9 نوفمبر 2010

جنرال تركي متقاعد كان في مواجهة قريبة مع يوفو

إعداد : كمال غزال
يبدو أن الطائرات اليونانية لم تكن الخصم الوحيد للطائرات التركية المحلقة في السماء بحسب ما صرح به الجنرال التركي المتقاعد أردوغان كاراكوش Karakuş ففي 25 أكتوبر الفائت زعم أنه تواجه مع يوفو UFO (أجسام طائرة مجهولة) أثناء خدمته كطيار ، أدلى الجنرال بشهادته خلال بث تلفزيوني نقل على الهواء مباشرة وأثار نقاشاً مثيراً للجدل حول ظاهرة اليوفو .

يذكر كاراكوش أنه في شهر مايو من عام 1983 وخلال تحليقه في سرب مؤلف من 8 طيارين من ذوي الخبرة في المجال حيث كانوا على متن 4 طائرات نفاثة متجهة إلى مدينة أضنة الواقعة في الجنوب بهدف إجراء تدريبات عسكرية هناك رصد أحدهم جسماً غامضاً في السماء بينما كانوا محلقين فوق منطقة باليكسير الواقعة في الإقليم الغربي وأضاف بأن الجسم الغامض كان يرتفع عالياً بتقنية غير معروفة .

- يقول كاراكوش :" رأيت بعض الأجسام ، لكن لم أعرف ما الذي ينبغي علي فعله ؟! وقلت في نفسي ، قد تكون طائرة تعطي إشارة إستغاثة ، فاتصلت ببرج المراقبة في بالكيسير الذين أفادوني بعدم وجود أية رحلات حالية في جدولهم فاعتقدت أنها قد تكون طائرة مدنية وهكذا ظلت تلك الأجسام الغامضة ترافقنا لحوالي 15 دقيقة اثناء مرورهم من باليكيسير باتجاه مدينة أيغيان من إقليم دنيزلي الواقع على بحر ايجه ".

- وقد حذر كاراكوش الطيارين الآخرين من الإقتراب من تلك الأجسام الغامضة التي لا يبدو أنها طائرات ويقول :" إنطفأت أضواء طائرة أحد أصدقائي بينما كان الجسم الغامض قريباً من الطائرة الثالثة ثم حلق الجسم باتجاه الطائرة الثانية عندما كانت أضواء الطائرة الثالثة مطفأة وفي تلك اللحظة التفت إلى يساري فلم أرى سوى شعاع أصفر من الضوء، وعندما انتقلت الاجسام إلى جانبي الأيسر انطفأت أضواء الطائرة، وبعد ذلك بلحظات شاهدت من 4 إلى 5 أضواء أمامي وكأنها تجسد طائرة ثم اختفوا فجأة بمناورة ، وفي تلك الليلة رصدت أبراج المراقبة في مطارات المدن أنقرة واسطنبول وكونيا أجساماً طائرة مجهولة (يوفو) ، وآنذاك أبلغنا عن تلك الحادثة كما أخطرنا وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) بها".

شاهد الفيديو


المصادر
- Hurriyet Daily News
- Ansa Med

إقرأ أيضاً ...
- مسؤول روسي يزعم إختطافه من قبل "المخلوقات "
- رائد فضاء يدعو أمريكا للكشف عن أسرار اليوفو
- زعماء وقادة وعلماء يعتقدون بوجود الأطباق الطائرة
- من ملفات اليوفو : حادثة ريندلشام - 1980
- كيف فسرت أبرز مشاهدات اليوفو ؟

38 تعليقات:

غير معرف

يقول...

وهذا دليل جديد على وجود الاجسام الطائره !!

....................

يقول...

شكرا ولاكن ماالدي يثبت صحة كلامه وليس كدب من اجل الشهرة

غير معرف

يقول...

المذيعة حلوة :)

parapsychologyarabia يقول...

كل ما قرأته وشاهدته من برامج وأفلام وثائقية وأفلام هواة عن اليوفو تكاد ان لم تكن كلها ناقصة في هدا الفيلم The KGB Psychic Filesمن ملفات الكي جي بي السرية يتحدث عن الأسرار الخفية
http://parapsychologyarabia.blogspot.com/2010/11/k
gb-psychic-files.html
وهناك أيضا
http://parapsychologyarabia.blogspot.com/2010/11/ufos-best-evidence-government-cover-up.html

ولكن ما أثار تساؤلي فعلا هو ما دكره صاحب فيلم هرمجدون ادا كان المسلمين و النصارى سيحاربون جنبا لجنب فالمؤكد ليس مع اليهود ولا مع الدجال فمع من يترى هدا هو السؤال هل عصر اليوفو أصبح قريبا أو هل ستكون هناك حرب مع الجن الدين يمكن هم من اصحاب ظاهرة اليوفو
http://parapsychologyarabia.blogspot.com/search/label/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D9%8A%D8%A9%20%D9%87%D8%B1%D9%85%D8%AC%D8%AF%D9%88%D9%86%20%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%84%D8%A9

le conseilleur يقول...

الاشي المتأكد منه مليون مرة والف مليون مرة انه امريكا وراء كل شيء وهذا شيء احس به ومقتنع به مليون بالمئة ..

اتذكر اني ذات مرة قد قرأت على موقع TEXTFILES ومن لا يعلم هذا الموقع فهو لا يعلم شيء على النت قبل 6رسنوات تقريبا انه تم اختراع اول جهاز تلفون خلوي عام 1900 ميلادي ... والناس اليوم فعلا تعتقد انه كان مخترع من سنوان عديدة مضت !!

واليوم نجد الكثير مستغربين من وجود الصحون الطائرة وانا متاكد مليون بالمئة من وجودها فكلنا يعلم او قد سمع عن Hidden Technology فالدول المتقدمة لا يعطون تكنولوجيا للشعب الا بعد توصلهم لاختراع وتكنولوجيا تتفوق ملايين المرات على هذه التكنولوجيا التي يقدموها!

والله اعلم

محمد علي .ب يقول...

صراحة يبقى هذا الكون معجز و مبهم أمام عقل الإنسان المحدود و كل ما يحتويه الفضاء الكبير جدا
تبقى هناك مشاهدات كثيرة لأجسام طائرة مجهولة منها ما هو من صنع بعض الدول المتطورة تطلق كتجريب و منها ما هو فعلا متطور عن تكنولوجيا الإنسان
فعل يعقل أن ننفي فرضية تواجد مخلوقات أخرى في هذا الكون و هل يعقل أن يكون كل هذا الكون بكبر حجمه و ملايير الكواكب التي فيه لا توجد به حياة سوى على كوب يعتبر أحد أصغر كواكب مجرته و التي تعتبر بحد ذاتها إحدى أصغر مجرات الكون ؟!
الجلي بنا أن نبحث و نتعمق و نكثر السؤال و ليس فقط البقاء مختفين وراء ظل الغرب و التحجج بالكتب الدينية التي تبقى هي في حد ذاتها معجزة و الكثير منها لم يفسر
و البداية تكون بالبحث و التعمق في الكتب السماوية و تفسير ما جاء فيها من إعجاز علمي يبقى مبهم حتى يأتي الغرب و يفسر نظرية فنرجع للقرآن مثلا و نقول هاته جاءت في القرآن الأجدر بنا كان البحث في القرآن عليها و تحليلها قبل الغرب فنحن أولى كيف لا و نحن نملك كنزا في أيدينا

رشيد

يقول...

نحن العرب نقول دائما ان الجن هو المسؤول الأول عن ظاهرة اليوفو ..لماذا لأنهم يمتلكون قدرات خارقة .بينما الغرب يقول ربما يكون اليوفو مجرد طائرات تجسس متطورة أو فعلا أطباق طائرة حقيقية
اذن ليخبرني احدكم لماذا لم نسمع أحد خبراء اليوفو او حتى عالم فلك أوربي او أمريكي يقول أن الجن هو من يفعل كل هذا

كمال غزال يقول...

الأخوة والاخوات أصدقاء الموقع
ببالغ من الأسى والحزن أنقل لكم نبأ وفاة والد الأستاذ / كريم شوابكه الخبير المعتمد لدى الموقع .

إنا لله وإنا إليه راجعون ....رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه وألهم أهله الصبر والسلوان .

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

parapsychologyarabia يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه وألهم أهله الصبر والسلوان .

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

Black(.)Circle يقول...

وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.
تعازينا للاخ و الصديق العزيز على قلوينا الاستاد كريم.
لا نعترض على قدر الله سبحانه ولكنني صدمت حقا و حزنت ، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
اللهم اغفر له و تغمده برحمتك ، وصبر صديقنا و الاخ كريم وعائلته الكريمة.
اخوك أمين.

غير معرف

يقول...

لا يمكن أن نمر على مثل هذا الخبر دون أن نتذكر أن القرآن أشار إلى وجود حياة خارج الأرض (في السماء) وأن الله قادر على جمع هذه المخلوقات معنا، يقول تعالى: (وَمِنْ آَيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِنْ دَابَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ) [الشورى: 29]. ففي هذه الآية إشارتين:

1- الأولى تؤكد وجود مخلوقات خارج الأرض، تأملوا معي قوله تعالى: (وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِنْ دَابَّةٍ) أي في السماء والأرض.

2- الثانية تؤكد على احتمال اجتماع هذه مخلوقات الفضاء معنا، تأملوا قوله تعالى: (وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ) أي أن الله قادر على جمع مخلوقات من خارج كوكبنا معنا..

3- هناك إشارة مهمة في قوله تعالى: (وَمَا بَثَّ) فكلمة (بَثَّ) تعبر تعبيراً دقيقاً عن انتشار الحياة في السموات وبين الكواكب والنجوم والمجرات، وانظروا معي إلى تسلسل الأحداث:

أولاً (وَمِنْ آَيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ) وهذا ما يؤكده العلماء يقيناً أن الكون وُجد قبل الحياة.

ثانياً: (وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِنْ دَابَّةٍ) أي بدأ انتشار الحياة في السماء والأرض بطريقة "البث" أي إرسال بذور الحياة باتجاه الأرض وعوالم أخرى. وهذا بالضبط ما تقوله أحدث الأبحاث اليوم! ولكن يا أحبتي أود أن أنبه على خطورة النظريات الغربية التي تخالف القرآن مثل التطور المزعوم والمصادفات والاصطفاء الطبيعي... فنحن نعتقد أن الله هو الذي بث بذور الحياة وهو الذي خلق الإنسان من تراب وأنه عز وجل خلق كل ذرة من ذرات هذا الكون.

غير معرف

يقول...

الله يرحمه
إنا لله و إنا إليه راجعون
عظّم الله أجركم ياأخوي كريم
وعساها آخر الأحزان

غير معرف

يقول...

الله يرحمه ويدخله فسيح جناته

غير معرف

يقول...

ياعزيزي حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدقك فلا عقل له .. قصص اليوفو هذه مجرد خزعبلات ((من وجهة نظري على الاقل)) . لإشغال الرأي العام بأمور تبدوا غيبية .. ولا وجود لأدلة ملموسة تقطع الشك باليقين .. مجرد أخبار من اشخاص غير مشهود لهم بالاستقامة في امورهم الحياتية .. يبدولي انهم كانوا سكارى او يعانون من مشاكل نفسية فيخيل لهم اشياء غريبة .. أنا لا انكر إمكانية وجود كائنات شبيهه بالانسان وربما تكون كالانسان تماما في كواكب أخرى .. ولكن وجود مايسمى بالأطباق الطائرة وهذه الخزعبلات الرخيصة واللتي يقال انها تغزوا ارضنا مجرد قصة خرافية اراد بعض صناع الافلام ان يروجوا لها حتى اصبحت هاجس لرواد الامور المثيره والإخبار الغريبة .

غير معرف

يقول...

يخبرنا الله تعالى انه خلق سبع سموات ومن الارض مثلهن

لدي سوال سوال يحيرني مالمقصود سبع ارضين؟

ارجوا الاجابة وتحياتي للجميع

الجواد الاصيل يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
عظم الله اجركم ياخى كريم
واسال الله ان يغمد الفقيد برحمته وان يسكنه فسيح جناته
ان لله وانا اليه راجعون

Zaid يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله و أنا لله و انا إليه لراجعون.

عظم الله أجركم أستاذ كريم , رحم الله الفقيد و الى الجنة إنشاء الله, وألهم أهله الصبر و السلوان.

أخوك زيد شعبان

MetalGear يقول...

عظم الله اجركم اخي كريم, ان شاء الله في جنات الخلد.

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم...

انا لله وانا اليه راجعون......أسأل الله أن يدخله واسع جناته
الله معك يا أستاذى كريم....
(ان الله اذا أحب عبدا ابتلاه )
هذا امتحان وعليك بالصبر.......
عظم الله اجرك.....

أختك little princess

غير معرف

يقول...

أثبتت دراسات فيزياء الأرض أنها تبنى من سبعة نطق محددة من الداخل إلى الخارج على النحو التالى :

1- " لب الأرض الصلب " عبارة عن نواة صلبة من ** حديد 90% - نيكل 9% - و قليل من ( كربون و فوسفور و كبريت و سيليكون و اوكسجين ) 1% ** و هو قريب من تركيب النيازك الحديدية مع زياده واضحة بنسبة الحديد .و قطر هذه النواة حوالى 2402 جرام كيلومتر ، كثافتها 10 - 13.5 جرام للسنتيمتر المكعب مما يشير لحتمية وجود مواد ذات كثافة عالية في قلب الأرض و تعتبر تلك النواة اللبية فى جوف الأرض هى الأرض السابعة .

2- " نطاق لب الأرض السائل ( الخارجى ) " و هو نطاق لدن أى شبه سائل ، يحيط باللب الصلب و له نفس التركيب الكميائي تقريبا ولكنه حالة شبه انصهار سمكه 2275 كيلومتر و يفصله عن اللب الصلب منطقة انتقالية سمكها 450 كيلومتر تعتبر الجزء الأسفل من هذا النطاق الذى يمثل الأرض السادسة و يكون اللب الصلب و السائل 31 % من كتلة الأرض المقدر بستى آلاف مليون مليون طن .

3- " النطاق الأسفل من وشاح الأرض ( الوشاح السفلى ) " و هو نطاق صلب يحيط بلب الأرض السائل سمكه 2215 كيلومتر و يفصله عن الوشاح الأوسط ( الذى يعلوه ) مستوى انقطاع للموجات الاهتزازية الناتجة عن الزلازل و يعتبر هذا النطاق الأرض الخامسة .

4- " النطاق الأوسط من وشاح الأرض ( الوشاح الأوسط ) " و هو نطاق صلب سمكه 270 كيلومتر و يحده من أعلى و أسفل مستويان من مستويات انقطاع الموجات الاهتزازية يقع أحدهما بعمق 670 كيلومتر ( و يفصله عن الوشاح الأسفل ) و يقع الآخر بعمق 400 كيلومتر تحت سطح الأرض و يفصله عن الوشاح الأعلى و يمثل هذا النطاق الأرض الرابعة .

5- " النطاق الأعلى من وشاح الأرض ( الوشاح العلوى ) " و هو نطاق لدن ، شبه منصهر على الكثافة و اللزوجة ، تبلغ نسبة الانصهار 1% لذا يسمى ( نطاق الضعف الأرضى ) يمتد بعمق 65 : 120 كيلو متر و عمق 400 كيلومتر تحت سطح الأرض و لذلك يتراوح سمكه بين 335 : 380 كيلومتر و يعتبر هذا النطاق الأرض الثالثة .

6- " النطاق السفلي من الغلاف الصخرى للأرض " و يتراوح سمكه 40 : 60 كيلومتر تحت البحار و المحيطات بين أعماق 60 : 80 كيلومتر و 120 كيلومتر تحت سطح الأرض و يحده من أسفل الحد العلوى لنطاق الضعف الأرضى و من أعلى خط انقطاع الموجات الاهتزازية المعروف باسم " الموهو " و يمثل هذا النطاق الأرض الثانية .

7- " النطاق العلوى من الغلاف الصخرى للأرض ( قشرة الأرض ) " و يتراوح سمكه من 5 : 8 كيلومترات تحت قيعان البحار و المحيطات بين 60 : 80 كيلومترات فى المتوسط تحت القارات و يتكون غالبا تحت القارات من الصخور الجرانيتية المغطاة بسمك رقيق من التتابعات الرسوبية و التربة و يغلب على تركيبها العناصر الخفيفة كما يتكون غالبا من الصخور القاعدية و فوق القاعدية و بعض الرسوبيات في قيعان البحار و المحيطات و تعتبر قشرة الأرض هى الأرض الأولى .
.

غير معرف

يقول...

صحيح البخاري، الإصدار 2.03 - للإمام البخاري
الجزء الثاني >> 63 - كتاب بدء الخلق >> 2 - باب: ما جاء في سبع أرضين.
3023 - حدثنا علي بن عبد الله: أخبرنا ابن علية، عن علي بن المبارك: حدثنا يحيى بن أبي كثير، عن محمد بن إبراهيم بن الحارث، عن أبي سلمة ابن عبد الرحمن،
وكانت بينه وبين أناس خصومة في أرض، فدخل على عائشة فذكر لها ذلك، فقالت: يا أبا سلمة، اجتنب الأرض
فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: (من ظلم قيد شبر طوقه من سبع أرضين).

هذا التفسير يتطابق مع أحاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم المذكورة هنا خاصة حينما يذكر التعبير المعجز " خسف به يوم القيامة إلى سبع أرضين " مما يشير إلى تطابق تلك الأرضين حول مركز واحد .

و يدعم هذا الاستنتاج قول الحق تبارك و تعالى بسورة إبراهيم عقب الآيات المحذرة من الظلم التى أشرت إليها سابقا : " يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ غَيْرَ الْأَرْضِ وَالسَّمَوَاتُ وَبَرَزُوا لِلَّهِ الْوَاحِدِ الْقَهَّارِ (48) "

و قوله تعالى بختام سورة الطلاق : " اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ وَمِنَ الْأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الْأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وَأَنَّ اللَّهَ قَدْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيْءٍ عِلْمًا (12) "

و قوله بسورة الملك : " الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ طِبَاقًا مَا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِنْ تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِنْ فُطُورٍ (3) ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئًا وَهُوَ حَسِيرٌ (4) "

و طباقا هنا معناها متطابقة حول مركز واحد يغلف الخارج منها الداخل فيها و ليست طباقا بمعنى طبقات بعضها فوق بعض بهيئة أفقية كما تصورها البعض من قبل

ورحم الله البقاعى الذى قال : " طباقا أى ذات طباق بحيث يكون كل جزء منها مطابقا للجزء من الأخرى و لا يكون جزء منها خارجا عن ذلك و هى لا تكون كذلك إلا أن تكون الأرض كرية و السماء الدنيا محيطة بها إحاطة قشرة البيضة من جميع الجوانب ، و السماء الثانية محيطة بالسماء الدنيا و هكذا إلى أن يكون العرش محيطا بالكل و الكرسى الذى هو أقربها بالنسبة إليه كالحلقة فى فلاة فما ظنك بما تحته ! و كل السماء من التى فوقها بهذه النسبة و قد قرر أهل الهيئة أنها كذلك و ليس الشرع ما يخالفه بل ظاهره يوافقه "

و يؤكد هذا الاستنتاج مقابلة السماء - على سعتها - بالأرض - على ضآلتها فى عشرات الآيات القرآنية و الإشارة إلى فاصل بينهما في عشرين آية قرآنية كريمة من مثل قول ربنا تبارك و تعالى بسورة مريم : " رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا فَاعْبُدْهُ وَاصْطَبِرْ لِعِبَادَتِهِ هَلْ تَعْلَمُ لَهُ سَمِيًّا (65) "

و يؤكد استنتاجنا أن الأرضين السبع كلها فى أرضنا يغلف الخارج منها الداخل فيها و أنها محاطة بالسماوات السبع إحاطة كاملة أيضا أولاها السماء الدنيا المحيطة بأرضنا و من حولها ست سماوات يغلف الخارج منها كل ما تحتها يؤكد ذلك إشارة القرآن الكريم إلى تطابق أقطار السماوات على ضخامتها مع أقطار الأرض - على ضآلتها النسبية و ذلك في قول ربنا تبارك و تعالى بسورة الرحمن : " يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَنْ تَنْفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانْفُذُوا لَا تَنْفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ (33) "


لأن قطر أى شكل هندسي هو الخط الواصل بين طرفيه مرورا بمركزه فإذا انطبقت أقطار السماوات على ضخامتها مع أقطار الأرض على ضآلتها النسبية فلا بد أن تكون الأرض فى مركز الكون و أن تكون الأرضون السبع كلها فى أرضنا و أن تكون محاطة بالسماوات السبع .

وليد القسام يقول...

لله ما أخذ و له ما أعطى و كل شيء لديه في اجل مسمى .. فالتصبر و لتحتسب ... (( وَبَشِر الصَابِرين الذِينَ إذا أصابَتهُم مُصيبَة قًالوا إنا لله وَ إنا إليهِ رَاجِعون ))

عظم الله اجرك استاذي القدير كريم شوابكه

لا حول ولا قوة الا بالله

الحمد لله و انا لله و انا اليه راجعون

علاءالدين

يقول...

السلام عليكم ..

لن اتكلم او اناقش موضوع وجود المخلوقات الفضائية او ظاهره اليوفو او هل هي حقيقة ام من نسج خيالنا لان هذا الموضوع "حباله طويله" كما يقول المثل الشعبي.
ولكن لماذا اغلب القصص التي تظهر تكون من ناس قد فقدوا مكانتهم او وضعهم واستقرارهم ان صح التعبير.

جنرال متعقد , طيار سابق , رئيس سابق , رجل فقد شبابه(عجوز) , امراة غير متزوجه , اطفال دون سن التمييز , مراهقين .... الخ

حاجه غريبه ؟

برائيي الشخصي مثل هؤلا اشكك ان الفراغ هو من يسرد لهم هذه الاحداث في مخيلتهم التي لاتجد مايملاها.

أحمد

يقول...

رد ل علاءالدين

دائماً يصدر من ناس متعاقدين لأنهم يخشون خسارة أعمالهم و قد صدر كلام رواد فضاء
لم يصدر كلام من مراهقين أتمنى أن تشاهد هذا الفلم

http://www.thedaybeforedisclosure.com/

سوف يغيرك رأيك و انا متأكد 100% الفلم حائز على العديد من الجوائز

غير معرف

يقول...

راتب الزغول
السلام عليكم
في البداية اقدم التعازي للاخ كريم شوابكه بوفاة الوالد انا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجركم ورحم فقيدكم واسكنه الجنة ان شاء تعالى.
اما بالنسبة للاخ السائل اذا كنا سنقاتل نحن والنصارى عدوا فمن هو ذلك العدو اقول:في البداية لا بد من التأكيد ان هذا القول هو حديث شريف عن رسول الله عليه الصلاة والسلام قال:(تتصالحون انتم والروم صلحا امنا ثم تغزون انتم وهم عدوا من ورائكم فتسلمون وتغنمون ثم يقوم رجل من النصارى فيقول:غلب الصليب ،فيقوم اليه رجل من المسلمين فيقتله>> ثم يعود النصارى الى بلادهم وفي نيتهم الغدر ويجمعون للملحمة<>راية<<تحت كل غاية اثنى عشر الف مقاتل) من خلال الحديث الشريف نستطيع ان ندرك وببساطة ان تلك الحرب هي حرب عالمية واعتقد انها الحرب العالمية الثالثة(هرمجدون)وبما ان التحالف سبكون ما بين المسلمين والنصارى ففيه اشارة واضحة الى الشرق(الدول العربية)والغرب(امريكا واوروبا)فمن المرجح ان يكون الطرف الآخر في تلك الحرب هو(روسيا،اليابان،الصين)ويغلب على ظني ان هذه الحرب هي حرب نووية ابادية سوف تندثر بسببها التكنولوجيا الحالية وتعود الكلمة المسموعة بعدها للخيول والسيوف والاسلحة القديمة والتي دلت الاحاديث الشريفة عليها في باب الملاحم التي سوف تلي تلك الحرب العالمية والله تعالى اعلم.

غير معرف

يقول...

اعزائي كل يجتهد على طريقته وحسب اسلوبه ربما يكون هناك حرب عالميه ثالثه وربما يكون هناك اندثار كامل للتكنولوجيا وعوده للقديم . وقد يكون ويكون ... هناك اقدار في علم الغيب لكن ينبغي لنا الاخذ بالاسباب والتصدي لكل مايهلك البشرية ويدمر الارض واسأل الله ان لايرينا في الحياة الا الخير وان لاتكبر العداوات بيننا المسلمين النصارى واليهود والاديان الاخرى .

كما قال الله تعالى:لكم دينكم ولي دين، الى متى هذا التعصب الديني الاعمى كلنا بشر وكلنا له دين وايمان مختلف هن الاخر ولولا اختلاف الاذواق لابارت السلع اسأل الله للجميع الهدايه واسأله تعالى ان يبطل مفعول القنابل النوويه وان تتحول مفاعلات ايران الى مصانع لانتاج اللبن وتتزوج الكوريتان بعد الخلافات المراهقه. وان يأخذ الشعب السعودي حقوقهوافراده وان يستلم كل فرد حقه المالي الشهري 16الف ريال سعودي وبرميل نفط يوميا وان يعيش حياة هادئة وسليمة وطبيعيه.

وشكرا.

مسيده المومني

يقول...

كل التعازي للأخ كريم الشوابكه
ابعد الله عنكم الاحزان

غير معرف

يقول...

اعظم الله اجرك اخ كريم شوابكة

www.mesho.lolbb.com يقول...

كرييم شوابكة عظم الله اجرك.

الجنرال ربما يكذب .

لانه لو صدق من المستحيلات ان تدعه دولة تركيا ان يخرج هذا السر الذي يظر بامنها.

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
الى الأخ علاء الدين :
أوافق أحمد أنه لم يصدر من المراهقين كلام.....
و حتى لو صدر منهم كلام فأنت قلت بنفسك ....ليسوا وحدهم من تكلموا
وأرجو ان نتوقف عن نسب الاكاذيب للمراهقين...قد يكون خيالهم خصب....وبعضهم كذاب (ليس كلهم)......ولكن ليس فقط المراهقين لأنى بصراحة ألاحظ هذه الفترة كثرة الحديث عن هذا الموضوع..
وعلى كل حال ...المراهق لن يبقى مراهقا للأبد ..أليس كذلك؟؟؟

علاءالدين

يقول...

السلام عليكم . .
الاخ احمد و ليتل برنسس ..

انا لم اقصد المراهقينبالذات ولكن ..قصدت الفئات التي (ربما) تعاني من مشاكل اجتماعيه او شبه مشاكل .

وربما كانت ضرب من الخيال الواسع والاعتقاد بشيء رغم عدم وجوده او ربماالمبالغه في ذلك لاانكر وجود بضبع الدلالات على حديثهم الا ان دلالاتهم قد يشوبها نوع من الشك.

ولا الوم المراهقين ..

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
أعذرنى أخى علاء الدين.....أنا أعتذر ان كنت تشددت فى حديثى....
لم اكن أعرف أنك لا تقصد الاساءة........لأن كل من يتحدثون فى هذا الموضوع لا يقصدون منه الا ان المراهق شخص سىء وكذاب...
تحياتى.........

علاءالدين

يقول...

ليتيل برنسس ..

لايوجد مشكله في حديثك .. واحترم رائيك كما احترم رائي الجميع في النهايه كلنا كنا مراهقين ومازلنا ..

فالكذب لايرتبطي بفئه عمريه معينه بل هي صفه تلازم الناس مهما كان عمره ( مرتبطه بعده اسباب )

في النهايه لانريد عن نخرج عن موضوع اليوفو والجنرال العجوز ..

غير معرف

يقول...

رأيت بأم عيني قبل عدة أسابيع جسم غريب فائق السرعة ,,, كان يهبط نجو الأرض حتى أعتقدت أنه سيصطدم بالأرض ,,, و في أقل من جزء من الثانية
غير اتجاهه و أنطلق بسرعة لا تصدق بحيث أختفى عن نظري
في أقل من ثواني حتى تلاشى و لم يعد له أي أثر ... أي أنه اختفى حرفياً .
أي طائرة بشرية قد تستطيع ملاحقتها بنظرك لمدة قد تصل لـ 3-5 دقائق ...!

ما شاهدته لم يكن بشرياً ... و أنا طرحت الموضوع
في منتدى آخر و كنت أعتقد اني الوحيد ,, لأتفاجأ
بالكثيرين يذكرون تجارب مماثلة ...!

مالذي شاهدناه الله أعلم .

غير معرف

يقول...

في البداية أشكر المشرفين على الموضوع وقد قرأت الموضوع كله وشاهدت الفيديو قرأت الردود وأقول انه هذا الشخص يبحث اما عن الشهرة او المال فاذا كان هنالك مخلوقات فضائية فامذا لم تظهر لن بعد وأغلبكم تقول ستدرسنا
هذا خطأ فاذا كان قد دخلوا مدار تركيا الجوى في 1983 وعطلوا الطائرات ولديهم تكنلوجيا عديدة فيعني أنهم يمكنهم فهمنا في دقائق ومع أننا لم نرى نتواجه بعد معهم فهم غير موجودون أنا حقيقة اذا لم ارهم لن أصدق بوجودهم

layal_vip يقول...

أنا أؤمن بوجودها وبدرجة كبيرة والسبب أنني رأيت في أحد الأيام وأنا جالس في فناء المنزل ضوءا غريبا ينطلق بسرعة كبيرة يستحيل على أي طائرة بلوغ تلك السرعة .. قد يقول البعض هو مجرد نيزك أو شهاب وأنا أقول لا والدليل أن ذلك الضوء الذي رأيته لم يخلف أي ذيل كما نشاهد في النيازك والشهب .. واستكمالا لما قلت فقد رأيته ينطلق بسرعة كبيرة وبعدها بقليل توقف وأصبح يتحرك ببطء ثم بعدها انطلق بسرعة خيالية ثم اختفى وراء الأفق .. بصراحة اندهشت وتعجبت كثيرا وما رأيته تم تصويره وموجود لدي وبإمكانكم طلبه في حال أردتم وأقسم بالله أن ما قلته عن هذا الجسم الغريب صحيح 100%

الإيميل : A7med.algamdi@hotmail.com

غير معرف

يقول...

layal_vip أخي عليك تحميله ورفعه على اليوتيوب حتى يتسنى لنا رؤيته

غير معرف

يقول...

الاجسام الطائرة حقيقة وانا رايتها بعيني في مدينة مراكش المفربية

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.