29 سبتمبر 2010

قرابين بشرية في طقوس شيطانية

إعداد : كمال غزال
في شهر يونيو من عام 2008 نقلت وكالات الأنباء والصحف خبراً هز أوساط المجتمع الروسي يتعلق بارتكاب 4 جرائم قتل بشعة قدمت فيها الضحايا كقرابين بشرية في طقوس مارستها طائفة من عبدة الشيطان في روسيا وكان أفراد تلك الطائفة من المراهقين الروس وذلك قبل أن يقوموا بطبخها وأكل أجزاء منها. صدمت تلك القضية القاطنين في مدينة ياروسلافل التاريخية والتي تبعد 246 كيلومتر عن العاصمة الروسية موسكو وتعتبر إحدى أهم مناطق الجذب السياحية في روسيا وهي مشهورة بكنائسها وأديرتها الجميلة أكثر من شهرتها بوقوع جرائم قتل مروعة !

يقول الإدعاء العام أن الجرائم وقعت في 29 و 30 يونيو من عام 2008 في منطقة نائية من الغابات قريبة من مدينة ياروسلافل ، وقتل فيها ضحيتان في كل ليلة ، وكان من الذين شاركوا في إرتكاب تلك الجرائم فتاة مراهقة قامت باستدراج 3 فتيات وصبي تتراوح أعمارهم بين 15 إلى 17 سنة واقتادتهم معها إلى إلى كوخ صغير في الأحراش (عرزال) بهدف اللعب وإجبارهم على شرب المسكرات ثم دعتهم للجلوس معها متحلقين حول النار المضرمة في العراء.

علامة 666 والصليب المقلوب
كان جميع الضحايا المساكين وهم : أنيا غوروخوفا ، أولغا بيخوفا ، فاريا كوزمينا وأندريه سوروكين من القوطيين (الهمج)، تم ذبحهم على يد أفراد الطائفة بطريقة مروعة وجرحوا أجسامهم لتحمل علامة 666 على كل منهم (أنظر الصورة) ، حيث تعتبر 666 علامة الوحش أو عدو المسيح على غرار ما نشاهده في أفلام رعب مثل فيلم النذر Omen، ثم قام القتلة بتشويه أجسام ضحاياهم وشيها على النار والتهموا بعض الأجزاء مثل القلب واللسان ثم دفنوا ما بقي من أشلاء في حفرة كبيرة ووضعوا عليها علامة صليب منكساً رأساً على عقب (هو فعل إهانة لرمز ديني يقصد من وراءه إرضاء الشيطان المعبود وهي أيضاً رمز من رموز الطوائف الشيطانية ) وعلقوا عليه جثة قطة مثبتة من رأسها بمسمار .

الإعتقال والمحاكمة
بعد الإبلاغ عن إختفاء الضحايا من قبل معارفهم وذويهم بدأت الشرطة بتتبع العصابة بعد إكتشافها بأن الضحايا أجروا اتصالات هاتفية مع زعيم الطائفة ويدعى نيكولاي اوغولوبياك ، كافة السكان المحليون كانوا على علم بـ أوغولوبياك حيث كشفت جدته أنه كان يغني في جوقة الكنسية عندما كان صبياً.

يقول المحققون أن تلك الطائفة تأسست في عام 2006 واكتسبت معرفتها حول مذاهب الشيطانية من شبكة الإنترنت ، كانوا في البداية يقتلون القطط والكلاب قبل أن يتطور الأمر تدريجياً ويصل إلى حد قتل البشر ، وعثرت الشرطة على بقايا شعر من الضحايا في رماد النار التي أضرمها أفراد الطائفة أسفل شجرة كما ظهرت أدلة على إنتزاع أعضائهم الداخلية في تلك الطقوس المقززة.

وبعد أن قامت الشرطة بإعتقال 7 من الأعضاء المشتبه بهم من الخلية تفاخر أحدهم بكيفية إنتزاع قلب من جثة فتاة جرى دفنها حديثاً قبل أن يأكله وقال آخر بأنه لم يتوقع أنه سيعاقب على فعلته قائلاً :"سينقذني الشيطان لأتجنب أية مسؤولية ، لقد قدمت العديد من القرابين له" ، وقال ثالث أنه يأس من الله بعد أن طلب منه أن يجعله ثرياً ولكن أموره تحسنت بعد أن بدأ بعبادة الشيطان. ُوصف باقي أفراد العصابة من قبل أساتذتهم السابقين على أنهم كانوا بمستوى ذكاء منخفض ومضطربي المزاج في المدرسة. ويقول أندريه والد أحد الضحايا : " كان ابني يقول بأن له أصدقاء من أتباع الشيطان والقوطيين ، حينها لم أخف كما لم أتوقع أن يصيبه مكروه من جراء قضائه أوقاتاً وهو جالس بين القبور ".

بعد مثول 7 من الشباب المنتمين إلى تلك الطائفة أمام المحكمة كان 4 من المدعى عليهم أقل من 18 سنة في وقت إرتكاب الجرائم. ولم يأت أياً منهم عائلة فقيرة مما ترك السكان المحليين في حيرة من أمرهم في إدراكهم للدوافع وراء إرتكاب الجرائم، ومع أن القضية ظلت وراء أبواب مغلقة لكن الصحافة المحلية تقول أن المدعى عليهم الـ 7 اعترفوا بذنبهم . وأنهم اتهموا رسمياً بمسؤوليتهم عن ارتكاب الجرائم والسرقة والتمثيل (تدنيس) البقايا البشرية وقد يواجه القتلة السجن مدى الحياة ولكن حقيقة أنه كان من بينهم أحداث (قاصرين)قد تقود إلى تخفيف العقوبة بحقهم.

في محكمة في مدينة ياروسلافل وفي يوم الإثنين الذي صادف 26 يوليو الماضي 2010 صدرت أحكام سجن لـ 6 أعضاء من الطائفة تصل إلى 20 سنة كحد أقصى لارتكابهم 4 جرائم قتل وللتمثيل بجثث المراهقين في الغابة. حيث نال زعيم الطائفة نيكولاي أوغولوبنياك أقصى حكم سجن لـ 20 سنة.

حادثة أخرى في الإغتصاب الشيطاني
في 17 أغسطس نشرت الصحافة الروسية خبراً يتناول مثول شابين أمام محكمة لتورطهم في تنظيم طوائف عبدة الشيطان وإستخدام العنف خلال تجمعاتهم ، حيث كانت تتعرض فتيات قاصرات للإعتداء الجنسي، ومنذ عام 2003 كانت طائفة تطلق على نفسها اسم " النظام النبيل للشيطان " Nobilis Ordo Diaboli وتمارس طقوس سرية في عبادة الشيطان في جمهورية مودوفيا الواقعة في وسط روسيا ، حيث قام ألكسندر كازاكوف وهو طالب يدرس الطب بتنظيم تلك الطائفة وخلال سنوات استطاع ضم 75 عضواً لها كما يقول المحققون.

كازاكوف وهو المشتبه به الرئيسي في المحاكمة استغل جاذبيته لإستدراج صغار الشباب من حوله ، يبدأ بأمور عائلية ومن ثم يقنعهم بدخول التنظيم . المنتسبين الجدد يتم اختيارهم من أولئك المعروفين بحبهم للأمور الباطنية ولزيارة مواقع ومتتديات شيطانية على الإنترنت . كل شخص جديد عليه أن يوقع " عهداً" يمنح فيه ملكية نفسه أو نفسها لـ " الكاهن الأكبر " كجزء من المبادرة الطقسية.

وبإرشادات من كازاكوف يجتمع الأعضاء سراً ويلبسون أردية سوداء ويمارسون طقوساً دونية. كما ينغمسون في جنس جماعي وفي شرب المسكرات تستمر حتى لأيام . بالنسبة للفتيات يعتبر الجنس مع الرجل وغلامه المقربين له من الأمور الملزمة، واللواتي لا يرغبن في ذلك يتم إغتصابهن. والشيطانيون لا يترددون بممارسة الجنس مع القصر.

كان دنيس دانشين (23 سنة) الشخص الثاني في مثل أمام المحاكمة وذراع كازاكوف مسؤولاً عن قمع المعارضين ونشر الريبة في قلوب الزمرة مستخدماً العنف لتحقيق ذلك في بعض الأحيان.

وعندما فككت الشرطة تلك الطائفة في عام 2009 أمسكوا بعدد كبير من الكتب التي تتناول مذهب الشيطانية وأغراض مثل جماجم الحيوانات. محامو الدفاع يزعمون بأن الطائفة كانت نادي للعب وكل ما كان يفعله الأعضاء كان عن طواعية وأنكروا التهم الموجهة بإعتداء الجنسي أو استخدام العنف.

طوائف روسيا الشيطانية
شهدت روسيا سلسلة من الجرائم البشعة كجرائم القتل والإغتصاب والتمثيل بالجثث وكلها لها صلة بالطوائف الشيطانية. يوجد في موسكو لوحدها 15 طائفة شيطانية يعتقد بأنها تمجد رموزاً كـ 666 أو النجمة الخماسية داخل الدائرة والصليب المعقوف (سواستيكا). يعتقد عبدة الشيطان بأن الاولوية لذواتهم أولاً ولـ "القيم" التي تتصل بالفخر والتكبر والإنغماس في الملذات وإشباع الرغبات الجنسية.

- وفي بريطانيا قام 400 شخص بتسجيل دينهم تحت كلمة Satanism أي "الشيطانية" ، حيث يتقابل أتباعها في كهف ويمارسون طقوساً باستخدام الشموع والسيوف يقوم بها المشعوذون والساحرات .

شاهد الفيديو
زعماء طائفة شيطانية يواجهون تهم بالإغتصاب والإعتداء الجنسي على القاصرين، يقول المحققون أن أعضاء في الطائفة أجبروا على ممارسة العربدة (الجنس الجماعي) بعد شرب المسكرات خلال طقوس بيع أنفسهم للشيطان. لكنهم أنكروا تلك التهم وقالوا أنهم كانوا فقط يلعبون أو يتبادلون الأدوار.


المصادر
- The Sun
- Telegraph.co.uk
- Religion News Blog
- Russia Times

إقرأ أيضاً ...
- طقوس التعذيب لدى عبدة الشيطان
- محاكمة وإعترافات مشعوذات جزيرة غيرنسي
- فرسان المعبد وعبادة بافوميت

87 تعليقات:

سر الأرض يقول...

أغبياء يعبدون الشيطان القبيح والقذر ويتركون عبادة الله الجميل .. لا ادري كيف يأكلون البشر , لقد رأيت صورا عديدة لاناس تاكل البشر بطريقة مقززة , كانهم حيوانات .. وكان الطعام الطيب اختفى من العالم ولجأ الناس لاكل بعضهم البعض او اكل الديدان والكائنات الحية كما يفعل الصينيون , هم كالحيوانات بل الحيوانات ارحم منهم .. فعلا اشي مقرف .

غير معرف

يقول...

ولـــيد القســــــــــــــــام : أعوذ بالله العظيم من كل شيطان رجيم .. لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم .. ماذا نقول على هكذا بشر هل هم بشر حقاً ؟؟!!! شيء مقزز و مقرف وصل الحد إلى أكل البشر ... هل من قلة الطعام اللذيذ من عقول يتخبط بها الشيطان .؟

al-rasheed13 يقول...

قلّة التوعية في شتى أمورنا الحياتية وانشغال علمائنا ومثقفينا بتوافه الامور .. ترك دعاة الهوى يسرحون ويمرحون بعقول ابنائنا الأطفال والمراهقين ونحن لانتحرك الا بعد وقوع الكارثة .. وبعد ماذا .. بعد فوات الأوان . "اللهم ارنا الحق حقاً وارزقنا اتباعة"

غير معرف

يقول...

ماذا سيستفيد الشيطان من تبعية أناس هم بالفعل كفار؟؟؟؟؟؟؟ وهل هتاك بعد الكفر ذنب

غير معرف

يقول...

جعل الله الجحيم مستقركم

غير معرف

يقول...

انا اسكن في روسيا وارى الكثير منهم عبدة شيطان ويلبسون اسود في اسود ولبسون قلادة عليها النجمة الخماسية او راس شيطان مريضين نفسين لا اكثر..

الجواد الاصيل يقول...

هؤلاء بشر باعوا ارواحهم للشيطان اى ان الشيطان هو من يحركهم ولو تمكن الشيطان من بشرى فانه سيامره بجميع المعاصى
انه يعدهم بنعيم زائف وهو ايضا اباح لهم المحرمات مثل شرب الخمر وتدخين المخدرات بانواعها والزنا واللواط وقتل النفس والتنكيل والتمثيل بالجثه واكل لحوم البشر وهو لن ينفعهم بشئ فهدفه الاسمى هو اضلال بنى ادم انما هو يرغبهم ويحببهم فى عبادته عن طريق اباحة المحرمات وفى النهايه يجعلهم ينتحرون كى تكتمل الدائره بحصولهم على الخلود فى جهنم وبئس المصير
وهذا هو مراده 0
لذا يجب على الاهالى ترسيخ العقائد الدينيه فى اذهان اولادهم وتربيتهم على الطريق السليم حتى لا ينحرف اولادهم وينجح الشيطان لعن الله فى جميع الازمان فى اغوائهم0
ونسال الله ان يقينا من كيد شياطين الانس والجن

أنين القلب يقول...

سؤال : هل هناك بعد الكفر ذنب ؟؟؟؟؟

من وجهة نظري نعم , الثبات عليه ( على الكفر )
والتمادي فيه واتخاذه عقيدة ومنهاجاً للحياة ....................

من هذا المنطلق نسأل الله السلامة من هذا كله ومن الشيطان وشركه والوقوع في حباله.........

مزيد من التقدم للموقع.......وإلى الأمام ===>

تمنياتي للجميع بالتوفيق .......

غير معرف

يقول...

بلقيـــس:

الفاضي بيعمل قاضي
وانا اعتقد ان الفراغ والبحث الاعمى عن المجد
هو السبب بالاضافة طبعا لقلة العقل والايمان..

اول ظهور لهذه المنظمات بالدول العربية
كان في لبنان
وبعده انتشر بالدول العربية لكنهم يشكلون اقلية قليلة

والآن هو ينتشر بالخليج العربي
والمصيبة ان هناك من الشباب والفتيات من
يرتدون ويبدون مثلهم وهم لايعرفون شيئا عنهم
فيرتدون الاسود
ويضعون طلاء الاظافر الاسود
كنوع من الموضة او لحب لفت النظر
والتظاهر بالغموض والغرابة

قرأت كتابا عنهم
وعن طقوسهم الغريبة
ومن ضمنها شيء لم اقرأه هنا
وهو ان يأتو بطفلة في العاشرة
ويجب ان تكون بهذا العمر

ويتم صلبها واحداث جرح عميق من عند كتفيها
ومن ثم يتتابع اعضاء المنظمة بلحس الدم

يبتعدون عن الطعام الطبيعي
وتبدأ ميولهم باكل الحيوانات والدماء ومابداخلها
من احشاء
شرب الدماء وكل ماهو مقرف

ونتيجة لهذا
تجدهم شاحبي الوجوه
وبياض أعينهم أحمرا يمتلئ بالتقرحات الحمراء
من طول الجلوس بالظلام
والطعام المقرف

من الغريب حقا ماذا يمكن ان يحدث
عندما يبيع الانسان عقله ليكون إمعه..

غير معرف

يقول...

هناك فرق كبير بير عبدة الشيطان و القوطيين. اغلب الناس يعتقدون ان القوطيين Goth عبدة شياطين بسبب لباسهم الغريب, متشحين بالسواد مع استخدام مساحيق المكياج ليبدو شاحبين, و من القوطيين خرج توجه اخر سمي بمصاصين الدماء Vampire لكنها كلها تقليعات شباب مراهقين منحرفين و ليس لعبدة الشيطان. مؤخراً خرج اتجاه شبابي يسمى إمو Emo وهو ايضاً تفرع للقوطيين, لكن بين القوطيين و الإمو عداء شديد قد يصل الى ارتكاب جراءم قتل, وقد حصلت حادثة في العام الماضي في مدينة سانكت بطرس برج الروسية حيث اقدم اثنين من القوط 19 سنة على قتل فتاة من اللإمو وشويها مع البطاطس واكلها بعد ذلك و كان تفسيرهم للشرطة ان الإمو اوطى او اقل شأناً من الحيوانات وهم كانو جاءعين فلمالا اذا الناس يأكلون الحيوانات؟
فعلاً ناس غرباء.

سر الأرض يقول...

استاذ كمال , هنا موضوع عن الاطباق الطائرة نشر قبل 4 ايام , يتحدث عن تعطل صواريخ نوويه بعد رؤية اجسام مجهولة تحوم فوق المكان في عام 1967 :
http://www.aolnews.com/weird-news/article/former-air-force-officers-ufos-tampered-with-nuclear-missiles/19647296

سر الأرض يقول...

مدونة أجنبية جميلة تتكلم عن اليوفو : http://ancientcivilitazionandufo.blogspot.com/

sahim kamal يقول...

سر الأرض مشكور. موقعancientcivilitazionandufo رائع ومهم.

sahim kamal يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

الجن

sahim kamal يقول...

المشكلة تتمثل في الفراغ الروحي والديني والعائلي والأنكسار النفسي و العاطفي اغلب الحالات هي لمراهقين و شباب في عمر الزهور هل لي بتساؤل اين دور المساجد والكنائس اين المشايخ والقساوسة اين الحرب الدينية والروحية ضد الشيطان المنابر تدعوا للرؤساء والملوك ولم تعد تدعو للفضيلة والحفاظ على التقاليد والأعراف هل هو تحد شيطاني للعجلة او ما يسمى الدعاية لبداية حرب أرمجدون ام هو استهتار بكل هده المعطيات المخيفة لكل هدا الأنحلال الخلقي والتربوي لاأعرف كيفية مهاجمة هده المواقع التي تدعو الى عبادة الشيطان ولكن سأجد الطريقة عاجلا او اجلا ادا كان في العمر بقية انشاء الله  

sahim kamal يقول...

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيِمِ.. الحَمْدُ لله رَبِّ العَالَمِينَ وَالصَّلاَةُ وَالسَّلاَمُ عَلَى أَشْرَفِ الخَلْقِ أَجْمَعِينَ وَخَاتَمِ الأَنْبِياءِ وَالمُرْسَلِينَ سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِهِ وَالتّابِعِينَ وَمَنْ تَبِعَهُمْ بِإِحْسَانٍ إِلَى يَوْمِ الدِّيِنِ.



فَاتَّقُوا اللهَ مَا اسْتَطَعْتُمْ وَاسْمَعُوا وَأَطِيعُوا وَأَنفِقُوا خَيْراً ِلأَنْفُسِكُمْ، وَمَنْ يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ المُفْلِحُونَ (16) [سورة التغابن].

اللَّهُمَّ أَنْتَ الْمَلِكُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، أَنْتَ رَبِّي وَأَنَا عَبْدُكَ، ظَلَمْتُ نَفْسِي وَاعْتَرَفْتُ بِذَنْبِي، فَاغْفِرْ لِي ذُنُوبِي جَمِيعاً إِنَّهُ لاَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ أَنْتَ، وَاهْدِنِي لأَحْسَنِ الأَخْلاَقِ لاَ يَهْدِي لأَحْسَنِهَا إِلاَّ أَنْتَ، وَاصْرِفْ عَنِّي سَيِّئَهَا، لاَ يَصْرِفُ عَنِّي سَيِّئَهَا إِلاَّ أَنْتَ، لَبَّيْكَ وَسَعْدَيْكَ، وَالْخَيْرُ كُلُّهُ بِيَدَيْكَ، وَالشَّرُّ لَيْسَ إِلَيْكَ، أَنَا بِكَ وَإِلَيْكَ، تَبَارَكْتَ وَتَعَالَيْتَ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ. اللَّهُمَّ رَبَّ جِبْرَائِيلَ، وَمِيكَائِيلَ، وَإِسْرَافِيلَ، فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ، عَالِمَ الغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ، أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ، اهْدِنِي لِمَا اُخْتُلِفَ فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِكَ، إِنَّكَ تَهْدِي مَنْ تَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ.

اللَّهُمَّ انْصُرْ إِخْوَانَنا الْمُرَابِطِينَ عَلَى الثُّغُورِ وَرُدَّ الْمُعْتَدِينَ عَنْ بِلاَدِ الْحَرَمَيْنِ الشَّرِيفَيْنِ وَاجْعَلْ تَدْبِيرَهُم فِي تَدْمِيرِهِمْ

اللَّهُمَّ تَقَبَّلْ مِنَّا صَالِحَ الأَعْمَالِ وَاجْعَلهَا خَالِصةً لِوَجْهِكَ الكَرِيمِ..

sahim kamal يقول...

اللَّهُمَّ أَنْتَ الْمَلِكُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، أَنْتَ رَبِّي وَأَنَا عَبْدُكَ، ظَلَمْتُ نَفْسِي وَاعْتَرَفْتُ بِذَنْبِي، فَاغْفِرْ لِي ذُنُوبِي جَمِيعاً إِنَّهُ لاَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ أَنْتَ، وَاهْدِنِي لأَحْسَنِ الأَخْلاَقِ لاَ يَهْدِي لأَحْسَنِهَا إِلاَّ أَنْتَ، وَاصْرِفْ عَنِّي سَيِّئَهَا، لاَ يَصْرِفُ عَنِّي سَيِّئَهَا إِلاَّ أَنْتَ، لَبَّيْكَ وَسَعْدَيْكَ، وَالْخَيْرُ كُلُّهُ بِيَدَيْكَ، وَالشَّرُّ لَيْسَ إِلَيْكَ، أَنَا بِكَ وَإِلَيْكَ، تَبَارَكْتَ وَتَعَالَيْتَ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ. اللَّهُمَّ رَبَّ جِبْرَائِيلَ، وَمِيكَائِيلَ، وَإِسْرَافِيلَ، فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ، عَالِمَ الغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ، أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ، اهْدِنِي لِمَا اُخْتُلِفَ فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِكَ، إِنَّكَ تَهْدِي مَنْ تَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ.

علي المهدي

يقول...

الحمد لله على نعمة العقل.
انهم مجانين بمعنى الكلمة!!!

لا استطيع ان اتخيل نفسي أكل لحوم بشر او اقطعهم
مقزز بالفعل

جهنم الحمراء قليلة بحقهم انهم يستحقون اسوء عذاب

سر الأرض يقول...

شعر من تاليفي
أيها الانسان القذر سأمت من هذا العذر ..
دعوت الله عليك في ليلة القدر ..
قتلت ابني الوحيد بدر ...
ملئت قلبي حزنا وغضبا ونفذ مني الصبر ..
انتظرك طويلا تحت ضوء القمر .....
عندما اتيت قتلتك وارسلتك الى كوكب زحل ..
تركتك ملقى للدود والعفن ...
أما روحك فانها تعذب في ظلمة القبر ..
وداعا ايها القذر .. وداعا ايها القذر ..

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
هؤلاء ليسوا بشر طبيعيين!!!!
نعم .....فما يفعلوه مخالف لطبيعة أى انسان
اقشعر بدنى وأنا اقرا الموضوع
الأخ sahim kamal معه حق فى مسألة الفراغ الدينى والعائلى...وانا ارى أن أول من يجب لومهما هما الوالدين.....
أخى سر الارض : أعجبنى كثيرا الشعر الذى كتبته فى تعليقك السابق
عندى سؤال أستاذ كمال ...هل الصور المدرجة هى صور الضحايا أم أشخاص من الطائفة؟؟؟

الجواد الاصيل يقول...

سر الارض

اهنئك على هذا الشعر الجميل

لكن من هو هذا القذر 000 ههههههه

غير معرف

يقول...

بلقيس

الاخ الذي قال ان هناك التباس بين القوطيين
وعبدة الشيطان

يا اخي العزيز
كله يؤدي الى بعضه
كما تؤدي الحشيشة الى المخدرات
وبرايي
اي شخص يقلب حياته لسواد في الملبس والمظهر
فلا يرجى منه خير
ولايمكن ان اتركه يصادق ابنائي

غير معرف

يقول...

الاخت بلقيس, انا اردت ان اوضح من هم القوطيين من باب العلم بالشئ. وانا مع الاخ sahim kamal في مسألة الفراغ الديني و العاءلي, اضافة الى الافلام التي تقدم مثال(موديل) في طريقة التفكير والتفاعل مع الاخرين والتي لا يسلم منها عقل المراهق الليّن.

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
الامر المحير وما تدور حوله القضية كلها بل هو سببها أصلا هو كيف بدأ ذلك الامر مع هؤلاء المراهقين؟؟
اين هى نقطة البداية؟؟.......سواء كانوا يدينون قبل ذلك بالمسيحية, اليهودية أو حتى البوذية أو الكنفشيوسية.......
ما الذى جعلهم يتركون ديانتهم ليعبدوا الشيطان؟؟؟
أنا أظن السبب هو اهمال الأهل للدين وللتربية بصفة عامة وانشغالهم عن أبنائهم المراهقين فى تلك المرحلة المضطربة وشعور المراهق بضرورة الالتحاق بتلك الجماعة من اجل بعض الاهتمام...........ومع ذلك مازلنا عند نقطة البداية!!
كيف عرفوا بأمر الطائفة أصلا؟؟
أظن أن السبب أما الانترنت الذى هو سلاح ذو حدين ويستخدمه كل شخص بطريقته ....وخاصة مع عدم رقابة الاهل فى تلك المرحلة
أو قد يكون السبب هو الصحبة السيئة(المرء على دين خليله) ومع ذلك كيف عرف هؤلاء الاصدقاء بالطائفة؟؟
رجعنا لنفس النقطة.............تربية الاهل
الموضوع دائرة كبيرة مغلقة وبدايتها غير معروفة فى رأيي

narnia يقول...

السلام عليكم :

عبدة الشيطان طائفة معروفة فهي تابعة للشيطان كما هو معروف من إسمها ، والقضاء عليها يحتاج لجهد كبير من الحكومات المسلمة والغير مسلمة ، ولكن للأسف لا نجد تحرك منهم إلا عند سقوط ضحايا بسبب الإختطاف الذي يترتب عليه فيما بعد ذبحهم ثم أكلهم حسب المتبع في الطقوس الشيطانية ...

أخي سر الأرض قرأت الموضوع عن الأطباق الطائرة وبصراحة هو موضوع مهم والآن أصبحت عندي قناعة بأن لهذه الأطباق تأثير على النشآت والمركبات حيث تقوم الأخيرة بتعطيل ما ذكرنا لكن إلا الآن لا أدري كيف ؟؟!!

ذكرى يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
ذكرى يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
ذكرى يقول...

لقد اشتهر اليهود بتقديم القرابين البشرية بذبحها ومص دمائها أو مزجه في فطائر يأكلونها في مناسبات معينة كعيد الفصح عندهم أو مايسمى بعيد الفطائر ، وكذا في مراسم ختان أطفالهم .
ويزعمون أن تعاليم دينهم تأمرهم بذلك تقربًا إلى إلههم يهوه .
و لقد كان اليهود في قديم الزمان يستخدمون دم الإنسان من أجل إتمام طقوسهم وشعوذتهم .
وقد أوضح المؤرخ اليهودي برنارد لافرار في كتابه "اللاسامية" بأن هذه العادة ترجع إلى السحرة اليهود في الماضي .
ومعلوم أن لليهود عيدين تقدم فيهما الفطائر الممزوجة بالدماء البشرية :
الأول : عيد البوريم الذي يتم الاحتفال به في شهر مارس من كل عام.
والثاني : عيد الفصح الذي يحتفل به في شهر إبريل .
ويتم استنزاف دم الضحية إما بذبحها كما تذبح الشاة وتصفيه دمها في ودعاء وإما بوضعها في برميل تثبت في جوانبه إبر حادة تغرس في جثة الضحية بعد ذبحها .
وإما بقطع شرايين الضحية في مواضع متعددة ليتدفق منها الدم الذي يجمع في وعاء ويعطى للحاخام الذي يقوم بإعداد الفطير المقدس .
وفي مناسبات الزواج يقدم الحاخام للزوجين بيضة مسلوقة مغموسة في رماد مشرّب بدم إنسان ، وفي مناسبات الختان يضع الحاخام أصبعه في كأس مملوءة بالخمر الممزوج بالدم ، ثم يدخله في فم الطفل مرتين وهو يقول : إن حياتك بدمك !!
و لليهود جرائم عبر العصور منها في بريطانيا ففي سنة 1144 م وجدت في ضاحية نورويش جثة طفل عمره 12 سنة مقتولاً وقد استنزقت دماؤه من جراح عديدة وكان ذلك في يوم عيد الفصح اليهودي مما أثار شكوك الأهالي في أن القتلة من اليهود .وبالفعل تم القبض على الجناة وكانوا جميعًا من اليهود .
وفي سنة 1255 خطف اليهود طفلاً من لنكولن في أيام عيد الفصح اليهودي وعذبوه وصلبوه واستنزفوا دمه ، وعثر والداه على جثته في بئر بالقرب من منزل يهودي يُدعى جوبين ، وأثناء التحقيق اعترف اليهودي على شركائه في الجريمة فحوكم منهم 91 أُعدم منهم 18 ، وكان الجميع من اليهود .
وتوالت جرائم اليهود في بريطانيا حتى كانت جريمتهم سنة 1290 التي ذبحوا فيها طفلاً في أكسفورد واستنزفوا دمه ، مما ادى بالملك إدوارد الأول إلى أن يصدر قراره التاريخي بطرد اليهود من بريطانيا .
ثم لما عادوا إليها لم تتوقف جرائمهم حتى عهد قريب ، ففي أول مارس عام 1932 تم العثور في بريطانيا على جثة طفل مذبوحة ومستنزفة الدم ، وكان ذلك قبل عيد الفصح اليهودي بيوم واحد ، وتم إدانة يهودي في تلك الجريمة ، ثم اختفت هذه الجريمة تقريبًا من يوم دخل اليهود أرض فلسطين واغتصبوها ، ليس لانهم تابو عنها بل لانه اصبح بمقدورهم اخفاء جرائمهم باسم الدفاع عن النفس و الامن .
(اخذت المعلومات من موقع اخر).

ذكرى يقول...

أول من اخترع هذه الفلسفة :
شخص أمريكي,يدعى"البابا الأسود"و اسمه((SANDAR ANTON LOVAY))
وفي التاريخ 3/نيسان/1966,فتح كنيسة الستينت في سان فرانسيسكو و من أفكاره:
أنه الإنسان مخلوق قبيح,مريض ومخيف وليس الشيطان هو الشر بل الإنسان.
وله كتب :منها الإنجيل الستنست"THE SATANIK BIBLE" و آيات الشيطان"SEVEN GATE". و الشخص الذي يأتي بعد (LOVEY)هو (ALEISTER CROWLEY)وهو الذي وضع أكثر القوانين و كتابه "THE BEST666".
ا- أفكارهم:
1- أن الشيطان مسامح و ظريف, ومع ذلك أنه قاس و طاغ, ولا يمنع بل يسمح, و يمثل الذكاء و الحيلة و ليس النفاق, و يحب القتال, لا السلم,ولا الضعف بل الانتقام.
2- يريدون أن يغيروا قوانين المسيحية.
3- يذهبون إلى المقابر,و الأماكن المتروكة.
4- كل الأشخاص من عداه أغبياء.
5- يشربون دمائهم, ضنا منهم انهم ينالون درجات الأبدية و يريدون أن يستولوا على الأرض.
6- كلما فعلو شرا يتقربون إلى الشيطان أكثر.
و المادةة (11) في كتاب "the stanik bible"ذكر فيها بعض افكارهم و هي :
1- إذا لم تسأل لا تقل أفكارك.
2- إذا أتى ضيف إلى دارك فقد أزعجك ولا تذهب إلى بيت أحد إلا إذا كان صديقا.
3- لا تعتدي إلى على جنس أخر,إلى إذا طلب منك.
4- إذا انزعجت من شخص امحيه من الوجود.
أما إذا أردت الانضمام لهم فيا مرحبا بك يفعلون ما تريد يسمعون كلامك, و يستجيبون إلى متطلباتك,و يكرمونك بالهدايا,و العزائم,و يجعلوا منك زعيم و يستغلوا النقص العاطفي الأسري لمصلحتهم .
*لهم 33 مرحلة يجب أن يفعلها كل من ينتسب إليهم, و كلما تعلو مرحلة تزداد وحشية و شراسة,وعندما تصل لدرجة 33 تصبح ابنا للشيطان.
*أغلب ما تكون اجتهاداتهم 13 من كل شهر في أماكن معزولة و مهجورة و الغابات , ويكفي ان يكون 7 أشخاص من أجل الاجتماع أو محفل كما يسمونه,و يلبسون الجبة السوداء, ويرسمون على الطاولة نجمة أو صليب معكوس و كأس من دم الماعز أو القطة, و باعتقادهم أن دماءهم سلبية الماعز خائن,و أذا اختلط دمه بدم ادمي بشربه يشعر بالراحة.ينظرون إلى النار و يقولون: (يا صاحب الظلام أنا جاهز و أشعر بقوتك,و أنا شخص ستملكه الشيطان,سلام عليك يا شيطان).
لا يسمحون بالدخول إلى حفلاتهم إلا من كان منهم و يعاقب من يفشي السر و يتكلم عن الذي حدث بإطفاء السجائر في جسده,أو إدخال رأسه في الماء,أو تقطير الماء للانزعاج من الصوت.
ب- صفاتهم
1- يلبسون اللون الأسود والأحمر,و البنطال من الجلد الأسود و بلوز له قبعة, وحلي من الفضة ,ويلبسون في الصيف والشتاء جزمه أو((حذاء عسكري)).
2- و أرقامهم المقدسة_7,13,666 _ويعني رقم(666)الشيطان.
3- ويسمعون الموسيقى من نوع (metal) و يسمعونها بصوت صاخب. و صراخهم و شدتهم و قسوتهم هي يأسهم.
4- يذهبون إلى المقابر و الأماكن المتروكة,ويلقبون أنفسهم بأسماء اليونانية,وأكثرهم أولاد أغنياء.
5- يكرهون كل الأديان السماوية.
6- و له شعارات مثل (الصليب المعكوس,شعار النازية,وشعار لشيوعية,والنجمة الخماسية داخل دائرة,666,ولهم الحركة باليد حيث يرفعون فقط الإبهام و السبابة و الخنصر و يضمون باقي أصابع اليد.
ومن أراد أن ينتسب إليهم يجب أن يكون من الأغنياء و أن يكون له بيت و غرفة و كمبيوتر خاص به لوحده و يبدؤون بالأغاني و الشات.

(اخذت المعلومات من مواقع اخرى)

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

توثيقاً لما ذكرته الأخت ذكرى.. وتوسعاً في الموضوع رأيت أن أنقل لكم من كتابي (الديمقراطية وباء العصر)، بحثاً حول الموضوع بعنوان: مصاصي الدماء جاء فيه:
سمع معظمنا عن أناس يسمون (مصاصي دماء البشر)، ورغم أن البعض يعتقد أن هذا ضرباً من الأساطير، إلا أن الحقائق تؤكد أن اليهود هم المعنيون بهذه التسمية، حيث تقول شرائعهم:
(الذين لا يؤمنون بتعاليم الدين اليهودي وشريعة اليهود، يجب تقديمهم قرابين إلى إلهنا الأعظم)، وتقول أيضاً:
(عندنا مناسبتان دمويتان (ترضي) إلهنا يهوه، إحداهما عيد الفطائر الممزوجة بدماء البشرية، والأخرى مراسيم ختان أطفالنا).
وملخص فكرة (الفطيرة المقدسة)، هو الحصول على دم بشري، وخلطه بالدقيق الذي تعد منه فطائر عيد الفصح.
وقد سرت هذه العادة المتوحشة إلى اليهود عن طريق كتبهم المقدسة، التي أثبتت الدراسات أن اتباعهم لما جاء فيها من تعاليم موضوعة، كان سبباً رئيسياً للنكبات التي مني بها اليهود في تاريخهم الدموي.
وقد كان السحرة اليهود في قديم الزمان، يستخدمون دم الإنسان من أجل إتمام طقوسهم وشعوذتهم، وقد اعتاد اليهود - وفق تعاليمهم ووفق ما ضبط من جرائمهم - على قتل الأطفال،وأخذ دمائهم ومزجها بدماء العيد.
وقد اعترف المؤرخ اليهودي برنراد لازار(في كتابه اللاسامية) بأن هذه العادة ترجع من قبل إلى السحرة اليهود في الماضي. ولو أنك اطلعت على محاريبهم ومعابدهم، لأصابك الفزع والتقزز مما ترى من أثار هذه الجرائم، فإن محاريبهم ملطخة بالدماء التي سفكت من عهد إبراهيم حتى مملكة إسرائيل ويهوذا، كما أن معابدهم في القدس مخيفة بشكل يفوق معابد الهنود السحرة، وهي المراكز التي تقع بداخلها جرائم القرابين البشرية، وهذه الجرائم عائدة إلى التعاليم الإجرامية لتي أقرها حكماؤهم، وفي عصر ما استشرى خطر هذه الجرائم، واستفحل أمرها حتى صارت تمثل ظاهرة أطلق عليها اسم الذبائح.
واليهود عندهم عيدان مقدسان لا تتم فيهم الفرحة إلا بتقديم القرابين البشرية أي (بتناول الفطير الممزوج بالدماء البشرية) وأول هذين العيدين، عيد البوريم، ويتم الاحتفال به في مارس من كل عام، والعيد الثاني هو عيد الفصح، ويتم الاحتفال به في أبريل من كل عام.
وذبائح عيد البوريم تنتقى عادة من الشباب البالغين، حيث يؤخذ دم الضحية ويجفف على شكل ذرات تمزج بعجين الفطائر، ويحفظ ما يتبقى للعيد المقبل، أما ذبائح عيد الفصح اليهودي، فتكون عادة من الأولاد اللذين لا تزيد أعمارهم كثيرا عن عشر سنوات. ويمزج دم الضحية بعجين الفطير قبل تجفيفه أو بعد تجفيفه.
يتبع:

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

تابع:
ويتم استنزاف دم الضحية، إما بطريق (البرميل الإبري)، وهو برميل يتسع لحجم الضحية، حيث ثبتت على جميع جوانبه ابر حادة، تغرس في جثة الضحية بعد ذبحها، لتسيل منها الدماء التي يفرح اليهود بتجمعها في وعاء يعد لجمعها، أو بذبح الضحية كما تذبح الشاة، وتصفية دمها في وعاء، أو بقطع شرايين الضحية في مواضع متعددة ليتدفق منها الدم.. أما هذا الدم فانه يجمع في وعاء، ويسلم إلى الحاخام الذي يقوم بإعداد الفطير المقدس ممزوجا بدم البشر، (إرضاء) لإله اليهود يهوه المتعطش لسفك الدماء.
وفي مناسبات الزواج يصوم الزوجان من المساء عن كل شي، حتى يقدم لهم الحاخام بيضة مسلوقة ومغموسة في رماد مشرب بدم إنسان، وفي مناسبات الختان يغمس الحاخام إصبعه في كأس مملوءة بالخمر الممزوج بالدم، ثم يدخله في فم الطفل مرتين وهو يقول للطفل:
إن حياتك بدمك.. والتلمود يقول لليهود:
(اقتل الصالح من غير الإسرائيليين). ويقول:
(يحل بقر الأممي كما تبقر بطون الأسماك، حتى وفي يوم الصوم الكبير الواقع في أيام السبوت).
ثم يقرر (الثواب) على ذلك الإجرام بأن (من يقتل أجنبيا - أي غير يهودي يكافأ بالخلود في الفردوس والإقامة في القصر الرابع)..
وفيما يلي بعض الأمثلة لبعض ما اكتشف من هذه الحوادث البشعة، حوادث قتل الأطفال واستخدام دمائهم في أعياد اليهود، وهذا سجل لبعض مما أمكن اكتشافه - وهو حسب بعض التقديرات يصل إلى 400 جريمة تم اكتشافها ، أو قل لما أمكن جمعه مما أمكن اكتشافه، وما خفي الله أعلم به، وتوجد عدة شروط يجب أن تتوافر في الضحية لإتمام عملية الذبح:
- أن يكون القربان مسيحياً.
- أن يكون طفلاً ولم يتجاوز سن البلوغ.
- أن ينحدر من أم وأب مسيحيين صالحين لم يثبت أنهما ارتكبا الزنا أو أدمنا الخمر.
- ألا يكون الولد - القربان- قد تناول الخمر أي أن دمه صاف.
تكون فرحة يهوه (وهو الله عند اليهود) عظيمة وكبيرة إذا كان الدم الممزوج بفطير العيد هو دم قسيس لأنه يصلح لكل الأعياد.
مصر:
في عام 1881م شهدت مدينة بور سعيد إحدى جرائم اليهود البشعة، حيث قدم رجل يهودي من القاهرة إلى مدينة بور سعيد، فاستأجر مكان في غرب المدينة، وأخذ يتردد على بقال يوناني بنفس المنطقة إلى أن جاءه يوماً وبصحبته فتاه صغيرة في الثامنة من عمرها، فشرب خمراً وأجبرها على شربه مما أثار انتباه الرجل اليوناني، وفي اليوم التالي تم العثور على جثة الفتاة وقد مثل بها بطريقة وحشية، وتم قطع حنجرتها، وأثار ذلك الحادث الأهالي في مصر آنذاك.
سوريا:
في سنة 1810م في حلب فقدت سيدة نصرانية، وبعد التحري عثر على جثتها مذبوحة ومستنزفة دمها، وقد اتهم اليهودي رفول أنكوتا بذبحها وأخذ دمها لاستعماله في عيد الفصح.
وفي يوم 5 فبراير 1840م اختطف اليهود إحدى الرهبان المسيحيين الكاثوليك، والذي كان يدعى (الأب فرانسوا أنطوان توما)، وذلك بعد ذهابه لحارة اليهود في دمشق لتطعيم أحد الأطفال ضد الجدري، وبعد عودته من زيارة الطفل المريض تم اختطافه بواسطة جماعة من اليهود، وقتلوه واستنزفوا دمه لاستخدامه في عيد (البوريم)، أي عيد الفصح اليهودي.
وأيضا في دمشق تم اختطاف العديد من الصبية وتم قتلهم للحصول على دمائهم، ولعل أشهرهم على الإطلاق الطفل هنري عبد النور والذي خطفه اليهود في يوم 7 من أبريل عام 1890م والذي كتب فيه أبوه فيه قصيدة رثاء شهيرة.
لبنان:
في سنة 1824م في بيروت ذبح اليهود المدعو فتح الله الصائغ، وأخذوا دمه لاستعماله في عيد الفصح، وتكرر ذلك في عام 1826م في إنطاكية، و 1829م في حماه.
وفي طرابلس الشام حدث عام 1834م أن ارتدت اليهودية (بنود) عن دينها، بعد أن رأت بعينيها جرائم اليهود المروعة، و ذبحهم للأطفال الأبرياء من أجل خلط دمهم بفطير العيد، ودخلت الرهبنة وماتت باسم الراهبة كاترينا، وتركت مذكرات خطيرة عن جرائم اليهود وتعطشهم لسفك الدماء، وسردت في مذكراتها الحوادث التي شهدتها بنفسها وهي التي وقعت في إنطاكية وحماه وطرابلس الشام، وفيها ذبح اليهود طفلين مسيحيين، وفتاه مسلمة واستنزفوا دمائهم.
تابع:

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

تابع:
بريطانيا:
في سنة 1144م وجدت في ضاحية نورويش ( Norwich ) جثة طفل عمره 12 سنة مقتولاً ومستنزفة دمائه من جراح عديدة، وكان ذلك اليوم هو عيد الصفح اليهودي مما أثار شك الأهالي في أن قاتلي الطفل من اليهود، وتم القبض على الجناة، وكان جميعهم من اليهود، وهذه القضية تعتبر أول قضية مكشوفة من هذا النوع و لا تزال سجلاتها محفوظة بدار الأسقفية البريطانية.
وفي عام 1160م وجدت جثة طفل آخر في Glowcester، وكانت الجثة مستنزفة الدماء بواسطة جروح في المواضع المعتادة للصلب، وفي عام 1235م سرق بعض اليهود طفلاً آخر من نورويش وأخفوه بغرض ذبحه واستنزاف دمه، وعثر عليه أثناء قيامهم بعملية الختان له تمهيداً لذبحه، وفي عام 1244م عثر في لندن على جثة صبي في مقبرة القديس (بندكت) خالية من قطرة واحدة من الدم، الذي استنزف بواسطة جروح خاصة. وفي سنة 1255م خطف اليهود طفلاً آخر من لنكولن Lincoln، وذلك في أيام عيد الفصح اليهودي، وعذبوه وصلبوه واستنزفوا دمه، وعثر والداه على جثته في بئر بالقرب من منزل يهودي يدعى جوبن Joppin، وأثناء التحقيق اعترف هذا اليهودي على شركائه، وجرت محاكمة 91 يهودي أعدم منهم 18.
وتوالت جرائم اليهود في بريطانيا حتى عام 1290م ،حيث ذبح اليهود في أكسفورد طفلاً مسيحياً واستنفذوا دمه، وأدت هذه الجريمة إلى إصدار الملك إدوارد الأول أمره التاريخي بطرد اليهود من بريطانيا.
وفي عام 1928م في شولتون في مانشستر Chorlton, Manchester عثر على طفل يدعى أودنيل مذبوحاً ومستنزفة دمائه، ولم يتم العثور على قطرة دم واحدة، وقد تمت هذه الجريمة قبل يوم واحد من أعياد اليهود.
وفي 1 مارس عام 1932م تم العثور على جثة طفل مذبوحة ومستنزفة دمائه، وكان ذلك أيضاً قبل عيد الفصح اليهودي بيوم واحد، وتم إدانة يهودي في هذه الجريمة.
فرنسا:
في سنة 1171م Blois بفرنسا، وجدت جثة صبي مسيحي أيام عيد الفصح اليهودي ملقاة في النهر، وقد استنفذ دمه لأغراض دينية، ثبتت الجريمة على اليهود وأعدم فيها عدد منهم، ثم في سنة 1179م وجدت في مدينة Pontois بفرنسا جثة صبي آخر استنفذ دمه لآخر قطرة، أما في برايسن Braisene فقد بيع شاب مسيحي إلى اليهود في سنة 1192م من قبل الكونتس أوف دور، وكان متهما بالسرقة، فذبحه اليهود واستنفذوا دمه، وقد حضر الملك فيليب أغسطس المحكمة بنفسه وأمر بحرق المذنبين من اليهود.
ثم في سنة 1247م عثر في ضاحية فالرياس Valrias على جثة طفلة في الثانية من عمرها، ولقد استنفذ دمها من جروح من عنقها و معصمها و قدمها، واعترف اليهود بحاجتهم لدمها، ولم يفصحوا عن طريقة استخدامه في طقوسهم الدينية، وطبقاً لما جاء في دائرة المعرف اليهودية بأن ثلاثة من اليهود تم إعدامهم بسبب هذه الحادثة.
وفي سنة 1288م عثر في ترويس Troyes على جثة طفل مذبوح على الطريقة اليهودية، حوكم اليهود وأعدم 13 منهم حرقاً، اعترفت بذلك دائرة المعارف اليهودية الجزء 12 صفحة 267.
ألمانيا:
عثر في 1235م في ضاحية فولديت Foldit على خمسة أطفال مذبوحين، واعترف اليهود باستنزاف دمائهم لأغراض طبية في معالجة الأمراض! وانتقم الشعب من اليهود و قتل عدداً كبيراً منهم، وفي سنة 1261م في ضاحية باديو Badeu باعت سيدة عجوز طفلة عمرها 7 سنوات إلى اليهود الذين استنزفوا دمها والقوا بالجثة في النهر، وأدينت العجوز بشهادة ابنتها، وحكم بالإعدام على عدد من اليهود وانتحر اثنان منهم.
وفي سنة 1286م في أوبرفيزل Oberwesel عذب اليهود في عيدهم طفلاً مسيحياً يدعى فنر Werner لمدة ثلاث أيام، ثم علقوه من رجليه واستنزفوا دمه لآخر قطرة، وعثر على الجثة في النهر، واتخذت المدينة من يوم صلبه 19 أبريل ذكرى سنوية لتلك الجريمة البشعة.
وتكرر في 1510م في ألمانيا أيضاً في ضاحية براندنبرج Brandenburg أن اشترى اليهود طفلاً وصلبوه واستنزفوا دمه، واعترفوا أثناء المحاكمة، وحكم على 41 منهم بالإعدام.
أما في ميتز Mytez فقد اختطف يهودي طفلاً يبلغ من العمر 3 سنوات وقتله بعد استنزاف دمه، وحكم على اليهودي بالإعدام حرقاً. وتكررت حوادث الاختطاف والقتل في ألمانيا، وكان كل المتهمين في هذه الحوادث من اليهود، مما أدى إلى نشوء ثورة عارمة بين أفراد الشعب الألماني في عام 1882م وقتل فيها الكثير من اليهود.
وفي عام 1928م قتل شاب يبلغ من العمر 20 عاماً في جلادبيك Gladbeck، وكان يدعى هيلموت داوب Helmuth Daube، ووجدت جثته مذبوحة من الحنجرة ومصفاة من الدماء، وأتهم يهودي يدعى هوزمان Huszmann بهذه الجريمة.
وفي 17 مارس عام 1927م اختفى صبي عمره خمس سنوات، ووجدت جثته مذبوحة ومستنزفة الدماء، وأعلنت السلطات أن عملية القتل كانت لدوافع دينية دون أن يتهم أحداً.
وفي 1932م في بادربون Paderborn وجدت جثة فتاة مذبوحة ومستنزفة الدماء وأتهم جزار يهودي وابنه في هذه الجريمة، وأعلن أنها كانت لأغراض دينية.
يتبع:

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

تابع:
أسبانيا:
في سنة 1250م عثر على جثة طفل في سارجوسا Sargossa مصلوب ومستنزف دمه، وتكرر ذلك في سنة 1468م في بلدة سيوجوفيا Segovia، حيث صلب اليهود طفلاً مسيحياً واستنزفوا دمه قبل عيد الفصح اليهودي، وحكم بالإعدام على عدد منهم.
وفي سنة 1490م في توليدو Tolido اعترف أحد اليهود على زملائه والذين كانوا قد اشتركوا معه في ذبح أحد الأطفال وأخذ دمه، وأعدم 8 من اليهود في هذه القضية ، والتي كانت السبب الرئيسي في قرار طرد اليهود من أسبانيا في عام 1490م.
سويسرا:
في سنة 1287م في برن Berne ذبح اليهود الطفل رودلف في منزل يهودي ثري بالمدينة، واعترف اليهود بجريمتهم وأعدم عدد كبير منهم، وصنعت المدينة تمثالاً على شكل يهودي يأكل طفلاً صغيراً ونصب التمثال في الحي اليهودي ليذكرهم بجرائمهم الوحشية.
النمسا:
في عام 1462م في بلدة إنزبروك Innsbruk بيع صبي مسيحي إلى اليهود فذبحوه على صخرة داخل الغابة، واستعملوا دمه في عيدهم، وصدرت عدة قرارات بعد تلك الحادثة تلزم اليهود بوضع رباط أصفر اللون على ذراعهم اليسرى لتميزهم عن بقية السويسريين اتقاء لشرهم!
إيطاليا:
في 1475م في Trent بإيطاليا اختفى طفل عمره ثلاث سنوات يدعى سيمون، و حينما اتجهت الأنظار إلى اليهود، أحضروا الجثة من ترعة ليبعدوا الشبهة عنهم، وبعد التحقيق ثبت أن الطفل لم يمت غرقاً، بل من استنزاف دمه بواسطة جروح في العنق و المعصم و القدم، واعترف اليهود بالجريمة، وبرروا ذلك بحاجتهم للدم من أجل إتمام طقوسهم الدينية، وعجن خبز العيد بالدم البشري و النبيذ. أعدم سبعة من اليهود في هذه القضية.
وفي سنة 1480م في Venice أعدم ثلاثة من اليهود في قضية ذبح طفل مسيحي واستنزاف دمه.
وفي سنة 1485م في ضاحية بادوا Padua ذبح اليهود طفلاً يدعى Lorenzion واستنزفوا دمه.
وفي سنة 1603م عثر في فيرونا virona على جثة طفل مستنزف دمه من جروح فنية، وحوكم بعض اليهود في هذه القضية.
المجر (هنغاريا):
في سنة 1494م وفي مدينة تيرانان Teranan صلب اليهود طفلاً واستنزفوا دمه، واعترفت عليهم سيدة عجوز، وأثناء المحاكمة اعترفوا بأنهم ذبحوا أربعة أطفال آخرين، وجمعوا دمائهم لاستعمالها في أغراض طبية.
وفي إبريل من سنة 1882 في ضاحية تريزا ايسلار Treza Eslarاختطف اليهود فتاة مسيحية تدعى استرسوبيموس وكان عمرها 14 عاماً، واعترفت طفلة يهودية بأنها شاهدت أمها تدعوا الفتاة المسيحية إلى منزلها، ومن هناك اقتادها عدد من اليهود إلى الكنيس، واعترف غلام يهودي بأنه شاهد عملية ذبح الفتاة وجمع دمائها في إناء كبير، واعترف عدد من اليهود باشتراكهم في عملية قتل الفتاة من أجل عيد الفصح اليهودي، واتهم 15 يهودي في هذه الجريمة، وبدأت محاكمتهم في 19 يونيو، وكانت من أشهر المحاكمات التاريخية واستمرت إلى 3 أغسطس، واستطاع المال اليهودي أن يطمس الجريمة، وبرأت المحكمة اليهود القتلة بالرغم من أن كل أدلة الاتهام كانت تشير إلى اشتراكهم في الجريمة! وأدت هذه الجريمة إلى ظهور حالة من العداء ضد اليهود انتشرت في أوروبا كلها.
روسيا:
في سنة 1823م في فاليزوب Valisob بروسيا، فقد في عيد الفصح اليهودي طفل في الثانية والنصف من عمره، وبعد أسبوع، عثر على جثته في مستنقع قرب المدينة، وعند فحص الجثة، وجدت بها جروح عديدة من وخز مسامير حادة في جميع أنحاء الجسم، ولم يعثر على قطرة دم واحدة، لأن الجثة كانت قد غسلت قبل إعادة الثياب إليها، واعترفت ثلاث سيدات من اليهود باقترافهن الجريمة، وتم نفيهن إلى سيبريا.
وتوالت عمليات الاختطاف التي قام بها اليهود في روسيا، ففي ديسمبر عام 1852م تم اختطاف غلام في العاشرة وأتهم اليهود بقتله واستنزاف دمه، ثم في يناير 1853م تم اختطاف طفل في الحادية عشر من عمره واستنزفت دماؤه وأتهم يهوديان بتلك الجريمة.
وفي مدينة كييف Kiev عثر عام 1911م على جثة الغلام جوثنسكي 13 سنة، بالقرب من مصنع يملكه يهودي وبها جروح عديدة، ولا أثر للدم في الجثة أو من حولها، وقد أعتقل عدد من اليهود في هذه القضية وكان من بينهم صاحب المصنع، وطالت أيام المحاكمة إلي سنتان، ثم ماتت الطفلتان الشاهدتان الرئيسيتان في القضية، نتيجة لتناولهما لحلوى مسمومة قدمها لهم أحد اليهود!

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

تابع:
تركيا:
في جزيرة رودس اختفى طفل يوناني في عيد البوريم اليهودي عام1840م وكان قد شوهد وهو يدخل الحي اليهودي في الجزيرة، وحينما هاج اليونان وطالبوا بالبحث عن الطفل اضطر الحاكم التركي يوسف باشا إلى تطويق الحي اليهودي وحبس رؤساء اليهود، وتعترف دائرة المعارف اليهودية طبعة 1905م الجزء العاشر صفحة 410 أن وساطة المليونير اليهودي مونتفيوري في تقديم الرشوة للباب العالي الكونت كاموند والذي كان مديراً لأعمال البنوك في الحكومة العثمانية، كانت سبباً في تبرئة المتهمين.
وهكذا استطاعت قوة المال اليهودي أن تطمس الحق في هذه الجريمة.
وهذا تقرير من الدكتور أدوارد بوزويل يؤكد فيه استمرار استعمال الدم البشري في فطائر العيد حتى يومنا هذا، يقول التقرير:
أنا الدكتور إدوارد بوزويل، كنت أعمل بحث طبي في جامعة كلاسكو في اسكتلندا، أسكن عند عائلة يهودية. قبل أسبوع من عيد الفصح اليهودي فوجئت بربة الأسرة - واسمها مدام ماكواير- تطلب مني أن أجلب لها كيس دم بشري مما يستعمل لنقل الدم للمرضى، من المستشفى التى أقوم في البحث في مختبراتها. لم تفسر لي سبب هذا الطلب رغم سؤالي عن ذلك. فجلبت لها كمية من دم الأرانب والفئران من مختبرنا وقلت لها إنه دم إنساني.
وبعد أسبوع احتفلت العائلة في عيدها وقد اجتمعوا مع أقاربهم ثم جاءوا بكعكة كبيرة بدؤوا يقطعونها بشغف كبير. أعطوني قطعة منها وقد لاحظت خطوطًا سوداء في ثنايا ذلك الكعك لها طعم غريب فسألت عن ماهيتها، فضحكوا جميعاً وقالت ربة الأسرة:
إنها مشاركتك في صنع كعك العيد هذا، إنه الدم البشري الذي جلبته لنا..!!!!
عندها بصقت قطعة الكعك من فمي وغادرت المكان.
لم أتصور إطلاقاً أن يمارس أناس يعتبرون أنفسهم متحضرين هذا العمل.. خلط الدم الإنساني مع مكونات كعك الأعياد...!!!
بعدها عرفت أنها عادة قديمة من زمن أنبيائهم حيث كانوا يضعون طفلاً رضيعاً في صندوق خشبي سداسي الشكل تغرس فيه مسامير طويلة حادة من الخارج إلى الداخل، وأثناء ماهم يحتفلون ويرقصون رقصاتهم الخاصة من حول الصندوق يقومون بإدارته بواسطة ذراع كالدولاب حتى يتمزق جسد الطفل في الداخل وتنزف دمائه من خلال فتحات في الخشب إلى الخارج. وبعد جمع الدم النازف في وعاء يستخدم كأحد مكونات كعك الفصح اليهودي...
دكتور/ إدوارد بوزويل.

sahim kamal يقول...

د. سليمان المدني كل الاحترام والتقدير على هدا المجهود الكبير لجمع المعلومات وتقديمها في قالب ارشيفي متميز يختزل التاريخ الدموي لهدا الشعب ولكن لدي بعض التساؤلات بخصوص الطر ق المعتمدة في استنزاف الضحية:
1)التشابه الواضح بين التاريخ الدموي لهدا الشعب و تاريخ فلاديمير تيبس الملقب بدراكولا اي ابن الشيطان.
2)عندما تلا حظ الوقت والزمان لاجراء طقوسهم نلاحظ انها غالبا ما تكون في شهر ابريل مع وضرورة توفر صفات معينة في الضحايا ولكن نلاحظ بعد دالك الخروج عن العادة واختيار ضحايا شباب و غير مسيحيين فهل هدا توجه جديد في خططهم

3)يا رب ارحم عبادك في فلسطين لأن ما خفي كان أعظم والعالم منغمس في تفاهات الحروب والأنهيارات الأقتصادية
والتمسك بالكرسي أو المقعد أو من يخلفني .
يا رب ارحم عبادك في فلسطين لأننا لا نعرف ما يحصل لهم جراء التعتيم الأعلامي المسخر ضد اهله

sahim kamal يقول...

كدلك فقد ارتبطت فكرة أطالة العمر،عن طريق اعتماد الدماء كلقاح في الاساطير القديمة، فقد قيل ان أحد العلماء وأسمه انجيليس دي رايس من القرن الخامس عشر وكان قد عمل على دراسة الكيمياء القديمة، املاً منه في ايجاد علاج لإطالة حياة الانسان، واستخدم لهذا الغرض دماء اكثر من ثلاث مائة طفل في تجاربه.

عمر العمودي يقول...

من أشهر تلك الحوادث على أستعمال اليهود للدماء البشرية قصة (الأب فرانسوا أنطوان توما) وأكثرها توثيقا وبشاعة وهذا ليس بغريب فهناك كتاب ضل اليهود يتوارثونه على مر الاجيال من وقت خروجهم من مصر وعند قصة التيه الاكبر مع نبي الله موسى وهوكتاب غاية في السرية يدعونه بالكابالا (Kabbalah )يشرح بالتفصيل كل مايهم اليهودي في أمور حياتة اليومية وصلواتة واعيادة ويتطرق الى طرق الاعداد لتزيين الاضحية وكيفية تقديمها للرب .

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
د.سليمان المدنى لقد قمت باثراء هذا الموضوع بتلك المعلومات الرائعة..............
شكرا على مجهودك من أجل جمعها

سر الأرض يقول...

شعر من تاليفي
أيها القادمون من خلف السحاب لا تدخلوا من هذا الباب
لن تجدوا في الأرض رحمة الأرض يحكمها قانون الغاب ...
الأمن بات خيالا والسلم أصبح سراب ....
كوكب الأرض زال منه الشباب صعب أن تجد فيه الأحباب...
كل ما أرجوه أللا تدخلوا للأرض عودوا وأغلقوا خلفكم الباب ....

سر الأرض يقول...

اذن اليهود هم عبدة الشيطان وهو ( الدجال ) , واعتقد ان الههم هو يهوة , وفي اعياد الفصح اليهودي يجلبون فتى مسيحي طاهر من الذنب اي صغير السن ويذبحوه ويصنعون بدمه كعك , يعتقدون ان ذلك يرضي الههم يهوة ويقربهم اليه , فحسب ما يعتقدون انهم شعب الله المختار , فهم لا يدرون انهم اصلا قردة وخنازير .. عليهم اللعنة المتواصلة . بعض المعلومات اعرفها والاخرى رايتها في مسلسل ( الشتات ) الذي منعت ( دولة المسخ ) بثه .

غير معرف

يقول...

هؤلاء ليس بشر بل هم حيوانات على شكل بشر
فاذهبوا الى جهنم وبئس المصير جهنم بانتظاركم
يا ناس جهنم تريد وقود

سر الأرض يقول...

الله يسامحك يا استاذ كمال انا فتحت مدونة بوجبرة والاجر عالله وجهازي خرب من الفايروس وعمالي بصلح فيه

الدماغ يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /

منظمات كهذه تعمل أعمالها بسرية تامة ولا أستبعد أن يكون أفراد مثل تلك المنظمات بالآلاف المألفة عباد الشياطين.

لكن مابال الأستاذ كمال غزال أتأخر كما ليس بعادته

أن يضع موضوع آخر

الظاهر خلووه قربان من قرابينهم ههههههه

امزح يا كمال لا تؤاخذنا

في أمان الكريم المتعال

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

إذا الأيمان ضاع فلا أمــــان
ولا دنيا لمن لم يحي دينــــا

ومن يرضى الحيــــاة بغير دين
فقد جعل الفناء لها قرينــــا

الدماغ يقول...

اهلا كريم شوابكه/

أعجبتني كلماتك المطروحة

تحياتي لك

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الاخ العزيز الدماغ احييك وانا سعيد بلقائك هنا وشكرا لك..

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

لقد عاد الدماغ إلى كريمٍٍٍِِ
فعاد كريم يغدق في الكرامة
وينفح في الموقع نهدات عطر
يعبق ريحها في كل هامة
فليت دماغنا يثبت فينا
ويترك في مباسمنا علامة

أنين القلب يقول...

ويا ليت الاستاذ كمال يظهر
ويترك لنا موضوعا يعلوه الجدالا

حبيت أقلدكم ولكن الظاهر إن التقليد صعب ......

تحياتي للجميع وتمنباتي لكم بالتوفيق ......

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

أنين القلب:
دعونا نفتح موضوعاً بيننا قابلاً للنقاش.. وليكن مثلاً لماذا تم اختيار اسم (أنين القلب) من قبل صاحبه ولم يكن مثلاً: خفقات قلب..أو امنيات قلب..؟ إالخ.. ولنبدأ بجواب صاحب الاسم..

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

Stars are seen together, yet they are so far apart True friends may not speak everyday, but remember we are linked heart to heart



Have you a great day

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

بالنسبه للآنين...ارى فيه اختلاف عن الخفقان،فالآنين هو صوت الحزن اما الخفقان هو صوت الحياه النابض

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...

قال النائب العام في المحكمة:
لو شرحنا جثة هذا المتهم.ز لوجدنا فيه بذور الجريمة.
فقاطعه المحامي بقوله:
أوافق على تشريح الجثة.
وأنا بدوري أوافق على تشريح الجثة لمعرفة الفرق بين الأنين والخفقان.. مالم يتدخل صاحب الجثة ليدلي بدلوه.

Black(.)Circle يقول...

حسب تجربتي مع مسالة عبدة الشيطان، فليس لها اي علاقة ببعظ السلوكات الشاذة كالقتل و الجنس الجماعي .
مؤسس الكنيسة الشيطانية سانتوس لافي هو كاتب الانجيل الشيطاني و مؤسس الحركة الشيطانية الحديثة التي لها جدور في التاريخ كديانة غير سماوية.
تفرعت عنها عدة تجمعات تحت اسماء مختلفة ، نحى بعظها عن الوصايا العشر و مبادئ عبدة الشيطان الاصلية.
شخصيا وبعد تمضية فترة المراهقة في البحث عن مواضيع عبدة الشيطان، وقفت يوما وقلت.
من يجب أن يركع للأخر؟
الم ينادى ابليس للسجود لادم.

Black(.)Circle يقول...

اما بالنسبة لغياب المواضيع فهناك احتمالات:
- فترة راحة وتهدئة.
- أو انشغال شخصي.
- او عين اصابة الموقع.

Black(.)Circle يقول...

الانين ياكريم ليس صوت الحزن بل صوت الالم.

Black(.)Circle يقول...

الحزن لا صوت له لكنه يبكي.
اما الالم كله اصوات و انين وقد يرافقه البكاء.

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

هذا الهدوء الذي يسبق.. العاصفه أخ بلاك فالمواضيع في هذا الموقع قد تكون جديده ولكن يجب أن يكون هناك شموليه ...وتميز قياسا لما تطرحه المواقع الأخرى وأنا بصدد الانتهاء من مقاله أيضا تتجه صوب تلك العاصفه التي يحضر لها الأستاذ كمال والاخوه القائمين على الموقع ......((فانتظروا كل جديد))

الجواد الاصيل يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى العزيز كريم شوابكه ارجو منك ومن الاخوه القائمين على الموقع انشاء مقال عن كتاب (العزيف )وعن مؤلفه (عبد الله الحظرد) وارجو ايضاح حقيقه تلك الشخصيه هل هى حقيقيه ام انها من وحى الخيال كما يزعم الكاتب الامريكى (لافكرافت)0000 ارجو الافاده
وشكرا

غير معرف

يقول...

سن المراهقة هو سن اثبات الذات واثبات الوجود في المجتمع , وقد يلجأ المراهقون الى شتى الطرق من أجل ارضاء هذه الغاية النفسية الشديدة الأهمية , فكل من البشر يلتجئ الى طريقة ما لاثبات وجوده ...
فهم يتمردون على المجتمع ولكن هذا التمرد يصل بهم الى التطرف . وبرأيي ان المراهق قد يلجئ الى هذا النوع من التمرد فقط ليجعل من نفسه محط للأنظار دون إيمان حقيقي منه باللذي يفعله وليكتسب الثقة بنفسه .

شكرا ...

ذكرى يقول...

قال خالد الفيصل

الحزن في صوتك ازعج ساكني
لين صار الكون من حولي حزين
غصب عني حزن صوتك هاجني
لين خلى عاصي المعني يلين
وامتثل حرف القصيد وعادني
وانسكب حزنك على شعري حنين
شلت انا صوتك وحزنك شالني
أكتم الصرخه وينساب الانين
شفت حزنك كيف حزنك شافني
كيف داهم خلوتي في لحظتين
طير أنا مثلك زماني ضامني
جّرحتني مثلك اسيوف السنين
صابك الي من زماني صابني
في معاليق الحشا جرحه دفين
كلما ودعت هم زارني
من عذاب الوجد بياح الكنين
الفرح عقب الصداقه هابني
خافت البسمه على وجهي تبين
طير ياللي صوت حزنك هاضني
الله اللي ينتصر للصابرين
دايم السيف

سر الأرض يقول...

كان الاستاذ كمال قبل متفاعل مع الزوار ونسر دائما بوجوده , اما الان لا ادري اين يختفي ولم نعد نرى تعليقاته معنا ..

عد الينا يا كمال
منك تنبع الامال
طيفك موجود في اليمين وفي الشمال
انك من عائلة غزال
يا صاحب اطول مقال
عرفت منك ان الطبيعة هي خيال
وان الغموض زال
عرفت ان الخير مال
عرفت ان الشر مال
وبينهما تعلق الامال
عد الينا يا اخي
يا استاذ كمال غزال
ارجوك ان تسمع ندائي
وان تكمل عني الموال

سر الأرض يقول...

استاذ كمال عندي طلب..
وارجو عدم الغضب ...
ماذا جرى , ما الخطب ..
ابتعدت عنا ولم تعد تقترب..
هل انت في موقف صعب ..
اشتقنا لكلامك الخصب ..

narnia يقول...

السلام عليكم :

أشكر الدكتور سليمان المدني على ما أتحفنا به من معلومات عن تاريخ هذا الشعب المحتار _ بالحاء المهملة _ وأشكر الأخت ذكرى أيضا على ما قدمته من معلومات ، حقيقة قد استفدنا منكما ومن تعليقكما ولا ننسى شكر الأخ سر الأرض وأخونا كريم شوابكة على تعليقاتهم النافعة والمفيدة ، يظهر أن المدونة تضم نخبة من العقلاء والباحثين الجيدين المعروفين منهم _ وقد ذكرنا منهم آنفا فوق _ والغير معرفين ولا ننس أيضا شكر الأستاذ كمال على هذه المدونة الرائعة التي جعلتنا في الحقيقة أسرة واحدة نلتقي بها يوميا ، على العموم عبادة الشيطان مذهب قديم قد انتهجته أيضا فرقة يقال لها(( اليزيدية )) وكانوا أقدم أو من أقدم الفرق التي عبدت الشيطان فقد كانوا ولا زالوا يعبدون (( إبليس اللعين )) ويسمونه (( طاووس ملك )) وبناءا على هذا فاليزيدية فرقة منحرفة ضالة ، قدست إبليس لعنه الله ، ولهم أعياد خاصة كعيد رأس السنة الميلادية، ويجيزون لليزيدي أن يعدد في الزوجات حتى ست إلى غير ذلك من الأقوال الكفرية ......


قلت :لقد وقف اليزيدية أمام مشكلة لعن إبليس في القرآن فاستنكروا ذلك أيضاً وعكفوا على كتاب الله يطمسون بالشمع كل كلمة فيها لعن أو لعنة أو شيطان أو استعاذة بحجة أن ذلك لم يكن موجوداً في أصل القرآن وأن ذلك زيادة من صنع المسلمين.

• ثم أخذوا يقدسون إبليس الملعون في القرآن، وترجع فلسفة هذا التقديس لديهم إلى أمور هي:

ـ لأنه لم يسجد لآدم فإنه بذلك ـ في نظرهم ـ يعتبر الموحد الأول الذي لم ينس وصية الرب بعدم السجود لغيره في حين نسيها الملائكة فسجدوا، إن أمر السجود لآدم كان مجرد اختبار، وقد نجح إبليس في هذا الاختبار فهو بذلك أول الموحدين، وقد كافأه الله على ذلك بأن جعله طاووس الملائكة، ورئيساً عليهم!!.

ـ ويقدسونه كذلك خوفاً منه لأنه قوي إلى درجة أنه تصدى للإله (*) وتجرأ على رفض أوامره ‍‍!!.

ـ ويقدسونه كذلك تمجيداً لبطولته في العصيان والتمرد!!.

• أغوى إبليس آدم بأن يأكل من الشجرة المحرمة فانتفخت بطنه فأخرجه الله من الجنة.

• إن إبليس لم يطرد من الجنة، بل إنه نزل من أجل رعاية الطائفة اليزيدية على وجه الأرض!!.

ثانياً: معتقداتهم:

• جرَّهم اعتبار إبليس طاووس الملائكة إلى تقديس تمثال طاووس من النحاس على شكل ديك بحجم الكفِّ المضمومة وهم يطوفون بهذا التمثال على القرى لجمع الأموال


كتبه ونقله لكم أخوكم :NARNIA

أنين القلب يقول...

أعتذر عن التأخر عن الإجابة لسؤال الدكتور سليمان ... ولكن بصراحة هذا اللقب هو اسم برنامج
إذاعي على الراديو طبعا.......
وتأثري بهذا البرنامج من خلال الدراما الموجودة فيه التي تتناول أوضاع الناس والظروف التي يعيشونها .......
بالإضافة للتعليقات التي تعقب البرنامج ويتخللها البكاء..........والأنين .......
هذا هو سبب التسمية.......

في الختام...........

أبعث مع نسمات الهواء فائق احترامي للدكتور :سليمان والاستاذ : كريم شوابكة والأخ : بلاك سيركل
وسر الأرض للأبيات الرائعة التي تضيء الموقع....

وللأستاذ كمال بغض النظر عن غيابه .....

احترامي موصول لكافة المشاركين والمعلقين في الموقع .........

والسلام عليكم ...................

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

يبدو أن الموقع ملىء بالشعراااااء!!!!

أنا أهنئكم جميعا...أنا من هواة الشعر وقد اعجبتنى جميع الابيات الرائعة!!!
استمروا ......................الى الامام دائما

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
هذه القصيدة من تأليفى عن السلام..........وقد قرأ ت أشعاركم التى تنم عن موهبة فذة........وأردت معرفة رأيكم فيها........

السلام خيار الشعوب..................
السلام منهى الحروب.................
السلام خيار شعوب أرادت الامان والسرور...........................
السلام عدو شعوب أرادت الحرب والشرور...........................
فكم من شعوب أهلكت ....بسبب غياب السلام...........................
وكم من أراض أقحطت....وأصيبت بأضرار جسام.......................
وكم من أفراد شردت...وفقدت السعادة والوئام.................................
محب السلام قد دقت......ساعة العمل الدءوب..............
لتحيى نور السلام ........فى الارض ولقساة القلوب..................
وتجابه كل ظالم .........هدفه الاعتداء والحروب........................
خلق الله الكون وقد أودع.........فيه السلام والاستقرارا....................
السلام فى نور الشمس ......يضىء الليل ويحيله نهارا.............
السلام فى قطرات المطر تحيى الارض وتنبت الزروعا............
يا من امتدت أياديكم.......لتحطم حصن السلام المنيع..................
فقمتم بحروب ومعارك........من تشريد وأسر وقتل شنيع............
وشردتم شعوبا واغتصبتم............أراضى من أجل هدف وضيع........................
فلتعلموا اليوم أن الله ...........حق وأن السلام لن يضيع...............
فمتى تتحد شعوبنا..........لنحارب كل عدو لدود؟؟...........
ويعود حمام السلام...........ليرفرف فى كل الدروب..................
ومتى يفيق العالم .......ومتى نعلن السلام وننهى كل الحروب؟؟.............

غير معرف

يقول...

ماشاء الله
هناك الكثير من هواة الشعر متواجدين هنا

أنا أيضاً لدي قصيدة حول كثرة الكلام والمناقشات التي لاتوصل لنتيجة نهائية ( وما أكثرها هنا) :

كثر في صرحنا العظيم اللغو والجدال
وصار عندنا مهزلة "كل موضوع ومقال"
صرنا ننتظر المقالات حتى ...

نسخر منها كما يسخر من الفيل..الغزال

في كل مساء بيميننا قهوة تتراقص...
على أنغام حبات الكيبورد تعزفها الشمال !

يكتب لهواً..لغواً ..بالأحمر كي يثير الجهال

يدعي أنه ملحد تارةً ...وأخرى فنان يفيض بالخيال

وتارةً يلجا إلينا بإسم مؤمن ...
حير من كثرة الحسنات ...كل السجال !

ما أكثر المقالات ولكن....

لم تكن إلا ساحة تراشق...للنبال ...

د. سليمان المدني - خبير معتمد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
كمال غزال يقول...

الأخوة والاخوات القراء الأعزاء ..

أعتذر لكم عن التأخير لظروف خارجة عن إرادتي ، الحياة في الموقع مستمرة وستشهد الجديد دائماً.

أشكرك لكم مشاعركم الطيبة .

ولكم مني أطيب التحيات.

غير معرف

يقول...

الموضوع قرابين بشرية و عبادة شيطان . والتعليقات شعر و لا تصل بلموضوع بأي صلة، لم أعرف إن هذا موقع مواهب او شعر. و أعتقد إنه في مواقع مختصة لهذه الأشياء. يمكن إن نحن نحترم الأموات إلي في الخبر و ما نلقي شعر سخيف تعليقاً عليه.

أما بلنسبه للموضوع هؤلاء شباب شاهدو الكثير من التلفاز لا أكثر ولا أقل. وكتاب الأنجيل الأسواد لأنتون لفي لم يحث على القتل ولا الجنس الجماعي. ولا تضحيات النفس. ولا حتى عبادة الشيطان بأي طريقة. انما هو كتاب فلسفي او فلسفة حياه الرجاء التأكد من المعلومات قبل التعليق. وأرجو إحترام رأيي كما احترمت اراءكم جميعاً

ذكرى يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كما اضيف على ما كتبه الاخ NARNIA
1- المعتقد اليزيدي : حدثت معركة كربلاء في عهد يزيد بن معاوية وقتل فيها الحسين بن علي رضي الله عنة .
- الشيعة يلعنون يزيداً و يتهمونه بالزندقة وشرب الخمر .
- بعد زوال الدولة الأموية بدأت اليزيدية على شكل حركة سياسية .
- أحب اليزيديون يزيد واستنكروا لعنه بخاصة .
- ثم استنكروا اللعن بعامة .
- وقفوا أمام مشكلة لعن إبليس في القرآن فاستنكروا ذلك أيضاً وعكفوا على كتاب الله يطمسون بالشمع كل كلمة فيها لعن أو لعنة أو شيطان أو استعاذة بحجة أن ذلك لم يكن موجود في أصل القرآن وأن ذلك زيادة من صنع المسلمين .
- ثم اخذوا يقدسون إبليس الملعون في القرآن ، 2-
2- معتقداتهم :
- لديهم مصحف رش (أي الكتاب الأسود) فيه تعاليم الطائفة ومعتقداتها .
- الشهادة : أشهد واحد الله ، سلطان يزيد حبيب الله .
- الصوم : يصومون ثلاثة أيام من كل سنة في شهر كانون الأول وهي تصادف عيد ميلاد يزيد بن معاوية.
- الزكاة : تجمع بواسطة الطاووس ويقوم بذلك القوالون وتجبى إلى رئاسة الطائفة .
- الحج : يقفون يوم العاشر من ذي الحجة من كل عام على جبل عرفات في المرجة النورانية في لالش بالعراق .
- الصلاة : يصلون في ليلة منتصف شعبان يزعمون أنها تعوضهم عن صلاة سنة كاملة .
- الحشر والنشر بعد الموت : سيكون في قرية باطط في جبل سنجار ، حيث توضع الموازين بين يدي الشيخ عدي الذي سيحاسب الناس ، وسوف يأخذ جماعته ويدخلهم الجنة .
- يقسمون بأشياء باطلة ومن جملتها القسم بطوق سلطان يزيد وهو طرف الثوب .
- يترددون على المراقد والأضرحة كمرقد الشيخ عدي والشيخ شمس الدين ، والشيخ حسن وعبد القادر الجيلاني ،ولكل مرقد خدم ، وهم يستخدمون الزيت والشموع في إضاءتها .
- يحرمون التزاوج بين الطبقات ، ويجوز لليزيدي أن يعدد في الزوجات إلى ست زوجات .
- الزواج يكون عن طريق خطف العروس أولأً من قبل العريس ثم يأتي الأهل لتسوية الأمر .
- يحرمون اللون الأزرق لأنه من أبرز ألوان الطاووس .
- يحرمون أكل الخس والملفوف (الكرنب ) والقرع والفاصوليا ولحوم الديكة وكذلك لحم الطاووس المقدس عندهم لأنه نظير لإبليس طاووس الملائكة في زعمهم ، ولحوم الدجاج والسمك والغزلان ولحم الخنزير .
- يحرمون حلق الشارب ، بل يرسلونه طويلاً وبشكل ملحوظ .
- إذا رسمت دائرة على الأرض حول اليزيدي فإنه لا يخرج من هذه الدائرة حتى تمحو قسماً منها اعتقادا منه بأن الشيطان هو الذي أمرك بذلك .
- يحرمون القراءة والكتابة تحريما دينياً لأنهم يعتمدون على علم الصدر فأدى ذلك إلى انتشار الجهل والأمية بينهم مما زاد في انحرافهم ومغالاتهم بيزيد وعدي وإبليس .
- لديهم كتابان مقدسان هما : الجلوة الذي يتحدث عن صفات الإله ووصاياه والآخر مصحف رش أو الكتاب الأسود الذي يتحدث عن خلق الكون والملائكة وتاريخ نشوء اليزيدية وعقيدتهم . - يعتقدون أن الرجل الذي يحتضن ولد اليزيدي أثناء ختانه يصبح أخاً لأم هذا الصغير وعلى الزوج أن يحميه ويدافع عنه حتى الموت .
يتبع....

ذكرى يقول...

- اليزيدي يدعوا متوجهاً نحو الشمس عند شروقها وعند غروبها ثم يلثم الأرض ويعفر بها وجهه ، وله دعاء قبل النوم .
- لهم أعياد خاصة كعيد رأس السنة الميلادية وعيد المربعانية وعيد القربان وعيد الجماعة وعيد يزيد وعيد خضر إلياس وعيد بلندة ولهم ليلة تسمى الليلة السوداء ((شفرشك)) حيث يطفئون الأنوار ويستحلون فيها المحارم والخمور .
- يقولون في كتبهم ((أطيعوا وأصغوا إلى خدامي بما يلقنونكم به ولا تبيحوا به قدام الأجانب كاليهود والنصاري وأهل الإسلام لأنهم لا يدرون ما هيته ، ولا تعطوهم من كتبكم لئلا يغيروها عليكم وأنتم لا تعلمون.
3- الجذور الفكرية والعقائد :
- اتصل عدي بن مسافر بالشيخ عبد القادر الجيلاني المتصوف ، وقالوا بالحلول والتناسخ ووحدة الوجود ،وقولهم في إبليس يشبه قول الحلاج الذي اعتبره إمام الموحدين .
- يحترمون الدين النصراني حتى انهم يقبلون أيدي القسس ويتناولون معهم العشاء الرباني ويعتقدون بأن الخمرة هي دم المسيح الحقيقي وعند شربها لا يسمحون بسقوط قطرة واحدة منها على الأرض أو أن تمس لحية شاربها .
- أخذوا عن النصارى (( التعميد )) حيث يؤخذ الطفل إلى عين ماء تسمى (عين البيضاء) ليعمد فيها،وبعد أن يبلغ أسبوع يؤتى به إلى مرقد الشيخ عدي حيث زمزم فيوضع في الماء وينطقون اسمه عاليا طالبين منه أن يكون يزيدياً ومومناً (بطاووس ملك) أي إبليس .
- عندما دخل الإسلام منطقة كردستان كان معظم السكان يدينون بالزرادشتية فأنتقلت بعض تعاليم هذه العقيدة إلى اليزيدية .
- داخلتهم عقائد المجوس والوثنية فقد رفعوا يزيد إلى مرتبة الألوهية ،والتنظيم عندهم (الله - يزيد -عدي ).
- (طاووس ملك) رمز وثني لإبليس يحتل تقديراً فائقاً لديهم . اخذوا عن الشيعة (البراءة )وهي كرة مصنوعة من تراب مأخوذة من زاوية الشيخ عدي يحملها كل يزيدي في جيبه للتبرك بها ، وذلك على غرر التربة التي يحملها أفراد الشيعة الجعفرية . وإذا مات اليزيدي توضع في فمه هذه التربة وإلا مات كافراً .
إن المنطقة التي انتشروا بها تعج بالديانات المختلفة كالزرادشتية وعبدة الأوثان ، وعبدة القوى الطبيعية ، واليهودية ، والنصرانية ، وبعضهم مرتبط بآلهة آشور وبابل وسومر ، والصوفية من أهل الخطوة ،وقد اثرت هذه الديانات في عقيدة اليزيدية بدرجات متفاوتة وذلك بسبب جهلهم وأميتهم مما زاد في درجة انحرافهم عن الإسلام الصحيح .
4- الانتشار وموقع النفوذ :
تنتشر هذه الطائفة التي تقدس الشيطان في سوريا وتركيا وإيران وروسيا والعراق ولهم جاليات قليلة العدد في لبنان ويبلغ تعدادهم حوالي 120 ألف نسمة ،منهم سبعون ألف في العراق والباقي في الأقطار الأخرى ، وهم مرتبطون جميعاً برئاسة البيت الأموي . هم من الأكراد إلا أن بعضهم من أصل عربي .
لغتهم هي اللغة الكردية وبها كتبهم وأدعيتهم وتواشيحهم الدينية ولهم مكتب رسمي مصرح به وهو المكتب الأموي للدعوة العربية في شارع الرشيد ببغداد .
- و خلاصة ما سبق
أن اليزيدية فرقة منحرفة قدست يزيد بن معاوية وإبليس وعزرائيل ،ويترددون على المراقد والأضرحة ولهم عقيدة خاصة في كل ركن من أركان الإسلام ، ولهم أعياد خاصة كعيد رأس السنة الميلادية ، ويجيزون لليزيدي أن يعدد في الزوجات حتى ست إلى غير ذلك من الأقوال الضالة المضلة ..
ارجو ان اكون قد افدتكم و شكرا

ذكرى يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
ذكرى يقول...

و لم اجد ما يثبت ان اليزيديين يقدمون القرابين مثل اليهود و عبدة الشيطان في اوروبا كما ذكر انهم يرجمون من يدخل الاسلام حتى الموت .

غير معرف

يقول...

الحمد لله الكريم الذي جعلنا مسلمين و انارنا بنوره الكريم

غير معرف

يقول...

they're nasty people and when I was reading about that kid who said that "all my problems solved after I believed in satan" I was like "O_O" is he stupid or something I hate them I really need to thanks god for making me a muslium girl it's a huge and a great gift we all need to thabnk our god about it

غير معرف

يقول...

لا اله الا الله محمد رسول الله
لا نعبد الا اياه
مخلصين له الدين
ولو كره الكافرين
الهم اجعلنا ممن استثناهم ابليس فى قوله
الا عبادك منهم المخلصين
امين

غير معرف

يقول...

لااله الاالله لارب لناسواه والحمدلله الذي اصطفانا وجعلنا مسلمين الحمدلله رب العالمين

المحيط الازرق

يقول...

بالنسبة لليزيدية نعم هم اناس يعبدون الشيطان و قد كانت لي صديقة يزيدية في بلجيكا و هي عراقية من اصل كردي و قد كانت لا تتكلم الا اللغةالكردية و قد فهمت عن طريق احدى السوريات من اصل كردي تتكلم العربية انها و كل عائلتها لم يدخلوا المدرسة ابدا و انهم يعبدون ابليس لانه استطاع ان يخالف الله جل جلاله و رفضه السجود لادم و بذلك فهو ايضا يعتبر الاها قويا و كانت تصوم ثلاثة ايام في شهر جانفي ثم تتوقف لتبدا الصوم من جديدو لا تتناول سلطة الخس و الكرنب لانه ممنوع في ديانتهمو كانت تصلي احيانا بتمرغها في الارض لم اراها و لكن هناك من راها و اخبرني
و كانت لا تطيق ان نستعيد بالشيطان امامها و الا فلن تتحدث معنا و عندما كانت القتاة السورية تذكر الشيطان امامها فيتغير لونها و تنظر نظرة اللوم الى السورية و قد ذكرت لها انه لا يجب ان تقول عنه انه الشيطان و اعطتها اسم اخر له لا اتذكره فقد كان ذلك في سنة 2009
و كانت هذه المرة الاولى التي التقي بها باناس مثلها و كنت دائما احاول ان اعرف اكثر عن اليزيدية الى ان قرات ما جاء به الاخوان ذكرى و narnia فشكرا لكما

المحيط الازرق

يقول...

عفوا ورد هناك خطا في كتابتي و هو انها كانت لا تطيق ان نستعيذ بالله من الشيطان الرجيم و ليس ان نستعيذ بالشيطان و العياذ بالله

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
اقول هذا الشيء نابع من لفت النظر وحب الاستطلاع والفضول الزائد مما يجعل المراهقين ضحايا لمثل هذه الطقوس ولكن اذا فات الاوان لاينفعهم شيء فمن دخل طقوس عبادة الشيطان او دخل مجال السحر والشعوذه فانه لايستطيع العوده ابدا ولكن لماذا نخاف من انتشار هذه الظاهره رغم انهم كفار ولايهموننا
تعرفون ان العرب يتبعون الغرب في كل صغيره وكبيره وهذه المصيبه انه بعد فتره من الزمن سيصبح الكثير من العرب المتخلفين التبعيين عبده للشيطان حتى نقول مثل مااصبح هناك نسبه كبيره جدا من الايمو المنحل الشاذين جنسيا وترى العرب يفخرون بكونهم ايمو ليس لشيء الا لان الغرب فعلوا ذلك فالعرب يفتخرون باي شي ياتي من الغرب حتى وان كان مخالف لدين ومخالف للعقل البشري والفطره السويه
لاحول ولاقوة الا بالله
يارب ترحمنا من هذا الزمن زمن الفتن اعوذ بالله منها

abood يقول...

no way him do this

ايـــــوب اذ عبد الله يقول...

ان الله أبتلى الأنسان بعدو لا يفارقه طرفة عين و لا يغفل عنه يراه هو و قبيله من حيث لا يرونهم نصب له الحبائل و الفخاخ و الشباك و قد أعلمنا الله بذلك عن عدونا وأمرنا أن نأخذ أهبة الأستعداد له .

*وهذه بعض طرق الشيطان التى يدعو اليها هو و جنوده وبعض من شروره:
1- يأمر بالبخل و يمنع من الانفاق ويأمر بالفواحش (الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمْ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُمْ بِالْفَحْشَاءِ وَاللَّهُ يَعِدُكُمْ مَغْفِرَةً مِنْهُ وَفَضْلاً وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )( البقرة268)
2- يوسوس للعبد فى عقيدته وهى أعظم صفات الشيطان (قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ *مَلِكِ النَّاسِ *إِلَهِ النَّاسِ *مِنْ شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ *الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ *مِنْ الْجِنَّةِ وَالنَّاسِ )
3- اذا انفصل الجنين أستقبله الشيطان وطعنه فى خاصرته تحرقا عليه و تغيظا منه
4- يرى الانسان منامات مخيفه بقصد احزانه
5- ينسى العبد ما فيه خيره و صلاحه (قَالَ أَرَأَيْتَ إِذْ أَوَيْنَا إِلَى الصَّخْرَةِ فَإِنِّي نَسِيتُ الْحُوتَ وَمَا أَنْسَانِي إِلاَّ الشَّيْطَانُ أَنْ أَذْكُرَهُ وَاتَّخَذَ سَبِيلَهُ فِي الْبَحْرِ عَجَباً) ( الكهف63)
و في الاخير الافساد بين المؤمنين بكل طريقة و حيلة...

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ، إنا إلى الله راغبون.
الهم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد بعدد ذرات كونك يا قدير.

غير معرف

يقول...

حسبيا الله ونعما الوكيل لا الله الا الله الحمد لله انني مسلمة الله ما اهدي امتك

ابو عبدالله محمد بن عبدالله الثمالي

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع دسم للغاية وتعليقات لا تقل عنه دسامة فلكم جميعا شكري ودعائي بأن يقيكم الله ويقيني وذرياتكم من وساوس ومكر وخطوات شياطين الجن والأنس ..
الشيطان نعوذ بالله منه افسد كل الأمم حتى القبائل المنعزلة في الغابات والمجاهل تجدون لديها القرابين الشيطانية التي تبدأ بدجاجة او قط ثم تتصاعد حتى تصل الى القرابين البشريه , ولقد افسد الشيطان اليهودية وحرفها على يد اوليائه من الكهان والأحبار ويبدو لي من اطلاعي النظري المحدود أن هذا الأنحراف يتجلى في تلمودهم وطقوس الكابالا الشيطانية التي يقدسونها , وهم بدورهم افسدوا المسيحية واحلوا بقومها دار البوار , وكثير من الفرق الأسلامية قد اتبعوهم في ضلالاتهم ويمكنكم تصور بعض ابعاد هذا الأنحراف بعد الأستماع لعدد من اليوتيوبات للشيخ التائب ثبته الله حامد آدم الذي ذهب صغيرا ليحفظ القرآن فتلقفته شياطين الجن والأنس حتى اصبح كما يطلقون عليهم وليا من اولياء الله الصالحين وقطبا من اقطاب الصوفية يحضر الجان ويتبرك به الجهلاء ويتعامل بالسحر والشعوذة وتقديم القرابين الحيوانية وادعاء علم الغيب والكرامات التي يراها الناس منه رأي العين كما خيل لموسى عليه السلام عندما بارز سحرة فرعون ..
لكنني لم اسمع قط عن تقديم قرابين بشرية لدى اي طائفة اسلامية منحرفة عن الأسلام كما يحدث لدى اليهود والبوذين وعبدة الشيطان وحتى الفاتيكان ..لكن الكبالا اليهودية انجبت في القرون المتأخرة معتقدا شيطانيا انتشر في الغرب اكثر من الشرق ولن يخلو من مرتدين عن الأسلام يؤلهون فيه لوسيفر وهو اسم الشيطان ,, هذا الدين ينتمي له اغلب المتنفذين والأثرياء بالغرب خصوصا رجال المال والبنوك والساسة حتى اطلق عليه دين النخبه او النورانيين illuminati ويتم فيه تقديم الأضاحي البشرية ثمان مرات كل عام يسبق ذبح الأضحية تعذيبها وطقوس وترانيم شيطانية ولواط وزنى بالأطفال المختطفين وبين الحاضرين وموبقات كثيره بعضها في اي وقت كنكاح المحارم وكلما اوغل احدهم في اقتراف الفواحش والجرائم والفسوق كلما كان مقربا اكثر ومهيأ لشغل المناصب العليا , وهم مع ذلك فوق القانون ويتم التستر على جرائمهم حال وصولها الى جهات انفاذ القانون ولهم شبكاتهم السرية التي تخطف لهم الأطفال او تشتريهم وهم وراء انحرافات كثيره عجز العالم عن القضاء عليها كتهريب المخدرات وشبكات الدعارة والجريمة المنظمه ..
ولمن يريد الأطلاع على الكثير من الغرائب والعجائب عن تاريخ هذا المعتقد الذي بدأ في البروز بشكل واضح عام 1666 م (ومن هنا جاءت أهمية الرقم 666) فليبحث على شبكة النت عن محمد البواب رئيس بوابين دار الخلافه وخليفته من بعده في المعتقد ويهود الدونمه والبرت بايك وتنبؤاته عن الحروب العالمية الثلاث التي تنتهي الثالثة منها بفاجعة انسانية وكارثة بشريه يهلك فيها اغلب البشرومن بقي منهم على قيد الحياة يكون بحالة من الأنهاك والأعياء المتناهي لتقبل النظام العالمي الجديد بحكومة واحده مقرها القدس وعملة واحدة وقانون واحد ودين واحد ورب واحد هولوسيفر الذي ارجح انه المسيح الدجال والذي لا احد يدري على وجه اليقين اهو شيطان بشري ستبتلى البشرية بخروجه بعد ان ابتليت بفتنه على مر العصور وكر الدهور ام هو شيطان من الجن ام ام هو ابو الجان ابليس الذي اخرج ابوينا من الجنة لتكون نهايته في الوقت المعلوم على يد شبيه ابينا آدم عيسى بن مريم عليه السلام ..
والخلاصه .. انتم في مرحلة من الزمان ليست عاديه ومقبلون على فتنة الدهيماء ان لم تكونوا قد ولجتم الى بداياتها فاستعينوا بالله واصبروا وتمسكوا بدينكم على النهج الذي ترككم عليه نبيكم صلى الله عليه وسلم والذي سار عليه من بعده خلفاؤه الراشدون . والله اعلم.

Loo يقول...

اظن ان عبدة الشيطان هؤلاء يتلبسعم الشياطين فيفعلون كل هذا بغير ارادتهم والدليل ان البعض منهم ينتحرون او يهربون عند انصدامهم بالواقع والجرائم التي ارتكبوها وهم تحت سيطرة الشيطان والكثير منهم مراهقون فلندعوا الله لهم بالهداية فالاسلام دين رحمة جاء للعالمين ومن علم الحق منهم يقينا واصر على فعل الحرام والظلم والجرائم اسأل الله العظيم الاعظم المنتقم ان يدمره
والباقين اسأل الله العظيم الاعظم الهادي الفتاح ان يفتح قلوبهم ويهديهم الى سواء السبيل مادام وجهه الكريم

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.