5 مايو 2010

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية : كوابيس الجن

كابوس
ترويها ر.م - مصر
لا أعلم من أين أبدأ؟! ، لكن كل الذي أقدر على قوله هو أن ذلك الأمر يحدث معي منذ فترة طويلة من السنوات. بدأ ذلك عندما كان عمري 18 سنة وكنت آنذاك أدرس في الجامعة ، كانت تراودني كوابيس متكررة وعديدة ولكن عندما أبدأ بقراءة القرآن في منامي أستيقظ على الفور ، كانت أغلبها أحلام عن الجن، وكانوا يخبرونني بأنهم جن أو الشيطان نفسه ، بقيت تلك الأحلام المخيفة معي وبطرق شتى ولكن تركز أغلبها على جن يرغب بي ويظهر لي بصور مختلفة ، فمرة أراه أبيض ومرة أسمر ، لكنه كان وسيماً وحجمه كبيراً وأذكره يقول:"متخفيش انا بحبك".

-  ولا أخفي أنني شعرت بلذة جنسية مع أنني كنت أرفضه على الدوام، ومرات أخرى أراه على هيئة قط وكان بصحبني معه إلى عالمه ،إلى مكان تحت الارض ولم يشبه أي مكان سبق أن زرته، حيث كنت أرى نفسي في مكان مظلم وهناك قط أمشي وراءه حتى أنزل إلى الشارع ومنه لمكان تحت الارض لكنني أقرأ القرآن فيتركوني أعود ثانية وفي أحد المرات خربشني القط فصحيت وأنا أحس بألم في جسمي في مكان الخربشة، كانت اشكال الجن الذين أراهم كهيئة البشر مثلنا لكنهم يرتدون ملابس تعود إلى عصور قديمة ، كثير من الأحيان يحدث لي شلل أو إحساس بمس كهربائي ولما كنت أزيد من قراءة القرآن يزداد شدة وينتهي في غضون دقيقة أو دقيقتين. وفي بعض الأحيان أشعر بأنني مخنوقة وأحاول أن أستيقظ دون جدوى ولكن عندما أقرأ القرآن أستيقظ وأحمد الله على ذلك.


أصوات وأياد
استمر معي الأمر على هذا المنوال إلى أن أتى يوم لا أنساه ، كان الوقت حينها الظهر خلال شهر رمضان حيث سمعت صوت الأذان في أذني بينما كنت نائمة أو صاحية (لا أدري كيف أصف ذلك، إحساس غريب لم أعهده) أحسست بأن ما حدث معي حقيقي ، فتحت عيني لأرى غرفتي وإذا بأيادي كبيرة الحجم تضغط علي براحتها وكأنها لا تريد مني أن أستيقظ ،كانت فاتحة اللون وليس لها ملامح، كل الذي أذكره أنها لم تكن أياد بشرية فقرأت القرآن وفتحت عيناي فسمعت أذان الظهر فقمت بسرعة وفتحت باب الغرفة وخرجت فلقيت والدي جالس ويقرأ القرآن ، بكيت بكاء شديداً وسألني إن كنت خائفة وأخبرته لكنه لم يكترث وقال لي بأنني كنت أحلم، لكن والدتي خافت علي لأن ذلك قد يتطور إلى أموراً أسوأ ، خصوصاً أنني بدأت أسمع أصوات في غرفتي تصدر من الحائط وكنت أنا وأخي الصغير الوحيدان اللذان يسمعاها. كنت أيضاً أسمع كأن أحداً يجلس على السرير ويقوم بحركات متعددة وكنت أخبر أمي بذلك على الدوام إلى أن أتى يوم حدث فيه أمر غريب فعندما دخلت غرفتي لأنام سمعت أصواتاً تصدر من مخدتي كأن أحداً يخبط وصوت مكتوم من الأعماق، قرأت المعوذات فبدأت الأصوات تهدأ ولكن عندما أغمض عيني يرجع الصوت أكثر من الأول، شعرت بالخوف ونهضت بسرعة محاولة إضاءة نور الغرفة لكن لم يضييء ! ، فازداد خوفي وخرجت ياتجاه الصالة وجلست فيها لوحدي والنور مضاء وقرأت القرآن ، خشيت الدخول إلى غرفتي مجدداً وقمت بإيقاظ أمي .


