9 أكتوبر، 2009

أطباق طائرة ومخلوقات في أعمال فنية قديمة !

أطباق طائرة ومخلوقات تظهر في أعمال فنية قديمةقد يعتقد البعض أن مشاهدات الاطباق الطائرة بدأت مع منتصف القرن العشرين وتحديداً بعد حادثة روزويل أو أنها تقتصر غالباً على أماكن من العالم دون غيرها، لكن سنكتشف عكس ذلك عندما نرى الصور التالية ، إذ تجسد بعض النقوش المرسومة على جدران الكهوف والمنحوتات والأعمال الفنية والمخطوطات التاريخية أجساماً طائرة مجهولة UFO أو أشكال مخلوقات غير بشرية ترتدي بزات فضائية ، فما هو دور الأطباق الطائرة إذن في حياة الشعوب والحضارات القديمة وكيف ارتبط حضورها مع أحداث دينية مختلفة؟ وهل أثرت ثقافة الأطباق الطائرة على منطق تفسيرنا لتلك الأجسام الغريبة الظاهرة في آثار الإنسان قديماً ؟ ومالذي دفع الفنانين القدماء إلى رسمها في لوحاتهم ؟ هل لأنهم شاهدوها فعلاً في السماء ؟ أسئلة ما زالت تحتاج إلى إجابات.

- لمشاهد الألبوم اضغط هنا .

- UFO Artworks

إقرأ أيضاً ...
- رواد الفضاء القدامى
- كيف فسرت أبرز مشاهدات اليوفو ؟- لغز حادثة روزويل
- عقيدة السينتولوجيا وصلتها بالمخلوقات الفضائية

11 تعليقات:

غير معرف

يقول...

لدي أعتقاد بأن بعض الحضارات وصلت في فترة من الفترات إلى مرحلة متقدمة جداً من التقدم العلمي وأن هذه الرسومات رسمها أصحاب الحضارات التي لم تتقدم بعد عندما زارهم المنتمين للحضارات المتقدمة !! وأن هذه الحضارات قد زالت بسبب كارثة طبيعية ما وبعد هذه الكارثة عاد البشر لنقطة الصفر وعادوا يطورون أنفسهم شيئاً فشيئاً حتى وصلنا إلى نوعية التطور اللذي نعيشه اليوم !!

يعني تخيلوا مثلاً نظرة قبائل مجاهل افريقيا لمن يأتيهم في طائرة !! هؤلاء لن ينظروا له على أنه انسان عادي أنما سينظرون له على أنه مخلوق خارق للعادة جاءهم من عالم آخر !!

m oooze يقول...

أشكرك جزبل الشكر على هذا الموقع القيم .. رغم أن الرأي غير معروف صاحبه إلا أنني لدي نفس الإعتقاد أن الإنسان وصل من قبل إلا مراحل متقدمة جدا تكنلوجيا و أن الإنسان لسبب من الأسباب دمر نفسه و بدأ من جديد .. و أعتقد أن هذا يحدث كل فترة زمنية منذ الأزل ..

كمال غزال يقول...

إن كان البشر وصلوا فعلاً إلى حضارة متقدمة تمكنهم من بناء مركبات طائرة فأين هي آثارها أو هياكلها؟ لماذا لم نجدها بين أنقاض الحضارات المختلفة كغيرها من الأمور التي نكتشفها عادة عند التنقيب ؟ ولماذا لم نجدها مثلاً لدى الفراعنة الذين سبقوا غيرهم في زمانهم وأثارتنا علومهم في الطب والزراعة والبناء؟ وماذا عن تلك المركبات التي لمحها أوروبيون خلال القرون الوسطى ولماذا تأخذ دائماً شكل الأطباق؟ من أي أتاهم ذلك الشكل في مخيلتهم ؟ ولماذا لم يستفيدوا من تلك المركبات في السيطرة على العالم؟ لأنه معروف في علم الإستراتيجيا العسكرية من يتمكن من الإستطلاع أعلى من عدوه يظفر بالنصر عليه.

غير معرف

يقول...

هل يحتاج انسان قادم من حضارة متقدمة الى لبس خوذة مثل خوذة رواد الفضاء على راسه عند زيارة حضارة اقل منه؟ لماذا كل الرسوم تشير الى مخلق يضع خوذة على راسه عند تجوله؟

غير معرف

يقول...

ربما تلك الصور والرسومات القديمة هى من زرعت لدينا تلك الصورة فى مخيلتنا عن الكائنات الفضائية والاطباق الطائرة الدوارة ربما كانت تلك الصور هى الشرارة التى بدأت كل هذه التصورات

الكوانتم

يقول...

شكرا استاذ كمال هذه واخده من بين الاف الدلائل على وجود المخلوقات الفضائية ولايرفض وجود اليوفو الا انسان مخبول عقليا ولدية ضعف في منطقه العقلي

الكوانتم

يقول...

في الحقيقة ان هذه اللوحات والاثار التي يتم اكتشافها لهي واحدة من اكبر الادلة على وجود الاطباق الطائرة وهنالك ادلة اخرى غيرها ولم يعد هنالك مكان للمنكرين لكي يناقشوا في هذا الموضوع

غير معرف

يقول...

ياجماعة في شي اسمه عقل الله انعم علينا فيه كيف نصدق ان صور في فرنسا ترجع الى 17,000 قبل الميلاد بينما اقدم حضارة (الفرعونية) كانت 4000 قبل الميلاد كيف يصدق العقل!!

2740bf3e-5996-11e0-89c1-000f20980440 يقول...

ولماذا لاتكون هذه الصور لبشر من كوكبنا استطاعو السفر عبر الزمن ... او رواد فضاء انتقلو عبر بعد زمني اخر لو افترضنا ان السفر عبر الزمن ممكن التحقق..فمثلا نحن لا نعلم اين يذهب الاشخاص عند مرورهم بمثلث برمودا او الدخول في ثقب اسود زز من الممكن ان تكون تلك بوابات زمنيه لابعاد زمنيه اخري ..

zack morid يقول...

يمكن ان يكون كل هذا ولكن العقل البشرى يميل الى الخيال احيانا فيمكن ان تكون هذه الرسومات ما هى الا خيال علمى قديم بعض الشى ............الموقع هذا جميل واحب ان اكون من اصدقاءه

محمود الوالى

يقول...

احيانا التفسير الابسط هو الاقرب الى الصحه ..نحن لسنا وحدنا فى الكون وان الارض مرحله انتقاليه لنا تماما كما كانت موطن بديل لاسلافنا .. الله عزوجل جعل لكل شئ سبب ..ماهى الوسيله التى نزل بها ابينا ادم وامنا حواء الى الارض ..لقد جاؤوا من عالم متقدم انذاك اقصد ابينا ادم وامنا حواء عالم فى قمه التقدم وقد لانبلغ نحن هذا التقدم ..

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .