2 سبتمبر، 2010

من ملفات اليوفو: حادثة روزويل - جزء 2

إعداد : أحمد بشير
تعد بلدة روزويل كما اوضحت سابقاً في الجزء 1 بانها بلدة زراعية و معظم سكانها من رعاة الأبقار التي كانت سائدة في تلك الفترة ولم يكن الاهتمام بها كبيراً من الحكومة انذاك . ولكن ما لم يكن مألوفاً هو الاهمية الحيوية التي كانت تتمتع بها تلك المنطقة من حيث كونها ميداناً رئيسياً لتجارب أسلحة الجيش الامريكي بالإضافة الى منطقة الرمال البيضاء التي كانت تشهد مختلف التجارب الجيش في تلك الايام فمشاهدة اجسام غريبة و اضواء مجهولة كان يعتبر أمرا مألوفاً لسكان تلك المنطقة .

إنفجار وحطام غريب
في 4 يوليو من 1947 سمع المزارع ماك برازل (48 سنة) صوت إنفجار مدوي من مصدر بدا أنه قريباً لدرجة كبيرة فتوقع بأن ماحدث ليس إلا إنفجار طائرة فوق أحد الحقول التابعة له . وفي صباح اليوم التالي خرج على الفور لكي يؤكد شكوكه , وبعد إنقضاء وقت قصير عثر على حطام لطائرة ( حسب اعتقاده ) . و لكن الموضوع لم يخلو من الغرابة من أول لحظة فالطائرة لاتحتوي على مراوح او محركات ولا حتى على ركاب و مما زاد الموضوع غموضاً أن برازل كان برفقة مجموعة من الخراف لغرض إستبدالها بشاحنة في ذلك اليوم فلم تجرأ الخراف على عبور المنطقة الأمر مما أثار حيرة برازل فقرر إخبار اصدقاءه عما حدث , و في الطريق التقى بشرطي في الطريق و نصحه باخبار الشريف .

- تلقى الشريف ووال كاك المعروف بشحاعته والذي يعتبر من أشهر الأشخاص في تلك المنطقة مكالمة من المزارع برازل الذي أخبره بكل تفاصيل مما أصاب الشريف بدهشة لبعض الوقت فاستبعد كونها طائرة إعتيادية الى التفكير بكونها إحدى طائرات التجارب العسكرية ( نظراً للتفاصيل المذكورة ) وبدوره تلقى الماجور ( جيسي مارسيل ) أحد ضباط الاستخبارات في القاعدة الجوية للمنطقة آنذاك مكالمة من الشريف تخبره عما سمعه من المزارع في آخر مكالمة حيث أفاد بأن هناك حطاماً يجب عليك ان يراه و كانت لهجة الشريف تتسم بنوع من التنبيه ثم تشاور الماجور جيسي مع العقيد بلانس وهو أحد القادة المهمين في قاعدة 509 حيث أمره بالذهاب الى هناك و التحقيق في الحادثة .

- وبعد وصول الماجور جيسي الى مكان الحادثة أصيب بالدهشة فور رؤيته للحطام فقد لاحظ أنه يتكون من مادة قابلة للطي حيث تستطيع طيها على عدة طيات من ثم تعود القطعه الى وضعها السابق كما كانت . في تلك اللحظة احس الماجور أنه امام لحظة تاريخية لوجود حطام غريب ومصنوع من معادن " غير ارضية " و ربما كانت من كوكب آخر بالاضافة الى نوع المادة المستخدمة في بناء تلك المركبة . ثم قام الماجور بجمع عدد من قطع الحطام ووضعها في حقيبة و اتجه بها نحو المنزل وانفاسه تتقطع وقام فوراً بايقاظ ولده و جلسا معاً في المطبخ .

يقول ابن الماجور جيسي واصفاً الحطام :" أنه حطام يعود إلى طبق طائر ولكن أعرف ماذا تعني كلمة طبق طائر في تلك الايام ولكن كان والدي على ثقة تامة بأن ما بين أيدينا هو عبارة عن حطام مركبة فضائية و أعتقد أن أكثر ما شاهدته أهمية كما أذكر هو عمود مستقيم تعلو سطحه بعض الكتابات فرفعته نحو الضوء لأرى مجموعة من الرسومات والأشكال الهندسية محفورة داخل العمود الشبيه بالعمود الحديدي وبعد أن تأملنا في محتويات الجعبة لحوالي ثلث ساعة أعدنا كل شيء إليها، ثم عاد بها إلى القاعدة بعد ذلك وذهبت أنا للنوم".

- ولما عاد الماجور وهو مملوء بالخوف والتوتر والقلق ولم يتكلم مع عائلته حتى أحست عائلته ان هناك امرا قد حصل ولكنه عاد للكلام و أمر عائلته بعدم الكلام عن ذلك الموضوع و يجب نسيانه كأنه لم يحصل و لا يوجد له أي أساس، ويضيف ابن الماجور جيسي قائلاً: " حين عاد أبي إلى البيت جمعني مع أمي ليقول هذا شيء لن نعاود الحديث عنه بعد الآن، وكأنه لم يحدث لذا لا أريدك أن تتحدث عنه مع الأصدقاء، أو حتى مع الأقارب."

بيان القاعدة الجوية
اعتقد العقيد برانش المسؤول عن القاعدة آنذاك بانه أمام لحظات تاريخية أو عصر جديد حيث حسم الحطام فكرة الجدل المثار حول موضوع الكائنات الفضائية وحل اللغز كان آنذاك يعتبر ضرباً من الخيال . فأصدر أمراً بموجبه قام والتر هوت مسؤول العلاقات الخارجية بإصدار بيان صحفي .

يقول العقيد براش : " كانت ردة فعلي الأولى أن قلت لا يمكن لنا أن نفعل ذلك. لقد كتب العديد من التقارير عن الصحون الطائرة، في وسائل الإعلام سواء الصحف منها والإذاعات، ولا داعي لأن نتحدث عن أشياء ليست من اختصاصنا، خاصة وأني لم أشاهد أي منها. حتى أني لا أعرف ما كنت أكتب عنه إلا ما قيل لي" .

ثم قرأ هذا البيان المراسل الصحفي فرانك جويس عبر إذاعة كي جيل إف إل المحلية ، يقول جويس: " اتصل ويت مور المسؤول في الإذاعة يسألني عما جرى، فأجبته بالقول أني تلقيت هذا البيان من القاعدة الجوية. فتوجه إلي قائلاً: جويس، أين وضعت البيان الذي تتحدث عنه؟ إن كان معك دعني أراه. بدأت البحث عن ذلك البيان حتى وجدته فسلمته له، عندما أمسك بالبيان نظر إليه ثم بدأ يحدق بي. واستدار بعدها عائداً إلى مكتبه أدركت حينذاك أني في ورطة كبيرة. أي أني متورط في مشكلة كبيرة جداً، أعني أنها كبيرة فعلاً ".

ضجة إعلامية
تبنت وسائل الإعلام ما أثير حول الحادثة وقامت بنشره منذ اللحظة الاولى لاستلامه و باشرت المحطات الاسلكية ببث الاخبار و استكملت ذلك صحف اليوم التالي و نشرت اخبار عديدة و بصيغ مختلفة وتصدرتها عناوين كقبيل : " نحن لسنا وحدنا في الكون "، " الاطباق الطائرة حقيقة " ..الخ.

وبات الأمر أصبح واضحاً بالنسبة لاصحاب النظريات السابقة المتعلقة بحقيقة تلك الكائنات و بدأت الناس تنظر إليهم من منظار أكبر و اعتبارهم المرجع الوحيد في مثل هذه الظروف الامر الذي ادى الى ظهور نظريات معقدة ذات أصول سياسية و عسكرية .

في القاعدة مجدداً
تلقى الماجور جيسي أوامر كانت صادرة عن جهات عليا تنص على وضع الحطام في طائرة بأسرع وقت و إرسالها إلى قاعدة "رايت باترسون " و هي قاعدة كانت تستخدم لدراسة الاسلحة والتقنيات المعقدة للأعداء كما تحتوي على فريق متخصص من العلماء .

في القاعدة كان الجنرال بإنتظار أن يتم الكشف على الحطام بأسرع وقت حتى يتم التأكد من الموضوع وكان من المفروض أن توكل هذه المهمة الى أرفين نيوتن وهو أحد المختصصين في قسم شؤون المناخ و الطقس .

- يقول الماجور جيسي :" في ذلك اليوم كان كل شيء غريب تلقيت إتصالاً من القاعدة مفاده بأن الجنرال يطلب مني الحضور، ولكني رفضت لأنني كنت بمفردي ومن المحتمل أن تتصل الطائرات من عدة أماكن طلباً للخدمة، ولا أستطيع المغادرة و انتهت المكالمة ولكن بعد 5 دقائق رن جرس الهاتف وإذا بالجنرال شخصياً على الخط وهو يقول تعال إلى مكتبي على الفور إن كان لديك سيارة اركبها في الحال وإلا فاستقل أول سيارة تجدها، ذهبت الى المكان و عندما دخلت رايت مجموعة من الحطام و هناك أشخاص يلتقطون له الصور ومئات الصحفيين في الخارج بانتظار إعلان النتيجة فقمت بطرح السؤال على الفور : هل هذا هو الحطام ؟ فتلقيت إجابة على الفور: نعم أنه هو .فاصابني نوع من الدهشة مع قليل من السخرية فقلت : أن ما أسمعه مجرد ترهات كيف !! فأكملت : لأن هذا من منطاد التقاط صوتي تعرض للإصابة والانفجار أعرف هذا الجهاز تماماً وأنا مسؤول عما أقوله. فأصيب الجميع بالدهشة " .

مرآة عاكسة للرادار
سمح الجنرال فوراً للصحافة بالدخول بعد التحقق من الموضوع. فالذي كان موجوداً ليس الا مجرد حطام لمنطاد مناخي. أما بالنسبة لتلك الأعمدة و ما عليها من علامات، فهي تعود لمرآة رادار عاكسة. ومن الجدير بالذكر أن مرايا الرادار صنعت خلال الحرب العالمية الثانية أثناء مرحلة من التقشف في الولايات المتحدة، حين منح العقد لشركة تصنع الألعاب أنجزتها من صفائح رقيقة من التنك تغطي صحون خشبية، وكان جزءاً من شريط الصمغ المستخدم لتعزيز تماسكها معتمد في صناعة الألعاب، لذا كان يحمل صوراً تشبه الرموز الملونة عندما عثر عليها الناس في ولاية نيومكسيكو فوجئوا جداً فما كانوا ليعرفوها.

فقام الجنرال بإصدار بيان يوضح تفاصيل ما حدث و بأن السلطات كانت على خطأ في تحديد هوية ذلك الحطام أي أن ذلك الحطام هو عبارة عن حطام لمنطاد مناخي .وبعد ذلك البيان ماتت القصة بشكل بطيئ و تلاشت تدريجياً حتى أصبح البعض يصنفها على أنها قضية تم حلها . ولكن مازال الناس يشككون فيها . ترى لماذا ؟ هذا ما سوف نعرفه في الجزء 3 من حادثة روزويل .

نبذة عن أحمد بشير
منذ صغره كان أحمد بشير متابع للماورائيات وعاشقاً لكل ما هو غير معروف و شغوفاً بالوصول لحل مثل هذه الالغاز، اطلع على معظم المصادر العربية والأجنبية التاريخية المتعلقة في ظهور الاطباق الطائرة ودرس ظاهرة اليوفو لمدة 6 أشهر في أحد المعاهد، ومع أن أحمد بشير ما زال طالباً جامعياً يدرس طب الفم والأسنان إلا أنه يملك العديد من الخبرات بالمقارنة مع صغر سنه ( 21 سنة) نذكرها كما يلي :

عضو في
- عضو في فريق خبراء موقع ما وراء الطبيعة .

- عضو في موقع الفيزيائين العرب .
- عضو في فريق UFO Inv.Team
- عضو في فريق Search for Fact Team وهو فريق يبحث في الظواهر الماروائية .

مشاركته في الندوات والمؤتمرات
- ندوة مثلث برمودا - العراق - 2006
-11 مؤتمراً غير رسمياً و مؤتمراً أوروبيا واحداً فعلية و الكترونية على شبكة الانترنت .
- ندوات علمية متنوعة في علوم الفيزياء .

آخر نشاطاته
- بدء الإعداد لكتاب يخص كل ما يعرفه عن مثلث برمودا .
- خبير معتمد لدى موقع ما وراء الطبيعة ParanormalArabia.com فيما يخص ظواهر اليوفو.

آخر تحقيقاته
- ضجة وشكوك تحوم حول يوفو الصين
- يوفو العريش
- أجسام طائرة مجهولة في بابل الأثرية

المصادر
- مدونة د.نبيل خليل
- Rosewell Investigator

إقرأ أيضاً ...
- من ملفات اليوفو : حادثة روزويل - جزء 1
- من ملفات اليوفو: حادثة روزويل - جزء 3

57 تعليقات:

PLAZMA يقول...

افتقدناك يا استاذ احمد بشير

وافتقدنا مواضيعك الممتعة

BlackCircle يقول...

شكرا على الموضوع رغم تاخر جزئه الثاني.
الموضوع تقريري ،
انتظر الجزء التحليلي للحاذثة استاذ احمد،

الجواد الاصيل يقول...

شكرا استاذ احمد بشير على هذا الموضوع

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا ماقصدنا عمله بعد استشارة فريق عمل الموقع بأن توضع الاستنتاجات الخاصة بخبراء الموقع في الجزء الثالث ان شاء الله ..

BlackCircle يقول...

وانا قلت انتظر ، واحتفظ برأي إلى حين.

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الأخ والدكتور أحمد بشيراشكرك على هذا المقال الرائع ،وكما قال الأخ بلازما نحن فعلا نفتدقدك.
((وجهة نظري بخصوص حادثة روزويل))
الفيديو الخاص بالحادثه يجب أن يتم تحليله باستخدام تقنية قياس Bit Rate ومعرفة أذا كان حقيقي أو غير حقيقي ونكون بذلك قد وفرنا على أنفسنا الكثير من الاسئله التي تخص حادثة التحطم.

سر الأرض يقول...

لا يوجد شيء اسمه صحن طائر قادم من الفضاء .. كله خداع يعمل عليه قادة الماسونيين لاضلال العالم واقناعهم باحتمال التعرض لهجوم فضائي وشيك وبالتالي تقبل فكرة النظام العالمي الجديد , كل تلك الامور هي من أعوان الماسونيين من الشياطين والجن , ونحن نعرف ان الصحن الطائر يقوم بحركات لا يقبلها العقل كالاختفاء او الطيران بسرعات جنونية هذا كله سحر وخداع , وكما ان البشر يملكون تكنولوجيا فان لعالم الجن أيضا تكنولوجيا ويمكن ان تكون أكثر تطورا منا .. فلماذا ننسبها الى الفضاء , وللجن القدرة على التشكل كيفما شاء وبذلك يمكنه الظهور باشكال والوان متعدد كالاخضر والرمادي وايضا لا احد يعرف شكل الجن الحقيقي ويمكن ان يكون المخلوق الفضائي هو الجن على شكله الحقيقي .. انتهى

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا الكلام يمثل وجهة نظرك الشخصية فنحن ايضا لحد الان لم نثبت مايعرف بالماسونيين حتى نثبت بأن هذه الكائنات
او هذه المشاهدات تعود اليها بغض النظر عن ماكتب عنهم
و انصحك بمراجعة موضوع الاستاذ كمال بتناوله فكرة مسالفة رفض المخلوق الاخر .
تقبل تحياتي.

سر الأرض يقول...

هل تحتاج الى اثبات ان الماسونيين الاحرار موجودين ... لا يدع ذلك مجالا للشك ابحث عنهم بالانترنت وستجد ملاين المواضيع عنهم, اذا هم حقيقة ومعظم حكام العالم أعضاء لهذه الحركة الخبيثة وهم ايضا انصار للدجال وللشيطان .

سر الأرض يقول...

وهناك افرع لهذه الحركة منها حركة الرائليين التي تؤيد فكرة ان المخلوقات الفضائية هي من خلقت الانسان عن طريق هندسة الجينات وهذا ايضا اضلال للعالم .. اقرا كتابهم الذي يحمل عنوان ( الرسائل المقدمة من خارج الارض ) وكان زعيم هذه الحركة يدعي انه مرسل من قبل الفضائيين للدعوة الى الدين الجديد والذي يضم كل الاديان وان الفضائيين هم الالهة.. شيء غريب كله برمجة للعقول , هناك مؤامرة كبرى على العالم يا اخي احمد بشير .

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بصراحة مالم يكن مثبتا لن اصدقه و لكن طبعا هنالك مجال للتخمين او الشك . فأنا ايضا املك بعض من الادلة تثبت و بصورة كبيرة وجود مثل هذه الاجسام . فيكفينا البينات التي تنشر على موقع NASA و التي تثبت الكثير من المشاهدات المجهولة الهوية و على رادرات المنظمة نفسها
نعود الى النقطة من جديد لا يوجد اي شئ رسمي يثبت وجود
هذه المنظمة و لو قلنا بأنها حقيقة امامنا فسوف نختلف بتصور اهداف هذه المنظمة . و ان كانت تملك تقنيات عالية كالتي تقوم بها الان تحت اسم الاجسام الطائرة فلماذا تسكت عن ذلك بعض الدول المتقدمة ؟؟
فكلنا يعلم ان الدول في صراع مع بعضها حاليا من اجل اظهار القوة .

سر الأرض يقول...

عندما تدخل على موقع الحركة الرائلية وتحمل كتابهم ,بعد يوم تصلك رسالة بريد تدعوك الى تقبل دينهم ويقنعوك ان كل الانبياء موجودين في كوكب الفضائيين الخالدين وان محمد (ص) هناك ايضا , وتعرضت انا شخصيا لتلك الرسائل وارسلو لي ما يقارب 10 رسائل لاقناعي وسؤالي عن الهدف من وراء تحميل كتابهم ولكني رددت عليهم , الرسول محمد (ص) قال : سيكون اخر الزمان انبياء كذابون واخرهم الدجال , وبعد ردي هذا لم يعاودو الاتصال بي .

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

كلامك صحيح اخي سر الارض و لكن دائما نقول اين الحل ..؟
فبالنسبة لنا نحن كأشخاص نقرا و نطالع مايحدث من حولنا
اي نحن مجرد متفرجين اقول لذلك لعدم وجود اي فرصة للعالم
العربي بصورة عامة و الاسلامي بصورة خاصة للمشاركة في
التعديل او التحكم بما يحدث من اوضاع نستنتج من ذلك باننا لسنا امام مؤامرة واحدة بل الوف من المؤامرات
و لن نستطيع الرد عليها او التحكم بها لأن الاعلام العربي لايصدق الا الدليل و لايوجد دليل قاطع على تلك المؤامرات سوى الدليل العقلي ( اي نستنتج مما يحدث ) .

سر الأرض يقول...

لماذا يا اخي احمد تكثر تلك الاجسام في مدينة نيويورك وواشنطن بكثرة ولماذا تغطي الحكومة الامريكية على ذلك , لان اصحاب الصحون الطائرة هم اعوانهم فلذلك لا يريدون ان ينكشف سرهم .. والصحون الطائرة شيء موجود ومسلم به وانا رئيت احد تلك الصحون بام عيني ولكنها ليست من الفضاء .

سر الأرض يقول...

هل يدري احد ماذا يحدث في المنطقة 51 وهي من اكثر مناطق العالم سرية , وتم مشاهدة اجسام مجهولة تصعد وتهبط منها , هي اذا نقطة اتصال البشر مع عالم الجن وبالتالي يتبادلون المؤامرات , كما ان هناك نور هناك ظلام , في عالم الجن يوجد من هم يتعرضون للمؤامرات من حكوماتهم كما يحدث لنا نحن ايضا .

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة لظهور الاجسام في الولايات المتحدة فقط وذلك لكثرة الناس هناك و تطور التقنيات و الثقافات لديهم.
اما في بلادنا نحن العرب فانته اعرف بحالنا . و بصراحة توجد حوادث كثيرة ولكن كالعادة التجاهل التام من قبل
السلطات و الاعلام . اما بالنسبة للمنطقة 51 فهي تحتوي
على تجارب "الله اعلم" ماهي اهدافها فبصراحة قرات مصادر
عديدة ولم اتوصل لنتيجة مقنعة و قد تكون فعلا مكان تواصل مع كائنات اخرى و الله اعلم .

simard يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
simard يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا و سهلا بك اخي سرمد ..
ارحب بوجهة نظرتك بالاخص فكرة تطور اجدادنا القدماء .
ولكننا لم ندخل في تفسيرات و فرضيات حادثة روزويل لحد الان و سوف نقوم باذن الله بمناقشة ذلك في الجزء الثالث من
الحادثة و لكنك ذكرت بعض النقاط المهمة وهي
"في القصة أن الطائرة أصبحت حطام و المخلوق لم يصب سوى بخدش في قدمه اليمنى " ..

لقد شرحت هذه الفكرة في الجزء الثالث و هو فكرة التضارب في الاحداث لفهم القصة ولن ادخل في نقاش الان
لانني قد خصصت جزءا لمناقشة هذه الفكرة .
تقبل تحياتي .

simard يقول...

شكراً لك أخي أحمد بشير كما نرحب بآرائك كذلك إن شاء الله ،

little princess

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك د.أحمد بشير على المقال المفيد ...ونحن فى انتظار الجزء الثالث
وفى الان أقول : لم يخلقنا الله وحدنا فى ذلك الكون الشاسع ففى الاسلام اخبرنا الله سبحانه و تعالى بوجود الانس والجن والملائكة ونحن حتى الان لا نعرف سوى مكان وجود الانس و هو كوكب الارض ولم نسطتع تحديد مكان الجن والملائكة فقد تكون تلك الأجسام الغريبة لها علاقة بهم وليس بالضرورة ان تكون مايسمونه ...بالكائنات الفضائية
هذه وجهة نظرى وشكرا

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الأستاذ احمد بشير ..أسعد الله مساءكم
بالعوده إلى حقيقة الفلم الذي تم فيه تشريح هذا المخلوق في حادثة روزويل. وهي النقطه التي أعتبرها مهمه جدا لاحظت وجود صوره من هذا الفلم ترقد على جوانب الموقع لتثبت للقراء أنها من الادله المزيفه.أي أن هذه الحادثه تعتبر من الحوادث التي تجعل القارىء بحيره من أمره فيما يبديه.علما أنني شاهدت هذا الفيديو بالابيض والأسود والمنسوب لهذه الحادثه وهناك أراء مختلفه لمجموعه من المحللين والمختصين في هذا الجانب والتي تثبت مصداقية هذا الفلم.

ما أود قوله هو أن نجمع هذه الآراء التي تؤيد...هذا الفلم والإثباتات التي أعتمدتها على أنه حقيقي وليس مفبرك،ومن جانب آخر نقوم أيضا باستعراض الآراء التي تثبت أن هذا الفلم مزيف،وبعد ذلك يمكننا أن نحكم على هذه الحادثه بشكل موضوعي

BLACKCIRCLE

يقول...

الفلم اتفق على انه خدعة.
إذ قال احذ الاطباء الجراحيين أن الطبيب في الفلم يقوم بعمل جزار وليس طبيب محترف.
كما أن التصوير بالالوان في داك الوقت كان متوفرا.
وادلة كثير ةادعوك للبحث فيها تتثبت خدعة الفلم.
واكبر دليل هوا أن الفلم عاد على منتجه 25 مليون دولار.

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

كلامك مقنع.... أخ بلاك سيركل ولكن هل هناك أدله أخرى غير الفلم تثبت تلك الحادثه؟
فكما تعلم هناك مشاهدات كثيره لليوفو من قبل سكان محلليين في مناطق مختلفه حول العالم،وتصريحات من رؤساء وأشخاص ذو مناصب حساسه أدلو بها للصحافه العالميه عن مشاهدات وأختطافات من قبل مخلوقات فضائيه،وبصراحه لايوجد دليل مادي لغاية الآن يثبت صحة ذلك،بالرغم من أحتمالية وجود مخلوقات أخرى غير الانسان في هذا الكون؟

BLACKCIRCLE

يقول...

اخي كريم أغرب ما قرأت وحرت في أمري بالبحث اليومي ، ملف ummo و الرسائل .
ملف ادعوك للبحث فيه ، خصوصا أن عالما مرموقا اسمه جان بيير اعترف بتوصله برسائل من اهل كوكب اومو.
كنت احضر لهذا الموضوع لارسله للاخ كمال ، لكني لم أستطع أن اكمله وحدي لتشعب الرسائل و المعلومات.
يمكن لفريق عمل الموقع أن يبحث في الموضوع ويطرحه لنا لنناقشه لانه حقا موضوع غريب و غريب جدا.

BLACKCIRCLE

يقول...

جان بيير ا: كل الدلائل تشير إلى أنه إما أن أصحاب الرسائل هم مجموعة من أكبر علماء الفيزياء، وأكثرهم عبقرية، تعاونهم مختبرات تكنولوجية رائعة، ويسعون لصنع أكبر دعابة فى التاريخ، وإما أنهم بالفعل من سكان كوكب اومو .

simard يقول...

هناك آثار لبقايا من شعر تلك المخلوقات بقيت على أجساد المختطفين ..
و أخضعت لتحليل الحمض النووي ..

http://www.paranormalarabia.com/2009/07/blog-post_16.html

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

أشكرك أخ بلاك على أثارة هذا الموضوع الذي حار فيه العلماء الفيزيائيين أيضا بخصوص الوقت والزمن لسير المركبات الفضائيه وحلها من قبل ساكني هذا الكوكب بنظرية الرنين. وأؤكد لك بأنني سأقوم بالتنسيق مع الأستاذ أحمد بشير والأستاذ كمال بخصوص نشر هذا الموضوع في الموقع بأقرب وقت أنشاء الله.فأنت صديق دائم أحترم وجهات نظره وآراءه...

simard يقول...

ننتظر تقاريركم و بالتوفيق لكم جميعا إن شاء الله .

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا و سهلا بالاستاذ كريم : بأذن الله سوف نناقش ذلك في الجزء الثالث .

تحية الى الاخ بلاك سيركيل : بصراحة سوف اقوم بمراجعة كلامك و ارغب ان ترسل لي ماتوصلت اليه في مقالك حتى اقوم باستكمال الباقي و عرضه على صفحات الموقع بأذن الله .

البريد الالكتروني الخاص بي : ahmad.basher@paranormalarabia.com

BLACKCIRCLE

يقول...

اتوفر على مراجع ومصادر بالفرنسية، ولدي ملف pdf بالفرنسية يقتبس من كتب ومقالات اهم التصريحات لشخوص لها وزن في العالم وجهات رسمية وعلماء.
ساحاول ترجمة بعظها الى العربية، وكما تعلمون تصريح الرئيس جيمي كارتر اهم التصريحات حيث يقول:
Jimmy Carter, lors d'une conférence de presse :
- Monsieur, avez-vous une opinion sur les OVNI
- J'ai plus qu'une opinion : une certitude, puisque j'ai été témoin
{Livre, OVNI l'armée parle, Bourret Jean Claude, Ed. France Empire}
جيمي كارتر في مؤتمر صحفي:
- سيدي، هل تعتقدون بوجود الاجسام الطائرة م الهوية.
-لدي اكثر من اعتقاد، لدي تاكيد، إذ كنت شاهدا.
من كتاب ovni الجيش يتحذث...
أما بخصوص ummo لدي ملف بالفرنسية عن كاتب يحلل فيه لغتهم بعنوان
Oummo : Le premier langage
Extra-Terrestre décodé
ايمو : اول لغة غير ارضية فكة رموزها.

PLAZMA يقول...

السلام عليكم
اعتمادا على ما كتبه الأستاذ احمد بشير من أحداث وتفاصيل دقيقة.وحسب ما أوضحه الأستاذ كريم شوابكه في أن نكون منصفين في تعليقنا على هذا الحادث . بغض النظر عن اعتقادنا الشخصي بحقيقة اليوفو ......
وهنا سأطرح تفسيري فقط على ضوء ما كتبه الأستاذ احمد بشير .
ابدأ أولا بالانفجار المدوي الذي سمعه ماك برازل . حيث يدل هذا الوصف على شي (ثقل أو كبير) قد ارتطم بالأرض ليحدث صوت انفجار مدوي اي انه قطعا ليس منطاد مناخي وبما انه لم يذكر شيء عن حريق أو آثار طائرة فهذا يدل على ان الصوت الذي سمعه لم يكن انفجار وإنما كان صوت ارتطام بالأرض لشيء لم يكن يحتوي على وقود .
ثانيا عدم عبور الخراف لمنطقة الحادث . معروف عن بعض الحيوانات بانها تشعر بالهزات الأرضية قبل وقوعها . وهذا يدل على ان هناك عدة أشياء منعت الخراف من عبور منطقة الحطام .
1 موجات كهرومغناطيسية
2 مواد مشعة
3 مواد كيمائية
4 مواد غازية
معروف عن هذه المواد بانها تؤثر على سلوك الحيوانات . علما ان المادة 1 و2 هي الأكثر ترجيحا .
ثالثا الاتصالات التي حدثت بشكل سريع من ماك برازل الى الشريف الى ضابط الاستخبارات الى قائد مهم في القاعدة 509 . حيث يدل هذا التسارع في الاتصالات والاهتمام من قبل كل من يتلقى المعلومة على أهمية هذا الحطام.
رابعا دهشة الميجور جبسي وهو (ضابط استخبارات) في قاعدة جوية .اي انه ليس لديه اي معلومات عن ماهية هذا الحطام . ولو كان لديه اي معلومة او تصور مسبق لما ظهرت عليه علامات الدهشة .والمعروف عن ضابط الاستخبارات هو التحقق ومراقبة كل صغيرة وكبيرة تحدث في نطاق عمله . اما عند تفحصه للقطعة المعدنية وطيها . فهذا يدل على ان لديه معرفة جيدة في انواع المعادن .
خامسا الاحتواء .ان نقل الحطام بالطائرة وبسرعة الى قاعدة رايت باترسون لدراسة الأسلحة و التقنيات . هو دليل قاطع على أهمية هذا الحطام ان كان صحن طائر او منطاد مناخي .
فان كان حطام لصحن طائر فان ابعد شيء تفكر فيه اي حكومة هو إعلان الخبر. لاحتوائه على مواد او تقنية متطورة .......
اما اذا كان حطام لمنطاد مناخي . فلا توجد مشكلة فالكل يعرف ما هو المنطاد المناخي .....

شكرا تحياتي للجميع

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا لك اخي بلازما على الاستنتاج الرائع و اسمح لي بان اقتبس بعض من هذه الفرضيات في الموضوع القادم بعد موافقتك طبعا . بانتظار ردك و شكرا لك مرة اخرى ..

PLAZMA يقول...

السلام عليكم
آسف لتأخري ... وكل الشكر لكم وللأخوة المشاركين في هذا الموقع الرائع
استاذ احمد لك مطلق الحرية في ما تراه قد ينفع للجزء الثالث .ان ذلك يسعدني .
تحياتي للجميع.
بلازما

الجواد الاصيل يقول...

شكرا اخ بلازما على استنتاجك الرائع الذى انار الطريق امامى لفهم الموضوع بشكل افضل كما اشكر صاحب الموضوع الاستاذ احمد بشير والاستاذ كريم شوابكه والاخ بلاك سيركل 00000 واحب ان انوه بان وجودكم الدائم فى هذا الموقع يساهم بشكل جيد لدفع الموقع الى الامام والى الافضل دائما 0000 تحياتى لكم جميعا

narnia يقول...

السلام عليكم :

أخ أحمد بشير شكرا لك ...

في الحقيقة أنا من قراء هذه المواضيع التي تتحدث عن المخلوقات الفضائية والأطباق الطائرة وقد كنت ولا زلت أبحث وأقرأ في هذه الأمور الغامضة صحيح أني أقوم بعلاج الناس والمرضى من الناس من المس الشيطاني إلا أن هذا لم يمنعني من النظر بشدة في موضوع الأطباق الطائرة منذ 12 سنة وإلى الآن فعندنا في الكويت مثلا أمورا تحدث وأراها في السماء يستغرب منها العاقل حيث أرى دائما لا أحيانا وكل يوم أشباه النجوم في الفضاء تضئ ألوانا فسفورية خليطة من الأحمر والأزرق والأصفر وقد لا حظ هذا أيضا صديق لي طبيب منذ 4 أيام فقال لي : أنظر هذه كيف تضئ مستحيل أن تكون نجوم بل ولا حتى أقمارا صناعية _ مع إني لاحظت ذلك منذ 12 سنة تقريبا وذكرت له ذلك _ وقد حدثت لي معها حوادث أقسم بالله أنها حقيقة ولعلي أكتب عنها موضوعا وأعرضه على الأستاذ كمال لكي نتدارسه معا ولعلي إن استطعت أن آتيكم بصور عنها فسأفعل ...

أخوكم NARNIA

narnia يقول...

السلام عليكم :

من خلال إطلاعي على مثل هذه المواضيع والتي منها حادثة زوزويل رأيت كثيرا من الحكومات ومنها الحكومة الأمريكية تتستر على مثل هذه الأمور عندما تحدث ، في الحقيقة مرة علي أكثر من موضوع في هذا الشأن ولا أدري إلى الآن ما هو السبب ؟؟!!

لعل الأخ: أحمد بشير يفيدنا في هذا

أخوكم NARNIA

simard يقول...

نعم يبدو أنه ارتطام قوي وقع ذلك اليوم ...
و سبحان الله على نجات ذلك المخلوق
و خلو جسمه و أظلعه و رأسه من الكسور و الجروح
نتيجة قوة الإرتطام ...
فلم يصب سوى بكسر لرجل واحدة ...
إذا صار الإنسان بأكثر من 300 كلم في الساعة و وقعت له حادثة سير سيسمع الناس قوة ذلك الإصطدام ... و سيصاب السائق بجروح و كسور في مختلف أنحاء الجسم .

PLAZMA يقول...

السلام عليكم
اخي الجواد الاصيل
شكرا على تعليقك اللطيف الذي أرى فيه إخلاصك لهذا الموقع النادر
لم اجد موقع احسن من ( ما وراء الطبيعة )
ولم اجد اشخاص مثلكم مخلصين مثابرين في طرح أفكارهم .
بارك الله فينا جميعا.
بلازما

narnia يقول...

السلام عليكم :

بصراحة أستبعد أن يكون هذا الذي ارتطم في الأرض مجرد منطاد كيف يكون هذا مع قوية دوي الصوت ثم إن المكتشف ذكر أنه من معدن غير موجود
على الأرض ، بصراحة هناك إلزامات قوية وتتبع تلزم من تستر على الخبر بأن يجيب على أسئلة تخص هذه الحادثة حتى يستطيع إقناع الناس بأن ماحدث مجرد منطاد هابط!!

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة لاخ NARNIA ..

شكر لك على اخي الغالي على المشاركة . اما بالنسبة لموضوع التستر فأنا من وجهة نظري اراه طبيعيا لعدة اسباب منها :
1 - الاطلاع على التقنيات السريه لتلك الكائنات .
2 - وضع تلك الدول في دائرة الاضواء من قبل الدول الاخرى.
3 - تخويف الدول المنافسة الاخرى بفكرة التواصل مع كائنات اخرى من عوالم اخرى .
4 - وذلك لوضع نوع من الطمأنية في قلوب الناس فتخيل انتشار مثل هذا الموضوع سوف يأثر على سياحة البلد و له ابعاد اخرى .
5 - و طبعا قد يكون كل ماحصل هو فعلا امور طبيعية فلا يوجد شئ تخفيه تلك الدول .

narnia يقول...

السلام عليكم:

الأخ أحمد بشير شكرا على الرد ، ولكن الأمر الطبيعي قد يحدث مثلا مرة أو مرتين لا ثلاثا في الغالب ولاأربع في الحقيقة الحكومة الأمريكية تخفي مثل هذه الأمور لأمور قد يكون أحد أجوبتها ما ذكرت والله أعلم بحقيقة الحال ...

فهناك أمورا مخفية قد تظهر للعيان في المستقبل ...

ولا أنس أن أذكر في هذه المناسبة بأن دولة تركيا كانت محطة تجارب من قبل المركبات الفضائية وقد شاهدت هذا في غير ما مرة في المجلات التركية من أكثر من 10 سنوات تقريبا...

فأمريكا ليست مختصة بهكذا حوادث ...

narnia يقول...

وفي الكويت كثيرة هي الحوادث التي تتمثل في الأطباق الطائرة ولعلي آتيكم منها بخبر أو قصص قد حدثت منذ أكثر من 30 سنة ومنها ما هو قريب منذ سنتين....

كريم شوابكه - خبير معتمد يقول...

يبقى السؤال الثاني وهو يختص بوجهة نظري بعلم النفس السياسي والدولي.

حادثة روزويل حدثت عام 1947 أي منذ 63 عاما .ماهي الاحداث التاريخيه المرتبطه بهذا التاريخ؟؟؟؟
--------------------------------------------------------------------------------------------------


--- بداية أنقسام العالم بين كتلتين الشرقية بقيادة الإتحاد السوفيتى والغربية بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وبداية الحرب الباردة بينهما
--- الجمعية العامة للأمم المتحدة تتخذ القرار رقم 181 بتقسيم فلسطين الي دولتين يهودية وعربية واعتراض العرب علي القرار.
-- - نشوب الحرب بين الهند وباكستان بسبب النزاع على إقليم كشمير

-------------------------------------------------------------------------------------------------------
أترك للقارىء الاحداث الأخرى العالميه في هذا التاريخ ومابعده

PLAZMA يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
simard يقول...

أشكرك أخي كريم على طرحك لتلك الفرضية لكن من المهم أن نقارن ما قاله الناس الذين اختطفوا مع جسد ذلك المخلوق
مثلا فإن أغلب الناس الذين اختطفوا على أيديهم قالوا إن أعين تلك المخلوقات (كلها) سوداء أو زرقاء غامقة ... أي أن للأعينهم (لون موحد) لكن هذا المخلوق لديه ثلاث طبقات في عينه : الصُلبة و المشيمية و الشبكية و هذا يتنافى مع ما شاهده المختطفين ..


http://www.uforc.com/AR51/autopsy1.jpg

http://www.youtube.com/watch?v=I_bzyY_TsAY&feature=player_embedded

غير معرف

يقول...

ما شاء الله عليك أحمد

بدر

يقول...

السلام عليكم
كتبت موضوع بالامس باسم مجهول اتوقع انه اخر موضوع طرح وللاسف مالقيته مع انى متئكد منه ياليت افهم هل حذف . اذا تم حذفه ماهو السبب الموضوع باسم مجهول
تحياتي لكم بدر

د. مرام الشطي - خبيرة معتمدة يقول...

كلنا نعلم أن أسرار الكون جميعها جمعت في كتاب واحد هو القرآن الكريم لم يأت القرآن الكريم بذكر أي مخلوقات تعيش خارج حدود كوكبنا ولم يذكر لنا رسل جاءت إلى غير كواكب ولكنّه بالتالي لم ينف وجودها ولكنّنا ومن خلال الآية (بسم الله الرحمن الرحيم "وما خلقنا الجنّ والإنس إلا ليعبدون" )يمكننا الجزم على أننا المخلوقات "العاقلة" الوحيدة في هذا الكون الشاسع فالعبادة وكما نعلم أنها تقتصر على العقلاء فقط وهما معشران معشر الجن ومعشر الإنسفلا يمكن لمخلوقات لا تملك عقلا صنع مركبات فضائية وآليات ذكيةو من منظوري للأمور أرى أن كل ما نسمعه ونراه من مشاهدات ويفسر على أنه من فعل المخلوقات الأخرى أو أن هناك أطباق طائرة ليس بالتفسير الحقيقي وهناك الكثير من الحوادث التي فسّرت في بداية الأمر على أنها أطباق طائرة ومخلوقات فضائية وثبت فيما بعد أنها ليست كذلك سأذكر بعض الأمثلة التي أعدها كمال غزال ونشرها في مقال حمل عنوان " كيف فسرت أبرز مشاهدات اليوفو " ، أرجو قراءته .

وأنا أويّد كل من ينفي وجود هذه المخلوقات لقد رأيت العديد من المشاهدات الغريبة ظننتها في البداية تعود لمخلوقات بالفضاء الخارجي وعندما استفسرت عن الأمر كانت حقيقتها طائرات تجسس ليست إلا وهذا كل ما أستطيع قوله ودمتم سالمين

غير معرف

يقول...

{ بسم الله الرحمن الرحيم }

الباحث محمود صلاح الدين يدعو شعوب العالم لإكتشاف "خوزا وكرمان والترك"

• خوزا وكرمان سبب جذب السفن والطائرات في منطقة مثلث برمودا بإستخدام الأطباق الطائرة المغناطيسية التى تظهر في سماء معظم دول العالم

• تقع مركز أرض خوزا وكرمان في وسط المحيط الأطلنطى عند خط طول 50 ْ غرب جرينتش مع دائرة عرض 21 ْ شمال خط الإستواء .

• أطلقت عليهم الكائنات الفضائية منذ حادثة سقوط طبق طائر في منطقة روزويل بنيومكسيكوعام 47.

• هم قوم من بنى البشر , إنهم سكان قارة أطلنطس المفقودة .

• مثلهم الترك في منطقة مثلث فورموزا بجنوب شرق اليابان الواقعة بالمحيط الهادى والتى إشتهرت بمنطقة بحر الشيطان .

صدق مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية على كتاب "خوزا وكرمان سكان مثلث برمودا" تصديق رقم 1105/15 لسنة 2008 م , الذى تناول فيه الباحث الآيات القرآنية التى أشارت إلى وجود سكان من بنى البشر في منطقتى حذر الملاحة الدولية والأحاديث النبوية الصحيحة التى ذكرت أسمائهم ووصفت أشكالهم .

محمود صلاح الدين عبد الغنى
00966595342706
Khoza20102006@yahoo.com

غير معرف

يقول...

انا منبهرة مما اقرا وارى فقد كنت اقرا كتبا عن كل ماهو غريب اماالان فانااقراواشاهدواناقش والان اريد ان اعرف سرالجسم السنوبرى الموجودفى مخ الانسان

غير معرف

يقول...

اسمى رباب عمرى 30 الاطباق الطائرة لماذا لم يراها المصريون او العرب عامة

غير معرف

يقول...

سلام قول رحيم > اخ احمد هل لي بسؤال حول العمود الذي ذكرته وعن الرموز التي توجد بداخله هل ذكر لك بانها هندسيه بشكل مثلث يوازي مربع يدخل محيط المكعب ويوازي في الوقت نفسه تشكيل بيضاوي دقيق ولم يقل لك ان العمود يحمل رمز هندسي يبرز بالزاوية يحمل شكل سداسي ولم يقل لك ان ان العمود يحوي هندسة خلية وبصمة شخص بشري الم يقل لك هذا بصمة على المعدن صغيرة لم يقل لك ولم يجبك بانه يحوي العامود شكل ثقب دخاني غريب ودوائر متداخلة بشكل سريعشكرا ايمان ملكة الفل

غير معرف

يقول...

سلام قول من رب رحيم> اختي رباب الجسم الصنوبري الذي تسالين عنه ان كان الذي في الدماغ ماتعنينه فهو خليه حساسة تتمركز بالدماغ ترسل موجات تدير الجسد باكمله فهي خليه حساسة واذا كنتي تقصدين الصنوبريه الا خرئ المقصود بها البنكرياس فهو معروف انه يحوي نظام الا نسولين واذا تلف نظامة اصيب الشخص بالسكري شكرا ايمان ملكة الفل

غير معرف

يقول...

عفو اعذروني فاازرار الشفت تالفه لدي تتلف فتصلح فتحدث اخطاء مطبعيه شكرا ايمان ملكة الفل

غير معرف

يقول...

سلام قول من رب رحيم > الى من يسئل عن قبائل خوزا وكرمان اول خوزا وكرمان هم من دعو بجوج وماجوج الذي فصل بينهم بجدار قائم ذي القرنين وهم قوم قصار القامة كما وصفهم القران والحديث النبوي الشريف وعيونهم كالجراد وهم قوم فطوس الانوف وجوههم كانها مطروقة كما بينه كتاب الله وهم قوم ياتون اخر الزمان ويشربون البحر ومن ثم يعثون فساد في الارض ويظهرون قبل ظهور الشمس من مغربها وهم قوم يرتدون نعل من شعر كما وضح القران او ليس بنعل تطغئ ارجلهم الشعر والوبر ويعتقلون النخل خيولهم كما وصفهم كتاب الله ويتطرق القران في وصفهم الى انهم ياتون بجماعة تثير الفساد في الارض وتشعل النيران هم قوم اذا ولو الادبار ولو الناس منهم فرار من هول اشكالهم الذي تغيرت من غيبة ضوء الشمس عنهم هم قوم خلقهم الله ليكونو احد اخر علامات الساعة شكرا ايمان ملكة الفل فليس لهم مكان هؤلاء القوم في مثلث برمودا فقد ذكر القران انهم يقعون قرب جبال في محور الارض ولم يحدد موقعهم تحديد ولكن ذكر انهم قوم موسومون بهذه العلا مات شكراايمان ملكة الفل

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.