8 يناير 2009

حفر غامضة في البيرو

شريط من الحفر الغامضة يمتد لحوالي ميل واحد لوحظ في وادي بيكسو في البيرو - التقطت الصورة من خلال الأقمار الصناعية عندما تم تصوير تضاريس أراضي البيرو الواقعة في أمريكا الجنوبية من خلال الأقمار الصناعية، لوحظ آلاف من الحفر الغريبة في وادي بيكسو Pisco على شكل شريط طويل يمتد حوالي 1450 متراً وبعرض 20 متراً في سهل يدعى بـ كاجاماركويلا، يقدر عدد الحفر بـ 6900 ،يمكنك مشاهدة ذلك الشريط من خلال Google Earth عند الإحداثيات 13°42'57.67" S, 75°52' 31.50"W حيث يقطع تضاريس الجبل، المثير في الموضوع أنه لم تتم ملاحظة ذلك الشريط من التكوينات على الأرض إلا بعد تصويرها من الجو. يقدر حجم كل حفرة بحجم انسان ولا يمكن أن تكون مجرد تكوين طبيعي فما هي حقيقتها ؟
ليس لدى السكان المحليين أي فكرة عن الذي صنع تلك الحفر وماالغاية منها ، يقول علماء الآثار أنه ربما جرى عمل تلك الحفر بهدف تخزين الحبوب فيها ولكن مع ذلك كان لدى القدماء طرق أسهل بكثير لصنع مخازن حبوب من أن يقوموا بأعمال شاقة قد تستمر لعقود في عمل تلك الحفر ! ويرى بعض علماء الآثار أنها قد تكون قبوراً من نوع ما تمتد طولياً وكل حفرة تتسع لإنسان واحد لكن لم يتم العثور على أي بقايا من عظام أو حتى أدوات قديمة أو حلي أو كتابات محفورة أو حتى أسنان أو خصل من الشعر ، كما لم يتم ذكرهم في أية أسطورة أو تاريخ ! بعض الأجزاء من الشريط تحتوي على حفر متناهية الدقة في تصميمها وبعضها تصطف متجاورة مع بعض لتشكل قوساً، كما يتراوح عمق تلك الحفر من 6 إلى 7 أقدام (حوالي مترين) ، ولحد الآن لا يتوفر أي دليل يوضح من قام بصنع تلك الحفر ولأي هدف ؟!
إذا دققت النظر في نهاية ذلك الشريط من الحفر ستجد منطقة قاتمة بشكل غير طبيعي وكأنها آثار انفجار !
فهل تحمل أراضي البيرو آثاراً لحضارات متقدمة أو حتى مخلوقات فضائية زراتها ؟! خصوصاً أنه تم العثورأيضاً على رسومات ضخمة لا يمكن ملاحظتها إلا من خلال الأقمار الصناعية وتدعى بخطوط نازكا
المصدر:
اقرأ أيضاً
- رواد الفضاء القدامى

12 تعليقات:

غير معرف

يقول...

كائنات فضاء مافي اي تفسير ثاني

layal_vip يقول...

ممكن تكون إحدى الأطباق الطائرة القديمة الضخمة التي تعمل بطريقة دفع قوية ساعدت في عمل تلك الحفر ..

والله أعلم

غير معرف

يقول...

ربما تكون اثار ديناصورات او اين كان من المخلوقات العملاقه

غير معرف

يقول...

يمكن كائنات الفضاء اختطفت اناس وماتو وبعدم الوفه تخلضت مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ الجثث بطريقه علميه متقدمه بحيث لْـِّْƔـِّْٱ يبقى منها شى سوا تراب ووقامت بدفنهم فى هاذى المكان

غير معرف

يقول...

أنا عندي الجواب شكرا

غير معرف

يقول...

اغطس الى 152 متر عمقا في المكان المحدد و ستعرف الجواب

غير معرف

يقول...

وما هو الجواب

غير معرف

يقول...

لا تفرحوا ايها البشر فأنكم تعيشون في عصور الظلمات كما كنا نحن

غير معرف

يقول...

سبحان الله

غير معرف

يقول...

لاأعتقد بأنها فعل " كائنات فضائيه".... ربما الجن !!

غير معرف

يقول...

هذه القصة حقيقية لأني رأيت الاشباح في ذلك المكان عندما زرت اخي الذي يسكن هناك

غير معرف

يقول...

بعض الردود مضحكه فعلا !!

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.