19 ديسمبر، 2008

فندق روماني مسكون بشبح راهبة !

أصبح فندق في رومانيا محط الأنظار بعد ما التقطت عدسة الكاميرا طيف شبح ،ونشر الخبر في الصحف المحلية وقنوات التلفزيون. تجسد الشبح (اقرأ عن أشكال ظهور الأشباح) في الصورة على شكل امرأة ترتدي رداء أبيض طويل و تم تسجيل مشاهدات لذلك الشبح في ممرات وأدراج فندق ديسيبال في منتج بايل هركيولين الجبلي.شبح راهبة تلبس رداء أبيض !، تقف أعلى الدرج
يقال أن الفندق الذي يعود إلى أكثر من 150 سنة وأنه يخبئ كنزاً رومانيا قديماً ويقوم الشبح يابعاد صائدي الكنوز. وللعلم تم إغلاق الفندق لمدة 5 سنوات بهدف التجديد لكن الناس الذين كانوا يدخلون إليه يزعمون أنهم رأوا الشبح أو صوروه. تقول فيكتوريا أيوفان البالغة من العمر 33 سنة : "قمت بتصوير صديقي في الفندق وعند عودتي للمنزل دهشت لما رأيت في الصورة، إنه ظل امرأة تبدو راهبة من ردائها الأبيض الطويل !" كما قال شاهد آخر من طلاب الثانوية العامة يدعى ألكساندر أنه قدم للفندق مع زملائه الستة في وقت متأخر بهدف الإثارة فشعروا جميعاًبلفحة هواء بارد ورأوا الشبح الأبيض على مسافة قريبة منهم فانطلقوا مهرولين من الفزع.على إثر ذلك حذرت السلطات المحلية الناس من الذهاب إلى ذلك الفندق بحجة أنه غير آمن نظراً لأعمال البناء.

0 تعليقات:

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.