25 أكتوبر، 2008

فيديو عن يوفو في تركيا يثير الجدل

تم تسجيل فيديو مؤخرا عن جسم غريب في سماء تركيا على شكل طبق طائر ، يعتبر الأهم مما سجل عن ظاهرة الاطباق الطائرة أو ما يعرف بـ UFO حتى الآن. سجلت هذه اللقطات مؤخراً من قبل الحارس الليلي يالسين يالمان ، يقول يالسين عن ما شاهده: " لا أعلم ماهي هذه الاشياء، قمنا بتصويرها عدد من المرات ولكن بقيت مجهولة كلياً بالنسبة لنا، كنت سعيد للغاية بمشاهدتها وأريد أن أؤكد للعالم بأسره أن الأطباق الطائرة موجودة بالفعل".



تتضمن اللقطات التي سجلت في صيف 2008 والتي تصل لمدة ساعتان ونصف أجسام غريبة متنوعة تتراوح من أجسام طائرة قرصية الشكل إلى عناقيد من الاضواء التي تحوم في السماء ليلاً. قال الباحث هاكتان أكدوغان من مركز سايروس لعلوم الفضاء والاجسام الغريبة UFO في تركيا أن: الشكل الفيزيائي لهذه الأجسام وبنيتها المعدنية كانت واضحة للعيان وبما لا يقبل الشك خصوصاً في اللقطات المقربة من هذا التسجيلكما قام الباحث المذكور بدراسة التسحيل وتحليله ووصل إلى نتيجة أنه بنسبة 100% شيء فريد من نوعه ووجد أن هياكل الأجسام الظاهرة في الصورة لم تتأتى نتيجة ظاهرة طبيعية أو أجسام فلكية أو طائرات معروفة ولا يمكن أن تكون نتيجة أي نوع من مؤثرات الغرافيكس المولدة بواسطة الكومبيوتر وعلى حكومات العالم أن تعترف بحقيقة وجود الأطباق الطائرة كما يقول.ويتابع أكدوغان : "يتوقع أن يكون للصور الملتقطة تأثيراً بالغ الأهمية في العالم وأعتبرها أهم ما العدسة عن هذه الظاهرة". 

شاهد الفيديو

9 تعليقات:

غير معرف

يقول...

التسجيل مفبرك لعدة أسباب:-
أولاً: لم يتضح في التسجيل موقع الطبق الطائر، هل هو في السماء، أم ساكن على الأرض؟
ثانياً: الطبق الطائر ظل ظاهراً لمدة طويلة للغاية، ولم يتحرك أو يبدي رد فعل!!
ثالثاً: كما حدث في كثير من المرات، يتم صنع نموذج لطبق طائر ومن ثمَّ تصويره كما يبدو جلياً في هذا التسجيل... فلم يتضح أي شيء إلا أن التصوير مركز بطريقة دقيقة على هذا (الشيء) وكأن هذا (الشيء) ينتظر التصوير..!!!

غير معرف

يقول...

مفبرك .....

الطبق الطائر متجمد في مكانه والكاميرا التي تهتز وتتحرك ...

غير معرف

يقول...

الذي صوره يعتبر الناس هم بلا تفكير لان الذي نشاهده كانه من الافلام الكرتون

غير معرف

يقول...

للذين يقولون أن الفيديو مفبرك

هل أنتم أدرى من خبراء التصوير الذين أكدوا أن الفيديو غير مفبرك

غير معرف

يقول...

السؤال الذي يطرح نفسه

لماذا لا يتم التعامل مع هذه الأجسام من قبل الدفاعات الأرضية العسكرية ، لماذا لا يوجد اي تعليق من قبل الجهات العسكرية عن كشف هذه الاجسام بوسطة الرادارات العسكرية التي تعتبر اكثر موثوقية

غير معرف

يقول...

سلام قول من رب رحيم >< انا لااقول مفبرك بل حقيقي ولكن لايحوي كائنات يحوي كاميرات تمشيط للارض من قبل جهات عسكرية اسرئيلية وك ان تمهيد لاطلاق قمر تجسسي لهم قمر اشعاعي ناطق لاكثر فكان الغرض تشتيت انتباه الجميع عن تجاربهم الخبيثة وهاهو تما اطلاقه عام 1430 فهل راء احدكم بعد هذا العام مايسمئ يوفو لالالالالا لم يضهر ابد كانت خطة خبيثة ووصلت الى هدفها شكرا ايمان ملكة الفل

غير معرف

يقول...

ضاهرة اليوفو ضاهرة غريبة على العالم العربي فهذا يجعل من المرئ يتضارب مع نفسه و شكرا.أخوكم محمد من المغرب.

غير معرف

يقول...

مفبرك

غير معرف

يقول...

العالم كله بقا بيفتي ربنا سبحانه وتعالي قال ويخلق مالاتعلمون

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.