله يقول في كتابـه العظيـم عن الملكين :(( وما يعلمــان من أحـدٍ حتى يقـولا إنمـا نحـن فتنـة فلا تكفـر)) .

فدل على أن تعلم السحر والعمل به كفر ، فيجب على أهل الإسلام أن يحاربوا الكتب التي تعلمهم السحر والتنجيم ، وأن يتلفوها أينما كانت ، هذا هو الواجب ، ولا يجوز لطالب العلم ولا غيره أن يقرأها ، أو يتعلم فيها ، أو غيره .

طالب العلم كذلك ليس له أن يقرأها ولا أن يتعلم ما فيها ، ولا أن يقرها لأنها تفضي إلى الكفر بالله ، فالواجب إتلافها أينما كانت ، كل الكتب التي تعلم السحر ، والتنجيم مثل شمس المعارف وأشباهه يجب إتلافها ، والله أعلم .

Black(.)Circle يقول...

لا علاقة للكتاب بالامر. فهو معروض للبع كجميع الكتب.
الورق و الحبر لا قوة لهما، لكن حين ينتقل الانسان بالفكرة الى مرتبة التصديق والعمل ، استعد لترى اعمالك وقوة افكارك في نفسك وفي المحيط الذي تعيش فيه.

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

بادىء ذي بدء....أريد التنويه هنا بأن التجارب التي تنشر في الموقع هي ليست قصص منتديات كما جاء في استفسار من بعض الاخوه الغير معرفين....وعالم الانترنت يزخر بالقصص الماورائيه التي يروج لها الآخرين من أجل منتدى...أو من أجل صرف الأنظار عن هذا الموقع إلى مواقع ومنتديات لم تبلغ لغاية الآن مصداقيه كما لمسناها من هذا الموقع الذي هو بيت للباحثين عن الحقيقه...وليست الظلالات التي نتوه أمامها..

ومع احترامي للأخ غير المعرف فأنا لم أشارك ولن أشارك في هذه المنتديات التي تأخذ منا ولا نأخذ منها سواء بالقراءه...أو بالمشاركه في الآراء...فالعلم ليس حكرا على أحد..ولكن يجب علينا التنبه لمصداقية الكلمه والقصه أو التجربه التي أمامنا حتى نكون في الطريق الصحيح الذي يجعلنا نسير بخطى ثابته للأمام وليس للخلف..ونحن في هذا الموقع سواء قراء...خبراء...باحثين...نحاول جاهدين الوصول للأسلوب الأمثل في النقاش..الحوار البناء...احترام الرأي الآخر..والمعتقدات والديانات الأخرى وهذا شعارنا دوما في هذا الموقع الذي يتطور من خلالكم بطرح أفكاركم..انتقاداتكم...وحتى تجاربكم التي نشرت والتي سوف تنشر بأذن الله ...

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الصديق العزيز بلاك سيركل
مرحبا بك في الموقع من جديد....( اشتقنالك )

Black(.)Circle يقول...

والله يا صديقي كريم، مشاغل الدنيا ومشاكلها لا تنتهي، حين ينشغل الذهن بامور الدنيا ينزل من درج الفكر و يدخل سراديب الواقع،
اعزك الله ، اشتقت اليك كذلك والى الموقع ومواضيعه والمشاكسة الفكرية بيننا.

dalia

يقول...

اخواني سبق وقرات ان هناك علوم حرمت علينا دراساتها وهي علم السيمياء والخيمياء ولم ناخذ سوي بالكيمياء من نواح معينه فقط لقوة تاثير هذه المركبات علي عقولنا واجسادنا
فهل من يشرح لي ماهو هذا العلم

منذ فترة تواجدت في احد المنتديات وذكرت امرا حصل معي ومن قام بالرد دكتور ومهندس في الكون وعلوم الماورائيات في جامعة موسكو
الشاهد انه ذكر امر كيفية الخروج من الجسد
بوضع ماء بارد امام الشخص وعن يمينه وعلي بعد ثلاث امتار ضوء اخضر
قبلها عليه ان ياخذ الحرمل ويضعة في ماء مغلي مع ملعقة ملح وتغطيته بشاش حتي يتكون مركب معين يتم استنشاقة حتي يسهل الخروج ..لم اذكر التجربة كاملة
ولكن وددت ان نتحدث عن هذا الموضوع فسحر الطلاسم به استعانه بشياطين ام هذا فماذا ؟؟

MetalGear يقول...

كلام الاخ بلاك سيركل ذكرني بشرط ممارسة سحر الفودو, و هو التصديق به تماماً. بغير التصديق, تبقى طقوسا من غير تأثير (هذا كما يقولون الممارسين للفودو).

غير معرف

يقول...

المواضيع اصبحت مكرره ومملة

كمال غزال يقول...

الأخوة والأخوات ...

توضيح حول التجارب الواقعية والمنتديات العربية
--------------------------------------------
نؤكد أن التجارب الواقعية المنشورة هنا مرسلة مباشرة من قبل أصحابها (ولدينا بياناتهم) إلى موقع ما وراء الطبيعة، ونؤكد أننا لا ننسخ تجارب من المنتديات العربية الإلكترونية ، وأنا دخلت "منتديات غالي" لأتأكد من النسخ ولكن لم أجد القصة .

والذي يحدث غالباً أن المنتديات تسطو على التجارب الواقعية المنشورة هنا وتنشرها على صفحاتها بعد إزالة أي إشارة إلى موقع ما وراء الطبيعة.

ويمكن التأكد من تاريخ النشر ، فمن نشر أولاً يملك تاريخ أقدم من الذي سرق أو نسخ.

الرجاء من القراء كشف أي محاولة سرقة/ نسخ من هذا الموقع إلى تلك المنتديات .

لدينا موقف ضد ما تنشره أغلب المنتديات ، فهي عرضة للقيل والقال وتفتقر إلى المصداقية في النقل لأنها درجت على النسخ واللصق من المواقع الأخرى كما أن المشاركات في النقاش لا ترقى إلى مستوى النقاش هنا مع كل الإحترام.

وهذا ما يلمسه المتابع لموضوعات موقع ما وراء الطبيعة وهي شهادة نعتز بها.

كمال غزال يقول...

أعراض المس بعد جلسات الرقية ...
---------------------------------
من متابعتي لكثير من قصص المس في العالم العربي ودراسة الملامح المشتركة بينها أجد أن العلاج يعتمد أولاً وآخراً على درجة إيمان ضحية المس المزعوم (أو المريض النفسي في منظور الطب النفسي) بنجاعة العلاج الروحاني الذي خضع له على يد المعالج وثقته به الذي يؤثر بدوره على مدى قدرته على التغلب على هواجسه ومخاوفه.

لكن الذي ألاحظه في معظم جلسات الرقية الشرعية وغيرها من جلسات العلاج الروحي (بغض النظر عن الدين) أنها تنجح مؤقتاً إلى حد ما من تخفيف أعراض المس لدى المريض ولفترة ملموسة.

وقد تعود في بعض الأحيان أعراض المس بعد فترة من العلاج الروحاني لتلك الجلسات .

لماذا ؟ لأن المريض أو ضحية المس لم يصل بعد إلى قناعة بأنه قادر على التغلب على هواجسه التي تطارده .

أو أنه لم يملك بعد المستوى الكافي من ثقة النفس التي تؤلهله للتغلب عليها وطردها من فكره للأبد ومن ثم متابعة حياته بشكل طبيعي كسائر البشر.

ولكن عندما يكون المعالج يملك الكفاءة اللازمة للإقناع (حتى من خلال مخاطبة العقل اللواعي للمريض أو من خلال من خلال جلسات التنويم المغناطيسي ) فإن تلك الأعراض لن تأتي مجدداً .

وهناك مثل شعبي مأثور : " اللي يخاف من الجن يطلعوا له" ، لأنه يفكر بهم وعندما يكون قادراً على أبعادهم عن تفكيره لن يحصل له شيء.

وللأسف الثقافة الشعبية لها دور سلبي أحيانأً في ترسيخ تلك الأفكار عن الجن والمبالغة في تأثيرهم على حياتنا اليومية.

غير معرف

يقول...

الجن مو جودين اكيد وطبعا راح يجو حين استدعا اهم وانا مرت بي حاله مثل هذه ولكن بفضل الله نجوت منها

Elias يقول...

تعليقي على "الكتاب الملعون"
أنا أصدقك هذا صحيح لأن لدي نفس الخبرات ولكن أحداث تكلمت عنهأنا ELias في صفحة أخرى عن إضاءة المصابح الكهربائيّة لوحدها (هنا عدة أمثلة لم أذكر سوى هذا)
أصدق قصتك.
غريب وغامض هذا الكون و نحن حشريين (فضوليين)

المختار

يقول...

بعض الاسئلة لصاحب الموقع المحترم

ما هي الآلية التي جعلت من هؤلاء الخبراء ( خبراء ) ؟

وما هي الأسباب التي جعلت الموقع ضعيف من الناحية المهنية ؟

وهل الاهتمام بنشر ما يسمى تجارب واقعية وسرعة نشرها في هذا الموقع يدل على إفلاس الموقع من الموضوعات ؟ بخاصة ان عدد التجارب 128 تجربة بفارق شاسع عن بقية المواضيع

وهل يمكن أن يكون هناك ضوابط معينة للقصص المرسلة قبل نشرها من حيث مصداقية القصص وقربها ومحاكاتها للواقع ومن حيث تحليل القصة قبل نشرها وليس بعد نشرها

.....................تحياتي..................

dalia

يقول...

اخي كمال اكثر من موقع دخلته يذكر قصص ومواضيع من هذا الموقع حرفيا ..انتم فعلا لاتاتون بمواضيعكم من منتديات اخري بل اني دخلت موقع رقية شرعية ذكر فيها احد الرقاة اسم هذا الموقع كموقع جميل وغريب ..
اخي المختار من يمر بتجربة يرغب بشدة في معرفة سببها ولماذا حصلت معه فان لم يتسع صدر اصحاب المواقع المختصة بهم فمن ايني ياخذون المعرفة والراي
انا مؤيدة جدا لذكر التجارب التي مرت بالناس لكني اتمني من يذكر تجربته ان يكون متواجد علنا نصل الي استنتجات مقنعة ونتعلم من بعضنا بعضا
حفظكم الله

غير معرف

يقول...

لا أدري لو راجعنا قصتك لرأينا فيها تناقض في المشاعر (أنا لا اقول أنك تكذب أو تختلق قصة) في حادثة اليد التي في خلف النخلة ذهبت لترى من وراءها ومن ثم قلت إنك عدت إلى المنزل من شدة الخوف (إذ كنت خائفا بهذه الشدة بعد عدم رؤيتك لما وراء النخلة كيف أتتك الجرأة للذهاب لرؤية ما في خلف النخلة!!!! وكيف صرخت وقلت "" اخرج من خلف النخلة فأنا أشاهدك "!!!!!!!!!!!!

النص:
""وفي ليلة شتوية غائمة وبينما كنت أتجول في فناء المنزل (حوش المنزل) فإذا بيد تظهر من خلف نخلتنا وكأن شخص يختبئ خلفها وكانت اليد ظاهرة إلى حد الكوع وكانت ملساء ناعمة حنطاوية اللون لا أدري فيما إذا كانت لرجل أو لامرأة لكن لاحظت عليها سلسلة ذهبية عند المعصم وعندما شاهدت ذلك أخذت ادعك عيني وأغمضتها وافتحها فإذا هي مازالت ظاهره فصرخت به :" اخرج من خلف النخلة فأنا أشاهدك " وما إن تكلمت حتى اختفت اليد بسرعة فذهبت لأتحقق من الأمر فلم أجد أحداً ثم ركضت بسرعة إلى داخل المنزل من شدة الخوف""

غير معرف

يقول...

الأخ الفاضل كمال غزال أنا من نشرت التعليق الذي يقول إن القصة موجودة في منتديات غالي في قسم الجن والعفاريت وقد احترت عند قراءتها لأنني ظننت أنها تجربة حقيقية لأول وهلة وصدقي عد مرة أخرى وتصفح الموقع وسوف تجد القصة تحت عنوان شاب يريد استحضار الجن بوضع قطعة خبز في بيت الخلاء وصدقني سيدي الكريم لا أريد التشكيك في مصداقية المنتدى أو خبرائه الأفاضل فأنا من أشد المعجبات به وأتمنى له الازدهارواعذروا تطفلي ولكم كل الاحترام

غير معرف

يقول...

أخي كمال غزال القصة بعنوان مراهق يضع الخبز في الحمام ليكشف أسرار الجن وهي بالصفحة الثالثة وقد تصفحت المنتدى لتوي وتأكدت من وجود القصة به أرجوك تأكد من ذلك وهذه مقدمة القصة نسختها من الموقع المذكور
قصه حقيقيه

مراهق يضع الخبز في الحمام ليكشف اسرار عالم الجن ...




قـال محمد: بدأت حكايتي منذ زمن المراهقة وأنـا في الثالثة عـشرة من
العمر حيث كنت حينها أسمع وأتابع القصص التي تروى عن حياة الجن
لما فيها من خرافه وأساطير وعالم آخر يجعلني أفكر واسأل نفسي كيف
يكون عالمهم وحياتهم شيء يجعلني اسرح في ملكوت الله وفي إحدى
السفرات مع الأهـل إلى إحدى الدول العربية وبينما كنت بأحد أسواقها
لفت نظري كتاب في مكتبة للكتب القديمة يختص بالجن وهو عبارة عن
كتاب سحـر لتسخير الجان فاشتريته و أخفيته عن الأهل وبعد رجوعنا
إلى الوطن بدأت اقرأ هذا الكتاب مساء كل ليلة بالعطلة المدرسيه
فأطلعت على الكثير من الحروف وأمور أخرى لا أعرف لها أول من أخر
وكنت أضحك كثيراً أثناء القراءة إلى أنه بعد بضعة أيام بدأت حـالة غريبة
تظهر على إحدى شقيقاتي حيث انتابتها موجه من البكاء وأخذت تصيح
وتبكي وتقول انظروا الى هذا الرجل الواقف عند باب الغرفه ..

dalia

يقول...

لاضرر من كتابة صاحب التجربة قصته في اكثر من مكان فهو يريد معرفة ما حدث معه ..انا عن نفسي وضعت تجاربي في اكثر من موقع حتي وجدت في احد المواقع رد الدكتور حبيب وهو دكتور ومهندس في علم الفضاء العميق وعلوم ماوراء الطبيعة في جامعة موسكو وهو عربي من مواليد اوروبا حفظه الله وصنف ما يحدث معي وقد لامس الكثير من الصواب بل حدد لي بعض الامور متي تحدث وكيف تحدث وباذن الله يحدث تواصل بيني وبينه لاتم ذكر ما ارغب في معرفته ..عندما يريد الانسان ان يعرف ما يحدث معه من امور غريبة عليه ان يبحث في اكثر من مكان لعله يصادف حلا يجد فيه ضالته

غير معرف

يقول...

لا اظن ان الكتب السحرية تجلب على صاحبها كل هذا من خلال انه قرئها فقط او عنده في البيت فانا اعرف شخصا لديه مكتبة عن علوم السحر وغيره وهوا يحب اكتشافه و دراسته وارى انه شخص عادي ويعيش حياة عادية ولم يحدث مع اي شيء غريب .
انا مع التجارب الواقعية و هذه القصص عادية وتحدث مع الكثريين وتختلف اسبابها لهذا لا ارى مانع من طحرها

كمال غزال يقول...

تبين لنا أن هذه القصة منشورة مسبقاً في إحدى المنتديات رغم أننا تلقيناها في البريد الإلكتروني من شخص يسمي نفسه خالد إبراهيم ويروي تجربته المزعومة تلك ولا يمكننا الجزم بأنها حدثت بالفعل ، ولكنه يمكن أن تكون مناسبة لبدء مناقشة حول تأثير كتب السحر والتعاويذ.

على أية حال سنحاول قدر الإمكان التحقق من النشر المسبق في المرات القادمة ونعتذر لقرائنا الأعزاء عن ذلك ، فكما عودناكم نقدم لكم الجديد دائماً والمميز ... مع أطيب التحيات.

كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

أنا لا أفهم لما الهجوم على القصة واين المشكلة في تكرارها حتى نظطلع عليها ونحللها من منظورنا نحن في هذا الموقع لما لايكون صاحب القصة قد صادف عقولا متحجرة لا تفهم ولم تستوعب قصته او لم تستطع تحليلها اما آن لنا الأوان أن نتخلص من العقول العقيمة لقد تصفحت وعاينت الكثير من المواقع ولم اجد فيها في اغلب تعليقاتها غير كلمة شكرا على مرورك او تحياتي او يسلموا على هذا الموضوع ولم اجد من يفكر او يحلل او يناقش و يجب ان نشكر صاحب الموقع الذي فتح لنا المجال لذالك فالكثير من المواضيع كانت عديمة القيمة و هنا تم احياؤها ومناقشتها بأسلوب ثقافي وعلمي وحضاري لذا كفى من اللغو في المواضيع التي لا تنفع ودعونا ننسجم و نتشاطر افكارنا فالمريض الذي لا يقتنع بطبيب يذهب لأخر و المشتري اذا لم يعجبه السعر هنا يذهب الى تاجر اخر وصاحب القصة رأى أنه من الأفضل ان يشاركنا قصته لما رأى من مصداقية الموقع وقرائه فنرجو عدم السطحية في الأراء

كمال سحيم - خبير معتمد يقول...

ومع احترامي لك أستاذ كمال انا لا أتفق معك لا يمكن أن أرفض شخصا طلب مساعدتي لأنه لم يجد البديل و التجأ الينا فموقع ما وراء الطبيعة سيكون دائما السباق في مساعدة الشباب الذي لم يستطع البوح بمكنونته أو لم يجد الفرصة ليعبر عن ما صادفه من خبرات في حياته حتى لو ذكرت في مكان اخر والسبب اننا نتمتع بروح الجماعة في المساندة وتقديم العون الذي نستطيع والحمدلله للموقع قراء متميزون ومظطلعون لذا اناشدك بالحرية في النشر

خالد ابراهيم

يقول...

اخواني واخواتي هذا ماحصل بالضبط , والذي لايصدق التجربه فهذا شي راجع اليه ولكني لم اجد تفسيرا لما حدث الا في موقعكم المحترم
وانا من ناحيتي ليس لدي تفسير الا انها شياطين استجلبها هذا الكتاب الملعون وبسبب البعد عن الله

dalia

يقول...

اخي كمال غزال حفظك الله من كل سوء ..اي شخص يمر بما مر به صاحب التجربة مع اختلافاتنا في التحليل ..الا انه يجب ان يضع تجربته في اكثر من مكان لعل وعسي قد يصادف حلا لم يتوقعه
كنت اضع ما يمر بي من رؤية الجن في اماكن كثيرة منها منتديات رقية ومنتديات علوم الطاقة وغيرها واجد ان لكل منها توجه حسب ما يعتقده اصحاب المنتديات والجميع لم يوافق ميولي في التحليل كوني ابحث عن امر منطقي عقلاني في امر يصنف في الماورائيات وقد وجدت البعض وضع حلولا قبلها عقلي والحمد لله
اتذكر من اتهمني بالسحر والشهوذة والعرافة بل ان بعضهم ذكر لي ايه انني استمتع مع الجن "ربنا استمتع بعضنا ببعض وبلغنا اجلنا الذي اجلت لنا " لا حول ولا قوة الا بالله ..القصد من الرد انه لا باس في وضع مواضيع سبق وان كررت في منتديات اري من قبل صاحبها وان وصل اليكم وطلب تفسيرا فهو شعهادة بحقكم :)
حفظكم رب العباد
دمتم لي اخوة

Elias يقول...

الى "المختار" معك حق. يمكن بدها تحقيق من لجان مختصّة حتى لجان صغيرة مثل البرنامج التلفزيوني اللبناني "للنشر" أو أي هواة يحبون التحقيق. يمكن القصص صح ويمكن مؤلًّفة. أرجوا من الجميع المصداقيّة
شكراً

Elias يقول...

الى Dalia : التعليق ل 28 مارس
أنا حصل معي هذا قصص كثيرة من كتابين للسحر الأسود وكنت أستهزء وأضحك على هذه الخرافات حتى حصل ما حصل (أشياء قليلة تفوق أي شرح علمي) ولاكن لن أذكر هنا القصّة "ما حدا رح يصدق". بعد فترة 10 سنوات أحرقة إحدى الكتب (الأول موجود في منزلي ولكن لا أعرف أين ولا حتى أهلي يعرفون)
هل أنتِ أكيدة من طريقة التلف وعدم حرقه أولا؟ رغم كل ما حصل معي يراودني الشك (أنا مهندس ميكانيك) يجب علي إعتماد المنطق. سابقا ذكرت بلمحة سريعة عن إضاءة مصباحين كهربائيين تلقائيا و أنا أنظر الى المطبخ المظلم. إذا أردتي الحدث الكامل سأكتبه لتحليلكِ
والله لا أقول سوى الحق. حتى الأن لم أتخلص من هذه المشكلة وما زلت أبحث عن حقيقة الجان والأرواح رغم أؤكّد 100% أن شيء حصل يتخطى الإحتمالات Probability والقوانين الفزياءوليس له شرح علمي منطقي لحدوثه. لا أعرف من قام بهذا (أرجح أحدا وهو ليس جني ولا بشري وهو معروف ولكن أفضل عدم ذكر هذا على الأقل في الوقت الحاضر)

إني أحتاج لبراهين في كل شيء حتى في تجاربي رغم ذلك يراودني الشك في ما عدا حدث الضوء ل المصباحين (طبع في كتير أحداث مش كتير طبيعيّة حصل مثل التواقعات ...)
شكرا للتعاون

dalia

يقول...

اخي الياس ..من خلال تواصلي مع اشخاص مروا بتجارب كثيرة وهناك من كان مسحورا او مصاب بالمس ..ومن خلال تواصلي مع رقاة جربوا امور ووجدوا منها فائده
الافضل مسح الطلاسم والكتابات بماء وملح وتركها لفترة حتي تنحل تماما ..كون بعض الطلاسم والاسحار تنشط او يبدا مفعولها بالحرق اخي لذا وضع اي كتاب سحر او احجبة او غيرها من امور سحرية في ماء وملح ثم تترك لتجف وتحرق هذا مضمون بمشئية الله
اذكر لنا تجربتك وكلي اذان صاغية
سبق ان قرا عمي كتاب سحر اخي وتم ضربة وعاش بقية حياته يعاني من نوع من شلل الرعاش حتي مات رحمه الله ..اعتقد انه قرا طلسم تحضير ولم يستطع ان يتحكم في صرفهم او اعادتهم فتم ضربة
القصد ان من يشتري كتاب سحر دون ان يقراه لن يكون هناك تاثير ربما من ناحية ان الكتاب ذو طاقة سلبية ربما كل شئ ممكن
ادعوا لي سادخل دورة قريبا في العلاج بالطاقة تمنوا لي الخير :)

غير معرف

يقول...

عفوا ارجو ان احصل على جواب...... السؤال محرج للغاية لكن لاحرج في العلم ... رأيت في احد الافلام الوثائقية من موقع _متحفظ عليه_ ان اكل الغائط يجلب محبة صاحب ها الغائط ويمكن ان يخلط مع شاى او عضبر .... ارجو المعذرة الفيلم انتجته قناة عربية اسمه عالم الجن من جزئين وانا بصراحة متردد هل افعل ذلك ام لا.... انا آسف

dalia

يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله ..تستطيع بقانون الجذب ان تجذب من تحب بمشئية الله
فلاتفعل ما يسئ الي كرامتك كانسان ..

غير معرف

يقول...

بس امكن لو خلطته مع فلفل وكمون يتغير طعمه اهلكنى الحب يلعن الحب ماهو الا ذل

عـ.عـ.مـ. يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأما بعد ، ، ،

مع كل إحترامي للغير معرف الذي يدخل في كل موضوع يُنشَر في هذا الموقع المحترم والجميل ويضع رداً كالآتي:
"المواضيع تافهة" أو " الموضع ممل " أو " ردود عقيمة"
أرجو أن تبحث عن موقع غيره إن كنت تظن أن الموقع لا يناسبك وان المواضيع أصبحت مملة .

أما بالنسبة للأخت داليا ، إن ما ذكرته عن وضع الطلاسم في ماء مع الملح إن هذه الطريقة ليست لكتب السحر ، ولكنها تنفع فقط مع العمل أو السحر المعمول وليس كتب السحر ، ويجب أن تنفث على السحر أو العمل ثلاث مرات ، كما ذكر في سورة الفلق الآية الرابعة:
"وَمِن شَرٍ النَفَاثَاتِ في العُقَد. (الفلق آية 4)
وتفسير هذه الآية يمكن إيجاده من خلال محرك البحث "google"، وهذه والله اعلم وأجل وأبقى.

أما بالنسبة للذين يظنون أنه مجرد قراءة كتب السحر ليس له تأثير ، فيمكنكم شراء أي كتاب سحر وقراءته وعندها سترون ما قد يصيبكم ، يمكنم أن تجربوا هذا وتتحققوا من كلامي .

و بالنسبة للـ أخ/ أخت الغير معرف فأنصحك بأن لا تفعل كل ما تسمعه ، فإن هذا من البدع وقد حذر الرسول الكريم وأشرف المرسلين خاتم الرسل والنبيين أمته من البدع ، وهذا والله أعلم وأجل وأبقى.
وشكراً.
أخوكم: عيسى.

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
دائما ما اجد علي صفحات عالم ماوراء الطبيعة الكثيرون من المتشككين او الرافضين بلا اسباب مقنعة منهم بل و المتهكمين احيانا .....كانت لي مداخلة هنا منذ عام تقريبا عندما تحدثت استاذ كمال عن كتاب شمس المعارف و قمت انا بتحذير كل من تقع يده علي هذا الكتاب ان لا يفتحه و لا يقرا منه شيئا لخطورته علي بعض الخلق منا و ليس كلنا .فنحن مختلفون تماما في استعدادنا الجسدي و قدراتنا الروحية و التي قد تمكن الجن من بعضنا و بمنتهي السهولة و اليسر دون ان يشعر بل بعضنا قد يكون روحانيته عالية جدا فيصبح وجوده في المكان جالبا لهم امما و افرادا
كانت لي تجربة عندما اهداني احد الاشخاص كتاب شمس المعارف الكبري و كان هذا الكتاب قديما جدا و مكتوب باليد بخط رائع و عندما بدات في قرائته و قراءة بعض اوراده انهار عالمي الانسي كله و اصبحت اعيش في عوالم اخري و مخلوقات لا تعرف ماهي كلمة الرحمة و هذا اقل تشبيه
نعود لتجربة الاخ فاقول رايي المتواضع فقط و لن افرضه علي احد ...فلكل كتاب من هذه الكتب خدام و ليس خديم واحد موكلون بما فيه من علم و علي من سيقراه و من سيستفيد من العلم منه و من لن يستفيد حسب روحانية المتلقي فقط .فكما قال الاخ غير معرف هنا ان لديه صديق يقتني مكتبة روحانية كاملة و هو يعيش حياة طبيعية و لم يؤثر فيه شيء .اقول له تاكد ان صديقك هذا لا روحانية لديه بدليل انه اقتني الكثير من الكتب و لم يكتفي ببعضها فهو مجرد باحث عن العلم فقط و ليس مؤهلا للعمل به
انني انصح الجميع بالبعد عن هذه الكتب فهي لا تفيد و لن يستفيد منها الا شيطان مريد ...ففيها خراب الدور و القلوب و النفوس و ايضا العقول
و نصيحة لمن يملك تلك الكتب و لم يشعر بخطورتها بعد ان يضع في دفاتها سكاكين حادة مع قراءة سورة يس عليها بنية حجب ما فيها من شرور
اسال الله لكم السلامة في دينكم و دنياكم
الفقيرة الي رحمة الله
وفاء

غير معرف

يقول...

الي الغير معرف و الذي قرا عن الغائط و يريد التجربة .....اقول اي حب هذا الذي ستبداه من اسفل السافلين ؟و اي ضمير تمتلك عندما تفكر مجرد تفكير في وضع سموم لمن تحب ؟و الله لاهون عند الله هدم الكعبة من ان تؤذي انسانا هكذا قال صلي الله عليه و سلم
هل ستفكر كل مرة تقوم بتقبيل الحبيبة انك وضعت في فمها الطاهر بعض قذوراتك
اللهم اسالك حسن الخاتمة و اعوذ بك من فتن الدنيا و عذاب الاخرة

غير معرف

يقول...

انت فهمت غلط انا الذي سآكل السلح سلحها هي وبعدين هذا غذاء بديل الناس بتموت من الفقر واللجوع وانت عارف السبب وبعدين هذى مو حرمة قمر وله خدود حمر يقطع القلب اذا مره علي يمر والله لآكل سلحها لو خر ما خر

غير معرف

يقول...

الاخ ال عايز ياكل خرة المحبوبة يامقرف يا قذر اتلم وافتكر ربنا ياواطي
يا اخي ادعي ربنا هوة يستجيبلك انكم تتنيلوا على عنيكم تتهنوا ببعض انما تلجا للسحر والوساخة اعرف انها ايام معدودة وبعد ماكنت بتاكل خرا عشان تحبها هتاكل خرا من الاياام السودا ال هتشوفها
جتك القرف عيل قذر

أ. ب ( أم محمود) - خبيرة معتمدة يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بعد قراءتي للمداخلات الإخوة و الأخوات الأفاضل وجدة أن هناك من يسال عن كتب السحر و عناوينها و مؤلفيها و أنا قمت بهذا البحث البسيط و الملخص عن
أن كتب السحر وتحضير العفاريت والجان التي يندر وجودها إلا في مكتبات و مناطق معينة و متفرقة.
**- مميزات كتب السحر:
1- يكون تصميم غلاف كتب السحر والشعوذة بسيط مجرد ورق سميك بلون واحد , يكون غالبا بلون سماوي فاتح أو أحمر فاتح، وعلى الغلاف يطبع اسم الكتاب بالخط الديواني غالبًا، وهو ما يوحي بالدقة و البساطة ، وربما يتفق مع موضوع هذه الكتب وما به من غموض.
2- خلو غالبية الكتب من ذكر تاريخ نشر أو طباعة، حتى لا يتمكن القارئ من معرفة إن كان كتابًا جديدًا أم قديما، والإيحاء بأن أسراره سارية.
3- والورق رديء رخيص الثمن ذو بياض منطفئ وهو ما يوحي بأنها قديمة وربما أثرية.
4- تطبع الكتب بطرق قديمة (طريقة الحروف البارزة والغائرة).
5- تتسم بالفقر الشديد من الناحية الطباعة، و لكنها تتمتع بدرجة عالية من لمحسنات اللغوية كما يكثر فيها السجع.
6- عدم مبالاة المؤلف بحقوقه في التأليف كان يسرق كتابه ونسبها لشخص آخر. و القانون ينص على أن كل كتاب جديد يودع في دار الكتب القومية وترقيمه للحفاظ على حقوق المؤلف.
**- بالنسبة للمضمون:
إن العنوان يدل على المضمون لوجود فيه كلمات السحر و الجن و كلمات مرتبطة بهم مثل : كتاب "الخاتم السليماني" ,"الجواهر اللماعة في استحضار ملوك الجن في الوقت والساعة"، "السحر الأحمر"، "اللؤلؤ والمرجان في تسخير ملوك الجان"، "كتاب سحر الكهان في حضور الجان"، "السر الجليل في خواص حسبنا الله ونعم الوكيل","الجواهر المصونة والآلي المكنونة". و كتاب "أبي معشر الفلكي الكبير في طوالع الرجال والنساء بالتمام والكمال"، "طالع الحدس" و"المندل والخاتم السليماني والعلم الروحاني" , "مفاتيح الكنوز في حل الطلاسم والرموز" و"سحر بارنوخ للحكيم أبو السحر السوداني".
ما عدا الكتب التالية التي لا تدل على المضمون و هي قليلة مثل: كتاب "شمس المعارف الكبرى" و"منبع أصول الحكمة"
- أما المؤلفين و هم : عبد الفتاح السيد الطوخي، رمضان محمد عبد اللطيف الجعفري الفلكي، محمد سامي محمد أحمد" و يطلقون على أنفسهم لقب: "الأستاذ" و"الأستاذ الكبير"، و يخلعون على أنفسهم وظيفة "نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين والروحانيين " أو "مدير عام معهد الفتوح الفلكي"و "عضو الاتحاد العالمي للفلكيين الروحانيين و المقر بباريس".
- ومن الكتاب القدامى في العصور الوسطى و الذين تم التعريف بهم على أنهم: "الإمام" والشيخ"و"الحكيم الشهير".
و هم: "أحمد بن علي البوني" المتوفى 622هـ، "الشيخ أبو المواهب الحلوجي الحنفي"، "الشيخ على أبو حي الله المرزوقي"، "الإمام عبد الحق بن سبعين"

و المراد من هذه الألقاب أن يدرك القارئ أن مؤلف هذا النوع من الكتب هو عالم وذو مقام ووظيفة مهمة وبالنسبة للمؤلفين القدامى فيراد منها إيحاء للقارئ بأنه من أهل الفقه والورع و أنهم أئمة ومشايخ.
و الأخطر من ذلك فكل واحد يزعم أن له ما يميزه كالنسب للرسول صلى الله عليه وسلم أو الاطلاع على أمور غير متاحة لغيره.
و الغرض هو إرسال إشارات محددة إلى القارئ تتلخص في أنه عالم بالله ومسلم و ورع وتقي، و تبدأ الافتتاحيات في كتبهم بالقرآن والصلاة والصيام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وطلب من الله المغفرة والنجاح؛ فتكثر فيها التعابير التالية : "الحمد لله رب العالمين حمدًا كثيرًا يوافي نعمه... إلخ"، و"الحمد لله قاهر الجبابرة والمتمردين وقاطع دابر الظالمين المعتدين.. والسلام على سيف الله المسلول سيدنا محمد أكرم نبي ورسول".
يتبع..

أ. ب ( أم محمود) - خبيرة معتمدة يقول...

و يكتبون بشكل يوحي أن سحرهم مباح بل ومرغوب للخاصة الذين أنعم الله عليهم، وتخلو الكتب غالبا من الدخول في الجدل حول حقيقة السحر وما يثيره خصومه من انتقادات للسحرة و للأسف تنسب أحيانا هذه الكتب إلى أعلام الأئمة والفقهاء والمحققين، وهم أبعد الناس عن هذا المجال مثل : "أبي حامد الغزالي" و"أبي الحسن الشاذلي" و"جلال الدين السيوطي".
**- الطلاسم المستخدمة:
تستخدم كتب السحر طلاسم كثيرة تتنوع من كتاب لآخر وبعض هذه الطلاسم أرقام في أعمدة تسمى"الوفق"؛ فإذا جُمعت أعداد أي عمود كانت مساوية لمجموع أعداد العمود الآخر، وبعض الطلاسم حروف وبعضها دوائر.
ويرجع ذلك إلى زعم بعض السحرة أن للحروف والكلمات والآيات القرآنية أسرارا، وأنها إذا استُخدمت بشكل معين حققت المطلوب و العياذ بالله, و الطلاسم قد تأتي على شكل رسم أو كتابات غير مفهومة.
و هذه الكتب لا تتناول عالم الجن والعفاريت فقط، بل تتعداه إلى الشفاء من أمراض الكبد والقلب وجلب عريس للفتيات وإيقاع المحبة. وتحويل التراب إلى ذهب ومعرفة السارق أو اللص وهزيمة العدو وعقد ألألسنة و ما على القارئ لتحقيق ذلك سوى تحضير المطلوب، وتنفذ الخطوات، و قراءة التعزيمة.
** أخطار قراءة مثل هذه الكتب:
من أخطار قراءة كتب السحر و التي يقع فيها محبي الاستطلاع والتجربة دون دراية أو علم استحضار "جن الجلب والتحضير" وهو من اخطر أنواع الجن وأسوأها وأشرسها أللذي لا يعرف معنى المسامحة فيتلبسه ويتخذه غنيمة.
و قد يدعي البعض انه لجا لقراءة مثل هذه الكتب لغرض معالجة مرضى السحر و ليس لاستعماله للشر.
و للأسف أصبح بعض المرضى يلجئون إلى السحرة لعلاج السحر بالسحر و هو حرام كما جاء في بيان " اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء التابعة للأمانة العامة لهيئة كبار العلماء": "يعالج السحر بالقرآن والأدعية المشروعة، والأدوية المباحة، وأما علاجه بالسحر فهذا حرام لا يجوز لعموم النصوص الواردة في تحريم السحر، لأنه من عمل الشيطان. كما لا يجوز علاجه بسؤال الكهنة والعرافين والمشعوذين، واستعمال ما يقولون، لأنهم لا يؤمنون و لأنهم كذبة فجرة، يدعون علم الغيب ويلبسون على الناس. وقد حذر الرسول صلى الله عليه وسلم من إتيانهم وسؤالهم وتصديقهم. وقد صح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه سئل عن النشرة فقال «هي من عمل الشيطان» رواه الإمام أحمد وأبو داود بسند جيد، والنشرة هي: حل السحر عن المسحور والمراد بالنشرة الواردة في الحديث: النشرة التي يتعاطاها أهل الجاهلية وهي سؤال الساحر، ليحل السحر بسحر مثله, ولا يصح القول بجواز حل السحر بسحر مثله بناء على قاعدة الضرورات تبيح المحظورات، لأن من شرط هذه القاعدة، أن يكون المحظور أقل من الضرورة، كما قرره علماء الأصول، وحيث إن السحر كفر وشرك، فهو أعظم ضرراً، بدلالة قول النبي صلى الله عليه وسلم: «لا بأس بالرقى ما لم يكن فيها شرك» أخرجه مسلم، والسحر يمكن علاجه، بالأسباب المشروعة، فلا اضطرار لعلاجه بما هو كفر وشرك. وبناء على ما سبق فإنه يحرم الذهاب إلى السحرة مطلقاً، ولو بدعوى حل السحر. (اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء. الرئيس - عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ. الأعضاء: صالح بن فوزان الفوزان، عبد الله بن عبد الرحمن الغديان، عبد الله بن محمد المطلق، أحمد بن علي سير المباركي، سعد بن ناصر الشثري، محمد بن حسن آل الشيخ، عبد الله بن محمد بن خنين).