علاج الرقية الشرعية
لم أكن أهنئ بالنوم لوحدي بسبب أصوات الخبط التي تتردد في أذني إلى درجة أنني صرت أنام في النهار بدلاً من الليل وأصبحت حياتي مقلوبة ولفت ذلك إنتباه أسرتي وأعلموني بضرورة الذهاب إلى شيخ ليقرأ لي ، وبالفعل رحت وقرأ لي وأخبرني بأن هناك عمل من السحر علي ، وبعد عدة جلسات من العلاج المعتمد على الرقية الشرعية أصبحت أنام براحة وذهبت الأصوات والكوابيس عني وأصبحت الدنيا جميلة في نظري ومنذ ذلك الوقت لم أنا لوحدي وإن أضطررت أن أنام لوحدي أبقي الباب مفتوحاً ، واختفى أيضاً الإحساس بالشلل فقط منذ فترة قريبة وعمري الآن 33 سنة وبدأت تراودني أحلام مزعجة لكن ليس لها صلة بالجن وعبارة عن أضغاث أحلام (هلاوس)، لكن الإحساس بأنني مراقبة لم يختفي وإن لم يعد يحدث إلا بشكل نادر جداً .

ترويها ر.م (33 سنة) - مصر

تفسير
يمكن تلخيص ما حدث على لسان الراوية التي عاشت تلك التجارب بأعراض بالجاثوم أو شلل النوم . Sleep Paralysis ، وهي حالة تحدث فبل الإستيقاظ بلحظات وأثناء مرحلة حركة العين السريعة Rapid Eye Movement أو إختصاراً بـ REM التي تتخللها الأحلام عادة (هي المرحلة الخامسة والأخيرة من النوم) ، وتعزى حالة الشلل إلى التعرض لمؤثر قوي أو تنبيه أثناء النوم أثناء تلك المرحلة من النوم مرحلة كما تحدث رؤى غريبة كابوسية ، طبعاً هذا هو التفسير العلمي وهناك تفسيرات أخرى مقابلة لها "ماورائية" تسببها كائنات ذكية غير مرئية  "الجن" بتحريض عمل سحر أو بدونه. 

التحليل النفسي
ظهرت تلك الكوابيس في فترة المراهقة ،وهي مرحلة التحول البيولوجي الجنسي مع مايرافقه من صراعات نفسية،والتي يمكن أن تتجسد في الواقع كما حدث في هذه القصة،كانت لديها رغبات جنسية مكبوتة لم تجد المخرج إلا بإسقاطها على كائن غير مرئي وهو الجن ليصبح مرئيا ،وهنا تبرزعلاقة الفكر بالواقع أوتأثير العقل على المادة،وبعبارة أخرى إسقاط لمكنونات اللاشعور وتجسيد لها،والدليل قالت أنها شعرت بلذة جنسية،وتعود المكبوتات من حيث جاءت:من ا لسراديب لمظلمة للعقل الباطن عندما يشتد الصراع بين الدين والجنس وينتهي بانتصار الرقابة الأخلاقية: عندما تقرأ القرآن،ومع تقدم العمر تختفي تدريجيا تلك الكوابيس،وعلاج الفقيه كان مجرد تنفيس.
تحليل : نورالدين بورحيل ( أخصائي علم النفس)  - المغرب

ملاحظة
نشرت تلك القصة وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.

شاركنا تجربتك
 إذا عشت تجربة تعتقد أنها غريبة فعلاً ويصعب تفسيرها ،يمكنك ملئ النموذج وإرساله هـنـا

إقرأ أيضاً ...
- الجاثوم : بين الحقيقة والخيال
- تجربتي مع الجاثوم
- قصص واقعية : شبح مشع في غرفة النوم
- قصص واقعية : غرفة الأشباح

25 تعليقات:

أحمد مجدي

يقول...

التفسير الأقرب لهذه الحوادث هو فعل السحر والجان بدليل ذهاب هذه الحوادث بعد العلاج بالرقية الشرعية...

