6 ديسمبر، 2008

فتح المندل

عزيمة يستخدمها فاتح المندل لاستحضار الجن ! هو نوع خاص من جلسات تحضير الأرواح يلجأ إليه في حالة السرقة أو القتل بهدف الوصول إلى معرفة الذي ارتكب الجرم أو معرفة مكان الأغراض الثمينة المفقودة عبر استدعاء الجن من عمار المكان وطرح الأسئلة عليهم حيث يؤتى بغلام صغير لم يبلغ الحلم أي بين التاسعة والثانية عشر ويكون في حالة طبيعية دون وهم أو فزع أو خوف ثم يكتب فاتح المندل عزيمة خاصة على جبهة الصبي ثم يأمره أن يخبره بما شاهد فإذا شاهد ملوك الجن طلب من الصبي أن يسألهم عن الشيء المفقود والذي قد يكون الكشف عن السرقات أو أسرار الجرائم الغامضة أو معرفة أماكن بعض الأشياء المختلفة وكذلك فقد يستخدم المندل في معرفة بعض النتائج مسبقا وبعد انتهاء الغرض يقوم فاتح المندل بتلاوة عزيمة خاصة ويعود الصبي إلى حالته الأولى، يستخدم في ذلك النوع من الجلسات فنجان من الخزف يملأ بالزيت والحبر الأسود حيث يخبر الصبي ما يراه فيه من رؤى تكمن فيها الإجابات عن الأسئلة المطروحة أو أن يقوم الجني بالإجابة عبر الصبي إما بالنطق ، وإما عبر تلبس الجني بيده والإجابة عبر الكتابة أو الإشارة . وهناك طريقة في فتح المندل وهو تركيز المحضر نظره على كرة زجاجية لامعة ، أو في فنجان ماء تطفوا على سطحه نقطة زيت فيأخذ مدعي الأرواح بالقيام بحركات وإيماءات تدل على أن الروح قد حضرت فيقرؤها السلام ويبدأ السؤال والجواب.

وجهة نظر
يقول الله تعالى : ‏‏{‏وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا‏}. سورة الجن - آيه رقم 6 وهذا بيان واضح أن اللجوء إلى الجن يتضمن مخاطر عبر تلك الجلسات خصوصاُ على الصبي فقد يتلبسه الجن ويقفده عقله، كما أنه لم يتيقن أحد من فعالية فتح المندل في معرفة الجناة أو الأغراض المفقودة فالغيب لا يعلمه إلا الله.

إقرأ أيضاً ...
- دور العقل في الماورائيات : الحرمان الحسي

19 تعليقات:

yarayoya

يقول...

اعتقد انة شئ من الشعوذة ودة شئ مرفوض في ديننا فمن تبع مشعوزا او امن بما يقول يعتبر خرج من ملة محمد ولم تقبل صلاتة اربعين يوم وهذة كلها خرفات وخزعبلات لا يؤمن بها غير الجهلة وغير المؤمنين

عباس محمود

يقول...

ان (واؤكد علىان) كان بامكانك عمل خير من دفع ضرراو غوث مؤمن شرط الاتكال على الله باعتبار نص الايه الشريفه(وجعلنا لكل شي سببا)فلا ضرر شرعي بل هو خير باق الى يوم الدين فلا تحريم مطلق ولا تحليل مطلق والاعمال بالنيات فاتعظو يا اولي الالباب اللهم فاشهد والسلام عليكم ورحمته وبركاته

غير معرف

يقول...

اللهم يارب ابعد عنا اولاد الحرام والدجالين والسحرة والمشعوزين
وعليك ياالله الاتكال

غير معرف

يقول...

بعد هذه التجربه هل سيدعون الجن هذا الصبي في حاله

تابع هنا

http://www.forum.brrrd.com/forumdisplay.php?f=61

غير معرف

يقول...

نعم ، هذه الطريقة مجربة، ولكن مع الأسف معظمهم الأن نصابين هل يعمل أحدكم فاتح مندل بالإسكندرية ، ولكن يكون تعامل معه أحدكم وتأكد من صدقه؟

روجـــــــــــــان يقول...

يا ريت لو توضوحن عزيمة فتح المندل وفتح مندل صحيح

mazenmedical يقول...

انا واحد من الناس سرق بيتي ومن ماسرق هو مبلغ من المال وذهب ةلا جئت لعراف وعلى اساس اذا ضرب المندل سوف يعطيني اسمه ومن يكون هو وكل هذا كان كذب بكذب
ولا كن الغريب في الامر انا ابنتي الصغيرة فعلا شافت
في ظفرها شيخ جني على كلام الشيخ وانهو هو الذي سوف يدلنا على السارق ودون جدوا بعد 6 ساعات تحضير للجن

غير معرف

يقول...

يا اخوان واضح وضوح سمش الظهيرة أن ما كُتب بالأعلى سحر و شعوذة
اللهم أني بلغت اللهم فاشهد

غير معرف

يقول...

هذا سحر وشعوذه ولايجوز الأتيان بهؤلاء الأشخاص لدعائهم علم الغيب
وقد يضرون الأطفال بفعلتهم والديل على دجلهم هو العزائم اللتي يقرؤنها واللتي لاتفهم منها شئ قد تكون متضمنه لكلام شركي والعاذ بالله منهم
والله يحمينا من دجل السحره والمشعوذين

غير معرف

يقول...

انا من حوالي 5 سنين كان مسروق مننا فلوس وجبنا واحد فتح المندل بنفس الطريق دي فعلا وفعلا عرف مين اللي سرق الفلوس وجبناهم منه

غير معرف

يقول...

ما تدلنا علي هذا الرجل لاني مسروق مني سيارة ....

غير معرف

يقول...

سحر وشوذة ودعوى لملوك الجن اعاذنا الله منة اللهم رد كيد كل ساحر الى نحرة

Alaa Toum يقول...

اذكر أن هناك إمرأة شيخة دجالة وتدعي أنها تتواصل مع الجن السفلي وتستخدم القرآن ايضا لتحل مشاكل الناس " اكتشفت انها كاذبة مع الزمن بأدلتي "
المهم , ذهبنا اليها كي نجري معها لقاء صحفي فقد كانت لدينا مجموعتنا الماورائية التي تبحث في امور الجن وقوة القرآن في فك السحر ..
كانت هذه المرأة تقوم بتحضير المندل بطريقتها وجمعتنا ايضا لتجربة هذا بأنفسنا..
..
بدأت أولا باستخدام ابنتها ذات الخمس سنوات , كناظور للمندل وسألتها عن احدنا وقالت لها انظري ماذا ترين واجابت اجابات غريبة مما دل انها حقا ترى شيء كالشاشة التلفزيونة تصف فيه ما تراه ..
لكن الاغرب كان من ضمننا شخيخ اخر يحضر المندل الجن العلوي يشبه الملائكة ويقضي وقته في العبادة والتسبيح .. كان يحضر المندل بآية بسم الله الرحمن الرحيم بدون اي اضافات ونادى تلك الطفلة واخبرها عن احدنا وقال لها صفي منزلها واخذت الطفلة تنظر في يدي ذلك الرجل ووصفت منزل ذلك الشخص كما هو علما بأننا لأول مرة نقابلها ولا تعرف عنا شيئا وهي ايضا طفلة والاطفال لا يكذبون ..
الشيء الآخر .. قالت لنا ام الطفلة ان هناك مندل نفسي يمكن ان نفعله بانفسنا فقط بكتابة اية" فكشفنا عنك غطاؤك فبصرك اليوم حديد" .. وقول يا خدام هذه الآية اروني كذا وكذا .. فقط بدون اي اضافات ووضع ماء على الورقة في زبدية والقيام بشخبطة الورقة بشكل دائري بالقلم العادي في وسط مربع محاط بالاية مكررة ..
المهم سأتنا جميعا بان نحاول ان نرى شيئا الجميع فشلوا سوى أنا ..
لقد استخدمت ذكائي اكثر من ان استخدم روحانيتي رأيت الشخابيط وبدت لي اوجه واشكال ومباني وادخلت الصور لعقلي وحللت البيانات وادعيت أنني ارى كذا وكذا وقرأت اشياء كثيرة " لم اكن اصدق ما اقول " لكن وجدت كل الحضور مندهشين انني ما قرأته كان صحيحا عنهم وعن وصف منازلهم ومشاكلهم التي لم تعرض لي من قبل .. حتى تلك الشيخة الدجالة اندهشت وقالت لي يجب ان تعملي عندي فأنت لديك بصيرة قوية ..
...
مرت الأيام
التقيت بهذه المرأة عدة مرات واكتشفت انها لا تملك ادنى قوة روحانية .. لا ولا حتى انها تستطيع حل المشاكل وفك السحر الا بالاستعانة بأحد السحرة وانها لن تحل اي شيء مباشرة الا باعطاءها اياما مدعية بانها تحتاج الى جلسات ...
..
لقد اكتشفت الكذبة في النهاية بدليل واضح جدا ... القصة طويلة ..
ولكن ماذا عن ابنتها .. لقد قالت كل شيء صحيح
ماذا عني انا ..
..
لقد جربت تلك التجربة في التنبؤ لاختي بجنازة فتاة وبالفعل تحققت وانا لا اصدق نفسي لكن الناس يصدقوني ..
...
بعدها قلت في نفسي الموضوع ليس روحانية ولا حتى جن انما هو ذكاء واستنباط واعتماد على التخاطر والتحليل والطاقة الكونية ..
وعندها اصبحت لدي مهارة جديدة هي انني ارسم لوحات فنية تأتي الى خاطري فجأة عندما ارى الشخص واقوم بتحليله ورواية مشاكله ووصف كل شيء في حياته ..(بدون استخدام ايات ولا تعويذات ولا جن ) .. وكانت الامور صحيحة بنسبة لا تقل عن 95 % او 100% وكان الناس شديدي الفضول يلتفون حولي ويسألوني ويقولون ارسميني اقرأيني .. حتى كبار الناس ينادونني الى قاعة اجتماعاتهم يقومون بوضع ورقة وقلم كي استخدمها لرسم ما بدواخلهم ..
..
..
لدي اخ لا يؤمن بالشعوذة ولا يحب العوالم الخفية .. واصبحت لديه نفس المهارة فقط بقراءة التاروت بحيث التاروت فقط للتسلية لكن عقله هو الذي يحلل.. وجمع حوله جمهور كبير جدا وهو بداخله ساخر جدا من هؤلاء البشر لأنه يعلم ان ما يقوله تأليف ولكن الغريب انه يصدف جدا مع حياتهم وتاريخهم ...
..
رغم انني واخي مختلفين تمام الاختلاف فهو مادي بحت وانا احب الامور الماورائية .. لكننا اتفقنا ان المسألة ذكاء وطاقات فكرية وتحليل منطقي وفراسة ... ليس بها اي امور جن او شياطين كما ظن معظم الناس ..
...
ولكن السؤال الذي يراودني تلك الطفلة كيف كسبت تلك المهار ة هل كان جن مندل حقا ام انا هناك رسائل تخاطرية تجمعها من الحضور ..
..
عموا سواء كان عقلا بشريا ام جنيا فالعقل البشري له قدرة اكبر من الجني في تحليل الاشياء والتنبؤ والقراءة ..
...
اما عالم الجن فلدي تجارب معهم وتخلصت منهم وسأروي القصة ان شاء الله في هذا الموقع لأن الامر كان قبل زمن طويل .. لذا استطيع التفريق بين حدس عقلي وادعاء الجن ..

غير معرف

يقول...

هذا كله سعوذه والعياذ بله الله اكبر من الدجالين يا اخوان عودو الى دينكم

غير معرف

يقول...

كذب المنجمون ولو صدقوا

غير معرف

يقول...

انا لا اؤمن بهذه الاشياء لكن تشدني هذه المواضيع,,,لأنها مابين الخيال والحقيقة,,فلا اعرف ماذا اصدق من تفاصيل وماذا لا اصدق,,مع ان بعض التنبؤات تتوافق مع حياتي...جربت قراءة الفنجان للتسلية وبعض ما تنبأ صحيح,,ولكن احاول ان لا استخدم هذه الطريقة ولو للتسلية فإنها تؤدي للتصديق وبذلك يؤدي للشرك والخروج من الملة..

غير معرف

يقول...

انا واحد من قرا هذا الكتاب

غير معرف

يقول...

ليس هناك حاجة للذهاب للدجالين والمشعوذين او تحضير الجن وهذه طريقه مجربة بكتاب الله وسهلة ويمكن اي شخص العمل بها هكذا : تقرأ قبل النوم سورة (والشمس)سبعة مرات وتقرأ كذلك (والليل) سبعة مرات ثم تنام فانك ترى في المنام ما تريد في اليوم الاول او الثاني او الثالث وهذه صحيحة وانا جربتها شخصيا عدة مرات فسبحان الله الذي جعل هذه الاسرار في كتابه وهي دليل على ان القرآن بالفعل امر رباني

غير معرف

يقول...

اتقو االله وتوكلوا عليه واعلموا ان من اتى كاهنا او عرافا ثم صدقه فيما يقول فقد كفر بما نزل على محمد وفي لفظ لم تقبل منه صلاة اربعين يوما

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.