25 نوفمبر، 2009

ستينغ واجه شبحاً في منزله السابق

مغنة البوب الشهير ستينغزعم مغني البوب الشهير (ستينغ) الذي كان دائماً في واجهة فرقة Police الغنائية أنه سبق له أن رأى امرأة تجسدت أمامه Apparition وأغراض متطايرة وأنه سمع أصواتاً غريبة في المنزل الذي عاش مرة فيه خلال حياته مع زوجته (ترودي) ففي إحدى الليالي أصيب (ستينغ) البالغ من العمر 58 سنة والذي غنى أغنية بعنوان "أرواح في عالم مادي" خلال الثمانينيات من القرن الماضي بالذعر عندما استيقظ ليجد أمامه شبح أم تحمل طفلها في ركن الغرفة.

- يقول (ستينغ) :"لم يسبق لي أبداً أنني قلت بأنني أؤمن بالأشباح إلى أن رأيت واحداً منهم أمام عيني ، تلك الليلة كنت مضجعاً على السرير في منزل قديم الطراز اعتدت على العيش فيه واستيقظت الساعة الثالثة صباحاً فنهضت نحو الأعلى لأراه عند زاوية الغرفة وظننت في البداية أنها زوجتي (ترودي) وتقف هناك حاملة طفلنا بذراعيها ومحدقة بي ؟! ، فقلت في نفسي أن هذا غريب! ، فمالذي يجعلها تقف في ركن الغرفة وهي تحدق بي ؟ ! ثم التفت لأرى (ترودي) بجانبي على السرير .وفجأة شعرت بالذعر وسرت بي قشعريرة فأيقظت (ترودي) التي قالت :"يا إلهي من هذه ؟" ، (ترودي) أيضاً شاهدت المرأة مع طفلها في ركن الغرفة .

- لم تكن تلك الحادثة الأمر الخارق الوحيد الذي واجهه (ستينغ) في ذلك المنزل فهو اعترف أيضاً بمصائب أخرى حلت عليه من مخلوقات غريبة ، يقول (ستينغ) في مقابلة أجرتها معه إحدى محطات الإذاعة (الراديو) في بريطانيا :"الكثير من الأمور حصلت في ذلك المنزل ، العديد من الأغراض كانت تتطاير وأصوات غريبة كنت أسمعها ، امور غريبة حقاً ، عندما تعيش في منزل قديم فإنك تكتسب منه طاقته ، ومع أن عقلي يرفض الإيمان بالأشباح إلا أن أحاسيسي اختبرتهم ".
شاهد الفيديو كليب
أغنية "أرواح في عالم مادي" أو Spirits in Material World

المصدر
- Gear Live
إقرأ أيضاً ...

3 تعليقات:

غير معرف

يقول...

القصة معقولة جدا اغتنم الفرصة لأعبر عن اعجابي بالموقعبل اعجابي الشديد وكم اتمنى ان اشارككم قصتي ولكني اخشى ان لا يصدقني احد ولا اعلم ان كنت اقدر ان اسرد ما حدث معي وأصدقه بنفسي !

الكوانتم

يقول...

محاولة رائعة من مغني البوب لجذب اهتمام الناس به بعد فقد فرقته اهميتها لدى الجمهور محاولة ذكية لما لم يقم بلتصوير هذه الحالات او الاستعانه بلمختصين انه يكذب

englalah essa يقول...

الحمدالله نحن مسلمون نصلي ونقرء القران ونتوضأ ودوما علي طهاره وبالتالي طاقتنا الايجاييه تطرد الطاقه السلبيه من المكان الذي نستوطنه

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .