28 ديسمبر، 2009

40 إبرة في طفل جراء طقس من السحر الأسود

صورة الأشعة السينية وهي تظهر 40 إبرة مغروسة في أحشاء طفل جراء طقوس في السحر الأسودعُثر على حوالي 40 إبرة في أحشاء طفل برازيلي صغير (ذكر وله سنتان من العمر) حيث يذكر تقرير الشرطة أن زوج أم الطفل تعمد غرسها فيه كجزء من ممارسات السحر الأسود وعلى هذا تم إعتقاله. ويقول السيد (ميغالهايس) أن سيدته أخبرته بأن يقتل الطفل من خلال ممارسة طقوس لكي ينتقم من زوجته (أم الطفل). وهكذا بدأ الأطباء بإجراء عملية يوم الخميس في 17 ديسمبر الماضي لإستخراج بعض الإبر من الطفل الصغير بعد أن قامت أمه بنقله إلى المستشفى الذي يقع في الجزء الشمالي الشرقي من ولاية باهيا حيث اشتكت أنه كان عانى أوجاعاً في البطن وإقياء. وأظهرت صور الأشعة السينية X-Ray إبراً تستخدم في الحياكة داخل رقبته وجذعه وسيقانه وكانت إحدى الإبر على الأقل مغروسة في الرئتين والأخرى في الكبد (إنظر الصورة المبينة).

حركة إنتقام
ذكرت الشرطة بأن السيد (ميغالهايس) كان منهاراً واعترف مباشرة بعد إعتقاله. وصرح (هيلدر فيرناندز) مسؤول الشرطة في بلدة إبوتيراما لوكالة AFP للأنباء أنه فعل ذلك بهدف الإنتقام وليستعيد زوجته وبأن سيدته طلبت منه قتل الطفل عبر طقس مروع !" ،(إقرأ عن ممار سات السحر حول العالم) ، كذلك عبرت أم الطفل للشرطة عن شكوكها بشأن حالة طفلها فقد كانت تشتبه بأنه ضحية لطقوس السحر الأسود بعد أن وجدت أغراضاَ تثير الريبة في المنزل الذي يشاركها فيه السيد (ميغالهايس) - زوجها لمدة 6 أشهر- إضافة إلى ستة من أطفالها.

- ويقول الأطباء بأن معظم الإبر يمكن إستخراجها باستثناء تلك المغروسة في الأعضاء الداخلية إذ قد يؤدي إستخراجها إلى التسبب بمزيد من الضرر للطفل الصغير. كما لم يجد الأطباء أية آثار للجروح على الطفل. ويذكر التقرير أن حالة الولد خطرة إلا أنه أظهر علامات تحسن منذ وصوله إلى المستشفى يوم الاحد في 13 ديسمبر الماضي.
شاهد الفيديو

المصدر
- BBC News

إقرأ أيضاً ...
- ما وراء ظهور آيات قرآنية على جسد رضيع في داغستان ؟!
- بسبب السحر: خروج حبال قماشية معقودة من فتاة
- لعنة دمية الفودو

4 تعليقات:

غير معرف

يقول...

ابراهيم عفراوى
لاتستغربوا من فعله الجبان فقد كان عبدا للشيطان
هو وغيره من بنى الانسان وفى كل مكان وزمان
من ساروا فى طريق الضلالة والشرك والاوثان
لايسلم من فعلهم الطفل الصغير ولا الشيخ التعبان
ولا الاحبا ب ولا الاهل ولا الاخوان ولا الجيران
فكيف بهم ان كانوا من دين الاديان
الاسلام نور وهداية وقران
نبذوه خلف ظهورهم واتبعوا من عصى الرحمن
واتخذوا الدين ستارا للظلم والطغيان
اقراوا قصة اخ يهتز لها الضمير والوجدان
وتقشعر منها الجلود والابدان
انها تحكى ظلم اب للام والولدان
اعطوة حقا وسلبهم حقا ليصبحوا طى النسيان
( هل جزاء الاحسان الا الاحسان )
وامراءة ذات شر وكفر وعصيان
وساحر لعين خبيث يحكم الجان
نشروا الامراض والاسقام والهموم والاحزان
وهم يراقبوننا فى ليل ونها ر وخلف ابواب وجدران
وبعد اعوام تظهر الحقيقة بدليلها والبرهان
فلبسوا ثوب الايمان وقالوا نحلف بالقران
سياتى يوم عما قريب باذن صاحب البيان
ينتصر الحق ويوضع الميزان
ويظهر ما خفى عن العقول والاذهان
انها قصة مبتلى فنان

Dr. Mohammed Ali يقول...

ياساتر..
الله يعافينى..
مدونة مميزة ومواضيع شيقة.
شكرا لك اخي الكريم وتقبل مروري

غير معرف

يقول...

انا امور السحر لا تاتي بخير من ان عرف السحر الي يومنا هذا وكل ساحر هو عبد للشيطان حفظنا الله واياكم انها امور شيطانيه من اجل عصيان الواحد الاحد وطاعه ابليس

غير معرف

يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .