3 مارس، 2009

أضرار مجهولة السبب على سيارة

نشر المركز الوطني المهتم بتلقي التبليغات عن الأجسام الطائرة المجهولة والمعروفة بـ UFO في الولايات المتحدة الأمريكية في 4 نوفمبر من عام 2008 خبراً يتعلق بآثار أضرار غريبة على جسم سيارة كانت تقودها امرأة شابة على طول طريق بحيرة كوك في نورثبروك من ولاية إلينيوي الأمريكية وبسرعة تتراوح بين 40 و 45 ميلاً في الساعة (حوالي 72 كم في الساعة) وذلك عند الساعة 9:20 ليلاً ، حدث ذلك عندما خرجت السيارة عن السيطرة بشكل مفاجئ نحو جهة اليمين وبدون سبب ظاهر حسب ما تقول الشابة. حيث لم يكن هناك أية سيارات على مسار الطريق ولم تشاهد الشابة أي مشاة أو حيوانات عابرة بالقرب من السيارة ، عندها أوقفت سيارتها على الفور وخرجت منها فصعقت للأضرار الظاهرة على الجانب الأيسر من سيارتها (انظر الصورة)، لم تفلح الشرطة في إيجاد تفسير معقول للحادثة والضرر الذي نتج عنها. حيث لم يلاحظ أية إنكسارات أو تشققات في طلاء السيارة ولا دليل لآثار دم أو شعر أو حتى ريش على المنطقة المتضررة من جسم السيارة كما يحدث عادة في أية حادث مروري، وفعلاً قام المركز الوطني للإبلاغ عن اليوفو MUFON بتحويل القضية إلى سام مارانتو في ولاية إلينيوي بهدف المتابعة والبحث حيث يقول: "لا يوجد لدينا أي سبب يدعونا للاقتناع بأن ما حدث مرتبط بمشاهدات الاطباق الطائرة UFO ولكن في نفس الوقت لا نعلم على وجه التحديد كيف حدثت تلك الأضرار ؟!

وكما يبدو في الصورة تظهر المنطقة المتضررة من هيكل السيارة بشكل متموج وبغير انتظام لكن لا وجود لأية فراغات في الطلاء أو أي آثار من طلاء سيارات أخرى كما تظهر المرآة الجانبية مكسورة .
المصدر
- The National UFO Reporting Center


اقرأ أيضاً ...
- ثلاثة أطباق طائرة تبتلع سيارة أمريكي
- جسم طائر مجهول يسبب حروقاً إشعاعية- حادثة اختطاف جيسي لونغ من المخلوقات

1 تعليقات:

غير معرف

يقول...

على حسب اللےْي اشوفه ان الشياره تعرضت لطاقه مختلفه فى نوعها لم تسبب خدوش او حتى كدمات للداخل لذاللك اعتقد بانها مرت. مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ مكان حدوث انفجار لتجربه (حكوميه اومن اليوفو). طبعا غير مرئ ﻻكنه يحدث اضرار للجسام المعدنيه التى تمر مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ حوله وهاذا يفسر انحراف السياره المفاجأ وايضا انها مركبه الكائنات قد اخذة معلومات عن ﻻرض وقلعت مما سبب ذلك موجات اثرت فى هيكل سياره
تعليق:فراشة الربيع

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.