30 أكتوبر، 2008

بين الحقيقة والخيال: الإختطاف من قبل المخلوقات الغريبة


إعداد : كمال غزال
يزعم بعض الناس أنهم عاشوا تجربة اختطاف مروعة من قبل كائنات فضائية مجهولة و ذكية حيث يبلغ عدد من ادعوا أنهم تعرضوا للاختطاف في الولايات المتحدة الامريكية وحدها أكثر من 3 ملايين شخص !، يروي هؤلاء الناس تجاربهم الغريبة من خلال التنويم المغناطيسي أو في حالات نادرة عبر البوح بها مباشرة ، تجمع هؤلاء التجارب علامات مشتركة نوردها كما يلي:

  1. تحدث أغلبها في الليل وعندما يكونون نياماً في السرير أو جالسون السيارة في مكان ناء.
  2. تبدأ بمشاهدة نور أبيض وقوي قادم باتجاههم يترافق معه صوت هدير مركبة فضائية تتراءى أمامهم. وعادة ما يشعر الشخص أنه عاجز عن الفرار أو تتم شل قدرته على الحركة أو تتوقف سيارته عن العمل.

  3. ترتفع أجساد المخطوفين وكأنها تنجذب باتجاه مركبة فضائية لها شكل طبق طائر أو أسطواني الشكل وتحيط بها أضواء متحركة ومتوهجة.
  4. يستقبلهم في المركبة عدد من الكائنات الفضائية والتي تتميز بالملامح الجسدية التالية: رؤوس كبيرة ، عيون كبيرة بشكل حبة اللوز سوداء بدون أي أثر لبياض العين، أيادي بها 3 أصابع وفي بعض الروايات 6 أصابع، أجسام نحيلة لون جلدها رمادي، أنف صغير جداً يكاد أن لا يرى، في الغالب تبدو قامتهم قصيرة وبعض الأحيان طويلة.


  5. يتم التواصل بين المخطوف والكائنات عن طريق التخاطر بالافكار دون تحريك أي شفاه. وفي حالات نادرة قد يتواجد بعض البشر كمعاونين للكائنات.

  6. تقوم الكائنات بتمديد جسد المخطوف وتعريته على طاولة الفحص من ثم ادخال أدوات في فتحات جسمه بهدف انتزاع سائله المنوي ان كان رجلاَ أو بويضات إن كانت امرأة

  7. قد يشرح أحد الكائنات للمخطوف من أين كوكب أتوا (كوكب أومو) أو يرونه خط مسار رحلتهم عبر المجرات.
  8. تقوم الكائنات بارجاع المخطوف إلى مكانه الأصلي بعد أن أتمت مهمتها التي أرادت. وفي بعض الأحيان تشرح الكائنات هدف مهمتها في إكثار نسلهم المهدد واجراء تجارب لتهجين كائن نصفه بشري .
  9. قد يتمكن المخطوف في بعض الأحيان من جلب أية أشياء من وعلى الرغم من تأكده بأنها في حوزته بعد الاختطاف إلا أنها تختفي بشكل غريب قبل أن يستطيع إعلام معارفه بما عايش.
  10. على الأغلب لا يستطيع المخطوف تذكر أي شيء مما حصل معه خلال فترة الاختطاف ولكنه يشعر ان هناك شيء مروعاً حصل معه ويراه كزمن ضائع لا يستطيع أن يعلم ما حدث. أو يشعر بآلام في مناطق من جسده من جراء اعتداء أو اغتصاب دون أن يتذكر كيف حصل وهذا ما يسبب له الكوايبس والحالة النفسية السيئة إلى أن يراجع طبيب نفسي ويخضع لتجربة التنويم المغناطيسي من قبل المختص ويروي تفاصيل ما حدث معه.
رأي المؤيدين لنظرية الاختطاف
يعتمد المؤيدون على عدد من الحجج التالية :
  • لا يمكن أن تكون كل هذه التجارب مجرد كوابيس أو حالات نفسية أولاً لأن عددها كبير وحدثت لأناس يتمتعون بقدرات عقلية سليمة وثانياً لأنها معظم روايات المتعرضين لتجربة الاختطاف تتفق بنسبة كبيرة فيما بينها من حيث التفاصيل ولا يمكن أن تكون فقط تجربة فردية على سيبل المثال المواصفات الجسدية للكائنات ونزع الحيوانات المنوية والبويضات.

  • المشاهدات المتكررة للأطباق الطائرة حول العالم تدل على وجود كائنات فضائية لديها مهمة محددة وهي انقاذ نسلهم المهدد بالانقراض من خلال تجاربهم على عينات من المختطفين.

  • يتم التعتيم والاستهزاء من هذه الظواهر عن قصد لأن للمخابرات الأمريكية دور في التعاون العسكري السري مع الكائنات الفضائية بهدف تطوير أسلحة ذكية ومتطورة (نظرية المؤامرة).
رأي المتشككين لظاهرة الاختطاف 

يعتمد المشككين على عدد من الحجج التالية:
  • لا يمكن اتخاذ التنويم المغناطيسي وحده وسيلة لمعرفة الحقيقة فكما نعلم العقل اللاوعي لديه قدرة على اختلاق الخيالات المتنوعة كما تظهر في الأحلام التي نراها، ولحد الآن لا تقبلها المحاكم على الأقل، التنويم المغناطيسي قد يفصح عن الحقيقة ولكن لم يتم تأكيد ذلك ولكن المقبول به أنه يعبر عن هواجس ورغبات الشخص ويساعد في فهم حالته النفسية.

  • تم رصد زيادة في عدد الذين يدعون اختطافهم من قبل الأطباق الطائرة فقط بعد أن تم عرض فيلم "الغزاة" Intruders في صالات السينما في فترة الثمانينات ونشر بعض الكتب التي تبحث في هذا الشأن وهذا وحده دليل على أن تجارب أولئك" المخطوفون" ناتجة عن تأثرهم في ما شاهدوه وهذا يخلق هستريا جماعية أو نوع من الثقافة تظهر فقط في كوابيسهم التي يعيشونها وفي دهايلز عقلهم اللاواعي وهذا هو سر اشتراك معظمهم في تفاصيل رواياتهم.

  • ما هو سر الاختفاء المفاجئ للأشياء التي جلبها المخطوف من المركبة ؟ ! بدون لديل مادي لا يمكن البرهان على حقيقة الاختطاف.

34 تعليقات:

غير معرف

يقول...

طيب ليه مسمعناش عن الاختطاف ده فى دول تانيه غير امريكا يعنى الصين او اليابان دى دول اعدادها كبيره واذكيه ولا هى امريكا موصوفه لهم

غير معرف

يقول...

ممكن ليه لا؟
بس اتوقع انهم انقرضوا
صح ليه مايجون في السعوديه؟؟
ابغى اسلم عليهم>>ههههههه

غير معرف

يقول...

هذي قصص مترجمه لكاتب امريكي، ويحاول يرفع من مستوى دولته

لو كان الكلام صحيح !!

كان سسمعنا انه جاء باليابان < !!

روسيا!!

دول عالميه ، ولها مكانتها الخاصه بالعالم، ولهااً سمعتها!!

حيدر

يقول...

تساؤلات

لماذا لم نرى احدهم في ساحة عامة ؟
لماذا يخافون او يتجنبون الضهور العلني امامنا ؟
لماذا يرسمون دوائر في المناطق الزراعية ؟

اما عن انهم اذكيا واقوياء ولهم تكنولوجيا خارقة
وانهم قد جائو من مجرات بعيدة .
فلمذا لا يقيمو علاقات مع البشر (ان كانو اذكياء)

اخيرا
هل لديهم حيوانات مدللة
قطة فضائية او كلب فضائي

تحياتي وقبلاتي للجميع

فيصل

يقول...

انا رأيتهم في عام 97 في بحر الخليج العربي وكنت اعمل بسفينه وابلغت عن وجود جسم يشبه القرص وكانت الساعه تقريبا 2 ليلا كان على شكل قرص دائري انواره بيضاء قويه وتحرك بسرعه عالية من موقعه بعد تبليغي ب 15 ثانيه تقريبا وشاهده احد زملائي معي بالعين المجرده وللمعلوميه لم يلتقطه الرادار .

غير معرف

يقول...

الرادار لا يستطيع ان يمسك الصحون الطائرة لكن الصحون الطائرة كل الحقيقة انها من صنع البشر اي برامج سرية للدول العظمى وانا اومن ان الله لم يخلق فقط الانس والجن بل يوجد كائنات غيرنا لكن مو الي حكولنا عنهم الكائنات الفضائية هاد حكي فاضي

يحيى

يقول...

هاذول الكائنات حتجي في يوم القيامةوحيجو يقاتلو المهدي والبشر جميعهم حتحدو ويقتلوهم

غير معرف

يقول...

عندم اتى شخص لرسول قال له يا رسول الله هل هناك بنى ادم غيرنا فقال هناك الاف البنى ادم

غير معرف

يقول...

ممكن ارسال فوج من الحسناوات الفضائيات إلى سطح بيتي لألقحهم شخصيا لا لشيء سوى عمل إنساني هو إنقادهم من الإنقراض و ضمان سلالة تحمل إسمي في كواكب اخرى
زكرياء من تطوان المملكة المغربية

غير معرف

يقول...

لا يوجد مايسمى بالاطباق الطائرة او مخلوقات فضائية حصلت على فيديو خطير كيف تم خداع العالم واسمه اخطر عشرة خدع غيرت العالم منها خدعة الاطباق الطائرة التي هي بالاصل كانت عبارة عن طائرة حاول هتلر ان يخترعها ولكن مع هزيمة المانيا بالحرب العالمية الثانية هرب العلماء الى امريكا حيث قامو بتطوير هذا السلاح النموذجي والسبب الاخر لتهيئة الناس والمخلوقات الفضائية هي عبارة عن جن وشياطيين كما نعلم منهم الطيار ومنهم من يعيش بالماء يتحكم بهم الماسونيين الاحرار يأتون على شكل فضائيين لتهيئة الناس نفسيا وعدم الخوف منهم مستقبلا تمهيدا لقدوم الاعور الدجال مخلصهم الذي سوف يحكم العالم حتى ظهور محمد المهدي الذي سوف يقتله بأذن الله والحمدلله على دين الاسلام

غير معرف

يقول...

ارجو ان تضيفوا حسابى على الفيس حتى اتبادل معكم المعلومات عنهم
فانا لدى معلومات كثيره جدآ عنهم

https://www.facebook.com/pird.on.thetree?ref=tn_tnmn

غير معرف

يقول...

بسم الله
اولا اريد القول لماذا عقولنا لا يمكن ان تستوعب ان الله خلق السماء والارض وما بينهم قادر عل خلق عوالم اخري وليس عالم واحد فقط
انا لا اري في الامر ما يجعلنا نتعجب او ننكر الامر
فالو نظرت الي الحضارات القديمه وخصوصا الفراعيه لوجتها تتحدث في احد المخطوطات عن اطلنتس وكيفيه تطورها انها حضاره بنيت بمساعده عوالم اخري
ان اختلاف القصص والرويا وصدقها من كذبها لا يحدد هل تلك الكائنات حقيقه ام خيال
ولكن لو نظرت الي الكون نظر واسعه عاقله وتخيلته مدي اتساعه (هنا لا اقصد 9 كواكب ) وانما الكون باسره من مجرات وسديمات وشموس وكواكب
لشعرت انه من المستحيل ان تكون انت الوحيد في هذا العالم
اتعلمون اشعر احيانا ان عدم التصريح عنها هو ليس سوي رؤيا ان هناك ملايين البشر ليس واسعين العقل بعد ليتقبوا هذا الامر
كما اريد تفسير لقضيه العالم الفرنسي جان بيتيت اذي اذهل العالم بعد تصريحه حول وجود تلك الكائنات واستطاع بمساعدتها حل اصعب مشاكل الفزياء وايضا اعطي العلامات والبراهين علي وجودها تلك العلامات التي اوقف علماء االعصر الحالم انا مثل لم اكون اصدق ولكن عندما قراءت الموضوع من كل الجوانب والنواحي ونظرته تظره منطقيه (ليس فيها انحاز ) شعرت انه به الكثير من الصدق
والله اعلم

غير معرف

يقول...

هناك دليل مادي على حوادث الأختطاف و هو وجود أجهزة مزروعة بالداخل أجسادهم حيرت الأطباء و هي غير مؤذية وتم نزعها و تشبه أجهزة التعقب التي يضعها الباحثون لتعقب الحيوانات

غير معرف

يقول...

1 -انكار الحقيقه لايغير من الحقيقه--2 كلام الرفض وعدم القبول من مجا نيات الجهل -3 الكلام موجه للخاصه دون العامه -4-

محمود 40

يقول...

ارجوكم احدفو صورت المرءه المسخ العمانيه ارجوكم حته نكدرنتوصل وياكم-المصيبه ان نستمر في الاستدلال والجدال بموضوع
المخلوقات الفضاءيه وهيه حقيقه اقل ميقال عنها انهاحقيقه

محمود 40

يقول...

امنيتي ان تكونو ارفع مستوا من الجدال وطلبو الحقيقه اللتي هيه ضاللتنا -

غير معرف

يقول...

ان الكائنات الفضائية غير حقيقية لاتصدقوا بوجودها

غير معرف

يقول...

أقسم بالله العظيم انا شفت فى غرفتى اخر الليل شيء بيشه المخلوق الفضائي عيونه كبار مرة ولونه اسود ماادرى هو جن او مخلوق فضائي

غير معرف

يقول...

وانا كمان شوفت حجات زي كده لكن لا اعتقد انهم مخلوقات فضائيه فان الفضاء ليس مؤهل لعيش كائنات حيه مهما كانت

غير معرف

يقول...

لدي سؤال اوجهه لك يا استاذ كمال غزال لماذا المخلوقات الفضائية تكثر مشاهدتها في الولايات المتحدة فقط ولماذا تحصل اكثر الظواهر الخارقة للطبيعة في الولايات المتحدة ما هو السبب ارجو منك ان تجيبني استاد كمال

غير معرف

يقول...

المخلوقات الفضائيه ليست الا خدعه لالهاء الناس كمثل افلام الرعب وتشويش عقول العالم وتصضيق هاده الاكاديب لطخطيط مشروع مستقبلي لصالح اوناس معينين

غير معرف

يقول...

امريكا تعتمد مبدأ اكذب حتى تصدق حالك

giath Mrem يقول...

لأنو هنن متحكمين فيا لأمريكا وهادا أتفاق بيناتن تنكلوجيا الفضائية مقابل تستر عليها وعلى عمليات أختاف هنن بدن يحمو جنسهن وسبب لأنو أمريكا عدد سكانا كبير وموجود كل جينات يلي بل عالم كأنا كوكتيل جينات بعدين هنن متخبين لانو أنت مالح تحملل شوفتن أذا شفت واحد بي غرفتك يمكن تموت من الخوف يعني كتير من البشر مالن مستعدين

giath Mrem يقول...

على فكرة هنن يلي علمونا رقاقة الخضراء تنكلوجيا الألكترونات

HorrorQueen يقول...

ان من المفترض ان يكون شيء طبيعياً بالنسبة لنا ، لأنه من المستحيل ان نكون نحن الوحيدين في هذا الكون العظيم ، وكما الله سبحانه وتعالى خلقنا وخلق الجن فمن الطبيعي سبحانه ان يخلق كائنات اخرى في هذا الكون ، ولله في خلقه شؤون . بسمه النفيعي ..

غير معرف

يقول...

هذا خيال و ماذا تعرفون انتم انهم يضعون المختطفين فوق طاولة هل جربتموها يالكم من اغبياء والمثل الجزائري يقول جاء حيكذب معرفش

ابو القاسم

يقول...

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

فاعلم أن الذي خلق الإنسان من عدم وصوره ونفخ فيه من روحه، وأحكم صنع هذا الكون بما فيه من عجائب قادر على إيجاد مخلوقات فضائية، وقد دل القرآن الكريم على وجود مخلوقات ليست معلومة لدى البشرية في عصر النبوة، ودل كذلك على دور الاكتشافات العلمية، وأن لكل خبر موعداً سيظهر فيه، يقول جل من قائل: وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً وَيَخْلُقُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ {النحل:8}، ويقول: لِّكُلِّ نَبَإٍ مُّسْتَقَرٌّ وَسَوْفَ تَعْلَمُونَ {الأنعام:67}.

ووردت في القرآن آيات تشير إلى وجود دواب في السماوات والأرض، منها قوله تعالى: وَمِنْ آيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِن دَابَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاء قَدِيرٌ {الشورى:29}، قال بعض العلماء إن لفظ (دابة) يدل على أنها مخلوقات غير الملائكة لأن الله عز وجل فرق بين الدواب والملائكة في الذكر في قوله: وَلِلّهِ يَسْجُدُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مِن دَآبَّةٍ وَالْمَلآئِكَةُ وَهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ {النحل:49}، فذكر دواب السماوات ودواب الأرض ثم أخر ذكر الملائكة.

وبمثل هذه الآيات ذكر بعض أهل العلم أنه لا مانع من أن تكون هذه إشارة إلى وجود عوالم أخرى، ولكن لا ينبغي القطع بمثل هذا، لأن مثل هذه الآيات تحتمل أكثر من وجه من التأويل.
ثم إن الطريقة التي بنى بها الفراعنة الأهرامات ومن ساعدهم في ذلك، هي من المسائل المجهولة التي لم يرد لها خبر يصلح للاستدلال، فالصواب للمسلم أن يبتعد عن الخوض فيها، لأنه لا يتوقف على معرفتها شيء من أمور الدنيا أو الآخرة.

والله أعلم.
والسلام مسك الختام

غير معرف

يقول...

الله له القدرة على ان يخلق من يشاء ولكن الله يعلم موجودين ام لا


















ظظ
ظ
؟؟؟

غير معرف

يقول...

اضن ان كائنات جوف الارض هي من قامت بأختطافهم لان الكائنات الفضائية غير موجودة للمزيد طالعو تصريحات متقاعدي وكالة ناسا

غير معرف

يقول...

ماذا لوكانت الكائنات الفضايئة هي جن هوائي هذا معقول برأيي لان القران اثبت ان الجن يسترقون السمع لذلك اكيد لهم القدرة على فعل هذه الاشياء ايمان سلامة

غير معرف

يقول...

عندما تطور البشر صحون طايره وتقوم بتطوير تكنلوجيا متطوره جدآ فئنها تجري تجارب سريه ومموهه بمخلوقات فضائيه ههههههه اصحو يا بشر

عزالدين العراقي يقول...

انا اجزم واعتقد بوجود كائنات فضائيه يخلق ما لا تعلمون

غير معرف

يقول...

انا اؤمن بوجود المخلوقات الفضائية واقول انن موجودين

غير معرف

يقول...

انا اؤمن بالمخلوقات الفضائية

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.