26 يوليو، 2010

مسؤول روسي يزعم إختطافه من قبل المخلوقات

إعداد : كمال غزال
ادعى مسؤول إقليمي روسي بأنه تواجه لأمرة مرة مع المخلوقات الفضائية منذ 10 سنوات ، حيث صرح كيرسان ايليومجينوف الرئيس الإقليمي لمنطقة كالميكيا Kalmykia الروسية الجنوبية في مقابلة تليفزيونية أنه جرى إختطافه إلى متن مركبة تابعة لكائنات فضائية أتت لكوكب الأرض بهدف أخذ عينات. وهو يقول بأن هناك العديدين شهدوا ذلك الحدث الذي وصفه بالمنعطف التاريخي .

وقع الإختطاف المزعوم  بحسب أقوال كيرسان في 17 سبتمبروقبل 10 سنوات ، آنذاك كان السيد كيرسان ايليومجينوف رئيساً منتخباً لمنطقة كالميكيا قبل أن يقوم بعدها الرئيس الروسي الأسبق بوتين بتعيين شخصاً آخر بدلاً منه.

يقول كيرسان :" نقلوني من شقتي التي كنت بها في موسكو إلى مركبة فضائية وذهبنا إلى نجم ما ثم طلبت منهم أن يرجعوني لأنه ينبغي علي العودة إلى كالميكيا في اليوم التالي ومن ثم إليستا وأوكرايينا، فقالوا لي فأنه لدي متسع من الوقت ، كانوا أناساً يشبهوننا، لهم نفس العقل ونفس المظهر، تحدثت معهم ،أدركت بأننا لسنا الوحيدين في هذا العالم ، لسنا فريدون في جنسنا، أنا لست مجنوناً ، ولكن بعد أن أجرت معي إذاعة الحرية Freedom في روسيا لقاء منذ 5 سنوات راسلني الآلاف بل مئات الآلاف من الناس واتصلوا معي هاتفياً وأخبروني : ' كيرسان أنت رجل سياسي وعليك أن تخشى ما تقوله '  ، في كل سنة تذكر الإحصاءات الرسمية في الولايات المتحدة الأمريكية عن حوالي 4000 حالة كان لها صلة ما مع المخلوقات الفضائية ، أعتقد في نظريتي أن لعبة الشطرنج أتت من العالم الخارجي ، لماذا ؟ لأن لها نفس القوانين بـ 64 مربع أبيض وأسود ، نفس قانون اللعبة في اليابان وفي الصين وفي قطر وفي منغوليا وفي أفريقيا ، لماذا لها نفس القوانين ؟ ربما أتت من الفضاء الخارجي" .

كتب النائب أندريه ليبيديف إلى الرئيس الروسي ديميتري ميدفيديف متسائلاً عن حالة السيد ايليومجينوف العقلية وسأله عما إذا كان ما زال لائقاً للحكم إلا أنه في نفس الوقت لم يخفي قلقه بأنه ربما يكون يقول الحقيقة.

إن حدث بالفعل كما يقول فإنه سيعتبر حدثاً تاريخياً وفي هذه الحالة ينبغي على السيد ايليومجينوف إبلاغ الكرملين في تقرير مفصل ، وليس هذا فحسب بل إن ثبت تورطه في إفشاء أسرار الدولة فسيكون مذنباً بتهمة خرق الأمن القومي.

ومن الجدير بالذكر أن السيد ايليومجينوف هو رجل أعمال مليونير شغل طوال 17 عاماً منصب الرئيس العام لمنطقة كالميكيا وهي منطقة صغيرة تقع على ضفاف بحر قزوين ويغلب على سكانها إعتناق البوذية وهو أيضاً رئيس إتحاد الشطرنج العالمي ولكن لديه سمعة بأنه شخصية غريبة الأطوار.

وفي رسالته إلى الرئيس الروسي ميدفيديف فيما يتعلق بمزاعم السيد ايليومجينوف قام السيد ليبيديف أيضاً بسؤال الرئيس عما إذا كانت هناك أية مبادئ توجيهية رسمية ينبغي على المسؤولين الحكوميين إتخاذها إذا ما حدث معهم اتصال مزعوم مع الكائنات الفضائية.

ونتساءل هنا عن وجود فعلي لمثل تلك المبادئ التوجيهية ليس في روسيا فحسب ولكن في أية دولة أخرى !

تعقيب 
 مالذي يفيد كيرسان من ذكر حادثة الإختطاف خصوصاً أنه ما زال يشغل منصباً سياسياً حساساً ؟  فقد يؤثر ذلك سلباً على مستقبله السياسي ، كان من الممكن أن يؤجل ذكر تلك الحادثة حتى يستقيل أو ينتخب رئيساً آخر ، أم أن هناك أموراً أخرى يعرفها كيرسان وآخرون معه في الحكومة الروسية  ؟ هل وقعت تلك الحادثة بالفعل أم أنه افتعل خبراً بهدف الشهرة أو تحقيق مكاسب إنتخابية في وسط جمهوره ؟

شاهد الفيديو
مقابلة تلفزيونية أجرتها قناة PrimeTime  مع رئيس كالميكيا كيرسان ايليومجينوف يتحدث فيها عن تجربة إختطافه المزعومة.


المصادر
- Paranormal Magazine

إقرأ أيضاً ...
- عميل سابق في المخابرات السوفيتية يكشف عن درسات في اليوفو
- رائد فضاء أوكراني يؤمن بوجود الأطباق الطائرة
- حقيقة الإنفجار الغامض في سيبيريا
- زعماء وقادة يؤمنون بوجود الأطباق الطائرة

21 تعليقات:

D_A_M_H

يقول...

اذا فتشت فى التاريخ ستجد ان بعض الزعماء او رجال السياسة المشهورين ادعوا (والله اعلم بصحة ادعائهم) بأنهم تعاملوا مع كيانات قادمة من الفضاء الخارجى وكان من هؤلاء هو ايزنهاور
كما انى قرأت من قبل ان بعض رجال السياسة اعتادوا مقابلة الكائنات الفضائية فى المنطقة 51 وبل وذهب البعض الى ان هناك مايشبه باتفاقية بينهم وبين الكائنات الفضائية لتطوير الاسلحة...لكن اغلب هذا الكلام مبالغات فارغة
اين الحقيقة؟؟!! الله اعلم....وشكرا ياكريم

O2 يقول...

هذا الذي يقوله سيؤثر عليه بجهه او بأخرى ..!!
الله يعينه على الكلام اللي رح يوصله من الناس عليه ..

وليس بيدي سوى تصديقه .. لا احد يضحي بمنصبه ..بدون سبب ؟!

BLACKCIRCLE

يقول...

مادخل لعبة الشطرنج في الاختطاف. وكأنه يريد اثبات نضرية ان لعبة الشطرنج مصدرها الفضائيين ، عبر الاستدلال على انه اختطف من قبل الفضائيين.
نريد المزيد من التفاصيل حول احذاث الاختطاف.

كريـم شوابكه يقول...

اسئله لابد أن تطرح

01ماعلاقة اختطاف المخلوقات الفضائيه لرؤساء أمريكيين أو روسيين؟
02 أثارة موضوع الأطباق الطائره والاختطافات لدى المجتمع الدولي بأوقات حرجه تعاني منها الشعوب
من ويلات الحروب لماذا؟
3. تزامن هذه الظواهر مع استعراض الدول العظمى لسباق التسلح في الحرب العالميه الثانيه وبعد الالفيه الثانيه؟
04عدم تصديق الحكومات بشكل خاص لتلك الظواهر والإذاعات الاخباريه المعتمده لدى تلك الدول؟
05 افتقار اغلب الدول لخطة طوارىءو مكافحة للغزو الفضائي من قبل هذه المخلوقات ان وجدت؟
06 عدم توفر دليل مادي ملموس يمكن الاستناد عليه لدراسة تلك الظاهره؟

أتوقف مع هذا القدر من الاسئله ليتمكن القارىء من الإجابات ريثما أحاول طرح الاسئله الأخرى التي هي بحاجه لاجاباتنا نحن وليس تحليل حاله كما تعلمون!!!!!

BLACKCIRCLE

يقول...

اخي كريم ادعوك لقراءة مذكرات الرئيس الامريكي ريغن.
ستجد تصريحات تؤكد امتلاك و م ا لتكنولوجيا بعث 300 راكب الى الفضاء.
ابحث في الموضوع.

BLACKCIRCLE

يقول...

تعقيب على الموضوع،
تاريخ الحادثة 1997 و ليس 2000.
يول على ان هناك 3 شهود قاموا بالبحث عنه زمن الاختفاء.
mon chauffeur, un ministre et mon assistante
سائقه الخاص و وزير و مساعده الشخصي.
المصدر بالفرنسية.

BLACKCIRCLE

يقول...

هناك مقولة شهيرة للريغن سنة 1988 بالامم المتحدة
et je vous pose la question : une force aliène n'est-elle pas déjà parmi nous ?"
أطرح عليكم السؤال:قوة فضائية اليست مسبقا بيننا؟

كريـم شوابكه يقول...

اصحى يانايم ( خاص ببلاك سيركل )

ان مشروع الدرع الفضائي الأمريكي استغل الطموحات النووية الإيرانية ومنظومة الصواريخ الإيرانية من اجل إبقاء عجلة التوسع الامبريالي الأمريكي دائرة وتتقدم في العالم ، تماما كما استخدم رونالد ريجان ( الخطر الشيوعي ) القادم من الاتحاد السوفيتي لتخصيص مبالغ اسطورية لدعم الصناعات الحربية الامريكية وتطوير القوات المسلحة الامريكية لتكون قادرة على تحقيق تفوق على الآخرين .

غير معرف

يقول...

بالنسبة للشطرنج والمربعات الملونة بالاسود والابيض
هي عبارة عن ارضية كارو مصغرة .. وهي الارضية التي يستخدمها الماسونيوون لعمل طقوسهم فوقها للتواصل مع الكائنات الاخرى واغلب الظان ان هذه الكائنات من " الجن" وليستت كائنات فضائية
وبالنسبة للاطباق الطائرة وظاهرة الخطف ماهي الا خطة ماسونية كبيرة لافعال هجوم من الفضاء الخارجي .. " وفي الاصل هالهجوم ماهو الا هجوم من الحكومة الماسونية المتحكمة بالعالم" للتمكن من التحكم بالعالم وتطبيق مايسمى بالنظام العالمي الجديد
وهذه الادعاءات والمشاهدات ليست صدف وانما خطة محكمة للسيطرة على العالم من قبل الماسونية
على فكرة.. الحكومات متقدمة في العلم عن الشعوب على الاقل بحوالي 40 سنة...

احمد فتح الله

يقول...

لا شك أننا لسنا وحدنا في هذا الكون الفسيح ولكن كيف تحاور معهم وفهم لغتهم وفهموا لغته وكيف أنهم أمثالنا تماماً أعتقد أن هذا ليس حقيقياً بالمرة
أنا أؤمن أن هناك غيبيات كثيرة عنا لا يعلمها إلا الله لكن أن نشغل عقولنا بأقاويل ليست دقيقة فأعتقد أن هذا له علاقة بالشئون السياسية ليس الكائنات الفضائية والله أعلم

غير معرف

يقول...

والله انتو ناس فاضيه
ربنا يهديكو

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم

بالنسبة لهذه الحادثة فمن وجهة نظري الشخصية قد يكون اختطاف فعلا و قد يكون مس من الجن بطريقة لانعرفها . فالاحتمالين وارد . نأتي الى النقطة المهمة في القصة سبب ادعاء مثل هذا النوع من القصص ( في حالة ثبوت كذب القصة ) يرجع الى نوع من البحث عن الشهرة و الصحف في وقت قد تكون الصحافة مشغولة في امور اخرى بعيدا عن السياسة .

أحمد بشير - خبير معتمد يقول...

بالنسبة لااخ الغير معرف صاحب العبارات الساخرة .
"والله انتو ناس فاضيه
ربنا يهديكو "

المكان الذي تصفه بعدم الاهمية هو مجلس نقاش علمي و ليس مكان يجتمع فيه الجهلاء كما تظن . ان لم تكن مهتم بالبحث والعلم فأبحث لك عن مجلس و موقع اخر . و نحن لسنا بحاجة الى تعليقات من اشخاص امثالك .

قال الرسول محمد (عليه افضل الصلاة و السلام ) .

" لتقل خيرا او لتصمت " .

alddimagh يقول...

يا أخ أحمد فتح الله :/

تقول لا شك أننا لسنا في هذا الكون الفسيح !!!

عندك أدلة دامغة ؟؟!!

غير معرف

يقول...

ههههه ذهان روسي بامتياز. كلام لا يستبعد صدوره من شعب يعشق الفودكا حتى الموت. قد يكون المسؤول الروسي توهم حصول هذا الامر لحظة ثمالة امتلأت فيها معدته بالفودكا. وبخصوص الكائنات الفضائية بشكل عام الا ترون ان قصتها دائما تأتي من جانب الدول النووية الكبرى مثل امريكا وروسيا؟ هذه المخلوقات المفترضة السخيفة ما هي الا احدى ميثولوجيا الدول النووية كنوع من قصص ما قبل النوم. واحب اقول للمسؤول االروسي، في المرة عندما تلتقي بهذه المرة القادمة، بلغهم تحياتي.

terminator salvation يقول...

كل هذا تلاعب بلشعوب تجنبا لمعرفة الكنولوجيا الجديد و هي GRAVITY FEILD ENERGY و هي تعتمد على صنع الاطباق الطائرة

Karim يقول...

