English
    فيسبوك - facebook fan page
    تويتر - Twitter
    يوتيوب YouTube
    تابعنا على Google +
    تغذية RSS

    11 أغسطس، 2009

    طقوس التعذيب لدى عبدة الشيطان

    مذبح طائفة عبدة الشيطان - لاحظ شعار الطائفةعُرفت ممارسات التعذيب المنظمة التي تقوم بها بعض جماعات "عبدة الشيطان" من خلال طقوس تهدف إلى تمجيد الشيطان وبذل الأضاحي من أجله باسم طقوس التعذيب الشيطانية Satanic Ritual Abuse والتي يرمز لها إختصاراً بـ SRA ، يرجع منشأ تلك الممارسات إلى حقبة الثمانينيات من القرن الماضي حيث وجدت بذرتها في الولايات المتحدة الأمريكية وما لبثت أن انتشرت في مناطق متعددة في العالم قبل أن تتضائل في أواخر التسعينيات. تتحدث الكثير من المزاعم عن ممارسات تعذيب جسدي وجنسي للأفراد في سياق طقوس مخصصة تعرفها جماعات عبدة الشيطان لدرجة أن تلك المزاعم وصلت إلى حد الإعتقاد بظهور مؤامرة عالمية تستهدف نخبة من الناس المتمتعين بالثروة وبالنفوذ يتم خلالها خطف الأطفال أو تقجيمهم كقرابين أو تشغيلهم في الدعارة .

    أصناف طقوس التعذيب
    على مدار ثمانية أعوام عمل ريك دونينغر و زوجته محاميان لصالح ضحايا الطقوس الشيطانية من الأطفال ، وفي الوقت الحالي يكرسون جهودهم لمساعدة الناجين من الأطفال سواء أولئك الناجين من طقوس التعذيب الشيطانية أو التحرش الجنسي. وفي نظرهم أن تلك الطقوس حقيقية فتجربتهم حول الموضوع مستندة إلى إفادات الناجين من الضحايا، ووجدا أثناء بحثهم صلة غريبة بين طقوس عبدة الشياطين الحالية وعبارات وردت في كتاب الموتى Book Of Dead لدى الفراعنة كان يدور حول تمجيد آلهة العالم السفلي وبذل الأضاحي لهم، وفي النهاية صنفا تلك الطقوس كما يلي (إن كنت من أصحاب القلوب الضعيفة فيمكنك تخطي ما سيأتي):

    1- شرب الدماء وسلخ أجزاء من الجسم

    يعتبر تجرع الدماء من البشر أو الحيوانات جزء هام من طقوس عبدة الشيطان إذ يعتقدون بأن قوة الحياة تنتقل من خلال دماء الأضحية فتقوي أجسادهم وتطيل أعمارهم.بعض الناجين من الأطفال أفاد بأنه يجري شفط دماء الضحية تماماً ومن ثم تسكب في أوعية مثل القناني .كما يمزج الدم تدريجياً مع الحليب أو عصير آخر لكي يتغذى به الطفل الرضيع. وتدريجياً يقومون بزيادة نسبة الدم في الشراب ليتعود الطفل على شرب الدم دون قرف منه. تصف فتاة صغيرة كيفية إقامة حفلة "عرسها" بغية تنصيبها كراهبة في إجتماع حضره الأتباع البارزين حسب الطقوس الشيطانية فتقول أنها أُجبرت على قتل أضحية (كانت امرأة) وبدون مساعدة من أي أعضاء بالغين ، وكان ثلاثة من الكهنة واقفين بقربها ويمسكون كؤوساً بأيديهم بانتظار أن تملأها لهم بالدم النازف من الضحية، كانت الضحية معلقة على صليب مقلوب في قفص ، والفتاة تسكب الدماء في كل كأس ، ثم يتجرع أطفال آخرون الدم من الكؤوس التي يقدمها الكهنة على الطاولة ليقوم بعدها جميع الأعضاء بتعذيب الأطفال جنسياً كمكافأة على شربهم للدم. يذكر طفل آخر كيف أنه تجرع الدم من جمجمة أحد الأضاحي (كان رجلاً) وكيف أن الدم المتدفق من الضحية لطخ جسد طفل وجسد بالغ (كانا عاريان) حيث يعتبر ذلك مراسم تحضيرية لطقوس تجرع الدم. كما كانوا يستخدمون ايضاً قصبة مجوفة تنتهي بسكين حاد لسحب مزيد من الدماء بهدف الإضرار بالصحة الجسدية وحالة الإستقرار الذهني للضحية.

    2- أكل لحوم البشر
    يعتقد المرء أن عادة أكل لحوم البشر يقتصر على عدد ضئيل جداً من القبائل غير المتحضرة في مجاهل غابات أفريقيا أو الأمازن، إلا أن بعض جماعات عبدة الشيطان ما زالت تمارسه في الخفاء وسط الحضارة المدنية ، ففي عام 1989 في ماتاموروس في المكسيك عثر على وكر جماعة كانت تعمل في تهريب المخدرات وعندما تفقدت السلطات المكسيكية المكان وجدت بقايا بشرية موضوعة في مراجل الغلي.وقبل ذلك سنوات أفاد عدد من الأطفال في أنحاء متفرقة من الولايات المتحدة عن نوع من الطقوس كان يجريها أشخاص يصلون من أجل الشيطان، كان من الصعب على الناجين من الأطفال الرجوع بذاكرتهم لما حدث من فظائع مروعة شملت سلخ أجساد الأطفال والبالغين دون رحمة على الإطلاق. وتحدثت طفلة في الثامنة من عمرها في شهادتها أن أبيها علمها كيفية سلخ جلد الأطفال الرضع في الكراج وعند سؤالها عن ما يتبع عملية السلخ أجابت الطفلة بكل براءة وخوف:"كانوا يأكلونه، ويعتقدون أن أكله يقويهم ". وتحدث ناج آخر عن أكل الأمعاء وكيف تجمع 18 من أتباع الجماعة حول الطاولة التي كان عليها أضحية بشرية مقدمة للشيطان ، كانت الأمعاء خارج الجسم وكانت هناك أدوات أخرى موضوعة على طاولة أصغر حجماً تستخدم خصيصاً لإخراج أحشاء الجسم ويحيط 6 كهنة يلبسون رداء أحمر اللون (يحتلون مكانة أعلى ضمن الجماعة). وفي حادثة أخرى كانت الأضحية عبارة عن جسد طفل قدم كقربان للشيطان وتحلق حوله 6 من الكهنة ينحنون في صلاة شكر للشيطان.

    3- حجرة التعذيب
    كانت طفلة في التاسعة من عمرها شاهدة على الهلع والفظاعة التي حدثت في قبو منزل جدتها ، ففي سياق إفادتها أبلغت شرطة جنوب ولاية جورجيا عن استخدام قيود معدينة مغروسة في الطاولة لتثبيت الضحية .في البداية حلقوا رؤوس الضحايا ومن ثم وضعوا قضبان بطول 85 سنتمتر في منطقة شرج الضحية (المعي المستقيم) فيما كانوا مقيدين على الطاولات.وفي طقوس أخرى يجرحون صدر الضحية لرسم شعار الطائفة الشيطانية (نجمة خماسية مقلوبة ضمن دائرة) ولكي يحمل شعار الشياطين. وتحدث أطفال شهود آخرين عن نزع الأعين والآذان والأدمغة والقلوب والأيادي والأقدام وباعتقاد أتباع الشيطان أنه كل كلما كان الموت أبطأ امتصوا قوة أكبر من ضحاياهم. كما أشيع عن سلخ جلود الضحايا وهم أحياء وكانوا يحرصون على مشاركة الأطفال في تعذيب الضحايا ظناً منهم أن ذلك يخدم هدفين في نفس الوقت ، الأول هو ضمان صمت الأطفال عن الجرائم المفتعلة نظراً لأن لهم مشاركة فيها، والثاني هو الوصول إلى حالة من تحجر العواطف من جراء المشاركة المستقبلية للطفل في مثل تلك النشاطات الطقسية.


    4- سحق العظام
    شهد أحد الأطفال عن كيفية إزالة العظام من الضحية حيث يجري حفظها وتجفيفها ثم دقها بشكل مسحوق (بودرة) ثم يصنعون منه صلصال يستخدمونه في صنع أشياء مستخدمة في طقوسهم كالصحون والفناجين و دمى منحوتة منها. يتاجر أفراد الجماعة بها ويبيعونها لأفراد جماعة أخرى.وهذا يفسر ندرة العثور على دليل عن الجرائم التي ارتكبت بحق الضحايا ، حيث يحرص أتباع الجماعة على استخدام كل أجزاء الضحية لضمان عدم ترك أي أثر للشرطة.

    5- الإغتسال في مغطس الدماء
    شهد طفل على أحد الطقوس التي كانت يقوم بها عدد من أتباع طائفة شيطانية في جنوب إنديانا، حيث يغتسل فيها الشخص في مغطس مليئ بالدم ، يسمى ذلك الطقس بـ "القمر الدموي"، ويحدث ذلك فقط في الليالي التي يكون فيها القمر بلون أقرب إلى الحمرة.
    6- قتل الحيوانات
    تتناول قصص عديدة استخدام قرابين من الحيوانات تتراوح ما بين الجرذان والحيوانات الصغيرة الاخرى إلى الأبقار ، ولحد الآن لا يعرف معنى التضحية بنوع من الحيوانات دون الآخر، ولكن الغرض في النهاية هو سفك دمائها كالكلاب والقطط والسناجب والفئران والغزلان. تروي طفلة (9 سنوات)كيف أنها أُخذت من مدرستها إلى كنيسة قديمة لتشهد كيفية قتل جرذ قام بها أحد التلامذة في مدرستها ضمن طقوس شيطانية. وفي حادثة أخرى تم قطع رأس عنزة ثم علق رأسها على الحائط ثم أخذ أتباع الجماعة يصلون من أجل أن يتلبس للشيطان في رأس العنزة ويتكلم من خلالها. ثم وضعوا الطفلة داخل جيفة العنزة وأخذوا يمارسون الجنس معها فيما كانت بداخلها.

    7- أكل القلوب
    الناجون من طقوس التعذيب الشيطانية غالباً ما يتحدثون عن طقوس تشمل أكل قلوب الأضاحي ، يعتبر القلب بالنسبة إلى أتباع تلك الطوائف أكثر الأعضاء أهمية وقوة في الجسم ففيه قوة الحياة وفي بعض الحالات يتم انتزاع القلب بسرعة بينما تكون الضحية على قيد الحياة ليلتهمه أعضاء الجماعة على الفور. وصف رسم لفتاة في التاسعة من عمرها ذلك حيث كانت يحفظ كل قلب طفل في مرطبان ويسجل عليه أسمه.

    8- سلخ فروة الرأس والإذلال
    9- قطع الرقبة وسلق أجزاء الجسم في المرجل
    10- فسخ أشلاء المولود الجديد
    تتحدث إحدى الناجيات عن التضحية بالمولود الجديد ، إذ تخبر أنها منحت شرف حمل الأضحية على حجر المذبح ومن ثم فسخته إلى أجزاء ، يحدث ذلك الطقس عادة عندما يكون القمر في السماء مكتملاً أو بدراً .

    11- أكل التعويذة السحرية
    لا يعرف على وجه الدقة ما هي التعويذة السحرية التي يأكلها عادة عبدة الشيطان، ولكن أحد الناجين يخبرنا بأنها قد تكون أعضاء داخلية في الأضحية مثل الكبد والخصى و القلب..الخ والتي يؤمنون بأنها تمنح آكلها قوى كامنة.

    12- طقس القارب
    تروي إحدى الناجيات (19 سنة)عن تجربتها فتقول بأنه كان عليها أن تتمدد في قارب (زورق) يطفو على مياه ضحلة يحيط به ستة من أعضاء الجماعة وستة من الشموع الحمراء المشتعلة ومعها في القارب ستة من الأفاعي تزحف عليها، ولم يكون بمقدورها الحراك أبداً وإلا تعرضت للعقاب بسبب عدم إطاعتها للأوامر، وكان ذلك جزء من طقس يهدف إلى تطهيرها من "الخطايا"التي ارتكبتها ضد الشيطان بسبب حسن أخلاقها !أو إيمانها بالله .
    13- ممارسات جنسية شاذة
    توضح إحدى الناجيات كيف تم وضع أضحية بشرية على المنضدة ومن ثم قطعت أعضائه التناسلية فيما كان حياً وبعد بترالعضو الذكري أدخلت عصا داخل العضو المبتور وأجبرت الناجية على تذوق الدم النازف من منطقة العضو المقطوع، وبعد ذلك عانت من الإغتصاب والتعذيب بواسطة أداة مصنوعة من العضو المبتور ثم وضعت في قفص وعلقت على شجرة ريثما ينتهي أعضاء الجماعة من ذبح وسلخ الأضحية أمام عينيها. غالباً ما تترافق طقوس عبدة الشيطان مع الإنحرافات الجنسية ، حيث يقومون بتصوير العذابات الجنسية مع الأطفال ويبيعونها كأفلام في سوق الدعارة، فالكثير من الضحايا كانوا يوضعون عراة على الطاولات ويجبرون على ممارسة الجنس مع الأطفال الصغار والحيوانات والبالغين أوممارسات مثلية (تكون مع نفس الجنس) . تلك الممارسات تدل على عقيدة شيطانية لا قيود فيها ولا تعرف أي قيمة أخلاقية.


    14- فضلات الجسم
    حتى فضلات الجسم استخدمها عبدة الشيطان حيث يقوم أتباع من الجماعة (يلبس كل منهم رداء ويغطي وجهه بقناع) يتمديد الأطفال على الطاولات وعلى قرب منهم أوعية مملوءة بالقاذورات (غائط وبول)، ينشرون تلك القاذورات على أجساد الأطفال ويجبرونهم على شربها أو أكلها لكي يرضوا شيطانهم و شهوتهم التي لا تعرف حدوداً.
    15- حجرة الأفاعي

    تستخدم الأفاعي عادة لمقاومة الشعور بالخوف الجسدي، حيث لا يسمح للضحية بأن تحرك عضلة واحدة من جسمها أثناء زحف الأفاعي على جسدها، وهذا يتسبب بإضطراب نفسي بالغ يسمى إعتلال تعدد الشخصيات. وفي حالات كثيرة يتكرر لدغ الأفاعي على نفس الضحية ، حيث يكون الألم مبرحاً، وفي حالات أخرى تستخدم الأفاعي لغرض إبقاء الأطفال هادئين في أقفاصهم.

    16- الأذى الذاتي
    يشجع أتباع الطائفة الأطفال منذ سن الرابعة على خدش أو جرح أنفسهم نتيجة للصدمة النفسية والألم الذي يتعرضون له خلال مراقبتهم للطقوس ومشاركتهم فيها ويبرمجون على حفظ أسرار عمليات الجماعة ، وفعلاً كانت هناك طفلة تتعمد حرق أجزاء من جسمها وجرح نفسها بشفرة الحلاقة، الدافع لهذا الفعل هو شعورهم بتأنيب الضمير لمشاركتهم في طقوس التعذيب الذي أجبروا عليه أصلاً مع أنهم أيضاً ضحايا أبرياء.

    - كل ما ورد هي شهادات عن وحشية وفظاعة الجرائم التي ارتكبت بحق الأطفال الأبرياء. لا يمكن قياس مقدار الصدمة النفسية والعاطفية التي تعرض لها الناجون من الأطفال والتي انتهت بوفاتهم في كثير من الحالات.

    إفلات من العقاب
    بهدف إزالة أي شبهات وتجنب أي محاكمات حول التعذيب في حال قيام الضحية بإدلاء شهادتها للسلطات الرسمية يعمد أتباع عبدة الشيطان إلى أفعال عنف منظمة ضد الأطفال تتسبب شيئاً فشيئاً في إصابتهم لإضطراب نفسي يدعى إعتلال تعدد الشخصيات Multiple Personality Disorder وبالتالي يحول دون تصديق شهاداتهم أو يقلل من قيمتها في المحاكم بحجة إصابتهم بصدمة نفسية .


    سوابق تاريخية
    لم تكن طقوس التعذيب الشيطانية وليدة عصرنا الحالي ولكن لها جذور ممتدة عبر التاريخ، ويذكر التاريخ أن "أبيون"عذب المعتنقين الجدد للدين المسيحي وبعض اليهود في العام 30 بعد الميلاد ، وكان التعذيب عبارة عن شق جروح في أجسادهم لتخرج الدماء منهم ، وكذلك انتشرت مزاعم عن مؤامرة دبرها اليهود لقتل أطفال المسيحيين ولتدنيس القربان المقدس. وقد تضمنت بعض الممارسات ترويع الضحايا وأكل لحومهم وشرب دمائهم. وفي الخمسينيات من القرن الماضي انتشرت مزاعم عن ارتكاب فظائع مروعة قامت بها مجموعات دخيلة على الحركة المكارثية في الولايات المتحدة الأمريكية (المكارثية: حركة كانت تلاحق من تتهمهم بالخيانة والعمالة للسوفييت أو الشيوعية) تتضمن تلك الممارسات أكل لحوم البشر وقتل الأطفال وإجبار الضحايا على ممارسة الجنس مع أقاربهم، كانوا هؤلاء الضحايا بنظر جلاديهم هم سبب المشاكل المعقدة في أيام الإنحلال الإجتماعي.


    عوامل النشأة

    أنتون ليفي مؤسس طائفة كنيسة الشيطانيرجع منشأ فظائع التعذيب الشيطانية في عصرنا الحالي إلى بروز خمسة عوامل سبقت عقد الثمانينيات وهي :
    - تأسيس الأصولية المسيحية والتنظيم السياسي للأغلبية المحافظة المرتكز على صون الأخلاق في المجتمع.
    - نشوء حركات تناهض الطوائف المبنية على نشر أفكار التعذيب وغسل الدماغ واختطاف الأطفال والمراهقين.
    - ظهور طائفة كنيسة الشيطان Church OF Satan وجماعات شيطانية أخرى أدى فعلياً إلى تشكل نواة تنطلق منها الطوائف الشيطانية اللاحقة.
    - انتشار المتاجرة بالأطفال و نشوء جماعات إحترافية تكرس جهودها لحماية الأطفال
    - ظهور أمراض إعتلال ما بعد الصدمة النفسية والذاكرة المقموعة ونشوء حركات يديرها الناجين من ضحايا التعذيب.

    نظرة المشككين في طقوس التعذيب
    يرى المتشككون في ظاهرة طقوس التعذيب "الشيطانية" أن كل حالة منها مثيرة للجدل بما فيها المزاعم والأدلة وشهادات الشهود وقضايا المحاكم التي تشمل الإدعاءات والتحقيق الجنائي ، ويرون أنه من النادر أن يلحظوا في تلك المزاعم أية صلة مع طقوس "شيطانية"فمعظمها لا يتعدى كونها حالات فردية من التعذيب السادي أو التحرش الجنسي تعرض لها أطفال دون أن يكون لها صفة "الشيطانية"، وأن كثير من الإدعاءات لم يكن سوى إستدعاء لذكريات مزيفة تمت تحت جلسات التنويم المغناطيسي الذي مازالت صداقيته تثير جدلاً ، وفي حالات أخرى يتعرض الطفل لصدمة نفسية تؤدي لإصابته بأزمة فقدان الشخصية أو إعتلال تعدد الشخصيات وهنا يلعب الخيال دوراً لا يستهان به في ذهنه. ويرى عدد آخر من المشككين أن نظرية المؤامرة ما زالت تهيمن على عدد كبير من الناس مما يساهم في تضخيم فكرة إنتشار طقوس شيطانية للتعذيب. في عام 1994 بين تقرير ضم 12000 إتهام في التعذيب الذي زعم أنه مورس من قبل جماعة بناء على طقوس شيطانية أنه لا يوجد أية دلائل تؤكد تورط خلايا أو جماعات منظمة من عبدة الشيطان في التحرش الجنسي ضد الأطفال .

    المصادر
    - The 7th Fire- Wikipedia

    إقرأ أيضاً ...
    - قرابين بشرية في طقوس شيطانية
    - فرسان المعبد وعبادة بافوميت
    - قصر البارون في مصر وطقوس عبدة الشيطان

    112 تعليقات، أرسل تعليقك:

    غير معرف

    يقول...

    موضوع رهيييييييييييييب!
    شكرا للطرح p:

    ودي أنسى / بشاير الشيباني - أمسية هلا فبراير يقول...

    http://www.youtube.com/watch?v=AuUX3dgk6Rk

    غير معرف

    يقول...

    اصابني ذهول رهيب مما عرفت

    yara yoya

    يقول...

    موضوع مخيف جدا جدا رحمنا الله وحفظنا من الشيطان واعوانه من الجن والبشر وشكرا

    صور لشاب أجزاؤه مقطعة يقول...
    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
    فتاة مسلوخة ومقطعة يقول...
    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    غير معرف

    يقول...

    الله يستر
    الامر مخيف جــــــــــــــدا

    غير معرف

    يقول...

    Do we have this in thye arab/islamic world?

    كمال غزال يقول...

    لا يستبعد أن تحدث تلك الطقوس في السر بغض النظر عن المكان ، إلا أنه لا يوجد بعد دلائل تؤكد ما يجري، لأنه لا يعتد كثيراً بشهادة الأطفال الناجين من منها في المحاكم بحجة أن خيال الطفل الواسع قد يؤثر على الوقائع ، ولكن ما أستطيع أن أقوله بأنه سرت إشاعات عن التضحية بحيوانات مثل القطط لدى عبدة الشيطان في مصر.

    تعقيب

    يقول...

    هذه الطقوس لا يشترط أن تكون ثابته، لأن جماعات عبدة الشيطان لا يملكون نهجاً ثابتاً في ذلك، الجدير بالذكر أن لديهم ما يسمى بالإنجيل الاسود، وهو كتابهم المقدّس الذي كتبه أحد اليهود في الستينات والذي انتحر آخر عمره (كذبة ظهورها في الثمانينات فقط لتغطيه حقيقة وقوف اليهود وراء ضلال هذه الفئة!)

    الخطورة الكامنة في هذا الفكر:
    (الدعوة إلى الانتحار) -لذلك ينتحر ابناءها ولا يبحثون عن الحياة كما زعمت هذه الطقوس التي في المقال-

    (اللامبالاة) وهنا خطورة انسلاخ الانسان من مجتمعه حيث يكون خصب الفكر ومؤهل بأن يكون اي شيء حتى لو جاسوس !

    (استهداف ابناء الطبقات الراقية والثرية) -حيث تبدء بعض الطقوس بحفلات سرية تكون باهضة الثمن-


    من الطقوس الثابته عند عبدة الشيطان في العالم بأسره (وفي الخليج) .. اليوم الأحمر واليوم الأسود .. وهذه هي أيامهم المقدسه فقط

    اليوم الأسود يجتمع فيه عبدة الشيطان ويقدم فيه قرباناً يكون حيواناً ، إما ديكٌ أسود .. أو كلب أسود ، يتم ذبحه بواسطة الرهبان وسكب دمه في حوض من ثم تقديمه في كاسات للجميع ليشربونه وللمعلوميه يشربون كمية بسيطة (دم ديك كم بيكفي كاسه ؟ راس ماله فناجين قهوة عربية! -بالمنطق-) من ثم تبدأ الحفلة الجنسية الشاذة لأن ديانتهم تدعو إلى استهلاك الطاقة في الجنس والاستمتاع بكل شي دون الاكتراث بأية عواقب.


    اما اليوم الاحمر يتم فيه ذبح طفل وغالباً يكون جنين ميت .. ويتم سرقة الجثة من المقبرة وممارسة نفس الطقوس التي ذكرتها في الاعلى ولكن بجثة الطفل.


    هناك طرق لسحب الشخص إلى الجماعة ومنها الظاهر .. حيث يبثون مظاهرهم المقززة في المتجمع ويرون من هو الذي يتشبث بها ويعجب بها .. ثم يسحبوه إلى الجماعة رويداً رويداً حتى يقع بين أيديهم ويشارك ليكون في الأمر الواقع
    ( النجمة المقلوبة - الطيحني مع الاهتمام بالأحزمة الحديده - الـ emo - المناكير السوداء للرجال والبنات - الشعر الطويل الغير منتظم - التيشرتات السوداء والجينزات الزرقاء - الاسوارات الجلدية السوداء ... الخ ! كل هذه من مظاهرهم)




    بحثت في الموضوع لسنوات ولازلت ابحث وهنا فقط (بعض) ما لدي اكتفي بطرحه هنا كي يعي الجميع أن الخطر ليس فقط في امريكا .. بل حتى في عالمنا العربي وفي الخليج ايضاً .. لبنان ومصر استفحلت الجماعات فيها ومن يريد ان يقرأ المزيد عليه البحث وراء حالات الانتحار (طبعاً كلها بيقولوا لك حالة نفسيه .. ابحث وراء الحالة النفسيه ومسبباتها !)


    تحياتي

    م.ك.

    كمال غزال يقول...

    أشكر لك التعقيب ، وسعيد بإضافتك الفيمة على المقالة ، ولأول مرة أسمع أن الإنتحار هو الهدف ، لأن كل الدلائل تشير على تعلق هؤلاء بحب شديد للحياة مقابل الموت ، لأن إيمانهم ضعيف ويخافون من المجهول بعد الموت كغيرهم من غير المؤمنين. وبالنسبة لدور اليهود فأظن أننا نبالغ كثيراً في دورهم في كل ذرة شر صغيرة وكبيرة في العالم فيكفي دورهم في النفوذ على وسائل الإعلام والدعارة وبروتوكولات حكماء صهيون وتريدنا الآن أن نضم أصل فكرة عبادة الشيطان لذلك كله ؟!، عبادة الشيطان لم تولد مع اليهود بل هي عادات وثنية قديمة جداً قبل الديانات السماوية بكثير. وأتمنى أن لا تكون ضحية فكرة نظرية المؤامرة وتدعم أقوالك بأدلة أو شهادة الشهود ، ليتسم الطرح بالموضوعية ، وشكراً لك.

    المضلوم يقول...

    صحيح انا شاب من لبيمن من مدينه عدن لقد عدبوني الجن اعضم عداب وهم تابعين لشيوخ تبع الحكومة وهم من اعضم الضلمة على وجه الارض لو تعلموء اقسم بلله انهم هم سبب ماساة الامة هم هناك كثير من الشيوخ التي يمتلكون الجن لاكن ليست بهادا الاجرام التي رئيته وهناك من الشيوخ يمتلكون الجن وهم يستخدموهم في الخير لاكن مثل هاولاء الشيوخ لم ارى من قبل وهناك منهم العوبلي ويسكن في صنعاء وعبدالناصر التركي وامراة اسمهاء امون وتسكن في القلوعة وشايف في تعز وبن هام الطيور في عدن وحسن البرق في صنعاء والزنداني يقولون انه معهم انهم يد وحدة في الضلم ولاينصروء المضلوم وانهم تعلوء على الله وعلى اياته وانهم لا مع الله ولا مع اميركاء انهم استهزئوء في الله وهم يضلمون المسلون والغرب ضلم بغير اي دنب وهم اللدي شوهوء في الدين لوتعلموء على تسير يسيروء الناس وقد هددوني بالقتل والجنون والمصحة والحالة النفسية والامراض والقتل في الامراض واقسم برب الكون انهم قطعوء رزقي سنين الي هادي اللحضة واناء اعني منهم وحاربوني بغير اي دنب وانا بريئ وهم سبب وهناك من المعاناه الى هادي اللحضة والجن تبعهم في اجسادناء يتحكمون بناء ويسيروناء وهم سبب ماساه كل شخص اقسم برب الكون انهم عديمين الرحمة وهم مثل المافياء تبع انفسهم وهم سبب الدي يسيروء الناس لئي شيء يريدونه بغير ارادته ثم يسلبون التهمة عليه وهوء بغير اردته وهددوني اني ادا اتكلم بشئ من اللدي طلبوه مني سوف يعتقلونني بالامن السياسي وغير ويقولون لي لم يراك احد هادا وهم قالوء لي نحنوء قادرين على ان نسبب لك اي مرض ثم نقتلك في او اي حادث مروري او اي مصيبة او اي مشكلةوهم يستخدمونهم استخبارات وهددوني وعندي ملام وحقائق كثيرة هددوني اني لا اتحدث بهاء والا سوف يقتلونني اويعملوء بي اي شئ لا اتوقعه وهم حاقدين على كثير وحتى من خارج البلاد وطلبوء مني ان قالوء لي عملناء لك جن ونريدك تعالج معناء والا سوف لن تتوفق ولن ترتاح في حياتك وهددوني باهلي وبالفقر العضيم ويفتنوء بيني وبين اهلي ويجعلوء الفتن والمشاكل

    madani يقول...

    ليس بعد الكفر ذنب

    غير معرف

    يقول...

    كمال غزال اشكرك على هذه المدونة انا شخصيا احب التطلع الى هذه الامور منذ ان كان عمري 15 سنة و تصور حتى ذهبت الى اشهر سحرة العراق و خصوصا صحراء النجف
    و غيرها
    اشكرا و انا احب ان اساعدك بالمعلومات اذا كنت تود ذلك

    الخونت يقول...

    طقوس تعذيب الاطفال واكل اكبادهم عادة يقوم به السحرة خاصة النساء لانه يعيد لهن شبابهن ويزيدهن قوة وكلما كان الساحر قاسي القلب مشركا كلما زادت قوته وقد يصل للمرتبة التي وصل اليها راسبيوتين لان من شروط ذلك ان تصم وتعمى عينيك حتى تمحى الرحمة من القلب فيصير الشخص شيطانا غنسيا وهؤلاء اقوى بكثير من شياطين الجن

    أخوكم مهند العديني (sk_rino@hotmaill.com(

    يقول...

    نا أقول يا اللي من عدن طرحك لموضوعك ما فاد بشي بدون ايميلك

    غير معرف

    يقول...

    سمعت مؤخرا عن القاء القبض على مجموعة من عبدة الشيطان في دمشق هل هذه المعلومات صحيحه افيدونا ذكر المقال في موقع عكس السير

    غير معرف

    يقول...

    ربنا موجود سوف تكون نهايتهم مفجعة هؤلاء الشياطين

    غير معرف

    يقول...

    waw iblisssssss la3anahoulahe houwa aslou kouli l machakil l mawjouda fi dounia

    غير معرف

    يقول...

    كنت اعرف ان طقوس الشيطان فظيعة ولكن لم اتوقع ان تكون بهذه الفظاعة ولكن الذين يفعلونها لا يملكون ادنى نوع من الرحمة لان الشيطان قد سيطر على قلوبهم وعقولهم عندها لا يرون ولا يسمعون ولا يادون اي شيء الا بامره
    حقا انه لشيء مرعب!!!!

    AFTER-FOR-EVER-666@HOTMAIL .COM

    يقول...

    بعتقد أنو ماحدا مضطر يخوض بمعتقدات عبدة الشيطان وما يتأثر فيا.
    في شغلة لازم كل واحد بيسمع أغاني ميتال وأغاني هارد روك يعرف أنو أصحاب كل هالفرق بينضموا للحركة الماسونية ويلي هي هدفا حكم العالم وهي جزء من عبادة الشيطان
    والله يا أصحاب أنا كنت ما أسمع غير أغاني ميتال وكان الفيديو كلب للميتال من الأشياء المفضلة عندي بس بعد ما تركت الميتال والله أنقلبت حياتي كلا صارت حلوة صار أسما حياة وبتمنالكم التوفيق

    غير معرف

    يقول...

    الحمد لله والشكر له اني مسلمة

    yassine mina lmaghribe

    يقول...

    alaho lhafiid nahmado alaha aladi an3ama "3alayna bi ni3mati iislame

    غير معرف

    يقول...

    فلتذهب الماسونية للجحيم!!11!

    غير معرف

    يقول...

    لاحول ولاقوة الا بالله

    الله يحمي المسلمين ويجعلهم ملتزمين بدينهم ويحمونه من هؤلاء الكفره..........

    بنت مغربية مسلمة

    يقول...

    الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا

    غير معرف

    يقول...

    حسبي الله ونعم الوكيل انا اتسائل وين الحكومات وين الناس جماعاتهم عم تزيد وتنتشر وماحدى قادر يوقلهم الله اكبر

    غير معرف

    يقول...

    فعلا عبادة الشيطان هي جزء من حركه ماسونيه و هي الكبالا و من طقوسهم عبادة الشيطان و تقديسه من خطتهم حكم العالم و هو ما نحن عليه الأن النظام العالمي الجديد و أهدافه بأن تكتمل دوله إسرائيل و محاوله إستحداث روح جديدة إلي هو المسيح الدجال لنصرهم على الأشرار والأشرار هم العالم أجمع ما عادا إسرائل في نظرهم
    الله يلعنهم

    غير معرف

    يقول...

    بدنا صور لها الطقوس
    ولازم تشرحو معاني الرموز الرموز الشيطانية لان كتيرين يلبسوها بدون ان يعروفو معناها

    غير معرف

    يقول...

    السلام
    ماأجمل ديننا و ما أكرم خالقناسبحانه و تعالى عما يصفون.
    اذا ذهب ايمان المرء فهو قادر على فعل أكثر و أفضع من ذلك بكثير.الهم امتنا مسلمين امنين موحدين غير ضارين ولا مفتونين.امين
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    لميس

    يقول...

    هدا مرعب للغاية جداااااااااااااااااا انه كافرون لاقصى درجة يا الهي

    غير معرف

    يقول...

    misho

    الحمد لله على نعمة الإسلام ^___^

    غير معرف

    يقول...

    الحمد لله على اننا مسلمين

    الدانة يقول...

    شي عجيب !

    غير معرف

    يقول...

    مالهدف من طقوسهم هذه ممكن توضيح اهدافهم ومايحاولون الوصول الية.....compute_bb@yahoo.com

    غير معرف

    يقول...

    طقوس تدل على فراغ العقوووول

    الحمد لله والشكر

    غير معرف

    يقول...

    حسبي الله ونعم الوكيل يارب يارحيم يارحمن ارحمنا وارحم اطفالنا ونجنا ونج اطفالنا مما يفعله الكفار من اليهود والنصارى وعبدة الشيطان ياناس اتقؤ الله هوالذي خلقكم واليه ترجعون خافؤ الله اعبدؤالله وحده لاشريك له والله ثم والله ثم والله ان في الدين الاسلامي الراحه والاطمانان اللهم بلغت اللهم فشهدالحمدالله اني مسلمه ومن دوله مسلمه الحمد الله حمدن كثيرا

    غير معرف

    يقول...

    écouté du metal ssa veux dire ke chui une satanisste??

    غير معرف

    يقول...

    cé sskon croi ici o maroc mé....moi personellment jméé le voile & jékoute du metaaal éé euh....je ssé plus koi faire !!!

    غير معرف

    يقول...

    blood.heartintwi@hotmail.com

    Moonlight

    يقول...

    pr la personne qui a dis as que puisque j'écoute le metal je ss un sataniste? ....non jamais pr etre un staniste il faut croire au satan et suivi leur chemin moi aussi j'écoute le metal je porte le noir mais je ne ss po une sataniste........

    غير معرف

    يقول...

    امبيه حسبي الله ونعم الوكيل

    غير معرف

    يقول...

    مااقدر اقول الا الحمد اللة على نعمة الاسلام وعلى نعمة العقل الي خلانا نفرق بين طريق الخير وطريق الشر اللة يعينهم على عقولهم هذا اذا كانو يفكرون

    yoyo

    يقول...

    السلام عليكم و رحمة الله........اللهم احمينا من شر الجماعة دى و أمثالها دول ناس ماعندهمش احساس (دة اذا صح التعبير بكلمة ناس)

    الحمد لله على نعمة الاسلام

    yoyo - مصر - 14 سنة

    سلسبيل يقول...

    الحمدلله على نعمة الإسلام

    حيدر

    يقول...

    ضلموا الناس وضلموا انفسهم ولاكنهم لايشعرون

    انهم اغبى المخلوقات في العالم.

    فمى الفائدة من التقرب الى الشيطان ابليس الملعون

    فهو لا يملك اي شي

    سوى انه سيكون رفيقهم في جهنم وبئس المصير

    Little princess

    يقول...

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    ياااااااااااا الللللله .......موضوع مخيف من المستحيل أن يكون هؤلاء بشر الحمد لله على نعمة الايمان

    غير معرف

    يقول...

    الحمدلله على نعمه الاسلام بس انا خايف ليزيد عددهم وينتشرون حوله العالم ويصلون الى العالم العربي والله لو على كيفي اجمعهم كلهم واعدمهم بدون أي رحمه لانهم يستهلون

    غير معرف

    يقول...

    تابعة لرسالة المضلوم

    هناك من قال في التعليق ان موضعي لا يفيدني ادا لم يكن لدي بريد الكتروني وهادا بريدي الالكتروني وعندي من الاسرار التي لا يتوقعهاء اي مخلوق في العالم عن مجموعة من اشخاص يمتلكون الجان وهم تابعين للحكومة ويقومون في اشياء ادا علمهاء الناس سوف تفك ملائين من الالغاز التي كان الناس يتشككون من امرهاء وهم ضالمون ويحرضون ويوجهون ويقطعون الارزاق ويحاربون الابرياء من اجل مصالحهم ويقتلون ويجننون ويدخلون اي من يريديون المصحة ويسببون له اي حالة نفسية ويقومون في اشياء من اعضم الضلم التي يرتكبونه من غير رقيب ولا حسيب ومن غير ان يعلم بهم احد وانا واسرتي او المتضررين منهم وقد قتلو ءوالدتي في الجلطة في السحر وهناك مزيد ومزيد وكثير من الاسرار التي يقومون بهاء سوف يندهل كل من يعلمهاء
    ولاكن على كل حال هادي الرسالة تابعة للرسالة الاولا وانا احببت اوضح نضرا لمن كتب في التعليقات الموجودة عني كماء قال اني ادا لم يكن لدي بريد لن انتفع وهادا بريدي الخاص والشخصي
    aotman@windowslive.com
    ولكم تحياتي واحترامي وافيدوني عن ضوء الرسالة الاولة التي طرحتهاء وشكرا لكم

    غير معرف

    يقول...

    نريد من المشرفين على الموقع معلومات عن عبدة الشيطان فى العلم العربى

    وحدة اوالصميل يكسر الحراكيين

    يقول...

    صاحب عدن انت مثل الحرمة عندما يطلقها زوجها تشتكي منة...ياراجل عيب عليك استحي من كلامك على المشايخ
    والعلماء... وكفاك كذب وتباكي مثل يهود المانيا...

    غير معرف

    يقول...

    الدانة كتبت: شيء عجيب


    ولا عجيب ولا شيء ماذا تنتظرين من الشيطان واتباعه ؟ان يقوموا بجمع التبرعات للمساكين والفقراء
    هو اصلا شيطان

    ali_77741@yahoo.com

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية لديهاء سحرة يستطيعون ان يدخلون الجن والارواح في داخل اجهزة الكمبيوتر ويستطيعون تعطيل الخطوط وتضعيفهاء ويقومون في تعطيل جوجل كروم وعندماء تقوم في تحميل الصفحات والمواقع يقومون الارواح والجن في فصل الكروم اقسم انه حقيقة عن بيان كل ما تقوم في فتح الموقع ينفصل الكروم بسبب الجن والارواح التي في داخله ولديهم الاستطاعة الكامل في تخريب اجهزة الكمبيوتر ولديهم قدرات في توجيه الانسان بغير شعور وبغير ارادته لفعل وارتكاب اي شيئ يريدونه اقسم وقد علمناء عن بيان كيف يقومون في الدخول في داخل الاجهزة وخاصة في المودم ينطفئ حتى ادا كان جديد اقسم ولديهم افعال لا تصدق اقسم وهم يقومون بهاء في السر وهناك كثير من الناس ضحيتهم من مختلف الاجناس وهناك ملائين من الناس ادخلو الجن والارواح في داخل اجسادهم وجعلونهم في الجوع الفقر وعملوء لهم تقفيل على الارزاق وجعلونهم في خوف ورعب وويقتلونهم في اي شيئ يريدونه ويجننون الناس ويدخلونهم المصحات والحالات النفسية والقتل في الامراض التي سببهاء لهم الجن والارواح ويجعلون اي مرض يريدونه ان ياتي في اي شخص يستطيعون اقسم لكم انهم من اعضم الضالمين في العالم وقطعوء ارزاقناء وهدوننا ءفي كل شيئ وفي الاعتقال وفي اي حادث ومرض وحتى في السنتناء وفي جميع الامراض ونحن نعاني ونطلب نداء استغاثة من الجميع ونشهدهم على افعالهم الضالمة التي نعاني منهاء سنين وهناك من الافعال السرية يقومون بهاء سوف يندهل كل مخلوق منهاء ولاكن نعلم اننا مراقبون وفي اجسادناء الجن والارواح التابعة لهم وفيهم من المكر لن تجده في اي عالم ولن تجده في اي بلد اقسم وهم من خرب الدين وخائفين على مصالحهم على حساب الابرياء ونحن الان في هادي اللحضة في تقطع الخط وفي اعادة تشغيل الجهاز في كل لحضة من سبتهم ويريدون الناس تتجه الي اشياء هم مستفيدين منهاء لانهم يحاربون الناس في ارزاقهم لكي يوصلونهم الي طريق مستود ثم يدفعون بهم الي الانهيار والدمار ثم يلفون من الخلف بانهم يحاربون الفساد واقسم انهم هم من زرع الفساد والضلم والسحرة التابعين للحكومة يقومون في علاج الناس بحجج وهم لهم مغزا لكي يسيرونهم لفعل وارتكاب ما يريدونه منهم وهناك مئات الاشخاص اللدين رئيناهم يتعالجون عندهم من دول اخرا في كثير من الدول العربية والغربية سرا لكي يقومون في ما يريدونه وهم معروفون في المجتمع اللدين يعالجون ويعرفهم ويعرف اسمائهم الكثير وهناك سريين لا يعلمهم احد والمهم من دالك انهم ارتكبوء من اعضم الضلم للابرياء في داخل البلاد وفي كثير من الدول في العالم ونحن لا نعلم لمادا كل دالك الضلم المستبد والحقير والفاسد والطاغي

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية لديهاء سحرة يستطيعون ان يدخلون الجن والارواح في داخل اجهزة الكمبيوتر ويستطيعون تعطيل الخطوط وتضعيفهاء ويقومون في تعطيل جوجل كروم وعندماء تقوم في تحميل الصفحات والمواقع يقومون الارواح والجن في فصل الكروم اقسم انه حقيقة عن بيان كل ما تقوم في فتح الموقع ينفصل الكروم بسبب الجن والارواح التي في داخله ولديهم الاستطاعة الكامل في تخريب اجهزة الكمبيوتر ولديهم قدرات في توجيه الانسان بغير شعور وبغير ارادته لفعل وارتكاب اي شيئ يريدونه اقسم وقد علمناء عن بيان كيف يقومون في الدخول في داخل الاجهزة وخاصة في المودم ينطفئ حتى ادا كان جديد اقسم ولديهم افعال لا تصدق اقسم وهم يقومون بهاء في السر وهناك كثير من الناس ضحيتهم من مختلف الاجناس وهناك ملائين من الناس ادخلو الجن والارواح في داخل اجسادهم وجعلونهم في الجوع الفقر وعملوء لهم تقفيل على الارزاق وجعلونهم في خوف ورعب وويقتلونهم في اي شيئ يريدونه ويجننون الناس ويدخلونهم المصحات والحالات النفسية والقتل في الامراض التي سببهاء لهم الجن والارواح ويجعلون اي مرض يريدونه ان ياتي في اي شخص يستطيعون اقسم لكم انهم من اعضم الضالمين في العالم وقطعوء ارزاقناء وهدوننا ءفي كل شيئ وفي الاعتقال وفي اي حادث ومرض وحتى في السنتناء وفي جميع الامراض ونحن نعاني ونطلب نداء استغاثة من الجميع ونشهدهم على افعالهم الضالمة التي نعاني منهاء سنين وهناك من الافعال السرية يقومون بهاء سوف يندهل كل مخلوق منهاء ولاكن نعلم اننا مراقبون وفي اجسادناء الجن والارواح التابعة لهم وفيهم من المكر لن تجده في اي عالم ولن تجده في اي بلد اقسم وهم من خرب الدين وخائفين على مصالحهم على حساب الابرياء ونحن الان في هادي اللحضة في تقطع الخط وفي اعادة تشغيل الجهاز في كل لحضة من سبتهم ويريدون الناس تتجه الي اشياء هم مستفيدين منهاء لانهم يحاربون الناس في ارزاقهم لكي يوصلونهم الي طريق مستود ثم يدفعون بهم الي الانهيار والدمار ثم يلفون من الخلف بانهم يحاربون الفساد واقسم انهم هم من زرع الفساد والضلم والسحرة التابعين للحكومة يقومون في علاج الناس بحجج وهم لهم مغزا لكي يسيرونهم لفعل وارتكاب ما يريدونه منهم وهناك مئات الاشخاص اللدين رئيناهم يتعالجون عندهم من دول اخرا في كثير من الدول العربية والغربية سرا لكي يقومون في ما يريدونه وهم معروفون في المجتمع اللدين يعالجون ويعرفهم ويعرف اسمائهم الكثير وهناك سريين لا يعلمهم احد والمهم من دالك انهم ارتكبوء من اعضم الضلم للابرياء في داخل البلاد وفي كثير من الدول في العالم ونحن لا نعلم لمادا كل دالك الضلم المستبد والحقير والفاسد والطاغي

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية لديهاء سحرة يستطيعون ان يدخلون الجن والارواح في داخل اجهزة الكمبيوتر ويستطيعون تعطيل الخطوط وتضعيفهاء ويقومون في تعطيل جوجل كروم وعندماء تقوم في تحميل الصفحات والمواقع يقومون الارواح والجن في فصل الكروم اقسم انه حقيقة عن بيان كل ما تقوم في فتح الموقع ينفصل الكروم بسبب الجن والارواح التي في داخله ولديهم الاستطاعة الكامل في تخريب اجهزة الكمبيوتر ولديهم قدرات في توجيه الانسان بغير شعور وبغير ارادته لفعل وارتكاب اي شيئ يريدونه اقسم وقد علمناء عن بيان كيف يقومون في الدخول في داخل الاجهزة وخاصة في المودم ينطفئ حتى ادا كان جديد اقسم ولديهم افعال لا تصدق اقسم وهم يقومون بهاء في السر وهناك كثير من الناس ضحيتهم من مختلف الاجناس وهناك ملائين من الناس ادخلو الجن والارواح في داخل اجسادهم وجعلونهم في الجوع الفقر وعملوء لهم تقفيل على الارزاق وجعلونهم في خوف ورعب وويقتلونهم في اي شيئ يريدونه ويجننون الناس ويدخلونهم المصحات والحالات النفسية والقتل في الامراض التي سببهاء لهم الجن والارواح ويجعلون اي مرض يريدونه ان ياتي في اي شخص يستطيعون اقسم لكم انهم من اعضم الضالمين في العالم وقطعوء ارزاقناء وهدوننا ءفي كل شيئ وفي الاعتقال وفي اي حادث ومرض وحتى في السنتناء وفي جميع الامراض ونحن نعاني ونطلب نداء استغاثة من الجميع ونشهدهم على افعالهم الضالمة التي نعاني منهاء سنين وهناك من الافعال السرية يقومون بهاء سوف يندهل كل مخلوق منهاء ولاكن نعلم اننا مراقبون وفي اجسادناء الجن والارواح التابعة لهم وفيهم من المكر لن تجده في اي عالم ولن تجده في اي بلد اقسم وهم من خرب الدين وخائفين على مصالحهم على حساب الابرياء ونحن الان في هادي اللحضة في تقطع الخط وفي اعادة تشغيل الجهاز في كل لحضة من سبتهم ويريدون الناس تتجه الي اشياء هم مستفيدين منهاء لانهم يحاربون الناس في ارزاقهم لكي يوصلونهم الي طريق مستود ثم يدفعون بهم الي الانهيار والدمار ثم يلفون من الخلف بانهم يحاربون الفساد واقسم انهم هم من زرع الفساد والضلم والسحرة التابعين للحكومة يقومون في علاج الناس بحجج وهم لهم مغزا لكي يسيرونهم لفعل وارتكاب ما يريدونه منهم وهناك مئات الاشخاص اللدين رئيناهم يتعالجون عندهم من دول اخرا في كثير من الدول العربية والغربية سرا لكي يقومون في ما يريدونه وهم معروفون في المجتمع اللدين يعالجون ويعرفهم ويعرف اسمائهم الكثير وهناك سريين لا يعلمهم احد والمهم من دالك انهم ارتكبوء من اعضم الضلم للابرياء في داخل البلاد وفي كثير من الدول في العالم ونحن لا نعلم لمادا كل دالك الضلم المستبد والحقير والفاسد والطاغي

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية لديهاء سحرة يستطيعون ان يدخلون الجن والارواح في داخل اجهزة الكمبيوتر ويستطيعون تعطيل الخطوط وتضعيفهاء ويقومون في تعطيل جوجل كروم وعندماء تقوم في تحميل الصفحات والمواقع يقومون الارواح والجن في فصل الكروم اقسم انه حقيقة عن بيان كل ما تقوم في فتح الموقع ينفصل الكروم بسبب الجن والارواح التي في داخله ولديهم الاستطاعة الكامل في تخريب اجهزة الكمبيوتر ولديهم قدرات في توجيه الانسان بغير شعور وبغير ارادته لفعل وارتكاب اي شيئ يريدونه اقسم وقد علمناء عن بيان كيف يقومون في الدخول في داخل الاجهزة وخاصة في المودم ينطفئ حتى ادا كان جديد اقسم ولديهم افعال لا تصدق اقسم وهم يقومون بهاء في السر وهناك كثير من الناس ضحيتهم من مختلف الاجناس وهناك ملائين من الناس ادخلو الجن والارواح في داخل اجسادهم وجعلونهم في الجوع الفقر وعملوء لهم تقفيل على الارزاق وجعلونهم في خوف ورعب وويقتلونهم في اي شيئ يريدونه ويجننون الناس ويدخلونهم المصحات والحالات النفسية والقتل في الامراض التي سببهاء لهم الجن والارواح ويجعلون اي مرض يريدونه ان ياتي في اي شخص يستطيعون اقسم لكم انهم من اعضم الضالمين في العالم وقطعوء ارزاقناء وهدوننا ءفي كل شيئ وفي الاعتقال وفي اي حادث ومرض وحتى في السنتناء وفي جميع الامراض ونحن نعاني ونطلب نداء استغاثة من الجميع ونشهدهم على افعالهم الضالمة التي نعاني منهاء سنين وهناك من الافعال السرية يقومون بهاء سوف يندهل كل مخلوق منهاء ولاكن نعلم اننا مراقبون وفي اجسادناء الجن والارواح التابعة لهم وفيهم من المكر لن تجده في اي عالم ولن تجده في اي بلد اقسم وهم من خرب الدين وخائفين على مصالحهم على حساب الابرياء ونحن الان في هادي اللحضة في تقطع الخط وفي اعادة تشغيل الجهاز في كل لحضة من سبتهم ويريدون الناس تتجه الي اشياء هم مستفيدين منهاء لانهم يحاربون الناس في ارزاقهم لكي يوصلونهم الي طريق مستود ثم يدفعون بهم الي الانهيار والدمار ثم يلفون من الخلف بانهم يحاربون الفساد واقسم انهم هم من زرع الفساد والضلم والسحرة التابعين للحكومة يقومون في علاج الناس بحجج وهم لهم مغزا لكي يسيرونهم لفعل وارتكاب ما يريدونه منهم وهناك مئات الاشخاص اللدين رئيناهم يتعالجون عندهم من دول اخرا في كثير من الدول العربية والغربية سرا لكي يقومون في ما يريدونه وهم معروفون في المجتمع اللدين يعالجون ويعرفهم ويعرف اسمائهم الكثير وهناك سريين لا يعلمهم احد والمهم من دالك انهم ارتكبوء من اعضم الضلم للابرياء في داخل البلاد وفي كثير من الدول في العالم ونحن لا نعلم لمادا كل دالك الضلم المستبد والحقير والفاسد والطاغي

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية لديهاء سحرة يستطيعون ان يدخلون الجن والارواح في داخل اجهزة الكمبيوتر ويستطيعون تعطيل الخطوط وتضعيفهاء ويقومون في تعطيل جوجل كروم وعندماء تقوم في تحميل الصفحات والمواقع يقومون الارواح والجن في فصل الكروم اقسم انه حقيقة عن بيان كل ما تقوم في فتح الموقع ينفصل الكروم بسبب الجن والارواح التي في داخله ولديهم الاستطاعة الكامل في تخريب اجهزة الكمبيوتر ولديهم قدرات في توجيه الانسان بغير شعور وبغير ارادته لفعل وارتكاب اي شيئ يريدونه اقسم وقد علمناء عن بيان كيف يقومون في الدخول في داخل الاجهزة وخاصة في المودم ينطفئ حتى ادا كان جديد اقسم ولديهم افعال لا تصدق اقسم وهم يقومون بهاء في السر وهناك كثير من الناس ضحيتهم من مختلف الاجناس وهناك ملائين من الناس ادخلو الجن والارواح في داخل اجسادهم وجعلونهم في الجوع الفقر وعملوء لهم تقفيل على الارزاق وجعلونهم في خوف ورعب وويقتلونهم في اي شيئ يريدونه ويجننون الناس ويدخلونهم المصحات والحالات النفسية والقتل في الامراض التي سببهاء لهم الجن والارواح ويجعلون اي مرض يريدونه ان ياتي في اي شخص يستطيعون اقسم لكم انهم من اعضم الضالمين في العالم وقطعوء ارزاقناء وهدوننا ءفي كل شيئ وفي الاعتقال وفي اي حادث ومرض وحتى في السنتناء وفي جميع الامراض ونحن نعاني ونطلب نداء استغاثة من الجميع ونشهدهم على افعالهم الضالمة التي نعاني منهاء سنين وهناك من الافعال السرية يقومون بهاء سوف يندهل كل مخلوق منهاء ولاكن نعلم اننا مراقبون وفي اجسادناء الجن والارواح التابعة لهم وفيهم من المكر لن تجده في اي عالم ولن تجده في اي بلد اقسم وهم من خرب الدين وخائفين على مصالحهم على حساب الابرياء ونحن الان في هادي اللحضة في تقطع الخط وفي اعادة تشغيل الجهاز في كل لحضة من سبتهم ويريدون الناس تتجه الي اشياء هم مستفيدين منهاء لانهم يحاربون الناس في ارزاقهم لكي يوصلونهم الي طريق مستود ثم يدفعون بهم الي الانهيار والدمار ثم يلفون من الخلف بانهم يحاربون الفساد واقسم انهم هم من زرع الفساد والضلم والسحرة التابعين للحكومة يقومون في علاج الناس بحجج وهم لهم مغزا لكي يسيرونهم لفعل وارتكاب ما يريدونه منهم وهناك مئات الاشخاص اللدين رئيناهم يتعالجون عندهم من دول اخرا في كثير من الدول العربية والغربية سرا لكي يقومون في ما يريدونه وهم معروفون في المجتمع اللدين يعالجون ويعرفهم ويعرف اسمائهم الكثير وهناك سريين لا يعلمهم احد والمهم من دالك انهم ارتكبوء من اعضم الضلم للابرياء في داخل البلاد وفي كثير من الدول في العالم ونحن لا نعلم لمادا كل دالك الضلم المستبد والحقير والفاسد والطاغي

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية لديهاء سحرة يستطيعون ان يدخلون الجن والارواح في داخل اجهزة الكمبيوتر ويستطيعون تعطيل الخطوط وتضعيفهاء ويقومون في تعطيل جوجل كروم وعندماء تقوم في تحميل الصفحات والمواقع يقومون الارواح والجن في فصل الكروم اقسم انه حقيقة عن بيان كل ما تقوم في فتح الموقع ينفصل الكروم بسبب الجن والارواح التي في داخله ولديهم الاستطاعة الكامل في تخريب اجهزة الكمبيوتر ولديهم قدرات في توجيه الانسان بغير شعور وبغير ارادته لفعل وارتكاب اي شيئ يريدونه اقسم وقد علمناء عن بيان كيف يقومون في الدخول في داخل الاجهزة وخاصة في المودم ينطفئ حتى ادا كان جديد اقسم ولديهم افعال لا تصدق اقسم وهم يقومون بهاء في السر وهناك كثير من الناس ضحيتهم من مختلف الاجناس وهناك ملائين من الناس ادخلو الجن والارواح في داخل اجسادهم وجعلونهم في الجوع الفقر وعملوء لهم تقفيل على الارزاق وجعلونهم في خوف ورعب وويقتلونهم في اي شيئ يريدونه ويجننون الناس ويدخلونهم المصحات والحالات النفسية والقتل في الامراض التي سببهاء لهم الجن والارواح ويجعلون اي مرض يريدونه ان ياتي في اي شخص يستطيعون اقسم لكم انهم من اعضم الضالمين في العالم وقطعوء ارزاقناء وهدوننا ءفي كل شيئ وفي الاعتقال وفي اي حادث ومرض وحتى في السنتناء وفي جميع الامراض ونحن نعاني ونطلب نداء استغاثة من الجميع ونشهدهم على افعالهم الضالمة التي نعاني منهاء سنين وهناك من الافعال السرية يقومون بهاء سوف يندهل كل مخلوق منهاء ولاكن نعلم اننا مراقبون وفي اجسادناء الجن والارواح التابعة لهم وفيهم من المكر لن تجده في اي عالم ولن تجده في اي بلد اقسم وهم من خرب الدين وخائفين على مصالحهم على حساب الابرياء ونحن الان في هادي اللحضة في تقطع الخط وفي اعادة تشغيل الجهاز في كل لحضة من سبتهم ويريدون الناس تتجه الي اشياء هم مستفيدين منهاء لانهم يحاربون الناس في ارزاقهم لكي يوصلونهم الي طريق مستود ثم يدفعون بهم الي الانهيار والدمار ثم يلفون من الخلف بانهم يحاربون الفساد واقسم انهم هم من زرع الفساد والضلم والسحرة التابعين للحكومة يقومون في علاج الناس بحجج وهم لهم مغزا لكي يسيرونهم لفعل وارتكاب ما يريدونه منهم وهناك مئات الاشخاص اللدين رئيناهم يتعالجون عندهم من دول اخرا في كثير من الدول العربية والغربية سرا لكي يقومون في ما يريدونه وهم معروفون في المجتمع اللدين يعالجون ويعرفهم ويعرف اسمائهم الكثير وهناك سريين لا يعلمهم احد والمهم من دالك انهم ارتكبوء من اعضم الضلم للابرياء في داخل البلاد وفي كثير من الدول في العالم ونحن لا نعلم لمادا كل دالك الضلم المستبد والحقير والفاسد والطاغي

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية لديهاء سحرة يستطيعون ان يدخلون الجن والارواح في داخل اجهزة الكمبيوتر ويستطيعون تعطيل الخطوط وتضعيفهاء ويقومون في تعطيل جوجل كروم وعندماء تقوم في تحميل الصفحات والمواقع يقومون الارواح والجن في فصل الكروم اقسم انه حقيقة عن بيان كل ما تقوم في فتح الموقع ينفصل الكروم بسبب الجن والارواح التي في داخله ولديهم الاستطاعة الكامل في تخريب اجهزة الكمبيوتر ولديهم قدرات في توجيه الانسان بغير شعور وبغير ارادته لفعل وارتكاب اي شيئ يريدونه اقسم وقد علمناء عن بيان كيف يقومون في الدخول في داخل الاجهزة وخاصة في المودم ينطفئ حتى ادا كان جديد اقسم ولديهم افعال لا تصدق اقسم وهم يقومون بهاء في السر وهناك كثير من الناس ضحيتهم من مختلف الاجناس وهناك ملائين من الناس ادخلو الجن والارواح في داخل اجسادهم وجعلونهم في الجوع الفقر وعملوء لهم تقفيل على الارزاق وجعلونهم في خوف ورعب وويقتلونهم في اي شيئ يريدونه ويجننون الناس ويدخلونهم المصحات والحالات النفسية والقتل في الامراض التي سببهاء لهم الجن والارواح ويجعلون اي مرض يريدونه ان ياتي في اي شخص يستطيعون اقسم لكم انهم من اعضم الضالمين في العالم وقطعوء ارزاقناء وهدوننا ءفي كل شيئ وفي الاعتقال وفي اي حادث ومرض وحتى في السنتناء وفي جميع الامراض ونحن نعاني ونطلب نداء استغاثة من الجميع ونشهدهم على افعالهم الضالمة التي نعاني منهاء سنين وهناك من الافعال السرية يقومون بهاء سوف يندهل كل مخلوق منهاء ولاكن نعلم اننا مراقبون وفي اجسادناء الجن والارواح التابعة لهم وفيهم من المكر لن تجده في اي عالم ولن تجده في اي بلد اقسم وهم من خرب الدين وخائفين على مصالحهم على حساب الابرياء ونحن الان في هادي اللحضة في تقطع الخط وفي اعادة تشغيل الجهاز في كل لحضة من سبتهم ويريدون الناس تتجه الي اشياء هم مستفيدين منهاء لانهم يحاربون الناس في ارزاقهم لكي يوصلونهم الي طريق مستود ثم يدفعون بهم الي الانهيار والدمار ثم يلفون من الخلف بانهم يحاربون الفساد واقسم انهم هم من زرع الفساد والضلم والسحرة التابعين للحكومة يقومون في علاج الناس بحجج وهم لهم مغزا لكي يسيرونهم لفعل وارتكاب ما يريدونه منهم وهناك مئات الاشخاص اللدين رئيناهم يتعالجون عندهم من دول اخرا في كثير من الدول العربية والغربية سرا لكي يقومون في ما يريدونه وهم معروفون في المجتمع اللدين يعالجون ويعرفهم ويعرف اسمائهم الكثير وهناك سريين لا يعلمهم احد والمهم من دالك انهم ارتكبوء من اعضم الضلم للابرياء في داخل البلاد وفي كثير من الدول في العالم ونحن لا نعلم لمادا كل دالك الضلم المستبد والحقير والفاسد والطاغي

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية لديهاء سحرة يستطيعون ان يدخلون الجن والارواح في داخل اجهزة الكمبيوتر ويستطيعون تعطيل الخطوط وتضعيفهاء ويقومون في تعطيل جوجل كروم وعندماء تقوم في تحميل الصفحات والمواقع يقومون الارواح والجن في فصل الكروم اقسم انه حقيقة عن بيان كل ما تقوم في فتح الموقع ينفصل الكروم بسبب الجن والارواح التي في داخله ولديهم الاستطاعة الكامل في تخريب اجهزة الكمبيوتر ولديهم قدرات في توجيه الانسان بغير شعور وبغير ارادته لفعل وارتكاب اي شيئ يريدونه اقسم وقد علمناء عن بيان كيف يقومون في الدخول في داخل الاجهزة وخاصة في المودم ينطفئ حتى ادا كان جديد اقسم ولديهم افعال لا تصدق اقسم وهم يقومون بهاء في السر وهناك كثير من الناس ضحيتهم من مختلف الاجناس وهناك ملائين من الناس ادخلو الجن والارواح في داخل اجسادهم وجعلونهم في الجوع الفقر وعملوء لهم تقفيل على الارزاق وجعلونهم في خوف ورعب وويقتلونهم في اي شيئ يريدونه ويجننون الناس ويدخلونهم المصحات والحالات النفسية والقتل في الامراض التي سببهاء لهم الجن والارواح ويجعلون اي مرض يريدونه ان ياتي في اي شخص يستطيعون اقسم لكم انهم من اعضم الضالمين في العالم وقطعوء ارزاقناء وهدوننا ءفي كل شيئ وفي الاعتقال وفي اي حادث ومرض وحتى في السنتناء وفي جميع الامراض ونحن نعاني ونطلب نداء استغاثة من الجميع ونشهدهم على افعالهم الضالمة التي نعاني منهاء سنين وهناك من الافعال السرية يقومون بهاء سوف يندهل كل مخلوق منهاء ولاكن نعلم اننا مراقبون وفي اجسادناء الجن والارواح التابعة لهم وفيهم من المكر لن تجده في اي عالم ولن تجده في اي بلد اقسم وهم من خرب الدين وخائفين على مصالحهم على حساب الابرياء ونحن الان في هادي اللحضة في تقطع الخط وفي اعادة تشغيل الجهاز في كل لحضة من سبتهم ويريدون الناس تتجه الي اشياء هم مستفيدين منهاء لانهم يحاربون الناس في ارزاقهم لكي يوصلونهم الي طريق مستود ثم يدفعون بهم الي الانهيار والدمار ثم يلفون من الخلف بانهم يحاربون الفساد واقسم انهم هم من زرع الفساد والضلم والسحرة التابعين للحكومة يقومون في علاج الناس بحجج وهم لهم مغزا لكي يسيرونهم لفعل وارتكاب ما يريدونه منهم وهناك مئات الاشخاص اللدين رئيناهم يتعالجون عندهم من دول اخرا في كثير من الدول العربية والغربية سرا لكي يقومون في ما يريدونه وهم معروفون في المجتمع اللدين يعالجون ويعرفهم ويعرف اسمائهم الكثير وهناك سريين لا يعلمهم احد والمهم من دالك انهم ارتكبوء من اعضم الضلم للابرياء في داخل البلاد وفي كثير من الدول في العالم ونحن لا نعلم لمادا كل دالك الضلم المستبد والحقير والفاسد والطاغي

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية لديهاء سحرة يستطيعون ان يدخلون الجن والارواح في داخل اجهزة الكمبيوتر ويستطيعون تعطيل الخطوط وتضعيفهاء ويقومون في تعطيل جوجل كروم وعندماء تقوم في تحميل الصفحات والمواقع يقومون الارواح والجن في فصل الكروم اقسم انه حقيقة عن بيان كل ما تقوم في فتح الموقع ينفصل الكروم بسبب الجن والارواح التي في داخله ولديهم الاستطاعة الكامل في تخريب اجهزة الكمبيوتر ولديهم قدرات في توجيه الانسان بغير شعور وبغير ارادته لفعل وارتكاب اي شيئ يريدونه اقسم وقد علمناء عن بيان كيف يقومون في الدخول في داخل الاجهزة وخاصة في المودم ينطفئ حتى ادا كان جديد اقسم ولديهم افعال لا تصدق اقسم وهم يقومون بهاء في السر وهناك كثير من الناس ضحيتهم من مختلف الاجناس وهناك ملائين من الناس ادخلو الجن والارواح في داخل اجسادهم وجعلونهم في الجوع الفقر وعملوء لهم تقفيل على الارزاق وجعلونهم في خوف ورعب وويقتلونهم في اي شيئ يريدونه ويجننون الناس ويدخلونهم المصحات والحالات النفسية والقتل في الامراض التي سببهاء لهم الجن والارواح ويجعلون اي مرض يريدونه ان ياتي في اي شخص يستطيعون اقسم لكم انهم من اعضم الضالمين في العالم وقطعوء ارزاقناء وهدوننا ءفي كل شيئ وفي الاعتقال وفي اي حادث ومرض وحتى في السنتناء وفي جميع الامراض ونحن نعاني ونطلب نداء استغاثة من الجميع ونشهدهم على افعالهم الضالمة التي نعاني منهاء سنين وهناك من الافعال السرية يقومون بهاء سوف يندهل كل مخلوق منهاء ولاكن نعلم اننا مراقبون وفي اجسادناء الجن والارواح التابعة لهم وفيهم من المكر لن تجده في اي عالم ولن تجده في اي بلد اقسم وهم من خرب الدين وخائفين على مصالحهم على حساب الابرياء ونحن الان في هادي اللحضة في تقطع الخط وفي اعادة تشغيل الجهاز في كل لحضة من سبتهم ويريدون الناس تتجه الي اشياء هم مستفيدين منهاء لانهم يحاربون الناس في ارزاقهم لكي يوصلونهم الي طريق مستود ثم يدفعون بهم الي الانهيار والدمار ثم يلفون من الخلف بانهم يحاربون الفساد واقسم انهم هم من زرع الفساد والضلم والسحرة التابعين للحكومة يقومون في علاج الناس بحجج وهم لهم مغزا لكي يسيرونهم لفعل وارتكاب ما يريدونه منهم وهناك مئات الاشخاص اللدين رئيناهم يتعالجون عندهم من دول اخرا في كثير من الدول العربية والغربية سرا لكي يقومون في ما يريدونه وهم معروفون في المجتمع اللدين يعالجون ويعرفهم ويعرف اسمائهم الكثير وهناك سريين لا يعلمهم احد والمهم من دالك انهم ارتكبوء من اعضم الضلم للابرياء في داخل البلاد وفي كثير من الدول في العالم ونحن لا نعلم لمادا كل دالك الضلم المستبد والحقير والفاسد والطاغي

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية لديهاء سحرة يستطيعون ان يدخلون الجن والارواح في داخل اجهزة الكمبيوتر ويستطيعون تعطيل الخطوط وتضعيفهاء ويقومون في تعطيل جوجل كروم وعندماء تقوم في تحميل الصفحات والمواقع يقومون الارواح والجن في فصل الكروم اقسم انه حقيقة عن بيان كل ما تقوم في فتح الموقع ينفصل الكروم بسبب الجن والارواح التي في داخله ولديهم الاستطاعة الكامل في تخريب اجهزة الكمبيوتر ولديهم قدرات في توجيه الانسان بغير شعور وبغير ارادته لفعل وارتكاب اي شيئ يريدونه اقسم وقد علمناء عن بيان كيف يقومون في الدخول في داخل الاجهزة وخاصة في المودم ينطفئ حتى ادا كان جديد اقسم ولديهم افعال لا تصدق اقسم وهم يقومون بهاء في السر وهناك كثير من الناس ضحيتهم من مختلف الاجناس وهناك ملائين من الناس ادخلو الجن والارواح في داخل اجسادهم وجعلونهم في الجوع الفقر وعملوء لهم تقفيل على الارزاق وجعلونهم في خوف ورعب وويقتلونهم في اي شيئ يريدونه ويجننون الناس ويدخلونهم المصحات والحالات النفسية والقتل في الامراض التي سببهاء لهم الجن والارواح ويجعلون اي مرض يريدونه ان ياتي في اي شخص يستطيعون اقسم لكم انهم من اعضم الضالمين في العالم وقطعوء ارزاقناء وهدوننا ءفي كل شيئ وفي الاعتقال وفي اي حادث ومرض وحتى في السنتناء وفي جميع الامراض ونحن نعاني ونطلب نداء استغاثة من الجميع ونشهدهم على افعالهم الضالمة التي نعاني منهاء سنين وهناك من الافعال السرية يقومون بهاء سوف يندهل كل مخلوق منهاء ولاكن نعلم اننا مراقبون وفي اجسادناء الجن والارواح التابعة لهم وفيهم من المكر لن تجده في اي عالم ولن تجده في اي بلد اقسم وهم من خرب الدين وخائفين على مصالحهم على حساب الابرياء ونحن الان في هادي اللحضة في تقطع الخط وفي اعادة تشغيل الجهاز في كل لحضة من سبتهم ويريدون الناس تتجه الي اشياء هم مستفيدين منهاء لانهم يحاربون الناس في ارزاقهم لكي يوصلونهم الي طريق مستود ثم يدفعون بهم الي الانهيار والدمار ثم يلفون من الخلف بانهم يحاربون الفساد واقسم انهم هم من زرع الفساد والضلم والسحرة التابعين للحكومة يقومون في علاج الناس بحجج وهم لهم مغزا لكي يسيرونهم لفعل وارتكاب ما يريدونه منهم وهناك مئات الاشخاص اللدين رئيناهم يتعالجون عندهم من دول اخرا في كثير من الدول العربية والغربية سرا لكي يقومون في ما يريدونه وهم معروفون في المجتمع اللدين يعالجون ويعرفهم ويعرف اسمائهم الكثير وهناك سريين لا يعلمهم احد والمهم من دالك انهم ارتكبوء من اعضم الضلم للابرياء في داخل البلاد وفي كثير من الدول في العالم ونحن لا نعلم لمادا كل دالك الضلم المستبد والحقير والفاسد والطاغي

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية لديهاء سحرة يستطيعون ان يدخلون الجن والارواح في داخل اجهزة الكمبيوتر ويستطيعون تعطيل الخطوط وتضعيفهاء ويقومون في تعطيل جوجل كروم وعندماء تقوم في تحميل الصفحات والمواقع يقومون الارواح والجن في فصل الكروم اقسم انه حقيقة عن بيان كل ما تقوم في فتح الموقع ينفصل الكروم بسبب الجن والارواح التي في داخله ولديهم الاستطاعة الكامل في تخريب اجهزة الكمبيوتر ولديهم قدرات في توجيه الانسان بغير شعور وبغير ارادته لفعل وارتكاب اي شيئ يريدونه اقسم وقد علمناء عن بيان كيف يقومون في الدخول في داخل الاجهزة وخاصة في المودم ينطفئ حتى ادا كان جديد اقسم ولديهم افعال لا تصدق اقسم وهم يقومون بهاء في السر وهناك كثير من الناس ضحيتهم من مختلف الاجناس وهناك ملائين من الناس ادخلو الجن والارواح في داخل اجسادهم وجعلونهم في الجوع الفقر وعملوء لهم تقفيل على الارزاق وجعلونهم في خوف ورعب وويقتلونهم في اي شيئ يريدونه ويجننون الناس ويدخلونهم المصحات والحالات النفسية والقتل في الامراض التي سببهاء لهم الجن والارواح ويجعلون اي مرض يريدونه ان ياتي في اي شخص يستطيعون اقسم لكم انهم من اعضم الضالمين في العالم وقطعوء ارزاقناء وهدوننا ءفي كل شيئ وفي الاعتقال وفي اي حادث ومرض وحتى في السنتناء وفي جميع الامراض ونحن نعاني ونطلب نداء استغاثة من الجميع ونشهدهم على افعالهم الضالمة التي نعاني منهاء سنين وهناك من الافعال السرية يقومون بهاء سوف يندهل كل مخلوق منهاء ولاكن نعلم اننا مراقبون وفي اجسادناء الجن والارواح التابعة لهم وفيهم من المكر لن تجده في اي عالم ولن تجده في اي بلد اقسم وهم من خرب الدين وخائفين على مصالحهم على حساب الابرياء ونحن الان في هادي اللحضة في تقطع الخط وفي اعادة تشغيل الجهاز في كل لحضة من سبتهم ويريدون الناس تتجه الي اشياء هم مستفيدين منهاء لانهم يحاربون الناس في ارزاقهم لكي يوصلونهم الي طريق مستود ثم يدفعون بهم الي الانهيار والدمار ثم يلفون من الخلف بانهم يحاربون الفساد واقسم انهم هم من زرع الفساد والضلم والسحرة التابعين للحكومة يقومون في علاج الناس بحجج وهم لهم مغزا لكي يسيرونهم لفعل وارتكاب ما يريدونه منهم وهناك مئات الاشخاص اللدين رئيناهم يتعالجون عندهم من دول اخرا في كثير من الدول العربية والغربية سرا لكي يقومون في ما يريدونه وهم معروفون في المجتمع اللدين يعالجون ويعرفهم ويعرف اسمائهم الكثير وهناك سريين لا يعلمهم احد والمهم من دالك انهم ارتكبوء من اعضم الضلم للابرياء في داخل البلاد وفي كثير من الدول في العالم ونحن لا نعلم لمادا كل دالك الضلم المستبد والحقير والفاسد والطاغي

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية لديهاء سحرة يستطيعون ان يدخلون الجن والارواح في داخل اجهزة الكمبيوتر ويستطيعون تعطيل الخطوط وتضعيفهاء ويقومون في تعطيل جوجل كروم وعندماء تقوم في تحميل الصفحات والمواقع يقومون الارواح والجن في فصل الكروم اقسم انه حقيقة عن بيان كل ما تقوم في فتح الموقع ينفصل الكروم بسبب الجن والارواح التي في داخله ولديهم الاستطاعة الكامل في تخريب اجهزة الكمبيوتر ولديهم قدرات في توجيه الانسان بغير شعور وبغير ارادته لفعل وارتكاب اي شيئ يريدونه اقسم وقد علمناء عن بيان كيف يقومون في الدخول في داخل الاجهزة وخاصة في المودم ينطفئ حتى ادا كان جديد اقسم ولديهم افعال لا تصدق اقسم وهم يقومون بهاء في السر وهناك كثير من الناس ضحيتهم من مختلف الاجناس وهناك ملائين من الناس ادخلو الجن والارواح في داخل اجسادهم وجعلونهم في الجوع الفقر وعملوء لهم تقفيل على الارزاق وجعلونهم في خوف ورعب وويقتلونهم في اي شيئ يريدونه ويجننون الناس ويدخلونهم المصحات والحالات النفسية والقتل في الامراض التي سببهاء لهم الجن والارواح ويجعلون اي مرض يريدونه ان ياتي في اي شخص يستطيعون اقسم لكم انهم من اعضم الضالمين في العالم وقطعوء ارزاقناء وهدوننا ءفي كل شيئ وفي الاعتقال وفي اي حادث ومرض وحتى في السنتناء وفي جميع الامراض ونحن نعاني ونطلب نداء استغاثة من الجميع ونشهدهم على افعالهم الضالمة التي نعاني منهاء سنين وهناك من الافعال السرية يقومون بهاء سوف يندهل كل مخلوق منهاء ولاكن نعلم اننا مراقبون وفي اجسادناء الجن والارواح التابعة لهم وفيهم من المكر لن تجده في اي عالم ولن تجده في اي بلد اقسم وهم من خرب الدين وخائفين على مصالحهم على حساب الابرياء ونحن الان في هادي اللحضة في تقطع الخط وفي اعادة تشغيل الجهاز في كل لحضة من سبتهم ويريدون الناس تتجه الي اشياء هم مستفيدين منهاء لانهم يحاربون الناس في ارزاقهم لكي يوصلونهم الي طريق مستود ثم يدفعون بهم الي الانهيار والدمار ثم يلفون من الخلف بانهم يحاربون الفساد واقسم انهم هم من زرع الفساد والضلم والسحرة التابعين للحكومة يقومون في علاج الناس بحجج وهم لهم مغزا لكي يسيرونهم لفعل وارتكاب ما يريدونه منهم وهناك مئات الاشخاص اللدين رئيناهم يتعالجون عندهم من دول اخرا في كثير من الدول العربية والغربية سرا لكي يقومون في ما يريدونه وهم معروفون في المجتمع اللدين يعالجون ويعرفهم ويعرف اسمائهم الكثير وهناك سريين لا يعلمهم احد والمهم من دالك انهم ارتكبوء من اعضم الضلم للابرياء في داخل البلاد وفي كثير من الدول في العالم ونحن لا نعلم لمادا كل دالك الضلم المستبد والحقير والفاسد والطاغي

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية لديهاء سحرة يستطيعون ان يدخلون الجن والارواح في داخل اجهزة الكمبيوتر ويستطيعون تعطيل الخطوط وتضعيفهاء ويقومون في تعطيل جوجل كروم وعندماء تقوم في تحميل الصفحات والمواقع يقومون الارواح والجن في فصل الكروم اقسم انه حقيقة عن بيان كل ما تقوم في فتح الموقع ينفصل الكروم بسبب الجن والارواح التي في داخله ولديهم الاستطاعة الكامل في تخريب اجهزة الكمبيوتر ولديهم قدرات في توجيه الانسان بغير شعور وبغير ارادته لفعل وارتكاب اي شيئ يريدونه اقسم وقد علمناء عن بيان كيف يقومون في الدخول في داخل الاجهزة وخاصة في المودم ينطفئ حتى ادا كان جديد اقسم ولديهم افعال لا تصدق اقسم وهم يقومون بهاء في السر وهناك كثير من الناس ضحيتهم من مختلف الاجناس وهناك ملائين من الناس ادخلو الجن والارواح في داخل اجسادهم وجعلونهم في الجوع الفقر وعملوء لهم تقفيل على الارزاق وجعلونهم في خوف ورعب وويقتلونهم في اي شيئ يريدونه ويجننون الناس ويدخلونهم المصحات والحالات النفسية والقتل في الامراض التي سببهاء لهم الجن والارواح ويجعلون اي مرض يريدونه ان ياتي في اي شخص يستطيعون اقسم لكم انهم من اعضم الضالمين في العالم وقطعوء ارزاقناء وهدوننا ءفي كل شيئ وفي الاعتقال وفي اي حادث ومرض وحتى في السنتناء وفي جميع الامراض ونحن نعاني ونطلب نداء استغاثة من الجميع ونشهدهم على افعالهم الضالمة التي نعاني منهاء سنين وهناك من الافعال السرية يقومون بهاء سوف يندهل كل مخلوق منهاء ولاكن نعلم اننا مراقبون وفي اجسادناء الجن والارواح التابعة لهم وفيهم من المكر لن تجده في اي عالم ولن تجده في اي بلد اقسم وهم من خرب الدين وخائفين على مصالحهم على حساب الابرياء ونحن الان في هادي اللحضة في تقطع الخط وفي اعادة تشغيل الجهاز في كل لحضة من سبتهم ويريدون الناس تتجه الي اشياء هم مستفيدين منهاء لانهم يحاربون الناس في ارزاقهم لكي يوصلونهم الي طريق مستود ثم يدفعون بهم الي الانهيار والدمار ثم يلفون من الخلف بانهم يحاربون الفساد واقسم انهم هم من زرع الفساد والضلم والسحرة التابعين للحكومة يقومون في علاج الناس بحجج وهم لهم مغزا لكي يسيرونهم لفعل وارتكاب ما يريدونه منهم وهناك مئات الاشخاص اللدين رئيناهم يتعالجون عندهم من دول اخرا في كثير من الدول العربية والغربية سرا لكي يقومون في ما يريدونه وهم معروفون في المجتمع اللدين يعالجون ويعرفهم ويعرف اسمائهم الكثير وهناك سريين لا يعلمهم احد والمهم من دالك انهم ارتكبوء من اعضم الضلم للابرياء في داخل البلاد وفي كثير من الدول في العالم ونحن لا نعلم لمادا كل دالك الضلم المستبد والحقير والفاسد والطاغي

    غير معرف

    يقول...

    للابرياء من اجل الحفاض على مصالحهم على حساب تسير الابرياء وعلى كل حال اقسم اني انا واسرتي نعاني منهم السحر من سنين وقد قتلوء والدي وامي بسبب السحر والجن اقسم لكم وهم مجموعة متفقين ومتقوين على الضعفاء والابرياء والجن ساعدوهم في ضلمناء ولا احد يعلم كيف نعاني منهم كثير وهم ياكلون ويشربون ويضحكون هم واولادهم ويتمتعون في كل شيئ ومن كل شيئ ونحن نعاني المر منهم في الليل والنهار بسبب الجن والسحر التي عملوه لنا والتقفيل على ارزاقناء وتبليد عقولناء وحرمانناء من المستقبل والنجاح والتوفيق وتحقيق امنياتناء واحلامناء وامالنا كل دالك يتمتعون بهاء هم واولادهم ونحن ولا كنناء بشر والعالم يرفق في الحيوان وهم يتعبثون في البشر ليل ونهاء من غير رحمة ولا ضمير ولا انسانية ويسببون الفتن والمشاكل بينناء وبين الاسرة في الجن ويسببون الحقد والحسد لاي احد يريدونه وقطعو رزقي انا واسرتي لانهم قالوء لي نريد ان نجعلك تعالج وقلت لهم انا لا احب هادا المجال برغم انهم لو تعلمون كيف عملوء بي عندماء قلت لهم دالك وعندماء شعر في داخلي انه ليس عندي رغبة في العلاج تعبثوء بي الي هادا اليوم وجعلوني لا اجد شيئ ولم انجح ولم اتوفق ولن يكن لي مستقبل ولا اي شيئ وحتى عندماء اريد ان ادخل الانتر نت لا اجد ما يدخلني الا في صعوبة وفي شق النفس لكي لا اقول ما يقومون به من ضلمي اناواسرتي وكثير من الناس وعندماء ادخل الانتر نت بصعوبة وانا لا امتلك الا قليل من الوقت اجد نفسي لا شعورية وبغير ارادتي انشغل في اشياء لا استفيد منهاء ويخوفون ويهددوني من ان اقول كلام كبير ويهددوني في نفسي وفي اهلي بانهم سوف يرتكبون بي شيئ انا او واحد من اسرتي وهناك الكثير من الافعال التي يقومون بهاء في الليل والنهار مادا عملناء لهم حتى يقومون في ضلمناء كل دالك الضلم ونحن ابرياء لن نفكر بهم ولن نادي احد منهم ونحن ابرياء اقسم المضلوم
    وكثير من قام في اطعامناء الماء التي يقولون انه مقروء مثل عبد الناصر التركي وامون والعوبلي وبن هام الطيور وحسن البرق وشائف والزنداني هاولا يمتلكون جن وكل واحد منهم يجلبناء ثم يقول انه ما قران ومحوء وهم يتعبثو بنا من واحد الي واحد وهاك في من لا اعرف اسمائهم سريين وهم كمن يدخلون الجن في بعض الاشخاص ويجعلونهم يعالجون ويجعلونهم اشخاص وحتى ادا لم يدهبوء اليهم لديهم كثير من الخبرات في التفنن في الضلم
    aotman@windowslive.com

    الرعب القاتل يقول...

    http://alro3balqatel.weebly.com/

    غير معرف

    يقول...

    Black angel

    الموضوع رائع و مقزز ايضا قرئت كل الردود وجدت فيها اختلافا كبيرا بينها وبين الموضوع بحد ذاته
    ما كتبتم عن عبدة شيطان صحيح فهذه من طقوسهم لكن ما يجب ان يعرف ان لعبدة الشيطان طوائف كثيرة و متعددة منها الكابالا و الموسونية كما ذكرها احدهم في رده , لكن لكل طائفة منهجها الخاص فمنهم من يتبع السحر و منهم القتل و التعديب و منهم من يتبع شرا اخر
    وفي الاخر فان ضاهرة عبدة الشيطان في كل العالم غالبا لا تتم ادانتهم او معاقبتهم وغالبا عندما تتبت الجريمة فان عقوبتها تكون خفيفة امر غريب ...
    فالشيطان من هذا كل يهدف الى امتلاك ارواحهم اما بقتلهم او تحكم فيهم برتكاب جرائم اكبر او جعلهم ملحدين والشيء الذي يدفع البشر لمثل هذه الممارسات هي تلبيت رغبتهم الدنيوية و تحقيق احلامهم كما تجعل الشياطين التي من حولهم من الطقوس اممر ممتعا
    الحديت لا ينتهي عن هذه الجماعات ساكتفي بهذا و شكرا

    علي المهدي

    يقول...

    موضوع رهيب و الحمد الله على نعمة الاسلام

    قرأت بعض المشاركات تتحدث عن القطط

    حسب علمي القطط تعد من حراس عالم الارواح بالنسبة للمصريين القدامى و لا علاقة لها بهؤلاء الناس

    غير معرف

    يقول...

    يقال ان المملكة العربية السعودية حيتلونهاء ملائين من الجن وتابعين لجهات معينة وهم في متابة احتلال للمملكة العربية السعودية

    غير معرف

    يقول...

    الحكومة اليمنية تحجب رابط المدونة لكي لا نقول الحقائق التي تستخدمهاء السحرة ضد الابرياء في كل مكان في العالم سحرة الحكومة اليمنية

    غير معرف

    يقول...

    http://www.paranormalarabia.com/
    هادا الرابط تابع لقناة العربية وهواء طقوص التعديب والتعليقات التي يتشارك الناس في هادا الموضوع والمدونة التابعة للموقع والتعليقات الان مغلق ومحجوب من قبل الحكومة اليمنية لانهم لا يريدون الناس يتشاركون في التعليقات وفي التواصل عن المواضيع المهمة التي هي ما يعانيهاء الناس من طقوص التعديب قامت في تقفيل الرابط وحجبة انضرو الي الافعال القمعية التي لا يريدون احد ان يعبر عن ما في داخله من الضلم التي يعانيه

    غير معرف

    يقول...

    شي رهيب والله بس حلو انصدمت وانا بقرء

    غير معرف

    يقول...

    Thanks god for giving me the great gift which is the "Islam" we're an amazing people not because we're arab that means we're bad, no at all, we're better than them at least we don't do such as this stuff

    غير معرف

    يقول...

    I say the devil is not real !! عبدة الشيطان أعمالهم تدل على الغباء والقلة العلم وبعدهم عن الله , الإنسان ضعيف وغبي و الشيء الوحيد الذي يغيره هو العلم , اليشطان ليس موجود , أنا أؤكد ذلك و للجميع مسلم أو مسيحي لا تفلت حبل الله

    راشد الرويلي

    يقول...

    لاحول ولا قوه الا بالله
    اسالك اللهم بنور وجهك الذي اشرقت له الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان تكفي المسلمين شرهم
    بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الطرح الهام..

    غير معرف

    يقول...

    الناس اللي بيلعنوا اليهود والنصارى وبيتكلموا وكأن الاسلام هو الدين الوحيد الذي حرم هذه الممارسات الوحشية .. دة على أساس ان عبدة الشيطان دول مسيحيين ولا يهود ولا بوذيين ولا زرادشت بأة ؟؟؟؟؟ يا ناس حرام عليكم الدنيا والعة خلقة مش ناقصة .. فوقوا بأة

    غير معرف

    يقول...

    اشياء غريبة وعجيبة لا يتقبلها العقل ولا الدين من كل النواحي
    انه شييء غريب ان تموت الضمائر .ويسهل لهم هذه الاعمال . هذا يدل ان الجهل مسيطر عليهم وعدم توسعهم في العلم شيئ حقا غريب اذا لماذا وجد العقل ,اذا لا يريدون ان يفكروا ؟
    الحمدلله الذي انعم لي بدينه الاسلام.
    ملاجظه: مهما كانت ديانتك فكلنا نتفق ان هذا العمل غير صحيح ابد.

    غير معرف

    يقول...

    اللهم اعز الاسلام والمسلمين
    والحمدلله على نعمة الاسلام والتي هي من اعظم النعم علينا خصوصا بعد قراءة مثل هذه المواضيع
    فأحمدوا الله واشكروه ...
    الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

    غير معرف

    يقول...

    قال الله تعالى في سورة (الإخلاص )( قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد) من لايوحدالله بالعبادة قولاً وعملاً توقع منة أي شئ لأن من لايستحي من الله لايستحي من خلقة ويجب علينا أن ننشر الإسلام الصحيح من الكتاب والسنة للعالم أجمع حتى لاتنتشر هذة الفئات الضالة المضلة فإذا لم يقام الحد عليها من قبل الدول لانقف وننظر ماذا سيحصل بل يجب أن نبلغ الرسالة المحمدية لكل أرجاء المعمورة كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم بلغوا عني ولو آية، حفظ الله المؤمنين والمسلمين أتباع محمد من كل مكروة في الدنيا والآخرة.

    غير معرف

    يقول...
    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    غير معرف

    يقول...

    الله يرحمنا برحمته ..
    والحمد لله على نعمة الاسلام

    غير معرف

    يقول...

    مختصر مفيد للموضوع حلال قتل عبده الشيطان ان وجدوا في عوالمنا العربيه ولا تاخذكم بهم رحمه لانهم اعداء اللله

    غير معرف

    يقول...

    Moi aussi jetai satanic attention sinn je voux tortuuure mhaohaohaoa
    -
    -
    -
    - Je lol vraiment c'est horrible =( =(

    غير معرف

    يقول...

    الله يلعن الشيطان و كل من اتبعه يا جماعة هؤلاء الناس رح ينتشروا بيننا و يدمروا مستقبلنا اذا ما حاربناهم لازم نكون ايد وحدة ضدهم ...

    غير معرف

    يقول...

    مالذي تقصده بـ ما وراء الطبيعة ؟
    ولما لون خلفية مدونتك ، باللون الأسود أيضاً ؟
    مالذي تصبو اليه بالظبط ؟

    غير معرف

    يقول...

    الحمدلله على نعمة الاسلام

    غير معرف

    يقول...

    انا تفسي اكون من عبدة الشيطان

    غير معرف

    يقول...

    الحمد لله العلي العضيم القوي الجبار أنه حامي الإسلام والمسلمين ولمن يرغب في أن يحفظه الله تعالى من شهرهم عليه أن يزيد إيمانه وتوكله على الله بالصلواة الخمس وصلاة الفجر ياجماعة كما قيل في حديث رسولنا الكريم محمد صاى الله عليه وسلم (من صلى الصبح في جماعة فهو في ذمة الله، فمن أخفر ذمة الله كبه الله في النار لوجهه.), الله الله الله في الصلاة هذا ماقاله الرسول قبل موته وحافضوا على أذكار الصباح والمساء فهي تحفظ الناس بفضل الله من شياطين الجن والإنس نسأل الله الكريم أن يحفظ جميع المؤمنين والمسلمين من شر من ينوي بهم السوء يأرحم الرحمين

    غير معرف

    يقول...

    انا بحثت عن الايمو في المواقع الاجنبية ولم اجد لهم اي علاقة بالشيطان بل هم مجرد مراهقين يظهرون مافي انفسهم من كبت مثلا او حالات نفسية معينه احدثها اهلهم فيهم .

    واما من لديهم علاقة بعبادة الشيطان فظهر لي خلال البحث ان اسمهم الجوثيك.(gothic) اتمنى افدتكم في ردي .

    غير معرف

    يقول...

    {{كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذى الجلال والأكرام}}

    غير معرف

    يقول...

    سلام قول من رب رحيم > بصراحة انا لا اعلم عن هذا شيئ لكن اعلم عن طقوس للتعذيب اخرئ وهي تحدث لي منذ ان كنت في 14 من عمري حتى الان ارئ الجن على هيئتهم الطبيعيه وهم اقزام ومسلوخين وقبيحين جدا ومخيفين وتحيطهم دائم هاله من النار يقومون بضربي بشدة بسلاسل واغلال واحيانا كيي ولاتذهب الا بعد شهور اثره وتكون اثر الكي بارزة ليست الى الداخل كاالكي العادي المعروف في احد الايام جاء الي ساحر وهددني وقال اني عدوة السحرة وهدفهم منذ مولدي لااعرف لماذا ولكن ايماني باالله اكبر من كل شيئ شكرا ايمان ملكة الفل

    غير معرف

    يقول...

    CIRCLE BLACK FOR SATAN CIRCLE BLUE FOR NORMAL

    غير معرف

    يقول...

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    وقال الشيطان لما قضى الامر ان الله وعدكم وعد حق ووعدتكم فاخلفتكم وما كان لي عليكم من سلطان الا ان دعوتكم فاستجبتم لي فلا تلوموني ولومو انفسكم
    صدق الله العظيم

    غير معرف

    يقول...

    la 7awla w la 9ouwatan ella bellah

    غير معرف

    يقول...

    ana dayman ba8ra2 2n 3abadet el shaya6een w el masoneye w fe kteer ashya2 moshtarake benhm men romooz w mo7awale enhom ysay6ero 3ala 38ool el nas w el mo3'aneyeen fe kteer menhom hek metel lady gaga w jay-z w rihanna w kteer kaman lazm tetjanaboohm 3ashan ma ysay6eroo 3alekom

    غير معرف

    يقول...

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم و استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم

    غير معرف

    يقول...

    الحمد لله على نعمة الإسلام

    اللهم أحفظنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن

    ورد كيد الكائدين من الكفرة والفجرة في نحورهم


    سارة

    غير معرف

    يقول...

    عنجد مش طبعين بس حابة احكي انو شفتو الفرق بين ربنا وشيطان للحابب يعمل ضد مشيئة ربنا وكيف هو بكون بدون هالطقوس عابد الشيطان ولازم ربنا يعمل عقاب زي ما شيطان بعمل عقاب بس والحمد الو انو كتييير بحبنا وما بحب اذيتنا

    غير معرف

    يقول...

    ما فهمت شي

    غير معرف

    يقول...

    سلام عليكم موضوع ممتاز جداً لا يدعي للخوف

    غير معرف

    يقول...

    الله لا يبتلينا ويرحمنا برحمتوا الواسعه

    غير معرف

    يقول...

    لقد اقسم شيطان على اغواء بني ادام بعزة الله و ذلك في قوله تعالى قال (فبعزتك لأغوينهم أجمعين إلا عبادك منهم المخلصين) الفاء لتفريع كلامه على أمر الله إياه بالخروج من الجنة وعقابه إياه باللعنة الدائمة وهذا التفريع من تركيب كلام متكلم على متكلم آخر . وهو الملقب بعطف التلقين في قوله تعالى قال ومن ذريتي في سورة البقرة .

    أقسم الشيطان بعزة الله تحقيقا لقيامه بالإغواء دون تخلف ، وإنما أقسم على ذلك وهو يعلم عظمة هذا القسم لأنه وجد في نفسه أن الله أقدره على القيام بالإغواء والوسوسة وقد قال في سورة الحجر (رب بما أغويتني لأزينن لهم في الأرض ولأغوينهم أجمعين) .

    والعزة : القهر والسلطان ، وعزة الله هي العزة الكاملة التي لا تختل حقيقتها ولا يتخلف سلطانها ، وقسم إبليس بها ناشئ عن علمه بأنه لا يستطيع الإغواء إلا لأن الله أقدره ولولا ذلك لن يستطيع نقض قدرة الله تعالى .

    غير معرف

    يقول...

    الحمدلله على نعمة الاسلام
    ياريت تنشروا رموزهم ومعناها لانه في عالمنا العربي اصبحت تباع ملابس او اكسسوارات عليها رموز ورسومات للاسف القليل من يعرف معناها او دلالتها وللاسف ايضا تباع بمبلغ زهيد وكل الناس بتشتري وبتلبس وكله طبعا تقليد اعمى

    الحاج محروس محروس محمد إسماعيل

    يقول...

    ‏.......قال الرسول الاعظم صلوات الله وسلامه عليه.......:(ليس بين دعوة المظلوم وبين الله حجاب)........فالله الذى كتب على نفسه........(واذا سالك عبادى عنى فانى قريب.اجيب دعوة الداعى اذا دعانى.).....فنرى المظلوم يدعو على من ظلمه صبح مساء......
    .وفى صلاته......وخاصة صلاة الفجر.والناس نيام ........دعوات تحرقهم وتحرق ذريتهم معهم........والمظلوم يرجو من الله القصاص من الظالم فى الدنيا ......قبل الاخرة........وان يرى الظالم امامه ذليلا مهانا......على مراى ومسمع من الاشهاد......(الحاج محروس محروس محمد اسماعيل).......من علماء الازهر.........بالمعاش‏"

    غير معرف

    يقول...

    يا اخي الكريم .. لا تذكر الامر بالتفصيل ... اذكره بشكل مختصر و سريع للفائدة فقط و للحذر .. واكثر من الآيات القرآنية في الموضوع ... لكي يبتعد الهاجس الشيطاني الشر في الموضوع .. الم تقرأ قول الله تعالى : (إنما ذلكم الشيطان يخوف أولياءه فلا تخافوهم وخافون إن كنتم مؤمنين ) ... انا واثق بنيتك الحسنة و لكن اخي الكريم لا تكن طريقا لاحدهم للكفر والعياذ بالله ... ببارك الله فيكم و جزاك كل خير ووفقنا واياكم لما يحب و يرضى

    غير معرف

    يقول...

    لا حوا ولا قوة الا بالله

    Dani Hmz يقول...

    أود مع كل الاحترام أن أقول90% من المذكور أعلاه خاااطئ , و ليس له علاقة بالديانة الإبليسية الروحية و إنما تضليل حدث بسبب قلّة المعلومات الصحيحة حول هذه الديانة و في الواقع هذه الديانة
    ليست عن ذبح القطط أو الدعارة أو أي نوع من انواع التعذيب
    الشيطانية ليست "اختراع مسيحي" أو "إسلامي".
    الشيطانية\الإبليسية سبقت المسيحية والإسلام، وجميع الأديان الأخرى.
    الشيطانية ليست عن الأشباح أو العفاريت، مصاصو الدماء، وحوش الهالوين أو أي كيانات أخري ذات صلة.
    الشيطانية ليست عن "الشر".
    الشيطانية ليست "ردة فعل" علي المسيحية أو الإسلام.
    الشيطانية ليست عن الموت.
    الشيطانية الحق تهدف إلي ارتقاء وتقوية البشرية
    أرجو من أصحاب الموقع التأكد من المعلومات قبل نشرها و نشر الحقيقة فقط دون التحيّز إلى أحد الأديان أو المعتقدات الخ...
    المعلومات عن هذه الديانة موجودة في أحد المواقع
    لكنني لن أنشرها نظراً لقلّة المعرفة و التعرّض للإهانات الشخصية و الكلمات النابية و التكذيب الخ...
    سوف أعطي الموقع لشخص منفتح غير متحيّز من مسؤولي الموقع يهتم بالحقيقة فقط أرجو منه مراسلتي على البريد الإلكتروني dani.hmz@gmail.com حصراً من مسؤولي الموقع و ليس من الزوار.

    غير معرف

    يقول...

    ارجوكم لا حد يقرأ هذا مجدداً لاني لما قرأته حسين ان الشيطان عايزني انضم ليهم و قل اعوذ بالله

    غير معرف

    يقول...

    الى من سمى نفسه داني اقول لك الحقائق والواقع لا تستطيع ان تحجبه عن الناس وعبدة الشيطان ما راح يوفرونك اذا سقطت بين ايديهم الله هو الحقيقه والشيطان هو الغوايه

    غير معرف

    يقول...

    انا اعبد الشيطان منذ عام ولم اعد قادر على الخروج من هذه الديانة ولا ادري حتى كيف اصبحت عبدا للشيطان

    غير معرف

    يقول...

    بسم الله الرحمن الرحيم:.(إن كيد الشيطان كان ضعيفا) صدق الله العظيم ... ان عمل الشيطان مع بني آدم يقتصر فقط على الوسوسه ولكن الذي يحدث بعد ذلك ناجم عن شر النفس الأماره بالسوء وان الذي يلقي ذنوبه على عاتق الشيطان حتما يغالط القرآن الكريم لأن الاستعاذه بالله من الشيطان كفيله بأن تدفع اي ضرر قد ينجم عن تلك الوسوسه ... ان هؤلاء القوم اشر ما الشيطان باضعاف بل ان الشيطان يتبرأ من افعالهم الشنيعه تلك ... (انً النفس لأمارةً بالسوء إلا مارحِمَ ربي) ...الى اي حد من الانحطاط قد يصل الانسان اذا لم تقيده حدود الدين والعقيده الصحيحه؟ نسأل الله حسن العاقبه... اشكركم على جهودكم الفذه ..

    شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .