17 مارس 2009

Textual description of firstImageUrl

اليوفو : ذلك الغموض الفريد

بيلي بوث يكتب في ظاهرة الأجسام الطائرة المجهولة المعروفة بـ UFO (يوفو) والمخلوقات الفضائية منذ عام 2005 ويعتبر مرجعاً في أخبارها من خلال عمله في شبكة About.com ، ومن خلال دراسة بيلي لعدد كبير من مشاهدات الأطباق الطائرة يطرح بعض التساؤلات التي ما زالت تحير من يهتم بدراسة تلك الظاهرة:يقول بيلي: " منذ فترة ليست بالبعيدة، وجه إلي أحد القراء سؤالاً بسيطاً وهو ما هي الأطباق الطائرة أو ما هو لغز الأجسام الطائرة المجهولة ؟، بالنسبة إلي وبعد سنوات طويلة من البحث ما زلت محتاراً بشأن ما يشاهده الناس ويصورونه، ويبدو لي أنه يمكن تصنيف تلك الأجسام المجهولة في فئة فريدة من نوعها بعكس ظواهر الغموض الأخرى ، حيث يوجد الكثير من التناقضات، أناس يشاهدون شيئاً ما في السماء يبدو لهم غير اعتيادي وقد يتمكنون من التقاط صور لتلك الأجسام الغريبة باستخدام الكاميرا مما يدل على وجود شيء ما ! فعندما نرى أجساماً مجهولة في السماء لأول مرة لن نتمكن من رؤية نفس تلك الأجسام مرة أخرى، وكأنها اختفت من غير عودة ولكن يبقى السؤال: أين ذهبت تلك الأجسام؟ فإن كانت أجسام مادية ولها القدرة على الظهور أمام الكاميرا فكيف لها أن تختفي بتلك البساطة ؟ هل تملك تلك الأجسام شكلاً من "أجهزة التخفي" ؟ ينفي العلم التقليدي (المستند على الاختبارات والتجارب المعملية) وجود مثل تلك الاجهزة ولكن كيف لنا أن نفسر ما حدث ؟ يفسر البعض ذلك بنظرية تقول: أن لهم القدرة على العبور من كون آخر ومواز لنا أو من بعد آخر.على الرغم من أن العلم التقليدي لم يتكلم عن ذلك إلا في نظريات قليلة هامشية. لأنها تمثل شذوذاً في عالم الفيزياء المعروف أو أننا لم نصل بعد إلى درجة من التقدم تمكننا من تفسيرها. ومع ذلك لا زال غموض تلك الأجسام الطائرة مستمراً والتقارير والصور في ازدياد. وأنا متأكد أنني سأطرح نفس السؤال إلى قرائي : "ما هي حقيقة الأجسام الطائرة المجهولة ؟ ".

المصدر
- شبكة About

اقرأ أيضاَ ...
- يوفو يحلق في سماء سوريا- بريطانيا تكشف ملفات سرية حول الأطباق الطائرة- هل تعتقد بوجود الأطباق الطائرة ؟

3 تعليقات:

Angel يقول...

انا اعتقد انها ظاهرة من صنع البشر للاغراض تكاد تكون عسكرية او تشويش لعقول البشراو للالهائهم او غير ذلك وانا اعتقد انة لو كان يوجد مخلوقات فضائية كان رايناهم وعلمنا بوجودة لان العلم وتكنلوجيا لم يترك شي يمر بدون استكشافة وهذة المخلوقات لما لم تزر كوكب الارض يعني مافي شي يؤكد وجودهم الا انا العقول البشرية تصدق كل ما يقال من غير تدبراو محاولة لفهم الغموض بتصديق شيئا اغرب منة

غير معرف

يقول...

لمعرفة المزيد تابعوا سلسلة افلام القادمون

keyobo يقول...

آلايات بحثية لدراسة الاحياء في الكون مرسولة من كائنات متقدمة العلم.

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

 
2019 Paranormal Arabia جميع الحقوق محفوظة لـ