14 يونيو، 2010

مثلث التنين وصلته بحوادث الإختفاء

غلاف كتاب عن مثلث التنين
رغم شهرة منطقة مثلث برمودا الواقعة في المحيط الأطلسي على مقربة من الشاطئ الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية بسبب صلتها بحوادث اختفاء السفن والطائرات التي وصل العلماء إلى إيجاد تفسيرات حاسمة بشأنها (إقرأ عن حل اللغز) ، لكن هناك منطقة أخرى أقل شهرة منها وتقع في منطقة قبالة الساحل الغربي الجنوبي لليابان على بعد 100 كم من جنوب العاصمة طوكيو حيث تملك هي الأخرى تاريخاً من الموت كمثلث برمودا وربما تملك تفسيرات مشابهة لحوادث مثلث برمودا، يخشى البحارة اليابانيون من الإبحار في هذه المنطقة ويطلقون عليها اسم بحر الشيطان (ما نو أومي باللغة اليابانية) كما تعرف أيضاً باسم مثلث التنين ولها أسماء أخرى مثل مثلث فرموزا و "مثلث برمودا المحيط الهادئ ". ويختلف موقع وحجم تلك المنطقة إعتماداً على إختلاف التقارير.

الأسطورة
هناك أسطورة منتشرة حول هذه المنطقة تعود إلى قرون مضت وتزعم أن هناك تنيناً ضخماً ومضطرب يخرج من مسكنه في الأعماق لاصطياد أي بحارة ذوي حظ عاثر يمرون في هذه المنطقة. وكثيراً ما ذكر بحارة يابانيون وقوع أحداث غريبة في هذه المنطقة ، كما ذكروا سماعهم لأصوات رهيبة ورؤية أضواء حمراء فظيعة. وهم يعتقدون أن هناك مخلوق قوي يعيش في قصر منيف تحت الماء ، وهم يسمون هذا الوحش باسم "لي لونج" أي التنين ملك البحر الغربي ، كما يقولون بأن مخبأه مزخرف بالسفن التي يصطادها. وتمتد هذه المنطقة الغامضة من غرب اليابان حتى جزيرة "ياب" في الجنوب إلى الغرب من "تايوان". ومثلما يحدث مع مثلث برمودا ، فإنه قد وقعت أحداث يفوق متوسط عددها عن عددها خارج المنطقة من حوادث الملاحة إلى فشل الإتصالات . 

منطقة خطرة
موقع مثلث التنين على الخريطة
بحلول أواخر عام 1940 ، دفعت حوادث إختفاء السفن في المنطقة الحكومة اليابانية إلى التصريح بأن المنطقة تعتبر منطقة خطرة ، وقررت في أوائل عام 1950 إرسال سفينة أبحاث لدراسة هذه المنطقة ، وبالرغم من تمتع فريق البحث برؤية واضحة وبحر هادئ ، إلا أن سفينة الأبحاث "كياو مارو رقم 5" قد اختفت في 24 سبتمبر 1952 من دون أن تخلف أي أثر وراءها . وفُقدت أرواح جميع أفراد الطاقم المكون من 22 شخصاً إلى جانب 9 علماء ولم يُعثر على السفينة مطلقاً. وبعد سنوات قليلة نسبياً ، تم الإبلاغ عن مثل هذه الحوادث من الاختفاء الغريب في المنطقة الغربية. وبالنسبة لليابانيين ، فإن هذه الحوادث تعتبر عادية حيث تعود لعدة قرون مضت وما زالت مستمرة حتى اليوم. ومنها مشاهدتهم  المتكررة لسفن شبحية Phantom Ships  ولم تقتصر حوادث الإختفاء على السفن بل شملت أيضاً الطائرات .  

إختفاء 9 مراكب بحرية
بدأت تشهد منطقة مثلث التنين المتصلة بالأسطورة القديمة شهرة واسعة وإهتماماُ متزايداً مع المقالات التي نشرتها الصحف اليابانية في بناير من عام 1955 ، حيث اختفى 9 من المراكب البحرية لأسباب مجهولة ، وأحدها كان فقدانه ناتجاً عن بركان وموجة مد وجزر ، وآخر أرسل نداء إستغاثة SOS ، بينما المراكب الـ 7 المتبيقة كانت عبارة عن قوارب صيد صغيرة. اختفت في الفترة بين أبريل 1949 و أكتوبر 1953 في مكان ما بين جزيرتي مياكي وإيوجيما على مسافة تمتد لـ 750 ميلاً ( 1230 كيلومتراً).

ملامح مشتركة بين المثلثين
مثلثي برمودا والتنين على الخرطية
في الواقع ، تشبه منطقة مثلث التنين إلى حد كبير منطقة مثلث برمودا وقد عُرفت عن كلا المنطقتين حدوث تغيرات حادة في الظروف المناخية مثل الضباب الغير متوقع ، وموجات المد والزلازل البحرية والأعاصير ، وكلاهما يمتلك أمثلة على وجود خطوط غير متوازية ، وعدم وجود الخطوط التي توجه إبرة البوصلة ناحية الشمال والجنوب بشكل صحيح. نظراُ إلى أن كلاً من منطقتي مثلث برمودا ومثلث التنين لا يقعان على الخطوط التي يتطابق فيها الشمال المغناطيسي مع الشمال الجغرافي، بل إن هناك إنحرافاً قدره 6 درجات بين الشمال المغناطيسي والجغرافي عندهما. ويعتبر أكثر وجه للشبه الغير محبوب بينهما هو وجود مستويات مرعبة حقاً من حوادث غرق وحالات الإختفاء.

فرضيات التفسير
البعض يرى أن هناك قواعد لمخلوقات قادمة من الفضاء في أعماق البحر عند هذه المنطقة ويرتكزون في أريهم على مشاهدة متكررة لأجسام طائرة مجهولة تنطلق من البحر فيها. والبعض الأخر يرى أنها تمثل عرش للشيطان على الماء الذي ذكرته بعض الأحاديث النبوية وهو يحضر جنده لمعركة نهاية العالم ويؤيد هذا الإعتقاد كتاب :"الحقيقة الغائبة .. أسرار برمودا والتنين من القرآن والسنة" لكن للآخرين تفسيرات أكثر منطقية لحوادث الإختفاء وهو أن منطقتي التنين وبرمودا هي في الواقع بؤر لإلتقاء الطاقة المغناطيسية والتي تسبب تعطل الأجهزة الإلكترونية والتوجيه الخاطئ في البوصلة، بالإضافة إلى تواجد هيدرات الميثان التي تجعل الماء أقل كثافة من كثافة جسم السفن فتتسبب في إغراقها وتسبب إنفجار الطائرات نظراً لخصائص الميثان الإنفجارية . هيدرات الميثان هذه تنطلق من قاع البحر وتتحول من الحالة الصلبة إلى الحالة الغازية مباشرة (حالة التصعد)، بعد أن كانت مأسورة في طبقات الصخر في قاع البحر وتنطلق بشكل غازي نتيجة الحركات التكتونية والهزات الأرضية مسببة تغير كثافة الماء وبالتالي إلى غرق السفن. كما تتجه أصابع الإتهام إلى البراكين القابعة في أعماق البحر والتي يعتقد أن لها دوراً في إحداث تغيرات امناخية حادة وغير متوقعة.

شاهد الفيديو
عرضت قناة التاريخ History Channel  برنامجاً يحمل عنوان ملفات يوفو UFO Case Files  وخصصت حلقة منه حول حوادث إختفاء السفن والطائرات في منطقة مثلث التنين حيث لمحت إلى وجود قوى خفية قادمة من الفضاء الخارجي أنشأت قواعد لها في أعماق البحر في تلك المنطقة بهدف إختطاف السفن والطائرات بحجة أنه لا أثر لها، ونقول أن الآثار تزول عندما تغوص السفينة والطائرة عميقاً في أرض البحر بسبب وجود منطقة هشة غنية بهيدرات الميثان فتدفن تحت تربة البحر إلى أعماق سحيقة.  


المصادر
- Unexplained Stuff
- 100 Strangest Mysteries - Matt Lamy
- Wikipedia

إقرأ أيضاً ...
- مثلث برمودا : حل اللغز
- هل تخفي المحيطات قواعد لليوفو ؟
- حكاية مثلث برمودا

33 تعليقات:

غير معرف

يقول...

حسب معلوماتي المتواضعة لم يرد ذكر وجود عرش ابليس على الماء في القرآن، بل ورد ذكره في السيرة النبوية في حديث ابن صياد

الاسطوره يقول...

موضوع شيق كالعاده استاذ كمال
وانا راى ان اللى بيحصل فى المنطقه دى
مش عرش ابليس ولا غيرة ولا حتى يوفو
انما هى براكين وغازات النيثان كما ذكر
وهى طبيعه الخالق لا اكثر
شكرا ودمت لنا استاذ كمال

الحقيقة الخفية

يقول...

شكرا للطرح والموضوع غاية في الاهمية
ارجو متابعة الموضوع والبحث النهائي له علنا نعرف بعضأً من اسرار هذه الخفايا
ودمتم

كريم شوابكه

يقول...

من اشهر الاختفاءات وحسب التسلسل الزمني:

السفن
-سفينة بيكرينج 1800 م
- سفينة واسب 1814 م
- سفينة وايلد كات 1824 م
-سفينة أتلنتا 1880م
-سفينة فريا 1902
- سفينة سايكلوبس 1918م
-كوتوباكسي 1925
-رايفوكو مارو 1925
-جون وماري .... 1932
-لادهاما....1935
-غلوريا كوليتا ....1940
-بروتيوس نيروس....1941
-روبيكون .... 1944

- السفينة الحربية البرازيلية (سنة 1951م
السفينه الأمريكية الكبيرةمارين سلفر كوين 1963

سفينة اثاكا ايلاند في نوفمبر سنة 1968م
سفينة ملتون أترايدز في أبريل سنة 1970م
سفينة أنيتا عام 1973


الطائرات

1809 :هنري ريفنز, أبحر بسفينته مع 7 من مرافقيه, منذ أن رحلوا لم يعد يسمع عنهم شيئا.
1814 :سفينة ا لقوة البحرية الأمريكية, بقيادة جونستون بلايكلي اختفت
1947 :طائرة الجيش سي-45 اختفت على بعد 100 ميل من برمودا.
1948 :في يوم 30 من شهر يناير طائرة على متنها 31 شخص اختفت بعد رحلة ترانزيت إلى برمودا.
1948 :في نفس العام اختفت طائرة دي سي-3 على متنها 32 شخصا, وأيضا في نفس العام طائرة أخرى اختفت حاملة معها 35 شخصا من بورتريكوا.
1949 :طائرة اختفت في 17 من شهر يناير, كانت الطائرة على وشك تحويلالراديو من برج مراقبة برمودا إلى برج مراقبة جاميكا حين اختفت, كانالطيار قد وصف الجو بأنه جيد جدا قبل لاختفاء بقليل!
1949 :طائرة دي سي-3 حاملة معها 30 رجلا وامرأة وطفلان اختفت.
1950:طائرة "فرايتر" أمريكية, طولها 350 قدم, اختفت دون أثر هي ومن معها من الرجال الثماني والعشرين.
1951 :طائرة "غلوب ماستر" اختفت وكان على متنها 53 راكبا.
1952 :طائرة بريطانية اختفت وعلى متنها 33 شخصا.
1954: 42راكبا على متن طائرة بحرية أمريكية اختفت.
1962 : ناقلة جوية عملاقة أقلعت من قاعدة "لانغلي" الجوية بفرجينيا ولم تعد.
1963 : مارين سولفر كوين" وهي "فرايتر" أمريكية اختفت مع طاقهما كليا, لم يسمع أي نداءات للنجدة أو أثر لبقاياها.
1967 : طائرة شحن اختفت

العصر الذهبي يقول...

مثلث التنين ياتي موازي تماما لمثلث برمودا , هناك سر تحت الماء لا يوجد له تفسير طبيعي, انظر الى الخريطة التاليه على هذا الرابط:http://upload.traidnt.net/upfiles/Pww06188.jpg
لاحظ مدى تقارب المثلثاث في الموقع , هذه المناطق هي مصادر الطاقة الاستراتيجية حول الارض, ولماذا كل هذه المواقع بشكل مثلث لماذا ليس مربع او دائرة , هو اذا شيء مقصود, هي عبارة عن مثلثات تحيط بالارض, عددها 12 مثلث , في الخريطة هناك مثلثين مخفيين بسبب صغرها,والمثلث هو عبارة عن رمز للحركة الماسونية والذي هو الهرم وعلى قمته موجود((العين التي ترى كل شيء)), هي قواعد للشياطين وعبدة الشياطين , يعملون في الخفاء للايقاع بالعالم والتمهيد لقدوم المخلص الاكبر , ملك اليهود المنتظر المسيخ الدجال. (الاشياء الغريبة التي تحدث باستمرار لا يوجد لها تفسير طبيعي)
يبنون جيوش الشيطان تحت الارض, الارض مجوفه اقرا عن نظرية الارض المجوفة, يمهدون لنهاية العالم وقدوم الدجال.

ماجد الربيعان

يقول...

مجرد خيال مخرج

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
"وما اوتيتم من العلم الا قليلا"
صدق الله العظيم .

غير معرف

يقول...

لو سمحتو اليل عندو دليل يثيتو واقوى دليل عند الدكتور عائض القرني لو سمحت يا الاسطور البراكين بدمر الطائرات مو القوارب والسفن بنسبه لمثلث برموده......

غير معرف

يقول...

كل شي ء جائز

غير معرف

يقول...

ان رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: ان الشمس تطلع ومعها قرن الشيطان، فاذا ارتفعت زائلها ، ثم اذا استوت قارنها، ثم اذا زالت فارقها، ثم اذا دنت للغروب قارنها، فاذا غربت فارقها، قال: ونهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الصلاة في تلك الساعات. '----------------- هكذا في كتاب الموطا


جاء في باب النهي على الصلاة في هذه الاوقات ، ونقصد بالصلاة هنا الصلاة النافلة

sultan

يقول...

أعتقد وجود الشيطان أو المسيح الدجال

belatkamel يقول...

سلام عليكم نتحدى اذا كان منوا هذا المثلث لي خذعونا بيه

شهد

يقول...

نظرية الجذب المغناطيسي: يزعم البعض إن أجهزة القياس في الطائرات أثناء مرورها فوق مثلث برمودا تضطرب وتتحرك بشكل عشوائي وكذلك في بوصلة السفينة مما يدل على وجود قوة مغناطيسية.

تم اكتشاف كميات هائلة من المواد القابلة للإحتراق على شكل جليد في قاع المحيطات. عن طريق الانحباس الحراري أو تغير طفيف في الحرارة يمكن لهذه المادة أن تصبح في حالة غازية ويحصل بذلك تغير في كثافة الماء والهواء عندما يخرج الغاز من البحر فيتسبب ذلك في مشاكل للسفن والطائرات بما أنها تعمل بمبدئ الطفو.

نظرية الأطباق الطائرة : وتقول أن هناك علاقة بين ظهورها واختفاء السفن والطائرات في هذه المنطقة.
نظرية الزلازل وعلاقتها بما يحدث في مثلث برمودا : وتقول أن حدوث الهزات الأرضية في قاع المحيط تتولد عنها موجات عاتية وعنيفة ومفاجئة تجعل السفن تغطس وتتجه إلى القاع بشدة في لحظات قليلة، وبالنسبة للطائرات يتولد عن تلك الهزات والموجات في الأجواء مما يؤدي إلى اختلال في توازن الطائرة وعدم قدرة قائدها على السيطرة عليها.
مع انتهاء الحرب العالمية الثانية عام 1945م، بدأت الولايات المتحدة الأمريكية بدخول الحرب الباردة ومن طرقها تمويل الحركات التمردية وبث الشائعات حول قوتها ووصولها للقمر والقوى الخارقة لبعض الأشخاص من التخاطر عن بعد (الباراسايكولوجي) وتكنولوجيا الاطباق الطائرة ويعتقد أن مثلث برمودا كان قصة مفتعلة من إحدى وسائل الدفاع الإستراتيجي للحدود الأمريكية وخاصة ان المثلث يفصل كوبا عن روسيا.
ذكر أسامة الكرم في كتابهِ (حوار مع الجن): أن سبب أختفاء الطائرات والغموض بهذه المنطقة ليس على مدار العام وإنما يكون بأوقات معينة حسب الحوادث المسجلة والمشهود لها عالمياً وهي حوادث نادرة جداً بسبب إن المنطقة التي في المحيط تحوي جزيرة فيها عرش إبليس، فهي مقر قيادة وبالتالي كلما ويرى بعض العلماء أن السفن والطائرات تتعرض لعواصف عنيفة مفاجئة أو تيارات هوائية تتجه لأسفل فتؤدي إلى تحطيمها.


ويرى البعض الآخر أنه ربما حملت تيارات المحيط السريعة الحطام بعيدا عن المنطقة التي اختفت فيها السفينة.

ويرى البعض بأنه يوجد في هذه المنطقة بالتحديد (المسيح الدجال) الذي سيخرج في اخر الزمان.

والعلم عند الله

غير معرف

يقول...

حلو والله يلا بالله قولو ابليس كمان راح هناك يصيف والله انكم انتم الي ضايعين مثلث برمودا وقلنا اوكي اما التنين والشيخ القرني فرحان طيب ادينا شي يخش الراس مو تدينا نفس الكلام الي نسمعو@جميل الرابر@

غير معرف

يقول...

يا شباب لا تتكلمو بالي ما تعرفو فيه مو يمكن القصه كلها تتطلع فلم هندي @جميل الرابر@

MODE يقول...

سبحان الله

غير معرف

يقول...

سلام قول من رب رحيم> عفو هل لي بسؤال ؟راس مثلث فرموزا او مايسمئ مثلث التنين وجهته الى اي مدئ توازي الهرم الكبير في مصر في اتجاه قطبه هذا المثلث حتئ استطيع تعيين نظريتي حوله بوضوح شكرا ايمان ملكة الفل

غير معرف

يقول...

سلام قول من رب رحيم > اما بالنسبة الى من وجه سؤال عن البرزخ وان الجن لن تحسب فليعلم ان الجن محاسبة كبني الانس وقد وعدهم الله في ذلك في محكم اياته واذا كان يضن ان البرزخ فاصل بين عالمين فهو مخطئ عذرا فالبرزخ فاصل جعله الله في الماء لااكثر شكرا ايمان ملكة الفل

غير معرف

يقول...

سلام قول من رب رحيم > وهناك 3 انواع من البرزخ 1- وهو برزخ في الماء 2- برزخ في الفضاءوهو معني بالثقوب السوداء 3- وبرزخ بين عالم الجن والانس وهو يسمئ حلقة المستديم الا عذرا وهي تعني النستديم المطل النافذ على عالم الانس بشكل مباشر وواصل مما يمكن بني الجن بفعل التحول السريع لهم والعياذ باالله منهم شكرا ايمان ملكة الفل

غير معرف

يقول...

انا اعتقد انو هذا المثلث ومثلث برمودا عبارة عن مجال تقاطب بالارض خاصة انهما كل مثلث بجهة اما اسطورة التنين التافهة لا يدخلها العقل البشر السليم فالاسطورة هذي مبنية على عقول بشر غير متحضرين اذا ان لا يوجد عقل بشري يصدق ان في ذلك الجزء من الماء كائن فضائي او تنين فليستحو من نفسهم ولا يتفوهو بهذا الكلام الفارغ اذ ان لكل شي خلقه الله تدبير وان شاء الله سوف يعلم هذا الللفز العلماء لان لا شي يبقى خافي

غير معرف

يقول...

بدي احكي لكل الناس انو الدكتور عائض لم يكتب شيء انما هنالك شخص انتحل هذه الشخصية ولقد سئل الدكتور وقال انه لم يكتب ولم يؤلف اي كتب عن مثلث التنين ولاحظت انه هنالك تخريفات في الموضوع الذي كتبه منتحل شخصية الدكتور عائض ان اسم ملك الجن(سوميا)
وهاذا تخريف وقبل ان انتهي اريد اعطاؤكم معلومة ان في دييننا هذا سيخرج المسيح الدجال من قرية اسمها اصبهان التي في ايران

غير معرف

يقول...

روي في حديث عن رسول الله أن الصحابة قد أستقلوا مركبا في البحر وفي أثناء سيرهم فؤجئو برياح هاتية وأشياء غير طلبيعية قذفتهم إلرياح إلي جزيرة لم بعلموا عنها شيئا فؤجدوا المسيح الدجال الذي سئبهم عن رسوال الله وعن أخر الزمن وحينما عادوا أخبر الرسول صلي الله علية وسلم بذلك فقال " أنة المسيح الدجال " فلما لا يكون هما جزيرة المسيح - عرش الشيطان علي الماء كما روء في حديث أن عرش إبليس علي الماء " وهذا تعليفي والله أعلم mandoelbrda@yahoo.com

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
الاستسلام للخيال والتقيد بما يمليه العقل فحسب والجهل بما لا علم به سبيل للضلال ومن ثم جاءت العقيدة الاسلامية شامله مشبعه للعاطفة والعقل وعلمت الانسان مالم يكن يعلم واخرجته من الظلمات واضاءت امامه مساره فمن اتبع ماجاءت به والتزم ما امرت به وانصرف عما استهوته الشياطين قال تعالى ((ومن لم يجعل الله له نورا فما له من نور))صدق الله العضيم
لذلك ومن خلال هذا الموضوع هناك تصورات خاطئه عن بعض الامور ففيما يخص مثلث برمودا فقد تعددت الاراء والتفاسير عن هذه المنطقه الغامضه ففيما جاء عن هذه المنطقه بانها منطقه اضطرابات ناتجه من مجال مغناصيسي وبعض التفاسير الاخرى التي جاء بها العلماء لكشف حقيقه هذه المنطقه لكن في وقت قريب كنت اقراه في كتاب كان يتكلم عن حيات الجن عن طريق محاوره جرت بين شيخ متمكن في الدين اعطاه الله العلم وبين نفر من الجن اسلم على يد هذا الشيخ نسال الله عز وجل ان يهدي به الاخرين فقد فقد قام هذا الشيخ بالتحدث مع هذا الجن المسلم عن حيات الجن وعن هيئاتهم واسئله كثيره ولكن الذي يهمنا هنا ما هي حقيقه مثلث برمودا فقد ذكر هذا الجن للشيخ بان ابليس له مملكه ضخمه ووزراء وحكومه وادارات كبيره وله مندوبين كبار منهم خمسه يجب ان تعرفهم وتحذر الناس منهم وهم ثبر وداسم والاعور ومسوط وزلنبوروكلنا يعلم عن هولاء وان ابليس يعيش في البحار كما جاء في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (ان عرش ابليس على ابحر فيبعث سراياه فيفتنون الناس فاعضمهم عنده منزله اعضمهم فتنه )ومن هنا نستنتج حقيقه وجود عرش ابليس والعياذ بالله في البحر وهنا يقول الشيخ اردت ان اعرف اين بالتحديد يسكن او يكمن عرش ابليس رد عليه الجن المسلم بان ابليس له عده قصور يتنقل بينها لاداره مملكته وجنده فيسئل الشيخ هذا الجن عن القصر المركزي لابليس وبعد ترددات ومحاورات قال انه هناك عند برزخ الماء حيث يقول الله عز وجل( مرج البحرين يلتقيان بينهما برزخ لا يبغيان ) قال له الشيخ حسنا اتعني برزخ لقاء النهر بالبحر ام ابحر بالبحر فصمت ثم قال اعني ذلك قال له فاين بالتحديد فاذا به يصمت ويحاول التهرب من الاجابه فيقول الشيخ واعدت عليه دروس الثقه بالله وبعد ذلك قلت له هل مقر ابليس المركزي يقع في منطقه مثلث برمودا !! لمعت عيناه وتضاهر بالنوم فورا وهو في حاله من القلق لم ارها عليه من قبل فقال الشيخ له اليس ابليس وجنده مسؤولون عن حوادث الاختفاءات السفن والطائرات التي حدثت صمت الجني وبان في لمعان عينيه الاقرار والحيرة مما يقوله الشيخ ويذكر هذا الجن المسلم للشيخ بان الدول الغربيه تقوم ببناء اقمار صناعيه لكشف السر في هذا المنطقه فيقول له الا داعي من القيام بذلك فان العالم الموجود هناك لا يمكن رؤيته لانه طيف لهذا وكما روا الشيخ عائض القرني فارى ان هذا هو التفسير لهذه المنطقه لانها تعتمد على ادله وبراهين من القران والسنه النبويه حيث قال تعالى (علم الانسان مالم يعلم ) وما نعلمه لا يعادل سوى قطره ماء في بحر مما خلقه الله عز وجل

غير معرف

يقول...

adon asabab tabi3i mach dini

hanash irag يقول...

معروف ان مثلث برموده ومثلث تنين على نفس دائره عرض واحد بلشرق واحد بلغرب بيجوز حفره كبيره ههههه بسبب نيازك ضربت الارض قبل ملايين سنين عملت ثغره بشرق وطلعت من غرب واحده متوازيه للثانيه سفينه تدخل من شرق تسحبها لغرب والعكس صحيح لهذا ما تخرج بعد ما تختفي تكون بلعماق الارض بسبب جاذبيه شرق والغرب
هذي وجهة نضري :D

غير معرف

يقول...

ﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺟﻤﻴﻞ ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﻭﺷﻜﺮﺍ ﻋﻠﻰ ﻣﺠﻬﻮﺩﻙ ﻳﻌﻂﻴﻚ
ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﻪ

غير معرف

يقول...

هناك تعقيدات من خلال هاذا الموضوع فالبنسبة لنا جميعا نعلم أن عرش إبليس عن الماء و لكن أين الدليل ان عرشه في تلك المثلثات سواء بيرمودا او التنين

غير معرف

يقول...

انا متحير جدا من القصص والرويات حول مثلث برمودا

بلقاسم يقول...

موضوع شيق
أعتقد أن هناك من يجهز للحرب إنه الشيطانن

غير معرف

يقول...

مثلث جهنم

غير معرف

يقول...

الموت الخفي

asdalkhair asdalkhair يقول...

سئوال اين الاقمار الصناعيه من اكتشافذا المثلث اين خرائط جوجل الفضائيه اين التكنولوجيا من الموضوع وكيف مثلث التنين و مثلث برموده بنفس الصفات الا اذا كان فعلا شئ خطير مدبر من الشيطان ومعه بعض من الماسونويين يدعمونا لدخول الدجال

belkacem lounis يقول...

هذه المثلثات هي ممالك الجن الفرسطقي الكافر وهذا انوع من الجن لايدخل جسم الانسان ولاكن له قدرة كبيرة على اذيته من مسافات كبيرة عن طريق ارياحه التي تسبب مرض روحي وقد اصبت بهذا المرض في جنوب الجزائر حيث يوجد احد هذه المثلثات ويسمى عندنا بالثلث الخالي وقد شفيت من هذاالمرض عن طريق تحصينة عبارة عن سلسلة حديدية و رمانة مرمية في البحر والمفتاح احمله دائما معي وهذه السلسلة تقوم يسحب الطاقة السلبية من جسمي وترسل الي طاقة البحر وقد عملها لي احد الشيوخ رحمه الله

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.