انا مش مصدق كلام الراجل ده
بس انا متأكد ان هناك بشر تانين موجودين فى الكون
لان الله سبحانه وتعالى
لا يخلق شيئاً عبث
يعنى ربنا خالق الكون ده كله عبث مثلاً
ومافيش غير الارض العايش عليها ناس
واين يعيش جوج ومأجوج

يا شباب لو بحثنا جيداً فى القرأن
حنجد تفيسرات وأيات نحن غافلين عنها الأن

كل ما بتحصل حاجة غريبة
نجى نبص فى القرأن نلقيها

احنا لو قدرنا نفسر ايات قرأنيه معينه
حنقدر نعرف الحاجات دى قبل ما تظهر
زى حاجات كنا مش فهمنها فى القران
ولما بتحصل نقول ايوه صحيح دى ذكرت فى القران

نحن لسنا على الكون لوحديتا

hisham abd elhameed

يقول...

السلام عليكم أهل العلم

نايف العتيبي armany_966_@hotmail.com

يقول...

الكائنات الفضائية حقيقة مؤكدة
وهناك منطقة فى امريكا تسمى المنطقة 51 وتسمى ايضا بارض الاحلام والمنطقة سرية للغاية لايسمح بالاقتراب اليها ابدا وهى عبارة عن مطار يستقبل الغرباء او الفضائيون القادمون من ابعاد او كواكب اخرى ولهم اشكال غريبة جدا وطائرات غريبة الشكل وتملك تكنولوجيا متطورة

"°" يقول...

هذا الشخص غريب الأطوار هو الدي زار القدافي و الثورة الليبية لازالت مشتعلة

Mohammad AL Obaidi يقول...

بالطبع يوجد مخلوقات غير البشر في هذا الكون الفسيح و لكن سيكون وجودهم ضمن قوانين مختلفه عن قوانيننا تماما .. اي اشبه بالجن على الارض .. ربما يكونو قريبين جدا نسبيا على القمر او المريخ و ربما لكل كوكب نوع من الحياة لا نستطيع بحواسنا و قوانيننا ادراكها.. و لعلنا كذلك بالنسبه لهم ايضا .. اي سكان كل كوكب يرون الكون بحكم قوانينهم و يعتقدون بانهم الوحيدين او يتساءلون ان كان يوجد غيرهم .. اما المشاهدات على كوكبنا فهذا موضوع آخر .. ينقسم لقسمين.. اشخاص عاديين تنطلي عليهم الخدعة من قبل الخادعين.. حكومات.. حكومه سريه خفيه .. ابليس .. كائنا من كان .. المهم صاحب الخطة.. و القسم الثاني هم الجهة المخططه لترويج هذا الشيء .. بنشر اخبار كاذبه او تزييف مشاهدات تخدع من يُخدع.. بطريقة او بهيئة ممكن للانسان تقبلها .. فلن يكون المخلوق الفضائي بشبه هيئه بشريه كما يدعون .. بل سيكون بهيئه لا يمكننا تخيلها نهائيا .. ما الذي سيحتاجه الفضائي بأنف مثلاً؟ لا يوجد اوكسجين او هواء اصلا على كوكبه!! طبيعتهم خارج حدود تخيلنا و ربما تكون بدائية جدا او متطورة جدا الله اعلم .. و لكن بكل الاحوال خارج تصورنا و حدود ادراكنا.. و ينطبق ذلك على الاتهم و مركباتهم..لا و بل جعلو لهم ازياء .. ما ادرانا ما هي قوانينهم الاجتماعية او الدينية كي نجزم بانهم بحاجة لستر عوراتهم.. الحيوانات على كوكبنا عارية!! و نحن نصورهم باجهزة تناسليه بحاجة للستر! كيف يتناسلون اصلاً ؟ ما ادرانا .. كواكب سحيقة في القدم تسبق عمر الارض بأضعاف ازليه.. لماذا لا يشبهون هيئات الديناصور؟ او الصرصور او اوراق الاشجار؟ لم هيئتهم شبه آدميه مع بعض الاختلاف؟ شيء مضحك هذا التصور.. اما الخدعه على الارض .. فاما من الجن و بزعامه شيطانية تهيئه لخطه و هدف مستقبلي .. او بالتعاون مع فئه من البشر شريكه في هذه المصلحة .. او بشريه بحته.. مجرد رأي و تصور كونته من اطلاعات عديدة و طويلة .. و من سيشم في كلامي رائحة نظرية المؤامرة .. فليعد قراءة ما كتبت فقد فاتته النقطة .. تقبلو تحياتي و عذرا على الاطالة اخوكم محمد صالح

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.