الاسطوره يقول...

والله انا محتار بس انا بتحصلى زى ماقلت حضرتك فى التفسير
بحس نفس اعراض الشلل دى وغالبا يصاحبها كايوس
بس كل فتره كبيره
اما اصوات الحبط وكده الله اعلم ممكن يكون جن
اللهم احفظنا اجمعين
ونجنا من الشيطان الرجيم
اللهم امين

فيصل قطيفان

يقول...

أنا أصدق هذه السيدة تماما ، وتفسير حالتها بالجاثوم منطقي جدا وهو نوع من الجان حسب خبرتي به يأتي الأنسان وهو في حاله كأنه بين اليقضة والمنام ويأتي على عدة أشكال ، ولكن حالتها حسب ما أظن متطورة لأكثر من مجرد جاثوم ، قد يكون لها عاشق من الجن أو أحد الجان معجب بها مثلا وهو يأتيها في هذه الفترة ، ولكن أقول لهذه السيدة أن عليها التسلح بعدة أمور ، أولا قرائة المعوذات قبل النوم مع آية الكرسي وثانيا عليها بأن تؤذن قبل النوم أو أثناء ما يأتيها هذا الجني فهو يبعده على الفور وثالثا أن تؤدي صلاة العشاء في وقتها ، رابعا إن لم يتركها هذا الجاثوم أو الجني وهي تقرأ المعوذات عليها أن تقرأ آية الكرسي وخاصة عندما تصل : ولا يئوده حفظهما وهو العلي العظيم . أن تحاول تكرارها فلن يستطيع هذا الجاثوم مقاومتها ، خامسها أن تحاول مقاومته وعدم الإستلام له .. هذا والله الحافظ من كل شي وأتمنى لها الصحة .

غير معرف

يقول...

ya rab echfina mel marth hetha ya raaab

غير معرف

يقول...

الحمد الله الذي شفاكي ...

كنت مثل هاذي المراءة اشتكي من الاحلام المزعجة والكوابيس المخيفة ....

وكانت كل احلامي مثل كلامها تماما .. لااحلم الا بالجن والكوابيس ...

فلا يمر علي ثلاثة او اربعة ايام حتى احلم بالجن والكوابيس المخيفة جدااا .. لدرجة لااستطيع النوم في الظلام او لوحدي

ثم ذهبت الى قاريء قران وقراء علي ... واستمريت على هاذي الحالة فترة حتى ذهب عنني الحمد الله ...

ثم قال هاذي من العين او الحسد .... والحمد الله على كل حال

غير معرف

يقول...

أرجو يا أخ كمال أن تجد لنا تفسير لحدوث الرعشة التى وصفتها الكاتبة بالمس الكهربائى الدى يزداد مع قراءة القرآن, لا أعتقد أنه جاثوم لأنه كان يحدث لى و كنت أشعر ان الجن يتسبب به و يزيده كلما قرأت قرآن ليجعلونى اتوقف عن القراءة كأنهم يدافعون عن أنفسهم , فاستمر فى القراءة كلما زاد الألم و كلما اقرأ يزيد الألم حتى يصل لزروته ثم ينتهى كل شىء
اما الجاثوم فهو شلل اثناء النوم فقط

غير معرف

يقول...

انا كان سابقا يحذث لي نفس الشيء بالنسبة للاحلام فقط فدائما كنت احلم بالجن واحلم اني اقوم بمواجهتهم واخبرهم اني لست خائفة واصرخ في وجههم واقول لهم ان الله خلقهم لعبادته وليس لاذية البشر وغالبا ما كانو يستمعون الي دون كلام او يختفون فجأة كل هذا في احلام ولاكن داومت على سماع رقية اية الكرسي مكررة فاختفت تلك الاحلام انصح من يعاني من مثل الاحلام هذه بتحميلها من النت والاستماع لها يوميااا وربي يشفي الجميع

اختكم كريمة من المغرب

غير معرف

يقول...

فعلا انه عالم غريب شأشارككم بتجاربي لاحقا

dalia

يقول...

عندما يؤمن الانسان ان لديه طاقة محاطة به وهذه الطاقة او كما تسمي اورا .. ويعلم ان تشكيلها ولونها يعتمد علي رغبات الانسان وما يفكر به من تفكير سلبي او ايجابي وكذلك مدي صحة ما ياكل او يشرب فسيجد انه كالكتاب المفتوح امام الجن فطاقة الانسان عبارة عن اهتزازات سريعة تحيط بالانسان وهي حوله وهي مقاربة لهيئة الجن وذبذباتهم واهتزازاتهم
من هنا يتم التواصل مع الجن ومن هنا يستطيع الجن ان يتحكم في الانسان فيدرك نقاط ضعفة وقوته وكذلك مدي اصابته بمس او سحر او حسداو عين فجميع ما ذكرت تؤثر في تلك الهالة المحيطة بالانسان وتحدث فيها نوع من الضعف او الاختراق فيتمكن الجن من الانسان والتاثير عليه .. من هنا وجب التحصين عند الانسان والمسح علي سائر الجسد فبهذا تغلق ما ضعف والله تعالي اعلم

غير معرف

يقول...

اللهم احفظنى واحفظ المسلمين في انحاء العالم ............................................. moonty

غير معرف

يقول...

السلام عليكم انا عمري 17 سنه وحابه ادخل دغري ع السالفه
انتقلنا بيت ابوي الي كان ماجره لسنوات على رفيجه ولما رحنا نسكن البيت عمري كان 11 سنه اولااا كانت تجيني اليواثيم يوميا وفي اليوم عادي ثلاث اربع مرات يجوني يخوفوني يتنكرون ع شكل اهلي وحزات يخنقوني لدرجه اني احسب اني راح اموت ولمشكله اني اكون قاريه الاذكار ع نفسي ولمشكله يعني صغيره كنت وايد المهم وكان كل سنه يشتد علي ويزيد وكل مره شكل لما كان عمري 14 سنه كنت مغمضه عيوني ومش نايمه جيت بفتحها ماقدرت فجاءه يطلع صوت من حلجي وقال ونادى بسمي قالي اسمه واسمه صج غرريب صوته يخوف قالي انه كافر قالي انا احبج وايد ولاتقولين حق حد ترا راح ازعل عليج وانا طبعا كل مااكبر صرت ابد ماخاف منهم لانه صار روتين بحياتي ست سنين تعودت صار بالنسبه لي شي طبيعي طبعا لما صحيت رحت حق ابوي تميت اصيح عنده وقرا علي وقرا بالغرفه من عقب ماقلت حق ابوي صار مايكلمني بس دايما يجيني اعرف هيئته ولما يجيني يجيب واحد ضخم معاه وهاي دوم يخنقني الدب ويصير جاثوم لكن الي كلمني لما يجيني يغتصبني طبعا قرا القران بسري لان صوتي مايطلع وماقدر اتحرك وكان لما اقرا مايروح بسرعه يعني كنت احسه يتحدا كلام الله!!!
وطبعالين يومكم هذا وهو يجيني مايتكلم بس يغتصبني ويروح تقريباكل يومين وانا تعبت بصراحه واجد مستغربه ان هالشي جاني من عمري 11 لحد لان وماتوقع هاي كله بس جي يجيني !!
انشالله بخلي بابا يجيب لي شيخ يقرا علي بس انا حاسسه البيت الي فيه شي مش انا لاني لما انام برا البيت مايجيني شي وياليت حد يفيدني ويساعدني عقب عشر ايام امتحاناتنا وانا ما اناممممم مش عارفه كيف بدرس وبداوم والمشكله احين انا ثانويه عامه والله كريم .

غير معرف

يقول...

انا البنت الي توني طرشت لك السالفه بليز ردوا ليش مارديتو فيدوني بليز انا الي عمري 17 من قطر

غير معرف

يقول...

ana 3indi rad bikhosousik iza kinti 3njad lama bitnami bara ilbit mabijiki chi fa lazim tinti9li in hadak il bit sarhi 3iltik b yali 3am bit7isih olilon inik lama bitnami bara lbit ma bit7isi b chi iza ma rado 3aliki hawli inik trohi 3ala chi chikh mchan idawiki aw jibih 3al bit yi9ra chwayit 9Or2an o inchalkah bikoun khir habibti okhtik hiba min maghrib

غير معرف

يقول...

والله اختي لم اكن اريد الكتابة لكن شعرت بالذنب ان لم ارد وساختصر

اولا تعلمي قراءة القران بشكل صحيح يعني عن مقرئ مثلا
حافضي على صلواتك

وادعي الله بعد صلاة الوتر ان يحفضك بما اتفق عليه في ادعية السنة وحاولي ان تكوني على وضوء دائم

سورة الفلق هي حصن دائم في الطهارة وغير الطهارة بشرط الاسترسال في قرائتها ولا تعتدي على الطرف الاخر مهما فعل بل ابتعدي الى مكان اخر

يبقى الاكل كلي البصل والثوم والملح بصورة عادية وكلي التمر وزيت الزيتون

واخيرا اليك دعاء اذا هاجمك قولي يا عباد الرحمان اغيثوني وكرريها

غير معرف

يقول...

السلام عليكم.....

اختي هدا شيطان عاشق نصيحتي لكي
اختي يجب عليكي اولا المحافظة على الصلوات الخمس وقرات اية الكرسي والعوداتين بعد كل صلاة
ثانيا صلاة قيام الليل وعند السجود ادعي الله بهدا الدعاء [ اللهم اصعق كل عاشق من الجان في الجسد ،اللهم شل حركته كلها واقطع أنفاسه اللهم إنك إن أقدرته فلا تمكنه مني اللهم اسلبه قوته كلها اللهم اربطه عني وعن كل مسلمة اللهم سلط عليه من ملائكتك وجندك،اللهم سلط عليه من يقتلوه ويذبحوه،اللهم ياقهار ياجبار يامنتقم إنتقم لي منه اللهم ابطل عني سحره الذي يتمكن به من الزنا ويقدر به على الأذى اللهم دمر حصنه الذي يتحصن به في جسدي اللهم احرقه أينما تنقل واختبأ وتركز]
ثالثا انصحك الدهاب الى راقي لمعالجتك.

غير معرف

يقول...

اسلام عليكم انا انا انسه وعمري 22سنه وبحلم علي طول بي حاجات غريبه بحلم بي وش قطط علي شكل موبيل وفيه اسم وشيطين يكلموني وجن وبيجيلي وبحس بي شلل في الاحلم وبقوم اسرخ بصوت عالي

غير معرف

يقول...

يعني هاد الشي حقيقي في ناس بصير معهم هيك يا الاهي

غير معرف

يقول...

السلام عليكم
يبدو أنني لست الوحيد الذي يعاني من قوى خفية في الأحلام وحتى الآن لا أعلم إذا كانت هذه أحلام أم حقيقة فكثيرأ ما أكون متأكد من أني مستيقظ ولكن في حالة تشبة التخدير
فحكايتي بدأت منذ مايزيد عن عشرة أعوام حينما كنت أنام نهارأً وأسهر ليلا ً .. كنت نائما ً في فصل الشتاء على الأريكة في ردهة المنزل الذي أعيش به أنا ووالدي وحدنا وكان والدي يذهب لعمله وكنت أظل وحيد أ بالبيت ...
كنت نائما ً على الأريكة وعندما دخل سعيد وهو أحد العمال الذين يعملون مع والدي الذين يرسلهم لأخذ أشياء من المنزل أو لإرسال شئ لي .. وكنت في حالة غريبة .. أشعر به وأعرف وجوده ولدي الإدراك الكامل . ولكني غارق في النوم وأشعر أن البطانية تكاد تقطع النفس عني ولا أستطيع مد يدي لإبعادها .. وأرغب في أن أنادي عليه ولكني نائم .. ووقتها كنت فقط أستطيع هز إحدي قدمي .. فبدأت بهزها كثيرا ً ربما يشعر سعيد بذلك فينادي علي أو يوقظني من النوم ولكنه لم يلاحظ . وبعد ذلك بثوان قليلة إستيقظت من النوم وكنت في حالة مزاجيه لا يرثى لها أخشي أن تتكرر هذه الحالة وتتسبب في موتي
بعدها بقليل بدأت الكوابيس تراودني .. بل هي كابوس واحد متكرر وليست بكوابيس
مع أني لا أستطيع التأكيد هل هي كوابيس أم حقيقة
أشعر دائما أنني بين النوم واليقظة ويأتي شخص من خلفي ليخنقني بيديه ورجليه .. فيداه يخنق عنقي ورجلاه يغرثها في أجنابي حتي أشعر بالإختناق والألم الشديد في الأجناب
المذعج في الموضوع أنني لا أخشى منه ولكنني لا أستطيع مقاومته بسبب الشلل الذي أشعر به في جسدي .وهذا هو المخيف
وكان هذا يتكرر شبه يوميا ً
ومنذ عامين تقريبا ً شعرت أنه يتجول من خلف ظهري إستعدادا ً للإنقضاض علي وعندما بدأ مد يده لتطويق عنقي إستطعت أن أمسك يده بأسناني وأذيقه من الألم الذي أفاض به علي سنوات ً طوال .
وعندها ذهب ولم يأت ثانية وغاب عني مايقرب من العام أو أقل .. وهذا مايجعلني شبه متأكد من أن هذا ليس حلما َ أو كابوس .. وكأنه حقيقة وقد شعر بالخوف مني عندما تألمت يده .. فبعد عني
ولكن بعد مضي العام تقريبا ً رجع كل شي لما كان عليه
وكنت أقرأ القرآن قبل النوم وأحيانا أشغل التليفزيون أو الكمبيوتر على القرآن والدعاء والرقية أثناء نومي
وكان غالباً لا يحدث بالرغم من أنه كان أحيانا يحدث رغم قراءة القرآن
وفي شهر رمضان الماضي جائتني حالة الإدراك أثناء النوم مرات عديدة

أقسم بالله أن هذا مايحدث لي وليست قصة من واقع الخيال

يجب التنبيه على أنني أحيانا ما أتناول بعض المهدءات أو المسكنات التي بها نسبة من المخدر ولكني لا أتعاطاها بإدمان
لذا لا اعلم هل هذا هو تأثير تلك العقاقير أم أنها حقيقة بالرغم من أن الحلم الأول الذي تكلمت عنه .. الذي حدث منذ أكثر من عشرة أعوام حينها لم أكن أتناول أيه عقاقير و كنت أمارس الرياضة منذ صغري

غير معرف

يقول...

انا ايضا تراودني هذه الكوابيس منذ فترة بالرغم من اني اقرا القرآن, طننت في البداية انها مجرد احلام و لكن اصبحت استيقظ كل ليلة و انا اشعر بخوف شديد قلبي ينبض بسرعة و تراودني احلام عن الجن و الرغبة الجنسية كل ليلة و في المدة الاخيرة اصبحت استيقظ ما يقارب ثلاثة مرات او اكثر في الليلة حتى و ان اردت ان اخذ قيلولة عند الظهيرة تراودني نفس الكوابيس و لا استطيع العودة الى النوم مجددا اخبرت امي بالمشكلة و طلبت منها ان تاخذني الى طبيب و لكنهت رفضت فلجات الى اصدقائي و لكنهم لم يكترثوا .
فمن فضلكم اريد المساعدة

غير معرف

يقول...

من وانا صغيره حول الاربع سنوات اذكر اني اشوف حاجات انا نفسي مو قادرة اوصفها لكم وحتى العاقل مابيقدر يتخيلها يعني اشوف اي علبه مقفله وبس اقرب منها اشوف داخلها نارمن احط عيني وبعدها ابعد وارميها شي مو طبيعي حتى كنت اشوف حيوانات تلعب في البيت شوف عيني وتركب مرجيحة من نص الحمام على الصاله وتاكل وتغني ماكنت اعرف اقول شي بس اروح لماما وانام جنبها من الخوف المهم لمن كبرت وصارعمري ١٢سنة من بعد العصر لاحظت ان جسمي خفيف يعني مافيني ثقل امشي براحة واتحرك وكل شي فيني زي الريشة وبسرعة ماعلينا ع المغرب وبعدها بديت ماصرت احس بجسمي احرك يدي بس مااحس فيها وكان احد يحركها عني شعور غريب مو قادرة اوصفة واحس رجلي مو ع الارض المهم قمت ابكي ولاحظو اهلي هالشي بس احسهم مو مصدقيني بعدها ع الساعه تسعه اطرافي صارت زي الثلج وانخفضت درجة حرارة جسمي ابويا قام يبكي علي خايف ويقولي لاتموتي المهم بعدها رجع جسمي طبيعي وحرارته طبيعية هنا اخذني ووداني عند شيخ يقرا علي لاحظ ان اللي فيني مو طبيعي المهم هي مره وحده قرا علي الشيخ وماحسيت بشي يعني طبيعيه وطلعنا ولمن رجعت البيت رجع جسمي زي الحاله اللي جتني مااحس بجسمي وكان في احد يتحكم فيني استمر هالشي معاي كذا يوم بس احس اهلي مايصدقوني وتعودت خلاص لمن يجيني هالشي مااشكي واقعد كذا لحد مايروح مرت فترة وانتهى هالشي واختفا تماما بس الغريب جاتني حاجة ثانيه لمن امشي لحالي اشم ريحة غريبة جدا ريحة لدرجة لمن اشمها احسها تتخلني بجسمي وبنفس المكان احس في روح ثانية معاي واستمر هالشي معاي فترة من الزمن وكل هذا وانا كاتمتها بنفسي لاني لاحظت ان ماحد بيصدقني وخفت يفكروني مجنونة وكمان اصوات غريبة اسمعها في بيتنا صوت المواعين تضرب في بعض ومره وانا جالسة مع اخويا باب السيب يدق ومافي احد المهم وغير كذا الكوابيس والجاثوم يجيني واحس فيه وبثقله علي لمن صار عمري١٦سنة وكنت امشي بالبيت لحالي طلعت من غرفتي واحس بوراي صوت ركض وفي احد يمشي وراي احس فيه قلت لنفسي اكيد اتخيل ورحت الحمام وانا طول الطريق اذكر الله واسمي والمصيبه امشي في الظلام ماشغلت الانوار كان فيني قوة مااعرف الخوف لدرجة امشي في الظلام وممكن اتروش بالحمام اذاكانت اللمبه خربانة عادي عندي المهم كملت طريقي للحمام وشغلت نور الحمام بس وغسلت ايديني وقفلت المويه واحس بشعر جسمي يوقف ماادري ليش المهم مشيت وطفيت النور وكملت مشي بالظلام مع انو بستطاعتي اشغل الانوار بس زي ماحكيت لكم مااعرف الخوف المهم وصلت غرفتي ولمن دخلتها قلت لاختي احسني عطشانه بروح اشرب مويه وطلعت وانا امشي بالظلام ولمن قربت من المطبخ الا اشوف قدامي بسة سودا وقفت وطالعت فيني وجات عيني بعينها والله على مااقوله شهيد من شدة سوادها تبرق في الظلام وعيونها فيها لمعان وفي الظلام اشوفها تخيلو ياعالم المنظر اللي قدامي وتحركت بسرعه ونقزت من نص السيب ع الغرفه الثانيه وكانها تدخل بحاجة الزبدة ماادري ايش هي بس انا من قوة الصدمة والخوف حطيت رجلي انا كمان ومشيت ركض وفيني خوف ماعمري خفت بحياتي زي كذا لدرجة مو قادرة اقول حاجة اول مافتحت باب الغرفة ودخلت اختي لمن شافتني هي خافت مني لان واضح علي من شكلي اني شفت شي يخوف وحست ان فيني شي قربت منها ابغاها تضمني من الخوف وكل مالها تبعد المهم انا طلعت من الغرفه وسط الغرف كلها صرخت لدرجة كل البيت صحو اهلي كلهم وبابا يسألني ايش فيك وشفتي قلت له وحكيت له كل اللي صار معي دورو بالبيت كله مالقو شي المهم صح خفت بس بعدها الوضع عندي عادي اوقات لمن كنت اروح للمدرسة افتح الباب والاقيها وارجع اقفل الباب لحد ماتروح ومره كانت تبغا تدخل معاي بالاصنصير ومره وانا رايحة مع السواق لفيت ع الشباك ولقيتها بوسط الطريق المهم صارت اشوفها بكل مكان ومرت فتره واختفت والحمد لله مااشوفها ولا اشم الريحة الغريبة اللي كنت اشمها هذي قصتي اقولها لكم وانا حاليا عمري٢٤سنة ماكذبت فيها بحرف يمكن من فضفة ابغا اقول هالشي حابة اني ازيح حمل علي

غير معرف

يقول...

بسم الله انا اتوقع ان كل ما يحدث لكل من تحدث عن قصته من قبل اتوقع انه حقيقي من عمل الجان و العياذ بالله مهما كانت الأسباب و الطرق ،و العلاج هو كلام الله و الاستقامة على المنهج النبوي الرباني في بداية الأمر تكون دائما الطاعات صعبة و شبه مستحيلة و هذا طبعا من عمل الشيطان و النفس الأمارة بالسوء ، فلابد يا أخوتي في الله من جهاد النفس و أوصي نفسي بها لاني و الله اعلم انني امر بتفس الحالة وما زلت أعاني من الأحلام المزعجة و ما يسمى بالجاثوم والاحساس بالجن و معرفته في أحلامي ولكنه غير مرئي و الحمد لله وأذكر الله في المنام و الحمد لله مع الخوف الشديد طبعا ماعدى مرة واحدة كنت بين النوم و اليقظة لم اتمكن من الحركة واحسست أني مستيقضة واذا بامرأة امامي مرتدية وشاح من اعلى رأسها الى قدميها لا ادري اذا ما كان لونه اسود أو من شدة الظلام لم أميز لونه _ مع اني كنت نائمة الساعة التاسعة صباحا كنت مرهقة فرجعت للنوم بعد تحضير الفطور لزوجي الساعة الثامنة بعد ذهابه للعمل _ قالت لي انها ستصلي و كنت ـ مرعوبة ـ فتقدمت نحوي وانحنت كأنها توشوش فالت لي لا تخافي وابتعدت . من شدة خوفي ذكرت الله كثيرا كي ينفك ما بي و كاني ألتفت و انا لا أستطيع الالتفات اصلا حتى ذهب ما كان بي وفتحت عيني مع أني كنت نائمة ومازلت نائمة على جنبي الأيمن ، فلا حول ولا قوة للا بالله

غير معرف

يقول...

عشت نفس التجربة لكن اجهل السبب .اللهم ابعد علينا كل شر.

Elghanam يقول...

انا اري كوابيس احيانا شخص ما يروادني ويجامعني ويكون فيها لزه وده بيكون من محارمي واحيانا كاني بجري وفي حد بيجري وراي في مكان بتختفي منه الناس واحيانااجساد ومش بعرف احدد هما مين بس حدبيكوم مغطي وجهه بستار اسود

Elghanam يقول...

انا اري كوابيس احيانا شخص ما يروادني ويجامعني ويكون فيها لزه وده بيكون من محارمي واحيانا كاني بجري وفي حد بيجري وراي في مكان بتختفي منه الناس واحيانااجساد ومش بعرف احدد هما مين بس حدبيكوم مغطي وجهه بستار اسود

غير معرف

يقول...

الله لا اله الا هو الحي القيوم الله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمبن يارب بأسمك الاعظم برحمتك نستغيث
نصيحة متواضعه للجميع تجنبو السيئات واكثرو الحسنات النميمه والفتن تؤذي صاحبها ابتعدو عن النميمه والفتن حتي لا يصيبكم مكروه اي شئ مؤذي يحدث لنا تأكدو انه من اتفسنا راجعو انفسكم وطهرو قلوبكم قبل اجسادكم وصفو نوياكم للخير
القارئ العزيز راجع اعمالك وافعالك ولا تؤذي غيرك حتي لا يصيبك دعوة مظلوم تقلقك من نومك
الله يطهر قلوبنا بالعباده ويحسن نويانا بالاستغفار سبحلن الله وبحمده سبحان الله العظبم

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