dalia

يقول...

اخي عـ.عـ.مـ. المحترم هل سالت شيوخ ورقاة في هذا الشان ..السحر انواع طبقا لمادية الانسان وهي محصورة تقريبا بعناصر اربعة
الماء والهواء والتراب والنار ..هناك طلاسم في الكتب تضر ان حرقت
لذا الافضل وضع الكتب في ماء وملح حتي تنحل كل الطلاسم ويبقي الورق فقط يترك ليجف ثم يحرق
الامر ليس مقتصرا علي الاحجبة والاعمال السحرية فقط
بخصوص شراء كتاب سحر ..اريدكم ان تقنعوني باني اذا اشتريت كتاب لم اقرا طلاسمه ولم افتحة قد يؤثر علي ؟؟
هذا اولا وثانيا
ان اشتريت كتاب ولنفترض انه شمس المعارف ..واشتري شخص اخر نفس الكتاب فالخدم او الشياطين الموكلون بهذه الطلاسم اين سيذهبون ؟؟؟

عـ.عـ.مـ.

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأما بعد ، ، ،

بصراحة أنا لم أكن أعلم بهذه المعلومة ، فقد سمعت أنه يتم فك السحر والعمل من خلال هذه الطريقة لذا لم أكن أعلم أنه يمكن إستخدامها مع كتب السحر أيضاً ، لذا شكراً على المعلومة القيمة.

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
في تعليقي عن الموضوع السابق: فإن الجن موجود بالفعل وقد ذكر الله تعالى هذا في القرآن بعدد كبير من الآيات، وإن لهم قدرة على إيذاء البشر ، وبالطبع هناك كتب تعنى باستحضارهم وهو قلب هذا الحوار المفتوح، لكنني هنا أود أن أستند على دليل ملموس لما قاله ناشر القصة السيد خالد إبراهيم، لأنه وبمعظم تلك الحالات يلعب العامل النفسي دورا كبيرا، ويصبح الخيال الخصب في أوج عمله ، ليوحي للشخص بأن شيئا غريبة يحصل حوله دون مجرد التفكير بأي تفسير منطقي، وأيضا فإن الكثير من الحوادث الخارقة للطبيعة تنسب إلى الجن الذين يكونوا في كثير من الأحياء مجرد سبب قد يبدو للبعض منطي لما يحدث.
والكتب التي تعنى باستحضار الجان برأيي الشخصي أرى بأنها لا تؤذي قارئها الذي قرأها دون دراية بمحواها إذا ماكان على درجة كبيرة من الإيمان والدين واليقين بقدرة الخالق العظيمة التي لا تسمح لأي قوى غربية في هذا الكون بمس المؤمنين إلا ما شاء.
ولكم جزيل على هذا الموقع الرائع الذي أتاح لنا كعرب فتح باب للنقاش والنقد ابناء دون أي خلافات كما نرى من حولنا.
الأخت حنين

غير معرف

يقول...

أخواني..الاموضوع ما هو إلا تخريفات بتخريفات

قمت بتحميل الكتاب من الإنترنت وقرأته وفيه تخابيص ما بعده تخبيص!

ليس لشيء وإنما بالتمعن القليل في ما يحتوي؛ الكتاب يحتوي على تعاليم وآيات قرآنية أي أن الكتاب مبني على الادين الإسلامي.

وعند الاتمعن في ما يحتوي هذا الكتاب تجده يختلف كل الإختلاف عن الإعتقاد الديني الإسلامي بكل مذاهبه وطوائفه ولا يأتي بها أي طائفة ومذهب لا من قريب ولا من بعيد

ولفهم الموضوع وبشكل بسيط...
الجن في الإسلام مخير لا مسير وإذا كان الجن مثل ما يقول هذا الكتاب بأانه يعمل على كودات مفككه شيفراتها إذاً أصبح الجن مسير لا مخير.

غير ذللك القرآن الكريم هو رسالة من الله للإنسان وليس للجن وهدفه هو التوحيد ثم الاتوحيد ثم التوحيد

Elias يقول...

الى Dalia
عزيزتي, أريد إميلك الخاص, لآن لا أريد أحدى يستخف أو يهزء بما حدث لي وللأسباب دينيّة. إذا لم تحبي ارسال your email
mine is delie106@yahoo.com
Once I received ur email I will contact u and send u my story
My story is for 24years and the difficult start from 18 or 19 years.
سأكتب لك بالعربيّة ويمكن أن أرسل رسالة صوتيّة بدل الكتابة وهذا. وقد تكون قصتي عدة emails
تنقسم بيني وبين الله
الظواهر ذات إحتمالات ضئيلة لحدوثها
ظواهر غريبةفي المنزل
أحداث ممكن أن تحصل Probability 1/ Million
3 أحداث لا يمكن أن تحصل Probability zero
الخ
لا يمكنني ذكر كل شيء ولكن الأهم.
شكرا

غير معرف

يقول...

سلام قول من رب رحيم انا اذكر انه يوجد كتاب لدئ الجن ويطلق عليه الكتاب الملعون وتحفظه الجن بعيد عن الجميع نضر لما يحوي من اساطير انا لاصدقها كل ما رايته انه من الحجر القديم المصب بالماء النحاسي وكتب عليه قبائل من الخزرج وبعض التمتمت حوادث غريبة تحدث معي تدخلني باطن الارض وتخرجني وانا في مكاني وتذهب بنظري للفضاء وتدمجني مع نوات الارض مع العلم اني احب الله ولم يسبق ان اهنته اواهنت كتابة القران الكريم اغوص في عمق البحر والمحيط رغم اني لااعرف السباحة سوئ في المسابح المؤمنه وبمساعدة قليلة شكرا ايمان ملكة الفل

غير معرف

يقول...

من كريم الزهيري..
مهم جدا
ماذكره الاخ الكاتب حول شراءه للكتاب الخاص بالجن والشياطين وما نتج عنه بعد فترة من امور قد لايقتنع بها احد ويقتنع بها اخر ..انا اقول وبكل صدق وامانة لكم اخوتي والى اصدقائكم وامانة ان تبلغوا كل اسدقائكم ومحبيكم ,ان الكتب التي تحوي على طلاسم وملوك للجان فهي خطرة جدا ,ما ان يقرأها الانسان او يحضر كيفية استحضار الجن يتلبس بالجن هو وبيته وهوه لايعلم بذلك الا بعد فترة او احيانا بالمباشر وهو يقرا هذه حسب درجة قوة الشخص من التحصين والقوة التي بداخله ,اي يعني نسب التي تصاب بهدا النوع من الكتب النساء اكثر والخامله اكثر واكثر وهكذا ..ارجو كل من يقرأ هذا كلامي ياخذه محمل جد مئة المئة والله على مااقوله شهيد مع اعتزازي واحترامي الى كل من ليس له قناعة في هذا المجال, وقد وصلتني الكثير من هذه الحالات وتمت معالجتها واخراج التلبس من الاجسام واحيانا تكون في الدار وتم وضع التحصين والحمد لله .وبهذه المناسبة اقدم شكري وامتناني لهذا الموقع المميز وفسحه المجال لي ولغيري لأبداء ارائهم في هذا المجال.
اخوكم المعالج الروحاني
كريم الزهيري

kareem_alzohery@yahoo.com

غير معرف

يقول...

سلام قول من رب رحيم الاخت اب لي رجاء و احد وهو عند الله جل في علاه لا يوجد كتاب ملعون سوئ واحد ولقد رايته ابالمصدفة ربما تقصدين كتاب تجاري يباع بالاسواق لاعلم عنه شيئ لكن اعلم عن كتاب تخفيه الجن يسمئ الكتاب الملعون وهو كان من الحجر والذي صب عليه ماء النحاس وكتب عليه قبائل من الجن العتادية وقبائل من الخزرج بشكل متصل لاعرف كيف لكن بعدها ضربة ضربة شديدة وكانهااغلال اصابة ظهري وضاع صميم نفسي لااعلم لماذا ولكن ليست اول مرة ارئ فيه واضرب ويبقئ اثر الضرب منهم شهور في جسدي شكرا ايمان ملكة الفل

غير معرف

يقول...

اعتقد ان القصة حقيقية و اعتقد ان الكتاب كان ملعوناً من قبل اشخاص اخرين و عندما اشترى الشخص هذا الكتاب و قرأ صفحاته اصبته اللعنة منهم
و بدأت امورغريبة تحدث لافراد الاسرة في المنزل و لكن افضل شيء هو كمان فعل هذا الشخص لتذهب اللعنة و يجب التخلص من الكتاب الملعون تمامماً...ولا يجب ان يبقى منه قطعة واحدة

غير معرف

يقول...

المعالج
كريم الزهيري
اخوتي واخواتي انصح كل من في داره كتاب سحر وكتب تحوي على طلاسم ورموز وملوك للجن لاتقرأ ولاتبقى في الدار ابدا ابدا .
كذلك انصح بعدم حرق هذه الكتب بتاتا ولاترمى عفوا بالاماكن الغير نظيفه ,افضل طريق للخلاص منها هوه ترمى في ماء جاري .والله يسلمكم من كل مكروه .

غير معرف

يقول...

كيف نحصل علي عنوان و رقم التيليفون للمؤلف رمضان محمد عبد اللطيف الجعفري

غير معرف

يقول...

حقا من تدخل فيما لا يعنيه لقى ما لايرضيه
رايك اعجبنى كثيرا استاذ كريم
..SA..

غير معرف

يقول...

هناك تخسلات احيانا

غير معرف

يقول...

راائعة ومخيفة .. وانا لا اظن ان التفسير هو الكتاب فقط فأنا اقول ان رأي الاخ ( كمال ) هو صحيييح 100%

.. :] ..

غير معرف

يقول...

والله نفس ماحصل لصاحب القصه حصل معي والكتاب وجدته في صندوق قديم كان لجدي وكان اوله يحتوي علا قصص مختلفه واخره يحتوي علا طلاسم ورموز مختلفه المهم بدا اخي في قراءت القصص في اول الكتاب وبعد يومين كان يشتكي لي انه يرى كوابيس مزعجه قطط وكلاب سوداء وحيات وعقارب وبعد دلك باسبوع ونحن جالسين في نفس الغرفه كان يقول لي شوف النمل مليان جسمي وانه يرى حشرات في كل الغرفه ويسمع اصوات تناديه وهو نايم المهم ذهبنا به الا احد الشيوخ في منطقه بعيده عن العاصمه وعندما راه سال ابي هل يوجد لديكم كتاب قديم في البيت واجاب ابى بالنفي لانه لايعرف بوجود الكتاب وانا قلت للشيخ نعم يوجد لدينا كتاب فقال احضره لي ذهبنا لاحضار الكتاب وعندما رااه قال هذا سبب ما حصل لاخي قلت له لاكنه يحتوي علا قصص فقط وهو لم يقرا الا القصص فقال ان القصه هي التي تحضر او تجمع الجن وعندما لا يستطيع تفريقهم فانهم يقومون بايذاءه المهم تخلصنا من الكتاب وقام الشيخ برقي اخي واستعاد عافيته وهذا والله ماحصل بالحرف الواحد واردت ان اشارك تجربتي وشكرا

غير معرف

يقول...

هل هناك جن اطباء قادرين على علاج من لا يستطيع اطباء الانس من علاجه؟

غير معرف

يقول...

انا لا اومن بالجن نهائيا لانها تخاريف يصنعها العقل الباطن ويخيف بها الانسان

غير معرف

يقول...

وشـ اسمـ الكتاب الي حكيتـ قصتو عن خالد ابراهيم من الكويت 30 سنة~

Ahmed Abdelzaher يقول...

ان قرات هنا
http://tanmia-bacharya.blogspot.com/
سوف تعرف اكثر

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .