27 نوفمبر، 2008

مثلث برمودا وحوادث الاختفاء

شهدت تلك المنطقة المعروفة أيضاُ ب"مثلث الشيطان" التي تقع الشمال الغربي للمحيط الأطلسي العديد من حوادث الاختفاء الغامض للطيارات والسفن وما زالت لحد الآن تستقطب اهتمام الباحثين منذ أن تم نشر أول مقالة عن الموضوع في مجلة عام 1964 ،وعلى الرغم من أن حدود تلك المنطقة تختلف من باحث لآخر حسب تحليله لحوادث الاختفاء إلا أن النظريات التي تفسرها تعددت فمنهم من ربطها بالأطباق الطائرة والكائنات الفضائية وآخرون فسروها علمياً من خلال وجود مواد هيدرات الميثان في قاع البحار وغيرهم يعتقدون أنهم اكتشفوا آثار حضارة متقدمة جداً وهي آثار قارة أنتلاتس والمتشككون يردوها إلى كوراث طبيعية جداُ يمكن أن تحدث في كل مكان من العالم كنفاذ الوقود أو تعطل المحركات ،حكومة الولايات المتحدة الأمريكية من جانبها أكدت أن حالات الحوادث في تلك المنطقة لا تختلف عن أي منطقة أخرى من حيث العدد كما لم تعترف رسمياُ بوجود المنطقة أو حدودها التي تم تخيلها من قبل المهتمين بايجاد تفسير لتلك الحوادث.

أول توثيق للظاهرة يعود إلى كريستوف كولومبوس!
كان مكتشف قارة أمريكا والرحالة كريستوف كولومبوس أول شخص قام بتوثيق الأشياء الغريبة في المثلث حيث شاهد هو وطاقم السفينة أضواء متراقصة عند الأفق ولهب في السماء وفي مكان آخر كتب في مذكراته عن اهتزازات شاذة في البوصلة .


حادثة اختفاء سرب طائرات Flight 19
تعتبر تلك الحادثة الأشهر في تاريخ تلك الظاهرة حيث اختفى بالكامل سرب من الطائرات القاذقة للقنابل في برنامج تدريبي في 5 ديسمبر ، 1945 والملاحظ أنهم طاقم السرب لاحظ ظواهر غير طبيعية وقراءات شاذة للبوصلة ، حدث هذا في يوم هادئ مناخياُ وباشراف كابتن متمرس هو الملازم تشارلز كاول تايلر ، تعيد سجلات القوات البحرية الحادثة إلى "أسباب غير معروفة أو مجهولة"! ، كما أشيع أن أم تشارلز أرادت أن تحفظ سمعة ابنها فجعلتهم يكتبون: "أسباب غير معروفة".

إقرأ أيضاً ...
- مثلث برمودا : حل اللغز







18 تعليقات:

غير معرف

يقول...

يقال والله أعلم أن الشيطان لعنة الله عليه قد صنع لنفسه عرشا موقعه مركز مثلث برمودا وهذا تفسير لكل حالات الأختفاء لأنه لا يريد أي شيء يمشي من فوقه ..تعليق أبو أحمد المهاجر

امير العيون

يقول...

مثلث برامودا يقال ان به المسيح الدجال

جزر الشيطان فى المحيط الهندي ويقال ان بها عرش ابليس

جبال اورال يقال ان بها يأجوج ومأجوج

وكل هذه المناطق لا تستطيع قوة اختراقها ولا اي شئ ارصادها ولا حتي بالقمر الصناعي

غير معرف

يقول...

والعلم عند الله انها جزر الشيطان ومملكته والله اعلم

غير معرف

يقول...

ليس هنالك عرش لشيطان هده مؤامرة امريكية لتجعل المكان امنا للقيام بتجاربها وتستطعون التأكد من دلك ادا شاهدتم سلسلة الفيديو عتى اليوتوب المسماة (القادمون the arrivals)

غير معرف

يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
ان ما يقال عن مثلث برمودا هو محض ادعاءات فيقول البعض ان به عرش ابليس و يقول اخرون به المسيح الدجال بغير علم
من وجهة نظري ان هذه الاحداث الغريبة لها علاقة بامريكا فهي تجرب كل يوم طائراتها و صواريخها الفضائية في ما يسمى بمثلث برمودا او مثلث الشيطان
او ان هناك احداث غريبة لا تفسير لها تحدث في هذا المثلث و العلم عند الله تعالى
بسم الله الرحمن الرحيم " و ما اوتيتم من العلم الا قليلاً " صدق الله العظيم

اخوكم في الله مصطفى البغدادي

غير معرف

يقول...

مثلث برمودا ماهو الا خرافه اختلقتها امريكا لمصالح نجهلها

غير معرف

يقول...

إن ما أخبرنا به د.عائض القرني أقرب إلى التصديق لما استدل به من آيات قرآنية وأحاديث نبوية شريفة رويت عن أكبر الأئمة (كالإمام مسلم)والله تعالى بالحقيقة أعلم.

غير معرف

يقول...

الله اعلم

غير معرف

يقول...

الشيخ عئض القرني
نفي هذا الكلام

غير معرف

يقول...

والله لا نصدق الا ما قاله ربنا في كتابه العزيز
وما نبهنا اليه رسول الله صلى الله عليه وسلم
والله تعالى بالغ أمره فسبحان الذي له الخلق وله الأمر
وهو بكل خلق عليم .

alla aljwhry يقول...

حسب ما اعلم مثلث برمودا يسكنه المسيح الدجال واعوانه من الانس والجن
www.mosestablet.info

مريم

يقول...

سلام مثلث برمودا يوجد به حقل مغناطيسي وكدلك سمعت انه يوجد عرش الجن لانهم يسكونون المسطحات المائية والله اعلم شكرا

غير معرف

يقول...

أفدتم

غير معرف

يقول...

أفدتم و لكن اريد اعرف عن حوادث حالية حدت بهذا المكان و شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

غير معرف

يقول...

ليه دائما تحكواعن أحداث القرن الماضي هيا الأحداث الغريبة توقفت عن الحدوث في الفترة الحالية ولا ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! و سلااااااااااااااام

غير معرف

يقول...

وماذا قال
ممكن وصلة ؟؟

غير معرف

يقول...

سبحان الله وبحمده

غير معرف

يقول...

سبحان الله

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.