19 ديسمبر، 2009

رحلة إلى عالم ما وراء الطبيعة

غلاف كتاب رحلة إلى عالم ما وراء الطبيعةلـ روجر مورنو
إعداد : كمال غزال
أعزائي القراء ، إن كنتم على إستعداد لقضاء رحلة شيقة مع روجر مورنو Roger Morneau الذي كان شاهداً على خطة إبليس فاقرأوا وشاهدوا خلاصة تجربته الفريدة والغنية في آن معاً مع عالم ما وراء الطبيعة، كاد روجر أن يتورط كلياً مع جماعة سرية تعبد الأرواح وتمجد الشيطان وتضم نخبة المجتمع من أطباء ومحامين وتجار كبار فعاش معهم لعدة أشهر إلا أن القدر أوصله إلى طريق النجاة رغم الخطر المحدق من إنتقام الشيطان ليتحول بعدها إلى الطائفة السبتية وهي كنيسة متفرعة عن الكنيسة الإنجيلية ضمن البروتستانتية، ولكن حدث هذا بعد أن عرف الكثير مما يجهله الناس عن الشيطان وأتباعه ومخططاته بحسب ما يزعم فأفرد لذلك كتاباً حمل عنوان "رحلة إلى عالم ما وراء الطبيعة" Trip Into Supernatural .


البداية
ولد روجر في عام 1925 في ولاية كيبك الكندية التي يتحدث معظم أهلها باللغة الفرنسية من عائلة كاثوليكية متدينة جداً وحيث كانت كلا خالتيه من الراهبات وكذلك عمه كان قسيساً. وأثرت وفاة أمه عليه كثيراً فابتعد روجر الشاب عن التعروجر مورنو عندما كان في العشرينيات من عمرهاليم الكاثوليكية وارتاب في وجود الله وفي عدالته، ويذكر روجر في كتابه كيف كانت بداية تورطه مع عالم عبدة الشيطان وكان ذلك في عام 1945 ، حينها كان يبلغ 20 سنة من عمره، وقد أنهى خدمته العسكرية بعد إنتهاء الحرب العالمية الثانية، وفي أحد الأيام شاهده صديقه الذي كان على وشك أن يصبح عضواً رسمياً في جماعة سرية تعبد الأرواح، فسأل روجر إن كان يرغب في تحضير روح أمه وبعد تردد اقتنع روجر بالذهاب إلى جلسة لتحضير أرواح الموتى وكانت تلك بداية تجربة روجر مع عالم الأرواح. وفيما بعد اكتشف أنه قد اختير من قبل الكاهن الأكبر ليكون عضواً في تلك الجماعة بوحي من كبار الأرواح الشيطانية.

خطة الشيطان
اكتشف روجر من خلال تلك التجربة حقيقة إستحضار أرواح الموتى ورأى أنها لم تكن إلا استدعاء لأرواح الشياطين التي تجيد ألعاب التشبه بأقارب الشخص من المتوفين وهذه الفكرة قريبة من مفهوم فقهاء الإسلام حول تلك الجلسات وبأنها فعلياً استدعاء لقرين الشخص المتوفي من الجن ، ويذكر روجر في ذلك الصدد جلسة تحضير روح القائد الفرنسي التاريخي نابليون بونابرت وغيرها، عرف روجر من الكاهن الأكبر أنواع الشياطين وأساليب الإغواء التي يستخدمونها من الوعود بالحياة المرفهة وكثرة الأموال حيث اختبر بنفسه كيف كانت تأتيه رؤى تساعده على معرفة الخيول التي ستفوز في رهانات السباق ، وعلم أيضاً أن إبتكار التنويم المغناطيسي (الإيحائي) ونظرية داروين في أصل الأنواع ما هي إلا أفكار أوحى بها الشيطان لنقض نظرية الخلق التي جاءت في الكتاب المقدس والتأثير على عقول الناس من خلال التنويم المغناطيسي (المسمرية) وضمهم لحزب الشيطان ، كما كشف بالتحديد عن ثلاثة أهداف رئيسية في خطة الشيطان وذكر دلائل على تحققها ، وتحدث أيضاً عن مصير النزاع الأخير بين الخير والشر، بين أهل الله وأتباع الشيطان وأن الشياطين تستخدم فكرة الأطباق الطائرة والمخلوقات الفضائية لتحذر الناس من الكوارث الوشيكة التي تتهدد الكوكب وبالتالي يقدسها الناس ويعبدونها وما هي إلا شياطين.

شاهد المقابلة التلفزيونية
في عام 1946 أصبح روجر من معتنقي كنيسة اليوم السابع السبتية بعد أن قام بجملة من الدراسات في الكتاب المقدس بالإشتراك مع صديق. وقد قام مركز هارت للأبحاث وهو تابع للكنيسة السبتية بإجراء مقابلة تلفزيونية شيقة جداً مع روجر (أنصح القراء بمشاهدتها) ومن حسن الحظ أنها مترجمة للغة العربية حيث جزأت إلى 8 مقاطع تبلغ مدتها 80 دقيقة، ولحد الآن ما زال كتاب روجر مورنو يثير جدلاً واسعاً حتى بعد وفاته في عام 1998 وذلك بعد أن أصيب بفيروس أضر بجزء من عضلة قلبه في عام 1984. وقد خصصت إحدى المدونات لترسيخ ذكراه تجدها عند الرابط




تعقيب هام (يرجى قراءته بعد مشاهدة المقابلة)
- السبتيون أو أتباع كنيسة اليوم السابع Seventh-day Adventist Church أو ما يعرف إختصاراً بالسبتية Adventist يولون أهمية كبرى ليوم السبت بدلاً من يوم الأحد على عكس معظم الكنائس المسيحية الأخرى، إذ يعتبرون يوم السبت اليوم الذي ارتاح فيه الرب من خلق الكون ولهذا يكون السبت يوم الرب وهو يتطابق مع ما ورد في التوراة، وقد ذكر روجر مورنو وهو من أتباع الطائفة نفسها بأن يوم الأحد جعله الشيطان له وهو يأتي في أول أيام الأسبوع ولذلك يفرح الشيطان عندما يرى الناس يقدسونه في كنائسهم بغض النظر عن ما يعبدونه ويرى ذلك إحتفاء به.

- تعتبر تلك الطائفة ثامن أضخم تجمع عالمي من المسيحين يتزايد عدد أفرادها باضطراد حول العالم إذ وصل عدد أتباعها إلى حوالي 16 مليون في أكتوبر 2009 ولها وسائل إعلامية وقنوات تلفزيونية لنشر أفكارها نذكر منها قناة 3ABN و SafeTV وتتطابق تعاليمها مع الكنيسة الإنجيلية evangelical التي تأسست في بريطانيا عام 1730 من خلال عدة أمور هي عقيدة التثليث والإيمان بصدق النص الديني وغفلة الأموات في رقادهم ويوم الحساب. وبالنسبة لغفلة الأموات يؤمن السبتيون بأن النفس والجسد تموتان معاً والميت لا يحس بأي شيء وغير قادر على الإتصال بشيء وكأنه فاقد للوعي إلى أن يأتي يوم البعث والحساب. وهذا نفس ما توصل إليه روجر مورنو من حيث نفيه بأن الروح غير خالدة وزعمه بأن الشيطان دائماً يسعى بكل وسائله لترويج فكرة "الروح الخالدة" وتقديسها.

- لا يخفى أن روجر مونور كان هدفاً استغلته الكنيسة السبتية لترويج رسالتها وأفكارها فالبعض يعتقد بأنه كاتباً دينياً وليس ما ورائياً ، وكدليل على ذلك يقول روجر عند نهاية المقابلة التلفزيونية بأن الطائفة السبتية هي الوحيدة المحصنة من خداع الشيطان ولأنها أيضاً لا تقدس يوم الشيطان (يوم الأحد حد زعمه)، ونتساءل هنا :هل تكون قصة روجر بالأصل مفبركة لتحقيق هدف دعوي وترويجي لأفكار الطائفة ؟ روجر لم يذكر أسماء شخصيات أو أماكن بالتحديد كما لم يكشف عن تلك الجماعة الشيطانية السرية فهل مرد ذلك إلى خوف على حياته أم أن الجماعة فكرة وهمية لا أساس لها من الصحة وكل الأفكار الواردة تعبر عن رأي الكنيسة السبتية عن الأمور كنظرية التطور والخلق ونفي فكرة خلود الروح والتحيز ليوم السبت مقابل الأحد وتفسيرها لمشاهدات الطائرة والمخلوقات وتوقع سيناريو نهاية العالم .

المصادر
- ROGER MORNEAU AND SATAN'S COUNCIL
- Wikipedia
- SDA Global


إقرأ أيضاً ...
- فرضية الخالدي: تفسير عقائدي لظاهرة الأطباق الطائرة
- هتلر والطائفة الشيطانية السرية
- الحركة الرائيلية والمخلوقات القادمة من الفضاء
- عقيدة السينتولوجيا وصلتها بالمخلوقات الفضائية
- حكاية مثلث برمودا 

17 تعليقات:

لاديني يقول...

أنا أتفق مع تعقيبك الذي سبقته بشرطة حمراء
فلا يمكن أن تكون كل هذه المعلومات التي أدلى بها صحيحة دون أن يذكر أسماء أو أماكن محددة حتى ولو كوصية تنشر بعد موته!

والمضحك أنه اعتبر نظرية داروين من أعمال الشيطان وإيحاءاته ، يبدو أن الشيطان مهتم بالمسألة لدرجة أنه وزع أدلته منذ عشرات آلاف السنين في باطن الأرض وفي أصقاعها المختلفة بما في ذلك فيل الماموث تحت جليد القطب ، ثم تركها إلى اليوم تعرض في المتاحف وتخدع ملايين العلماء حول العالم!

مع إحترامي الكامل للموقع الجاد والقيم وصاحبه الموضوعي الكريم

هذا محض هراء.

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
Angel يقول...

اطـلب مـن الاخ كـمـال ان تـبـحـث فـي مـوضـوع مـهم بـنـسبة لـي وهـو هـل يـسـتـطـيـع الانسان ان يرى الجن بصورتهم او بعدت اشكال في كل زمان وفي اي مكان يراهم يعلم بوجدهم ...ان اعلم راى علماءالدين في ذلك ..اريد رأى اخر ...ارجوك ...

كمال غزال يقول...

العزيز (ة) Angel ، أشكركً جزيلاً لأنك أشعلت حماسي لكتابة مقال يلخص ما أعرفه عن رؤية الجن، لقد تحقق مرادك ويسرني أن أعلمك وأعلم القراء الأعزاء بأنه جرى نشره تحت عنوان رؤية الجن والغدة الصنوبرية (العين الثالثة كما توصف). أعزائي القراء أنتم ثروة الموقع لأنكم تفيدون النقاش بتعليقاتكم وتنبهوني لطرح مواضيع جديدة.

Angel يقول...

ولـو... انـا من يشكرك ..اقدر جهدك وادراكك للامور وبحثك الدائم للمعرفة وكشف حقيقة كل ماهو غامض وتوضيح كل ما هو ملفق ..... فـاذا كـنـا نـحـن الـثـروة فـانـت الـكـنـز نـاخـذ مـنـك ثـروتـنـا...فـسـتـمـر فانـحـن مـتـعـطـشـون لـكـل مـا تـنـيـرونـا بـة ...

غير معرف

يقول...

أعتقد بأن روجر إخترع الفكرة لنشر كتابه فقط ..

غير معرف

يقول...

اعتقد أن روجر على حق في وصفه بأن تحضير الأرواح ماهي إلا تحضير لشياطين أو قرناء الأشخاص المتوفيين، و اعتقد أنه لو بحث عن الدين الحق لأهتدى لدين الإسلام. يمكن معرفة تفاصيل ذلك و متابعتها من خلال اليوتيوب من مقاطع الساحر التائب حامد آدم الذي يكشف حقيقة السحر و تحضير الأرواح.

غير معرف

يقول...

روجر مونو..وخرافات السبتية المتأثرة بخرافات اليهود ! وشيطانهم ! عبدة الكواكب مع قصص الارواح المسيحية !! اليهود كانوا وما زالوا يعبدون الكواكب بتاثرهم بالبابليين وخاصة زحل الذي يسمى بالعبرية إيل. ولاية زحل هي المصارف والقانون. ولباسه هو الاسود. لذلك، تجد القضاة يلبسون الاسود من زمان سحيق كما يلبس رجال المصارف الاسود. وهذا سبب ازدهار اليهود لأنهم يتخصصون بالاقتصاد والقانون. اغلب الخريجين اليهود محامين ورجال مصارف. لذلك، السبت عندهم عطلة مقدسة ولاحظوا الاسم بالانكليزي حتى saturday هو يوم saturn أو زحل... وذلك حسب التقويم البابلي ال 7 ايام حسب كواكبهم ال 7يوم الشمس ..ويوم القمر...الخ..وما زالت بقايا اسماء الكواكب البابلية عالقة في اللغات الاتينية..sunday يوم الشمس. monday>>يوم القمر ..moon!

غير معرف

يقول...

لماذا المقابلة ليست كاملة؟ لان لا يوجد خاتمة للمقابلة او نهاية

غير معرف

يقول...

ارجو اتمام المقابله

غير معرف

يقول...

يستهويني عالم الماورائيات بغموضه
وغرائبه .. لكن هنالك الكثير من الضبابية
حول ماهية ذلك العالم عدا القليل من التجارب
المشكوك في صحتها .. فمن يجروء على سبر أغواره
وفك طلاسمه؟؟ ...

غير معرف

يقول...

شكرا على هذه المعلومات التي زادت من إيماني و أقول للقراء أن مصدر كل هذه الحكايات هو مصدر واحد: خلق الله تعالى

غير معرف

يقول...

وهذا الرجل قد استكمل كذبت ابليس فى العباده يوم السبت الان اذا قام احد الصلاه فى اى يوم وفى اى وقت وفى عقله وقلبه لله ستكون لله وليس لحد غيره

غير معرف

يقول...

لقاء جيد شاهدته زمان وأتذكره تماما ولم أجد تكملة له حتى هنا ولكن أود التنويه أن الفكرة الداروينية شيطانية لا كما يعتقد أحد المعلقين هنا هناك اعتراف لابليس بهذا عند من دخل هذه العبادة وهناك كثير من الأفكار نقلت عنه ولكن دون الاشارة اليه وأتفق مع من ذكر أن للسبتيين جزء مهم في نشر المحاضرة وما ذكره بات مفضوحا الآن ويعرفه الكثيرون عن الماسونية وأصحاب النظام الجديد لكن فقط ما أدهشني هو يوم الأحد فالمعروف أن الاثنين هو اليوم الابليسي وهناك بعض اختلاف مع عقيدة عبادة الشيطان ولكن قليلة وواضح من صوت روجر هنا ونظراته ما يؤكد دخوله في هذه العبادة .

pa ss يقول...

انا محمد من تونس عمري 18 سنه استطيع رؤية الجان المسلمين و الكفار و الشياطين بجميع اشكالهم( الدخان ,شبح, 3D,ظل ) و سمع ما لا يسمعه غيري و حتى اشتمام رواءح ليست موجود في عالمنا وايضا ايضا محاربة الشياطين بجسد و ايظا بروحي حيث استطيع خروج بها لمدة وجيزة بمساعدة مع مجهولين لكن سبب دلك لي مشاكل وعوارظ سلبية في حياتي هده الحال لها 7 سنوات هل هناك حل ارجو الرد سريعا
اقسم بالله قصتي واقيعية ( على فكرة لم ادخل في تفاصيل)

غير معرف

يقول...

اخي محمد عليك بقراءة القران والمدوامة على الصلاة والصيام وان شاء الله تنتهي معاناتك باذن الله
في امان الله وحفضه

Loo يقول...

الأخ pass يبدو ان ماعندك هو اسقاط نجمي طبيعي او خروج الروح من الجسد بشكل طبيعي الا ان كنت تخرجها انت عمدا بالتمارين الرياضية او اليوجا او التنويم المغنطسيي فهذ حرام ان اخرجتها عن عمد وان كان طبيعي فهي هبة من اللع عزوجل واعلم ان الله عزوجل سخرك واعطاك هذه القوة الروحانية لمحاربة الشياطين واعلم انالشياطين تكره الروحانيين امثالك لانهم اقوى من اي شيطان وحتى ابليس ذاته فالروح هي اقوى شيء خلقه الله عزوجل وستتأكد من كلامي عندما تحاربهم ستحس نفسك اقوى منهم حتى جسدك البشري اقوى منهم وربما انكان اسقاطك النجمي هذا او خروج الروح عندك طبيعي فستظهر بإذن الله عزوجل بعد فترةلديك مقدرات كالطيران وتسلق الجدران وربما مقدرات اقوى كتسليح نفسك بإذن الله عزوجل بأقوى انواع السلاح ضدهم وهذه القوة لاتأتي الا بالإلتزام الديني بالصلاة في وقتها وقراءة سورة البقرة كل ثلاث ايام على الاقل وادعو الله عزوجل لطلب اي شيء كما علمنا النبي عليه افضل الصلاة والسلام بسم الله العظيم الاعظم وبالذات عندما تكون ووحك خارج الجسد وانت تحاربهم فقل
بسم الله العظيم الاعظم يعطيني الله عزوجل اقوى سلاح من فوره
وقل بسم الله العظيم الاعظم الملك ينزل الله الملائكة تحارب معي من فوره برحمته
وهكذا هي القاعدة
بسم الله العظيم الاعظم +احد اسماء الله الحسنى+ دعوة
اما ان كنت تتعمد اخراج الروح من جسدك بطرق معينة كالتنويم المغنطيسي او اليوجا مثلا مع العلم ان اليوجا من طقوس عبدة الشيطان فاعلم انك ترتكب اثما وحراما لان اخراج الروح قسرا حرااام وانتحار وهذه العمليه ادت بالبعض ممن فعلوا هذا الى الوفاة والبعض الاخر الجنون وتسبب تلف في الجسم ايضا ويقال مثلا كالنزيف الداخلي اثر الاصابة في عالم الجن او تترك جسدك عرضة للشياطين لانه يكون فارغ من الروح التي من المفروض ان تقوم بحراسته فيتلبسون به اما ان كان اسقاطك طبيعي فوجب عليك جهادهم ومحاربتهم في سبيل الله عزوجل لانهم لن يتركوك بسلام بسبب الحسد والخوف من مقدراتك الا ماشاء الله عزوجل واعلم ان بنفس الدعاء المذكور سلفا بإمكانك بإذن الله عزوجل القضاء عليهم عن بعد وان كانوا في قاع المحيط وحتى فك الاسحار وابطال العين وازالة اذاهم في الاجساد عن بعد بإذن الله عزوجل
فقل بسم الله العظيم الاعظم القادر القدير المميت يقتلهم ربي عن بعد مادام وجهه الكريم
او يفك ربي السحر ويبطل العين عن بعد مادام وجهه الكريم
وان اردت ان يقضي الله على من يؤذونك منهم وان يكشف لك الله خبايا حالتك هذه او اي شيء اخر بإذنه عزوجل استمع للرقيا الشرعية بالقرآن والسنة فقط لاغيرررر وهذا ضرورررووري لحالتك
والمفضلة والافضل والمجربة على اكثر من شخص اعرفه بإذن الله عزوجل ا
وبنتائج باهرة بإذن الله عزوجل ادخل ابحث في جوجل بعنوان المكتبة الصوتية في الموقع الرسمي للشيخ خالد الحبشي ستجد رقيات برابط مباشر حملها لجوالك واسمعها كل يوم صباح ومساء وبالذات قبل النوم وحتى اتركها تعمل في الغرفة بصوت مسموع ستلاحظ فزع الجن الشديد من القوة التي ستبلغ اوجها عندك بإذن الله عزوجل وستلاحظ تطور مقدراتك بإذن الله عزوجل لان الرقية هي قرآن مكثف في جانب معين كايات السحر تجمع مع بعضها بشكل مكثف لنتيجة افضل وستشعر بفرحهم وعدم قدرتهم على مجابهتك نهائيا بالذات مع رقية جبال وتدمير لكن الافضل اسمع جبال لانها اقوى شيء حتى المارد لايتحملها بإذن الله عزوجل وكذلك اسمع رقية سحر وعين وحسد وحرق لانهم ربما فعلو بك شيئا لكي لاتستطيع ان تهزمهم وهذا ما اتعبك في صحتك وحياتك لكن ان تعمل هذه الرقيات مع استماعك للأغاني لانها تقويهم وكذلك مع وجود الصور والتماثيل مهما ضغر حجمها وان كانت على منتجات الطعام وغيرها فإما ان تزيل العينين من صور الانسان الحيوان والحشرات وغيره من ذات الوجوه او ان تضعها في خزانة مغلقة لاتخرج منها الا وقت الحاجة وتعاد فيها وتغلق بإحكام الخزانة مع البسملة على كل شيء بالذات باب الشارع قبل وبعد الفتح والاستخدام
بارك الله العظيم الاعظم المؤمن الناصر المنتصر في ايامك ونصرك عليهم وادعو لهم بالهداية ايضا باسم الله العظيم الاعظم الهادي لان كثير منهم يتوب ويسلم بإذن الله عزوجل وان لا قاتلهم بقوة الله عزوجل العظيم الاعظم القوي

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.