10 أغسطس، 2009

يوفو يحلق أمام عدسة كاميرا البي بي سي

طبق طائر التقطتها عدسة كاميرا البي بي سي الحية أثناء عرض برنامج صباحي للقناةالتقطت كاميرات احدى القنوات التليفزيونية البريطانية أثناء بث مباشر ، جسماً طائراً مجهولاً UFO وهو يرتفع بسرعة فائقة من "نهر تاين" الأربعاء الماضي. وقد ظهر وميض مايعتقد أنه طبق طائر أثناء بث مباشر لمنطقة جسر الملينيوم في مدينة "نيوكاسل"، عندما ظهر فجأة وميض في أسفل يسار الشاشة. وتحرك الجسم سريعاً من أسفل الشاشة ليمر تحت أسفل قوس الجسر قبيل الاختفاء بأعلى الشاشة. ونقلت وسائل إعلام بريطانية، عن نيك بوب محقق الأجسام الطائرة المجهولة السابق بوزارة الدفاع قوله: "للوهلة الأولى اعتقدت أنه طائر واستبعدت هذه الفرضية عند إبطاء لقطة الفيديو.. هذا لغز حقيقي."، وتزامنت المشاهدة مع التقاط بريطاني ما زعم أنها صورة لجسم طائر وهو يقتفي أثر طائرة عسكرية من طراز "هيركليز" أثناء هبوطها في مطار "ويلتشاير" العسكري أواخر الشهر الماضي. وكانت البحرية الروسية قد كشفت أخيراً عن وثائق سرية حول مشاهدات لأجسام طائرة مجهولة.

شاهد الفيديو واحكم بنفسك

المصادر
- BBC News
- وكالة الأخبار الإسلامية (منقول)

إقرأ أيضاً ...

10 تعليقات:

حسام الاخرس يقول...

فعلا شيء غريب وموضوع شيق مدونتك تحتاج لجلسة رواق طويلة لقراءة الالغاز التي تحتويهاكما عودتنا عمل جميل تحياتي لجهدك صديقي كمال

كمال غزال يقول...

صديقي العزيز.. أشكرك على ثقتك الغالية بالموقع وتميز مواضيع مدونتك المنوعةالتي أنصح قرائي بزيارتها (مدونة حسام الأخرس التي تجدون رابطها في جانب الصفحة)، على كل حال أتمنى أن يأتي يوم قريب تنكشف فيه جميع أوراق لغز الأطباق الطائرة الذي أخذ أكثر من 50 سنة من الدراسة الجدية واهتمام العلماء، ومن الجدير بالذكر أنه خلال متابعاتي للموضوع أرى أن الأجسام الطائرة المجهولة التي تكون على شكل كرات أو بقع مضيئة متوهجة غير واضحة المعالم أو الحدود وفائقة السرعة والتي تختفي وتظهر السماء من حيث لا نعلم (ربما بسبب سرعتها الهائلة) ظاهرة قد تكون فعلاً حقيقية ولكن لا نعلم ما وراءها ؟ جن أو مخلوقات ؟ أو تداخل استثنائي في الزمان والمكان (بعد آخر)، بينما الأطباق الطائرة التي تكون على شكل أقراص معدنية لماعة غالباً ما تبعث على الشك والريبة، لكثرة محاولات التزييف المتعمدة بهدف تجاري أو سياحي أو إعلامي لجذب انتباه القراء إلى جريدة أو مجلة معينة أو بسبب تفسيرنا الخاطئ لها رغم أنها قد تكون بسبب مناطيد أو شهب ملونة!، وسبحان الله الخلاق العليم.

saad يقول...

لماذا كل هذه السرية ماذا سيحصل لو كان كل هذا حقيقة؟ ماذا سييتغير؟ التعتيم في ظل ثورة التكنولوجيا اصبح مستحيلا. والحقيقة واضحة. فليس كل ما لانفهمه نرفضه.

نرجس

يقول...

سيد كمال هذا نفس الكتله التي رئيتها في السماء بنفس السرعه مع اختلاف الحجم
م.م. سيدة في 31 الاردن

كمال غزال يقول...

شكراً للتعليق، نعم سبق وأن نشرت قصة عن تجربة السيدة التي تحمل توقيع نرجس يمكنكم قراءتها تحت عنوان كرة ضوء غامضة (تحت إقرأ أيضاً)لتقارنوا مشاهدتها مع هذا المقال.

امير العيون

يقول...

اخوي العزيز والله الوقع رووعة واستفدت منه الكثير
ولكن بخصوص ظاهرة الاطباق الطائرة يقال انها دابة المسح الدجال
تجوب الارض فى ثلاثة ايام
هذه معلومات سمعتها بخصوص الاطباق الطائرة

wafaa

يقول...

السلام عليكم
لقد رأيت الكير من هذه الظاهرة علي مدي سنوات طويلة و منها انني كنت في طريقي الي مدينة الاسكندرية و بالقرب من مدينة كفر الزيات وجدت شيئا طائرا لا يشبه الطائرات المعروفة و هو مخروطي الشكل و تسطع منه اضواء بألوان قوس قزح و الغالب عليها اللون البرتقالي و كان الوقت بعد العصر بقليل ....ظل هذا الذي لا اعرف له مسمي ملازم لنا في رحلتنا حتي وصلنا الي مدينة الاسكندرية و هو في نفس مكانه و كان يتحرك فقط احيانا علي يميننا و احيان اخري ياتي علي شمالنا
ولقد قضينا في الطريق المزدحم مايقارب من الساعتين و لم يختفي عن اعيننا الا عند دخولنا الي الاسكندرية
الغريب انني كت اشعر ان من علي متن هذا الطائر يشعر بأننا مراقبون له و كنا حين نتجادل عن ماهيته يتحرك يمينا و شمالا
و الله وحده اعلي و اعلم
وفاء خفاجة

Dr.Ahmed Basher

يقول...

قبل كل شئ احب ان اشكر الاستاذ كمال على كل حرف كتب في هذا الموقع الجميل . و بصراحة من وجهة نظري الشخصية ان موضوع الاطباق الطائرة واقع و حقيقة لعده اسباب . ان الكون كبير و واسع الى ابعد الحدود . فهل من المعقول ان كل الكون لاانسان فقط ؟

الكوانتم

يقول...

اسف لم اتمكن من تبين الصورة كما ان الفلم موضوع على اليوتيوب ولذلك لم اتمكن منرؤيته فقولوا لي رجاء هل هنالك دوائر في الماء عند خروج الجسم اذا كان لا فهو كذبه واذا كان نعم فهو صحيح

غير معرف

يقول...

سلام قول من رب رحيم > ممكن ملاحظة اخ كمال انا لو عقل مدبر عسكري خبيث ولي هدف واريد تشتيت الناس عن شيئ افعله ماذا سا افعل اولا اليس يخطر ببالي ان اخترع شيئ يثير انتباه الجميع اليه وثانين يااخ كمال سيكون مااخترع سيحرص مخترعه ان يدب الخوف في قلوب الناس حتى لايكون لديهم تركيز بما يخطط له ثالثا اخ كمال لاحظ انه اشعاع هذا الشيئ انقطع منذ عام 1430 منذ اطلاق القمر التجسسي الاسرئيلي عفو اخ كمال اعذرني ولكن الا يوجد من يركز شكرا ايمان ملكة الفل

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .