14 مارس، 2009

لغز "الزئبق الأحمر"

ينتشر بين الكثير من أوساط الناس وجود كميات كبيرة من الكنوز القديمة المدفونة تحت الأرض وأنها محروسة من الجن وقد شاع بينهم أيضاً قدرة الدجالين والمشعوذين على استخدام الجن في استخراج هذه الكنوز . وقد ارتبطت هذه الاعتقادات بـ " الزئبق الأحمر " الذي تختلف التكهنات بحقيقة وجوده ويلكن ؤكد البعض قدرته الهائلة على تسخير الجان لاستخراج هذه الكنوز وسرقة الأموال من خزائن البنوك ، وظهر تبعاً لذلك ما سمي بـ " التنزيل " وهو ما يمارسه الدجالون والمشعوذون من تنزيل الأموال المسروقة للزبون عن طريق استخدام الجن .

قضية حامد أحمد
يقول حامد آدم وهو مشعوذ تاب إلى الله وتحول إلى داعية :إن تلك حقيقة وإن الجن يطلبون الزئبق الأحمر ، من الإنسان وهو غالي الثمن وقد يصل سعره إلى مئات الألوف بل ملايين الدولارات ، لأن الواحد من الجن يتغذى به ويساعده في إطالة عمره ، ويجعله شاباً ويعطيه قوة ، هذا الزئبق الأحمر لن يكون له أي مفعول على الجان إلا إذا حصل عليه من إنسان . ومن دونه لا يؤثر فيه ، ولهذا يطلب الجان من الدجال والمشعوذ الذي يتعامل معه أن يحضر له هذا الزئبق الأحمر بكميات معينة بقوة ونقاء يصلان إلى ( 93،7 % ) ومقابل هذا يعطي الجان الإنسان أموالاً ضخمة يسرقها من البنوك ومن مطابع العملة في البلدان المختلفة . وقد يخدع الجان الإنسان بأن يعطيه هذا المال لاستخدامه فترة معينة لا تتعدى أسابيع أو أياماً حسب إنفاقه مع حارس المال من الجن والآخرين الجن . وهكذا تتم عمليات " التنزيل " المعقدة وفق اتفاقيات بين الجن والإنسان ، والجن والجن . ويعترف حامد آدم بأنه قام بهذا العمل لصالح أحد الأشخاص عام 1995 وكانت الكمية ( 800 ) جرام ، وقد نفذت العملية وأحضر الجان لصاحب الزئبق مالاً من فئة الدولار الواحد . ويضيف حامد عن أساليب الشعوذة وتغيير الأشياء إلى مال ويقول إنه كان يحول أوراق الشجر إلى مال وفق تعاويذ معينة ، بعضها لفترة معينة وأخرى لمدة طويلة . وقد سألت الجن مرة من أين يحضر هذه الأموال ، فقال : إنها من كندا من مطبعة العملة لديهم . ويؤكد حامد إن هذا العمل لا علاقة له بالدين أو القرآن . ويعترف أنه تعلم هذا السحر من شيخ هندي قابله في منطقة على الحدود التشادية النيجيرية ، وهو من أشهر الذين يدعون أنهم يعلمون الشخص الكمال أو ما يزعمون أنه التعامل مع الله سبحانه وتعالى والرسول مباشرة . ويستخدم هؤلاء الدجالون أسماء غريبة يدعون أنها سريالية وهي في الحقيقة أسماء لسفهاء الجن الذين يتعاملون معهم ، وحتى يعطي هؤلاء لأنفسهم هالة يدعون أنهم في حضرة روحية.


الجن تساعد مجموعة على الكشف عن آثار مدفونة
من أحدث قضايا الزئبق الأحمر تلك التي أمر اللواء أحمد شفيع مساعد وزير الداخلية المصري لأمن الجيزة بتحويل المتهمين فيها للنيابة للتحقيق معهم . وكانت مباحث الجيزة قد ألقت القبض على طالب اسمه أحمد محمد أحمد ومدرس في مدرسة أوسيم التابع لمحافظة الجيزة اسمه صابر السيد ، وبحوزتهما قارورة تحتوي على الزئبق الأحمر ، زعما أنهما بواسطته استدلا على آثار مدفونة تحت الأرض ، وعثرت المباحث معهما بالفعل على قطع أثرية تنتمي لعصور مختلفة وتقدر قيمتها بسبعة ملايين جنيه إضافة إلى سائل أحمر اللون ، قالا أنه ساعدهما في العثور على الكنز وقالا في التحقيقات أن شخصاً ثالثاً استعمل هذا الزئبق الأحمر في تحضير الجان ، وأن هذا الجان قادهما إلى الآثار المدفونة تحت منزل أحدهما .

تكهنات حول وجود "الزئبق الأحمر" ؟
لحد الآن لم يثبت وجود مادة تدعى "الزئبق الأحمر" حيث اختلفت التفسيرات والتكهنات بشأنها، ولكن مما لا يدعو للشك أن الإجابة عن حقيقة وجود "الزئبق الأحمر" موجودة في ملفات سرية للغاية لم يتم الكشف عنها وربما تمس الأمن القومي لدول مثل روسيا والولايات المتحدة الأمريكية وعلى الرغم من تناول وسائل الإعلام كقناة الجزيرة الفضائية لذلك الموضوع في برنامج "سري للغاية" إلا أنه يطرح مجرد تكهنات وفيما يلي سرد لتلك التكهنات:
1- مادة الزئبق الأحمر موجودة فعلاً وتستخدم في صناعة القنبلة النووية :وهذا التكهن يستند على ما يلي :وقع بين أيدي المحقق الصحفي البريطاني " غوين روبرتس " تقرير أعد لعناية " يوجيني " وزير الخارجية الروسي الذي كان وقتئذ على رأس جهاز الاستخبارات الروسية عن مادة الزئبق الأحمر .وقد ذكر ذلك التقرير أن ما كان يعرف بالاتحاد السوفييتي بدأ بإنتاج هذه المادة عام 1968م في مركز " دوبنا " للأبحاث النووية ، وأن الكيماويين المتخصصين يعرفون هذه المادة بهذا الرمز ( H925 B206 ) وهي مادة تبلغ كثافتها ( 23 ) جراماً في السنتيمتر المكعب، وقد أحدثت هذه الدرجة الفائقة من الكثافة بلبلة في عقول العلماء الغربيين ، إذ أنها أعلى من درجة كثافة أي مادة معروفة في العالم ، بما في ذلك المعادن النقية ومن المعروف أن كثافة الزئبق المستخدم في قياس درجات الحرارة تبلغ (6,13 ) جراماً في السنتيمتر المكعب ، فيما تبلغ كثافة البلوتونيوم النقي أقل قليلاً من (20) جراماً في السنتيمتر المكعب الواحد . ويعتبر الزئبق الأحمر من المواد النادرة جداً وثمنه قد يصل من 100 ألف إلى 300 ألف دولار أمريكي للكيلوغرام.

2- الزئبق الأحمر Red Mercury ليس بمادة وإنما اسم سري (كود) لبرنامج عسكري نووي لإحدى الدول أو كود لإحدى نظائر البلوتونيوم أو اليورانيوم السرية والمستخدمة أصلاً في صناعة الأسلحة النووية.

3- هو اسم لمادة تستخدم في طلاء الطائرات العسكرية لكي تتفادى رصدها من خلال الرادار أو ما يسمى تقنية التخفي Stealth

4- هو مادة مزيفة يراد بها النصب والاحتيال على المجموعات الارهابية مثل القاعدة أو بعض دول العالم الثالث التي تريد امتلاك اسلحة نووية. حيث يروج البائعون لها من المافيا (ربما تعمل لصالح مخابرات دولة معينة) على أنها مادة تساعد في صنع الأسلحة النووية ولذلك تباع بأسعار عالية جداً ولكنها في الحقيقة هي مجرد مادة زهيدة الثمن من مزيج أوكسيد الزئبق وثنائي أيوديد الزئبق أو الزئبق مخلوط بصباغ أحمر، وهذا التكهن يستند إلى ما استطاعت الشرطة أن تعثر عليه من قبل المهربين الذين اعترفوا بتهريب "الزئبق الأحمر" لحد الآن .


الزئبق الأحمر المصري
يتحدث زاهي حواس عالم الآثار المصري الشهير لجريدة الشرق الأوسط عن أصل قصة الزئبق الأحمر المصري فيقول:في بداية الأربعينات من القرن الماضي تم اكتشاف زجاجة تخص أحد كبار قواد الجيش في عصر الأسرة 27 " آمون.تف.نخت " الذي تم تحنيطه في داخل تابوته نتيجة عدم التمكن من تحنيط جده خارج المقبرة بسبب أحداث سياسية مضطربة في عصره .وقد بدأ الحديث عن الزئبق الأحمر في الأصل بعدما عثر الأثري المصري زكي سعد على سائل ذي لون بني يميل إلى الاحمرار أسفل مومياء " آمون.تف.نخت " قائد الجيوش المصرية خلال عصر الأسرة (27) ولا يزال هذا السائل محفوظاً في زجاجة تحمل خاتم وشعار الحكومة المصرية ، وتوجد داخل متحف التحنيط في مدينة الأقصر . وتعتبر هذه الزجاجة السبب الرئيسي في انتشار كل ما يشاع عن ما يسمى بـ "الزئبق الأحمر المصري" . وهذه المقبرة قد وجدت بحالتها ولم تفتح منذ تم دفنها ، وعندما تم فتح التابوت الخاص بالمومياء الخاص بـ " آمون.تف.نخت " وجد بجوارها سائل به بعض المواد المستخدمة في عملية التحنيط وهي عبارة عن ( ملح نطرون ، ونشارة خشب ، وراتنج صمغي ، ودهون عطرية ، ولفائف كتانية ، وترينتينا ) . ونتيجة إحكام غلق التابوت على الجسد والمواد المذكورة ، حدثت عملية تفاعل بين مواد التحنيط الجافة والجسد ، أنتجت هذا السائل الذي وضع في هذه الزجاجة ، وبتحليله وجد أنه يحتوي على ( 90،86 % ) سوائل آدمية ( ماء ، دم أملاح ، أنسجة رقيقة ) و ( 7،36 % ) أملاح معدنية ( ملح النطرون ) و ( 0،12 % ) محلول صابوني و (0،01 % ) أحماض أمينية ، و ( 1،65 % ) مواد التحنيط ( راتنج ، صمغ + مادة بروتينية ) .

ويضيف زاهي حواس فيقول: " أدى انتشار خبر اكتشاف هذه الزجاجة إلى وقوع الكثير من عمليات النصب والاحتيال منها ما تداولته الصحف قبل عدة سنوات عن تعرض شخصية عربية مرموقة لعملية نصب عندما نصب عليه البعض بيع زجاجة تحتوي على الزئبق الأحمر المصري بمبلغ 27 مليون دولار ، وقد حرر محضر بهذه الواقعة تحت رقم ( 17768 ) إداري قسم جنحة نصب ، بجمهورية مصر العربية ".

توليد الدولارات: شعوذة أم احتيال
انتشر بين أهالي قرية شبرا شهاب بمحافظة القليوبية المصرية أن هناك ساحراً من الكاميرون يقوم بتوليد الدولارات عن طريق استخدام الزئبق الأحمر، وقد ذهب لمقابلة الساحر بعض شباب القرية الذين يحلمون بالثراء السريع وقد استطاعوا أن يجمعوا ألف دولار بعد أن باعوا ما لديهم وقابلوا الساحر الكاميروني داخل أحد فنادق القاهرة، وقام الساحر بدعوتهم للعشاء وحصل منهم بعد ذلك على مبلغ الألف دولار الذي يأخذه قبل أن يولد الدولارات عن طريق الزئبق الأحمر، وحكى الشباب الثلاثة أن الساحر وضع الدولارات ولصق بكل ورقة ورقة أخرى بنفس حجم الدولار الأصلي وقام بوضعها في الماء، وبعد ذلك قام بوضع مادة حمراء على الماء أوهمهم أنها الزئبق الأحمر، وبعد ثوان تحولت الورقة البيضاء إلى مائة دولار وسط ذهول الشباب وقد سلم الساحر بعد هذه التجربة الشباب الثلاثة ألفي دولار وطلب منهم أن يذهبوا إلى محل صرافة ليحولوا الدولارات إلى أي عملة أخرى لكي يتأكدوا أن هذه الدولارات صحيحة وليست مزيفة، وفعلاً حولوا الألفي دولار إلى جنيهات مصرية وهم لا يصدقون ما يحدث.. وبهذا استطاع الساحر أن يجعل الشباب على يقين أن الزئبق الأحمر يولد الدولارات، وذهبوا إلى القرية ليحكوا القصة لكل من يقابلهم واستطاعوا تجميع نصف مليون جنيه حولوها إلى دولارات بعد أن باع هؤلاء المخدوعين كل ما لديهم. وجاء الساحر إليهم في منزلهم وقام بنفس العملية السابقة ولكنه كان يأمرهم بوضع الأوراق المولودة داخل أكياس بلاستيك وعدم فتحها إلا بعد 12 يوما نظراً لكبر حجم كمية الدولارات، وبعد ذلك انصرف الساحر وطبعاً كان معه الدولارات الحقيقة. وبعد المدة المحددة فتح الرجال الأكياس المغلقة ولم يجدوا غير ورق أبيض ملون، وصدمتهم المفاجأة وسقطوا فاقدي الوعي، وظلوا يقلبون الأوراق الملونة باللون الأحمر يميناً وشمالاً لعلهم يجدوا أي بصيص أمل، ولكن للأسف أيقنوا أنهم ضحية نصاب عالمي استطاع أن ينصب هذه المرة على بعض المصريين الذين اخترعوا أسطورة الزئبق الأحمر. وأصبح هذا الموضوع حديث أهالي القرية وعلى المقاهي وفي كل مكان.. وهؤلاء الشباب الذين خدعهم الساحر الكاميروني سقطوا ضحية الطمع الذي أفقدهم كل ما يملكون من أراض وأموال، بل كانوا قد جمعوا بعض هذا المال من معارفهم وأصدقائهم بالقرية وأصبحوا بذلك مدينين برد هذه الأموال، ولم يفلحوا بالطبع في العثور على ذلك النصاب الكاميروني الذي أختفي تماماً ومن المؤكد أنه سيظهر في مكان آخر ليمارس هوايته في النصب على ضعاف النفوس... هذا هو الزئبق الأحمر الجديد الذي يولد الدولارات.
المصادر
- الشرق الأوسط- موسوعة ويكيبيديا
- مجموعة من المنتديات

إقرأ أيضاً ...

69 تعليقات:

اللجي يقول...

مدونة غريبة ولكنها ممتعة

لا اؤمن بكلمات السحر ولكن اؤمن بالسحر........

Mustafa Baghdady يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع شيق جداً حيث انني سمعت ان هنالك زئبقاً احمراً في مدينة العمارة مركز محافظة ميسان في جنوب العراق و ان هنالك بحيرة كاملة من ما يسمى بالزئبق الاحمر و لكن بعد احتلال العراق اخذ الامريكان كل ما في البركة و تركوها فارغة و هذه حقيقة لا يمكن انكارها
فماذا يفعل الامريكان بالزئبق الاحمر ؟
الله وحده يعلم هذا السر و لا احد غيره الا بما شاء تعالى

اخوكم في الله مصطفى البغدادي

غير معرف

يقول...

جزاك الله خيرا معلومات تهمني للغاية!

غير معرف

يقول...

هل يعني هذا ان الزئبق الاحمر خطير؟؟؟

غير معرف

يقول...

كان المصريون يضعوا زجاجه واحده من الزئبق الأحمر
للمومياء الذكر وثلاث للؤنثا

وأعتقد أني أعرف من هي الشخصيه المصريه التي
تم النصب عليها (معرفه غير شخصيه)
وكانت تحقاً بالزئبق الأحمر أعتقاداً أنه يجدد
الخلايا

adel

يقول...

لدينا زئبق احمر ونريد بيعة بدون متاعب

غير معرف

يقول...

أرسل لي بريدك الشخصي يا عادل لاني جاد بشراء ما عندك

غير معرف

يقول...

عادل Mx553@hotmail.com

غير معرف

يقول...

mx553@hotmail.com يا adel

غير معرف

يقول...

try t biliv th god
n 1 can b rich wthout god want
la illaha illa allah mo7amad rassoul allah

غير معرف

يقول...

مطلوب حالا مشترى لزئبق احمر بسعر كويس جدا ونقاء عالى جدا

غير معرف

يقول...

انا مشتري جاهز يرجى ارسال الأيميل

غير معرف

يقول...

موضوع شيق جدا جدا جدا جزاك الله خيرا
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

غير معرف

يقول...

الى من يريد البيع يرجى وضع الأيميل

غير معرف

يقول...

من يريد متابعة هذا الموضوع يراسلني فعندي معلومات قيمة وجديدة عن هذا الزئبق
lorka2011@hotmail.com

غير معرف

يقول...

عادل والمجهول راسلوني على هذا البريد لللإتفاق حول ما لديكم. وأنا جداً جاد.
www.slammalsyagi @yahoo

غير معرف

يقول...

عايز تعرف فين الذئبق الاحمر ؛ الاثار اعثر على اصحاب الثروات الضخمه اموال لاتعد المتزايده بكثره غير عاديه المتواجدون فى عرب المطريه الاصل صعيد كرداسه المرشحون انفسم لمجلس الشعب
المصرى احصل على راحه نفسك ووفر التعب دول اصحاب الذئبق الاحمر والاسود وغيره والله اعلم

غير معرف

يقول...

اديه المتواجدون فى عرب المطريه الاصل صعيد كرداسه المرشحون انفسم لمجلس الشعب
المصرى احصل على راحه نفسك ووفر التعب دول اصحاب الذئبق الاحمر والاسود وغيره تم عرض على تمثال فرعونى عباره عن نصف وجه مكسور نص انفه ربع اذنه طوله 5 سم سمكه بوصه من 25 عام 750 يسمى جعرانا استغلته ايامها من خمس سنين تم عرض تمثال اسود فى الصعيد ب 35 مليون دولار طوله 70 م والله اعلم

غير معرف

يقول...

انا لدي تعويزه تحل كل المشاكل مهما كانت اذا اردت ان تصبح غنيا وقويا اتبع الاتي
كفيل كفيل كفيل -تاشرات تاشيرات -مكتب عمل مكتب عمل هه الجن اتحضر كفيل سعودي يعني جني تاشيره ورقه تجيب ثروه مكتب عمل يسجن الابرياء شعوزه شعوزه هههههههه

غير معرف

يقول...

ان الزئبق الاحمر هو اتحاد اوسيد الزئبق المعروف مع الكربون وله شروط معينة التخصصون يعلمن هذا جيدا ولكن للاسف ان النصابين كثرون هذه الايام والموضوع صاير مثل الجن فلا تجد صادق واحد بين مءة كذاب والزئبق الاحمر القبري او الطبيعي او سموه ما تشائون من اسماء فموجود في الطبيعة وان شاهدته فله قوام معين ولون رائع لا يوصف وحركة جذابة تكاد تنطق ويبتعد عن بعض الاشياء ويقترب من اشياء اخرا ولا استطيع الافاضة اكثر ولكنه موجود فعلا هذا حقيقي باذن الله وارجو من الجميع ان لايكذبو فمن رائا الزئبق الاحمر الطبيعي يعطيني وصف واسئله عنه فان اجاب فانا اشتريه بمبلغ خيالي وانا صادق انشاالله

غير معرف

يقول...

mounira@hotmail.com a vendre

غير معرف

يقول...

انا عندي قلرورة طلعتها من موقع اثري بسورية وفيها مادة زثبقية بس لونها ابيض وبعد فترة صار يتغير لونها والحين صار لونها احمر بدون اي اضافات

غير معرف

يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

موضوع كتير غريب؟بس كتير حلو؟وياريت يكون في كتابات اكتر عن هذا الوضوع؟

غير معرف

يقول...

ياجماعه كبرو عقولكم
الله يرزق من يشاء بغير حساب

غير معرف

يقول...

اللذي يملك 5 ملايين اوروا يترك الاميل فقط

غير معرف

يقول...

اكتب الثمن ستجد الموافقة او الرفض

غير معرف

يقول...

تقصدوا القارورة اللي بتبقي في داخل المومياءدي زئبق احمر ؟؟

غير معرف

يقول...

الزئبق حقيقة

M يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

غير معرف

يقول...

لدي الزئبق الاحمر من روسيا كيف يمكن أن تعطيه لجن أكل هذا صحيح، أو كذبة!

غير معرف

يقول...

انا عندي برميل من الزئبق الاحمر استخدمه في العثور عن الكنوز وانا من اصحاب المليارات

غير معرف

يقول...

ههههههههههههههههههههههه

احمد

يقول...

مدام عندكم ملايين داخلين معانا الموقع هذا ليه ؟؟ ومدام عندكم زئبق احمر وتعرفو طريقة استخدامو وحيجيبلكم فلوس تبغى تبيعو ليه انتا وياه ؟؟؟

غير معرف

يقول...

اين نحن من الله

غير معرف

يقول...

madman0079@gmail.com
عندي جرام اسود و4 جرام احمر

غير معرف

يقول...

موجودلدينازئبق احمرالمانى ونرغب فى بيعةبدون مشاكل

غير معرف

يقول...

لدية ما يسمى قلادة عثرت عليها بها بنورتن واحدة صغيرة والاخرى اكبر بها زئبق اسود مازا اتاكد انها صحيحة افيدونى00000000

غير معرف

يقول...

السلام عليكم ...اخواني لقد تذكرة قصيدة تكلمت عن هذا الموضوع ولم اكن احفظها فبحثت في النت ونقلتها لكم ولي فيها قصد هذا ان صحت والله اعلم والله هو المقصد واتركوا عنكم الكذابين والدجالين وعليكم فقط بالقران المبين وسنة رسوله الامين صلى الله علية وسلم عندها تفلحوا باءذن الله العليم ....واليكم القصيدة :


يا طـالــبـًا بـوريـطش الـحكـمـاءِ عــي مـنـطـقا حـقـا بـغيرِ خفاءِ
هـو زيـبـق الشرق الذي هتفوا به فـي كتـبـهم من جُـملة الأشياءِ
سـمّـَوه زَهْـرًا فـي خـفي رموزهـم والخُرْ شُقُلا أغـمـضَ الأسـماءِ
ودَعَـوْه بابـن الـنـار كيما يصـدقوا عـن صـنعـةٍ بـُخـلا عـن البعداءِ
فـإذا أردتَ مـثـاله فـاعـمـدْ إلــى جـسم الـنحاس وناره الصفراءِ
فامزجْهما مزج امرئ ذي حكمة واحكـمْ مـزاوجـة الـهـوا بالماءِ
واسْحَقْ مركـَّبَك الـذي زوجته بالـجـد من صُـبح إلى الإمساءِ
سَـحْقًا يــفــتِّـُته ويـنهك جسمه حتى تـراه كــزبـدةٍ بـيـضـاءِ
واجـمـعـه واتـقـنـه ودَعْهُ بِصِرفه حتى الصباح وغطـِّه بـغطاءِ
هـذا أبارُ نـحـاسـهـم فـافطنْ له هذا مُذِلُّ ذوي اللحى النجباءِ
هذا هو الإكسير فاعرفْ قدره هذا حياة جـمـاعة الأحـيـاءِ
من ناله أضحى عظيما في الوَرَى وعلا على النـظراءِ والخلطاءِ
هذا مـزيل الفـقر عن أحزانه فيُرى بحُسْنِ الحال كـالأمراءِ
يا ربِّ عـلمه امـرءًا مــتـورعـا في الدين ذا كرم وذا إعطاءِ
واحرمه كلَّ مـنـافـق متـجـبر ٍ يسطو على الأصحاب والقرناءِ
أو حـاسد أو ظـالم أو مـارقٍ أو خَلَفِ سوء مقرَّبٍ بـبـلاءِ
من ناله يسمو ويـعلو قــدرُه بين الأنام وكـان ذا إثــراءِ
هذا الذي أردى الأنـام بجهلهم حتى أصارهم إلى الإكـداءِ
حُرِّجَ عليَّ منال ما قد قلته إن ننطوي فيه على الإفشاءِ

ملاحظة: لا اعلم ان كانت القصيدة كاملة ام لا واعلموا انها مجرد قصيدة وان كل شيء بيد الله وحده اي الغنى والفقر الموت الحياة.......الخ فاحسنوا الظن بالله تنجحو واخلصوا في عبادتكم له و ايمانكم به تفلحوا فتفوزا

غير معرف

يقول...

والله انا من لبنان يلي بئول انو عندوا زئبق احمر حكيوا غير مزبوط لانو لو عندوا ما بقى عندوا ثانيو واحدة انا برمت علي كير بس كانوا كلن كذابين كلوا تزوير ولا اسهل من عملانوا مزور الك عبر جعل الزئبق الأبيض الذي يستعملونه الدكاترة لرصة الاسنان ويضربونه عبر الأيزر بالإضافة الى بعض المواد الثانية وهناك طريقة ثانية وهي بودرة الزئبق شي اكيد بتكون مغشوشة يضعون فيها بعض المواد فتصبح احمر بالإضافة بإنها تمر عب الفحص بالحامض يلي عندوا الى طريقة فحص معينة يتبين أو راسلني عبر ماسيج من الاميل المحطوط عندكم email : bilal_chouman1@hotmail.com

غير معرف

يقول...

كرمال اسط التنزيل اول شى بحضر الجن وبيعطي الزئبق وبيطلب منوا المبلغ يلي بدوا يي وجبلوا معوا لا حدود 186 مليون دولار لل غرام الوحد وفي تنزيل عبر اللبان الذكري العامودى يلي بيطلع 70 ستنم وعبر الكيكو وانا شايف امامى التنزيل ويلي عندو زيبق انا جاهز للمشتري الغرام 5 مليون دولار email:bilal_chouman1@hotmail.com راسلني عبر الاميل ماسيج تلفون 03642703

ابو مدهش يقول...

سلام عليكم ورحمة الله

من عنده العلم الكافي فيما يخص الزئبق الاحمر يتوفر لدينا الان 2 جرام طبيعي
لمن اراد تواصل معنا على الايميل الاتي
abumodhesh@hotmail.com
ارسل تلفونك او ايميلك وسنتواصل معك!

غير معرف

يقول...

أنا أملك الزئبق الأحمر و تحصلت عليه في احدي الحفريات heu_reux@live.com

غير معرف

يقول...

كلام ليس له واقع من الصحه
كلما سمعنا عن شي طيرناه فوق قبل مانعرف الدليل على وجوده

غير معرف

يقول...

انا لا ادعى المعرفه ولكن ما اعرفه هو ان الزئبق الاحمر من صنع كهنه امون ولا يوجد الا فى رؤس مومياوات ملكات الفراعنه فقط وقد قام الروس بدراسته ولكن لم يستطيعو معرفه مكونات هذه الماده اما ما يطلقون عليه الزئبق الاحمر فهى ماده مصنوعه لا تمت للزئبق الاحمر الحقيقى باى صله اما حديث الدكتور زاهى حواس فهو لا يمت للحقيقه باى صله والله اعلم

غير معرف

يقول...

اتوقع لو تعصر عليه ليمون وتخلطه جيدا في وعاء صغير لمدة عشردقائق وبعد ذلك تسكب الماده وسط قماش ابيض وتبدأ بعصره ليخترق القماش وتخرج الماده من خلاله بنفس اللون والقماش مافيش لون احمر,تتضح الرؤيا
,,
وبعدها اعمل الكشنه....

غير معرف

يقول...

ان هذا الموضوع مهم للذي يهمه اذا كان احد منكم جاد في هذا الموضوع أنا يوجد عندي قطعتين اثريتين موجود فيهما هذه الماده السحريه العجيبه فمن يريد ان يراهما فليراسلني email ay_toor@hotmail.com وانا ارسل له الصور اقسم بالله العلي العظيم الموضوع جدي والمبلغ جدي ٢ مليون دولار وانا في canhttp://www.automotoportal.com/media/images/vijesti/060711010.4.jpgada

غير معرف

يقول...

الزئبق موجود ولاكن كيف تحصل علية الله اعلم

غير معرف

يقول...

لدى ما اضيفه حول هدا الموضوع

غير معرف

يقول...

انا املك بيضة رخامية يوجد بها ماده ولا اعرف ما هي
في الحقيقة البيضة وجدة في مكان اثري..
انا جاد في كلامي .. وابحث عن شخص جاد
ايميلي:anwar_elganas@yahoo.com

غير معرف

يقول...

هل بيع الزئبق حلال أم حرام و المشتري يريد استعماله في ايجاد الكنوز و هدا حرام أم لا أريد الإجابة

غير معرف

يقول...

ماهى مكونات الزيبق الاحمر
اريد اجابه فى اسرع وقت

Adriano يقول...

للعلم بالشى ان هذه المقاله منتشره منذ عام 1998 وكنت حينها فى الصف الثالث الاعداى انا شاب من اوسيم وكمان انا اخو المذكور احمد محمد الطالب الذى كان معه هذه الذجاجه وهذا المقال بالكامل خطاء وكمان احب اقولكم ان الزئبق الاحمر شئ موجود ولكن مش كل الكلام اللى بيتكتب صح واكيد كمان ان لما اخويا اتمسك بيه مش هيقول على مصدره الحقيقى لانها فيها مساله قانونيه خطيره وشكرا

غير معرف

يقول...

ادا عثرت علي الزئبة الاحمر كيف يمكنني التاكد من صحته.

غير معرف

يقول...

انا اعرف من يتوسط فى بيعه الى الجان ا ناجاد ولا اريد اى مشاكل

غير معرف

يقول...

أنا من الجزائر وأنا في الحقيقة ألاحظ غباء وحمق الذين يقولون أنه لديهم زئبق أحمر ياأخي لو كان لديك لما جلست تتصفح الويب هذا إن كان موجودا أصلا
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ياعرب أفيقوا من الخرافات نحن في 2012

غير معرف

يقول...

عندى احجار غريبه جدا..حجر اسود على شكل صابع والاخر مثل الكره الصغيره..عند حك الحجر على حجر جلخ بقوه لشده صلابته ينزل بودره حمراء...ومكان الحك بالحجر يرجع لونه اسود مره اخرى؟؟؟يقال انه حجر زئبق
من نيزك برجاء افادتى لمن لديه معلومات....عند وضع ماء اختبار الذهب على البودره لا تتاثر؟؟؟hossam510@yahoo.com

عابر سبيل

يقول...

ههههههههه بعد مقريت تعليقات الناس اكتشفت ان كل العرب لديهم زئبق احمر الا انا طيب ليش احنا جهله وفقراء الحقيقه ما في احمر مننا العالم يعمل ويجتهد وانتم تجرون ايها العرب وراء السراب من ايام علاء الدين والمصباح السحري حتي اليوم محدش حيحقق امنياتك الا ايدك وفاسك في ايدك اعتمد علي الله واشتغل وكافح تحيه من مصر لكم

غير معرف

يقول...

لو كان لزءبق هذه القدرة لما زالت قدرتنا على التفكيرالموضوعي و العقلاني لدراسة صحة الامور. يا حصرتي علينا يا عرب...

غير معرف

يقول...

سلام أنا عندي ميزان حرارة بريطاني قديم رحابة أسافر بيه لبلدي وقريت عبر الإنترنيت انه فيه زئبق هل السفر بيه على الطيارة ممنوع بليز جاوبوني فاقرب وقت

غير معرف

يقول...

فيه زئبق احمر اخر وهو شراب فيمتو في رمضان
كلما نظرتم الى العصير تذكروا الزئبق

غير معرف

يقول...

يامصريين ماذا تريدون من الزئبق الاحمر
الم يكفي لكم فرعون الذي اهلكه الله وكان يتبع الالهه والسحر والخرافات

غير معرف

يقول...

أكبر كذبة, هي وجود الزئبق الأحمر

غير معرف

يقول...

الصيغة التركيبية التي ذكرتها (h925 b206) غير صحيحة كيميائياً، وربما تكون رمز تشفيري لأحد الأبحاث عن الزئبق الأحمر على حسب زعم من تعاملوا معها، لكن أتوقع أن الصيغة الكيميائية إذا كان صحيح فيما تقوله هو عبارة عن تساهم بين مركبين، والشكلان المتوقعان لتلك الصيغ هما

غير معرف

يقول...

ياستار يالمصاريه اما انكم راعيين كذب مخييف ،
اعلمك انت واياه ماانتم اشطر من العلماء الحقيقيين الي انفوا وجود الزئبق الاحمر ، والجن يادلوخ طعامهم العظام وبهائم الجن طعام روث بهائم الانس .

غير معرف

يقول...

ملاحظة كمان ان تم البيع عن طريق الموقع انا بدفع حلوان من حصتي للموقع واصحابه من خاطري بحكي جد والحمد لله انا طيب بحب اكارم اللي بيتعب معي لانه الموقع سبب لذلك لانني بحاجة الان كثيرا

غير معرف

يقول...

هههههههههههههه اكثر شئ ضحكني التعليقاااااااات
انا روج احمر في مشتري ههههههههههههههههه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف

يقول...

الملحض حرم ام حلل الزئبق

غير معرف

يقول...

عندي الزئبق الابيض مستعد للبيع

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .