21 يناير 2010

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية : غرفة الأشباح

مشهد لمدينة القاهرة ولدت في حي حدائق القبة وهو من أحياء القاهرة القديمة ومنذ نعومة أظفاري كنت أشعر بأشياء غريبة تحصل في غرفة بعينها من غرف المنزل ، ففي أحد الأيام ولما كنت بعمر لا يتجاوز 10 سنوات رأيت مخلوقاً له هيئة قرد وكان يختبئ بين كراسي الغرفة ، فزعت من ظهوره ولم يتكرر ظهوره فيما بعد فظننت أنها مجرد أوهام. كذلك لم أتمكن تماماً من النوم في هذه الغرفة إذ كان ينتابني شعور بالخوف بالإضافة إلى الجاثوم حيث أشعر بشلل تام في جسدي وشيئاً ما يحاول خنقي وأنا أصرخ ولكن لا أحد يسمعني لدرجة أنني كنت بكل طاقتي أن أنهض دون جدوى إلى درجة كنت أدفع نفسي لأقع من على الكنبة التي كنت أنام عليها لأستيقظ ، وبالفعل نجحت مرة في ذلك ووقعت على الأرض وأقسمت حينها بعدم النوم في تلك الغرفة . وبالمناسبة يتخذ أخي من تلك الغرفة ورشة له في عمل اللوحات والتماثيل أثناء دراسته في كلية الفنون الجميلة ولا أعلم إن كان لذلك علاقة بما يحصل لي فيها .
شبحان يجريان
منذ أكثر من خمسة عشر عاماً ، وفي أحد الأيام رغب أخي في أن يبيت بمفرده معنا رغم أنه متزوج وله شقته الخاصة، وبعد منتصف تلك الليلة نهضت من نومي لأجد أخي يجلس على مقربة من نهاية السرير ويقرأ آيات من القرآن الكريم ، استيقظت مفزوعاً لما كان يقرأ آية الكرسي بالتحديد لأن هذه الأية يقشعر لها جسدي بمجرد قراءتها أو سماعها ، فسألته لماذا يجلس ويقرأ القرآن في ذلك الوقت فطلب مني أن أنام وألا أخاف فاصررت على معرفة السبب حتى باح لي بأنه عندما قام ليشرب وجد شبحان يجريان وراء بعضهما ويدخلان تلك الغرفة علماً أنه أضاء النور فقلت له أنه قد يكون وهم فأجابني أنه متأكد مما رآه. وللعلم نشأ كل أفراد أسرتنا بمن فيهم أنا على أداء الصلاة وتلاوة القرآن وقيام الليل، وأعتقد أن الله وهبني مع أخوتي بالشفافية والرؤى التي تحدث بكل تفاصيلها.
حول الغرفة
استخدمت تلك الغرفة كمكتب وليست غرفة نوم، وفي مرة من المرات حاولنا إعادة ترتيب الغرف فنقلنا أثاث غرفة والدتي إلى تلك الغرفة ولكن لم تلبث فيها طويلاً حيث قررت إعادة ترتيب الغرف مرة أخرى وفق ما كان موجوداً قبلها وذلك بعد مرور شهر على حدوث أشياء غريبة في تلك الغرفة وإضطرابات النوم التي أصابتها فيها.وحتى تلك اللحظة لا أستطيع المكوث في هذه الغرفة أكثر من عشر دقائق رغم أنني أصلي فيها وأقرأ القرآن فيها .
يرويها أ.ف (35 سنة) - مصر


نبذة عن الراوي
السيد أ.ف من مواليد القاهرة وهو متزوج ويعمل مديراً لثلاثة أقسام إدراية في وكالة سيارات، وكان قد تخرج من المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ، ومنذ سنين مراهقته كان له إهتمام في الإطلاع على الظواهر الغريبة والنظريات العلمية كنظريات أينشتين والأبعاد وما إلى ذلك، يهوى كتابة الشعر والقصص القصيرة والخواطر النثرية ومن الخواطر كتب "الوجه الآخر" و "رحلة في أعماق النفس".

حي حدائق القبة
هو أحد أحياء الشهيرة التي تقع شرق القاهرة ، وقد كان من الأحياء التي يسكنها أثرياء المدينة قبيل ثورة 23 يوليو 1952 . في عهد ماقبل ثورة 1952، كانت حدائق القبة سكن لطبقة الباشاوات و أثرياء المصريين و الأجانب ورجال الحكم، وعرف عنها كثافة الأشجار والحدائق المحيطة بالقصور الكبيرة. أما "شارع مصر والسودان" فكان اسمه القديم "شارع ملك مصر والسودان"، حيث كان يسكن في نهايته الملك فاروق الأول، وحتى عهد الرئيس جمال عبد الناصر كان الطريق الرئيسي له الذي يمر به إلى الجانب الآخر من المدينة. و في ذلك العهد لم يكن من المسموح بتاتا بفتح محال تجارية أو شركات .

ملاحظة
نشرت تلك القصة وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها.

شاركنا تجربتك
 إذا عشت تجربة تعتقد أنها غريبة فعلاً ويصعب تفسيرها ،يمكنك ملئ النموذج وإرساله هـنـا

إقرأ أيضاً ...
- غرفة "مسكونة إصطناعياً"- التفسير العلمي لظاهر ة الأشباح
- حالة "الماشي نائماً"

7 تعليقات:

الدانة يقول...

اللهم احفظنا ..
صبحك الله بالخير والكرامة اخوي شلونك
اشكر نشاطك بالموقع
تحياتي لك
الدانة

no_ga

يقول...

اللهم احفظنا من كل شر
اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق

غير معرف

يقول...

هاذي القصه مرعبه وموخيفه لدرجه عاليه جدا

Ayman

يقول...

يا جماعة صدقوني انتوا عايشين بألف نعمة لانه مشاهدة شبح افضل بألف مرة من مشاهدة شبيح

طلال

يقول...

علي فكره لو انت بترتعش لما تسمع اية الكرسي او صوره الجن او صوره الدخان , يبقي انت ملبوس

غير معرف

يقول...

يا ربي حفظنا من كل شر

Loomy Loo يقول...

هذه شياطين طبعا بسبب التماثيل والصور اكيد لانها وسيلتهم للبقاء ازيلوها تماما من البيت وكل صور وان كانت خارج تلك الغرفة وان حتى على علب الطعام ومهما كانت صغيرة
وادخل موقع جوجل وابحث بعنوان المكتبة الصوتية في الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي وحمل منه رقية حرق ورقية جبال واسمعوها وافتحوها بصوت عالي في تلك الغرفة بعد ازالة الصور والتماثيل كماقلت
فإن والله لهذه الرقيات نتائج باهرة بإذن الله عزوجل معي واكثر من شخص اعرفه بالذات ان سمعتها اخر شي قبل النوم فسترى بعينك وتسمع بأذنك في المنام بإذن الله الشياطين تحترق كما حدث لي واكثر من شخص اعرفه

وواظبوا على الصلاة في وقتها والاذكار وتوقفوا عن سماع الاغاني ولو مؤقتا

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