30 أبريل 2012

Textual description of firstImageUrl

تجارب واقعية: خيط أبيض

يرويها خلف - السعودية

كنت بعمر 16 سنة عندما انتقل سكن عائلتنا من المنطقة الشرقية إلى منطقة الحجاز حيث بقي منزلنا القديم خاوياً بعد إنتقالنا لمدة 9 أشهر قبل أن نوفق في بيعه ،  لكن بعد إنقضاء فترة 6 أشهر على إنتقالنا طلبنا من أبي (أنا واثنين من إخوتي الشباب ) أن يأذن لنا بقضاء الأيام الثلاثة الاولى من فترة العيد في منزلنا القديم في المنطقة الشرقية حتى يتسنى لنا أن نقابل أصدقائنا هناك فوافق ،  فذهبنا هناك وقررنا أن تكون جمعتنا مع أصدقائنا في ملحق المنزل الكائن في الدور الثالث .


وفي ثاني يوم من مكوثنا هناك وبعد المغرب تحديداً إجتمع الشباب عندنا وجلبوا معهم البلوت والشاهي (الشاي ) وغيرها من الأمور  ،  لكن الشاب الذي جلب الشاهي نسي جلب السكر ، وطبعا كلنا شباب وما في أحد كان يشرب الشاهي من غير سكر،  فتطوعت أنا لإحضاره وقصدت دكاناً قريباً من المنزل لأشتري السكر. ورجعت بعد حوالي 15 دقيقة لأني كنت أتكلم مع صاحب الدكان الذي كان أحد جيراننا ، ثم صعدت الدرج المؤدي إلى ملحق المنزل لكنني لم أجد أياً من الشباب هناك،  فجلست وكان ظهري للباب وأمسكت بدلة الشاهي ووزنت السكر فيها وصببت كوباً  وبينما كانت بيالة الشاهي في طريقها إلى فمي وقبل أن أرتشف الرشفة الأولى سمعت فجاة صوت دوي كصوت الرعد أو (طرطيعة) من خلفي ، وعندما التفت ورائي لأرى ما حصل رأيت خيطاً أبيضاً يشبه البرق ،  كان بلون أبيض ويمتد من زاوية في أعلى يمين الجدار إلى منتصفه تقريباً . وقتها وبشكل عفوي نطقت : "بسم الله " فاختفى الخط الأبيض ليظهر مكانه كتلة بيضاء شفافة تشبه الدخان إلا أنها أشد رقة منه سرعان ما تلاشت بسرعة أيضاً.

خرجت من باب المنزل بسرعة لأجد أمامي الشباب يركبون في السيارة ،فأخبرتهم بما رأيت فصعد الشباب هناك وبحثوا في المكان لكن لم يعثروا على شيء ، كان بعضهم يظن بأنه لص وبعضهم ظن إنني أتخيل ، لكنني والله رأيت ما وصفته لكم ولم يكن خيالاً بتاتاً  ،  ،  وبعد فترة خالجتني الشكوك أنه قد يكون جني أراد الخروج لي بهيئته وأحمد الله إنني نطقت : "بسم الله " بسرعة ولم تتطور الامور للأسوأ.

قدرات جديدة
بعد عودتي بفترة وجيزة أصبحت ميالاً إلى الوحدة والعزلة والنوم بشكل كبير ، فلم أعد أحس براحة وسط الجماعات ،  وأيضاً في بعض الأحيان وفي بعض المواقف أستطيع أن أجيب الشخص الذي أمامي عن سؤاله قبل أن يطرحه ،  لا أدري كيف أصف هذا الأمر ولكن ما يحصل تحديداً هو أنني أسمع همساً في عقلي عن كلام الشخص قبل أن يتكلم به . وفي الآونة الأخيرة بدأ يتكرر هذا الامر بشكل أكبر ولا أدري إن كان له صلة مع ما حصل في الماضي عن رؤية الخط الأبيض !


يرويها خلف (25 سنة) - السعودية

ملاحظة
- نشرت تلك القصص وصنفت على أنها واقعية على ذمة من يرويها دون تحمل أية مسؤولية عن صحة أو دقة وقائعها. 
- للإطلاع على أسباب نشر تلك التجارب وحول أسلوب المناقشة البناءة إقرأ هنا .

إقرأ أيضاً ...
- طرق تشكل الأطياف المجهولة
- دور العقل في الماروائيات 4: الإستغراق
- كرات البرق الغامضة
- ظاهرة أضواء الأرض
- تجارب واقعية : ضوء غامض على أحد أشجار المقابر
- تجارب واقعية: كرة ضوء غامضة

17 تعليقات:

أسلامي متطرف

يقول...

في الأونة الأخيرةهل كان هناك تقصير بالصلاة
أعلم أن الجن لا يمس البشر ألا بعد افزاعه و تخويفه بقدر الأمكان وترعيبه لكي يمسه أو يستنزف طاقته تحت أنهاك كبير أو مرض ما يؤدي ألى المس نعم قد يكون ما رأيت شيئ من الجن أراد ان يخوفك به و أنتهز كونك وحيدا في المنزل
ليأخذ شكل مرعب و يتخذ منك مكانا لمسك هذا و الله أعلم
هذه صور عن شيئ مماثل لي هذه الحالة

كريـم شوابكه - خبير معتمد يقول...

الاخ العزيز خلف نرحب بك في هذا الموقع وبكل القراء الاعزاء واصدقاء الموقع آملين ان نجد تفسير بخصوص تجربتك..وأود ان اطرح عليك سؤال اذا رغبت في الاجابه عنه سأكون من الشاكرين....
01 انت تقول بأنك عندما كانت بيالة الشاهي في طريقها الى فمك سمعت صوت يشبه صوت الرعد وتفاجئت بخيط من الدخان ابيض سرعان ماتلاشى عند البسمله...والسؤال هوا عند لحظة خروجك من الباب شاهدت اصدقائك ينتظرونك!الم يستمعو الى هذا الصوت ؟علما بأنهم قريبين لمكان وقوع الحادثه!!!

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
كنت قبل فترة قد ذكرت ان من اسباب تلبس الدور هي ان تترك خالية لفترة من الوقت ,وقد ذكرت ايضا بأن الاخوة الذي لديهم طوابق اخرى او غرف اخرى في الدار عليهم ان يترددوا عليها وان تكون فيها ضياء نور ولاتهمل ..

القصة تحليها الاتي من وجهة نظري انا ..
الدار كانت مشفولة من قبل ساكنيها ,لكن قد خلت لفترة 9 اشهر او اقل بقليل وكما مذكور في القصة (الدار خاوية لمدة 9 اشهر ) وعادوا اليها بعض الشباب ولكن للاسف قد سكنها الجن ...
واعتقد انك قد حصل لك تلبس من بعضهم .وحتى اتأكد من انك ممسوس ام لا ارجو زيارة صفحتي على الفيسبوك (المعالج الروحاني العربي) كي اطرح عليك بعض الاسئله الخاصة بذلك مع النظر الى نص خاص مكتوب بلغة خاصة لتشخيص حالتك بالدقة مع كل الود ...

ادريس من المغرب

يقول...

السلام عليكم .. ربما هذا الذي رأيته هو من الأشباح الناذرة التي تدعى بالانجليزية mist

غير معرف

يقول...

طيب مو على اساس مجهزين الشاي عشان تسهرو، طيب ليه رجعت لقيت اصحابك تاركين البيت ومروحين ؟

غير معرف

يقول...

تحياتي للمعالج كريم الزهيري وارتاح لتفسيراته تجاة الحالات الغامضه وانا اميل لتحليلاته بارك الله فيه

wait

يقول...

واضح لنه جن
يكفي اصلا قولك انكم تركتم البيت لمدة ٩ اشهر هذه مدة كافيه انهم يسكنون فيه
طبعا لما دخلوا البيت كان مسكون و لما رجعت كنت لحالك
يمكن كانوا يبغونك تخرج ففزعوك لكن انت قلت بسم الله فاختفى
بس الغريب انك تسمع احد يقول لك و تعرف ايش الشخص الي قدامك يبغى يقول قبل لا يقول
طبعا هذي يعرفها الجن نفسه من القرين و لا مافي أحط يعلم الغيب و مافي ا نفس الخلق الا الله
طبعا الاعراض الى انت تعاني منها كانها أعراض المس
الله يشفيك اخي عليك بالرقية سورة البقرة تحديدا

kareem يقول...

المعالج
كريم الزهيري
الى اخي المعرف..
شكرا جزيلا لك وهذا من لطفك وذوقك وطيب خلقك ..

ahmed يقول...

اعتقد مثل ماقال الاخ كريم شوابكة عن تحليله

غير معرف

يقول...

أنا صاحب القصة في الأعلى
أودأشكر جميع إخواني الذين حاولوا تحليل ما حصل لي وأود أن أنبه أن البيت ثلاث أدوار وقعدتنا كانت في الدور الثالث من البيت وكعادة بيوتنا في السعوديه بعد خروجك من المنزل هناك حوش مسور بالجدران وله باب. وملاحظه ثانية يإخواني لما طلعت من البيت كانو إخوياي توهم راجعين بالسياره.يعني أول ماطلعت شفت سيارتهم جايه جهة البيت.يعني مستحيل يكونون سمعوا أي شي لأن المسافة كبيرة.بس للأمانة أنا ماسألتهم وكمان مافي أحد منهم قال إنه سمع شي.
وشكرا لكم مرة أخرى وجزاكم الله خير. أشكر لك أخي العزيز كريم الزهيري عرضك وبإذن الله بدخل على موقعك في الفيس بوك
أخوك
خلف

صدى الذكرى

يقول...

السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا اخي كريم شوابكة ، كيف الحال ؟
لاادري لما تعتقدون بوجود الجن في البيت بعد هجره مدة تسع شهور ؟ ليست كل البيوت المهجورة تسكن من الجن ، نحن عندنا في الكويت الكثير من الاسر تقوم ببناء طابق ثالث للاولاد الشباب حتي يكونوا مستعدين للزواج واحياناً تترك الادوار مدة طويلة قبل تُسكن ، لكن لانسمع بوجود جن في الشقق هذه ، طبعاً لاانفي سكن الجن للبيوت المهجورة لكن ارفض التعميم ، اخي صاحب التجربة قد يكون للاضاءة دور في تكوّن الخيط الابيض فالصوت والنور يشبه لحد ما صوت ضوء نيون اصابه التماس ، اما قولك انك اصبت بحالة جديدة وهي معرفتك بما يدور في نفس الشخص الذي يكون امامك ،!!! قد يكون الموقف الذي حدث لك في وقت مغرب والرعب الذي اصابك هو الذي اصابك بالمس فالجن يستطيع دخول جسد الانسان في حالة الخوف الشديد فهذه الحاله توضح للجن بوجود ثغرة تسمح لدخوله في جسد الانسان ، لان عيون الجن تشبه ال x ray
والله تعالى اعلم

حمدي العسيلي يقول...

اين الصور

عابر سبيل

يقول...

بس الضوء الابيض شيء غريب لم اسمعه من قبل وصوت برق ممم وايضا اصبح يستطيع قراءه ذهن الشخص الذي امامه في بعض الاحيان لا اعلم ارجو الله ان يبعد عنك كل شر

غير معرف

يقول...

ابشر طال عمرك انت رح تكون سوبر مان الجديد بقدرات اكثر من خاصة

غير معرف

يقول...

يا شباب احذرو المعالج الي اسمه كريم الزهيري!!
ده دجال
بيطلب منك ان تقراء اسامي شياطين مقرونة باسماء من القرءان لتعظيمهم !! استغفر الله من هذا العمل
ويقول لك انها اسماء سيريانية! احذر
احذر احذر انت تقرا شيء

Matrix Internet Cafe يقول...

بسم الله
الغريب في الامر ان الاخ صاحب التحرية خرج يجييب سكر
ورجع ما شاف احد بالغرفه
بعدين حدث ما خدث.
نزل شاف الشباب توهم جايين
في حلقة مفقودة قبل ما تحللون اخواني الكرام

اين الاشخاص الذين كانوا معه
وهل هم من اتوا بالسيارة ولا غيرهم

Yahia Osheba يقول...

عند وقت المشاهدة وبعد المشاهدة مباشرة هل لاحظت رائحة غريبة..ولما كان أصدقاءك خارج المنزل رغم أنك عن البقالة لو كانوا يريدون شيئا لاتصلوا بك يطلبوه..

شارك في ساحة النقاش عبر كتابة تعليقك أدناه مع إحترام الرأي الآخر وتجنب : الخروج عن محور الموضوع ، إثارة الكراهية ضد دين أو طائفة أو عرق أو قومية أو تمييز ضد المرأة أو إهانة لرموز دينية أو لتكفير أحد المشاركين أو للنيل والإستهزاء من فكر أو شخص أحدهم أو لغاية إعلانية. إقرأ عن أخطاء التفكير لمزيد من التفاصيل .