14 سبتمبر 2010

تجارب واقعية: زائرة السرير

يرويها بدر - الكويت
ما سآتي على ذكره يحكي تفاصيل تجربة ما زلت أعيش وقائعها رغم أنه قد يصعب تصديقها إلا أن ما سأرويه متأكد منه تماماً وهو لا يناسب من هم دون سن البلوغ ، حيث قصدت من ذلك إعطاء صورة واضحة تمكن خبراء موقع ما وراء الطبيعة من دراسة ما وقع من أمور غريبة .


أنا متزوج ولدي 4 أبناء والحمد لله، كانت زوجتي حاملاً بابننا الرابع بينما كان ابني الثالث بعمر سنتين مما جعلني في بعض الليالي أنام في غرفة لوحدي تجنباً للإزعاج أو الصراخ الذي يسببه الصغير . في البداية لما كنت أستلقي على السرير أحس بأن هناك شيء خفيف يمشي على أطرافي (يداي ورجلاي) وكأنها حركة نملة صغيرة لكنني أهملت الموضوع، وبعد إنقضاء حوالي شهر تطور الأمر فبدأت أحس بنفس حار يأتي من جانب أذني اليمنى ورقبتي ، فنهضت لأتحقق مما يحدث مستخدماً نور هاتفي الخليوي (الجوال) لكنني لم أعثر على شيء لدرجة أنني شككت بأن أحد ابنائي الكبار تسلل إلى فراشي خلسة ليدبر لي مقلب ، وطبعاً كنت متعود على مقالبهم الظريفة.

أنفاس وملامسات
استمر الإحساس الأخير لفترة طويلة دامت أكثر من شهرين مع أنني كنت دائماً أرغب بمعرفة حقيقته ولكي أقطع الشك باليقين أصبحت أدخل لأستلقي على فراشي قبل موعد نومي بساعة أو أقل وخلال ذلك كنت أتظاهر بأنني نائم بعد أن يمر وقت بسيط لا يتعدى ربع ساعة على وجودي على الفراش، كنت أشخر وأتعمد فعل حركات مثل التمتمة الغير مفهومة أو أن أحك جسمي بطريقة عشوائية وفجأة أحسست مباشرة كأن أحداً يلمسني بريش ناعم أو حرير على ساقي حتى يصل إلى فخذي ممتداً وفي نفس الوقت أحس بنفس عند رقبتي كأن أحداً يزفر باتجاهها وكنت أسمعه باذني كذلك ، في البداية أحسست بخوف ولكن ما لبثت أن تعودت على الامر تعودت على الأمر لأنني أعتقدت بيني وبين نفسي أن هذا الشيئ خائف لأنه لا يأتي إلا بعد أن يظن أنني أغط في النوم.

وهكذا تابعت على هذا المنوال بالتظاهر نائماً فأصبحت طقوساً أؤديها كل ليلة من باب الدعابة والضحك، فكلما أحسست بذلك الشيء يتملكني أباغته فأتحرك وأفتح عيني وكأنني أقول له : " أنظر ..أنا لست نائماً ".

جنس مع المجهول
تطورت الامور بعد أن أنجبت زوجتي المولود الجديد فانتقلت إلى منزل أهلها لكي تتلقى العناية لديهم ، وخلال تلك الفترة التي امتدت اسبوع تقريباً لم يعد ذلك الشيء يأتي لدرجة انني استغربت بعدها، لكن حدث الأدهى والأمر في إحدى الليالي إذ نهضت من النوم وأحسست بأنني في ذروة النشوة في آخر مرحلة من الجماع لدرجة أنني لاحظت تدفق السائل المنوي وأنا بكامل وعيي من دون أن ألمس أي شيء في جسمي فقلت لنفسي أنه مجرد احتلام.

في الليلة التالية قررت التحقق مما حدث في الليلة الماضية فحرصت على أن تكون الغرفة في ظلام دامس حتى أنني فصلت السلك الكهربائي عن جهاز إستقبال الأقمار الصنعية (الريسيفر) لتجنب ضوء مؤشره ومتوقعاً أن ذلك سيعطي راحة لذلك الشيء ورأيت كذلك أن أنزع كافة ملابسي لكي أزيل أي مجال للشك ويكون الإحساس حقيقي 100% ، كنت مستلقياً بدون غطاء (لحاف) لكنني وضعت منديلاً على وجهي وتحديداً على رأسي وجبهتي وعيوني ، فماذا تتوقعون ما حصل ؟

والله الذي لا اله الا هو ما ساسرده هو الذي حصل ، شربت سيجارة وقمت أسولف بيني وبين نفسي ،فأقول " أنا تعبان لازم أنام ولدي عمل كثير في الصباح وعلي النهوض باكراً" ، وكأنني أقول للذي عندي :" انا رايح أنام " ، خلصت السيجارة وأطفأتها ودثرت نفسي باللحاف على عيوني وأدخلت قدماي فقط تحت الغطاء فيما كان باقي جسمي مجرداً من الملابس من الكعب لحد الانف تماماً . كنت متمدداً في وسط السرير الذي يبلغ عرضه مترين وطوله مترين .

قمت أتظاهر بالنوم كما تعودت (الطقوس) ، أتعمد الشخير بصوت "ششششششششش" وبعد مرور 5 دقائق تقريباً أحسست كأن أحداً جلس على السرير واسمحوا لي هنا بالتعمق في الشرح لكي تتضح الصورة ، طبعاً تعرفون أن الفراش لما يكون مصنوع من اسفنج مضغوط ولما تكون نائم ويجلس شخص على السرير بجانبك تحس بقوة الضغط الذي يحدثه في الفراش وباتجاهه أيضاً سواء كان يميناً أو يساراً أو حتى بعيداً أو قريباً.

شعرت بشيء من الخوف مع العلم انني أكن أخاف من هذا الشي مطلقاً فحاولت أن أتماسك وأبدو طبيعياً لأبعد الحدود كنت اشك انه ركب الفراش بقدم واحدة بينما كانت القدم الأخرى على الأرض او أنه لم يقم بإنزالها بعدها ، ثم خطا خطوة باتجاهي بالقدم الاخرى اتوقع . والرجل الأولى ثابتة في مكانها ، الخطوة الثانيه احسست انها كانت بجانبي ثم أحسست وكأن شخصاً يرش علي مسحوق ناعم (بودرة) على بطني من جهة اليمين إلى اليسار ، كان أخف من الرمل وبعدها أحسست بخطوة قريبة من جانبي الأيسر ، استنتجت أن ذلك الشي عبر فوقي لكن المصيبة أن أن رجله ما زالت إلى يميني .

بعدها أحسست بحركة بين ساقي وكأن الشي (كأنها) سحبت الرجل التي كانت عند اليمين ووضعتها بين الركبتين تحديداً بعدها قامت بإرجاع الرجل التي إلى يساري الى مكان الرجل التي أصبحت بين ركبتاي ، ثم كأنها جثت على ركبتيها لمدة دقيقة أو أقل ، ولاحظت أيضاً حركة أخرى وكأن هناك واحدة أخرى ركبت على السرير لكن حركتها كانت أسرع بقليل من الأولى فاستقرت قرب رأسي لدرجة ان يداي كانت أشبه ما تكون تلامس جسدها وكنت وقتها اقدر أحدد مكان الإثنين معاً باللمس . الملامسة الطفيفة طبعاً ، بعدها قامت الاولى بمداعبات جنسية بحتة ، لدرجة اني والله احسست بلسانها الرطب على بطني وعلى عضوي التناسلي كما كنت أحس بيديها على فخذاي وأحس بحركتها وكأنها أمنت على نفسها مني ، أو كانها أخذت راحتها .

أضف الى ذلك انني أحسست بمكان تواجد رأسها اثناء تنقله مع ثبوت الجسم ، كنت اعرف أين ستضع تحط رأسها مثلاً على بطني أو فخذي أو عضوي التناسلي والسبب أنني أحس بهواء بارد قبل وصول الرأس وكأن هناك شخصاً يمسك ورقة ويهف فيها على جسمي .

تطور الأمر هذا بشكل يومي لكن الغريب في الأمر أنه لم ينزل مني السائل ولا مرة الا في المرة الأولى التي ذكرت آنفاً ولا أخفيكم سراً بأن الإنسان ضعيف فهو عبارة عن أحاسيس ومشاعر كنت بصراحة أرغب منها أن تكمل ما بدأت به لكنها كانت تتوقف كلما كنت على وشك الوصول إلى الذروة ، لم أكن أحس بالنشوة ، كل ما في الأمر كانت تلعب معي ، في البداية تهيجني ولما يتطور الوضع تتركني إلى أن تبرد شهوتي لتبدأ من جديد . كان جماعاً مبتوراً ، كل ما في الأمر حركات وهي حركات من العيار الثقيل طبعاً، كنت احس فيها واعرف في وقتها كيف تكون وضعيتها للأمام أو للخلف أو صدرها على صدري أو ظهرها على صدري أو رأسها على فخذي أو على صدري .

ولاحظت أنها عندما تباشر اللقاء معي تختبرني لكي تتأكد من أنني نائم حسب توقعها هي ولذلك تقوم بقرص ساقي ولحس ما بين أصابع يدي وضربه سريعة على الفخذ .

محاولة للتواصل
حاولت بشتى الطرق أن أتكلم معها كانت في البداية تخاف مني إذا تكلمت أو قمت بأي حركة جسمانية تختفي ليس بالصورة لأنني لم أراها أبداً وإنما بالإحساس فقط لمدة تترواح بين 3 إلى 10 دقائق وبعدها تكمل المشوار. لاحظت أن إحساسها بالخوف تضاءل مرة بعد مرة فلم تكترث فلم يعد كلامي معها يخيفها لكنها تتوقف فقط عن الحركة وتثبت بمكانها إذا حركت جسمي فقط وتعمل نفسها غير موجودة .

حاولت اتواصل معها فسألتها : " ما هو اسمك ؟...إن لم تستطيعي الكلام ..اكتبي على فخذي ...كم عمرك ؟! كم عددكم ؟ " ، ولكن لم أتلق أي رد ، فرأيت أن أكلمها بأسلوب جنسي فقد يكون هدفها الجنس فقط فقلت لها :" هل ترغبين بأن نقيم علاقة جنسية مشتركة؟ ...اذا كنت موافقو اضربي على فخذي ضربة واحدة واذا رفضت اضربي مرتين "، لكنها لم تكترث لقولي .

فيلم رعب
أشك في أن ما حصل معي له صلة بما حدث في يوم من الأيام حينها كنت أشاهد فيلم رعب وكان ابني الصغير عندي يسألني عن الأشكال المخيفة في الفيلم فقلت له بلهجتنا او حسب تسميتنا لهم : " هذا (اووو) " لأنه طفل صغير والتسميه هذه مأخوذه من العويى وتندرج من السلعوة أي نوع من انواع الجن حسب ظني، أدركت أنني ارتكبت خطأ بقولي هذا ، ثم تفاجئت بعد كذا يوم بدخول ابني إلى الغرفة وهو يقول لي :" بابا اوووو برا " ، قلت له :" أين !؟" فسحبني من يدي لكي أراه وطلعنا إلى الصالة وكان فيها ستائر وقام يوجه اصبعه ناحية احدى الستائر، انا لم أر شيئ ماشفت شي لكنني ركزت في عيونه فلاحظت أنه يتبع بنظره شيء وأخبرني أنه اخائف ، طبعاً قمت بتهدئته وقلت له : " لا تخاف هذا حلو ما يقول شي" ، ومن قيبل هذا الكلام .

وأخيراً ...أريد ذكر أمر وهو أن ذلك الشيء كان معي قبل مباشرتي لكتابة تجربتي بحوالي نصف ساعة وهذا هو السبب وراء كتابة رإرسال تجربتي إلى موقع ما وراء الطبيعة ، وهذ ما جرى فعلاً .

يرويها بدر ( 35 سنة ) - الكويت
ملاحظة
نشرت تلك القصة وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.

تحليل د. سليمان المدني
قام د. سليمان المدني الخبير المعتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة بتحليل التجربة بعد تواصله مع صاحبها تجده هــنــا .


إقرأ أيضاً ...
- الزواج بين الإنس والجن
- ليليث : أسطورة الأنثى المتمردة

106 تعليقات:

سر الأرض يقول...

واو .. شي غريب , فتوى بخصوص ذلك لفضيلة الشيخ
عبدالرحمن السحيم :
يُمكن وقوع الاستمتاع عن طريق التلبس .
ولأن الجن يتصوّرون بصور شتى .
وقد جاء في تفسير قوله تعالى :
( وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنَ الإِنْسِ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنَ الإِنْسِ
رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا )
أن من ذلك الاستمتاع زواج بعضهم ببعض .
والجن أعطاهم الله القدرة على التصوّر بصور شتى كما أسْلَفْت .




قال الإمام السمعاني في تفسير قوله تعالى :
(وَشَارِكْهُمْ فِي الأَمْوَالِ وَالأَولادِ)
قال : وفي بعض المسانيد عن ابن عباس أن رجلا أتاه وقال إن امرأتي استيقظت
وكأن في فرجها شُعلة نار .
قال : ذاك مِن وطىء الجن . قال : فمن أولادهم ؟ قال : هؤلاء ال****ون .





وعن جعفر بن محمد :
إن الشيطان يَقعد على ذَكَر الرَّجُل فإذا لم يُسَمّ الله أصاب امرأته معه
وأنزل في فرجها كما يُنْزِل الرَّجُل .
وروي قريبا من هذا عن مجاهد . اهـ .




وقال شيخ الإسلام ابن تيمية :
صَرْع الجن للإنس قد يكون عن شَهوة وهَوى وعِشق ، كما يتفق للإنس مع الجن
وقد يتناكح الإنس والجن ويُولد بينهما وَلد ، وهذا كثير معروف
وقد ذَكَرَ العلماء ذلك وتَكَلّمُوا عليه .
وكَرِهَ أكثر العلماء مُنَاكَحَة الْجِنّ . اهـ .
والله تعالى أعلم .

سر الأرض يقول...

هل بجوز للرجل المسلم أن يتزوج بجنية مسلمة والعكس؟
اختلف العلماء كما في كتاب "حياة الحيوان" للدميري، والذي يظهر هو الجواز، وأما قوله تعالى: {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً }[الروم:21]، فهذا امتنان أعظم وهو أن يتزوج الإنسي بإنسيّة والجني بجنيّة، لكن لو تزوج الإنسي بجنية فليس لدينا ما يمنع، أو إنسية تزوجت بجني فليس لدينا كذلك ما يمنع من الشرع، لكن كره الإمام مالك رحمه الله أن تخرج المرأة حاملاً فيقال: من أين حملت؟ فيقال: إنّها متزوجة من الجن، وأقول: ربما يكون هذا فتح باب للزنا والفجور.

غير معرف

يقول...

السلام عليكم,

اسئلتي الى الأخ الراوي كثيرة جدا منها:

ماذا تقصد بإشارتك الى هذه الجنية في البداية بـ(الشئ)؟ شئ مثل ماذا؟ اي شخص اخر سوف يعرف ان مايحصل هو من فعل الجن وليس من (شئ) وسوف يحاول حل المشكلة من البداية بأية طريقة.

ما الذي كنت تفكر فيه عندما استلقيت عاريا على السرير؟!!! هل هي الشجاعة الزائدة ام الرغبة ام شي اخر؟

انت تتكلم عن مايحصل معك وكأنه شئ عادي جدا وطبيعي ومن البداية لم تشعر بأي غرابة او خوف رغم ان اي انسان طبيعي لو حدث معه ماحدث معك لحاول تجنب النوم لوحده بأي شكل كان. شجاعة نادرة حقا

ايضا اصبحت تؤدي طقوس النوم يوميا من (باب الدعابة والضحك) ثم (تباغته) وتفتح عينيك كأنك تقول (انظر..انا لست نائما). اي دعابة واي ضحك يا أخي العزيز. من هذا الرجل الذي يداعب ويضحك في مثل هذه الامور؟

في النهاية قلت انها كانت معك قبل نصف ساعة من كتابة المقال. هل كانت معك وانت نائم وصحوت بعدها لكتابة المقال او ماذا بالضبط؟

اسئلة كثيرة لاحصر لها بالنسبة لهذا المقال..
لكن في النهاية الله تعالى اعلم والتحليل للأستاذ كمال ولخبراء الموقع المحترمين الذين يملكون من العلم والقدرة التحليلية الشئ الكثير

تحياتي

THE GODFATHER

وحش الوحوش

يقول...

السلام عليكم

والله يا خوي يا بدر ماني عارف شقولك لكن الأخ غير معروف سحب الكلام اللي كنت بقولك اياه من لساني..

غريبة يعيني انا اعرف انه في شباب يحبون الهياط والتفاخر لكن لدرجة الجرأة اللي عندك..

أول مرة تمر علي...

ويعطيك العافية

غير معرف

يقول...

السلام عليكم :
لا اعلم ولكن وعذا ايضا انا لا اصدق راوي القصه ...
وكأنها كتبت فعلا للفت الانتباه او لمجرد المشاركه في هذا الموقع .
أي شخص واعي لما حوله ويعيش في بيئة سويه في اول هذه الامور الغريبه يشعر بالخوف بالقلق بأكثر من شعور غريب يرافق الموقف الجديد على حياته ...اما ان يبدأ الموقف وكله متعه وتقبل لما يحدث فهذا فعلا نادر وقد سبقني الاخ غير معروف ووحش الوحوش بالتعليق .
قد يتمنى الشخص امورا يحصلها في مخيلته وتخطها يداه ليثبت شيئا معينا يدور في خلده .

غير معرف

يقول...

انا حصلي لي مثل الاخ فترات طويله جدا تمتد للسنوات واشبه هذا الشي بالاحتلام وانت لست نائم فانه نوع من انواع الجن لاكن لانسمع صوته ابدا وهو ياتى بين الغفوه واليقظه يعني شبه نائم عندما قراءة قصت الاخ تاكد من كلامه انه جن الاخ يقول انه ينام عاريا هذا باب يفتح للنفسه من الشيطان النسا تتحصن وتنام بملابس وهذا يتعرى ولايتحصن ثم يعرض مشكلته للناس
هوا مستمتع بالوضع لاكن اذا تطور الى مس عاشق فانه اصعب المس والذي لا فكاك منه ابدا ابدا ابدا

غير معرف

يقول...

القصة الى حد ما تشبه ما يحصل معي من وقت الى اخر, لكن بغير جنس واشياء من هذا القبيل, فقط اسمع شيءاً يمشي في غرفتي احياناً يقلب اشياءي, ومثل ما ذكر راوي القصة ذلك الشيء لا ياءتي الا اذا تضاهرت بالنوم وايضاً كما قال الراوي لايوجد اثر للخوف بل هو شيء يثير الفضول.(المعلقين القاءلين ان الخوف يجب ان يكون الشعور الساءد) للناس اختلافات. اذكر مرة انا و اخي حاولنا اصطياد هذا الشيء او على الاقل رؤيته, تضاهرنا بالنوم وبعد ان بدأالشيء بالتمشي في الغرفة و العبث قمنا فجأة لنرى, ولكن كل شئ اختفى.

t يقول...

لماذا راى الطفل الجان لانة عندة موهبة لا تنجلى الا لمن هو اصغر سنا مثل الاطفال فهو استخدم قوة عيناة لوية الهالة والذى جعلتة قادرا على روية الجنية ولكننى لا اعرف اى نوع من الجان

غير معرف

يقول...

اعتقد بانه ريش دجاج او حمام او اي طائر من هذا القبيل
دخل الغرفة بسبب ان الراوي نسى النافدة مفتوحة
و وقع الريش على فخده ثم تحرك الريش قليلا لليسار ثم لليمين لذلك شعر بهذه الحركة الغريبة
اما بالنسبة لشعورة بالتنفس ( الهواء ) ممكن ن تكون قطتهم قد دخلت الغرفة

غير معرف

يقول...

حازم....

السلام عليكم نظرا لمشاركتي الأولى في هذا الموقع وبعد....
أولا: لا يمكن لإنس أن يعرفوا مؤمنهم من كافرهم ، والصادق من الكاذب ، وإذا كان النبي صلى الله عليه وسلم قد حرم إتيان الكهان وتصديقهم ، لأنهم ممن يوالون الجن وهؤلاء كانوا يسترقون السمع ويلقون إلى أوليائهم من الانس ما استقروا ويخلطون معه أكثر من مئة كذبة ، كما في الصحيح 0

ثانيا:أقول : إذا كان إتيان هؤلاء محرما ، فبالأولى أن يكون محرما إتيان أوليائهم من الإنس الذين يخاطبون الجن مباشرة ويستخدمونهم ، ويقضون لهم بعض مصالحهم ، ليضلوهم عن سبيل الله ، كما كان الأمر بالجاهلية ، وذلك قوله تعالى : ( وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقاً ).

==> صحيح لأول مرة بشارك في الموقع بس أنا متابعة من فترة طويلة وقرأت معظم ما ورد فيه مثل تعليقات الدكتور: سليمان المدني والأخ:كريم شوابكة وبلاك سيركل والأستاذ: كمال غزال

==ونحن في انتظار تعليقاتهم الشيقة والمفيدة على هذا الموضوع...

تحياتي للجميع وبالتوفيق.....

غير معرف

يقول...

شكرا لك اخي بدر على القصة.ولكن مالذي جعلك متأكد ان هذا الشيء مؤنث؟ادعوك الى توخي الحذر فقد يكون ذكر او من الشواذ.

simard يقول...

تعليقي المفيد
اهتم بزوجتك و أولادك الحقيقيين فإنك ستحاسب عنهم .

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

بأنتظار رأي الدكتور سليمان . وأن شاء الله يكون عنده الحل للمشكلة .. و أنا من وجهة نظري أفضل عدم التواصل معهم ..

غير معرف

يقول...

انا ارى انها خيالات وتخيلات ليس لها ادنى من الصحه

غير معرف

يقول...

أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله

غير معرف

يقول...

قلت:"لكنني وضعت منديلاً على وجهي وتحديداً على رأسي وجبهتي وعيوني "

لماذا حتى يعلموا أنك نائم ,

لهذه الدرجة هم أغبياء ليعلموا أنك نائم أم لا؟؟؟؟

قلت:"كانت معك قبل نصف ساعة من كتابة المقال "

لماذا؟؟ هل تتفقون على أوقات معينة فيما بينكم؟؟؟

وهل يعلم أحد بهذا الأمر غيرك؟؟؟؟؟

غير معرف

يقول...

t meg

اخي بدر احترس من شهواتك لانها تجرك للتهلكه وغضب الله سبحانه وتعالا وهدا الشئ لن يقف معك عند هدا الحد فقط بل سوف يتمادا ويدخلك في متاهات انت في غنى عنها وخاصتا انك انسان متزوج ولست بأعزب فلا داعي للتمادي في هدا الموضوع وحصن نفسك بالقرآن قبل النوم وتجنب النوم لوحدك حتي يبتعد عنك هدا الشيئ كما تسميه

نورهان

يقول...

بصراحه أنا لم اصدق هذه القصه وهذا رأي الشخصي

بالاضافه الي ان جرأة صاحب القصه ذياده عن الزوم

وبما تقصد انها كانت معك قبل نصف ساعه مع انك وصفتها

بالشئ فانك لا تعلم ماهذا حسب ماذكرت وما صلة ابنك

والفيلم الرعب بالموضوع اساسا . ونحن دائما بنشاهد

افلام رعب وعادي بندخل ننام . واخيرا نترك تفسير هذا

الموضوع لخبراء الموقع

غير معرف

يقول...

t meg

انا شخصيا ارا العديد من التغرات الواضحه في حبكت القصة ربما لان كاتبها ليس بكاتب متمرس ولايستطيع سرد الاحداث بطريقه متناسقه ويريد إضهار نفسه بصورة الرجل الشجاع وإخفاء مناطق الضعف كما هو الحال لدي الرجل الشرقي ولاكنني انا ضد تكذيب اي تجربه شخصيه يتم سردها على هدا الموقع بشرط ألا تسخر من عقول القراء وقدرت تمييزهم للكذب وذللك لتشجيع من له قصة واقعية ويريد مشاركت القراء بها

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

حقيقه………….أنا اشكر جميع الاخوه القراء على ملاحظاتهم وتعقيباتهم التي تدل على ثراء معلوماتهم والتي أصبحت تلامس التحليل الواقعي لأصحاب التجارب وهذا أن دل فأنما يدل على المعرفه والتمييز بين الحالات التي يقوم بنشرها الموقع من جهه .ومن جهه أخرى أصبحت الارآء أكثر موضوعيه في الآونه الاخيره وهذا بدوره يساعد أصحاب التجارب على الثقه بنا أكثر وبهذا الموقع، والإقبال الكثير يعني التنوع والتجدد دائما مما يشكل لدينا سبل الخلاص من المواضيع والتجارب التقليديه …..غيابنا عن التحليل هو ثقتنا بكم فأنتم خبراء ومحللين نفخر دائما بكم أما بعد.

من وجهة نظري أن الأخ صاحب التجربه لايعاني حالة مس شيطاني أو ( جن ) لسبب واحد وهو من الاستحاله أن يكون جماع وملامسه واستثاره دون تجسد؟فالراوي يذكر أنه كان يشعر بنوع من الاثاره الجنسيه الخفيه التي يشعر بها ويتفاعل بها أثناء استلقاءه .وأنا من رأيي أن مايحصل مع الراوي هو للأسف بدايه مرض نفسي يطلق عليه الشيزوفرينيا وهو انفصاله عن شخصيته الواقعيه أثر عزلته التي سببت له نوعا من تصديق كل مايدور حوله من عالم اللاواقع الذي يفرضه عليه عقله الباطن ،حيث يتصور أمور قد تكون بواقعه الفكري حقيقيه نظرا لحساسيته وتأثره بما يشاهده فهو أنسان يؤمن بالعالم الآخر ولايجد بذلك صعوبه والدليل أنه يتحدث عن قصته بنوع من الثقه التي يطلب تصديقها من قراء الموقع وهذه تعتبر نقطه أيجابيه مهمه للخلاص من هذه الحاله التي قد تسبب له في المستقبل الانسلاخ الكلي عن واقعه.ونحن بدورنا كخبراء ننصحه بعدم الانعزال وطرد تلك الأفكار حتى لو كانت بالنسبه إليه حقيقيه.وأقحام نفسه بأمور وعادات أخرى للخلاص من تلك التصورات مثل ممارسة هوايه أجتماعيه هدافه أو غير ذلك.

مع تحيات
كريم شوابكه

غير معرف

يقول...

كما قال الاخ كريم شوابكه, قد يكون نوع من الشيزوفرينيا (الفصام) وهو مرض عضوي ناتج عن اختلال في التركيب الكيمياءي للمخ, الفصام مرض وراثي وقد تضهر اعراضه مع الوقت او بعد حادثه مؤثرة على النفس او لا تضهر ابداً, والمريض لايعرف انه كذلك ويتعامل مع التخيلات كحقيقة واقعة, بالنسبة لراوي القصة قد يكون ما ايقض الفصام هو الوحدة كما قال الاخ كريم.

غير معرف

يقول...

حازم...

شكرا للأخ كريم على تحليله الواقعي والأقرب إلى الصواب ..........

علاء العمري يقول...

غالبا اوهام نفسية تصل بك الى درجة الانفصال الكامل عن الواقع ,لكن اذا كان هذا فلا ادري هل للجن علاقة بذلك ام لا, اي انك ربما تكون ملبوس ويتلاعب بك الجن وهذا احتمال ضعيف جدا لانك واعي ومدرك تماما لما تفعله وتفعله بكامل وعيك واختيارك ,ومهما كانت الاسباب اتقي الله يارجل وعد الى ربك وانب اليه , ما هذا الذي تفعله فحتى لو جاريناك وقلنا انهم جن فأنت من يتعمد احضارهم , ولو كان الامر كما اعتقد ويعتقد غالب القراء من انه اوهام فأنت ايضا من يستسلم لاوهام مريضة فأستعذ بالله والزم الصلاة ,والاذكار قبل النوم , يا رجل انت متزوج وعندك ابناء فأذا غابت عنك زوجتك ليلة تسلم نفسك اما للوهم واما للشياطين ماذا ابقيت للعزاب

انين يقول...

Take care of yourself and Be careful

hazem.........

بدر

يقول...

اشكر كل من رد علي سواء كان الرد بالتصديق او بالتكذيب , انا ابي اضيف عدة نقاط او بالاحرى ابي اجاوب على الاسئلة الموجهه لي بس قبل لا اجاوب ابيكم جميعا من اصحاب الموقع الكرام الى الزوار الاعزاء تعرفون شي واحد اني اكبر من اني اضيع وقتكم بقراءة كلام فاضي او كلام مكذوب بغض النظر عن اجناسكم ودياناتكم ومذاهبكم انا مسلم واقسمت بالله على قول الحقيقة . سئل شخص غير معروف هذا السؤال
ماذا تقصد بإشارتك الى هذه الجنية في البداية بـ(الشئ)؟
في البايه ماكنت اعرف تماما هل هو جن او جاثووم سميته بهذا الاسم لحد ما اتئكد من هويته .

ما الذي كنت تفكر فيه عندما استلقيت عاريا على السرير؟!!! هل هي الشجاعة الزائدة ام الرغبة ام شي اخر؟
اقدمت على ذلك للتاكد من هذا الامر سابقا ماكنت انام عاري لاكن اقدمت على هذه الفعله لكي اتبين هل الملامسه حقيقيه او لاء
لا مو شجاعه لاكن كلنا نؤمن بوجود الجن شئنا ام ابينا وكلنا نعرف انهم خلق الله وكلنا نعرف اننا نتشارك معهم في اشياء كثيره سكن اكل دين الخ لو كل واحد منا خاف كان عشنا في جماعات لانتفرق

انت تتكلم عن مايحصل معك وكأنه شئ عادي جدا وطبيعي ومن البداية لم تشعر بأي غرابة او خوف رغم ان اي انسان طبيعي لو حدث معه ماحدث معك لحاول تجنب النوم لوحده بأي شكل كان. شجاعة نادرة حقا؟
طبعا حسيت بخوف في البدايه لاكن مو لدرجة قويه يمكن لا مريت بضروف خلتنى اتغلب على خوفي باختصار انا عشت طفولتى في بيت مع جدتى لامي كبيره في السن في بيت واسع مرت على ايام لا استطيع فيها النوم منالخوف لاكن الحمد لله على كل حال
ايضا اصبحت تؤدي طقوس النوم يوميا من (باب الدعابة والضحك) ثم (تباغته) وتفتح عينيك كأنك تقول (انظر..انا لست نائما). اي دعابة واي ضحك يا أخي العزيز. من هذا الرجل الذي يداعب ويضحك في مثل هذه الامور؟
هذا ماحصل فعلا لانى متئكد الف بالميه ان الزائر خااااايف
خل نفرض انى انا الى خفت وهربت وصرخت الخ اكيد راح يفرد عضلاته على
في النهاية قلت انها كانت معك قبل نصف ساعة من كتابة المقال. هل كانت معك وانت نائم وصحوت بعدها لكتابة المقال او ماذا بالضبط؟
لا مابيننا اي مواعيد لاكن سبب كتابتى للمقال زياراتها المستمره
على فكره انا دخلت مو علشان اكتب مقال انا دخل بعد الزياره الاخير على النت ورحت لمحرك البحث جوجل وكتبت الاتي .
هل من الممكن اقامة علاقة جنسية بين الانسان والجن
ودخلت على احد الروابط لما سبق كتابته لقيت نفسي بالموقع هذا وقريت واستفدت وكتبت قصتى
ارجو المعذره اكمل الحديث والردود بعد صلاة المغرب
ان شالله

صاحب تجربة يقول...

حبايبي الموضوع مو موضوع شجاعه او مثل مايسميه البعض اكيد ان الشى هذا اذا ماخوف يربك انا مريت بتجارب اخبرتها للاخ سليمان اعطتنى بعض الجرءه في مثل هذه الامور
اما بالنسبه للسؤال لماذ غطيت عينك ووجهك اولا لانى اساسا مو نايم ويمكن انسى وافتح عينى انا كل الى قاعد اسويه ابي احاول بشتى الطرق انى اثبت انى نايم علشان اتئكد
وانا حاضر لاي سؤال بس اتمنى الى يسئل يكون له اسم على الاقل علشان اعرف ارد عليه اغلبكم شخص غير معروف
وشكرا

BlackCircle يقول...

السلام عليكم:
هل جربت التظاهر بالنوم في مع وجود إنارة تسمح لك بالرؤية؟
هل جربت تسجيل الحدث صوتا أو صورة ؟
الم تلاحظ أن حاسة اللمس المرتبطة بالجلد هي التي تعمل فقط.
تمارس مع شيء مجهول غير طبيعي وحالتك الجنسية نمر بجميع المراحل إلا الاخيرة .
قد يكون الامر خلل حسي وعظلي وكذلك هرموني، خصوصا ان الحالة تاتيك وانت في فترة الراحة الجسدية.
سؤال اخر مع اعتذاري لك مع امكانية عدم الرد
هل انت راض على علاقتك الجنسية مع زوجتك؟
وهل تفعل لك ما تفعله الشخصية الخفية؟

BlackCircle يقول...

حين تنام بملابسك ، هل تأتيك أم لا؟

blackangel يقول...

صراحه سر الارض اعجبني حاضررررررررررر مع كل شيييئ


المهم والله ما اعلم بهذه الامور ولاكن المتوقع ان تكون قرينه لك او لقرنيك قرينه ولاكن لا اريد الغوص بما لا علم لي به شكرا على القصه الفريده وشعور النمله الي يسير لك في بعض الاحيان حتى انا يجيلي من ظهري وتحديدا عند منطقة نهاية الراس واشعر بعض الاحينا ببروده تاتي من تحت قدمي وانا جالس او مستلقي اتمنى انهم افادوك وشكرا لك

blackangel

صاحب تجربة يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من واجبي ان ارد على الاسئله والاستفسارات وارجو المعذرة عن عدم ردي على بعض الاسئله حشى لله ان يكون عدم الرد انتقاص او تطنيش لاكن لانها مشابهه لاسئله كنت رديت عليها سابقا . اكرر شكرى واحترامي وتقديرى لكل من شارك سواء من القائمين على الموقع او من خبراء اكن لهم كل التقدير والاحترام او من زوار سواء قاموو بنصحى او بتصديقي في قصتي او بالتكذيب والاستهزاء . انا مقتنع ومتئكد بان( من جلب بضاعته للسوق يجب ان يتحمل عروض السعر )
بالنسبه للاسئله من الاخ او الاخت BlackCircle
1.نعم جربت بس ماشفت شي استرقت بعض النظرات السريعه لاكن ماشفت شي (اثناء نومي في النهار طبعا لان مرات نسهر وننام في الصباح )
2.لا ماجربت التسجيل .
3. في البدايه نعم لاكن علاقتى اشبه بالدرج او السلم بدايتها كانها مجمووعه من النمل تمشى على جسمى ووصلت لعلاقه شبه متكامله فيها زفرات واصوات .
4. الحمد لله راضى كل الرضى فيه امور تحصل نمر بظروف تسبب فتور مثل حمل مرض زعل خصام اشياء عاديه كل متزوج يمر فيها لاكن مانحكم على انفسنا بالفشل او بعدم الرضى للاسف الطلاق صار بمجتمعنا بسبب ملح زايد بالاكل .
5. النوم بدون ملابس وسيلة ابتكرتها للتاتكد من صدق الملمس لا اكثر

blackcircle

يقول...

تم تحليل تجربتك على انك تمارس الجنس مع- غولة-.
ارجو منك ابداء رايك في الموضوع. ومتابعته في الصفحة التحليلية.

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
لم أستغرب كثيرا من القصة لكن استغربت من تصرفات صاحب القصة مع الموقف!!! استغربت بشدة!!
بعضهم فسر تصرفاتك على انها جرأة زائدة...أما أنا(وأرجو أن تعذرنى) أفسرها :أنك لم ترغم على شىء لا تريده
فبصراحة موقف مثل هذا يجب أن يجعل الشخص حذرا ولا يتصرف كما فعلت أنت أو على الاقل يسأل أهل العلم فى تلك الامور ليساعدوه لا أن ينام على السرير بتلك الهيئة....وماذا تعنى أنك كنت معها قبل نصف ساعة؟؟هل كنت نائما ثم استيقظت وكتبت التجربة؟؟

فليك يقول...

السلام عليكم أقترح عليك أن تحافظ على أذكارك وتقرأ سورة البقره لأنها قد تتسبب في أذيتك أوأذيه أحد أفراد عائلتك
قد يكون التخلص منها الآن أسهل فلا تتأخرفكلما تأخرت سيصعب عليك ذلك


نصيحه أخويه لك ..

غير معرف

يقول...

اكيد الحكاية كلها كوابيس جنسية ولاحظ كلمة جن سية هنا
اسال الله العفو لنا و لكم
الجن العاشق له اساليب كثيرة و لا ياتي لانس بمثل هذه السهولة و لا بمثل هذه السخرية و هذا حسب علمي و الله اعلي و اعلم

غير معرف

يقول...

اتق الله في نفسك فانت ترتكب فاحشة الزنا مع جنية وتتساهل في ذلك اتق الله يا اخي ولا تجعله اهون الناضرين اليك
هل ترضى ان تفعل دلك مع انسية محرمة عليك؟
فمن الذي اعطاك الحق بفعله مع جنية
اتق الله وارجع الى الصواب

غير معرف

يقول...

انا محتار منك بسس لدي شعور بتصديقك
لان قد مرت تجربه لي مثلك لاكنها قبل سريعه جدا
على الخد وتعد في اليد الواحده ههههههههههههه

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ...والله كنت أحسبك تحكي في فلم جنس أثنين مش وحدة هههههههههههههههههههه

غير معرف

يقول...

لا حول و لا قوة الا بالله

غير معرف

يقول...

السلام عليكم.. يااجمااعه انا مصدق لان هالشئ حدث مع احد الاشخاص شخصيا مع اختلاف بسيط
ونصيحه للجميع اللي مايعرف بالاشياء هذي لايحكم او يكذب الرجال

لكم خالص تحياتي

عابر سبيل

يقول...

أخي صاحب التجربة تأكدان هذا الشيئ هو نوع من أنواع الجاثوم وعلاجه فيزيائي وما زلت طاهرا اي انكلم تمارس الجنس مع جنية وهذا اعتمادا على بحثي في هذه الامور وحتى ان البعض يسميها احلام يقضة وهذا خاطء فلا تخف أخي هذه ليس جنية وحتى انها ليست مخلوق حي وانما هي ابداعات دماغية قد ضهرت لك لابسباب خاصة او غير ذلك .........تقبل رايي

غير معرف

يقول...

احس اني لما اكتب لك اني اضيع وقتي عليك
بس الاشياء اللي تكتبها وبالذات لمن هم الدون في السن انت شو عرفك ان ماراح يشاهدو يعنني تتذاكى هم عشان اللي كتبته راح يقرو وانت شكلك كنت فرحان ومستمتع لو خايف كان بعدتها من الاول وبلا استعباط انت عارف ان هي جنية ومولازم تسال احد ياعبقري وهاي الاشياء مومكانها تكتبها ولا حدقد المستوى يكتبها على ما اظن ناقص تحط فيديو

غير معرف

يقول...

شكلك واحد مقرف

غير معرف

يقول...

وين كانت اعزيزة معقولة كل هاي الفترة تعلم كيف تربي ابنائهاال200 واضح ان تاليف رسمي ومجنون يااخي استعمل مخيلتك الخصبة لاشياء تانية شكلك مراهق وجواك اشياء بد تطلعهاتطلعها في مكان تاني هذا الموقع للمحترمين يا عيل

غير معرف

يقول...

خلوه خلوه يكمل اروع فلم اجنبي خخخ

غير معرف

يقول...

ikhwani arjokom jawboni hal hada sah ana akhafo katirn

غير معرف

يقول...

بمناسبة السنه الجديده
متى بينزل فلم الرعب الجديد

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

الى الاخ الغير معرف
هل تريد ان تسيء من سمعه كاتب التجربه
وما قصدك بفلم سكس!!!!!
يبدو انك تتابع سكس

عبداللة يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

اولااااااااااااا مابنقدرنكذب ولانصدق بس بسم الله هاي ممكن تكون جنيه عاشقه فعلا الجن موجودين انا مستغربه من الناس اللي تكذب هاد الشي بس انت لازم تقرااء قران وتروح الشيخ ولا تنام لو لانه ممكن تكون جنيهه مؤدييه

غير معرف

يقول...

لالالالالالا
لالالالالالا
لالالالالالا
مراهقين يتحدثون وخبراء يدلسون

غير معرف

يقول...

الاخ احمد بشير الخابور المعتمد انا لم اقرا لك اي مداخلة محترمة تذكر كل ماعندك هو انتظر سليمان مدني انتظر سليمان مدني
هل خبرتك في الانتظار ارجو تغيير لقبك من خبير معتمد الى منتظر معتمد

غير معرف

يقول...

الحقيقة أني أتمنى أن يحصل معي مل هو أفضل بالحلال طبعا أي أني مائل إلى حب جنية ......ولكن بالخط العريض ...........ما سيحصل قد يفقد البعض عقله وهو لب الإنسان ويصبح مجنونا ويحصل ما يحصل وفي النهاية القرار بيدك....

بنت المملكة777 يقول...

نصيحة اخ بدر حصن نفسك وأطفالك وأهلك و بيتك بذكر الله
واحرص على الوضوء والطهارة ولا تحاول النوم وأنت على جنابة ... وابتعد عن الأفكار الجنسية وانزع أي صورة في البيت لأن الملائكة لا تدخل بيتاً فيه صور ... فكيف تريدها أن تتنزل الحوافظ بإذن الله .

غير معرف

يقول...

هل يمكن للجن ان يدخلو الى الموقع هاذا واذا كان ممكن





























هل انا احدهم ؟

غير معرف

يقول...

سلام قول من رب رحيم > اخ صحيح انا لاعرفك ولااعرف من تكون ولكن اليك قصتي انا كثيرا معشقني الانس والجن ورفضت لا اعرف ربما كان غرور مني وضننت اني صغيرة على هذا الامر الى ان جاء الي ساحر وطلب تتويجي الى ملك الجن وطلب مني قرات دعاء معين رفضت ثم قلت حسنن سلمت هذا الدعاء لاحد اقاربي اعضاء دائرة قرانية استشيرة واردة ان يسئل لي شيخ علم ربما احرقه لا اعلم ولكن لحق بي الساحر في رمضان الى مكة المكرمة وانا اوادي العمرة وابلغت هيئة مكة لااعرف امسكوة ام لا ولكن بعد ايام وانا اصلي بالحرم جااني ساحر ليبي اخر وهددني وقال مولدك غلط وخطر على السحرة يجب ان تموتي انا للم اهتم له لان الله هو خالقي وهو يحيني ويميتني ولا غيرة يحي ويميت وهو له كل الحق هذا الساحر بالخوف لانكر فانا منذ ان كان عمري 5 سنوات ارصد جميع تحركاتهم وتحركات الجميع والغرب واتجاهله بقدرة من الله وانا بكامل وعيي صحيح اني اجهل كيف ولكن عندما اوجه نظري الى موقع من الارض ارئ تحر كاتهم فقط شكرا لذلك اظطر ان اغض بصري عن الجميع واحني راسي لاعرف لماذا اهو خشية ان ارئ شياء مما يخفون ولا يرغبون لاحد بالاطلاع عليه لاعرف او حياء من الله لاعرف شكرا ايمان ملكة الفل

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
اخي صاحب القصة قبل كل شيء اعتذر لتأخري على الرد على قصتك .
بالنسبة لي انا اصدقك بكل ماتطرقت اليه من تجربة واقعية ,اصدقك بنسبة 101% ليس لكوني معالج هذه الحالات وانما لايمكن ان انكر ماجاءت به الكتب السماوية واخرهم القران الكريم ,فقد اكدت كثير من الايات بوجود الجن والشيطان والعين ..
يوجد تلبس اي روح شريرة (جنية)

اخي الحقيقة لي معك فقط سؤالين كي اؤكد هل التلبس عندك ام في الدار واحيانا يخترقك؟
ارجو الاجابة عليهما بدقة..
1.هل ماتراه انت او تتحسس به ايضا افراد عائلتك يروه ( كخيال اوصوت او حركات في الدار واثناء اليقظة؟)

2.هل تكره زوجتك وتتمنى ان تنام لوحدك ؟

تحياتي

الذئب النبيل يقول...

السلام عليكم
أولا تحياتي للموقع الفريد والغني بالمواضيع الشيقه و المفيده و الطريفه أحيانا..
أما بعد أعزائي القراء من وهجه نظري أن الأخ بدر يشكو من خطب ما،فبطريقة سرد القصة واضح أن أغلبيتها من نسج الخيال .. ولتاكيد هذه الفرضية لاحظو الموقف الذي اتخذه مع هذا (الشيء) كما يزعم...أو هذه الجنية الخجولة.. صراحة لا أجد في هذه القصة شيئا من الصحة بل تبدو كاحدى روايات ألف ليلة و ليلة...ويمكن أن يكون الأخ بدر مصابا بما يعرف ب''Schizophrenia''كما ذكر الأخ كريم شوابكه سابقا...وهو مرض نفسي خطير على المصاب به و لا يجدر الإستخفاف به لعواقبه الوخيمه..ويقصد بهذا المرض ضعف الترابط الطبيعي المنطقي بالتفكير ،ومن ثم السلوك والتصرفات والأحاسيس ،فيمكن للشخص نفسه أن يتصرف ويتكلم ويتعامل مع الناس وبطريقة قد تبدوا طبيعية تماماً في بعض الحالات ،ولكنه يقوم ببعض التصرفات الغريبة وكأنه شخص أخر في أحيان أخرى ،لا يدرك أي شي يريد أو ماذا يريد بالتحديد ؟ ،كل هذا يكون بسبب الضلالات الغير طبيعية لهذا المريض وما يصاحبها من تهيؤات وأوهام يتهيأ له إنها تحدث أو تأمره بالقيام بأفعال غير منطقية ،فقد يسمع أشياء أحياناً وهو لا يسمعها غيره توحي له أحياناً بان هناك من يقصد إيذائه ،لذا يشعر بان نظرات الناس وتصرفاتهم تهاجمه وتترصده بالشراسة ،فيصيبه الهلع والخوف ،وقد يبدأ هجومه أحياناً بالكذب بأشياء غير واقعيةوغير موجودة أساساً ،فيؤهم الشخص المستمع إليه بأنها حقيقة ولكن بعد برهة من الزمن تكتشف إن الحديث الذي ذكره لك ليس له أساس من الواقع وأحياناً يشعر هذا المريض بان لديه من القوة الجسمية والعقلية ما لم يكتسبها غيره..أسباب حدوث هذا المرض و حسب الدراسات العلمية للصحة النفسية والتي أجريت على مجموعة كبيرة من المرضى ،تبين أن الإنسان المصاب بالمرض له حجم دماغ اقل من الإنسان الطبيعي الغير مصاب ،وأكدت الدراسات إن حدوث مثل هذا المرض يحدث نتيجة لتعرض المريض لحادثة أو صدمة نفسية أو عاطفية أو جسدية عنيفة أو التعرض للإساءة الجسدية والعنف وسوء المعاملة في مرحلة الطفولة...ويصاب بهذا المرض كلا الجنسين الذكور والإناث ،وعادة تكون إصابة الذكور مابين سن 15-25 عاماً ،وبين 25-35 لدى الإناث ،ونادراً ما تحدث الإصابة في سن العاشرة أو سن الخمسين..
نهاية ادعو الله أن يبعد عنا شر الخلق...والسلام عليكم.

غير معرف

يقول...

انا متحوله ترانسيكشوال من الكويت جميله جدا انا ايضا يزورني مخلوق ما منذ كنت مراهقه في ال14 من عمري الى الآن وعمري في ال 32
هذا المخلوق ياتيني بشهوه في المرحله التي تسبق النوم اي اكون في كامل وعيي ولكن مغمضة العينان في غفوه فقط اشعر بنفسه المس رجلاه ويده واصابعه اشعر ان احدا ينام بجنبي واكلمه ويكلمني بالتخاطر ويهتك عرضي وهو كالرجل بالضبط يقبلني بشهوه ويمارس معي الجنس ولكن لا اصل لحد النشوه
ولكنه يعرف انني نائمه ام لا لان هذه المخلوقات تعرف ماذا تفكر به وماذا سوف تفعل الآن انهم يدخلون الى تفكيرك ودماغك ويعرفون كل شي عنك
فكيف تقول ان هذا المخلوق يختبرني هل انا نائم ام لا وانا اخدعه !!
انت لا تستطيع خداعه انهم اذكى منا بكثير ولهم قدرات فائقه
انا اعتقد انك لا تقول الحقيقه اعذرني

غير معرف

يقول...

اتق الله في نفسك واهلك غيرك من المبتلين مستعد يدفع الوراه والقدامه ويطيب من المس وانت تتبلابهم وتجر الشر لنفسك

استعد للشر القادم اليك انا متاكد انك ستعظ اصابع الندم بعد حين

لو تدري مقدار بشاعتهم لما حاولت حتى حتى لو تشكلت بامراه جميله فقط حتى تالفها لكن الحقيقه قمة البشاعه والعياذ بالله وهذا سبب عشقهم لبني البشر يرون فيهم الجمال وحسن الخلقه المفقود عندهم ً لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم ًًًً ً ً ً

اتق الله ليجيك مس كامل او جزئي يكرهك بحياتك ويجني على اسرتك ويدمرها لان اول شي حتعمله هالمخلوقه تكرهك بزوجتك الانسيه لتستفرد بك وتتركك مخبولا بائسا محطما فارغا تعيسا لاتحس للسعادة طعما زززززززز هذا باختصار حال من يصيبه المس او السحر او اي مرض روحي

سبحان الله ناس تدور العافيه منهم وناس تجيب الشر لنفسها

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
الاخت من الكويت اتمنى ان لايكون عن الذي تحدثت به سبب لوقف قسمة زواجك لكن صدقيني يااخت هو السبب في قطع رزقة الزواج وايقاف كل الحظ بسببه اتمنى ان تخلصي منه لان اذا مابقى ستنتقلين يوما بعد يوم الى عالم وتفقدي هذا العالم اي انه بالتالي تتفاقم ارياحه ويصعد على راسك ممايسبب لك الغثيان والاغماء ..ابعدك الله عنه

غير معرف

يقول...

يوجد حالات كثيرة مشابهة حدثت لكثير من الناس مثل فتاه تتخيل رجل يمارس الجنس معها وشاب يتخيل فتاه تنام بجانبه وهذا لا يحدث إلا إذا نام الشخص لوحده لماذا ؟ لأن من بات بغير زوجة بات وقرينه الشيطان والدليل بانك إن نمت مع إمرأة مستحيل أن ياتيك أو تأتيك الجنية على قولك وهذا ينطبق على الفتاة أيضا فكل من يبات وحده فقرينه الشيطان لا غير لأنك إختليت به

غير معرف

يقول...

اكثر من قراءة القران بالغرفة واشتري سي دي قران كريم وشغله قبل النوم ولو استطعت اثناء النوم حتى لو كان مستوى الصوت خاافت

فاعل خير يقول...

اخى الفاضل
هذا مس عاشق و علاجه بأذن الله بالرقيه الشرعيه
قم بتحميل رقيه شرعيه لعلاج المس العاشق وأقرئها على زيت زيتون و ادهن بها جسدك و لا تنسى اذكار الصباح و المساء و قراءة اول سوره النور و الصافات
وان شاء الله تبرأ

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله

اولا اعلق علي راوي القصة واقول لة مثل ماقال لة اغلبية الاخوة والاخوات وهو ان تتقي الله عزوجل في نفسك وفي محارمك وان تحصن نفسك بالأذكار وبتلاوة القرأن الكريم وان لا تترك نفسك عرضة للشياطين لاتها ستجلب عليك غضب الله سبحانة وتعالي واحب ان اقول لك ان كل المخلوقات علي وجة الارض تسعي لنيل رضا الله سبحانة وتعالي وندعو ان يجنبنا سخطة


ثانيا ... احب اعلق علي الاخوة اللي يقولو انها شزوفرنيافأنا اعترض معهم في هذة النقطة مع توضيح ان الاختلاف ف الرأي لايفسد للود قضية وان رأيي هذا بحتمل الصواب بمقدار أحتمالة للخطأ
المهم وهو من خلال قرأتي لتشخيص الشيزوفرنيا وهو عندما يصاب بة الشخص يكون لة شخصيتان او تعدد ف الشخصيات والاهم من ذلك هو دراية الشخصية الثانية بما تفعلة الشخصية الاولي والعكس تماما وعدم وعي الشخصية الأولة بما تفعلة الثانية مع فقدان الذاكرة المؤقتة فلو هذة شيزوفرنيا ما تذكر اي شي لظهور الشخصية الثانية


ثالثاا واعذروني علي الأطالة وهو ان أعلق علي الاخوة اللي يردون باستهزاءونصيحتي لهم ان بقدمو النصيحة بدل من الاستهزاء لأن البعض منا يقول تجربة للأحساس بالراحة لمجرد مشاركتها مع الأخرين فقدمو النصيحة لا القبيحة واعذروني

وشكرآ للجميع

غير معرف

يقول...

والله انا اول مرة اشارك لاكآ ياخواني انا علي ضراية بافعال الجن لائن ابي معالج بلقران انا عيز راي الخبراء هل الجن ممكن يندحك علية انك تعمل نفسك نايم وهوا بكل سزاجة يروح جي علي طول

غير معرف

يقول...

القصة وكأنها غير صحيحة....غير واقعية ....ملفقة....ما تريدون من الأقوال ...لكن ما يقوله السيد والله على ما أقول شهيد صحيحة 100بال100....لأنها وبالحرف الواحد ما حدث وما يحدث معي تماما...ولعلي أرجع لأسرد ما وقع لي بالتفصيل

فهد المالكــــــي يقول...

Fالسلام عليكم 
اخوي بدر.  لا اختلف عنك تماماً فأنا أشعر بما تشعر به وقد اختلف عنك قليلاً 
باختصار اخوي . يحدث معي ذالك بمجرد ان اذهب ع السرير واتلحف باللحاف لاتمر دقيقه او ربما اقل الا واشعر به عند قدمي فالبدايه لا اخفيكم سراً خفت حسيت قلبي بيطلع من قوة النبض كنت على جنبي الايمن فشعرت بانه اقترب من مؤخرتي فكنت اشعر بلمساته احسست بوخزه اشبه مايكون بوخزة الأبره تعوذت من الشيطان فتحركة بقوووة فأبتعد واخذت الجوال شغلة القران ورفعة الصوت ولكنه عاد مره اخرى فشعرت به على فخوذي وبدأ بالاقتراب شياً فشياً وكأنه يزحف على فخوذي حتى اقترب من العضو الذكري وشعرت بانه يحركه حتى انتصب فبدأ بالمداعبه فتحركة بمجرد انني اتحرك يبتعد ويعود في اقل من دقيقه كل هذا وانا مشغل القرآن حينها اطمئن قلبي انه لن يؤذيني فكنت لآ أمكنه من المكوث طويلاً حتى اتحرك ويذهب ثم يعود مره اشعر بأنه يزحف ومره كأنه بجانبي وبقية جسمه على جسدي اشعر بأنفاسه وبتحركاته فمكثت معه مايقارب ساعتين وهو يأتي وانا اتحرك فيذهب ثم يعود وهكذا نمت من التعب عندما قمت من النوم كان الوضع طبيعياً وفي اليوم التالي توقعت بأن يأتيني عندما ذهبت للفراش وتلحفت بمجرد مرور دقيقتين حتى شعرت به عند قدمي وبدأ بالسحف حتى وصل للعضو الذكري كانه يحركه بيده حتى انتصب واشعر بانه يزحف فوقه نزولاً وطلوع احسست بالنشوھ لم يكمل وبدأ يزحف وكانه وصل لمنتصف البطن ثم عاد نزولن حتى وصل لأسفل العضو الذكري منتصف الفخوذ ثم نزل للجنب وبتدأت اشعر بوخز في فخذي وبدأ بعمل حركات وكانه يريد الوصول لمؤخرتي فلم امكنه فزادت وخزاته فضربت بيدي مكان وخزاته فذهب ثم عاد وكانه يزحف من تحت فخوذي حتى وصل للمؤخره كنت اشعر بلمساته احس انها اطراف اصابع وبعض الاحيان اشعر بأنه يسحب شياً اشبه مايكون بلصق الجروح لم استطيع تحديد  جنسه ذكراً او انثى  رغم محاولاتي للمعرفة ذالك يبدأ حركته من رجولي حتى يصل الى منتصف البطن ثم يعود للمناطق الحساسه شوي على عضوي الذكري ومن ثم للمؤخره ولكنه يمكث اكثر على عضوي الذكري 
انتقلت للغرفه الثانيه ماكو فايده معاي وبنفس الاسلوب كان يأتي فكنت اجننه كل ماجاء ووصل لمكانه اتحرك فيذهب ثم يعود استلقيت على ظهري ووظعت مخده تحت فخوذي ووضعت يدي على ذكري فلما جاء حاول يوصل ماقدر كنت مقفل المناطق فجأه ذهب وشعرت به عند راسي فأخذ بالأذيه وبتحريك المخده وكانه يدعس عليها اشعر بانه يسحبها من تحت راسي وبمجرد شلت يدي واذا بي اشعر به فوق فخوذي فأدخلت راسي تحت للحاف واخذت الجوال شغلت النور ونورت مكان مايتحرك اشعر بحركته ولكن لا أرى شيئاً فدققت النظر اشعر بحركته ولكن لا ارى شياً
بعدها صار يجي بالنهار لحد الظهر ويروح  حتى وانا جالس عند التلفاز بمجرد توقفي عن الحركه اشعر به يأتي ولو فيه احد عندي كمان موجود اذا تكلمت يتوقف عن الحركه او تكلم احد عندي يتوقف 
ورغم ان صوت التلفاز يكون مرتفع لايبالي يتحرك حتى لو قران او صلاه واذا تكلمت توقف 
انا لي اربع ايام وانا على هي الحاله بس اتوقع انا من اثار دواء استخدمه للقرحه من اول حبه اخذتها وهو معاي قراءت المنشوره اللي بالداخل فكانت الهلوسه والاظطراب والأحلام المزعجه منً الاعراض الناتجه عن استخدام الحبوب ولكنها نادره بالأمس اتصلت بالدكتور اللي صرف لي الدواء فقلت له ماحدث فمنعني من نوعان من الأدويه اعراضه تشمل الهلوسه ادعو الله بأن يكون ما اشعر به من تأثير الادويه شي مزعج 
الله يكون بعونك ويخلصك من معاناتك 
اخوي اذا كنت تستخدم اي ادويه راجع منشوراتها 
لا اخفيك وانا اكتب الرساله هاذي بالصباح الساعه ١١ اشعر بوجوده بين فخوذي وبحركته 

اعذرني على الأطاله في امان المولى 

فهد المالكــــــي يقول...

اخوي جرب مره وحاول انك تتلحف بالكامل ايضاً مع راسك وشد اللحاف بحيث تستطيع روئية قدميك حط الجوال ع صدرك بحيث تكون الاظائه للأسفل خليك ماسك الجوال وتظاهر بالنوم بمجرد ان تشعر بوصول ذالك الشي انتظر قليلاً وشغل اظائة الجوال ستجد ان كل مايحصل مجرد اوهام كرر مره وثنتين وثلاث ليطمئن قلبك
انا سبق وحصلي مثل ماحصل لك سويت الطريقة هي واتضح لي انها هلوسه واوهام وكمان حاول ماتفكر بالشي ذا اشغل تفكيرك بأي شي

غير معرف

يقول...

سبحان الله

انا من ساعت ما دخلت الموقع ده وانا أقرأ عجب العجاب

والغريب فى الامر ان الردود من الاخوة تقول نعم صحيح وحصلتلى

وانا اصدقهم ربنا يبعد عنا يارب كل الشر

ويرحمنا برحمتة الواسعة

غير معرف

يقول...

اللي قال القصه يااانووو يحلم اوانه مزووودهاااا حبتين كاانه يلعب ومستاااانس ... غرررريبه ماحسيت بخوووووف كانك عايش الجووو فعلاااا .. لوو كلامك جد كان مااعندك عقل الحين ووتكتب لاااتدعي هالشيء والله يبالك ... هههههه ((اووووووو ))عندكم زين مااكلكم ههههه بس القصه حلووووه عجبني اسلووبك .. ملامح خجوله

Ahmed Nasr يقول...

يحدث معى شئ من هذا القبيل ولاكنى لا استطيع تحديد الاعضاء كما يقول مع انى كنت خائفا .. تعودت على الصلاة و قراءة القران والحمد لله لم تاتى مثل هذه الاحاسيس من فتره

Ahmed Nasr يقول...

حدث مثل هذا الاحساس معى مرات عده لاكنه باختلاف طفيف

عبدالله الحاتمي يقول...

السلام عليكم
اعتقد ما حصل انه صحيح 100%100

وبعضكم يقول لو كان صادق لخاف منه ، متى ما خاف الانسان من الجني
اصبح هذا الجني اقوى ومتمكن منه وربما السيطرة عليه حتىآ
هذاً يدل ان اخوناً مر بتجارب صعبه خلته ما يخاف من هالاشياء كثير
بعضكم بيقول تحليل لا انا متاكد هذا مو تحليل
والدليل اني كنت جالس مع شيخ ويقرأ علية القران
ثم توقف الشيخ ليستريح وكان الممسوس يتنهد بنفس اقرب ما يكون
بصوت الة شديدة ، ما كان من الشيخ الا ان رد عليه
=> مسوي نفسك دباب هاه ) ما هذا البرود يمزح مع الممسوس ؟
كل هذا من التجارب الي مر فيها اعطته جراءه وعدم خوف
عموماً حوالي 3 قصص قيلت ف نفس الصفحة ،
لي تعليق على قصة الاخت ايمان ملكة الفل
ان ياتيك ساحر حتى داخل مكة ممكن لكنه ضعيف لان شياطينه ما يدخلون الحرم
وبالنسبة لبصرك كيف علم فيه ؟ هذ يعني ان لك قصة سابقة
كان تكوني ولدتي من اب جني وامك بدون دراية حتى امك ،
كما فيه اية :( وشاركهم بالاموال والاولاد )طبعا التفاسير كثيـرة
لكن منها ان القرين او الشيطان يشارك في جماع الرجل لزوجته
اذا لم يذكرو اسم الله او الدعاء المأثور ( بسم الله الذي لا اله الا هو )
وهذا ما اكسبك اعين تراهم ، ويرونك وربما الخوف منك وارسال اكثر من
ساحر لك يدل على انك قادرة عليهم بل وتتغلبين على بعضهم احياناً
كيف ذلك ؟ بالقران ، وبما مكنك الله من قدرة لك عن طريق الطاقة
او تسمىآ ( التشاكراً ) كل هذي الاشياء اتمنى ات تستغل في مصلحتك ،
لا مصلحتهم ، عموماً ما هي الا تفسيرات بسيطة
وربما تكون هناك اشياء اخرى لا نعلم عنها ، مفادتي لك
استعيني بكتاب الله وحصني نفسك مرارا وتكرارا ، لكن ارفعي عينك
وانظري لهم ، لانهم لا يستطيعون المساس بك مهما كانو لأن الله عز وجل يحميك

تحياتي واسف على اطالتي

بندر

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصتي مماثلة لقصة بدر والله العظيم اني ما اكذب
اني احس شي يتلمسني قبل لا انام من الفخوذ حتي العضو واحيانن
يتلمس مؤخرتي وبعض الاحيان يداعب عضوي ولما خلاص قريب اقذف يروح ولما اهداء يرجع وإذااتحركت يذهب وما تمر دقيقة الا و يرجع
واتعوذ من الشيطان واقراء اية الكرسي ونفس الشيء
صارلي يمكن سنة على نفس الحالة كل يوم يجي مدري تجي
صرت ما اروح غرفت النوم الا وانا طافي وحط براسي وانام


والله يعين ويساعد ....

غير معرف

يقول...

اله يعينك ي اخي اقرا القران قبل النوم سورة الفاتحة والمعوذات وعندما تحس بهذ الاحساس تعوذ بالله واقرا القران وواظب على الصلاة جيدا وادعوا اللله ان يذهبها عنك واقرا القران خلال النهار والادعية الماثورة هناك حديث لللنبي (من تصبح بسبع تمرات لم يصبه سحر )لا اعرف قية الحديث فاعذروني رما كون سحرا اذهب عند شيخ عندكم والله يفرج همك ويساعدك

غير معرف

يقول...

alah ichafi

عباس مطرود الكريطي يقول...

يا اخي صلي صلات اليل واكثر من قرائة القرئان في البيت وفي الخرفة المنشودة فاذ كان للامر خير لك فهو خير وان كان شر فان الله يدفعه عنك بقرائةالقرئان والصلاة

غير معرف

يقول...

واوو .. شئ مذهل و غريب و مثير لم اسمع به في حياتي
انا مذهوله حقاا

غير معرف

يقول...

طيب أنا بنت اعشق الجن وخاطري زوجي منهم مع اني اخاف الله والحمدالله لا اعرف هل هذا مرض ام ماذا وقبل كنت اكرهم وبدأت الحال معي ذي السنه تعذبت كله افكر التزم سبوع وارد افكر واحيان اخاف واحمدالله ع حفظه لي

غير معرف

يقول...

للي فوقي
الله يرزقك بواحد عااشق ومايتركك ابدا
عشان تعرفي كيف تتمني تتزوجي واحد منهم :)
باين انك جاهلة لانك لو كنتي كبيرة وفاهمة الشي عدل ماتمنيتي تتزوجي جنيي

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمان الرحيم . كنت ابحث عن شي يساعدني على فهم ما حصل معي انا ايضا.. تشبه قصة هذا الشخص ..انا امراه متزوجه ولدي ولدان ذكور ..ساقول بختصار انا منذ كان عمري 16 سنه كنت احلم احلام غريبه وغالبا ما تتحقق حتى اني حلمت في اعور الدجال دون ان اعلم عنه في سن 10 سنوات واذكر حتى الان ..اما ما حصل معي اني كنت نائمه وفجاة صحوت وعند استيقاظي من النوم شعرت ان احد يلمس رجلي وبدا يرتفع حتى فخذي شعرت بحركه خفيفه كاني في الفضاء وشلت حركتي ولساني ارت ان انظر تحتي ولم استطع خفت لدرجه الموت ..ولم يكن زوجي الى جانبي ذهب الى العمل واولادي الى المدرسه ورجعت انام ..وعندها قرائة اية الكرسي وعندها شعرت بعيني تنقلبان ولم ارى سوى شي مر من فوقي ابيض في ثوان. ومن ثم ذهب وفكت عقدت لساني وبدات اتعوذ بالله من الشيطان الرجيم...التجربه كانت مخيفه جدا..حتى اني اصبحت لا انام الا وزوجي جانبي ..الرجاء من اصحاب العلم ان يفسرو لي ما حدث معي وشكرا وبارك الله فيكم

غير معرف

يقول...

ارجو عرض قصص الجن العاشق

غير معرف

يقول...

سبحان الله انا صار لي مثل قصته بس في البدايه كانت مختلفه قصه طويله .
ولليوم هذا احس مثل ما وصف معى وصولي للنشوه الجنسيه كامله

غير معرف

يقول...

استغفر لزنبك انك كنت من الخاطئين!!

اخاف ربي يقول...

شكرا للخبر ولكن اضن ان هذا نوع من المرض النفسي واللهلوسة والمخدرات والحشيش مع احترامي لصاحب المقاله لأننا عشنا حياة طبيعية ولكن لربما ان الشياطين تشارك في الاولاد والاموال كما يقول الله في علاه في اياته المحكمة ولكن رؤيتهم الحقيقة ضرب من الخيااااااااااال والهلوسة بفعل اعطاب في الدماغ تصيب بعض الناس الذين يسمعون ويرون ويتخيلون فلا تكترث يا اخي من تلك الحالات اذهب وتعالج وبإذن الله انت بخير وعافية

غير معرف

يقول...

اقول والله العضيم ان الأخ صادق فيما ذكر لأن ماذكره حصل معي قبل 10 سنوات تقريبا مع اختلاف بسيط جدا في التفاصيل والحمد لله الذي خلصني منه وكنت حينها اب ل 6 أبناء فمن عافاه الله من ذلك فلا يكذب الرجل

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
أنا بخاف من الجن كثيرا ومن كثر الخوف بخاف يطلعلي على رأي المثل (يلي بخاف من الضبع بطلعله) انا متزوجه وأخذت زوجي عن حب بس صارلنا فتره ماتفارقنا المشاكل وكلها عند وقت غروب الشمس صرت أقرف أنام مع زوجي وبس يروح الداوم تجيني الشهوه وأروح السرير وأداعب نفسي وأكلم نفسي كإنو معاي رجل وصارلي على هاي الحاله 8أشهر أنا خايفه كثير

غير معرف

يقول...

حاسه انها مجرد تخيلات ورغبه فكده مش اكتر اوقات الرغبه بتاثر على احساسنا وشعورنا بين الحقيقه والخيال

غير معرف

يقول...

يا خوي بدر اترك عنك الهياط قاعد تلف وتدور وتطلع لنا قصة بطل شجاع الي قلته كذب اصلا هم يعرفون انك نايم ولا صاحي وبعدين انك تكون شجاع وتسالهم هاي كذبة ما تقدر اصلا تتكلم ولا تنطق حرف واحد ولا فيلم الرعب له دخل بالسالفة وهم ما بيونك وانت مب راقد اصلا اذا يوم بتزق زق العافية ههههههههه

غير معرف

يقول...

انا اصدقه لانه رغب في ذلك والقرين هو من يفعل هذا به لا اكثر ولا اقل

اشباح واسط يقول...

هل شي واقعي وانا اعيشه حاليا اقسم بالله العضيم لكن ليس كما كتبه الاخ انا جسمي كله يثقل بحيث لاستطيع فعل شيئ وثاني شيئ وتحصل امور كثيره وصراحه انا اشعر بخوف قليل لاني مرات ارى اشياء واحيانا استيقظ اجد نفسي ..... امور كثيره

غير معرف

يقول...

بالله حدث معي امس. واكتملت لما بدات احس بقبلات و المرعب في الموضوع اني في العمل صباح اليوم انه توجد مداعبات بالعضو
ساعدونا ماذا افعل؟؟؟؟

غير معرف

يقول...

السلام عليكم.. حصل معي نفس الشي اول ما بدا كنت انا وزوجتي جالسين في الصالة والنور خافت هي كانت تشاهد التلفاز وانا كنت شبه نائم بالأصح صاحي وكنت منسدح علي جنبي الأيمن حسيت بشي كأنها ريشة تنغزني في رجلي وفي جبهتي اول الامر قلت هذه زوجتي وتلعب معي وما أخذت للأمر اي اهتمام وكنت حازم ومتأكد انها هي زوجتي بعد ربع ساعة قمت للحمام أجلكم الله لما رجعت للصالة في لحظة رأيت علي الشباك ضل لإنسان من الخارج أسرعت للشباك ابي أشوف من هذا الحرامي اللي يبي يدخل علينا من الشباك عند وصولي للشباك لم اجد احد وفتحته لم اجد احد علما كانت شقتنا في الدور الرابع سالت زوجتي هل رايتي مارايت أجابت بالنفي هنا سألتها هل انتي كنت تلاعبيني منذ قليل أجابت بالنفي. في بادء الامر قلت انها أوهام من التعب او من السهر او من اي شي اخر بعد يوم واحد كنت لوحدي في الصالة وزوجتي كانت في غرفة النوم انا كنت صاحي أتابع التلفاز وكانت الإضاءة للباس بها وكان باب المطبخ على جهتي اليسار وفي لمحة بصر رأيت شي يخرج من المطبخ ويدخل تحت نشارت الملابس اللتي كانت معلقة عليها الملابس كنت متأكد أني لمحت شي وقلت امكن زغللت عين بعد نص دقيقة او اقل رايته واصل عندي رايته كأنه ضل او شي غير مريء وعندها خفت وجلست لم أرا اي شي وفي لحظات حسيت انه تغشاني وهنا ناديت زوجتي وحكيت لها ما حصل معي وأثناء ذلك شعرت بان بطني فيها شي يلعب وصوت غرغرة وكان هناك شي يدخل من فتحة الشرج اتصلت بأخي واتاني وقصصت عليه ماحصل قرا علي من القران حتى هديت في نفس الليلة ذهت لانام في غرفة النوم احس ان في الغرفة أشخاص معي وهناك من يرفع اللحاف عني من جهت قدمي وأحس ان هناك يد تلمس قدمي قفزت وانا خائف شغلت النور لم أرا اي شي غير طبيعي حكيت لزوجني زوجتي خافت جداً حاولت ان أهدي من روعها المهم لم نهنا بنوم تلك الليلة ثاني يوم او ثالث يوم بدا هذا الشي يلمس عضوي تارة وتارك يلمس قدمي

ahmed gomaa يقول...

قسم بالله بيحصلي الكلام ده من اكتر من سنتين بس الفرق بيني وبينك لو رفضت بيحصلي وانا نايم وبقوم مفزوع من الالم بحس ان حد بيخلع خصيتي اليمين اعزك الله

غير معرف

يقول...

السلام عليكم اخواني
عندي ملاحظه لكل الي يقول انو حاله نفسيه اي شخص ما يوءمن بعالم الجن وهذه الاشياء ويقول حاله نفسيه اصلا هو ملبوس وبداخله جن وهو مو عارف اصلا علشان كدا الي بداخله يلقنو الكلام ويقلو له لا هدا كدب هدي حاله نفسيه وانا خبير بهدا العالم وعن تجربه والحمدلله رب العالمين

لااله الا الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد له الملك وله الحمد وهو علي كل شى قدير عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شيء قدير سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله
حسبنا الله سيوتينا الله من فضله انا الي الله راغبون
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنيني بفضلك عن من سواك
اللهم انت خلقتني وانت تهديني وانت تطعموني وانت تسقيني
ا اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك، ماضِ في حكمك، عدل في قضاؤك، أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني وذهاب همي
اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال
قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيء قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب
ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه
الله يبسط الرزق لمن يشاء من عباده ويقدر له ان الله بكل شئ عليم
تحصنت بذي العزة والجبروت ، واعتصمت برب الملكوت ، وتوكلت على الحي الباقي الذي لا يموت
لااله الا الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد له الملك وله الحمد وهو علي كل شى قدير عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون

Loo يقول...

اختي ملكة الفل انت عندك بإذن الله عزوجل هبة الجسد الاثيري ولا علاقة لهذا بحسب علمي بكون احد والديك جني ولاتصدقي هذا الشيء لان هذه الظاهرة منتشرة في بلدنا وهي ظاهرة الاقتراب من الموت فهنا الروح تخرج من الجسد وتطلع على العالم وتدركه بشكل مختلف تماما عن البني ادم العادي وستلاحظين ربما بعد فترة جسد شفاف مطابق لك تماما يخرج منك اما كله او بعضه او انك سترين نفسك واقفة تنظرين بروحك الى جسدك الادمي الممدد على السرير هذه المقدرة يسمونها الاسقاط النجمي ولاعلاقة لها نهائيا بزواج الجن من الانس وهي ان كلما سيكون عزرائيل سيقبض روحك يتوقف في اخر لحظة ويتراجع فتصبح سبحان الله عندك مقدرات عالم الموتى وهي رؤية الجن والملائكة والعالم من السماء والطيران وغيره ولكن اعلمي ان العلماء قالوا ان ملك الموت يتراجع عن قبض روح الشخص في اخر لحظة بسبب بر الوالدين فتمسكي به وزيديه واعلمي ان السحرة يطاردونك ويصرفونك عن الزواج عن طريق القرين يكرهك بالزواج او المس العاشق او السحر لانهم يخافونك وانت بالفعل خطر شديد عليهم بسبب ان الذين بهم حالتك من الاسقاط النجمي الطبيعي يصبح لهم مقدرات خيالية يريد الشياطين ان يتسلطوا عليها لانهم لايملكون حتى ربعها بالذات ان كنت مسلمة لان الجسد الاثيري او الروح التي في الانسي في حالتك هي اقوى شيء في الوجود خلقه الله عزوجل لان وحتى جسدك الانسي وربما ان كنت قد تشاجرتي مع الجن ستلاحظين ان عندك قدرة غريبة على صدهم وضربهم وان ضربوك لن يؤثر فيك كما الانسان العادي بسبب ان جسمك مشحون بالطاقة الاثيرية بالكامل ومستعد للموت لهذا ينكشف عنك الحجاب على عالم الجن وسترين الملائكة بإذن الله عزوجل لكن اعلمي انها مايسمى الموت الوشيك وابحثي عنه
اقرأي التكملة ضرووووري لتعليقي تحت لانه قسم على جزئين لانه طويل
الجزء التاني مهم جدا
وفيه علاجك بإذن الله عزوجل والذي لن تجدينه اوتسمعينه من شخص اخر مهما بحثتي فحالتك نادرة الا ماشاء الله عزوجل

Loo يقول...

وانصح الجميع ممن ليس لديهم هذه الحالة والتي تسمى الاسقاط النجمي الطبيعي او الموت الوشيك فيحاولون ان يخلقونه قسرا بأن يقلدون الغرب بان يمارسون اليوجا والتنويم المغنطيسي او التمارين الرياضية ليحدث عندهم الاسقاط النجمي القسري ان هذا حرام لانه انتحار لانهم هم ليس لديهم هذه المقدرة بشكل طبيعي ولكن يريدونها لكي يطيرون او يحصلون على المقدرات الخيالية كالتي تتمتع بها الاخت ماشاء الله عليها كالنظر عبر الجدران وتسلق الجدران وغيره وربما لم تتطور عندك هذه المقدرات بعد عزيزتي ولكن ان وجدتي روحك خارج الجسد في نفس هذه الحالة مجددا حاولي تسلق الجدار او الطيران بإقناع نفسك انك قادرة على ذلك وستجدين نفسك قادرة على ذلك وانا اقول لك هذا لانك لازم تتعلمي تدافعي عن نفسك من السحرة والجن لانهم لن يتركوك في حالك ابدا الا بنصر من الله عزوجل وانصحك بالطريقة الاسهل لتطوير مهاراتك باستخدام اسم الله العظيم الاعظم مع اسمائه الحسنى بأن تقولي بسم الله العظبم الاعظم يؤتيني الله عزوجل سيفا لاضربهم به وستجدين ان اسجاب الله عزوجل دعوتك سيفا في يدك فاضربيهم به وقولي بسم الله العظيم الاعظم النور يحرقهم الله عزوجل وسترينهم يحترقون ان استجيبت دعوتك لانك ستكونين في هذه الحالة تجاهدين في سبيل الله عزوجل وانصحك بالاطلاع في مجال الرقية الشرعية فهذه الطريقة التي اعطيتك اياها يستخدمها الشيوخ لتسليح الجن المسلم بالدعاء هذا حتى يحاوبون الشياطين واعلمي انك بإذن الله عزوجل من اولياء الله الصالحين فتمسكي بالصلاة والقرآن وبالذاااااات الرقية الشرعية حتى تتخلصي من تسلط الجن والسحرة عليكي ابحثي في جوجل بعنوان المكتبة الصوتية في الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي ستجدين رقيات صوتية برابط مباشر ممتاااااازة بإذن الله عزوجل على الجن والسحرة الذين ارسلوهم ومجربة والله العظيم على ما اقول شهيد على اكثر من شخص اعرفه وانا منهم حملي رقية سحر وجبال وتدمير وحرق وعِلْم وحسد
رقية جبال تهزم اقوى الجن وحتى المردة لايستطيع اي مارد ان يتحملها بإذن الله عزوجل
رقية سحر تقضي بإذن الله عزوجل على كل انواع السحر والسحرة وان كان السحر في المحيط او قديم او غيره بإذن الله عزوجل بمجرد سماعها وتكشف من الذي سحرك ولماذا وكيف ونوع السحر واين هو على شكل رؤيا صالحة وكذلك وقية عين تكشف العائن وسبب العين ورقية جبال وحرق تكشف المس وسببه عشق اوطلم اوحسد بإذن الله عزوجل وكذلك رقية علم ضروووري تسمعيها عزيزتي عل الله عزوجل يعطيك التفسير الكامل والشافي لحالتك وعلاجك
واوضح ان بعد سماع الرقيات هذه كل من اعرفهم وهذا قول الرقاة ايضا يرى الشخص المريض رؤيا حق بإذن الله عزوجل تريه مرضه وسببه ومكانه ونوعه وكيف جاءه بإذن الله عزوجل كما حدث للرسول صلى الله عليه وسلم عندما سحر فنام فجائته الملائكة فأرته انه مسحور واين مكان السحر وهذا امر معروف واسألوا الرقاة عن هذا
لكن ان اردتي ان تعمل هذه الرقيات يجب عليك ان تخرجي وتزيلي كل الصور والتماثيل من البيت ماعدا لعب الاطفال لكن حتى ان كانت هناك صور معلقة في غرف الاطفال لشخصيات كرتونية ازيليها وحتى الصور على المنتجات كعلب الطعام والمكياج وغيره ازيلي حتى العيون فقط وان لم تستطيعي لكثرتها او لصغر الصورة ضعيها كلها في خزانة مغلقة وبسملي عند فتحها وغلقها ولاتخرجيها الا لحاجتك لها واعيديها فور الانتهاء والافضل طبعا ازالة الصور تماما ولاتسمعي الاغاني على الاقل مؤقتا لان الرقيات لن تشتغل هكذا وهذا الكلام لكل من يستخدمون الرقيات ولكل من به مس عاشق او بالاصح زاني عليكم برقية زنا من نفس الموقع المذكور فإنها تحرق كل جني او جنية عاشقة زانية والشواذ حتى منهم بلا رجعة بإذن الله عزوجل وهذا مجرب
بقي جزء مهم من التعليق ضرررررووري اقرأيه وهو الاهم في العلاج ايضا بإذن الله عزوجل

Loo يقول...

اما لمن يفعلون الاسقاط النجمي القسري اي لايملكون المقدرة على الاسقاط النجمي الطبيعي او الذين يخرجون الجسد الاثيري او ارواحهم بشكل قسري من الجسد وليس كما ذكرت الاخت طبعا اقول اتقوا الله في انفسكم ولاتقلدوا الغرب لان الغرب ليس عندهم دين وهم عندما لايفعلون هذا لايعلمون انه انتحار وحرام فكيف اذا قبض الله عزوجل ارواحكم وانتم على هذه الحال فهذا العمل حتى ان لم يسبب الموت كما حدث للبعض فهو يسبب الجنون او تلف في الجسم كما حدث للبعض الاخر وكذلك يجعل الجن يتلبسون الجسد لانه يكون خالي من الروح التي هي موكلة بالبقاء فيه لحمايته واستمرار حياته بإذن الله عزوجل وسيحاولون الاستحواذ عليه لانه يحسدون هذا الشخص على المقدرات التي سيكتسبها عندما يصبح اثيري وسيحاولون ان يجعلونه ساحر ليكون حليفهم ولكي لايجاهدهم بمقدراته الجبارة التي لايستطيعون مجاراتها بإذن الله عزوجل وحتى ابليس ذاته لذلك عزيزتي هم الان يلاحقونك وهذا مايريدونه منك فحذاري ان تطيعينهم او ترضخي لهم تميكي بدينك وحاربيهم واعرفي ان هذه الهبة فيك هي نعمة من الله لسببين لانها قوة من الله عزوجل ولانها ابتلاء ايضا من الله عزوجل بسبب حسدهم ومطاردتهم لكي فكذلك انت لاتحاولي اخراج جسدك الاثيري عن عمد لانه اعتقد وان في نفس حالتك لانك ستقتلين نفسك عن عمد لكن ان وجدت جسدك الاثيري في الخارج فلا اظن ان الله عزوجل سيحاسبك على هذا لانه ليس بإرادتك فداومي على الصلاة والقران بالذات البقرة ورقية جبال وعلم قبل النوم بالذات لكي تري الرؤيا الصالحة بإذن الله عزوجل ولاتنسي ايضا قبل النوم وفي الصباح والمساء الدعاء كما قلت لكي بالصيغة التي كتبت لكي في الاعلى
بسم الله العظيم الاعظم + احد اسماء الله الحسنى او صفاته + دعاء
يعني مثلا
بسم الله العظيم الاعظم الحافظ الحفيظ يحفظنا ربي من كل سوء مادام وجهه الكريم
وركزي دائما ان تختمي الدعاء بكلمة مادام وجه الله الكريم
واعلمي ان الرقيات التي نصحتك بها هي من القران والسنةزفقط لاغيرررررررر
اسأل الله العظيم الاعظم الحافظ الحفيظ المانع الكافي ان يحفظكم ويحرق كل شيطان واذى فيكم اجمعين مادام وجهه الكريم

Loo يقول...

شيء اخير اختي الحبيبة في الله ملكة الفل ان اردتي انت او اي احد ممن بهم نفس حالتك او اي احد حتى ان يرى الملائكة بإذن الله عزوجل ادعي
بسم الله العظيم الاعظم الملك ينزل الله علينا الملائكة بالنصر والخير .......الخ مادام وجهه الكريم
ونسأل الله العظبم الاعظم الملك ان يتقبل منا ومنكم اجمعين مادام وجهه الكريم

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الجن يرانا لكن لا نراه . والسنة النبوية اتت بما نقوله ونفعله لتفاديه كقول بسم الله عند خلع الملابس حتى لا يرانا ونحن عراة مما قد يؤدي الى شهوتهم وهذا ما يسنى بالجن العاشق
الحل بسيط . اكثروا الدعاء والاستغفار واستمعول للقران لفترات طويلة في المنزل وقول اعوذ بالله من الخبث والخبائث عند دخول الحمام وغفرانك اللهم عند الخروج وتجنب الكلام في الحمام او الغناء . هناك ادعية خاصة قبل النوم وادعية لالستيقاظ و ادعية الصباح والمساء وحصن النفس بالصلاة والوضو وخصوصا اثناء المغرب ...
الحل موجود وبسيط اتبعوا القران والسنة ولا اظن ان شيئا سيئا قد يحصل الا اذا كان ابتلاء من الله
الله يشافيكم ويعافيكم باذنه .
مريم

souhaib hasnaoui يقول...

كانت باينة تكمل كيما هاك

Nagat Islam يقول...

انا تحدث لى اشياء حقيقيه وغير وهميه وانا صاحيه وفعز النهار ووسط ولادى اجد صالح يكلمنى وينبهنى اثناء تعرضى لاى ازى بس لا اعلم من هوى هل هو شيطان ام ملاك ارجو الافاده

Nagat Islam يقول...

انا يا اخواتى فى الله غير اى احد فانا احد يكلمنى فعز الظهر لكنه لا احد يسمعه غيرى لكن لا يدور بيننا حوار يكلمنى فقط عند حدوث شئ يكن سوف يؤذينى يصرخ بصوت عاى ويقول بسم الله الرحمن الرحيم فتلقائيا يدى تمتد لالتقط ماكان سوف يؤزينى من ذلك الشخص لا اعلم ياتينى كثرا وخصوصا بلمطبخ اقسم بجلال الله هذه حقيقه ياريت افادتى بلله عليكم فانا لى عشرون عام من واناطفله بلابتدائى

Loomy Loo يقول...

NAGAT ISLAM يقول...
انا يا اخواتى فى الله غير اى احد فانا احد يكلمنى فعز الظهر لكنه لا احد يسمعه غيرى لكن لا يدور بيننا حوار يكلمنى فقط عند حدوث شئ يكن سوف يؤذينى يصرخ بصوت عاى ويقول بسم الله الرحمن الرحيم فتلقائيا يدى تمتد لالتقط ماكان سوف يؤزينى من ذلك الشخص لا اعلم ياتينى كثرا وخصوصا بلمطبخ اقسم بجلال الله هذه حقيقه ياريت افادتى بلله عليكم فانا لى عشرون عام من واناطفله بلابتدائى
12‏/05‏/2016 6:18:00 ص



عليك اختي في الله بالدعاء بسم الله العظيم الاعظم العليم ابناصر المنتصر الاخر المنتقم المانع الكافي الشافي المعافي الحافظ الحفيظ ان يكشف الله لك هذا الامر ويُحْكم ربي برحمته كل من وما هو به اعلم فورا مادام وجهه الكريم وعلى كل حال

وايضا ابحثي في جوجل بعنوان المكتبة الصوتية في الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي هو شيخ ثقة راقي موثوق فيه اسمعي رقية شفاء من هذا الموقع قبل النوم ويوجد ايضا رقيات اخرى
اسمعي للاحتياط رقية
hasada
Jibal
Tadmeer
Sihr

وأؤكد لك اختي انني انا واكثر من شخص جربنا هذه الرقيات لاكثر من غرض ومع اكثر من شخص ولم تأتي الا بخير
والحمد لله
فائدة هذه الرقيات انها بإذن الله عزوجل يبعث ربك لك بها ملك من الملائكة يقول لك ماهي مشكلتك اومرضك وماهو علاجك ومن الذي ضرك ولماذا وكيف بإذن الله عزوجل وتشفين بإذن الله عزوجل بالذات ان سمعتيها قبل النوم


لكن بالطبع هاذا مع المحافظة على الاذكار صباح ومساء والصلاة وعدم الاحتفاظ بصور داخل البيت او لعب مثلا ان لم يكن لديكم اطفال او على الاقل اجعليها في خزانة مغلقة بإحكام ولاتجعليها هكذا امام العين في المنزل وكذا المستحضرات والمنتجات التي عليها صور مهما كانت صغيرة
ولاتستمعي للاغاني مع الرقيات او بصوت مسموع في المنزل لان الصور والاغاني تحمي الشيطان من الرقيات او بالأصح تعطل عمل الرقيات لان الشيطان يحترق بالقيا فيهرب ويتلبس بالصور لينجو من الموت وكذا الاغاني
واجنبي سماع الاغاني على الاقل حتى تشفين بإذن الله عزوجل
اسأل الله العظيم الاعظم الشافي المعافي المانع الكافي الناصر المنصر لك الشفاء والنصر على الفور ومادام وجهه الكريم وعلى كل حال

m otb يقول...

السلام عليكم ورحمة الله ..

أختي LOOMY LOO ..

أنا أختك ليلى ، لاحظت من خلال ماسطرته أناملك أن لديك خبرة في المجال الذي تكلمتي به جدا ثرية بما أود معرفته من أمور تخالج روحي ..


وددت محادثتك في الخاص إن أمكن عزيزتي ؟

فهل لديك حساب بالتويتر أو الفيس بوك بنفس النك نيم الذي في الأعلى كي يتسنى لي التواصل معك ؟

بوركتي وبوركت مساعيك من رب رحيم .

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.